السبت، ١ أغسطس ٢٠٠٩

تامر حسني يحافظ على الصلاة ويستعد للعمرة



أكد المطرب المصري الشاب أنه يحافظ على أداء الصلوات الخمس بانتظام منذ أن كان صبيا في السادسة من عمره، مشيرا في الوقت نفسه إلى أنه يعتزم أداء العمرة خلال شهر رمضان
المقبل والاعتذار عن عدم الغناء في الخيام الرمضانية.
وقال تامر إنه اعتاد على أداء العمرة في شهر رمضان من كل عام، لكن في بعض الأعوام تخلف لارتباطه بتعاقدات في بعض الخيام الرمضانية، موضحا أنه سيحاول العام الجاري عدم المشاركة في الخيام الرمضانية والاكتفاء بغناء الأدعية الدينية التي تبثها بعض القنوات الفضائية.

التدليك.. وسيلتك الأولى للتواصل مع طفلك



خلال السنوات الأخيرة، حظى التدليك بشعبية كبيرة بكافة أشكاله وأنواعه سواء التايلندى أو الصينى أو السويدى، ولم يعد التدليك قاصرا على الاسترخاء، حيث ظهرت له فوائد أخرى نتعرف عليها خلال السطور التالية:

تدليك الرضع من أهم الوسائل التى تساعد على تدعيم الاتصال اللفظى بين الوالدين والطفل، هذا ما أكدته أنيس كافيستان من الجمعية الفرنسية لتدليك الرضع، كل ما عليك أن تضع يديك على جلد طفلك لتكتسب المزيد من الثقة فى نفسك وتطوير حدسك لتتعرف على طفلك عن قرب.

أما بالنسبة للطفل، مجرد أن تضعى يديك الدافئة على جسده، يبدأ فى التعرف على حدود جسده، بعد أن ظل لفترات طويلة مجرد امتداد لجسد أمه، فتلك اللمسة البسيطة لطفلك تعطيه الإحساس والشعور بأنه موجود.

"تدليك الأطفال يوثق الارتباط بين الطفل ووالديه"، هذا ما أكدته الأبحاث العلمية، والتى أشارت إلى أنه يقلل من التوتر والقلق ويساعد على تنظيم وتحسين نوم الرضع، ويحسن من النمو النفسى والبدنى، ويحفز الجهاز الهضمى ويخفف الألم.

على جانب آخر، أكدت بعض الدراسات التى أجريت فى أوغندا، أن الأطفال الذين يتعرضون للتدليك يسيرون فى عمر أقل، أى أنهم يتطورون من الناحية النفسية والبدنية بشكل أسرع.

عندنا وبس بالصور.. إيهاب توفيق "عامل خجول" بتركيا


عاد المطرب إيهاب توفيق من تركيا أمس، الثلاثاء، بعد أن صور بها كليباً جديداً بعنوان "عامل خجول" من ألبومه الأخير "لازم تسمع"، الأغنية من كلمات أحمد عبد الله، وألحان أشرف سالم، ومن توزيع غاندى، وقام بإخراج الكليب المخرج جميل جميل المغازى.

واستغرق تصوير الكليب مدة يومين، واعتمد المغازى فى فكرة الكليب على شكل وأسلوب جديد، حيث ركز على تأثير جمال الطبيعة بتركيا على قصة الحب التى تجمع بين إيهاب وحبيبته الموديل التركية، ومن المقرر أن يعرض الكليب حصرياً خلال الفترة المقبلة على قناتى "مزيكا" و"زووم".









نسرين الأمام تستعد لأول بطولة سينمائية مطلقة




تستعد الفنانة نسرين الأمام خلال الفترة القادمة للقيام بتصوير أول بطولة سينمائيه مطلقة لها , وقد رشحها الفنان محمد رجب للقيام بالبطولة النسائية أمامه و ذلك بعد التجربة الفنية التي جمعت بينهما من خلال مسلسل (أدهم الشرقاوى) , وقد أبدت نسرين موافقتها المبدأية على الفيلم وأعربت عن سعادتها بالمشاركه الثانية مع رجب. ومن المنتظر إبداء موافقتها النهائية على قصة الفيلم بعد أنتهائها من قراءة السيناريو بالكامل , وقد أكدت نسرين ان قصة الفيلم جديدة ولم تطرحها السينما المصرية من قبل , وهي متفائلة جدا بخوض تلك التجربة , ومن المقرر الأفصاح عن قصة الفيلم وباقي التفاصيل قبل بدء التصوير مباشرة حيث أن الشركة المنتجة طالبتها بالتكتم التام عن اي تفاصيل تذكر لحين الأنتهاء من باقي كاست العمل والإستقرار على مخرج الفيلم.
وتقضي نسرين هذه الأيام فترة نقاهة بمدينة مارينا بالساحل الشمالي, حيث تستمتع بالسباحة هناك أثناء لحظات الغروب لأنها تعشق هذه اللحظات الخلابة التي تساعدها على الإسترخاء النفسي لأنها تعيش حالة من القلق عن رد فعل الجمهور تجاه مسلسل (أدهم الشرقاوي) والمقرر عرضه خلال شهر رمضان والذي تجسد فيه شخصية صفيه حبيبة أدهم الشرقاوى .

اغرب فندق في اسبانيا , من الداخل حقا لا يصدق !!


هذه صور لاغرب فندق في اسبانيا .. حيث تم التصميم الداخلي بشكل اكثر من غريب











جميع الحقوق محفوظة 2008 - 2012© مدونة عـايـش مـن زمـان