الجمعة، ١٤ أغسطس ٢٠٠٩

السوبر موديل الاسترالية ايلا مغفرسون ضيفة شرف فيلم جورج كلونى الجديد

وافقت السوبر موديل الاسترالية ايلا مغفرسون على الظهور كضيفة شرف، لمدة دقيقة واحدة في فيلم النجم جورج كلوني الجديد - حفل الافتتاح - والذي يتحدث عن مجموعة من المغامرات التي تحيط بنجم سينمائي قبيل عرض فيلمه الجديد، والمشهد الذي ستظهر به إيلا، هو لقاؤها مع كلوني في المصعد في حوار ملتبس حيث يعتقد كلوني بأن - إيلا - هي كلوديا شيفر، بينما تعتقد ايلا بأنه براد بيت ولهذا تسأله طيلة الوقت عن انجلينا جولي.

الممثلة الاميركية ايميلي بروكتور تجسد حياة مادونا فى فيلم جديد

وافقت الممثلة الاميركية ايميلي بروكتور للقيام بدور الممثلة البديلة، التي تجسد جوانب من مشوار المطربة الأميركية «مادونا» وقد بدأت ايميلي بتغيير شكل تسريحتها وماكياجها حتى باتت قريبة الشبة من مادونا.
وتأتي هذه التجربة لتحقيق فيلم «روائي - وثائقي) عن حياة هذه النجمة.

تقدم النجم الهوليودي براد بيت لتسلم منصب عمدة مدينة نيو اوليانز

أثيرت شكوك بشأن احتمال تقدم النجم الهوليودي براد بيت لتسلم منصب عمدة مدينة نيو اوليانز الأميركية.
وتساءلت مجلة "أوكي" الأميركية، عما اذا كان بيت سيصبح عمدة نيو أورليانز، حيث يملك في منزلا مع صديقته النجمة الأميركية أنجلينا جولي، كما انه يلعب دورا كبيرا في أعمال إعادة إعمار المنطقة التي ضربها إعصار كاترينا من خلال مؤسسته "مايك إيت رايت".
وأشارت المجلة إلى أن بعض سكان المدينة يعتقدون أنه لا بدّ من ذلك، حتى أنهم بدأوا حملة لاختيار بيت عمدة في العام 2010.
ولفتت إلى أن قمصانا كتبت عليها عبارة "براد بيت عمدة" باتت تنتشر بشكل واسع.
واعتبرت المجلة انه لا بدّ من الانتظار قليلا قبل التأكد إن كان براد بيت سيسلك الطريق السياسي أم لا.

عارضة الأزياء العالمية كارولينا كوركوفا سعيدة جداً بالتمثيل في فيلم جي آي جو

أكدت عارضة الأزياء العالمية كارولينا كوركوفا انها سعيدة جداً بخوضها تجربة التمثيل في فيلم جي آي جو، خاصة وان الفيلم مازال متربعا على قائمة أهم الأفلام من حيث الإيرادات، مما شجعها إلى المشاركة بمزيد من البطولات بشرط ان تكون على قدر كبير من القوة، وبأهمية ما قدمته. وصارع فيلم الإثارة والحركة جي آي جو لتصدر قائمة أعلى الأفلام الأميركية من حيث الإيرادات في مطلع الأسبوع الجاري، ليطيح بمتصدّر الأسبوع الماضي فاني بيبول إلى المرتبة الخامسة. وتصدر الفيلم الجديد جي آي جو: ذا رايز أوف ذا كوبرا، إيرادات السينما في أميركا الشمالية، حيث حصد 56.2 مليون دولار أميركي في ثلاثة أيام.وتدور أحداث الفيلم حول وحدة من النخبة في الجيش تضم مجموعة خاصة تُعرف باسم جي آي جو، تواجه منظمة شريرة يقودها تاجر سلاح سيئ السمعة. والفيلم من إخراج ستيفين سومرز وبطولة أنديوالي آكينوي إغباغي وكريستوفر اكسليستون وغريغوري فيتوسي وجوزيف جوردون ليفيت وليو هاورد وكارولينا كوركوفا وبيونغ هون لي وسيينا ميلر ودافيد موراي ورشيل نيكولاس.

ما حقيقية انفصال مي عز الدين عن خطيبها محمد زيدان؟

ما صحة ما تردد عن خلاف بين الممثلة المصرية مي عز الدين وخطيبها نجم كرة القدم محمد زيدان؟ وهل صحيح ان الخلافات وصلت إلى درجة التأثيرعلى تركيزه في تدريبات المنتخب استعدادا لتصفيات كأس العالم ؟ وهل خلاف زيدان مع مي ادى الى اعتذاره عن المشاركة في المباراة الودية التي جمعت مصر وغينيا؟
الممثلة الشابة التي اعلنت خبر خطوبتها قبل اسابيع قليلة تلتزم الصمت من جهتها، في حين ان الشائعات تنطلق من الوسط الرياضي في مصر، اذ وجه الكابتن حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب المصري اللوم الى زيدان بسبب عدم تركيزه في الملعب.
خطوبة مي وزيدان في مهب الريح، وفي محاولة اتصال بهما من قبل مراسلة موقع بانيت , تبين ان خطهما مغلقين هربا من الاجابة عن حقيقة انفصالهما.

رينيه زيلويجر و برادلي كوبر وقصة حب في أسبانيا

تدور حاليا شائعات حول وجود علاقة حميمة بين نجمي هوليوود رينيه زيلويجر وبرادلي كوبر خاصة بعدما شوهدا معا في أسبانيا.
كان النجمان قد أمضيا أمسية رائعة في أحد المطاعم الإيطالية بنيويورك حيث أكد المتواجدون في المطعم حينذاك أن رينيه وبرادلي قد بدوا في غاية الرومانسية.
وقال أحد شهود العيان: "لقد جذب برادلي الكرسي ليجلس رينيه ثم قام بتقبيل يدها. ولو كانا مجرد صديقين لما جلسا معا وكل منهما منجذب للآخر إلى هذا الحد".
كما أدى ظهور النجمين اللذين سيشتركان في بطولة الفيلم الجديد Case 39 - معا في أسبانيا طوال عطلة الأسبوع إلى ازدياد انتشار الشائعات حول وجود قصة حب تجمعهما.
يذكر أن برادلي قد ارتبط من قبل بالنجمة جينيفر أنيستون التي قامت بدور البطولة أمامه في فيلم He's Just Not That Into You في حين ارتبط اسم رينيه من قبل بجيم كاري ومغني الروك جاك وايت وقد تزوجت سابقا بالمغني كيني شيسني.

مفاجاة ؟ احمد حلمى يطلب يد حنان ترك !

تطل الفنانة "حنان ترك " في شهر رمضان القادم من خلال مسلسلين , الاول المسلسل التليفزيوني "هانم بنت باشا " بطولة " عمرو يوسف و سوسن بدر ورجاء الجداوي ومجموعة من الشباب الجدد " المسلسل من تأليف " ياسر عبد الرحمن " وإخراج " سعيد حامد " .
كما تطل علينا بصوتها المميز من خلال المسلسل الاذاعي " اطلبيني من بابا " التي دخلت منذ يومين برفقة الفنان " احمد حلمي "احدي استديوهات المهندسين لبدأ تسجيل اولي حلقات المسلسل , ويشاركها في البطولة "حسن حسني و لطفي لبيب وادوارد و سلوي عثمان و هبة عبد الغني و تيسير عبد الغني و سامية عاطف "وتأليف " مجدي الكدش "و اخراج علاء خلف وانتاج Procommunication .

عمرو سعد ومنة فضالى فى "قيود ناعمة"


أوشك الفنان عمرو سعد على الانتهاء من تسجيل دوره فى المسلسل الإذاعى الجديد "قيود ناعمة"، المقرر عرضه على شبكة صوت العرب خلال شهر رمضان المقبل.
ويشاركه البطولة منة فضالى وحنان مطاوع وأحمد خليل وعايدة عبد العزيز وأحلام الجريتلى وياسر فرج والمسلسل تأليف سعد القليعى ومن إخراج عبد العزيز زكى .
وتدور أحداث المسلسل حول "عباس" و"شتا" رجل وفتاة تنشأ بينهما علاقة صداقة وتتطور إلى علاقة حب وعندما يعرض "عباس" الزواج على "شتا" تقرر أن تصارحه بسر فى حياتها وهو أنها كانت متزوجة عرفياً وسافر زوجها لدول الخليج وتركها معلقة وتتوالى الأحداث.

المطربة إلين خلف تغنى فى عالية لبنان

تحيى المطربة اللبنانية إلين خلف حفلا غنائيا مساء يوم السبت المقبل فى منطقة عالية بلبنان، وتتراوح أسعار تذاكر الحفل ما بين 250 جنيها، و 350 جنيهاً، و 400 جنيه.يبدأ الحفل فى الساعة الحادية عشر مساء ويستمر حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالى، وتغنى إلين به مجموعة كبيرة من أغنياتها القديمة والحديثة منها "بعدك ع البال"، "منى ليك"، "إزاى أنساك"، "بجيب سيرتك"، "تعرف تبتسم"، "برضه صدفة"، "حاولت أنساك"، "شو بحبك أنا"، "صبابين الشاي"، "فرحة عيني"، "لالى ليه"، "والله حرام"، "والله واحشني"، "يا ترى واحشاك"، "وايد وايد".

شاهد بالفيديو "ليه مايحكومشى" أغنية تؤيد التوريث


قام أحد المطربين الشعبيبن يدعى محسن الصياد بتسجيل أغنية لجمال مبارك أمين السياسات بالحزب الوطنى الديمقراطى، وأشار من خلال جروب "شارك" على موقع الفيس بوك إلى أن الأغنية قام بتسجيلها "بالمصادفة" قبل لقاء جمال بشباب الباحثين، مؤكداً أن جميع الأسئلة التى لم يجب عنها جمال مبارك سيجد الشباب إجابتها فى أغنيته، وكلماتها كالتالى:يا عم مصرى.. ياعم مصرى جمال مبارك أنا بحبه.. وهسمع مهما هسمع برده بحبه.. كلام كتير قولتوه أنه ميحكومشى.. طيب ليه ما يحكومشى.. طيب ليه ما يمسكشى..طيب ليه ما يحكومشى.. طيب ليه ما يمسكشى.. ده فاهم وابن ريس والموضوع مدروس.. ولا محتاج لسلطة ولا محتاج لفلوس.. سيبك م الأونطة.. سيبك.. سيبك م التهييس.. سيبك.. سيبك م اللى يقولك هياخودها بالتوريث.. سيبك م التهييس..كل الصاعايدة.. بيحبوا جمال.. والفلاحين.. بيحبوا جمال..المصريين.. بيحبوا جمال.. المصريين.. بيحبوا جمالولا.. ولا.. ولا محتاج لسلطة ولا محتاج لفلوس.. ده باشا وابن باشا والموضوع مدروووس..جمال مبارك هانتخبوا.. هانتخبوا.. لو رشح نفسه هانتخبوا.. هانتخبواااا.. لو رشح نفسه هانتخبوا.. هانتخبووااا..99% بيقولوا عايزين جمال.. 99% بيقولوا حابين جمال.. كل الصعايدة.. بيحبوا جمال.. والفلاحين.. بيحبوا جمال.. المصريين.. بيحبوا جمال..بص بعينك كويس فى الـ80 مليون.. طلعلى حد غيره بس يكون مظلوم.. طيب ليه مايحكومشى.. طيب ليه مايمسكشى..زى ما عاشت فى الأمان عايز عيالى يعيشوه.. إيه يعنى جمال مبارك يجى بعد أبوه..لو رشح نفسه هانتخبوا.. هانتخبووااا.. جمال مبارك أنا بحبووووا..لو رشح نفسه هانتخبوا.. هانتخبووااا.. جمال مبارك أنا بحبووووا..

المطربة سيرين عبد النور: للنجومية ثمن غالى وتنازلات عديدة


تعيش الفنانة سيرين عبد النور حالة نشاط فني سينمائي وتليفزيوني جعلها تنقل إقامتها مبدئياً من بيروت إلى القاهرة.
سيرين تطل على جمهور الشاشة الصغيرة في رمضان عبر مسلسلها الجديد "الأدهم" إلى جوار الفنان أحمد عز و إيمان العاصي، نهال عنبر، وصلاح عبد الله والمخرج محمد النجار.
تجسد سيرين في المسلسل شخصية "نادين" وهي فتاة لبنانية تعيش في أوروبا، تعمل في مجال تصميم الأزياء والموضة، وتتقابل بالصدفة مع "أدهم" عقب وصوله إلى اليونان، ولا تتوانى عن مد يد العون والمساعدة له والوقوف إلى جواره في سبيل العثور على فرصة عمل وإثبات ذاته، وتنشأ بينهما قصة حب تكلل بالزواج وتتوالى الأحداث.
سيرين أكدت أنها وضعت أمامها هدف تسعى لتحقيقه على أكمل وجه بعدما دخلت الحياة الفنية المصرية وهو تصحيح الصورة المغلوطة عن الفنانة اللبنانية التي تأتي إلى مصر سعياً وراء الشهرة.
كما أكدت أنه لهذا السبب لن تقدم على الاشتراك في أي عمل إلا إذا كان سيدوم في الذاكرة وشددت على أنها لا تسعى وراء مال أو شهرة لذا فهي سعيدة لأنها نجحت في تغيير الصورة النمطية للفنانات اللبنانيات في السينما المصرية بأنهن يعتمدن على الإغراء والعري من خلال تقديمها لدور يتضمن التمثيل والغناء والكوميديا من دون إسفاف أو ابتذال معبرة عن أمنياتها بأن تساهم هذه الخطوة في تثبيت قدميها في عالم التمثيل وأن تجد في المستقبل أدواراً مماثلة تستطيع أن تتواصل مع الجمهور من خلالها.
وعن السبب وراء تأخرها في إصدار ألبومها الجديد أكدت سيرين أنها تحاول التوفيق بين التمثيل والغناء لذا قررت أن تصور مسلسل واحد في العام وأن تطلق ألبوما واحداً أيضا.
وأشارت سيرين إلى أنها دفعت ثمناً باهظاً للنجومية من حياتها الشخصية حيث اضطرت لترك زوجها رجل الأعمال في بيروت لتقيم وحدها في القاهرة على فترات متقطعة بحسب ظروف التصوير، كونه هو الآخر لا يستطيع ترك عمله ليكون بجانبها.

جميع الحقوق محفوظة 2008 - 2012© مدونة عـايـش مـن زمـان