الخميس، ٦ أغسطس ٢٠٠٩

شاهد اهداف مبارة الاهلى* غزل المحلة الاسبوع الاول الدورى المصرى موسم 2009/2010

تغطية مباريات الاهلى المصرى
فى
الدورى المصرى موسم 2009/2010

الاهلى * غزل المحلة

2 / 0

2009/8/6






هدف احمد حسن

هدف فرانسيس

شاهد كليب الهضبة عمرو دياب (( ويـاه )) من البوم وياه




عادل إمام وفرقة ناجي عطا الله جديده بعد بوبوس


أغلق الفنان الكبير عادل إمام ملف فيلمه الأخير (بوبوس) الذي استقبلته دور العرض السينمائي في سباق صيف هذا العام ولم يحقق النجاح المنتظر منه وبدأ في الإعداد لتصوير الفيلم السينمائي الجديد (فرقة ناجي عطا الله).
وتم الاستقرار على يسرا وهند صبري لمشاركته بطولته بالإضافة إلى أحمد السقا وكريم عبد العزيز حيث وافقا على الظهور في الفيلم كضيوف شرف.
الفيلم تأليف يوسف معاطي وإخراج رامي إمام في ثالث تجاربه الإخراجية مع والده الفنان الكبير وذلك بعد فيلمي أمير الظلام وحسن ومرقص.
الغريب حقاً أن عادل إمام بدأ في عقد جلسات العمل الخاصة بهذا الفيلم مع مؤلفه يوسف معاطى دون أن يعلن عما إذا كان سيقدمه تحت شعار شركة جود نيوز التي انتجت سلسلة أفلامه الأخيرة أم سينفذه تحت شعار شركة أخرى خاصة بعد سلسلة المشاكل التي تفجرت بينه وبين الشركة أثناء تصوير (بوبوس) لتأخرها في دفع حقوقه المادية عن الفيلم حسبما تردد أثناء تصويره.

موسم عيد الفطر الجولة الثانية لمعركة الصيف الغنائية




مع قرب انتهاء الموسم الغنائي الصيفي بظهور هلال شهر رمضان يبدأ سوق الكاسيت في التقاط انفاسه وتحصل الألبومات الغنائية على هدنة مؤقتة تمهيداً لانطلاق الماراثون من جديد بعد أن يدخل السباق ألبومات غنائية جديدة رفضت أصحابها أن تطرح خلال "موسم الصيف " خاصة وأنه تميز هذا العام بقصر أيامه إضافة إلى أن الكبار استولوا على "كعكة " الصيف التي توزعت بين عمرو دياب وتامر حسني وانغام وهاني شاكر وشيرين وصابر الرباعي وهشام عباس ونادر نور وجورج وسوف وعبد الفتاح جريني ويدخل السباق معهم عدد من المطربين بينهم أسماء من العيار الثقيل، فهل يواصل نجوم الصيف تحقيق الريادة والاستمرار في تصدر قائمة إيرادات الألبومات أم ينجح الجدد في إزاحتهم من السباق واحتلال اماكنهم؟

ابرز ملامح البومات موسم العيد:

كاظم الساهر

قرر المطرب العراقي الكبير كاظم الساهر طرح ألبومه الغنائي الجديد في عيد الفطر المقبل، بعيداً عن زحام موسم الصيف الحالي وحتى يتمكن من إنهاء كافة الأغنيات بشكل لائق ويضم ألبومه الجديد - والذي يتعاون من خلاله مع شركة روتانا للصوتيات و المرئيات - 14 أغنية و منها "نمت و حلمت" و"العدل يا حبيبتي" و"عشر دوخات" و"خلاص" و"العاقل يجن" و"المحكمة" وقصيدة "الرسم بالكلمات" للشاعر نزار قباني.
و يتعاون كاظم من خلال الألبوم مع مجموعة من الشعراء و الملحنين و منهم نشوى جرار و كاظم السعدي و داوود الغنام و أسعد الغريري و كريم العراقي.

رامي عياش

يدخل معمعة موسم العيد بألبومه الجديد "من اللحظة ديه" وذلك بعد تعاقده مؤخراً مع شركة "ماي ميوزك إن لايف" للتوزيع، إحدى فروع شركة ميلودي.
ويتعاون عياش في الألبوم مع عدد من الشعراء والملحنين منهم أيمن بهجت قمر، ومحمد رفاعي ومحمد يحيى، وسليم عساف، ويضم الألبوم 10 أغنيات منها "من اللحظة دية"، "الحق معاك"، و"ساعة الغروب"، ويتعاون عياش في الألبوم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين منهم أيمن بهجت قمر، ومحمد رفاعي، وأحمد شتا، ومحمد عاطف.

خالد سليم

حدد عيد الفطر كموعد نهائي لطرح ألبومه الجديد الذي يضم 11 أغنيه متنوعة ومختلفة عما قدم من قبل، ويتعاون سليم من خلاله مع مجموعة كبيرة من الشعراء والملحنين والموزعين منهم محمد عاطف، وعزيز الشافعي، وكريم محسن، ووليد الغزالي، وفهد، وكريم عبد الوهاب، وأحمد عادل، وخالد نبيل.

كارول سماحة

تعود بعد غياب ثلاث سنوات كاملة منذ آخر ألبوماتها "أضواء الشهرة" الذي صدر في عام 2006، كارول من المقرر أن تضم للألبوم الجديد عدداً من الأغنيات التي طرحتها منذ فترة قصيرة كأغنيات singel ومنها "علي" و"مجنونة".

رابح صقر

اتفق المطرب رابح صقر مع شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات المنتجة للألبوم على إصدار ألبومه الجديد "رابح 2009" خلال أيام عيد الفطر أو بعده بأيام قليلة.

ماجد المهندس

كان من المقرر أن يقوم بطرح ألبومه في موسم الصيف إلا أنه قرر تأجيله بشكل نهائي في عيد الفطر حيث قام بإجراء تغيرات جوهرية في أغاني الألبوم، حرصاً منه على ظهور العمل في أحسن صورة، ويتضمن الألبوم ثلاثة عشر أغنية وموال وسيسبق صدور الألبوم حملة إعلامية كبيرة ستنفذها الشركة المنتجة للألبوم (روتانا) قبل الموعد بأسبوعين .
وبحسب المكتب الاعلامي للفنان ماجد المهندس تقرر تأجيل حفل الافتتاح الذي كان مقرراً أن يقام بنفس الموعد السابق لصدور الألبوم في العاصمة اللبنانية بيروت، ليقام بنفس المكان في "قاعة البيال"، انما في عطلة عيد الفطر.

طلاق المطربة ديانا حداد .. والسبب مجهول


يبدو أن نادي المطربات المطلقات قد اتسعت عضويته بعد أن أصبحت ديانا حداد آخر المنضمات إليه بعد سلسلة طويلة من الشائعات استمرت نحو 4 سنوات كانت ديانا حريصة على نفيها باستمرار والتأكيد على أن أعداء النجاح والحاقدين داخل الوسط الغنائي هم من يطلقون تلك الأكاذيب - على حد وصفها - للنيل من استقرارها الفني والغنائي .
إلا أنه مسألة الطلاق هذه المرة لم تكن شائعة بل حقيقة أكدها المنتج والمخرج الإماراتي سهيل العبدول عندما أصدر المكتب الإعلامي لشركته الفنية "قنوات نجوم" بياناً لم يشر فيه من قريب أو بعيد إلى أسباب الطلاق حيث جاء البيان كالتالي:
ينوه المكتب الخاص للسيد سهيل العبدول رئيس مجلس إدارة شبكة قنوات نجوم، أنه وقع الانفصال والطلاق بين المنتج والمخرج الإماراتي وبين زوجته الفنانة اللبنانية ديانا حداد، وذلك بناء على رغبة الطرفين في ذلك، وبكل احترام متبادل خاصة وأن لديهم ابنتين سيحافظان على رعايتهما مدى الحياة".
وبذلك ولأول مرة صدقت شائعات الطلاق التي حاصرت "ديانا والعبدول" منذ عام 2005 حيث ظهرت شائعة قوية عن الطلاق ونسب البعض إلى ديانا قولها للمقربين منها أن العلاقة بينها وبين زوجها المخرج الإماراتي سهيل العبدول - والذي كان ولفترة طويلة بمثابة مدير أعمالها - قد وصلت إلى طريق مسدود، ولم يعد هناك من مهرب إزاء هذه الأزمة إلا اتخاذ الخطوة التالية (أي الطلاق) وهو ما نفته المطربة اللبنانية قائلة: كلما ظهرت بمفردي في حفل غنائي أو مناسبة خاصة أو قمت بزيارة إلى دولة ما، بدون وجود سهيل معي، أواجه دائماً بمثل هذه الشائعات التي لا أساس لها من الصحة، ومن كثرة سماعي لهذه الشائعة أصبحت لا ألتفت إليها أبداً، لأنها بالنسبة لي أمر تافه لا يستحق التوقف أمامه.
يذكر أن ديانا حداد قد طرحت مؤخراً أغنية سنجل بعنوان "مش بإيدي" تتحدث فيها عن الأوضاع في لبنان و بعض المناطق اللبنانية واستقرار الأوضاع فيها في الفترة الأخيرة، وسوف تقوم الفترة المقبلة بالمشاركة في إحياء بعض الحفلات في المغرب العربي و في الإمارات و لبنان ومجموعة من العواصم العربية .

شاهد ..فضائح نيكول سابا الجنسية على قناة MTV




هل وصلت الوقاحة بنيكول سابا الى هذا الحد؟
سؤال طرحه كل من شاهد الحلقة الاخيرة من برنامج "حديث البلد"
الذي تعرضه محطة MTV اللبنانية
حيث حلت نيكول ضيفة على البرنامج
وتحدثت بكل جرأة عن علاقاتها العاطفية.
فلم تتردد نيكول في الحديث عن اول قبلة تلقتها
وقالت انها كانت من شاب تعتقد ان اسمه سيمون
وانها لا تذكره ولا تذكر بالفعل اذا كان اسمه سيمون
وانها انذاك كانت لا تزال دون الثامنة عشر.
مشاهدو المحطة صدموا من جرأة الفنانة التي لا تتورع في الحديث عن علاقاتها العاطفية وقبلتها الاولى دون خجل عبر شاشة التلفزيون.

المطربون في شهر رمضان .. ممثلون فقط ؟؟؟؟؟


بالرغم من أن عدد كبير من نجوم الغناء يشاركون في أعمال درامية خلال شهر رمضان المقبل إلا أن الظاهرة اللافتة للنظر أن غالبية هؤلاء المطربين والمطربات قد قرروا الاكتفاء بالتمثيل دون الحاجة إلى إظهار واستعراض قدراتهم وإمكانياتهم الغنائية سواء اقتضت طبيعة أدوارهم والمبررات الدرامية هذا الخيار أم لا.
أبرز هؤلاء المطربين سيرين عبد النور التي تشارك في بطولة مسلسل "الأدهم" مع أحمد عز، دوللي شاهين في مسلسل "أدهم الشرقاوي"، مايا نصري بطلة المسلسل السوري "رجال الحسم".
أما أبرز نجوم ونجمات الطرب الذين قرروا الكشف عن جميع مواهبهم على ضفتي التمثيل والغناء عبر الأعمال الدرامية الرمضانية فهم سمية الخشاب التي تؤدي دور مطربة في مسلسلها "حدف البحر"، نيكول سابا التي تقدم عدة دويتوهات غنائية بمصاحبة الفنان الكوميدي هاني رمزي من خلال مسلسل "عصابة بابا وماما".

يا ترى ماذا سيحدث يوم غد الجمعة الساعة 12:34 ظهرا ؟!

غدا الجمعة 07.08.09 في ساعات الظهر اللاهبة تجري لحظة تعود على نفسها فقط مرة كل الف سنة .. ففي الساعة 12:34:56 ظهراً تكون الساعة والتاريخ معا،
تتابع الارقام من واحد حتى تسعة 12:34:56.07.08.09 .
يذكر ان هذه الصدفة المسلية ليس لها اي مدلول يزيد عن كونها نادرة ، الا ان هناك من يحاول ان يجد فيها شيئاً ما خفي .
وقد ذكرت عالمة الارقام الاسرائيلية ايلي افينر حول هذه اللحظة : "انا أومن انه في هذه اللحظة ستجري نهاية شيئا ما ".
واضافت :" يمكن ان توقع في هذه اللحظة اتفاقية ، او يجري حل نزاع . ويمكن ان يكون هناك ، في مكان ما في العالم ، شيء لا نعلم عن شيئاً ".
وبالمقابل يقول عالم الارقام ناحوم تمير :" من الناحية الحسابية يبدو التتابع جميل لكن ليس له اي تبعية مصيرية ". واضاف :"هذه اللحظة يجب ان لا تمنع الناس من التوقيع على اتفاقيات ، وكذلك يجب ان لا تحفزهم على تعبئة استمارات التوتو ، لانها لحظة عادية".

جميع الحقوق محفوظة 2008 - 2012© مدونة عـايـش مـن زمـان