السبت، ١٥ أغسطس ٢٠٠٩

الممثل الأمريكي الشهير "جورج كلوني" يعتزم مقاضاة مجلتين والسبب بالداخل

يعتزم الممثل الأمريكي الشهير "جورج كلوني" مقاضاة مجلتين، نشرا صوراً ساخنة له مع صديقته "إليزابيتا كاناليس" أثناء قضائهما أجازة في فيلا "كلوني" على بحيرة "كومو" في إيطاليا. وقال موقع TMZ الأمريكي المتخصص في أخبار المشاهير، أن مصور صحفي أستطاع أن يتسلل إلى فيلا "كلوني"، وقام بتصويره مع صديقته، كما قام بتصوير فتاة صغيرة عمرها 13 عام في غرفة نومها في الفيلا وهي تقوم بتغيير ملابسها. الصور أثارت غضب "كلوني" خاصة وأن المصور دخل إلى الفيلا بطريقة غير قانونية، وقام بتصويره، بطريقة غير شرعية، ودون علمه، ونقل الموقع عن "كلوني" قوله: "لا أعرف ما ينص عليه القانون في الولايات المتحدة في هذه الحالة، لكن القانون في إيطاليا يحظر ذلك لاسيما إذا كان التصوير تم عبر تسلق سور الفيلا والصور لفتاة صغيرة في غرفة النوم". الجدير بالذكر أن "جورج كلوني" حاصل على جائزة الأوسكار لأفضل ممثل مساعد عام 2005.

النجمة الأميركية مايلي سايروس لا تطيق الابتعاد عن حبيبها السابق

أكدت النجمة الأميركية المراهقة بطلة فيلم «هانا مونتانا» مايلي سايروس لصديقها السابق عارض الازياء جاستين جاستون الذي انفصلت عنه مؤخرا ، أنها «لا تطيق البعد عنه».وذكر تقرير إخباري ان سايروس تركت سلسلة من الرسائل «الملتهبة» لصديقها السابق - الذي انفصلت عنه في يونيو الماضي بعد قصة حب استمرت قرابة عام كامل - على صفحتها الالكترونية بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر دوت كوم».وكتبت سايروس (16 عاما) أمس: «أشعر اليوم بمزيج من السعادة ، والحزن ، فأنا سعيدة لانني أحبك ، وحزينة لانني لا أطيق البعد عنك».يذكر أن سايروس تقوم حاليا بتصوير فيلمها الجديد «ذا لاست سونغ» (الأغنية الأخيرة).

الممثلة كيم باسنجر والدة زاك إيفرون

وافقت الممثلة كيم باسنجر على أن تجسد شخصية والدة النجم السينمائي الشاب زاك إيفرون في الفيلم المثير الجديد "ذا ديث آند لايف أوف تشارلي سينت كلاود" The Death And Life Of Charlie St. Cloud أو "حياة وموت تشارلي سينت كلاود".ونشرت مجلة "إمباير" عبر موقعها الرسمي أن باسنجر ستلعب دور الأم في الفيلم الذي سيدور حول شقيقين سام وتشارلي، يتوفى الأول فيشعر الثاني بأنه السبب في وفاة أخيه.ولكن الأمور تأخذ منحنى مخيف بعض الشئ عندما يبدأ شبح سام في الظهور لأخيه كل أسبوع في المدافن التي يعمل فيها تشارلي.ومن المقرر أن يجسد إيفرون دور تشارلي، والممثل تشارلي تاهان سيجسد دور سام، وقام بكتابة سيناريو الفيلم كريج بيرس، على أن يخرجه بور ستريس، وهو من إنتاج شركة "يونيفرسال" التي ستطرحه خلال عام 2010.جدير بالذكر أن أحدث أفلام إيفرون هو "17 آجين" 17 Again أو "17 من جديد" مع ماثيو ليسلي مان وماثيو بيري، وهو يدور حول رجل في الثلاثينات لديه زوجة وطفلين، تأتي له فرصة ثانية ليكون 17 سنة من عمره ليحاول إعادة تصحيح الأخطاء التي ارتكبها في حياته.

المخابرات المصرية تنهي أزمة فيلم "أولاد العم"

لقاء وديّا عقد بمبنى المخابرات المصرية، أنهى الأزمة التي نشبت مؤخرا حول فيلم الجاسوسية "أولاد العم" للنجمة منى زكي وكريم عبد العزيز وشريف منير.
وقال منتج الفيلم هشام عبد الخالق -في مؤتمر صحفي عقده أبطال الفيلم لكشف الأسباب الحقيقية لعودة أسرة الفيلم من جنوب إفريقيا؛ حيث كانوا يصورون مشاهده هناك-: "بدأنا تصوير الفيلم في يناير الماضي وسافرنا إلى جنوب إفريقيا؛ حيث تدور معظم الأحداث".
وأضاف عبد الخالق: أوقفنا التصوير بناء على طلب "المخابرات" التي تسربت لها معلومات غير دقيقة عن موضوع الفيلم، فأرسلنا لهم السيناريو، وتفهموا الأمر، ونستكمل قريبًا تصوير المشاهد المتبقية ليعرض الفيلم في موسم عيد الأضحى القادم.
أما الفنانة منى زكي، فقالت إنها كانت ستصاب بإحباط كبير لو لم يتم السماح باستكمال تصوير الفيلم الذي تعتبره نقطة مضيئة في مشوارها.
دروس بالعبرية
من جانبه قال المخرج شريف عرفة: القانون المصري يعطي للمخابرات الحق في الاطلاع على السيناريوهات التي تناقش موضوعات ذات طبيعة أمنية أو موضوعات سياسية حساسة، وكان من المفترض أن ترسل الرقابة السيناريو لهم، إلا أنها تباطأت، وهذا سبب المشكلة.
وأضاف: التقينا رجال المخابرات وكانت لديهم بعض الملاحظات التي أعترف بصوابها، والتي أثرت العمل جدًّا، وأشهد لهم بالتعامل الشفاف والديمقراطي معنا، حتى إنهم لم يطالبوا بحذف مشهد النهاية الذي أراهن على أن يكون مفاجأة للجميع.
بدوره، أكد الفنان كريم عبد العزيز أن هذا الفيلم مبنيّ بالكامل على خيال المؤلف وليس مأخوذًا من ملفات المخابرات العامة، كما هي الحال في أفلام الجاسوسية التي سبق وقدمتها السينما، وربما كان هذا وراء "سوء الفهم" حول العمل.
ورفض كريم الكشف عن تفاصيل دوره مكتفيًا بأنه يلعب شخصية ضابط مخابرات مصري يقوم بعملية مخابراتية في إحدى دول القارة السمراء.
وأضاف كريم أنه تلقى دروسا في اللغة العبرية التي يؤديها في بعض المشاهد هو وشريف منير.
أما شريف منير الذي يجسد شخصية جاسوس إسرائيلي في الفيلم قال: أعدكم بأنكم ستستمتعون به وأحمد الله أن أزمة الرقابة والمخابرات انتهت لما فيه صالح العمل.

Salma Hayek بلحية وشارب !!

أهم ما يميز الممثلة المكسيكية الأمريكية الشهيرة ذات الأصول العربية (سلمى حايك Salma Hayek) هو الأنوثة الطاغية في قوامها وملامحها . لكن متطلبات أخر أدوارها في فيلمها الجديد الذي يحمل اسم (Cirque Du Freak : The Vampire’s Assistant) يظهرها في شكل جديد يتنافى تماما وأنوثتها . فهي في هذا الفيلم امرأة ولكنها ذات لحية وشارب .وتقوم النجمة الجميلة في هذا الفيلم بتجسيد شخصية مدام تروسك في الجزيرة الثاني من سلسلة أفلام مصاصي الدماء .ومن المنتظر أن يتم عرض الفيلم في شهر أكتوبر القادم . والفيلم يحكي قصة صبي يلتقي برجل غامض خلال أحد العروض الغريبة والشاذة وهو رجل يتبين فيما بعد أنه واحد من مصاصي الدماء .

النجم أميتاب باتشن.. أربعون عاماً في خدمة السينما الهندية

يحتفل ممثل الأفلام الهندية الشهير أميتاب باتشن بذكرى إكماله أربعين عاماً في خدمة السينما الهندية، وبهذه المناسبة سيقام حفل هو الأكبر من نوعه في تاريخ مدينة مومباي الهندية.
وسيفتتح الحفل ابنه أبشك بتشن وزوجة ابنه إيشوريا راي، والتي سبق وأن فازت في مسابقات ملكة جمال الهند والعالم. وحسب قناة "أ.ر.واي" الباكستانية فإنه سيتم تنظيم حفل ضخم بهذا الشأن في السابع من نوفمبر القادم. وينظم الحفل الملياردير أنيل أمباني، وسيشارك فيه عدد كبير من نجوم السينما الهندية.

لاعب البيسبول الأميركي دوغ رينهاردت يستأجر جزيرة لباريس هيلتون


استأجر لاعب البيسبول الأميركي دوغ رينهاردت جزيرة من أجل صديقته وريثة سلسلة فنادق "هيلتون" العالمية، باريس هيلتون سعيا لإعادة المياه إلى مجاريها.
فقد أفادت صحيفة "صن" البريطانية الأربعاء بأن العاشقين عادا لتوهما من رحلة رومانسية لجزيرة "واديجي" في فيجي، والتي تتسم بـ"الخصوصية والرومانسية". وقال دوغ "فيجي هي بالفعل من أروع الأماكن في العالم، جزيرة واجيدي في فيجي هي أفضل ملاذ رومانسي، إنها شديدة الخصوصية والجمال". أما "فتاة الحفلات" الشقراء، فقالت عن العطلة التي تضمنت الاستمتاع برياضات الغطس وركوب الماء بأنواعها المختلفة "أحب جزيرة واجيدي، إنها جنة حقيقية، فهي رائعة، وتمتاز بالخصوصية، إنها المكان الأمثل لقضاء العطلات". وقال مصدر مقرب من باريس إن دوغ "كان شديد السخاء والعذوبة مع باريس، إنها تحب أن تعامل كأميرة".

بالصور.. تألق عمرو دياب فى قرطاج





أحيا أمس الجمعة، المطرب عمرو دياب حفله الغنائى الساهر ضمن فعاليات الدورة 45 من مهرجان قرطاج الدولى، والذى أقيم على المسرح الأثرى شمال تونس.صعد عمرو على المسرح فى الساعة الثانية عشر ونصف بعد منتصف الليل وهو يرتدى قميصاً أبيض وبنطلون جينز أزرق غامق، وبعد انتهاء الجزء الأول من الحفل ذهب عمرو لتبديل ملابس الجزء الأول من الحفل، وصعد مرة أخرى وهو يرتدى تى شيرت أزرق على بنطلون جينز أيضاً.استمر الحفل لمدة ساعتين ونصف الساعة، وغنى خلالها عمرو مجموعة كبيرة من أغنياته التى تفاعل معها الجمهور وشجعه بقوة، ومنها: "نقول إيه"، "حكايتك إيه"، "الليلة دى"، "وياه"، "يهمك فى إيه"، "مالك"، "إلا حبيبى"، "بقدم قلبى"، "حلوة الأيام"، "عينى وأنا شايفه"، "وحياتى خليكى"، "آه من الفراق"، و"بعدت ليه"، كما قدم عمرو 2 من أغنياته القديمة بداية من "ميال" حتى "الليلة دى".حضر الحفل أكثر من 50 ألف مشاهد، وهو العدد الأكبر فى تاريخ حفلات مهرجان قرطاج منذ بدايتها، فلم يصل أى من المطربين إلى هذا العدد من الجمهور الذى شارك دياب جميع أغنياته ولم يتوقف عن الهتاف له.

الممثلة الشابة لارا تنتظر "هالة والمستخبى" و"الحكاية فيها منة"

صرحت الممثلة الشابة لارا لليوم السابع أنها تنتظر عرض مسلسل وفيلم تعتبرهما نقطة تحول فى مسيرتها الفنية فالمسلسل هو "هالة والمستخبى" الذى تقف فيه أمام النجمة ليلى علوى، حيث تجسد لارا دور صحفية تتبنى قضايا المرأة وتدافع عن حقوق السيدات.أما الفيلم فهو "الحكاية فيها منة" الذى مفترضا عرضه خلال موسم عيد الفطر وهو بطولة بشرى وإيساف وعايدة رياض ولطفى لبيب والفيلم عن قصة للكاتب محمد حافظ، ومن إخراج ألفت عمر فى أولى تجاربها الإخراجية.يذكر أن لارا بدأت كممثلة من خلال فيلم "الماجيك" فى دور فتاة ليل كمفاجأة تحسب له، وخاصة أن البعض راهن على فشلها فى الدور بسبب رقة ملامحها وبراءة وجهها الطفولى لتربح الرهان وتقدم بسلاسة تلك الشخصية المركبة شديدة التعقيد والتى تمتلئ حياتها بالكذب والخيانة.. و"لارا " فى الأصل موديل وعارضة أزياء وتدربت على التمثيل فى ورشة د محمد عبد الهادى.

سحان الله العثور على سمكة مكتوب عليها لفظ الجلالة بتركيا

تجتذب سمكة مكتوب عليها لفظ الجلالة (الله) باللغة العربية مئات الأتراك لرؤيتها كل يوم فى مركز مدينة أرزروم بشمال شرق البلاد.كان ثلاثة من شباب بلدة تكمات التابعة لمحافظة أرزروم قد خرجوا لصيد السمك من نهر آراس بالبلدة، وأثناء قيامهم بتجهيز السمك لتناوله على ضفاف النهر ذهلوا عندما رأوا هذه السمكة بين ما قاموا باصطياده.وبعد تناول الشباب الثلاثة وجبتهم، قاموا بنقل السمكة التى تحمل لفظ الجلالة إلى مركز المدينة، حيث قام المسئولون بتخصيص مكان لعرضها، وأصبح المواطنون يتوافدون عليها يومياً بالمئات لمشاهدة هذه المعجزة.

المطرب التونسي صابر الرباعي يجهز لالبومه الجديد

بدأ المطرب التونسي صابر الرباعي مبكرا العمل على ألبومه الجديد المقرر طرحه العام المقبل رغم مرور شهور قليلة علي البومه الاخير "واحشني جدا ".
الرباعي اكد انه اعتاد ان يبدأ التجهيز لالبومه الجديد بعد الاطمئنان علي مبيعات البومه لذا بدأ فور انتهاء مشاركته في مهرجان قرطاج الي الاستماع الي الشعراء والملحنين وعقد معهم جلسات عمل مكثفة لاختيار اغاني البومه المقبل.
من ناحية أخري وضع الرباعي الالحان الخاصة بالأغنية الدويتو التي ستجمعه بالفنانة وردة الجزائرية، و سيتم طرحها
ضمن ألبوم سيحتوي على مجموعة من الدويتوهات لها مع نجوم روتانا للصوتيات و المرئيات وقد صرح الرباعي بأنه لأول مرة يقوم بعمل لحن يجمعه بفنان أخر حيث إعتاد على التلحين لنفسه.
الرباعي أكد ان التلحين بالنسبة له مسألة اساسية لان الموسيقي هي دراسته وحياته ولديه القدرة علي التلحين والاستعانة بألحان غيره رافضا فكرة الاتجاه الي الملحنين مباشرة لاخذ الحان جاهزة لانه لا يسمح لاحد بأن يضع له أساس اغنياته لذا يحرص علي المحافظة علي الشكل التقليدي لصناعة الاغنية لذا لا يلجأ الي ما يطلق عليه "اللوك" لانه لا يحب أن يشغل الناس بأمور آخرى غير الغناء كالشكل والملابس بل يحب ان يركز الناس على غنائه وعلى صوته لانه مطرب وليس عارض ازياء ولا موديل اعلانات الي جانب أن ثبات المطرب في شكله يعني أنه تعامل مع الناس على حقيقته اما اذا ظهر في البوم بشكل مختلف فلن يصدقه الناس.

المطربة اللبنانية إليسا اوباما هو فارس احلامي


في مفاجأة غير متوقعة اختارت المطربة اللبنانية إليسا الرئيس الأمريكي باراك أوباما كأفضل رجل على مستوى العالم في الوقت الحاضر واصفة إياه بأنه معجزة كونية لا تتكرر كثيراً.
وقالت إليسا إن
أوباما دخل التاريخ من أوسع أبوابه عندما استطاع بذكائه وحنكته وقوة ورصانة شخصيته أن يثبت أن زمن المستحيلات قد ولى إلى غير رجعة، ودفع ملايين الأمريكيين إلى انتخابه رئيساً لهم بالرغم من جذوره وأصوله الدينية والعرقية.
وأكدت أن إقدام الشعب الأمريكي بكل موروثاته وثقافته العنصرية على انتخاب رجل أسود اللون لهو إنجاز خرافي يحسب لشخص استطاع أن يكتسب ثقة وتقدير واحترام الجميع مثل أوباما.
إليسا لم تتردد لحظة في أن تعرب عن أملها في أن تصادف فارس أحلامها على نفس شاكلة مواصفات وطباع باراك أوباما من حيث الجاذبية المفرطة والحضور الطاغ وقوة الشخصية.

المطربة اليمنية أروى: باصرف على الفن من مجهودي

بنبرة حازمة وصارمة نفت المطربة اليمنية أروى كل الإشاعات والأقاويل التي تداولتها بعض المجلات خلال الفترة الأخيرة عن وجود ثري عربي يقوم بالإنفاق على ألبوماتها وكليباتها الغنائية.
وفسرت أروى قيامها بإنتاج ألبومها الأخير "غصب عنك" كاملاً على نفقتها الخاصة بأنها تستغل
دخلها من الأفراح الخاصة في منطقة الخليج العربي في توفير المال اللازم من أجل الإنفاق على فنها.
وكانت الشائعات التي انطلقت حول وجود علاقة عاطفية تربط بينها وبين رجل أعمال خليجي قد أثارت استياء أروى إذ وصفتها بـ"السخيفة" و"المستفزة" مشددة على أنها تحترم نفسها أولاً قبل أي شيء.
من جهة أخرى تستعد أروى لتصوير فيديو كليب جديد لأغنية "غصب عنك" من إخراج فادي حداد كما تنوي تصوير أغنيتين من ألبومها الأخير.
أروى نفت وجود خلاف بينها وبين المطرب الكبير أبو بكر سالم وإن لم تخف عتابها له بأنه لا يساعد أي مطرب حتي ولو كان ابنه أصيل الذي لم يغن من ألحانه.

جميع الحقوق محفوظة 2008 - 2012© مدونة عـايـش مـن زمـان