الأحد، ٣٠ نوفمبر ٢٠٠٨

مسابقة في السعودية لاختيار أجمل عنزة وأجمل جدي


غالبية الاغنام المشاركة في المسابقة من سلالة جدي يطلق عليه اسم بركان ويملكه السعدون، جرى تصديرها لشتى أنحاء الخليج في تجارة حجمها ملايين الريالات السعودية تجرى في السعودية مسابقة لاختيار ملكة جمال الاغنام بعدما شهدت المملكة مسابقة مماثلة لاختيار أجمل ناقة. وتجمع مالكو الاغنام النجدية من جميع أنحاء منطقة الخليج بالعاصمة السعودية الرياض أملا في الفوز بجائزة أجمل عنزة وأجمل جدي بعدما حققت مسابقة مماثلة لاختيار أجمل ناقة في السنوات القليلة الماضية مكاسب كبيرة. وقال الشيخ فيصل السعدون وهو من كبار مربي الاغنام ومنظم المسابقة إن الاغنام النجدية منتج وطني سعودي خالص ليس له شبيه في العالم. وأضاف أن الاغنام تختلف عن بعضها البعض في الجمال والشكل وقدرتها على لفت الانظار. وغالبية الاغنام المشاركة في المسابقة من سلالة جدي يطلق عليه اسم بركان ويملكه السعدون جرى تصديرها لشتى أنحاء الخليج في تجارة حجمها ملايين الريالات السعودية. وباع السعدون عشرات الاغنام من الاسطبل الذي يملكه ووصل أقل سعر لها إلى مئة ألف ريال (26 ألف دولار) خلال المسابقة. والجدي الفائز بلقب أجمل جدي في المسابقة من سلاسة بركان وبيع بسعر 450 ألف ريال. وكانت سلطات سعودية حرمت في نوفمبر تشرين الثاني الماضي إقامة مسابقات لجمال النوق وقالت إن القائمين عليها يجب أن يتوبوا.

ليال مكي تحصد لقب مليحة الوطن العربي



حصدت عارضة الأزياء اللبنانية ليال مكي لقب مليحة الوطن العربي ، وتسلمت التاج من المليحة السابقة مها خليل التي حازت على التاج عام 2004،

وإقيم الحفل برعاية الاتحاد الدولي لملوك الجمال حفل تتويج وتكريم في مطعم بيتي فردان حضره نخبة من أهل الصحافة والإعلام والوجوه السياسية والاجتماعية والفنية. وأحيت الحفل نجمة ستار اكاديمي 4 أمل العنبري مع مجموعة أغنيات لنانسي عجرم واختتمت وصلتها بأغنية "في يوم وليلة" لوردة الجزائرية ونالت إعجاب كل الحاضرين الذين غنوا معها بصوت عال.

جميع الحقوق محفوظة 2008 - 2012© مدونة عـايـش مـن زمـان