السبت، ٨ أغسطس ٢٠٠٩

الـمـمـثـل Ashton Kutcher يـؤكـد عـلاقـتـى الـزوجـيـة بـالـنـجـمـة Demi Moore فـى مـتـعـة مــسـتـمـرة

أكد الممثل أشتون كاتشر أن علاقته بزوجته النجمة ديمي مور متينة. وقال كاتشر في حديث إلى مجلة "بارايد" الأميركية إن "سر الفرح الحقيقي هو أن تكون محاطاً بأشخاص معجب بهم، ولهذا تزوجت بزوجتي فقد حبست نفسي في الجزء الأكثر إشراقاً من الغرفة".
وأكد أن زواجه بمور البالغة من العمر 46 سنة منذ 4 سنوات ما زال قوياً جداً وذلك بفضل عهد قطعاه في بداية حياتهما الزوجية.
وأوضح "وضعنا اتفاقاً لزواجنا، وأبرز ما فيه هو أننا سنشع بأنوارنا على بعضنا البعض". وقال كاتشر (31 سنة) إن علاقته بديمي "متينة جداً الحمد لله ونحن نتواصل كثيراً بشأن مشاعرنا ولا نسمح بوجود أي فراغ بيننا، وأنا مقتنع تماماً بأنه إذا توقف المرء عن العمل من أجل العلاقة فستتلاشى لا محالة".
واستذكر أيام الإفلاس وسوء الطالع وكشف "كنت أشتري لعائلتي ساعات وسراويل غير أصلية، أي شيء أجده حتى أتمكن من الذهاب إلى المنزل وأظهر لهم أنني أبلي بلاء حسناً".
واعترف بأنه قبل لقاء مور كان يجد صعوبة في تمضية ليلة هانئة.
لكنه رغم فرحه الراهن، ما زال يعترف بأن ثمة جانباً سلبياً في الحياة الهوليودية،
وأوضح "بالطبع ثمة ثمن لا بد من دفعه، فأنا لم أذهب إلى أيوا لرؤية عائلتي إلا مرة واحدة في السنة والنصف الماضية، وأمضي عند تصوير فيلم جديد أشهر طويلة بعيداً عن زوجتي وبناتي (أي بنات زوجته رومر وسكاوت وتالولا)،
هذا هو الثمن الذي أدفعه وأحياناً لا أستطيع رؤية أصدقائي، لا يمكنني أن أتذمر لأن لدي أمورا كثيرة تمنعني من ذلك وتجعل من مفهوم التذمر أمراً غريباً وسخيفاً".

انضمام الممثلة Amy Adams إلى فريق عمل فيلم "The Fighter"

انضمت الممثلة "إيمي آدامز" Amy Adams إلى فريق عمل فيلم "The Fighter" وستصعد إلى حلبة الملاكمة إلى جانب الممثلين "مارك والبرج Mark Wahlberg" و"كريستيان بيل Christian Bale" وسيتولى "ديفيد راسل" "David O. Russell" مهمة الإنتاج.
ويحكي الفيلم القصة الدرامية للملاكم الايرلندي "ميكي وورد" ) Mickey Wardالممثل "والبرج") وشقيقه ومدربه "ديك إيكلاند Dick Eklund" (الممثل "بيل")، حيث سيتعين على هذا الملاكم الفوز بالعديد من المباريات للوصول إلى لقب بطل العالم للوزن الخفيف.
وستجسد "إيمي آدامز"، التي تؤدي شخصية الطيارة "اميليا إيرهارت" في فيلم "Night in the Museum 2"، شخصية الخادمة "شارلين" التي يقع الملاكم في حبها.

مــفــاجــأة اعـتـزال بـراد بـيـت لـلـتـمـثـيـل هـل سـيـصـدق


المح النجم الأمريكي براد بيت الى امكان ان يتخذ قرارا باعتزاله التمثيل، وذلك بعد مشوار طويل مع السينما، امتد لأكثر من 22 عاما، وبلغ فيه رصيده السينمائي ما يزيد عناربعين فيلما.
ويأتي ذلك في وقت انتهى فيه بيت بالفعل من تصوير احدث افلامه (شجرة الحياة) الذي يجمعه بالنجم الأمريكي الحائز لأوسكار شون بين.
ووفقا لتقرير صحفي فإن بيت - البالغ من العمر حاليا 42 عاما- اعتبر - في حوار صحفي اجري معه مؤخرا- ان اغلب ادوار البطولة في افلام هوليوود الآن تذهب الى الممثلين الشبان، والذين يصغرونه سنا.
وقال بيت ان الجميع يتقدمون في السن الآن.. ومن بينهم هو، ويتصور ان الأدوار الرئيسية الآن في هوليوود صارت من نصيب الممثلين صغار السن، وبالنسبة له فقد حظيه بوقت ممتع وتجربة مميزة، والآن يشعر بأنه ادى ما عليّه، وهو امر يبعث على الشعور بالحرية.

كارثة الاحتباس الحراري.. انكماش جبال الجليد في الاسكا وواشنطن

كشفت دراسة لهيئة المسح الجيولوجي الامريكي بأن الجبال الجليدية الكبيرة الثلاثة في ولايتي الاسكا وواشنطن تضاءلت وانكمشت بشكل كبير وهي اشارات واضحة على ارتفاع درجة حرارة الأرض.
وتعتبر الجبال الثلاثة وهيجولكانا وولفراين في الاسكا وساوث كاسكيد في واشنطن مؤشرات مهمة لجبال الألب والمناخ الملاحي لانها تشبه كثيرا جبالا جليدية اخرى في تلك المناطق، وتخضع الجبال لمراقبة علمية عن كثب منذ عام 1957 .
وقال شاد اونيل وهو عالم في الجبال الجليدية بهيئة المسح الجيولوجي بمدينة انكوراج واحد واضعي التقرير ان هذه الجبال الجليدية الثلاثة في امريكا الشمالية هي التي لها اطول سجل في تغير الكتلة.
ويراقب العلماء عن كثب ذوبان الجبال الجليدية لان ارتفاع منسوب مياه البحار من شأنه ان يهدد المناطق الساحلية والمنخفضة حول العالم.
وتفحص الدراسة سجلات تساقط الثلوج وسمك طبقات الجليد وكثافتها على مدار السنوات وهذه هي العوامل التي تستخدم في قياس الكتلة.

حسن شحاتة يعلن تشكيل مصر لمباراتها الودية امام غينيا



اختار الجهاز الفني للمنتخب المصري لكرة القدم 23 لاعبا للدخول في معسكر تدريبي استعدادا لمواجهة غينيا في مباراة دولية ودية الاربعاء المقبل على استاد الكليةالحربية في القاهرة.
وضمت القائمة وجوها جديدة منها لاعب بتروجيت السيد حمدي ولاعب حرس الحدود أحمد كمال، وشهدت عودة محمود عبد الرازق شيكابالا نجم الزمالك بعد تألقه في افتتاح الدوري أمام إنبي (3-1) واحرازه هدفا رائعا من ركلة حرة مباشرة، والهانى سليمان حارس الاتحاد السكندرى.
في المقابل، استبعد خماسي الإسماعيلى محمد محسن أبو جريشة وأحمد سمير فرج لأسباب فنية ومحمد حمص وأحمد خيري للإصابة وحارس المرمى محمد صبحى لطلب ناديه وجوده في مباراة ليرس البلجيكي الودية.
وضمت القائمة ثلاثة محترفين هم محمد زيدان (بوروسيا دورتموند الالماني) ومحمد شوقي (ميدلزبره الانكليزي) وحسني عبد ربه (اهلي دبي الاماراتي) بالاصافة الى المحليين عصام الحضري (الاسماعيلي) والهاني سليمان (الاتحاد السكندري) وعبد الواحد السيد ومحمود فتح الله وهاني سعيد وشيكابالا وحازم امام (الزمالك) ووائل جمعة وسيد معوض واحمد فتحي واحمد حسن ومحمد ابو تريكة (الاهلي) واحمد سعيد واحمد عيد عبد الملك واحمد كمال (حرس الحدود) واحمد المحمدي واحمد رؤوف وعبد العزيز توفيق (أنبي) وايهاب المصري (المقاولون العرب) والسيد حمدي (بتروجيت).
واكد المدرب العام للمنتخب المصري شوقي غريب في تصريح لوكالة فرانس برس ان مباراة غينيا مناسبة جدا قبل مواجهة رواندا القادمة ضمن التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم القادمة بجنوب افريقيا، مضيفا "المنتخب الغيني يملك مجموعة كبيرة من المحترفين في اوروبا ويلعبون كرة سريعة وحديثة وهو ما نحتاجه في الفترة القادمة".
وأكد غريب ان التجمع سيبدأ من اليوم السبت حتى موعد اللقاء الاربعاء القادم "وهي فرصة لاستمرار حالة التجانس التي يكتسبها المنتخب من التجمعات المتكررة والتي اثبتت تأثيرها على اللاعبين ومدى استيعابهم لادوارهم".
وقال "مباراة رواندا القادمة ستفتح لنا باب الامل في التأهل وكل اللاعبين مصممون على الفوز في كل المباريات القادمة اذا ارادوا تحقيق امل الجماهير الوفية التي دائما ما تساندنا بكل قوة".

كاميران دياز تريد جزء ثالث من "ملائكة شارلي"


بمجرد ان اعلنت الممثلة "Drew Barrymore" (درو بارمور) والمشاركة بانتاج الجزئيين الاوليين من فيلم "Charlie's Angels" (ملائكة شاري) عن رغبتها بالعمل في جزء ثالث من سلسلة افلام الاثارة ، حتى بادرت زميلتها بالفيلم "Cameron Diaz" (كاميران دياز) لاعلان فرحتها الكبيرة بهذه الاخبار ، فهي تحن الى ايام العمل المشترك معها ومع زميلتهما الثالثة "Lucy Liu" (لوسي لو) ، ولا ترى اي سبب يعوق تقديم جزء ثالث.وكانت النجمة درو بارمور قد صرحت عن رغبتها بالعمل في جزء ثالث من الفيلم ، والماخوذ عن المسلسل الشهير " ملائكة شاري " ، والذي حقق الكثير من النجاح عند عروضه في السبعينات من القرن الماضي ، والمسلسل والفيلم يروي قصة ثلاث من قتيات التحري الجميلات ، يقمن بالمساعدة في الكشف عن المجرمين.

جديد ليوناردو دى كابريو فيلم "عالم جديد شجاع"

ذكرت تقارير صحفية فى هوليوود، أن الممثل ليوناردو دى كابريو والمخرج ريدلى سكوت بصدد التعاون والتشاور لاستحداث رؤية سينمائية جديدة عن الفيلم الكلاسيكى "عالم جديد شجاع".
ومن المرجح أن يتولى دى كابريو إنتاج الفيلم والقيام بدور البطولة للفيلم المأخوذ من رواية ألدوس هكسلى عام 1931، وهو عمل ينطوى على نبوءات قد تحدث فى القرن المقبل.
وأضافت التقارير أن سير ريدلى، الذى أخرج فيلماً بطولة دى كابريو "جسد من الأكاذيب" العام الماضى، سيضطلع بإخراج الفيلم الكلاسيكى. ويعكف سير ريدلى حاليا على تصوير لقطات الفيلم الدرامى "روبن هود" بطولة رسل كرو.
يذكر أن المخرج سير ريدلى سكوت يعرف بإنجازاته فى مجال الخيال العلمى - الذى يعد الآن من الكلاسيكيات - حيث أخرج فيلم "إليان" عن الغريب القادم من الفضاء الخارجى عام 1979، وفيلم "العداء الطائش" الذى أنتج عام 1982.

المطرب المصرى رامي صبري: عمرو دياب لا يقارن ونجومية تامر حسني مزيفة


يبدأ الفنان رامي صبري التجهيز لالبومه الغنائي الثالث بعد عيد الفطر المبارك حيث يشهد ايضا اذاعة الدويتو الذي يجمعه بالفنانة السورية اصالة وهو بعنوان "مش فاكر ليك" من كلمات محمد علي موسى والحان رامي صبري وتوزيع فهد واخراج لطارق العريان.
رامي الذي يزور الكويت حاليا للمشاركة في احتفالية برنامج "رايكم شباب" بعامه الثالث اشاد بالدويتو متوجها بالشكر الي اصالة التي وصفها بالفنانة الجميلة التي يمثل وقوفها بجانبه اضافة كبيرة في مشواره الفني وترسيخ أقدامه في الوطن العربي.
وبرر اسباب استعانته بعدد كبير من البودي جارد في حفلاته مما أثار انتقادات عدد كبير من النقاد ووسائل الاعلام مؤكدا ان السبب في ذلك هو منع المعجبات من احتضانه أو تقبيله، وحتى لا يقال انه يدفع اموالا نظير صعود المعجبات على المسرح لذا يسعى للتعامل بذكاء مع الجمهور حتى لا يحرج أحد لذا لا تشهد حفلاته أي مهاترات.
كما أكد رامي لأنه لا تهمه الالقاب، بل يهمه رضا الجمهور الذي أصبح على قدر كبير من الذكاء يجعله يفهم هذه الأشياء لذا لا يقارن نفسه بأحد، وليس الشخص الذي يسعى الى الشائعات أو الخلافات مع أي أحد في الوسط الفني ولا يسئ الي احد من الكبار او يخترع لنفسه لقب بل يعرف المنطقة التي وصل اليها ويتطلع للامام.
وعن المطربين الذين يحبهم قال: "حب عمرو دياب ومحمد فؤاد وغيرهما من الكبار وإن لم يكن لي كبيرا فلن يكون لي مستقبل".
وشدد رامي على انه في الاساس مطربـ، وانه لم يدخل الساحة الفنية من بوابة التلحين كما اشيع وقال "انا مطرب والتلحين مجرد هواية بدأت من تلحين اغنياتي من ثم اتجهت الى المشاركة مع الزملاء فقدمت الحاناً لشيرين، فضل شاكر، عامر منيب واصالة ولكن مازلت لم احترف التلحين".
وتناول رامي صبري الصراع الغنائي الحالي بين جمهور عمرو دياب وتامر حسني قائلا: "عمرو دياب هو المطرب الأول في مصر ولا مجال للمقارنة بينه وبين تامر ولا يوجد أحد في هذا الجيل يصلح للمقارنة بتاريخ فني يصل الي ربع قرن وحتى لو كان النجاح حليف أحد في البومين أو ثلاث فلا يعني ذلك ان نضعه في مقارنة مع عمرو دياب، ويجب ان يعلم الجميع أن دياب نجم كبير لا يستطيع احد المقارنة به، فنجومية دياب تختلف تماماً عن تامر لان دياب نجوميته حقيقة وليست مزيفة".

المطربة رزان مغربي تستعد للزواج من رجل اعمال أجنبي


تستعد الفنانة اللبنانية رزان مغربي لدخول القفص الذهبي والزواج من أحد رجال الأعمال الأجانب المقيم بالقاهرة وذلك بعد قصة حب وصفتها بالملتهبة وقالت عنها "اتمني أن تنتهي بالزواج السعيد لانها تعشق تكوين أسرة وإنجاب أكثر من طفل".
رزان أكدت أنها "تؤمن بالحب من أجل الحب رغم عدم واقعية هذا المبدأ لأنه يجب ان يفكر المرء بعقله لا بقلبه وان تفكر كل فتاة في اختيار الرجل الصحيح الذي يصلح أن يكون ابا لأبنائها في المستقبل ويعلمهم مثلما علمني والدي ".
وأشارت رزان الي انها حالة فنية فريدة من نوعها فهي كما يقال عنها سبع صنايع تفعل كل شئ من التمثيل والتقديم والغناء والاستعراض كما انها ممثلة لكل الادوار الرومانسية والصعبة والحركة والكوميدية.
ونفت مجددا اتهامها بالإثارة في الكليبات التي تقدمها مؤكدة ان الملابس التي تقدمها شيك وتليق بالاستعراض الذي تقدمه وليست مبتذلة علي الاطلاق مشيرة الي انها اكثر فنانة تعرضت للشائعات وهي تؤمن تماما انها ضريبة للشهرة والنجومية ولا تلق لها بالا لأنها مقتنعة ومؤمنة بما تقوم به لذا لا تهتم بالشائعات.


شاهد فيديو مشاهدة "جسم غريب طائر" أثناء بث مباشر بشبكة "هيئة الإذاعة البريطانية" (BBC)

التقطت كاميرات برنامج صباحي في شبكة "هيئة الإذاعة البريطانية" (BBC)، جسماً مجهولاً وهو يرتفع بسرعة فائقة من "نهر تاين" الأربعاء.
وكان المذيع كولين بريغز، يقرأ العناوين الإخبارية البارزة في البرنامج الصباحي "أنظر شمالاً" في الساعة التاسعة صباحاً وقد بدا خلفه في بث مباشر جسر الملينيوم في مدينة "نيوكاسل"، عندما ظهر فجأة وميض في أسفل يسار الشاشة.
وتحرك الجسم سريعاً من أسفل الشاشة ليمر تحت أسفل قوس الجسر قبيل الاختفاء بأعلى الشاشة.
وبلغ عدد مشاهدات الفيديو، بعد تحميله في موقع "يوتيوب" الخميس أكثر من 48 ألف مشاهدة، وتفاوتت تأويلات القراءة من مجسم طائرة إلى غازات مستنقعات وحتى "طبق طائرونقلت وسائل إعلام بريطانية، عن نيك بوب، محقق الأجسام الطائرة المجهولة السابق بوزارة الدفاع قوله: "للوهلة الأولى اعتقدت أنه طائر واستبعدت هذه الفرضية عند إبطاء لقطة الفيديو.. هذا لغز حقيقيوفي وقت لاحق، وجه المذيع بريغز تساؤلات إلى المشاهدين قائلاً: "هل كنت تشاهد التلفزيون حوالي الساعة 21:05 مساء الأمس (الأربعاء).. هل شاهدت عناوين الإفطار وهل لحظت شيئاً مريباً في الشاشة من خلفي؟.. أنظر إليها.. هل هذا طائر؟ أم طائرة..لا ندري حتى اللحظة... يمكنك مساعدتنا لتحديد ماهيته ولكن تذكر أن لا تصاب بالكوابيس."
وتزامنت المشاهدة مع التقاط بريطاني ما زعم أنها صورة لجسم طائر وهو يقتفي أثر طائرة عسكرية من طراز "هيركليز" أثناء هبوطها في مطار "ويلتشاير" العسكري أواخر الشهر الماضي.
وكانت البحرية الروسية قد كشفت أخيراً عن وثائق سرية حول مشاهدات لأجسام طائرة مجهولة

جميع الحقوق محفوظة 2008 - 2012© مدونة عـايـش مـن زمـان