الأحد، ١٦ أغسطس ٢٠٠٩

الممثلة الاميركية كاميرون دياز ومفاوضته لبطولة الفيلم الجديد "ذا غرين هورنت"

تجرى مفاوضات حاليا مع الممثلة الاميركية كاميرون دياز لتشارك سيث هوغين بطولة فيلم "ذا غرين هورنت"، الذي يخرجه مايكل غوندري، ولكن دون تحديد الدور الذي ستلعبه في الفيلم، ومن المقرر أن يشترك الممثل الشاب سيث هوغين في كتابة سيناريو الفيلم مع إيفان جولدبيرغ، على أن يبدأ التصوير خلال الأسابيع المقبلة، ويتم عرضه في التاسع من تموز/ يوليو 2010
"ذا غرين هورنت" شخصية خيالية ألفّها جورج دابليو تريندال وفرانك سترايكر، وتدور حول الصحفي "بريت ريد" الذي يعمل بالصحافة في النهار، ويحارب الجريمة بالليل، خلف قناعه الأخضر وشخصيته الخارقة.

الممثلة الجنوب إفريقية شارليز ثيرون والجديد من افلامه

ثيرون ستطل في كانون الثاني/يناير المقبل بدور "الزوجة" في فيلم الخيال العلمي الدرامي "الطريق" المقتبس عن رواية كورماك مكارثي عن والد وابنه يكافحان للبقاء على قيد الحياة بعد رؤيا لا يمكن تفسيرها. وقالت ثيرون، انها استغرقت 3 أيام في تصوير دورها، كاشفة ان الشخصية التي تؤديها تموت في بداية الفيلم لكنها تظهر مراراً خلاله استعادة ذكريات عديدة.
وتؤدي ثيرون دور البطولة في فيلم "ذي بيرننغ بلاين" الذي يعرض قريباً وتجسد شخصية "سيلفيا" التي يكمن سرها في قلب قصة حب متعددة الأجيال تدور أحداثها على طرفي الحدود الأميركية ـ المكسيكية.

الممثلة الأميركية هيذر غراهام وجديده

وُصفت الممثلة الأميركية هيذر غراهام بأنها واحدة من أكثر ممثلات جيلها تنويعاً بين سينما الانتاجات الضخمة والافلام المستقلة.
اما المشروع الذي ستصوره قريباً هو فيلم من إخراج آلان وايت. في الفيلم، تلعب غراهام دور نادلة شابة، تقرر مواجهة كل الأخطاء التي ارتكبتها في حياتها.

نيكول سابا وصلت لدرجة نضج فنى

أكدت الفنانة اللبنانية نيكول سابا ان دخولها عالم التمثيل في مصر أثار ضجة كبيرة، رغم كونها ليست أول لبنانية تمثل في مصر، وقالت "دخولي القاهرة اثار ضجة، ليس فقط للبنانيات انما للمنتجين والمؤلفين، فراحوا يستقطبون الفتيات اللبنانيات".
اما بالنسبة لخياراتها الفنية في الوقت الحالي بعد عدة أعمال في السينمائي في مصر أوضحت نيكول " لست نادمة، لكن الان لست جريئة لاكرر أفلام في فيلمي الأول التجربة الدانماركية، اصبحت ناضجة تمثيليا اكثر، و خرجت من اطار الشكل الخارجي".

الممثلة الكندية رايتشل ماك أدامز تحضر العرض الأول لفيلمها الأخير The Time Travelers Wife

حضرت الممثلة الكندية رايتشل ماك أدامز العرض الأول لفيلمها الأخير The Time Travelers Wife للمخرج روبرت شوانتكي والذي تؤدي فيه دور البطولة الى جانب الممثل إريك بانا.
يذكر أن ماك أدامز عرفت شهرة واسعة بفضل مشاركتها في فيلمي Mean Girls وThe NoteBook وجذب أداؤها المميز المخرجين، فشاركت في فيلم State of Play الى جانب هيلين ميرن وراسل كرو وبن أفليك وغيرهم من النجوم الحائزين جوائز أوسكار.
تشارك ماك أدامز راهناً روبرت داوني جونيور بطولة فيلم Sherlock Holmes للمخرج غي ريتشي والمتوقع عرضه في ديسمبر (كانون الأول) المقبل، كذلك تؤدي دور البطولة في فيلم Morning Glory الى جانب الممثل هاريسون فورد.

مطربة "أمريكان أيدول" جوردن سباركس ستنضم إلي بريتني سبيرز في جولتها الغنائية

أعلنت النجمة الشابة بريتني سبيرز أن مطربة "أمريكان أيدول" جوردن سباركس ستنضم إليها في جولتها الغنائية الثانية الجديدة "السيرك" Circus والمقرر أن تبدأ الخميس 20 أغسطس في مدينة هاميلتون الكندية.قالت بريتني عبر موقعها الرسمي أن سباركس ستفتتح حفلات جولتها الغنائية التي ستبدأ الخميس 20 أغسطس وتتضمن حفلات في نيويورك ولوس أنجليس وبوسطن، وتنتهى 27 سبتمبر في لاس فيجاس.أما سباركس فقالت في بيان: "إن عرض بريتني مذهل، وهى فرصة رائعة لي أن أكون جزءا من هذا العرض". كما أن حفلات جولة بريتني الجديدة ستتضمن عروضا من كل من كريستينيا ديبارجي، و"جيرليشيس" Girlicious و"وان كول" One Call.جدير بالذكر أن جوردن طرحت ألبومها الجديد "باتليفيلد" Battlefield في 21 يوليو 2009، وكانت قد أنهت مؤخراً جولتها الغنائية مع "جوناس برازارز" Jonas Brothers.

المطربة السمراء جينيفر هادسون تستقبل طفلها الأول "ديفيد"

في هدوء تام، وبعيدا عن الأضواء والإعلام، وضعت المطربة السمراء الحاصلة على الأوسكار جينيفر هادسون طفلها الأول مساء الإثنين 10 أغسطس 2009 من خطيبها الممثل ديفيد أونتيجا.تم نشر الخبر بشكل حصري عبر موقع "شوبيز 411" الذي ذكر أن الطفل أطلق عليه اسم "ديفيد دانيال أونتيجا الابن"، وكان وزنه سبعة باوند (ثلاثة كيلوجرامات).كما ذكر الموقع أن الثنائي اختار ألا يعرفا نوع المولود مسبقا، وبالفعل لم يعلما نوعه قبل ولادته، وقاما بشراء ملابس ولعب زرقاء لتناسب المولود الذكر وزهرية اللون لتناسب المولود إذا كان أنثى.كان حمل هادسون مختلفا عن حمل مشاهير هوليوود، حيث لم تعلن عن الخبر بشكل رسمي، بل ظهرت في حفل لها بموسم الشتاء وهى ممتلئة قليلا وتركت جمهورها يتساءل عن الأمر دون تقديم إجابة وافية.ويرجع سبب عدم إعلانها خبر حملها رسميا إلى رغبتها في الحفاظ على الخصوصية، بالإضافة إلى قلقها الشديد من الحسد، أما السبب الرئيسي فهو الفاجعة التي تعرضت لها عندما تم قتل والدتها وشقيقها وابن شقيقها على يد زوج أختها السابق في أكتوبر 2008.
وكانت هادسون قد ظهرت مؤخراً في حفل التأبين العالمي الذي أقيم على الهواء مباشرة ونقل في جميع أنحاء العالم لأسطورة البوب الراحل مايكل جاكسون، وقدمت من أغانيه أغنية "ويل يو بي ذير" Will You Be there.

النجمتين بيونسيه وسيمبسون وتجربة رعب في طوكيو بقوة 6.6

عاشت النجمتان بيونسيه نوليس وجيسيكا سيمبسون لحظات من الرعب بسبب وقوع زلزال شديد في العاصمة اليابانية طوكيو صباح الثلاثاء قوته 6.6 ريختر.كتبت سيمبسون عن الزلزال في صفحته عبر موقع "تويتر" قائلة: "لقد كنت أهتز بقوة خلال الزلزال الذي وقع في طوكيو، وارتعبت أكثر عندما علمت بعدها أن قوته كانت 6.6، لم أعش موقفا مثل هذا من قبل، أنا الآن راقدة على سريري وأشاهد الـCNN".وأشارت التقارير إلى أن الزلزال وقع في الخامسة من صباح الثلاثاء، بتوقيت طوكيو. يذكر أن سيمبسون كانت في اليابان لتصوير أحداث برنامجها الواقعي "ذا برايس أوف بيوتي" The Price of Beauty أو "ثمن الجمال"، وهو البرنامج الذي تصوره جيسيكا في سبع دول، وستكتشف الثمن الذي تدفعه كل امرأة بكل دولة لتحافظ على جمالها.
أما بيونسيه وشقيقتها سولانج نوليس فكانتا في اليابان لمتابعة عروض أزياء أقيمت في فندق "ديزني لاند" بطوكيو، وقالت سولانج عن الزلزال عبر تويتر: "لقد كانت شقيقتي –بيونسيه– مرعوبة من الزلزال، واتصلت بأمي وهى مرعوبة، وأنا كنت نائمة وقتها، لقد كانت تتصرف وكأن تسونامي تنفجر من جديد، لكن كيف نمت خلال هذا الزلزال، لا أعلم!".

هيو جاكمان وآن هاثواي معا مرة اخرى في الفيلم الاستعراضي الجديد The Greatest Showman on Earth

بعد أن تشاركا في تقديم عرض غنائي راقص ضمن حفل توزيع جوائز الأوسكار مع بداية العام الجاري، قررت شركة "فوكس القرن العشرين" جمع النجمين هيو جاكمان وآن هاثواي في الفيلم الاستعراضي الجديد "ذا جريتست شومان أون إيرث" The Greatest Showman on Earth أو "أفضل رجل ترفيهي في العالم".حيث نشرت مجلة "فارايتي" عبر موقعها الرسمي أن جاكمان سيلعب دور بي تي بارنم أشهر رجل ترفيهي ظهر عام 1843، حيث أسس أول سيرك استعراضي كبير في العالم.وستلعب هاثواي دور المطربة جيني ليند التي عملت مع بارنم وكانت بينهما علاقة عاطفية قوية، ولم يتم تحديد المخرج حتى الآن ولكن سيقوم بكتابة السيناريو له جيني بيكس.

خطوبة الممثلة الإيطالية الشابة ميشيلا كواتروكيوشي على لاعب الكرة الايطالى ألبيرتو أكويلاني

أعلن اللاعب الإيطالي الجديد في فريق كرة القدم الإنجليزي "ليفربول" ألبيرتو أكويلاني خطبته على الممثلة الإيطالية الشابة ميشيلا كواتروكيوشي.وقالت ميشيلا –20 عاما- عن خطيبها، الذي تبلغ قيمة عقده مع نادي ليفربول الإنجليزي 20 مليون دولار: "ألبيرتو أهم قصة حب في حياتي، وقوة العلاقة بيننا تشبه تماما تلك القصص الرائعة التي أعيشها في الأفلام فقط"، حسب صحيفة "ديلي ميل".وتابعت: "أحلم باليوم الذي سأتزوجه فيه، إنني أحبه كثيرا، وهو الحب الذي تشعر وكأنه حب لأول مرة، إنه فعلا يصيبني بالتوتر ويهز كل كياني".جدير بالذكر أن ميشيلا شاركت في بطولة الفيلم الإيطالي Scusa Ma Ti Chiamo Amore الذي يعني بالإنجليزية "سوري إف آي لوف يو" Sorry If I Love You أو "أعتذر على أني أحبك".
أما خطيبها ألبيرتو أكويلاني -25 عاما- انتقل هذا الموسم من نادي "روما" الإيطالي إلى نادي "ليفربول" الإنجليزي في صفقة بلغت قيمتها عشرين مليون دولار.

الممثلة السمراء الشهيرة جادا بينكت: الجنس سر سعادتي الزوجية مع ويل سميث

صرحت الممثلة السمراء الشهيرة جادا بينكت سميث زوجة نجم هوليوود الأسمر ويل سميث أن سر سعادتها الزوجية هو مواظبتهما على ممارسة الجنس رغم انشغالهما الدائم في العمل.حيث قالت جادا في حوارها مع مجلة "جوود هاوس كيبينج" Good Housekeeping: "أنا وزوجي نجد دائما الوقت لممارسة الجنس، مهما كنا مشغولين وجدول أعمالنا مزدحم".ثم تضحك وتضيف: "ومع وجود أطفالنا في المنزل علينا دائما أن نكون حذرين ونحن نقوم بذلك، لذلك نجد نفسينا دائما في مواقف مضحكة كثيرة".ويل وجادا تزوجا عام 1997 ولديهما طفلان، جيدن سميث -11 عاما- وويلو سميث تسع سنوات.وعن شعورها حيال زوجها قالت جادا: "لم أكن مقتنعة بالزواج قبل أن أقابله، ولكني الآن أريد أن أكون زوجته لآخر يوم في عمري، لقد أصبحت علاقتنا قوية وعميقة الآن، لن أتخلى عنها مهما حدث".جدير بالذكر أن آخر أعمال جادا الفنية هو المسلسل الدرامي "هاوثورن" Hawthorne، أما زوجها ويل سميث فكان آخر أفلامه التي عرضت "7 باوندس" 7 Pounds، وهو يصور حالياً فيلم الإثارة "أولد بوي" Old Boy.

الممثلة الإنجليزية كيت وينسلت تقوم ببطولة المسلسل التليفزيوني الجديد "ميلدير بيريس"

وافقت الممثلة الإنجليزية كيت وينسلت على القيام ببطولة المسلسل التليفزيوني الجديد "ميلدير بيريس" Milder Pierce، ليكون أول أعمالها بعد حصولها على جائزة "الأوسكار" لعام 2009.تدور أحداث المسلسل حول ربة منزل تشعر بالوحدة والملل فتقرر العمل في المطاعم لتتغير حياتها التي تنقلب فعلا رأسا عل عقب، ومن المقرر أن يخرجه ويكتب السيناريو تود هينس، حسب موقع صحيفة "فارايتي".يذكر أن قصة مسلسل "ميلدير بيريس" تم تقديمها من قبل في فيلم سينمائي عام 1945 وحصلت بطلته الممثلة جوان كاروفورد على جائزة الأوسكار وقتها.يذكر أن كيت حصلت مؤخرا على جائزة الأوسكار كأحسن ممثلة مساعدة في أحدث أفلامها "ذا ريدر" The Reader أو "القارئ"، وأحسن ممثلة عن فيلم "ريفولوشن رود" Revolution Road أو "الطريق الثوري".

الممثلة الأميركية جنيفر أنيستون تغنى وتعزف فى فيلمه الجديد

تنوي الممثلة الأميركية جنيفر أنيستون الغناء والعزف على آلة موسيقية في فيلمها الجديد "ذي غوري غيرلز".ونقل موقع "إي أونلاين" الأميركي عن مخرج الفيلم مايكل سوسكي قوله انها "قادرة على ذلك، وهي ستتعلم العزف على آلة الغيتار".يشار إلى ان الفيلم درامي خلافاً للأفلام الكوميدية التي تشارك فيها أنيستون عادة، وهو مقتبس عن قصة حقيقية لمجموعة من النساء السجينات في تكساس يطلقن فرقة موسيقية.وقال سوكسي "تعلمت تلك النساء كيف يتناغمن ويعزف على الآلات الموسيقية، والممتع في الموضوع انهن لم يكن مغنيات مذهلات ولكنهن اجتمعن معاً".يذكر ان أنيستون، التي تنتج الفيلم أيضاً، غنت آخرة مرة يوم حلت ضيفة على إحدى حلقات مسلسل "30 روك" يوم غنت للمثل أليك بالدوين في عيد ميلاده.

مي حريري: تحيى حفلأً غنائيًا ساهرًا على شواطئ مدينة صور

أحيت الفنانة اللبنانية مي حريري حفلأً غنائيًا ساهرًا على شواطئ مدينة صور وفي "استراحة صور" السياحية مع الفنان راغب علامة والتقت بجمهورها الذي شاركها الفرح رقصًا وغناءً، خصوصًا ان العرض الذي قدّمته مي كان استعراضيًا بامتياز. مي غنتّ من ألبوم "عمري تاني" وأغنيات ألبوماتها السابقة وسط أجواء راقصة إذ رافقتها فرقة استعراضية على المسرح ليقدّموا لوحات راقصة مميّزة. والعرض المسرحي الذي قدّمته في هذا الحفل سيكون سمة تطبع كل حفلاتها خصوصًا أنها اختارت اللون الغنائي ذا إيقاعات "الكترونيك – ريف" الشبابي والذي يساهم بزيادة جرعات الرقص في الحفلات الغنائية. وعلى الصعيد الفني تضع مي لمساتها النهائية على فيديو كليب "تاني حياة" التي صوّرتها مؤخرًا مع المخرج عادل سرحان لتطلقها خلال عيد الفطر المبارك على المحطات الفضائية.

صدمة فى الجزائر بعد رحيل ملك الأغنية الشاوية المطرب "علي ناصري"

تفاعل الشارع الجزائري بكثير من الألم مع رحيل ملك الأغنية الشاوية هناك المطرب "علي ناصري" (1963 – 2009) المعروف باسم "كاتشو" (46 سنة) الذي توفي إثر حادث مرور أليم بمحافظة باتنة (430 كلم شرق الجزائر)، وترك الراحل بصماته بوضوح خلال مسيرة 22 سنة من الغناء، وسعى في أيامه الأخيرة بجد للإنجاز أوبيرات حول الرمز الثوري الجزائري "مصطفى بن بولعيد" إلاّ أنّ القضاء لم يمهله.وبدت الصدمة مضاعفة وشديدة على الجزائريين لا سيما الشارع الفني، حيث صُعق كثيرون وشكّكوا في وفاة كاتشو، وأعلنت حالة من الحداد وسط عشاق زعيم الغناء الشاوي الذي تفنن على مدار عقدين في أداء أغاني التراث الشاوي الأصيل باللغة العربية، مثلما كانت له صولات وجولات في أغاني وطنية ودينية ناجحة، ما جعله يُحظى بشعبية كبيرة، وحتى أولئك الذين لم يتتبعوا المسار الحافل لكاتشو فُجعوا في رحيله المأساوي، وأجمع الكل على الخصال الحميدة للفقيد، الذي غُرف بين الجميع برقته ووفائه ودماثة أخلاقه وكرمه وتواضعه وتعلقه الشديد بوطنه الجزائر.وبعين دامعة وقلب مكلوم، تحدث الفنان الرقيق "حسان دادي" رفيق درب المرحوم، عن مشوار كاتشو الذي افتتحه سنة 1987، حينما اختار إسما فنيا مستنبطا من الثورة الجزائرية، حيث كان الثوار يختبئون في مكان يسمى "الكاشو"، ما جعل الفقيد يفضل هذا الاسم تكريما لذاكرة الشهداء الجزائريين. بدوره أشاد كل من "عيسى براهيمي" أحد أعمدة الأغنية الشاوية في الجزائر بمسار الراحل الذي غنى للوطن الجريح، مثلما غنى للأطفال المحرومين والبؤساء، عبر مجموعة واسعة من أغانيه، أبرزها "حزني على بلادي"، "نوارة"، "بلادي حبك في دمي"، "أحنا شاوية" وغيرهما، فيما ركّز الموسيقار الجزائري البارز "جمال بافدال" باللمسات التي أضافها المرحوم بشكل طوّر كثيرا في تراث الأغنية الشاوية وموسيقاها، في حين حيت المطربة الجزائرية المغتربة "نادية بارود"، نبل الراحل ورهافة إحساسه ورقيه الكبير إنسانيا وفنيا، علما أنّ كاتشو أدى فريضة الحج العام 2005، وجنح بعدها إلى التقليل بشكل كبير من نشاطه الفني.ويعدّ كاتشو الفنان الجزائري الثالث الذي يهلك في حادث سيارة، بعد كل من المطربين الشعبيين الراحلين "كمال مسعودي" و"إلياس السطايفي"، وقضى كاتشو حينما كان عائدا من مدينة عين التوتة التابعة لمحافظة باتنة رفقة أحد العاملين لديه على متن سيارته الخاصة من نوع (رونو سينيك)، أين فوجئ المرحوم بشاحنة مقطورة بأحد المنعرجات لتصطدم بها سيارته، ورغم فقدانه ساقيه في الحادث، إلاّ أنّ الأمل ظل قائما في إنقاذ حياة كاتشو، لكن الفنان الأصيل لفظ أنفاسه الأخيرة بمستشفى عين التوتة، قبل أن يوارى جثمانه الثرى، الخميس، في جنازة حاشدة عجز فيها كثيرون عن كبح دموعهم حزنا على فراق كاتشو الذي ترك ورائه مجدا سيخلده في ذاكرة الطرب الجزائري، علما أنّ الفقيد ترك أرملة وثلاثة يتامى "ولدين وبنت".

الممثلة والمغنية الأميركية أنا فاريس تعلن زواجها بالممثل كريس برات


بعد نفي إشاعات عن زواجها في هاواي، أعلنت الممثلة والمغنية الأميركية أنا فاريس زواجها بالممثل كريس برات. وأكد المتحدث الإعلامي
باسم فاريس في حديث خاص , أنها تزوجت برات في حفل صغير في بالي في 9 تموز/يوليو الماضي.وأشار مصدر اخباري إلى أن العروسين أطلا مؤخراً في حفل قدمته فاريس وكانت تضع في إصبعها خاتماً يدل على زواجها، فيما وضع برات رباطاً ذهبياً خاصاً بالزواج. يشار إلى أن فاريس (32 سنة) بطلة أفلام "سكاري موفي"، وبرات (30 سنة) أعلنا خطوبتهما في السنة الماضية، وتحدثت هي عن حبيبها آنذاك فقالت أنه "شاب جميل ورائع وأشعر انني محظوظة". يذكر أن فاريس تدبلج صوت أحد شخصيات الرسوم المتحركة.

هل يجد فيلم "هيث ليجير" الأخير من يوزعه في الولايات المتحدة الأمريكية

بعد ان عرض خارج المسابقة في مهرجان كان السينمائي الاخير ، لم يجد الفيلم الاخير للممثل الشاب الراحل هيث ليجير "The Imaginarium of Doctor Parnassus"، من يوزعه في العالم، وهو الامر الذي احزن الكثيرين من محبي الممثل الاسترالي الاصل والذي وجد ميتا في شقته في نيويورك بعد تناوله جرعة زائدة من الادوية في بداية العام الماضي.
وبعد أشهر من عرض الفيلم الاول في مهرجان كان، يبدو ان شركة سوني للانتاج والتوزيع، قررت التفكير جديا بتوزيع الفيلم في الولايات المتحدة الأمريكية، فهي تخوض مع منتجي الفيلم مفاوضات ستتضح نتائجها في نهاية الاسبوع وكما نشرت مجلة "Variety" الأمريكية، فيما تحدث احد المفوضين عن الشركة، بان هناك فرصة لجني الارباح، بسبب ان الفيلم هو الاخير للنجم الراحل، وان الكثيرين سوف يرغبون رؤية آخر ما مثله في حياته.

وولم يكمل هيث ليجير الفيلم ، الامر الذي دفع المخرج " Terry Gilliam' " (تيري غيلام)، الى الاستعانة بثلاثة نجوم، هم جوني ديب، جود لو، وكولن فيرث لتادية المشاهد المتبقية من الفيلم والتي تخص الشخصية التي لعبها هيث ليجير، وتسمح قصة الفيلم الخيالية الغرائبية، ان يتقبل الجمهور هذا التغيير في الممثليين لنفس الشخصية.

مدنة دبى الامارتية ترفض تصوير Sex & The City على اراضيها

اهتمت وسائل اعلام اوربية ، برفض السلطات في مدينة دبي ، تصوير بعض مشاهد الجزء الثاني من فيلم "الجنس والمدينة" ، على آراضيها ، وكانت الجهة الأنتاجية التي تقف خلف انتاج الفيلم ، اعلنت عن رفض مدينة دبي التصوير. بسبب عدم رضاها عن سيناريو الفيلم ، وما يمكن ان يتضمنه من مشاهد جنسية.
وياتي قرار مدينة دبي كمفاجاة للبعض ، بسبب رغبة مدينة دبي في التنافس على السياحة العالمية ، وايضا بسبب خططها بانشاء استديوهات سينمائية بمواصفات عالمية ، لحذب الاستديوهات الكبرى في هوليوود لتصوير افلامها. وما يمكن ان يؤثره هذا القرار ، في ابعاد بعض صانعي الافلام ، بسب ما تتضمنه افلامهم من مشاهد او حوارات جنسية.
لكن القرار لم يكن غريبا للمتطلعين ، فدولة الامارات العربية منعت عرض الجزء الاول من فيلم "الجنس والمدينة" والذي عرض العام الماضي وجمع ارباح تقدر ب 300 مليون دولار.
وفيلم الجنس والمدينة هو اقتباس لمسلسل تلفزيوني شهير بنفس الاسم عرضته قناة "HBO" الاميركية من اعوام 1998 الى عام 2003 ، ويقدم قصة اربع من الصديقات من النساء الناجحات في عملهن في مدينة نيويورك ، النجاح المهني لهؤلاء السيدات يقابله الكثير من التعثر في الحياة العاطفية ، وصعوبة ايجاد الشريك المناسب.
ويعتبر الكثيرين ان الجرأة التي قدمت فيها احداث المسلسل ، والشخصيات ، وتقديم مواضيع الجنس كاحد الابطال كانت وراء نجاح المسلسل الكبير في اميركا والعالم .

أستراليا تبعث برسالة "مرحباً من الأرض" إلى الفضاء الخارجي

فى سياق فعاليات "أسبوع العلوم القومي"، ويبدأ السبت المقبل، تعتزم أستراليا إطلاق رسالة إلى الفضاء الخارجي.
وقالت شبكة "أيه بي سي" الأسترالية إن الرسالة ستبث إلى كوكب "غليس 581d"، أقرب الكواكب الشبيهة بكوكبنا الأرض خارج المجموعة الشمسية.
ويذكر أن "غليس 581d" اكتشف في إبريل/نيسان 2007، ويبلغ حجمه ثمانية أضعاف الأرض، ويبعد عنا مسافة 20 سنة ضوئية.
ويلاقي مشروع بث الرسالة "الفضائية" إقبالاً منقطع النظير، حيث فاق عدد المتزاحمين لدخول موقع Hello From Earth "أهلا من الأرض" - 26 ألف شخص، خلال الدقائق الأولى من تدشينه، مما أدى لانهياره.
وستبث الرسالة الأرضية من "مجمع كامبيرا للفضاء السحيق" في منطقة "تيدبينبيلا"وقال ويلسون دي سيلفا، الناطق باسم المشروع، "أهلا من الأرض" أن المشروع يشابه إرسال في زجاجة لكن إلى النجوم الخارجية.
وأضاف: "رغم أن الرسالة ستنطلق بسرعة الضوء.. وهي 300 ألف كيلومتر في الثانية، ورغم ذلك ستستغرق 20 سنة عاماً.. ما يعني أنها ستصل وجهتها في ديسمبر/كانون الأول عام 2029.
وأشار دي سيلفا إلى فرص تلقي رد على الرسالة الأرضية، مضيفاً: "للكوكب مياه.. الجميع متلهف للغاية لأنه الكوكب الأول، من 358 تم اكتشافها حتى اللحظة خارج مجموعتا الشمسية قد تكون فيه فرص الحياة."

Miley Cyrus أنا بريتني سبيرز الجديدة !!

يبدو أن طموحات الممثلة والمطربة الأمريكية Miley Cyrus قد فاقت كل التوقعات ، فهي لم تعد قانعة بمجرد الوقوف أمام كاميرات المصورين في أوضاع لا تتجرد فيها من كل ملابسها .. وإنما باتت تردد في الوسط الفني الأمريكي أنها خليفة الممثلة الأمريكية الشهيرة (بريتني سبيرز) وأن الجميع يعتقد بذلك ، بل أن صفحتها على موقع تويتر تحمل رسالة تقول : "أشكر كل من يردد بأنني (بريتني سبيرز) الجديدة وأنا لا أجد أفضل من ذلك تحية لي" .
والؤال الذي يتردد في الأوساط الفنية الأمريكية في هذا السياق هو يعني ذلك أنها سوف تقلد بريتني سبيرز في كل ما فعلته ومنها على سبيل المثال قيامها من قبل بحلق شعرها والظهور بمظهر المرأة الصلعاء ، واتاحتها الفرصة لكاميرات المصورين كل تلتقط لها صورا خلال السهرات العامة وهي متجردة من ملابسها الداخلية ؟
ويعتقد الكثيرون أن مواهبها الحالية لن تمكنها من أن تكون بريتني سبيرز الجديدة .

Daniel Radcliffe بطل هاري بوتر يدعم المثليين الجنسيين !!

استغل الممثل البريطاني الشاب (Daniel Radcliffe ) الذي يلعب دور البطولة في أفلام هاير بوتر ، شهرته في دعم ومساندة المثليين الجنسيين بكافة ألوانهم من رجال ونساء .
فقد تبرع نجم هاري بوتر بمبلغ ضخم إلى مؤسسة (The Trevor Project) وهي مؤسسة تقوم برعاية شئون الفتيات السحاقيات والشباب "المثلي" وكذلك من يطلق عليهم أسماء مثل الجنس الثالث.

ويرجع اهتمام بطل هاري بوتر بهؤلاء الأشخاص المثليين بسبب تأثره الشديد بارتفاع معدلات الانتحار في أوساطهم.
ويعلق دانيال على ذلك بقوله " أنا سعيد للغاية لأنني أساعد هذه المؤسسة التي تقوم يوميا بإنقاذ حياة الكثيرين من هؤلاء الشباب والشابات والحيلولة دون انتحارهم " .
كما يذكر أن النجم الشاب الذي يبلغ من العمر 20 عاما كان قد تصدر مؤخرا غلاف إحدى المجلات المتخصصة فس شئون وأحوال المثليين الجنسيين من الرجال ، الأمر الذي أثار العديد من التكهنات والشائعات حول ماهية دانيال الجنسية.

Ben Affleck يستعد لاخراج فيلمه الثاني

بعد النجاح النقدي والشعبي لفيلمه الاول " Gone Baby Gone " ( الطفلة ضاعت) ، يستعد النجم " Ben Affleck" (بين افليك) ، لاخراج فيلمه الثاني والذي سيحمل عنوان " The Town " (المدينة) ، قصة الفيلم والتي سيشارك النجم في كتابتها ، مستوحاة من كتاب " Prince of Thieves " (امير اللصوص) للروائي " Chuck Hogan" (جيك هوغان) . وتدور القصة عن مديرة بنك تتورط في علاقة عاطفية مع احد المجرمين ، والذي يخدعها بسرقة مبلغ كبير من البنك ، القصة تزداد تشويقا ، عندما يبدأ احد رجال التحري التحقيق في القصة.
وسيلعب النجم بين افليك دور البطولة في الفيلم حيث من المنتظر ان يقوم بدور المجرم الذي يورط المديرة ، ومن المنتظر ان ينطلق تصوير الفيلم في شهر سبتمبر القادم.

Josh Brolin في الجزء الثاني من " Wall Street

نقلت بعض المصادر المقربة من المخرج الاميركي المعروف أوليفر ستون ، انه قد يتعاون مع الممثل "Josh Brolin" (جويش برولين) ، في الجزء الثاني من فيلمه " Wall Street " ، والذي يحمل عنوان ثاني هو " Money Never Sleeps " (النقود لا تنام ابدا ) ، حيث من المنتظر ان يلعب دور احد المستثمرين المالين ، الى جانب الممثل الكبير مايكل دوكلاس ، والذي لعب دور البطولة في الجزء الاول من الفيلم ، والذي تعرض الى الازمة الاقتصادية وانهيار اسواق البورصة في الثمانيات من القرن الماضي.
وكان الممثل جويش برولين قد اشترك مع المخرج اوليفر ستون ، في بطولة الفيلم المثير للجدل " W " ، والذي يتعرض الى شباب الرئيس الاميركي جورج بوش الى سنوات حكمه الاخيرة.
ومن المنتظر ان يبدأ تصوير فيلم " Money Never Sleeps " ، في الفترة القريبة القادمة

نجمة الاثارة وعارضة الازياء " Katie Price" فى فيلم " Sex and the City 2'"

اعلنت نجمة الاثارة وعارضة الازياء " Katie Price" (كيت برايس) والمعروفة باسم " Jordan" (جوردن) ، انها خضعت للاختبار الخاص باحد الادوار في الجزء الثاني من فيلم " Sex and the City 2'" ( الجنس والمدينة) ، وانها تعتقد انها تملك حظوظ كبيرة للحصول على الدور ، والذي ربما يعلن بداية لها في عالم التمثيل ، بعد ان كونت شهرتها في عالم الازياء والوقوف امام كاميرات المصوريين للتصور للمجلا ت الفنية..
وكان قد اعلن قبل فترة ، انه يجري العمل على جزء ثاني من فيلم "الجنس والمدينة" ، والذي ياتي بعد النجاح الكبير للجزء الاول ، حيث حقق ما يقارب 400 مليون دولار . والفيلم ماخوذ من مسلسل اميركي بنفس الاسم ، ويقدم حياة اربعة من الصديقات في مدينة نيوويورك ، وعلاقاتهن الغرامية.

جورج كلوني لا يصلح لدور Jack Ryan بسبب تقدمه فى العمر

اكتشف النجم جورج كلوني ، ان العمر يقف حائلا بينه وبين الحصول على فرصة تمثيل شخصية "Jack Ryan" ، وهي الشخصية الخيالية والتي ظهرت في عدة كتب للكاتب "Tom Clancy" (توم كلانسي) ، فالفيلم الجديد الذي يقدم الشخصية ، يرغب في تقديم شباب الشخصية ، اي عندما كانت تبلغ من العمر بداية الثلاثين ، وهو العمر الذي لم يعد مناسبا للنجم جورج كلوني الذي يبلغ من العمر 48 عاما.
وصرح مخرج العمل "Di Bonaventura" (دي بونافنتورا) ، لموقع "ام تي في" الاميركي ، بانه كان سيكون سعيدا جدا بالعمل مع جورج كلوني ، لكن لا يمكن لكلوني لعب جور رجل في مقتبل الثلاثينات لان هذا سيؤثر على مصداقية الفيلم

صحيفة الغارديان البريطانية : فيلم «زوجة مسافر الزمن» سخيف وممل وساذج

يسعى فيلم «زوجة مسافر الزمن» الذي يحكي قصة حب رومانسية عن مسافر عبر الزمن يتجول في المراحل العمرية لحياة زوجته إلى اقتفاء أثر نجاح الرواية الأصلية التي أخذ عنها الفيلم قصته لكن الآراء المبكرة في الفيلم تشير إلى أن معركة عسيرة في انتظاره.فيلم «زوجة مسافر الزمن» الذي بدأ عرضه في دور العرض بالولايات المتحدة وكندا وبريطانيا يوم الجمعة مصنف كفيلم رومانسي أكثر منه فيلم من أفلام الخيال العلمي من إنتاج وارنر براذرز ويواجه منافسة قوية من أفلام الصيف التي تتمتع بإقبال جماهيري شديد مثل «جي آي جو».والفيلم الذي يقوم ببطولته إريك بانا مع راتشيل مكادامز مأخوذ عن رواية تحمل الاسم نفسه كتبتها الأديبة الأميركية أودري نيفنيجر وبيع منها ما يقرب من 2.5 مليون نسخة في بريطانيا والولايات المتحدة.وقالت آراء النقاد إن حبكة الفيلم التي تتركز حول شخصية بانا الذي لا يستطيع التحكم في قدرته على التجول عبر الزمن قد واجهت مشكلة في ترجمة العمل الأدبي إلى عمل سينمائي.وصفت صحيفة الغارديان البريطانية الفيلم بأنه «سخيف بشكل واضح لكنه فيلم من أفلام هوليوود به تسلية بين الحين والآخر» بينما وصفته صحيفة توداي الأميركية بأنه فيلم «ممل وساذج».وقالت نيفنيجر (46 عاما) مؤلفة الرواية التي تلقت خمسة ملايين دولار مقدما لروايتها التالية في رسالة إلكترونية إنها لم تر الفيلم وإنها لن تعلق علنا عليه.وأثنى بعض النقاد على أداء بانا وهو ممثل أسترالي وعلى أداء الكندية مكادمز التي انتهت للتو من تصوير فيلم عن معالجة لقصة من قصص «شيرلوك هولمز» مع روبرت داوني جي آر وجود لو.

cameron diaz سعيدة بالنجاح الكبير الذي حققه فيلمها الأخير «رعاية شقيقتي»

عبّرت النجمة الاميركية كاميرون دياز عن سعادتها البالغة بالنجاح الكبير الذي يحصده فيلمها الأخير «رعاية شقيقتي» والذي يكشف عن قدراتها في التعامل مع الدراما السينمائية ذات الطرح الاجتماعي وقد حصدت كاميرون منذ ايام جائزة اختيار الجمهور كأفضل ممثلة.

النجمة جينا دوان تتألق فى فيلم المغامرات الجديد «جي. ا. جو: صعود الكوبرا».

تتألق النجمة جينا دوان من خلال دورها في فيلم المغامرات الجديد «جي. ا. جو: صعود الكوبرا». وقد أكدت بانها اوعزت الى وكيل اعمالها بانها ستتفرغ خلال العامين المقبلين لافلام المغامرات.

الممثلة ميشيل فوربس تقوم بدور ضابطة عسكرية مشاكسة

وافقت الممثلة ميشيل فوربس، على القيام بدور ضابطة عسكرية مشاكسة، تكلف بمهمات قتالية في عدد من القواعد العسكرية الأميركية، ولكنها تتسبب في اثارة المشاكل، رغم انجازها للمهام الموكلة اليها. معها في سلسلة «المجندة» النجم الأميركي مارتن شين.

روبرت دينيرو و داستن هافمن في جزء جديد من قصة عائلة fockers

اعلن الكاتب John Hamburg بانهم سيبداون بتصوير فلم little fockers قريبا و هو تكملة لفلمي meet the parents و meet the fockersو كان الجزء الثاني من بطولة بن ستيلر و روبرت دينيرو و داستن هافمان و باربارا ستريساند و يحكي قصة غايلورد فوكر و زوجته و صراعهما مع عائلتيهما و في هذا الجزءتنتضر العائلتان مولودا جديدا و المخرج سيكون مخرج the golden compass المخرج Paul Weitz و طاقم الممثلين سيكون نفس الطاقم و مع رجوع اوين ولسون

Robert Downey في نسخة جديدية من Interview with the Vampire

اعلن موقع bloody disgusting بان شركة universal ستقوم بتصوير نسخة جديدة لفلم the vampire chronicles القتبس من رواية ان رايس و سيقومروبرت داوني بدور Lestat de Lioncourt الذي قام بدوره في نسخة سنة 1994 توم كروز و كان الفلم من بطولة براد بيت و توم كروز و كرستن داست و انتونيو بانديراس و كانبعنوان Interview with the Vampire و قد رشح لجائزتي اوسكار و الرواية ايضا تضم The Tale of the Body Thief و The Vampire Armand وPandora و عناوين اخرى كثيرة

لدينا صور حصرية للفنانة امل حجازي برفقة مولودها 'كريم'





الصور الاولى للفنانة اللبنانية الرقيقة امل حجازي برفقة ابنها كريم ، وذلك خلال تسجيلها لقاء لاحدى المجلات اللبنانية ويعتبر هذا اول ظهور
للفنانة امل حجازي مع ابنها على الصحافة ، حيث صرحت انها فرحة جدا بمولدها الجديد "كريم" وسوف تربيه احسن تربية كما وباركت خلال حديثها في هذا اللقاء للفنانة نانسي بمولودتها "ميلا" ولهيفاء بزواجها.

حصريا تفاصيل حفلة تامر حسنى الاخيرة لهذا الصيف التى اقيمت فى مارينا

قام المطرب المصري الشاب تامر حسني بتغيير ملابسه أكثر من خمس مرات، وذلك خلال الحفل الذي أقامه بالمسرح الروماني بمارينا (شمال غرب القاهرة) مساء الجمعة 14 اغسطس/آب - في نهاية موسم الصيف.
كما لجأ المطرب الشاب إلى تغيير الديكورات نفسها، وهو ما جعل البعض يردد أن تامر يتقمص شخصية ملك البوب الراحل مايكل جاكسون؛ الذي اعتاد على استبدال ملابسه وتغيير ديكورات المسرح أكثر من مرة.
وكان اللافت للنظر هو حضور والدة تامر وشقيقه حسام بصحبة زوجته؛ حيث ظلوا جميعا واقفين خلف خشبة المسرح؛ لتدور أحاديث جانبية بين الجمهور حول طبيعة علاقتهم جميعا بوالدهم؛ الذي تعرض قبل يومين لمحاولة اقتحام شقته من قبل مجهولين.
ومن جهة أخرى، احتفل تامر حسني -خلال الحفل- بعيد ميلاده، وسط مخاوف من الإصابة بمرض أنفلونزا الخنازير، بعد أن طال الفيروس المطرب الشاب حسام الحسيني؛ الذي كان مقررا أن يشارك تامر إحدى أغنياته.
وتغيب حسام الحسيني، الذي يشارك مع تامر في أداء أغنية "come back to me"، عن الحفل، نتيجة الإصابة بالفيروس، بحسب ما أكده المطرب والملحن كريم محسن؛ الذي يشاركهما تقديم الأغنية.

حالة من القلق
ورصدت وسائل اعلام ، حضرت الحفل، حرص عدد كبير من الجمهور على ارتداء الكمامات الواقية من الفيروس، كما سيطرت حالة غريبة من الخوف على تامر حسني وفرقة موسيقية، على رغم أن الحفل في الهواء الطلق.
وكان تامر قد أقام حفلته بمارينا على المسرح الروماني، واستمرت أربع ساعات كاملة، حاول تامر خلالها إضفاء جو مختلف من حيث الأغاني والاستعراضات التي تقدم، إضافة إلى ديكورات الحفل نفسه.
وقام مساعدو المطرب الشاب، قبل الحفل، بتوزيع أعداد كبيرة من البوسترات التي تحمل صوره، منوعة بين بوستر ألبومه الأخير وصوره على اسم شركة المياه الغازية التي يروج لمنتجاتها.
وشاركت مطربة ستار أكاديمي ميرهان حسين تامر الغناء والرقص، كما شاركه المطرب والملحن كريم محسن الغناء هو الآخر.

الفنانة رحاب الجمل تتحدث عن جديده بعد فيلم احكى يا شهر زاد

لفت أنظار العديد من المخرجين تألق الفنانة رحاب الجمل خلال فيلم "أحكى يا شهرزاد" فانهالت عليها العروض، حيث تشارك خلال شهر رمضان فى أربعة مسلسلات تتوقع أن تكون نقلة كبيرة فى مشوارها الفنى.
عبرت رحاب الجمل عن سعادتها لليوم السابع وقالت أعتبر شهر رمضان هذا العام وش السعد عليا، حيث أشارك فى أربعة أعمال أولها مسلسل "العمدة هانم" بطولة صابرين، وأحمد بدير، وإنعام سالوسة، وعلاء مرسى، ومظهر أبو النجا، وهياتم، ولطفى لبيب، ويوسف داوود، ودنيا عبد العزيز، وسيناريو وحوار مجدى الجلاد وإخراج أحمد يحيى.
وتضيف رحاب أجسد خلال "العمدة هانم" شخصية فريدة والتى تعيش قصة حب مع زوج العمدة حسنات أحمد بدير ويقررا الزواج ليفاجأ أثناء عقد القران بزوج فريدة وأطفالها يدخلون ويعلم أنها متزوجة ولكنها مريضة بفقدان الذاكرة.
أما ثانى الأعمال التى أشارك بها فهى مسلسل "عصابة ماما وبابا" بطولة هانى رمزى ونيكول سابا وحجاج عبد العظيم وميمى جمال وإخراج عمرو عابدين و أؤدى خلاله دورا كوميديا مع الفنان حجاج عبد العظيم والذى يجسد شخصية صاحب محل الأثاث الذى يعمل به هانى رمزى ونحاول إقناعه بأن هناك أشباحا فى المحل.
وتكمل رحاب أيضاً أشارك بمسلسل "ولاد الحلال" بطولة فاروق الفيشاوى وبثينة رشوان ومحمود الجندى وإخراج حسين عمارة وأجسد خلاله دورا لفتاة شعبية تتزوج رجلا يكبرها فى السن لتحقق من خلاله طموحاتها وأحلامها إلا أن طموحاتها تتسع لتزداد علاقاتها مع العديد من الرجال ليحققوا لها أحلامها إلى أن تلتقى بالفيشاوى الذى يعطيها درس حياتها
وأخيرا مسلسل صبيان وبنات بطولة أحمد عبد العزيز وماجد المصرى وعايدة رياض وشمس وعدد كبير من النجوم، وتأليف حمدى يوسف وإخراج أشرف سالم.

الفنانة زينة : الصحفيون يحاولون حرقى

إنتهت الفنانة زينة هذة الأيام من تصوير أول ادوارالبطولة المطلقة لها من خلال مسلسل "ليالي" وهو المسلسل الذى تردد انه يحكى قصة حياة الفنانة الراحلة سوزان تميم .وهو ما نفتة الفنانة زينة تماماً وقالت ان خلافاتها مع عدد من الصحفيين وراء تلك الإشاعات ، وانهم يحاولون حرق زينة فنياً .
زينة قالت " أنا نفسى المسلسل ينجح ، وأن من يقف وراء تلك الشائعات يسعى لضرب المسلسل والتقليل من اهميتة ،فهو لم يسعى لربطه بشخصية مثل ام كلثوم أو غيرها من الشخصيات المعروفة للملايين من الناس وإنما ربطه بفنانة ليست معروفة لأغلب الناس ، فهو عمل مختلف ومش قصة أى حد ولا قصة سوزان تميم " .
زينة قالت " المسلسل بيحكى قصة ارتباط المال بالسلطة بالفن وأيهما سيتم التضحية به حتى يبقى الاخر ،ومين الأسهل فى القضاء علية ، والمسلسل بيكشف عن سلبيات أخرى فى المجتمع والتباهى بالمال وظلم الناس الغلابة " .
وعن احدث أخبارها الفنية قالت "فية فيلم تقيل جداً وانا حاسة انى عديت 25 خطوة على السلم الفنى ، واتوقع أنه يتعرض فى فترة ما بين الأعياد

جميع الحقوق محفوظة 2008 - 2012© مدونة عـايـش مـن زمـان