الاثنين، ١٠ أغسطس ٢٠٠٩

المطربة جنات تغني لـ "هالة والمستخبي"


انتهت الفنانة الشابة جنات من تسجيل تتري البداية والنهاية للمسلسل التلفزيوني الجديد "هالة والمستخبي"، والذي تقوم ببطولة الفنانة ليلى علوي.
قال أحمد الدسوقي مدير عام شركة "جود نيوز فور ميوزك" المنتجة لأعمال جنات في تصريح خاص لموقع FilFan.com : "جنات انتهت من تسجيل تتري المسلسل، وهو من كلمات الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر ومن ألحان محمود طلعت".
كما أضاف الدسوقي أن التتر تم تعديله بالاتفاق مع الشاعر أيمن بهجت قمر ليتوافق مع شخصية جنات، وعلى هذا الأساس تم الاتفاق على أن تقدمه جنات بصوتها ومقابل 80 ألف جنية مصري.المسلسل تأليف حازم الحديدي وإخراج مريم أبو عوف، ويشارك في بطولته إلى جانب ليلى علوي كل من باسم سمرة وأحمد راتب ومحمد رمضان ورجاء حسين وسيف عبد الرحمن ونضال الشافعي ولارا صبري، والأطفال: عمر حكيم ومحمد ياسر فاروق، والشقيقين يوسف وسفيان محمد يوسف ورفل وهارون سمير، والوجوه الجديدة مروة مهران وأحمد ثابت ومحمد ممدوح.

الفيلم الجديد G.I.Joe يتصدر إيرادات السينما الأمريكية

تصدر الفيلم الجديد G.I. Joe: The Rise of Cobra إيرادات السينما في لآمريكا الشمالية هذا الأسبوع، حيث حصد 56.2 مليون دولار أمريكي في ثلاثة أيام، وتدور أحداث الفيلم حول وحدة من النخبة في الجيش تضم مجموعة خاصة تعرف باسم G.I. Joe تواجه منظمة شريرة يقودها تاجر سلاح سيء السمعة. والفيلم من إخراج "ستيفين سومرز"، وبطولة "انديوالي اكينوي اجباجي"، و"كريستوفر اكسليستون"، و"جريجوري فيتوسي"، و"جوزيف جوردون ليفيت"، و"ليو هاورد"، و"كارولينا كوركوفا"، و"بيونج هون لي"، و"سينا ميلر"، و"دافيد موراي"، و"راشيل نيكولاس".
وجاء الفيلم الجديد Julie & Julia في المركز الثاني حيث جمع 20.1 مليون دولار في ثلاثة أيام، وتتناول أحداث الفيلم حياة "جولي" و"جوليا" في إطار كوميدي، حيث تعيشان يفصلهن الزمان والمكان حتى تكتشفان أنه بالاتحاد الصحيح للعاطفة والشجاعة كل شيء ممكن، الفيلم من إخراج "نورا إيفرون"، وبطولة "ميريل ستريب"، و"امي ادامز"، و"كريس مسينا"، و"ليندا ايدموند"، و"هيلين كاري"، و"جين لينش"، و"كاسي ويلسون"، و"اندرو جارمان"، و"كريستال نويل"، و"جورج بارتينيف"، و"ماري لين راجسكوب".
و ظل في المركز الثالث فيلم G-Force حيث جمع 9.8 مليون دولار ليصل إجمالي ما حققه منذ بدء عرضه إلى 86.1 مليون دولار، وتدور أحداث الفيلم حول إرسال فرقة خاصة مدربة من خنازير غينيا لمنع ملياردير شرير من السيطرة على العالم، والفيلم من إخراج "هويت ياتمان"، وبطولة "بيل ناي"، و"ويل ارنيت"، و"كيلي جارنر"، و"تيلر باتريك جونز"، و"جاك كونلي"، و"جوستين مينتيل"، و"ترافيس دافيز"، و"كريس اليس".
في حين هبط من المركز الثاني إلى الرابع فيلم Harry Potter and the Half-Blood Prince حيث حصد 8.9 مليون دولار ليصل إحمالي ما حققه منذ بدء عرضه الى 273.8 مليون دولار، وتبدأ أحداث الفيلم عندما يستقبل "هاري بوتر" عامه السادس في مدرسة للسحر ويكتشف كتابا قديما عليه علامة غامضة تقول "هذا الكتاب ملك الأمير الهجين"، ويبدأ في معرفة المزيد عن الماضي المظلم للأمير "فولدمورت" وتتوالى أحداث الفيلم.
الفيلم من إخراج "ديفيد ياتس"، وبطولة "دانييل رادكليف"، و"مايكل جامبون"، و"بوني رايت"، و"جولي والترز"، و"ايما واتسون"، و"هيلينا بونهام كارتر"، و"تيموثي سبال"، و"هيلين ماكروري"، و"الان ريكمان"، و"اوليفر فيليبس".
كما هبط فيلم Funny People متصدر إيرادات الأسبوع الماضي إلى المركز الخامس حيث جمع 7.9 مليون دولار، ليصل إجمالي ما حققه منذ بدء عرضه الى 40.4 مليون دولار، وتدور أحداث الفيلم حول "جورج" الممثل الكوميدي الناجح الذي يعلم أنه يعاني من مرض في الدم لا يمكن علاجه وأن أمامه اقل من عام للحياة، وذات ليلة يلتقي جورج مع ممثل كوميدي مغمور يدعى "إيرا" ويطلب "جورج" منه أن يعمل لديه كمساعد وصديق في نفس الوقت، والفيلم من تأليف وإخراج "جود اباتو"، وبطولة "ادام ساندلير"، و"سيث روجين"، و"ليسلي مان"، و"اريك بانا"، و"اوبري بلازا"، و"الان واسيرمان"، و"رود مان"، و"واين فيديرمان".

أنجلينا جولي تتلقى رصاصة في الرأس فى الجزء الثاني من فيلم (Wanted)


أعلن المخرج تيمور بيكمامبيتوف بعض تفاصيل الجزء الثاني من فيلم (Wanted) أو (مطلوب)، حيث ستعود فيه النجمة أنجلينا جولي بشخصية المقاتلة فوكس التي انتهى الجزء الأول بتلقيها رصاصة في رأسها، وذكر المخرج خلال وجوده في مهرجان الرسوم الهزلية الذي أقيم مؤخرا أن الممثل جيمس ماكفوي أيضا سيعود في الفيلم، وسيحاول إيقاظ فوكس وإعادتها للحياة، من خلال وضعها في حمام الشمع الذي يداوي الجروح، ليداوي مكان الرصاصة التي دخلت رأسها، لكن الرصاصة ستظل بداخلها، والتركيز سيكون أكبر على عملية إيقاظها مرة أخرى.
وعن موعد البدء في تصوير الفيلم، قال مؤلفه مارك ميلر: السيناريو تقريبا انتهى، ومن المقرر أن يتم البدء في تنفيذه خلال ثمانية أسابيع، أما المخرج فأشار إلى أن الفيلم سيكون قيد التحضير خلال تلك المدة، جدير بالذكر أن الجزء الأول عرض العام الماضي وتكلف انتاجه 75 مليون دولار وحقق نجاحا كبيرا بعد أن حصد إيرادات قدرها 341 مليون دولار.

جديد النجم نيكولاس كيدج فيلم الجديد «The Green Hornet»

انتهي المخرج مايكل جوندري من اختيار أبطال فيلمه الجديد «The Green Hornet» بضم الممثل والمغني التايلندي الشهير جاي تشاو إلي طاقم أبطال الفيلم، في أول دور يقوم به في السينما الأمريكية. الفيلم من بطولة النجم نيكولاس كيدج والنجمة كاميرون دياز، بالإضافة إلي الممثل الكوميدي سيث روجين الذي يلعب في الفيلم دورًا جادًا للمرة الأولي، وتدور أحداث الفيلم
حول مراسل صحفي يتحول ليلاً إلي بطل مقنَّع يحارب الجريمة ومعه صديقه المخلص، وقد ظهرت الشخصية للمرة الأولي من خلال مسلسل إذاعي أمريكي في ثلاثينيات القرن الماضي، ثم ظهرت بعد ذلك في سلسلة أفلام شهيرة في الأربعينيات، بالإضافة إلي مسلسل تليفزيوني وعدد كبير من قصص الكوميكس المصورة. سيث روجين سيلعب في الفيلم دور البطولة، بينما سيلعب نيكولاس كيدج دور الشرير الذي يواجهه، وتلعب كاميرون دياز دور حبيبة الصحفي، وقد أعلن جوندري عن بدء تصوير الفيلم في شهر أكتوبر المقبل، علي أن يبدأ عرضه رسميًا في التاسع من يوليو من العام المقبل.

المطربة اللبنانية قمر تشن حربا على مواطنتها ميريام فارس


شنت المطربة اللبنانية قمر الحرب على مواطنتها ميريام فارس بسبب كليب "أيام الشتا" بعد تصوير ميريام له، كلماته الشاعر الأردنى أحمد فودة ولحنه محمد رحيم.
وذلك بسبب أن قمر ترى وجود مؤامرة دبرت ضدها من ميريام فارس وشركة ميلودى، وتم إلغاء تصوير كليبها وتصوير كليب ميريام بدلا منه.
الملحن محمد رحيم والشاعر أحمد فودة رفضا التعليق على هذه الواقعة، وأكدا أنهما لا دخل لهما بهذه المهاترات.

المطربة دومينيك حوراني تطرح ألبومها نهاية العام وتتجه للتمثيل

تستعد الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني لإصدار ألبومها الجديد و الذي تختار أغنياته حالياً وتنوي طرحه نهاية العام بعد فترة غياب طويلة بعد زواجها وحملها وإنجابها، ويتضمن الألبوم عدداً من الأغنيات اللبنانية والمصرية والخليجية .
على صعيد آخر تشارك دومينيك الفترة المقبلة في إحياء مجموعة كبيرة من الحفلات.
وشاركت دومينيك حوراني في افتتاح سلسلة مهرجانات (فالوجا) لعام 2009 حيث قامت بغناء مجموعة كبيرة من أغنياتها وسط تجاوب الجمهور و الذي احتشد خصيصاً لرؤيتها مما استدعى طلب مزيد من القوى الأمنية لتسهيل وصول دومينيك إلى المسرح حيث غنّت على وقع الطبول وهتافات المعجبين أجمل أغنياتها.
وتعتزم دومنيك حوراني اقتحام مجال التمثيل من خلال مسلسل "ست كوم" سوف يعرض في شهر رمضان وتؤدي فيه دور شخصية قريبة الشبه منها .
دومنيك أكدت أنها تعشق التمثيل وتري أن الفنان من الأفضل أن يكون شاملاًً متمنية أن تمثل مع عادل إمام في أحد الأدوار الكوميدية أو تشارك الفنان تامر حسني بطولة أحد أفلامه.

اخيرا محمد بركات يشارك فى التدربيات الجماعية ويشارك فى مبارة اتحاد الشرطة القادمة


بعد طول غياب‏..‏ يعود محمد بركات نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للظهور في التدريبات الجماعية تمهيدا للمشاركة في المباريات المقبلة للفريق في بطولة الدوري بداية من لقاء اتحاد الشرطة المقرر له يوم‏19‏ أغسطس الحالي ضمن مباريات الأسبوع الثاني للبطولة‏.‏
وكان بركات قد خضع لبرنامج تأهيلي طوال الأسابيع الماضية بعد تماثله للشفاء من الالتهابات الحادة التي كان يعاني منها في منطقة الحوض ومعها تزايدت التكهنات حول مستقبل اللاعب داخل المستطيل الأخضر باعتبار أن الاصابة مزمنة وهو مانفاه الجهاز الطبي للفريق بقيادة د‏.‏ ايهاب علي الذي أكد أن مشاركة بركات في التدريبات الجماعية ستكون تدريجية لأن اللاعب بعيد عن الملاعب منذ فترة طويلة‏,‏ ولم يتمكن من المشاركة في فترات الاعداد التي خاضها الفريق خارجيا وداخليا‏,‏ مؤكدا أن الآلام التي كان يشعر بها بركات تلاشت تماما بعد البرنامج العلاجي الذي خضع له‏.‏
وأشار د‏.‏ ايهاب علي الي ان الفترة الزمنية من اليوم وحتي موعد لقاء اتحاد الشرطة كافية حتي يكون بركات جاهزا للمشاركة في المباراة‏,‏ ولكن لفترات محدودة حتي يعود اللاعب لكامل لياقة المباريات‏.‏
ويعود اليوم الفريق لاستئناف تدريباته تحت اشراف الجهاز الفني بقيادة حسام البدري بعد راحة‏48‏ ساعة حصل عليها الفريق عقب لقاء غزل المحلة في الأسبوع الأول لبطولة الدوري الذي انتهي بفوز الأهلي‏2/‏ صفر‏.‏ ويشارك في المران جميع اللاعبين باستثناء الخماسي الدولي محمد أبوتريكة وأحمد فتحي وأحمد حسن وسيد معوض ووائل جمعة الذين انضموا لصفوف المنتخب الوطني استعدادا للقاء غينيا الودي استعدادا للقاء رواندا في الجولة الثالثة لتصفيات إفريقيا المؤهلة لمونديال‏2010,‏ ويعود أحمد بلال الذي غاب عن قائمة اللقاء السابق للمشاركة في التدريبات بعد تماثله للشفاء‏,‏ فيما يغيب الانجولي جيلبرتو الذي سافر للبرتغال للانضمام لصفوف المنتخب الانجولي‏.‏
وتسبق التدريب محاضرة للجهاز الفني مع اللاعبين لشرح السلبيات والايجابيات التي شهدها لقاء غزل المحلة وتحديد برنامج التدريبات في الفترة المقبلة والتي سيلعب خلالها الفريق مباراة ودية مع الانتاج الحربي يوم الخميس المقبل استعدادا للقاء اتحاد الشرطة‏.‏
ومن جانبه‏,‏ أكد علاء ميهوب المدرب العام الذي ينتهي الايقاف عنه في اللقاء المقبل ان الجهاز الفني علي قناعة تامة بطريقة لعب‏2/4/4,‏ وأن الأداء في تطور مستمر‏,‏ مشيرا الي أن اللاعبين انسجموا بصورة جيدة مع الطريقة وهو مايمنح الجهاز الفني التفاؤل بتحقيق المزيد من النتائج الايجابية بجانب الأداء الفني الطيب‏

جميع الحقوق محفوظة 2008 - 2012© مدونة عـايـش مـن زمـان