السبت، ٢٥ يوليو ٢٠٠٩

ترشيح أبو تريكة سفيرا للمجتمع نظرا لخدمات اللاعب الجليلة تجاه وطنه



تم إختيار نجم النادى الأهلى محمد أبو تريكة لكى يكون سفير المجتمع وهى الجائزة السنوية التى تقدمها جمعية اللاعبين المحترفين المصرية فضلا عن ترشيحه لكى يكون سفيرا على المستوى الدولى وهى الجائزة التى تمنح من الإتحاد الدول للاعبين الدوليين العالمية.

وقد علم El-Ahly.com بأن هذه الجائزة تمنح للاعب الذى يساهم فى قضايا وطنه ويحاول أن يجعل من كرة القدم رسالة لخدمة أهالى بلده ومحاولة رفع المعاناة عن الفقراء خصوصا وأن كرة القدم هى اللعبة الشعبية الأولى على مستوى العالم.

وتم ترشيح أبو تريكة نظرا لمجهوداته ومحاولاته الدائمة فى رفع المعاناة عن الفقراء وتبرعاته لبعض الجمعيات الخيرية ومستشفى السرطان ومعهد الأورام.

الجدير بالذكر أن أبو تريكة قد نال العديد من الجوائز والتكريم من أاكثر من مكان لما يتمتع به اللاعب من أخلاق حميدة قبل مهاراته الرائعة وهى التى جعلته معشوق الكرة الأول فى مصر

الألمان يؤمنون بـ الحب من النظرة الأولى



أظهر استطلاع للرأي اجرى بالمانيا الخميس أن نصف الألمان يؤمنون بالحب من النظرة الأولى، وبلغ المشاركون فيه 59% . الاستطلاع أجري لصالح مجلة "ريدرز دايجيست" .
واكد معظم المستطلعة اراءهم إنهم على قناعة بأن سهام الحب يمكن أن تصيبهم في أي وقت.
وأقر 53% بأنهم تعرضوا لتجربة الحب من النظرة الأولى، وكشف الاستطلاع عن تباين في تعامل الألمان مع مسألة الحب من النظرة الأولى . وفي الوقت الذي يؤكد 77% هذه الظاهرة في العاصمة برلين، كان سكان مدن هامبورج وبرلين على سبيل المثال أكثر تشككا إذ قال 50% فقط منهم إنهم يصدقون في هذا الأمر .
وكان الشباب أكثر تشككا في الأمر من كبار السن ففي الوقت الذي قال فيه 48% (في الفئة العمرية بين 14 - 29 عاما) إن الوقوع في الحب لا يحتاج أكثر من ثوان قليلة، بلغت هذه النسبة 66% بين الفئة الأكبر سنا.

فضائح الاسرة المالكة فى السعودية

اميرة سعودية متزوجة حامل من صديق بريطاني

في السعودية تواجه العائلة المالكة فضيحة من العيار الثقيل في اعقاب هروب اميرة من العائلة المالكة الى بريطانيا وحصولها على حق اللجوء هناك ..
الخبر الذي تناقلته وسائل الاعلام البريطانية لم يسمي الاميرة المتزوجة التي اقامت علاقة غير شرعية مع صديقها البريطاني وعند عودتها الى السعودية اكتشفت بأنها حامل فهربت سرا الى بريطانيا لكي تلد وتتجنب عقوبة الاعدام بالسيف او الرجم حتى الموت في السعودية.
وتعتبر هذه القصة تكرارا لواقعة مشابهة مع الاميرة مشاعل بنت فهد التي قطع راسها بالسيف بعد اقامتها علاقة مع شخص اجنبي.

أفخر سيارات الليموزين تجدونها هنا .. تفضلوا !














معجب يجبر محمد حماقي على خلع ملابسه !!



حيث صعد معجبان على نحو سريع إلى خشبة المسرح، ليجبره الأول على خلع ملابسه، والغناء بالملابس الداخلية.
من جانبه، روى حماقي تفاصيل الواقعة وقال: "إنه بينما كان مندمجا في تقديم إحدى أغنياته فوجئ بصعود شاب بسرعة الصاروخ إلى خشبه المسرح، يقول له (اخلع القميص) فاندهش حماقي في البداية، إلا أن الشاب ألح في طلبه".
وحاول رجال الأمن التدخل للتعامل مع الموقف بحزم، غير أن حماقي منعهم من ذلك، وكرر الشاب طلبه فما كان من حماقي إلا الرضوخ لطلبه، وحينما سأله عن السبب أكد له هذا الشاب أنه تمنى كثيرا مقابلته، والوقوف بجواره، وأن هذا القميص سيضعه في خزانته كذكرى لهذا اليوم الذي اعتبره يوما تاريخيا في حياته".
وأكد المطرب الشاب أنه لا يستطيع أن يمتنع عن تنفيذ طلب من معجب لأن الجمهور في البداية والنهاية هو الباقي له، وهو أيضا السبب في صناعة فنان اسمه محمد حماقي.
وأوضح حماقي أن حفله بمدينة الملاهي جاء استجابة لجمهوره الذي طالبه بتكثيف تواجده خلال حفلات الصيف، مشيرا إلى أنه فوجئ بوجود الآلاف يملؤون أرجاء المدينة من كافة الجنسيات، والكل تفاعل مع موسيقاه، ورقصوا معه، ووصل عدد الحضور إلى 20 ألفا
.

جميع الحقوق محفوظة 2008 - 2012© مدونة عـايـش مـن زمـان