الأربعاء، ١٢ أغسطس ٢٠٠٩

الممثلة الشابة فانيسا هادجز تعتذر بسبب صورة عارية

اعتذرت الممثلة الشابة فانيسا هادجز (18 عاماً)، بطلة مسلسل ديزني "موسيقى المدرسة الثانوية"، بسبب صورة نشرت لها وهي عارية وظهرت على الشبكة الالكترونية.
وذكرت مجلة بيبول أن مدير أعمال هادجز نقل عنها قولها "أريد الإعتذار للمعجبين الذين يشكل دعمهم وثقتهم أهم ما في العالم بالنسبة إلي. أشعر بالإحراج بسبب هذا الموقف وأشعر بالندم لأنني تصورت بهذه الطريقة". واوضح مدير اعمالها، بعد نشر صورتها عارية على عدة مواقع الكترونية، أن "الصورة أخذت من خلال موقف شخصي ولم يكن من المفترض أن تنشر للعلن".

Pamela Anderson : اتمتع بشخصية متعددة الجوانب.


أكدت الممثلة الكندية-الأمريكية الشهيرة باميلا أندرسون أنها تتمتع بشخصية متعددة الجوانب. ونقل الموقع الإلكتروني البريطاني "فيميل فيرست" عن عارضة الأزياء /42 عاما/ القول: "لدي شخصية متعددة الجوانب ، وصديقي من الممكن أن يخبركم بأنني ألعب شخصيات مختلفة كثيرة ، فبمجرد أن تظهر الكاميرا أتقلد دورا آخر... الناس لم تعتقد مطلقا أنني ممثلة رائعة ، لكن الأمر بالنسبة لي دائما نوع من الاستعراض ، فأنا استعراضية بعض الشيء". تجدر الإشارة إلى أن أندرسون مرتبطة بمدرب الغطس جامي بادجيت. ومن ناحية أخرى ذكرت أندرسون ، التي كانت متزوجة من قبل من المغني الأمريكي تومي لي ونظيره كيد روك والمنتج ريك سالومون ، أنها تريد الآن أن تتجاوز حياتها "المتهورة" التي عاشتها خلال السنوات الماضي ، موضحة أنها تفضل الآن البقاء مع طفليها براندون /13 عاما/ وديلان /11 عاما/ بدلا من الذهاب إلى الحفلات. وقالت أندرسون: "أنا لست ملاكا ، لكني أحاول. أعترف أنني كنت متهورة وطائشة... لكن التصرفات الجنونية أصبحت ماضيا".

ليدي جاجا : انا دائما عارية..لكن محترمة!!


رغم اشتهارها بارتداء الملابس العارية إلا أن المغنية الأمريكية ليدي جاجا أكدت أنها "فتاة على قدر جيد من التربية". واعترفت ليدي جاجا/23 عاما/ بأنها كانت ترفض مساعة والديها وتعمل كنادلة وكراقصة تعري من أجل دفع تكاليف حياتها التي لم تخلو أيضا من المخدرات. وقالت ليدي جاجا في مقابلة مع مجلة "ان تاتش" :"كنت مغرمة بفكرة أن أكون فنانة رائعة وكانت المخدرات بالنسبة لي جزء من الأمر". ولكن المغنية الشابة أكدت أنها صارت تهتم الآن برأي والديها وقالت إنها تخشى من رؤية خيبة الأمل في عيون والديها وأكدت:" بداخلي فتاة على قدر جيد من التربية".

النجمة الأميركية شانون اليزابيث تنفصل عن ديريك هوغ


أعلنت النجمة الأميركية شانون اليزابيث والراقص ديريك هوغ انتهاء علاقتهما العاطفية على شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر بوستس" على الانترنت. وذكر موقع "people.com" أن إليزابيث (35 سنة) وهوغ ( 24 سنة) أعلنا بشكل منفصل انتهاء علاقتهما على شبكة التواصل الاجتماعية.
وقال هوغ "تحية للجميع، نريد أن نعلمكم جميعاً ومباشرة منا أن شانون وأنا قررنا وضع حد لعلاقتنا كحبيب وحبيبة..". من جانبها قالت إليزابيث "إننا نحب بعضنا ونهتم ببعضنا جداً وسنبقى أصدقاء، ونشكر للجميع كلماتكم الحلوة وتشجيعكم... إنها تعني الكثير بالنسبة لنا".

وذكر موقع "إي أون لاين" إن نجمة فيلم "الفطيرة الأميركية" التقت بنجم برنامج "الرقص مع النجوم" هوغ خلال عملهما معاً في برنامج فني نظمته شبكة "أي بي سي الأميركية". وظلت العلاقة حميمة بين إليزابيث وهوغ لحوالي سنة قبل إعلان انتهاء علاقتهما الغرامية يوم الجمعة الماضي بحسب المصدر نفسه.

هايدن بانتير تسخر من شذوذها


ذكرت الممثلة الشابة هايدن بانتير"18 عاما" إحدى بطلات مسلسل أبطال Heros في العدد الجديد لمجلة GQ أن أحدا لن يستطيع تصنيفها ضمن الذين يقودون سيارتهم تحت تأثير الكحول، أو الذين يعالجون من الإدمان.
وأضافت النجمة المليئة بالحيوية، أنها تعتقد أنها ستكون إحدى تلك الممثلات، مضيفة أنها بالتأكيد ستقع في مشاكل ولكن ليس النوع السيئ من المشاكل بل نوع آخر. ونفت بانتير وجود أي علاقة بينها وبين الممثل ميلو فنتيميليا. وذكرت أنها ليس عندها أي تخيلات للشخصية القادمة التي سيتم نسج الشائعات حول علاقتها بهوتابعت ساخرة أنه يمكن أن يكون ليو دي كابريو أو جاستين تيمبرلاك، أو حتى أي فتاة فهي لا تمانع أن يقال عنها شاذة، فهذا يناسبها تماما. وتكمل بانتير بنفس اللهجة الساخرة أنه يمكن أن تكون علاقتها القادمة مع أنجلينا جولي، أو تشارلز ثيرون، أو كيت بيكنسل أو جيسيكا ألبا، فهناك الكثير من الفاتنات، لذلك يستطيع معجبوها أن يبدأوا أحلام اليقظة من الآن
.

زواج الممثلة الأميركية الجميلة ماري لين راجسكوب

تزوجت الممثلة الأميركية ماري لين راجسكوب من مدرب اللياقة البدنية ماثيو رولف مطلع الأسبوع الجاري في مدينة لاس فيغاس الأميركية. وارتدت النجمة الحسناء البالغة من العمر 38 عاما، فستان زفاف عاجي اللون وصحبتها خلال مراسم الزفاف أغنية "ليتل ليس كونفرزيشن" للمغني الراحل ألفيس بريسلي.
وقالت راجسكوب لمجلة "بيبول" الأميركية "لم نتوقع أن زواجنا في أحد النوادي بلاس فيغاس مع ألفيس سيكون رومانسيا إلى هذا الحد".

وأاضفت "زفافنا كان جميلا وتلقائيا وحميميا". الجدير بالذكر أن لين، التي أشتهرت بدور كلوي أوبراين في مسلسل "24" ، تعرف على رولف البالغ من العمر 29 عاما، أثناء تقديمها برنامجا كوميديا ، وأنجبا ولدا في 24 تموز/يوليو عام 2008.

للباحث عن الشغل : "أزواج" للإيجار بالساعة بمقابل مادي مغرٍ في روسيا

خدمة تجارية جديدة بدأت في مدينة سانت بيتسبرغ الروسية وتلقى رواجاً كبيراً، وتتمثل تلك الخدمة في تأجير أزواج للنساء العازبات وربات المنازل المتزوجات من رجال كثيري الانشغال، وتقوم عشرات المكاتب بتأجير "الأزواج" العاملين بالساعة. ويقول "الكساندر ياكوفليف" مدير أحد تلك المكاتب إن مهام "الزوج العامل بالساعة" عديدة فهو" متخصص يقدم خدمات صغيرة مثل تركيب لوحة حائطية، أو رف جداري، أو قفل باب".ويضيف: "لذلك قمنا بإنشاء هذه الوكالة وهي تنمو بشكل بطيء. لدينا حالياً 50 عاملاً. بعض الناس يصعب عليهم حتى تغيير مصباح، لذا هم يتصلون بنا".ومن الذين امتهنوا تلك المهنة، رجل يدعى "بوريس ايفانوف" كان يعمل مديراً لدار نشر قبل أن يجد نفسه بلا عمل تحت وطأة الأزمة المالية العالمية، ومؤهلات هذه الوظيفة، أن يكون الرجل محباً للقيام بأعمال المنزل البسيطة بنفسه، حينها لا بأس من تحويل هذه الهواية إلى مصدر دخل جيد وغير منقطع. ورغم ازدياد حجم النساء العازبات في المدن الكبرى، فإن هذه الخدمة لا تقتصر عليهن، حيث تستقبل الوكالات طلبات نساء متزوجات في ظل انشغال الزوج في العمل لساعات طويلة، وتقول إحدى السيدات المتزوجات: "زوجي دائماً ما يكون في العمل. لا أستطيع فعل كل شيء بنفسي. لذا أضطر للاتصال بخدمة الأزواج العاملين لوضع قفل على الباب أو تثبيت أرضية أو تعليق الستائر ونحو ذلك".تبقى الإشارة إلى أن أسعار الخدمات المقدمة تترواح حسب المطلوب، فتثبيت لوحة جدارية يكلف 6 دولارات، وتصليح كرسي يصل إلى 8 دولارات، بينما تصل أجرة رمي نفايات مبنى بأكمله إلى 130 دولاراً.

يوسف الشريف: لم أقدم شخصية محسن السكرى فى (ليالى)

يواصل الفنان يوسف الشريف تصوير مشاهده فى أحداث مسلسل «ليالى» الذى يشارك فى بطولته مع الفنانيين زينه وعزت أبوعوف وصلاح عبدالله، ويقدم فيه شخصية «مسعد العنترى» وهو ضابط يترك وظيفته ويتفرغ للأعمال غير المشروعة ويكون على استعداد لفعل أى شىء مهما كان إجراميا وغير قانونى. ويقول يوسف: هذا الدور مهم وصعب جدا لأننى أقدم من خلاله ولأول مرة شخصية شرير، وأعتبره نقطة تحول فى حياتى الفنية وأحاول إثبات أننى ممثل حقيقى أستطيع تقديم كل الأدوار، وأعتقد أن نجاحى فيه ستتوقف عليه أشياء كثيرة فى مشوارى الفنى. وأضاف يوسف أنه يقدم دور مسعد العنترى وليس محسن السكرى المتهم بقتل سوزان تميم، ويقول: أعرف أن الدور يتلامس مع قصص كثيرة لكنى فى النهاية ممثل أقدم الدور الذى يأتينى وأقتنع به وأعتقد أن هذا الدور من وحى خيال المؤلف. وقد انتهينا من تصوير 80 % من إجمالى أحداث المسلسل ومتوقع أن ننتهى من التصوير فى الأسبوع الأول من شهر أغسطس القادم. وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق.

"Colin Farrell" ، بدلا من"Johnny Depp " في فيلم The Man Who Killed Don Quixote’"

من المنتظر ان يحل النجم الايرلندي الاصل "Colin Farrell" (كولن فيريل) ، محل النجم الاميركي "Johnny Depp " (جوني ديب ) ، في فيلم المخرج "Terry Gilliam" (تيري غيلييم) ، "The Man Who Killed Don Quixote’" (الرجل الذي قتل دون كوكستو) ، وهو الفيلم الذي يعاني مشاكل منذ 9 سنوات ، الامر الذي دفع جوني ديب الى ترك العمل ، وترشيح كولن فيريل بدلا عنه.
وفسر المخرج اختيار كولن فيريل ، بان الممثل هو البديل الافضل لجوني ديب ، لتادية دور مدير مكتب الاعلانات في الفيلم . لكن المفاوضات لازالت جارية مع الممثل ولم يصدر قرار نهائي اذا كان سيقبل العمل أم لا.
وكان جوني ديب وكولن فيريل قد اديا المشاهد الباقية للممثل الشاب الراحل "Heath Ledger" (هيث ليجير) ، في فيلم "The Imaginarium of Doctor Parnassus’ " ، وهو الفيلم الذي يبدو انه لن يجد فرصة للعرض التجاري على الرغم من اسم المخرج الكبير ، ووجود مجموعة من النجوم ، وبانه يضم ايضا المشاهد الاخيرة لهيث ليجير.

كارول سماحة تشعل وتتالق على مسرح موفينبيك بيروت رقصاً وحماسة

أحيت الفنانة اللبنانية كارول سماحة أولى حفلاتها لهذا الصيف في لبنان بعد جولة إلتقت خلالها، جمهورها في كل من يوغوسلافيا، والمغرب، ومصر، وأبو ظبي، والأردن، ودبي .كارول والتي شاركت في أكثر من عشرين مهرجان وحفل فني خلال الشهر الماضي، غنت ليل الثامن من آب – أغسطس في أوتيل الموفيمبك – بيروت.بدأ الحفل بوصلة للفنان أيمن زبيب، غنى فيها مجموعة من أجمل أغنياته الشعبية ,سط تفاعل من الحضور، تلاه الفنان باسم فغالي الذي دخل القاعة بشخصية الفنانة هيفاء وهبي، فأستقبله الجمهور بالتصفيق الحار، ونجح باسم كعادته في إنتزاع الضحك من الحضور، بتقليده المتقن لكل من كارول سماحة، ميريام فارس، والسيدة فيروز، وأختتم وصلته بتقليد اليسا.وكان مسك الختام مع الفنانة كارول سماحة التي إعتلت المسرح للغناء أمام جمهور من جنسيات عربية مختلفة ورحبت بضيوفها السفير المصري أحمد البداوي، والفنانة ليلى إسكندر، والفنانة كارلا بطرس، والمخرج نبيل لبس، والزميلين عماد هواري وأحمد كجك، وشخصيات سياسية وإجتماعية وفنية مرموقة.تألقت كارول بفستان "فوشيا" أنيق من تصميم المصمم العالمي زهير فتألقت كارول على المسرح حضوراً وغناءاً، والهبت الصالة حماسة، وتفاعل الجمهور رقصاً، فترك مقاعده وتحلق حول المسرح، وغنى مع كارول في ليلة أمتعت فيها الحضور بأغانيها الضاربة ونذكر منها: غالي عليي، مجنونة، علي، اتطلع فيي، حبيب قلبي، والديو الرائع الذي جمعها بالفنان مروان خوري، حيث أدته بشكل جميل وقت جسدت موسيقى الصولو بصوتها وسط آهات الإعجاب من الحضور.يُذكر أن المايسترو محمود عيد وفرقته الموسيقية رافقوا كارول في تلك الليلة التي نظمها المنتجين الفنيين حميد و ملحم كيروز. هذا ومن المقرر أن تلتقي كارول جمهورها في لبنان في 15 آب ضمن مهرجانات جزين، و20 آب في قصر النجوم عاليه، و26 آب في كازينو لبنان لمناسبة إنتخاب ملكة جمال المغتربين.

فضيحة فتاة مصرية جمعت بين 7 أزواج في 45 يوماً

تجري الشرطة المصرية تحريات للعثور على أب لجنين في بطن فتاة مصرية تزوجت من سبعة رجال خلال ستة اسابيع . وقال مسؤولون في الشرطة يوم الاثنين الماضي ان شكوى من احد الاشخاص في مدينة الغردقة على البحر الاحمر، بأنه عثر بعد أيام قليلة من العرس على عقد زواج لزوجته مع شخص آخر، كشفت ان الزوجة سبق لها ان تزوجت من ستة اشخاص غيره خلال فترة 45 يوما.
وروى الزوج ويدعى (رمضان.ك) أمام وكيل أول نيابة الغردقة، تفاصيل زواجه من الفتاة قائلاً "تعرفت إليها فى أحد المقاهي الكبرى بالغردقة حيث كانت تعمل، وعرضت عليها الارتباط فوافقت دون تردد وحررنا عقد زواج. وبعد أيام، عثرت بمحض الصدفة على عقد زواج عرفي بين زوجتي ورجل آخر في مدة تسبق زواجنا بأيام".
واعترفت الزوجة (سحر.ع) 24 عاماً بأنها متعددة الزيجات، وتبين من التحقيقات الأولية أنه سبق لها الزواج عرفياً ٦ مرات خلال شهر ونصف الشهر، وأنها تتزوج عرفياً من زبائن المقهى التي تعمل به كل ١٠ أيام، بالإضافة إلى أنها تزوجت في إحدى المرات بعد ١٠ ساعات من الانفصال، وأنها سبق لها الزواج العرفي أكثر من مرة، وأنها حصلت على الطلاق منهم جميعاً.
ووصف احد المسؤولين الفتاة بأنها مدمنة رجال ، وانهم يشكون بانها سبق لها الزواج من اخرين كثيرين.
واضاف مسؤول اخر بان المشكلة التي تواجه الشرطة الان هي تحديد هوية اب الجنين الذي تحملة خاصة وانهم لا يستطيعون العثور على الرجال الستة الاخرين لاتمام فحوصات الحامض النووي "دي أن أي" لتقرير من يكون اب الطفل القادم.
ووجهت النيابة للسيدة التي تعمل نادلة في أحد مقاهي المدينة تهم تتعلق بالتزوير والزنى والجمع بين عدد من الأزواج

غادة عبد الرازق تقترب من نهاية تصوير الباطنية


تستكمل الفنانة غادة عبد الرازق تصوير بقية مشاهدها المتبقة في مسلسل "الباطنية" والمقرر عرضه في رمضان المقبل . وكانت غادة قد نفت ما تردد عن اعتراض رقابة اللفزيون على بعض مشاهد المسلسل بسبب ملابسها المثيرة ، وأكدت أنها ترتدي في المسلسل ملابس تناسب الشهر الفضيل .
من جهة وصل عدد القنوات التي تعاقدت مع منتج العمل لعرضه في رمضان أكثر من 15 قناة منها "art حكايات"، و"قناة النيل للدراما" و"أوسكار دراما" ،"والفراعين" و"نيو tv اللبنانيه" ،و"قناة العقاريه" ،و"قناة الوصل" و"قناة الديرة "الى جانب قنوات شمال افريقيا تونس والجزائر و المغرب .
مسلسل الباطنيه من بطوله صلاح السعدنى وغادة عبد الرازق واحمد فلوكس ولوسى من تأليف مصطفى محرم وإخراج محمد النقلي .وكانت الفنانة نادية الجندي قد قدمت القصة نفسها للسينما من قبل .

فضحية جنسية جديدة فى الطريق للفنانة Britney Spears

الأفلام الإباحية بحد ذاتها قابلة للرواج السريع في أي بلد في العالم، وفي حالة النجمة بريتني سبيرز فإن الفضيحة ستلاحقها في حال بث شريط مصور كهذا نشرت الصحف البريطانية أخبارا مؤكدة عن أن النجمة الشهيرة والراقصة برتني سبيرز تتعرض لحملة ابتزاز مالية كبيرة، بعدما ادعت الصحف بأن الرجل الذي كانت تربطه علاقة غرامية بها يمتلك شريطاً مصورا ينقل لحظات خاصة بينهما. وذكرت الأنباء أن المصور الشهير الذي كانت تربطها به علاقة غرامية حميمة واسمه عدنان غالب قرر بيع الشريط المصور والفضائحي لأي جهة تدفع له أكثر من غيرها. وفي حديث عابر مع الصحافة ألمح المصور المبتَز لعشيقته السابقة بأنه ليس لديه وقت ليناقش أي عرض غير مغرٍ بالنسبة له، ذلك أنه يعول على هذا الشريط كثيرا وينتظر منه أن يغنيه عن كل ساعات العمل المضنية التي قضاها هنا وهناك وراء المشاهير ليتلقط لهم صورا هامة قابلة للبيع بأسعار معينة عادة ما تكون قليلة بالكاد تسد الرمق في حياة مكلفة في الغرب بين المشاهير الذين لا يعيشون إلا في الأمكنة غالية الثمن وينفقون أكبر المبالغ على أتفه الأشياء. وقد قامت الصحافة البريطانية بمهاجمة المصور المبتز عدنان غالب. باعتباره تاجر بأسرار صديقته الخاصة التي وثقت به. فدافع عن نفسه بشراسة منقطعة النظير، مؤكداً أنه لن يبيع من أسرار بريتني سبيرز سوى هذا الشريط المصور الذي بحوزته والذي يجمعه بالشقراء بالغة الشهرة، وأنه قرر بيع هذا الشريط فقط لكي يعرف الجميع أنه لا يتاجر بالفنانة ولا يتعامل معها من منطلق انتهازي ابتزازي مرفوض. ما فهمه البعض على أنه تهديد مبطن لسبيرز بأنه يملك أسرارا أخرى لها وأشياء قد تطيح بسمعتها إلى آخرها. يذكر ان الإعلام البريطاني يرجح ان يكون الشريط قد صور في رحلة المكسيك كانت فيها بريتني برفقة صديقها غالب وقضت معه هناك يوماً كاملاً نهاراً وليلة، وعليه عمل غالب لتأمين لقطات معينة ترفع في سعر الشريط.

اخر فضائح تامر حسنى واتهامات له بالتحرش الجنسى


بالنظر إلى الاحداث التي أحاطت بإصدارات تامر الفنية يمكن أن نطلق على عام 2009، هو عام نكسة "نجم الجيل" فما بين تراجع إيرادات فيلمه الجديد "عمرو وسلمي الجزء الثانى"، ناهيك عن اتهامه بتدبير ما يحدث في حفلاته من صراخ وإغماءات وترامي الفتيات في أحضانه وتأكيدات رفيقة بداياته المطربة "شيرين عبد الوهاب" الشهيرة بـ "شيرين آه ياليل" لهذه الاتهامات، إضافة لتحفظ محبيه على تقليده لملابس وحركات المغني الأمريكي مايكل جاكسون في بوستر ألبومه الأخير تختتم قائمة الاتهامات بالتحرش بموديل كليبه الأخير."هي دي.. هو ده" و"دماغك خليها تاكلك" كلمات أخر أغنيتين لـ "نجم الجيل " كانتا وبالا عليه بعد أن تسببتا في هجوم الكثيرين نتيجة تفسير البعض على أنهما يحتويان على إيحاءات جنسية.. ولم تقتصر الانتقادات على الأقوال فقط إنما طالت الأفعال هذه المرة عبر كليب ألبومه الأخير"تاعبة كل الناس" الذي عرض منذ أيام قليلة إذ اتهمه عشاقه بالتحرش الجنسي بالـ "موديل" التي ظهرت معه في الكليب. أثار الكليب حالة من الاستياء بين الجماهير التي شنت هجوماً حاداً عليه لما رأوا فيه من دعوة للتحرش وبالتحديد المشهد الأخير الذى يظهر فيه وهو يلهث ويجوب الطرقات والشوراع خلف فتاة جميلة تخلب ألباب الجميع ويظل يطاردها آملا في نظرة أو كلمة ولكن هيهات.. ويظل يمشي ويمشي إلى أن تضطر الموديل للدخول إلى أحد المنازل ومنه على ما يبدو إلى البدروم للهروب منه ثم تفاجأ بحائط من السلك يمنعها من الخروج.تقوم الفتاة بهز السلك بكل ما تملك من قوة لخلعه للهرب من مطارداته في المقابل تظهر لقطة لـ "نجم الجيل" سعيدا بعدما تهيأت الظروف للانقضاض عليها ثم يستعد ويقترب بجسده شيئا فشيئاً حتى كاد أن يلمسها ولكنها تتمكن من الهرب من بين يديه. واعترض الجمهور على الكليب وشهد وقفة جادة منهم بعد أن سخروا المنتديات والفيس بوك للهجوم على "نجم الشباب" وأبدوا تحفظهم على بعض مشاهد الكليب ولكن للأسف فلم يكن البطل هو الشخصية الوحيدة التى شهدت اعتراضاً حيث اعتبرت قيام السيدة العجوز بإرشاد "نجم الجيل" عن الفتاة بأنه أمر خارج عن حدود اللياقة والأدب.

البنود السرية فى عقد ميدو مع الزمالك


على عكس ما أكد الكثيرون أن ميدو وقع على بياض للانضمام للفريق الأبيض، وكأن المحترف يجب ألا يرى العقد حباً فى النادى المنتقل إليه.. بالتفاصيل المملة قرأ أحمد حسام «ميدو» العقد الخاص به مع الزمالك لمدة عام على سبيل الإعارة من نادى ميدلسبره الإنجليزى، قبل التوقيع الرسمى للنادى.. وما أن انتهى ميدو من قراءة العقود حتى ظهر عليه نوع من الغضب، مؤكداً أنه لم يتفق مع ممدوح عباس رئيس النادى وعمرو الجناينى عضو المجلس على ما يتضمنه العقد من بنود، وكان من أبرز ما اعترض عليه أحمد حسام بند الإعلانات، حيث كان متفقاً على الحصول على مبلغ 5 ملايين جنيه كإعلانات إلا أنه فوجئ بإدارة النادى تطلب منه التوقيع على عقد احتكار فتوتر الأمر بين الطرفين، ووصل لدرجة أن ميدو أكد أنه لا يريد أن يقوم بعمل إعلانات سواء عن طريق الزمالك أو أى جهة أخرى، فرد عليه مسئولو النادى بالقول من غير إعلانات لن تقبض مستحقاتك!!وبعد مرحلة من الشد والجذب وافق ميدو على توقيع عقود الإعلانات بشرط وحيد وهو أن تكون له نسبة 85 % من قيمة أى إعلانات ويحصل الزمالك على 15 % فقط، وضماناً لتحقيق الزمالك أقصى استفادة ومقابل هذا البند وضع مسئولو النادى بنداً مقابلاً ويقضى بتقسيم قيمة أى إعلانات بين النادى واللاعب بالتساوى فى حالة إذا ما كانت الإعلانات آتية من خلال الزمالك.وكان أيضاً من ضمن الأزمات التى شهدتها جلسة توقيع ميدو عقد إعارته للزمالك، رفضه التوقيع على لائحة الفريق بعدما اعترض على حجم الخصومات التى تتضمنها وقال بسخرية شديدة (هو أنا جاى من شربين ولا من غزل المحلة.. أنا مضحى بـ 15 مليون جنيه.. عشان آجى الزمالك).. وكادت الأمور تتعقد بين الطرفين -ميدو والزمالك- لولا تدخل ممدوح عباس رئيس النادى الذى قام اللاعب بالاتصال به وأبلغه بحجم التعقيدات التى وضعها أعضاء المجلس ومعهم طارق حشيش المستشار المالى لدرجة قد تدفعه إلى التراجع عن التوقيع على العقود، وهو ما دفع عباس لمطالبة أعضاء المجلس بضرورة التساهل مع ميدو وتنفيذ طلباته.يبقى الإشارة إلى أن إجمالى ما سيحصل عليه ميدو من الزمالك خلال موسم الإعارة يقترب من الـ10 ملايين جنيه وهى عبارة عن ثلاثة ملايين جنيه قيمة العقد الرسمى بين اللاعب والنادى والتى سيحصل عليها ميدو على 3 دفعات 10 أغسطس و20 أغسطس و10 سبتمبر وهو ما يعنى أن ميدو سيحصل على راتبه السنوى بالكامل مع الأسبوع الرابع للدورى وهو ما سيجعل من الصعوبة أن يفرض الزمالك على اللاعب أى غرامات طوال الموسم إذا ما صدر منه ما يستدعى ذلك، وهناك أربعة ملايين جنيه أخرى والتى كانت ستدفع لميدلسبره ومقسمة على 3 دفعات الأولى فى منتصف شهر أغسطس الحالى، والثانية فى يناير، والثالثة فى أبريل، هذا بخلاف قيمة الإعلانات التى لن تقل بأى حال من الأحوال عن ثلاثة ملايين جنيه أخرى.

أسرة الفنانة الراحلة سعاد حسني تتهم محسن السكري بقتل السندريلا ؟؟؟

تقدمت برلنتي عبد الحميد محامية أسرة الفنانة سعاد حسني ببلاغ للنائب العام
اتهمت فيه محسن منير السكري بقتل سعاد حسني في لندن.
واستندت عبد الحميد في بلاغها إلى المكالمات الهاتفية التي تمت بينه وبين رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى، والتي طلب فيها الأخير منه قتل سوزان تميم مثل سعاد حسني ورجل الأعمال أشرف مروان، اللذان قُتلا في لندن وبنفس الطريقة بإلقائهما من شرفات منازلهما.
وطالبت برلنتي عبد الحميد، في البلاغ رقم حمل رقم 14002 عام 2009، باستدعاء محسن السكري، والتحقيق معه في الواقعة والتحرّي من تواجده في لندن بالوقت الذي تزامن مع مقتل سعاد حسني.وفى المقابل، نفى اللواء السابق منير السكري والد المتهم ما جاء في البلاغ المذكور، مؤكداً أن مقدمي البلاغ يبحثون عن الشهرة، مشيراً إلى استحالة إثبات وجود ابنه محسن في لندن خلال الفترة التي قُتلت فيها الفنانة الشهيرة. وفى المقابل، قال المحامي الدكتور شوقي السيد عضو هيئة الدفاع عن
هشام طلعت مصطفى إنه "لا يجوز إرسال الاتهامات جزافاً دون وجود أدلة كافية"، مشيراً إلى أنه لابد من إجراء تحقيقات وتحريات عديدة، خاصة أن قضية سعاد حسني متشابكة جدا نظرا لوجودها على المستويين المصري والبريطانيوأكد السيد أنه "يجوز من الناحية القانونية استجواب السكري،حتى لو كان صدر بحقه حكم الإعدام في مرحلة النقض".

كاثرين هيجل: مشكلتى صوتي الخشن؟!

من يشاهد الفيلم الجديد «الحقيقة البشعة» يتعرف عن قرب على النجمة الجميلة كاثرين هيجل، التي كان بامكانها ان تصبح في ليلة وضحاها «شارون ستون» او غيرها من نجمات هوليوود المغريات، وذلك لجمالها اللافت ومقدرتها على التقمص.
وفي فيلم «الحقيقة البشعة» تذهب كاثرين بعيدا في تحليل الشخصية التي تقدمها، التي تبدو قريبة الى سلوكياتها كانسانة وهذا ما يجعلنا نقترب اكثر منها فقد قلبت كاثرين معادلة النجومية حينما اعلنت اكثر من مرة، عن رفضها للادوار والشخصيات المثيرة. وهذا ما جعلها تتعرض بالنقد الصريح، لدورها «مثلا» في المسلسل الاجتماعي «غرايز اناتومي» الذي عرض في اكثر من مئة قناة تلفزيونية حول العالم، لانها اتخذت موقفا سلبيا من شخصية «ايزي ستيفنس» تلك الشخصية التي دفعتها عواطفها للارتباط بصديقها المتزوج مما سبب كثيرا من الالم النفسي لزوجته «في المسلسل» وهي تعتبر مثل هذا التصرف من قبل «ايزي» امرا مرفوضا سلوكيا واجتماعيا وتربويا، واشارت الى انها طالما تحدثت مع فريق الكتاب والمنتجين، وحاولت الاعتراض ولكن للانتاج ظروفه.. ولهذا اعتذرت لاحقا. في رصيد هذه النجمة كم من الحصاد، ولعل ابرزه جائزة ايمي كافضل ممثلة تلفزيونية عن دورها في تقمص شخصية د. «ايزي» المثيرة للجدل. هذا وتمتلك كاثرين كماً من السخرية والاعتراض على كل شيء، بالذات صوتها الخشن. وتقول مازحة: ماذا افعل مع صوتي الخشن.. نصحوني بكل شيء، العسل.. وزيت الزيتون.. وغيرها.. جربت كل شيء.. ولكن صوتي ظل على ما هو عليه.. خشنا. وجدير بالذكر ان هيجل من اصول المانية «من ناحية الاب» في مشوارها عدد بارز من الاعمال، منها «متورطة» جسدت خلاله دور فتاة متألقة تقيم علاقة عابرة مع رجل مخمور تتحول الى ورطة وحمل وحكايات متداخلة ولها ايضا فيلم «اثار جانبية» و«ذا رنجر». واخيرا فيلمها الجديد «الحقيقة البشعة» عن طبيعة النظرة والعلاقة بين الرجل والمرأة.

جميع الحقوق محفوظة 2008 - 2012© مدونة عـايـش مـن زمـان