الثلاثاء، ١٨ أغسطس ٢٠٠٩

People tire of the Super Model Gisele Bundchen

بالرغم من ان السوبر موديل العالمية " Gisele Bundchen " (غيزلا بينجين) البرازيلية الاصل، حققت اعلى الاجور بين عارضات الازياء في العالم الماضي ، الا ان كثرة ظهورها على اغلفة المجلات ، وفي عروض الازياء ، قلل من شعبيتها بين الناس ، فلقد اعلنت مجلتا الازياء " Vanity Fair " و " Harper's Bazaar " ، بان العددين الذين اظهرا في اغلفتهما صور للعارضة ، كانا الاسوء في المبيعات حتى الآن ، احد العاملين في احدى المجلات علق ، بانه يبدو ان العارضة قد بدات تفقد جاذبيتها ، فيما علق زميل له ، بان السبب يرجع الى ظهورها المتكرر والذي يبدو ان الناس ملت منه.

Super model Dostin Cruz Pmayohat Klavi Klein

اعلنت شركة الازياء الشهيرة " Calvin Klein " (كلافين كلاين) ، انها اختارت السوبر موديل " Doutzen Kroes" (دوستين كروس) ، لتكون وجه حملتها الصيفية لازياء البحر النسائية ، وبذلك تحقق عارضة الازياء الحسناء نجاحا جديدا يضاف الى سلسلة نجاحها الكبيرة الاخرى في العاميين الماضيين ، حيث مثلت العديد من شركات الازياء العالمية ، منها شركة " Victorias Secret" (فيكتوريا سكريت) للملابس الداخلية ، وهي واحدة من اكبر الشركات في العالم ، والتي اختارت السوبر موديل لتكون الوجه الاعلاني لها ايضا.

استطلاع بريطاني يؤكد أن الرجال يقضون قرابة عام في "إمعان النظر" أو "التحديق" في الجنس الناعم.

كشف استطلاع بريطاني أن الرجال يقضون قرابة عام في "إمعان النظر" أو "التحديق" في الجنس الناعم.ووجد الاستبيان، الذي أجرته "مراكز كوداك لعدسات النظر"، ونشرته "التلغراف" أن الرجل يقضي في المتوسط نحو 43 دقيقة يحملق في عشرة نساء مختلفات بشكل يومي، أي 11 يوماً سنوياً.ويبلغ مجمل الوقت الذي يقضيه الذكور، بين سن 18 إلى 50 عاماً، في "البحلقة" في النساء 11 شهراً و11 يوماً.ووجد فريق الباحثين أن نظرات الإعجاب لا تقتصر على الجنس الخشن فقط، وأن النساء كذلك "يختلسن" النظر، لكن بمعدل أقل بكثير، ويقضين في المتوسط أكثر من 20 دقيقة في النظر إلى ستة رجال يومياً.ويصل بذلك مجموع الوقت إلى قرابة ستة أشهر من عمر النساء، يقضينها في التحديق بالرجال.وعلق مارك أيرلند، الناطق باسم المركز بقوله: "عرف عن الرجال حب التحديق في النساء، إلا أنه من المثير معرفة الوقت الذي يقضونه تحديداً في ذلك."وأضاف: "عام من العمر وقت طويل يمضيه الرجال في التحديق بالجنس الآخر."وأوضح الاستبيان، وشارك فيه 3 آلاف شخص، أن أكثر الأماكن العامة التي يحملق فيها الرجال بالنساء هي: السوبرماركت، ونوادي اجتماعية لاحتساء الجعة وتعرف بـ pubs، والنوادي الليلية.وبدورهن، تقع "حوادث" تحديق النساء في البارات و"البابس"، والمواصلات العامة وأماكن العمل.وقال 19 في المائة من الرجال إن نظرات إعجاب النساء تشعرهم بالسعادة، مقابل 9 في المائة من النساء، اللواتي قالت 16 في المائة منهن إنها تزعجهن، و20 في المائة قلن إنها تسبب لهن الإحراج.وقالت أكثر من 40 في المائة من النساء إن العيون أكثر ما يجذبهن في الرجل، واعترفت شريحة مماثلة من الجنس الخشن أن القوام هو ما يلفت انتباههم.وأكد 35 في المائة من المستطلعين أن للتحديق فوائده، إذ كان المدخل لبدء علاقة عاطفية بين الطرفين، وفق التقرير.

في رمضان أكل المكسرات أفضل من البطاطس

في المرة المقبلة وأثناء بحثك عن شيء ما تتناوله كوجبة خفيفة، توجه لالتهام بعض من المكسرات بدلا من رقائق البطاطا المقلية ـ وحاول أن تمضغ تلك المكسرات مضغا تاما!في دراسة لجامعة بيردو طلب الباحثون من المتطوعين تناول حفنة كبيرة من اللوز (بمقدار أونصتين ـ أي 56 غراما تقريبا) بين مرة وأخرى. وشعر المتطوعون أكثر بالامتلاء، كما لم يشعروا بالجوع لفترة أطول، بعد أن قاموا بمضغ كل لقمة من المكسرات 40 مرة بدلا من 25 مرة أو 10 مرات (المجلة الأميركية للتغذية الإكلينيكية، مارس (آذار) 2009). ويبدو أن المضغ قد أدى إلى تحرير الدهون الصحية والعناصر الغذائية الأخرى التي كانت، بخلاف ذلك، ستمر عبر القناة الهضمية من دون أن يمسّها شيء. وهذه الدراسة واحدة من الدراسات التي تظهر أن المكسرات يمكنها أن تلعب دورها في تأمين صحة جيدة.وعلى صعيد آخر فقد طلب باحثون في معهد الغذاء والتغذية في وارسو في بولندا من متطوعين مساعدتهم في تنفيذ اختبار من نوع آخر: تناول كيس يحتوي على نحو 5 أونصات (نحو 140 غراما) من شرائح البطاطا المقلية يوميا. وبعد مرور أربعة أسابيع، رصدت لديهم علامات تدل على حدوث الالتهاب مثل وجود اللبيوبروتين المنخفض الكثافة المتأكسد LDL وبروتين «سي ريأكتيف»، اللذين كانا في مستويات ملموسة أعلى من مستوياتهما قبل تناول المتطوعين للبطاطا المقلية (المجلة الأميركية للتغذية الإكلينيكية، مارس (آذار) 2009).وهذه الأشكال من الالتهابات التي رصدت لدى المتطوعين هي من الأنواع التي تقود إلى تصلب الشرايين. ويتكهن الباحثون بأن واحدا من العناصر السيئة في البطاطا ربما يكون الأكريلاميد، وهو مادة تتكون عند تعريض المواد الغنية بالكربوهيدرات، مثل البطاطا، إلى حرارة عالية.

سبب الإنفصال عن زيدان لان مى عز الين بتحب تامر حسنى

تردد أن مطربة شابة كان لها الدور الأكبر في انفصال لاعب الكرة المحترف دوليا محمد زيدان عن خطيبته الفنانة مي عزالدين، حيث تدخلت للإيقاع بينهما بعد أن أكدت لشقيقاته أن مي مازالت تحب تامر حسني، وأن ارتباطها بزيدان كان لمجرد تحريك مشاعر غيرة تامر.وكانت المطربة على علاقة بزيدان قبل أن تتمكن" مي" من اقتناصه وإعلان ارتباطها به، مما دفع المطربة إلى الوقيعة بينهما للرد على إفساد مي علاقتها بزيدان.ومن أسباب الانفصال أيضا، كما أكد البعض، إصرار مي على أن يترك زيدان عمله كلاعب محترف في ألمانيا ويلعب في النادي الأهلي، بعد أن تلقى أخيرا عرضا من النادي بالانضمام إليه، وكذلك حاولت مي أن تقنع زيدان بدخول مجال التمثيل بالاشتراك معها في بطولة فيلم سينمائي ينتجه محمد السبكي وأن يبدأ تلقي دروس في فن الإلقاء، لكن زيدان رفض وأعلن انحيازه وتفرغه لكرة القدم، ودخل مع مي في خلافات حادة انتهت بانفصالهما.مي عزالدين رفضت التعليق على ما حدث، بينما اكتفى زيدان بالاعتذار عن البرامج التلفزيونية التي كان من المقرر أن يظهر فيها بسبب حالته النفسية السيئة، خصوصا بعدما فشل في استعادة 'الشَّبْكة' التي قدمها لمي والتي بلغت قيمتها نصف مليون جنيه.الجدير بالذكر أن عائلة زيدان، لاسيما والدته لم تكُن متحمسة لهذا الارتباط، خصوصا أن مي تكبر زيدان بثلاث سنوات .

Johnny Depp dream of converting the series to film d'Arc Hadoz

كشف النجم الأمريكي الشهير جوني ديب أنه يحلم بتحويل حلقات مسلسل الرعب التليفزيوني “دارك شادوز” الذي كان الأفضل لديه أثناء فترة طفولته، إلى فيلم سينمائي يقوم هو ببطولته.
وذكر تقرير إخباري أمس أن ديب يسعى مع المخرج الأمريكي تيم بيرتون (50 عاما) الذي قدم معه مجموعة كبيرة من أفلامه، لتحويل المسلسل الذي كان يعرض في الستينات من القرن الماضي وتدور أحداثه حول رجل تحل عليه لعنة مصاصي الدماء، إلى فيلم سينمائي.
وقال بطل سلسلة أفلام الحركة والإثارة “قراصنة الكاريبي” (46 عاما): “لقد كنت متيما ب(الشخصية الرئيسية في المسلسل) (بارناباس كولينز).
أحتفظ بصور لي وأنا أحمل صور لبارناباس كولينز عندما كنت في الخامسة أو السادسة”.

British actress Siena Miller, her get frustrated

كشفت النجمة البريطانية الشابة سينا ميلر أنها أصيبت بـ«خيبة الامل» بسبب عدم مشاركتها في فيلم الاثارة والحركة «روبين هود» الأحدث لنجم هوليوود الوسيم راسل كرو. وذكر تقرير إخباري الاربعاء أن ميلر أصرت مع ذلك على أن اختيار صناع الفيلم للنجمة الاسترالية اللامعة كيت بلانشيت بدلا منها ، كان الاختيار الأفضل .

American actress Rachel Nicholas signed new contracts with a number of fashion houses

على الرغم من النجاحات السينمائية التي تحققها، الا ان الممثلة الاميركية راشيل نيكولاس أصرت على ان تبقى على عقودها مع عدد من الازياء والموضة، احدث افلام «جي. أ. جو صعود الكوبرا» والذي تتفرغ مع فريقة للقيام بجولات عالمية من اجل الترويج له.

النجمة والمطربة jojo تواصل جولتها الأميركية

حينما سألت النجمة والمطربة (جوجو) عن سبب ابتعادها عن المناسبات العامة، قالت: جدولي مزدحم بالمواعيد والحفلات، ولا أجد الوقت الكافي في ساعات النهار إلا للنوم، ولهذا أعتذر عن أي مشاركة اجتماعية.هذا وتقوم جوجو بمواصلة جولتها الأميركية حتى خريف العام الحالي.

American actress Cameron Diaz is a star in Green Hornet

تجرى مفاوضات حاليا مع الممثلة الاميركية كاميرون دياز لتشارك سيث هوغين بطولة فيلم "ذا غرين هورنت"، الذي يخرجه مايكل غوندري، ولكن دون تحديد الدور الذي ستلعبه في الفيلم، ومن المقرر أن يشترك الممثل الشاب سيث هوغين في كتابة سيناريو الفيلم مع إيفان جولدبيرغ، على أن يبدأ التصوير خلال الأسابيع المقبلة، ويتم عرضه في التاسع من تموز/ يوليو 2010.
"ذا غرين هورنت" شخصية خيالية ألفّها جورج دابليو تريندال وفرانك سترايكر، وتدور حول الصحفي "بريت ريد" الذي يعمل بالصحافة في النهار، ويحارب الجريمة بالليل، خلف قناعه الأخضر وشخصيته الخارقة.

Hugh Grant is considering retiring representation

قال الممثل البريطاني الشهير هيو جرانت إنه يفكر في اعتزال التمثيل نظرا للتوتر الشديد الذي يصاب به عندما يقف أمام الكاميرا.وقال جرانت (48 عاما) في تصريحات للموقع الإلكتروني لصحيفة "صن" البريطانية: "عانيت من نوبات خوف قوية فكرت بعدها في ترك الأمر برمته". وأكد الممثل أن هذه ليست المرة الأولى التي يفكر فيها في ترك التمثيل وقال إنه يرى أن شكله يكون مضحكا أمام الكاميرا. ومن المقرر أن يظهر جرانت خلال هذا العام في الفيلم الكوميدي الجديد "ديد يو هير أبوت زيه مورجينز؟"والذي تشاركه بطولته النجمة سارة جيسكيا باركر

النجمة اللبنانية كارول سماحة تتالق فى ليالي جزين







أحيت النجمة اللبنانية كارول سماحة إحدى ليالي جزين ليستقبلها أكثر من ستة عشر ألف قادم ليس فقط من مناطق لبنانية مختلفة بل دول عربية عدة. غنت كارول في ساحة القصر البلدي حيث إستطاعت الوصول الى المسرح بصعوبة كبيرة، لكثرة الحشود الذين إجتمعوا منذ الساعات الأولى لبعد الظهر حتى يتمكنوا من رؤيتها.لم تكن ليلة جنوبية عادية، فلغة الموسيقى التي تتقنها كارول جعلت تواصلها مع جمهور من أعمار وثقافات مختلفة. فلم يردد الأطفال أغنياتها فحسب ولا الشباب تمايلوا فقط إنسجاماً على وقع الموسيقى.لقد خاطبت كارول سماحة جيلاً آخر في تلك الليلة فاعتلى أحد كبار السن المسرح ليرقص الى جانب كارول بملامح تعكس فرحاً داخلياً. يُذكر أن المايسترو محمود عيد وفرقته الموسيقية رافقوا كارول عزفاً. كارول سماحة في 20 آب في قصر النجوم عاليه و26 آب في كازينو لبنان لمناسبة إنتخاب ملكة جمال المغتربين.

Apple launched an amendment for the protection of IP von

قالت شركة (O2) البريطانية إن آبل للبرمجيات بصدد إطلاق تعديل جديد يرمي لمعالجة ما وصفه خبراء أمن المعلومات مؤخرا بأنه خلل في هواتف آي فون يعرضها للاختراق من قبل القراصنة. جاء ذلك بعد أن كان خبيران متخصصان في مجال أمن الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات قد حذرا من أن الجوالات الذكية، مثل آي فون وتلك التي تستخدم نظامي ويندوز موبايل أو أندرويد التابع لمحرك البحث جوجول، معرضة لاختراقات القراصنة من خلال هجمات إلكترونية يشنونها على شكل رسائل نصية. وذكر الخبيران أن نظاما معدلا للرسائل النصية القصيرة (SMS)، قد يؤدي استخدامه من قبل القراصنة إلى الفصل التام لجهاز آي فون المستخدم عن الشبكة، أو حتى يقوم بـ "سرقة" نظام تشغيله.

Robert Downey الابن يأخذ مكان Tom Cruise فى دور مصاص الدماء المعروف ( ليستات دو ليونكورت)

التقارير تؤكد أن الممثل روبرت داوني الابن قد دخل في مفاوضات حاسمة حول قيامه بدور مصاص الدماء المعروف ليستات دو ليونكورت. الممثل المعروف بدوره في "Iron Man"، يتابع تفاصيل إصدار سلسلة أفلام "The Vampire Chronicles" من جديد ، ويفكر جدياً في بطولتها رغم عدم تحديد أي كتب السلسلة الشهيرة سيتم تحويله إلى فيلم من بطولته بعد. ولو تم تحقيق هذا الأمر، سيكون داوني الابن هو ثالث ممثل يقوم بهذا الدور الصعب ، حيث سبقه إليه الممثل ستيوارت تاونسيند في فيلم "Queen Of The Damned" عام 2002، وتوم كروز في فيلمه الناجح جداً "Interview With The Vampire" عام 1994. جدير بالذكر أن الممثل قد تحدث الأسبوع الماضي عن ضيقه من منتجي فيلمه "Iron Man"، بسبب رفضهم السماح له بأخذ نسخة من درع الرجل الحديدي الذي يقوم هو بدوره إلى المنزل معه .

Carolina Kurkova أول عارضة أزياء حامل

يبدو أن فكرة القوام الممشوق، التي تحرص عليها عارضات الأزياء منذ زمن بعيد، ستصبح موضة قديمة وبالية، ففي عالم عرض الأزياء أعلنت النجمة التشيكية كارولينا كروكوفا إن الحمل سيصبح لأول مرة موضة في وسط عرض الأزياء، فلم تعد عارضات الأزياء مطالبات بالابتعاد عن العمل حتى يقمن بوضعهن، بل أصبح من السهل عليهن ممارسة عملهن بوضعهن الجديد، خاصة في ظل عرض أزياء الحوامل.وأضافت إنه أصبح من المهم لعارضة الأزياء أن تصبح حاملا على أن تقتني أحدث اكسسوارات السيدات، والطريف أن دار فيكتوريا سيكريت للأزياء أصبحت تضم أكثر من عارضة أزياء حامل، وهن أدريانا ليما وجيزيل بوندشن وهايدي كلوم.جدير بالذكر أن كوركوفا التي تظهر في الفيلم الجديد (جي آي جو) وأنتجه لها خطيبها آرشي دوري، ستضع حملها في الخريف القادم.

دراسة نرويجية: "مدمني" الكافيين عرضة للصداع

خلص بحث علمي موسع أجراه علماء نرويجيون إلى أن مادة الكافيين هي الداء والدواء، في آن معاً، للصداع.وشارك في الدراسة التي نفذتها جامعة النرويج للعلوم والتقنية في "ترونديم"، ونشرت في "دورية ألم الصداع"، أكثر من 50 ألف شخص.وقطع البحث بأن "مدمني" الكافيين ممن يستهلكون كميات كبيرة منه بشكل يومي، أكثر عرضة لاحتمال الإصابة بالصداع، مقارنة بمن يستهلكون جرعات أقل من المادة المنبه.وفي المقابل، لحظ العلماء أن قلة استهلاك الكافيين كذلك لها تأثير سلبي بدوره، ويتمثل في ازدياد احتمالات الإصابة بصداع مزمن.ويعرف الصدام المزمن بأنه نوبات من أوجاع الرأس تصيب الشخص 14 يوماً، أو أكثر، كل شهر.ولم يجد الخبراء تفسيراً شافياً للتباين في مؤثرات الكافيين، إلا أنهم ينصحون من يعانون من نوبات صداع عرضية بالتقليل من تناولها، أما الذين يصابون بنوبات مزمنة من الصداع فما عليهم سوى شرب المزيد منها.ويعتبر الكافيين مادة منبهة وتتواجد عادة في القهوة والشاي والمشروبات الغازية والشكولاته ومشروبات الطاقة وتتواجد أيضا في بعض الأدوية.وتأتي الدراسة النرويجية إثر أخرى أمريكية حول خصائص الكافيين ووجدت أنه قد يساعد في القضاء على الخلايا السرطانية المسببة لسرطان الجلد.ويأمل العلماء أن تؤدي نتائج الدراسة، لتطوير مراهم أو كريمات من مادة الكافيين للمساعدة في الفتك بالخلايا البشرية التي تضررت جراء التعرض للأشعة فوق البنفسجية، أحد أهم مسببات الأنواع المختلفة لسرطان الجلد.

England were having a 30 day Viagra pill

أدت محاولات الأزواج محاكاة مشاهد الجنس في أفلام هوليوود لارتفاع ملحوظ في استهلاك الفياغرا في بريطانيا.ويلقي خبراء بلائمة ارتفاع تكلفة الوصفات التي تقدمها وزارة الصحة البريطانية NHS إلى 70 مليون جنيه إسترليني، من 40 مليون جنيه إسترليني منذ ست سنوات، إلى المشاهد الساخنة في الأفلام أو المسلسلات، مما يدفع البعض للتهافت لأداء مماثل، حتى لو بالاستعانة بالفياغرا.ونقلت صحيفة "ديلي تلغراف" إن البريطانيين يتناولون 30 ألف حبة فياغرا يومياً للارتقاء بعلاقاتهم الحميمة.وقال فرانك فوريدي، عالم الاجتماع بجامعة "كنت": نحن نعيش في عالم تغيرت فيه المفاهيم.. والجنس كذلك تغير بصورة جذرية."وأضاف: "شهدنا وقتاً كان الناس يتلقون فيه النصائح من الأصدقاء، لكن، وفي الوقت الراهن، تأتي تلك السلوكيات والانطباعات مباشرة من هوليوود.. مثل "الجنس في المدينة و"أنتوراج"وأشار إلى أبحاث عدة تتمحور حول الفياغرا واستخدامها كعقار استجمام لتحسين الأداء والكفاءة، مشيراً إلى أن الرجل يلجأ للعقار للتغلب على القلق المرافق لأدائه أثناء المعاشرة، كما تستخدمه النساء أيضاً، إلا أن تأثير "الحبة الزرقاء" في إضافة المزيد من المتعة مازالت قيد الدراسة.ورغم القيود التي تحددها الحكومة البريطانية للأشخاص المؤهلين للحصول على الوصفات الطبية المجانية، إلا أن تزايد الاستهلاك يعزوه البعض إلى ليونة في سياسة صرفها لتخطي تلك القيود، مثل حجج منع حوادث التسمم بـ"فياغرا" مزيفة."وارتفعت أعداد الوصفات الطبية خلال الأشهر الأثني عشر الماضية من 1.85 مليون إلى مليونين وصفة، كلفت خزينة وزارة الصحة البريطانية 70 مليون جنيه إسترليني، من 59 مليون جنيه.

The Swedish-Japanese Sony Ericsson Mobile Bkamiraamlaqp memory and 128 GB

تقدمت شركة سوني إريكسون اليابانية السويدية لصناعة الهواتف المحمولة بطلب إلى لجنة الاتصالات الفيدرالية الأمريكية لإقرار طراز جديد من الأجهزة التي تنتجها زودته بكاميرا تصل درجة وضوح الصور التي تلتقطها إلى 1ر12 ميجابكسبل.وتحتوي كاميرا الهاتف المحمول الجديد، الذي يحمل اسم " ساتيو " ، على فلاش طراز " زينيون " وزوم بصري 12 إكس.ويحتوي الجهاز الجديد على شاشة مقاسها 5ر3 بوصة تعمل باللمس وتبلغ درجة وضوحها 640 في 360 بكسل، بالإضافة لذاكرة داخلية سعة 128 جيجابايت، ومنفذ لبطاقات الذاكرة الخارجية طراز مايكرو إس.دي.إتش.سي .ويتميز الهاتف المحمول الجديد باحتوائه على راديو إف.إم، وتكنولوجيا بلوتوث، بالإضافة إلى قدرته على الاتصال بشبكات واي فاي اللاسلكية.

صورة اللاعب محمد حازم إمام التى أشعلت أزمة فى نادى الزمالك

أشعل زواج حازم إمام، ظهير أيمن الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، أزمة داخل أرجاء القلعة البيضاء، حيث يدرس محمود سعد، المدرب العام للفريق الكروي الأول والقائم بأعمال مدير الكرة، استبعاد اللاعب من لقاء بتروجيت المقرر له الخميس المقبل في الجولة الثانية لبطولة الدوري العام، وتغريمه مالياً لإصراره على إقامة حفل زفافه دون موافقة الجهاز الفني."من جانبه، هدد حازم بالانقطاع عن التدريبات والتقدم بطلب بفسخ عقده في حالة توقيع أي عقوبات عليه، ووفقاً لوالد اللاعب، فإن سعد وقف ضد زواج نجله، وحاول بشتى الطرق إلغاء حفل الزفاف، باعتبار أن الفريق يحتاج إلى جهوده في مباريات الدوري الممتاز، وقال: بذلت جهداً كبيراً مع سعد لإقناعه بالموافقة على زواج حازم، لكنه أصر على موقفه وهدد بعدم تعديل عقد اللاعب من 40 ألف جنيه إلى 300 ألف جنيه، كما كان متفقاً عليه مع أعضاء المجلس."وأجبر سعد إمام على أداء تدريب انفرادي في يوم زواجه، بعدما أدار اللاعب ظهره لنصيحة مدربه بتأجيل فكرة زواجه، حيث أجبره على أداء تدريب انفرادي تحت إشراف مدرب الأحمال، وأيضاً أصر على حضوره لتدريب الفريق الجماعي. ولم يجد حازم مفرا سوى تنفيذ تعليمات الجهاز الفني حتى لا تتطور الأزمة بما يهدد وجوده في التشكيلة الأساسية للفريق ولكنبدا على اللاعب الغضب خلال تلك التدريبات.

Shakira ratify 4 chickens in spite of bird flu

4 دجاجات أهداها أحد الأشخاص إلى شاكيرا فى مزرعتها بأسبانيا، فأطلقت عليهم أسماء استحسنتها ثم بدأت تعتنى بهم فأحبتهم فى تحدى صارخ لأنفلونزا الطيور، وبعدها قررت أن تصبح نباتية.هذا هو رأس التقرير الإخبارى الذى نشرته عدد من المواقع الأجنبية عن قصة الصداقة التى تمت بين شاكيرا (32 سنة) والدجاجات الأربعة والذى بموجبها قررت أن تصبح نباتية، إلا أنها لم تصمد فى تنفيذ القرار سوى شهر واحد تراجعت بعده وقررت أكل اللحوم، مع تطبيق القرار على الدجاجات فقط بالاحتفاظ بهم.

Borussia Dortmund Mohammed zeidan responsible for the crisis for his country

أكد مسئولو نادى بوروسيا دورتموند الألمانى لكرة القدم، أن أزمة مهاجم الفريق محمد زيدان مع المنتخب المصرى يتحملها اللاعب فقط.وقال مايكل زيورتش مدير الكرة بالفريق، فى تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية، يوم الثلاثاء: "أرسلنا فاكسًا رسميًا إلى اتحاد الكرة المصرى، أخبرناه فيه بإصابة زيدان بنزلة معنوية"، وتابع: "لم نعلم أن زيدان لم يبلغ المسئولين فى بلاده إلا بعد انتهاء مباراة مصر وغينيا" مما جعله فى صورة المتهم. يذكر أن زيدان غاب عن مباراة مصر وغينيا الأخيرة يوم الأربعاء، وشارك بعدها بثلاثة أيام مع دورتموند فى الدورى الألمانى.

"تسعيرة" شحاتة للظهور فى الفضائيات 10 آلاف دولار

حدد حسن شحاتة، المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، 10 آلاف دولار، أى ما يوازى 50 ألف جنيه مصرى سعرا نهائيا يحصل عليه مقابل الظهور فى القنوات الفضائية خلال شهر رمضان .شحاتة يتعامل باحترافية ويرفض تقاضى أى مبالغ أقل من السعر الذى حدده .. وهذا المبلغ الكبير لن يكون عائقا أمام بعض القنوات الفضائية ذات الإمكانيات المحدودة الطامحة فى استضافة المدير الفنى للمنتخب على شاشتها.

دراسة تحذر: نقص فيتامين "د" يعرضك للإصابة بمرض السكري

تمكن العلماء من الوصول إلى طريقة فعالة لحماية المرضى من الإصابة بمرض السكري، والتغلب على الآثار الناجمة عنه، وذلك عن طريقة نصيحة المرضى المعرضين للإصابة به بتناول كميات مناسبة من فيتامين "د".
هذا ما جاء في دراسة توصل إليه العلماء في جامعة لويولا بشيكاغو،إذ أشار الدكتور سويو بنكوفر الأستاذ بالجامعة إلى أن فيتامين "د" له دوره المهم وأثاره الإيجابية على صحتنا بصورة عامة وعلى الأمراض المزمنة بصفة خاصة، ويظهر هذا الدور في قدرته على السيطرة على معدلات الإصابة بمرض السكر والتحكم في مضاعفاته.

وأشارت الدراسة إلى أن العلماء قاموا بأبحاث على حوالي 3000 مريض مصاب بالنوع الأول من مرض السكر، ووجدوا أن خطورة المرض تقل كثيرا حينما يتناول المرضى مكملات غذائية تحتوي على فيتامين "د".
وأشارت الدراسة أيضا إلى أن الأبحاث التي أجريت على مرضى السكر من النوع الثاني، وأكدت أهمية فيتامين "د" في منع الإصابة بهذا المرض.
وأكدت الأستاذة المتخصصة في مرض السكري بجامعة لويولا الدكتورة جوانا كوبا ،أن السيطرة على نقص فيتامين د في جسم المصابين بمرض السكري، يساعد على السيطرة على مستوى السكري في الدم والتحكم في المضاعفات المحتملة لهذا المرض.
ونبهت الدراسة إلى أن الغذاء وحده قد لا يكون كافيا للحصول على الكمية المطلوبة من فيتامين د،ولكن يجب أيضا التعرض للشمس مع تناول المكملات الغذائية التي تحتوي على كمية مناسبة منه ، حتى يمكنه القيام بدور فعال للسيطرة على مرض السكر.
ونصحت الدراسة الأشخاص المعرضين لمرض السكري، والذين توجد في أسرهم حالات إصابة به، بالمحافظة على مستوى فيتامين د في الدم، حتى يستطيعوا تقليل احتمالات الإصابة بهذا المرض.
وأشارت الدراسة إلى أن النقص في فيتامين "د" لا يؤدي للإصابة بمرض السكري فحسب، ولكنهم وجدوا أن حالات الإصابة بأمراض ارتفاع الضغط وأمراض القلب تكون مرتبطة بنقص فيتامين "د" في الجسم.
ومن المعروف أن فيتامين د يتوفر في مصادر طبيعية قليلة تشمل الخميرة, والخضراوات, وصفار البيض, والكبد, والمحار, وبعض الأسماك التي تحتوي على كمية عالية من الدهون مثل سمك السلمون.

الصيام في فترتي الحمل والرضاعة

استضاف برنامج " خليك في أحسن حالاتك " على قناة المحور، الدكتورة أميمة إدريس أستاذ أمرض النساء والتوليد بكلية طب القاهرة ،والتي تحدثت عن الصيام في فترتي الحمل والرضاعة.
وأشارت د. أميمة إلى أن العلماء قاموا بالعديد من الدراسات حول تأثير صيام الأم على وزن الجنين ونموه ، حذر بعضها من وجود تأثيرات سلبية على الجنين ، قد تصل إلى حد الولادة المبكرة ، بينما أشارت دراسات أخرى إلى أنه لا يوجد تأثير على صحة الجنين .
وتنصح د. أميمة إدريس بألا تصوم المرأة الحامل في أول ثلاثة أشهر من الحمل ، لأنها من الممكن أن تتعرض للجفاف ،وحدوث إجهاض ، أما في الأشهر من الثالث إلى الثامن فيمكن للأم أن تصوم بشرط ألا تكون مصابة بأمراض أخرى مثل السكر وأمراض الكلي ، ففي هذه الحالة يجب أن تفطر.
أما في الشهر الثامن والتاسع من الحمل ، فتحذر الدكتورة أميمة السيدات من الصيام ،لأنه في هذين الشهرين يتم نمو الجنين ويزيد وزنه ،ويصبح الصيام ذا أثر بالغ الضرر على صحة الجنين.
ويجب على الحامل أن تتابع صحتها وصحة جنينها قبل رمضان ،فلو كان حجم الجنين أصغر من المعتاد ،أو كان هناك أكثر من جنين ، فلا يسمح بالصيام طوال فترة الحمل ، وذلك لأن الأم تكون بحاجة ملحة لسعرات حرارية أكبر من المعتاد.
وتنصح د.أميمة المرأة الحامل أثناء فترة الصيام ، بألا تعمل حتى لا تبذل مجهودا كبيرا يؤدي إلى فقدها للطاقة اللازمة لصحتها وصحة طفلها ، كما تنصحها بعدم بذل مجهود كبير في الأعمال المنزلية ،ولا تتعرض للحرارة الشديدة ، حتى لا تفقد السوائل الموجودة في جسدها ويؤدي هذا إلى تعرض الجنين للجفاف.
كما يجب على الحامل أن تتبع نظاما خاصا في الأكل ، إذ يجب عليها أن تسرع في الإفطار وتؤخر السحور ، كما يفضل أن يكون الإفطار على حبات تمر ، لأنه يحتوي على كربوهيدرات سريعة الامتصاص ، فيزول الإحساس بالصداع والدوخة سريعا.
كما تنصح د.أميمة الحامل بألا تأكل مرة واحدة ، حتى لا تتعرض لانخفاض في ضغط الدم ، بل يجب عليها أن تأخذ شوربة في البداية ثم تتناول السلاطة ،وبعدها تأكل البروتين.
ونصحت د.أميمة المرأة الحامل بأن تكثر من تناول المشروبات في الفترة بين الإفطار والسحور ، وفي السحور يجب أن تقلل من السكريات لأنها تتسبب في الإحساس بالعطش، كما أنها تحترق بسرعة ،ولكن يفضل تناول البروتينات ،والنشويات المركبة التي تستغرق وقتا أطول في الاحتراق.
وبالنسبة للأم المرضعة ، نصحت د. أميمة الأمهات بعدم الصيام إطلاقا في الأشهر الستة الأولى من الرضاعة ، لأن الطفل يكون معتمدا اعتمادا كليا على الأم في هذه الفترة ،وأشارت إلى أن الأم المرضعة تحتاج إلى 1000 كالوري زيادة عن حاجتها الطبيعية لتلبي احتياجات طفلها الرضيع .

Star World to retire soon, brad pitt

على الرغم من انه واحد من اشهر النجوم في العالم ، وان اي مخرج او شركة انتاج سينمائي تتمنى العمل معه ، لكن يبدو ان النجم براد بيت خائف كثيرا من المستقبل ، ويريد ان يعتزل التمثيل ، لان التمثيل وحسب قوله هي مهنة تناسب الشباب ، وان الادوار الجيدة المتوفرة للممثلين الذين يتجاوزون الخمسين عاما هي قليلة جدا ، وهو لا يرغب ان يكون مقيد بهذه الادوار ، عندما يتجاوز هذا العمر وكما ورد في حديثة مع صحيفة "The Times" البريطانية.
ومن الملاحظ ان النجم والذي يبلغ من العمر الخامسة والاربعين عاما ، يقوم منذ اشهر باعطاء تصريحات تتضمن الكثير من الفلسفة عن حياته ، والحياة التي تمر سريعا ، واهمية الوقت الذي يقضيه مع زوجته النجمة انجلينا جولي ، وابنائهم الستة.
وينشغل براد بيت حاليا في تصوير فيلم "Moneyball" ، والذي من المنتظر ان يعرض العام القادم.

السقا يرفض عرض فيلم الديلر في عيد الفطر

جاء في نشرة أخبار روتانا سينما على قناة روتانا، أن النجم أحمد السقا رفض عرض فيلمه " الديلر" في موسم عيد الفطر القادم ، وذلك لأنه لا يفضل عرض عملين أكشن في موسمين متقاربين ،وطالب شركة الإنتاج بعرض الفيلم في موسم عيد الأضحى.
ولقد كان احمد السقا قد تعرض لهجوم شديد بسبب فيلمه الأخير " إبراهيم الأبيض" وذلك لاحتوائه على العديد من مشاهد العنف المبالغ فيه ،والذي أثار استياء العديد من النقاد ، كما أن الفيلم لم يحقق الإيرادات التي اعتاد عليها أحمد السقا في أفلامه الأخيرة.
ويشارك الفنان أحمد السقا في بطولة فيلم الديلر الفنان خالد النبوي ، والمطربة الصاعدة مي سليم في أولى تجاربها في التمثيل، والفيلم قصة د. مدحت العدل ، ومن إخراج المخرج خالد مرعي الذي قدم مع السقا من قبل فيلمه "تيمور وشفيقة".
كما يستعد أحمد السقا بعد انتهائه من تصوير فيلم " الديلر" ، بالبدء في تصوير فيلم "ابن القنصل" والذي يكتبه الشاعر والسيناريست أيمن بهجت قمر ،ويقوم بإخراجه المخرج عمرو عرفة ،ويشارك السقا في بطولته الفنان خالد صالح، وهو من النوع الكوميدي.
المعروف أن أحمد السقا هو ابن مخرج العرائس صلاح السقا ، وقد تزوج من مها الصغير وأنجب منها ثلاثة أبناء هم : ياسين ونادية وحمزة.
وقد اشتهر عن السقا عشقه لركوب الخيل ، ولقد تسبب حبه للخيل في تعرفه على زوجته ، حيث كانت صديقة لأخته فاطمة ، وكانت تذهب معها لركوب الخيل، فرآها أحمد السقا وأعجب بها جدا ،وقرر أن يتزوجها ..

Megan Fox فيلمى القادم ( Jennifer’s Body) جنسى سحاقى Sexual lesbian !!!

تسعى الممثلة الأمريكية الشهيرة (ميجان فوكس Megan Fox) من خلال فيلمها الجديد (Jennifer’s Body) ، وهو فيلم رعب ، أن تجذب إليها نوعية جديدة من جمهور السينما ، إذ أن هذا الفيلم يتضمن مشاهد علاقات مثلية جنسية بين فتاة وفتاة . وفي هذا السياق تقول (ميجان فوكس) أن الفيلم يتضمن علاقة بين شخصيتها وشخصية آماندا وهناك تبادل قبلات بطابع جنسي بين الفتاتين .
وتقول (ميجان) أن الفيلم هو بالفعل فيلم جنسي ، وعلى المشاهد أن يهيئ نفسه لمشاهدة فيلم حافل بالمشاهد الجنسية وتقول أيضا أنه وعلى الرغم من أن الفيلم مصنف تحت بند أفلام الرعب، إلا أن كل عملية قتل في الفيلم يسبقها حركات استثارة جنسية وإغواء وإغراء للصبي على نحو يدفعه دفعا للاقتراب منها بقدر كافي يسمح للفتاه بالتهامه .
وتعترف (ميجان) بأنها في هذا الفيلم ـ المنتظر عرضه في شهر اكتوبر القادم ـ فتاة مثيرة للشهوة الجنسية.
يذكر ان هناك تقارير صحفية تقول باعتراف (ميجان فوكس) بأنها مثلية جنسية .

السيارة آي تشينج تغير شكلها حسب الحاجة

عرضت شركة "راينسبيد" السويسرية خلال معرض جنيف الأخير، سيارتها التجريبية "آي تشينج"، والتي يمكن أن تقود إلى تحوُّلات مهمة في صناعة السيارات خلال السنوات المقبلة. فإلى جانب كونها تندفع بالكهرباء بالكامل، فقد أضافت الشركة إلى سيارتها الجديدة العديد من المزايا، وأبرزها جسمها الذي يمكن تكييفه بحسب عدد الركاب. ومن خلال ضغطة خفيفة علي مفتاح يرتفع الجزء الخلفي من الهيكل الخارجي للسيارة المصمم على شكل الدمعة، لإضافة مقعدين خلف السائق، فتتحول السيارة خلال ثوانٍ معدودات، من سيارة رياضية ذات مقعد وحيد، إلى سيارة مريحة تتسع لثلاثة أشخاص. فلسفة تصميم هذه السيارة تقوم على المبدأ القائل بـ "ان احتياج السيارة للطاقة يعتمد بالأساس على وزنها، ونوع المحرك الذي يدفعها، بالإضافة إلى خواصُها في الديناميكا الهوائية", ولذلك حرص مهندسوها على تخفيف وزنها إلى أدنى حد ممكن، إذ إنه يبلغ نحو 1050 كيلو جراماً فقط، على الرغم من أنها تصنف ضمن فئة السيارات الرياضية، بينما اختار لها المتخصصون السويسريون محركاً كهربائياً قدرته 150 كيلو واط لمدها بطاقة الحركة. وتساعد فكرة رفع الجزء الخلفي من جسمها على تعزيز كفاءتها من ناحية الديناميكا الهوائية، الأمر الذي يقلل حاجتها للطاقة. وعلى العكس من السيارات التقليدية، والمزودة بعدة مقاعد حتى لو كانت تنقل شخصاً واحداً فقط، وهو الأمر الذي يعني وجود وزن زائد وبالتالي استهلاك طاقة إضافية من دون داعٍ، فإن "آي تشينج" تحتوي على مقعد وحيد للسائق في الأمام، مما يخفض استهلاكها للطاقة, واذا استدعت الضرورة نقل راكبين اثنين إضافيين، فهناك متسع لهما خلف السائق. وحينها يزداد استهلاكها للطاقة، ولكن الفرق هو أن ذلك لا يحدث إلا في وجود الراكبين الإضافيين. والميزة اللافتة الأخرى أن السيارة لا تُدار بالمفتاح التقليدي، وإنما بواسطة هاتف أبل "آي فون"، والذي يتم من خلاله أيضاً التحكم في معظم وظائف السيارة الأخرى. كما لا توجد بالسيارة أيِّ أبواب. فلصعود السائق، أو الركاب، ينثني سقفها الذي يعمل بالكهرباء إلى الأمام لإتاحة المجال لصعودهم.

لاب توب Umid mBook يزن 315 جرام فقط

يعد الحاسوب الجديد Umid mBook واحدا من أصغر وأخف الحواسب المحمولة التي ظهرت حتى الآن، وهو من فئة الأجهزة المحمولة المصممة خصيصا لهواة استخدام الإنترنت الذين يبحثون عن حل عملي وخفيف يصطحبونه معهم في كل مكان. وبالنسبة لمواصفات الحاسوب الصغير، فهو يأتي بمعالج أتوم Z520 بسرعة 1.3 جيجاهرتز، وبذاكرة عشوائية (رام) سعتها 512 ميجابايت. كما يأتي الجهاز بوحدة تخزين SSD مساحتها 8 جيجابايت، وبشاشة تعمل من خلال اللمس لها دقة وضوح 1024 * 600 . أما عن حجم ووزن الجهاز، فمقاساته 158 * 94.1 * 18.6 مم ، ويزن 315 جراما فقط.

اشتباه فى اصابة الفنان تامر حسنى بانفلونزا الخنازير

حالة من الهلع والصدمة انتابت جميع أعضاء فرقة المطرب تامر حسني الغنائية إثر الإعلان عن إصابة الموسيقى والمطرب حسام الحسيني بمرض انفلونزا الخنازير عقب عودته من لبنان بعد إحياء حفل تامر حسني الأخير هناك.
وتحسباً لأي مخاطر محتملة جراء طبيعة المرض قرر تامر حسني خضوع جميع أعضاء فرقته بما فيهم هو نفسه للتحاليل والفحوصات الطبية العاجلة كي يستطيع كل فرد التأكد من عدم انتقال عدوى المرض إليه مثلما حدث مع الفنانة نهال عنبر والدة حسام الحسيني.
وبالفعل توجه تامر حسني مع أعضاء فرقته الموسيقية إلى مستشفى حميات العباسية لإجراء الفحص الطبي اللازم والإطمئنان كذلك على الحالة الصحية لحسام الحسيني الذي يخضع للعلاج هناك حالياً.

جميع الحقوق محفوظة 2008 - 2012© مدونة عـايـش مـن زمـان