الاثنين، ٣ أغسطس ٢٠٠٩

فيلم باتمان الجديد يعرض بعد عامين


صرح الممثل الامريكى (جارى اولد مان ) الذى شارك بالتمثيل فى الفيلم الامريكى الشهير ( باتمان ) من اخراج المخرج الامريكى ( كريستوفر نولان ) كما شارك فى فيلم ( الفارس الاسود ) بأنه سيشارك ايضا فى الجزء القادم من سلسلة افلام ( باتمان ) ..وقد قام بدور المفوض جولدن فى فيلم باتمان والذى سيتم تصويره خلال العام القادم.
وأكد الممثل الامريكى ( جارى اولدمان ) ان فيلم ( باتمان الجديد ) سيتم عرضه فى السينما العالمية بعد عامين.

من عجائب هوليوود: النجمة درو باريمور تحول منزلها إلى معرض لتماثيلها

كشفت النجمة الامريكية درو باريمور أنها 'متيمة' بالدرافيل التي تعتقد أنها كانت واحدة منهم في يوم من الايام، حتى أنها حولت منزلها إلى معرض لتماثيلها.

وذكر تقرير إخباري الاحد ان باريمور (34 عاما) قالت لصديق لها: 'إنها مخلوقات ذات طبيعة خاصة جدا.. في الحقيقة أنا مقتنعة أنني كنت درفيلا في يوم من الايام وهذا هو سبب اهتمامي بهم'.

يذكر أن الممثلة الحسناء تحتفظ في منزلها بأكثر من 200 تمثال للدرافيل ، من بينها بعض التماثيل المصنوعة من الكريستال والخشب. كما أنها تهوى السباحة مع الدرافيل عندما تقوم بعطلات في جزر البهاما أو هاواي.

ويشار إلى أن الدرفيل ليس أول الحيوانات التي كشفت باريمور عن عشقها له ، حيث كانت ذكرت في وقت سابق من العام الحالي أنها تحب حيوان السنجاب وتربيه في حديقة منزلها.

Funny People يتصدر إيرادات السينما الأمريكية

تصدر الفيلم الجديد Funny People ايرادات السينما في أمريكا الشمالية، حيث حصد 23.4 مليون دولار أمريكي في ثلاثة ايام، وتدور أحداث الفيلم حول "جورج" الممثل الكوميدي الناجح الذي يعلم أنه يعاني من مرض في الدم لا يمكن علاجه وأن أمامه أقل من عام للحياة، وذات ليلة يلتقي مع ممثل كوميدي مغمور يدعى "إيرا" ويطلب "جورج" منه أن يعمل لديه كمساعد وصديق في نفس الوقت، الفيلم من تأليف وإخراج "جود اباتو"، وبطولة "ادام ساندلير"، و"سيث روجين"، و"ليسلي مان"، و"اريك بانا"، و"أوبري بلازا"، و"آلان واسيرمان"، و"رود مان"، و"واين فيديرمان".
وجاء في المركز الثاني فيلم Harry Potter and the Half-Blood Prince ، حيث حصد 17.7 مليون دولار، ليصل إحمالي ما حققه منذ بدء عرضه الى 255.5 مليون دولار، وتبدأ أحداث الفيلم عندما يستقبل "هاري بوتر" عامه السادس في مدرسة للسحر ويكتشف كتابا قديما عليه علامة غامضة تقول "هذا الكتاب ملك الامير الهجين"، ويبدأ في معرفة المزيد عن الماضي المظلم للأمير "فولدمورت"، وتتوالى أحداث الفيلم، الفيلم من إخراج "ديفيد ياتس"، وبطولة "دانييل رادكليف"، و"مايكل جامبون"، و"بوني رايت"، و"جولي والترز"، و"ايما واتسون"، و"هيلينا بونهام كارتر"، و"تيموثي سبال"، و"هيلين ماكروري"، و"آلان ريكمان"، و"أوليفر فيليبس".
وجاء في المركز الثالث فيلم G-Force ، الذي كان متصدرا للإيرادات الأسبوع الماضي حيث جمع 17.1 مليون دولار، ليصل إجمالي ما حققه منذ بدء عرضه الى 66.5 مليون دولار، وتدور أحداثه حول إرسال فرقة خاصة مدربة من خنازير غينيا لمنع ملياردير شرير من السيطرة على العالم، الفيلم من إخراج "هويت ياتمان"، وبطولة "بيل ناي وويل ارنيت"، و"كيلي جارنر"، و"تيلر باتريك جونز"، و"جاك كونلي"، و"جوستين مينتيل"، و"ترافيس دافيز"، و"كريس أليس".
في حين هبط من المركز الثالث إلى الرابع فيلم The Ugly Truth ، حيث حصد 13 مليون دولار، ليصل إجمالي ما حققه منذ بدء عرضه الى 54.5 مليون دولار، وتتناول أحداث الفيلم قصة فتاة تعمل في إنتاج العروض الصباحية، تتعرض لسلسلة من الاختبارات العنيفة من قبل شخص يشعر بالتعالي على الجنس الآخر، يتبادل معها الرسائل ليثبت نظرياته حول العلاقات، ويساعدها في العثور على الحب، لكن حيله الذكية تؤدي الى نتيجة غير متوقعة، الفيلم من إخراج "روبرت لوكيتيك"، وبطولة "كاثرين هيجل"، و"جيرارد بوتلر"، و"بري تيرنر"، و"إريك وينتر"، و"بوني سومرفيل"، و"جون سلومان"، و"ناثان كوردري".
وجاء في المركز الخامس فيلم Aliens in the Attic ، حيث حصد 7.8 مليون دولار في ثلاثة أيام، تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الأطفال تجبرهم الظروف على حماية منزلهم من غزاة غرباء، الفيلم من إخراج "جون شولتز"، وبطولة "كارتر جنكينز"، و"أوستين روبرت بوتلر"، و"اشلي تيسدال"، و"اشلي بويتشر"، و"دوريس روبرتس"، و"روبرت هوفمان"، و"كفين نايلون جيليان فيجمان"، و"اندي ريشتر".

أبناء زوج ساندرا بولوك يطلقون عليها اسم "الشيطان"


تتعامل النجمة الأمريكية ساندرا بولوك بخفة ظل مع دورها كـ"زوجة أب" لأبناء زوجها جيسي جيمز الذين يلقبونها بـ"الشيطان".
وقالت بولوك - 45 عاما - في تصريحات نقلها عنها موقع "فيميل فيرست" الالكتروني:"عندما ي سألهم شخص ما :هل هذه والدتكم فهم يقولون: هذه هي الشيطان".
وأكدت بولوك أنها تحب هذه الدعابات التي تخرج من أبناء زوجها الذين تبلغ أعمارهم 15" - 12 - 5" أعوام.

أنجلينا جولي الأعلى أجرا بين ممثلات هوليوود


تصدرت نجمة هوليوود الشهيرة أنجلينا جولي قائمة مجلة "فوربس" الأمريكية لأعلى الممثلات أجرا.
وذكرت المجلة في عددها الصادر الخميس الماضي أن شريكة حياة الممثل الأمريكي الشهير براد بيت تقاضت في عام واحد (من حزيران 2008 حتى نفس الشهر )2009 27 مليون دولار.
واحتلت جنيفير أنيستون ، زوجة بيت السابقة ، المرتبة الثانية حيث بلغ أجرها خلال عام 25 مليون دولار ، في حين احتلت المرتبة الثالثة الممثلة الأمريكية الشهيرة ميرلي ستريب حيث ربحت الحائزة على جائزة الأوسكار أكثر من مرة 24 مليون دولار خلال نفس الفترة .
وجاءت في المرتبة الرابعة الممثلة الأمريكية سارا جيسيكا باركر بحصولها على 23 مليون دولار لتتقدم بذلك على النجمة الحسناء كاميرون دياز التي بلغت أرباحها خلال عام 20 مليون دولار.
واحتلت المرتبة الخامسة الممثلتان سندرا بولوك وريس ويزرسبون حيث بلغ الأجر السنوي لكل منهما 15 مليون دولار ، تليهما نيكول كيدمان ودريو باريمور بحصول كل منهما على 12 مليون دولار.
وجاء في المرتبة العاشرة الممثلة الحسناء رينيه زيلويجر حيث بلغ دخلها السنوي 10 ملايين دولارات.
يشار إلى أن حسابات مجلة "فوربس" تشمل الأجور التي تتقاضاها الممثلات عن أعمالهن الفنية بالإضافة إلى أجور المشاركات الدعائية.

كاتي هولمز تصاب بالإعياء أثناء تصوير فيلمها الجديد في أستراليا


بدت الممثلة الأمريكية الشهيرة كاتي هولمز مريضة ووهنة أثناء تصوير فيلمها الجديد "لا تخش من الظلام" في مدينة ملبورن الأسترالية.
وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية أن النجمة الحسناء ، زوجة نجم هوليوود الشهير توم كروز ، بدت شاحبة تتصبب عرقا عندما كانت تصور احد المشاهد وهي
ترتدي معطفا شتويا في درجة حرارة صيفية.
وجاء في تقرير الصحيفة أن المعطف ليس السبب في اصابة هولمز بالاعياء ، حيث بدت مصابة بحمى حينما خلعت معطفها ، حيث كان جبينها يتصبب عرقا.
وفي المقابل ، شككت الصحيفة في ان يكون الاجهاد في العمل له علاقة بالامر.
وذكرت أن هولمز تعيش مع أسرتها في طابق كامل بأحد الفنادق الفاخرة خلال فترة إقامتها في المدينة الاسترالية والتي ستستمر ثمانية أسابيع.
الى ذلك.. يبدو أن إهتمام الممثلة كاتي هولمز بملابس و أناقة طفلتها سوري (3 سنوات) ، جعلها تفكر جدياً في دخول عالم تصميم الأزياء.
فقررت هولمز بمشاركة صديقتها مصممة الأزياء جان يانغ أن تطلقا خط أزياء خاص بالفتيات الصغيرات يكون الهدف منه إبراز أناقة الفتاة والحرص على راحتها.
وصرحت هولمز أنها و صديقتها بدأتا بالفعل في تصميم بعض الرسومات الخاصة بمشروعهما منذ سنة تقريباً.

ميجان فوكس : لا أحب مشاهدة نفسي على الشاشة



بالرغم من أن كثير من المشاهدين يحبون قضاء ساعات طويلة للنظر إلى الممثلة الأمريكية الشهيرة ميجان فوكس ، إلا أن النجمة الحسناء التي اختارتها مجلة "إف.إتش.إم" الرجالية لتتصدر قائمة "أكثر نساء العالم إثارة" تكره مشاهدة نفسها على الشاشة. وكشفت فوكس 23" عاما" في تصريحات لصحيفة "صن" البريطانية أنها لا تشاهد في المعتاد أي فيلم قامت بتصويره

جيسيكا سيمبسون تنفصل عن صديقها توني رومو



انفصلت المغنية الأمريكية الشهيرة جيسيكا سيمبسون عن صديقها لاعب الكرة الأمريكي، توني رومو، قبل يوم من عيد ميلادها التاسع والعشرين.
ونقلت مجلة " بيبول" الأمريكية عن مصدر مقرب من مغنية البوب الحسناء القول: "تشعر بحزن كبير.. إنها تحب توني، لكن الوضع تعقد في النهاية، فهو مشغول بحياته المهنية وهي تستعد لتصوير برنامجها الجديد (جائزة الجمال) ، لذلك فإنهما قررا الانفصال".
وشوهد رومو في يوم عيد ميلاد سيمبسون، الموافق العاشر من الشهر الجاري، بصحبة أصدقاء بأحد النوادي في هوليوود، حيث كان يستمتع بوقته "على أكمل وجه".
وقال شاهد عيان: "كان يقف حول طاولته بعض الفتايات، وكان رومو يشرب الخمر ويستمتع بوقته مع أصدقائه".

شاهد كليب نانسى عجرم | ماشى حدى |



جميع الحقوق محفوظة 2008 - 2012© مدونة عـايـش مـن زمـان