السبت، ٢٢ أغسطس ٢٠٠٩

حصريا حمل حلقات مسلسل ابن الارندلى الحلقه الاولى


حصريا حمل حلقات مسلسل العياده الجزء الثانى ( الحلقة الاولى)


حصريا حمل حلقات مسلسل حـرب الـجواسـيس (منة شلبى - هشام سليم ) الحلقة الاولى

نور الشريف: أعانى من اضطهاد إسرائيل في (ماتخفوش) وغدر الأصدقاء في (الرحايا)

بمسلسلين دفعة واحدة يطل علينا الفنان الكبير نور الشريف على شاشة رمضان هذا العام ، المسلسل الأول هو (متخافوش) من انتاج هشام وعصام وحسام شعبان وتأليف احمد عبد الرحمن ويشاركه البطوله مجموعة من الفنانين والفنانات مثل رجاء الجدوى وهادى الجيار وفاروق نجيب ونهال عنبر.
والمسلسل الثاني هو (الرحايا ـ حجر القلوب) من إنتاج شركة الجابرى تأليف عبدالرحيم كمال ويشاركه بطولته أيضا عدد كبير من الفنانين مثل سوسن بدر وشعبان حسين وفريدة سيف النصر وريم البارودى واحمد سلامه ومديحة حمدى ولطفى لبيب .
ولكون هذا الموضوع جديد تماما بالنسبة لنور بمعنى اننا لم نعتاد منه على ذلك طيلة مشواره الفني حيث كان يحرص على الظهور بمسلسل واحد فقط فى العام ، توجهنا له لنسأله عن سبب هذه المخاطرة وسر موافقته على عرض مسلسلين له فى توقيت واحد فأجاب قائلا : انا لا اجد اى مخاطرة فى هذا كما تقولون فالموضوع ابسط من هذا بكثير خاصة وان موضوع هذا المسلسل مختلف شكلا ومضمونا عن موضوع المسلسل الثانى فالمخاطرة كانت ستكون فى حالة تقديمي لدورين متشابهين فى كلا العملين .
ولكن الممثل فى كلا العملين او البطل واحد هو نور الشريف فكيف من الممكن ان نقتنع ونحن نشاهدك فى هذا المسلسل بشخصية ما وبعد ساعة او ساعتين نشاهدك فى شخصية اخرى مختلفة تماما ؟ هذا امر بسيط للغاية ولم يعد يمثل اى أزمة او مشكلة فى هذا التوقيت بدليل ان هناك ممثلين يشاركون فى ثلاثة واربعة مسلسلات ويقدمون فى كل مسلسل شخصية مختلفة ورغم هذا يتفاعل الجمهور معهم فى كل هذه الأعمال فأنت حينما تشاهدني لا تشاهد نور الشريف بينما تشاهد شخصية أمامك يجسدها نور الشريف.
ويحدثنا الفنان الكبير عن موضوع المسلسل الأول (متخافوش) ودوره فيه قائلا : المسلسل يناقش وبشكل جديد ومختلف القضية الأزلية التى نعيشها منذ عشرات السنين وهى قضية الصراع العربي الإسرائيلي والتى لم نستطع التوصل لاى حلول لها رغم مرور كل هذه السنين ونتعرض من خلاله لسلسلة الحروب الهمجية التى شنتها إسرائيل على الفلسطينيين ابتداء بحرب 48 وما تلاها من حروب وغارات وحشية وهمجية حتى رب غزة الأخيرة واهم ما يعرضه المسلسل هو تأكيده على اننا خسرنا الكثير لعدم الاهتمام الاعلامى الكافى بهذه القضية مما ادى الى تفوق الإسرائيليين علينا فيها إعلاميا فنطلق صرخة عنيفة من خلال المسلسل بأنه يجب علينا ان نتخلص من عقدة الخوف والتردد التى تلازمنا دائما وضرورة ان يقوم الإعلام بدوره كما ينبغي اعتمادا على الطرق الحديثه .
وعن الشخصية التى يجسدها فيه يقول نور الشريف : أجسد ضمن أحداثه شخصية مكرم وهو اعلامى يقوم بشن حملة شعواء ضد الاعمال الصهيونية على الفلسطينيين فيتهمه اليهود كعادتهم فى مثل هذه المواقف بمعااة السامية ويقرروا تشويه سمعته ومحاربته بهدف النيل منه والقضاء عليه وتتوالى الإحداث .
وينتقل نور الشريف للحديث عن
مسلسله الثانى ( الرحايا ـ حجر القلوب)قائلا : يحمل العديد من المفاجآت وكنت أتمنى تقديم دور صعيدي منذ فتره لأنني لم أقدمه سوي مرة واحدة منذ أكثر من عشرين سنة في مسلسل "مارد الجبل" وما جذبني إلى هذا العمل أنه مختلف تماما عن أي عمل صعيدي قدم من قبل.
وحول الملامح الرئيسية للشخصية التي تؤديها في الرحايا قال: تدور الأحداث حول شخصية "محمد أبو دياب" رب العائلة الذي يتعامل مع أولاده ومطلقاته بطريقة خاصة، إضافة إلى أنه إنسان لا يمكن فهمه بسهوله فشخصيته مركبة وتحمل تفاصيل إنسانية كثيرة.
وشخصية "محمد أبو دياب "التي اقدمها في الاحداث يمكن أن تراها شخصية واقعية وأيضاً أسطورية، فهو رجل امتلك المال والسلطة والقوة وايضا حب اهل بلدته الذين يعيشون تحت امرته وأيضا يعانون من مشاكل اجتماعية مزمنة كعادة أهل الصعيد.
وأخيرا وعن مصير الجزء الثالث من مسلسل (الدالي ) يقول نور الشريف: يقوم المؤلف وليد يوسف حاليا بكتابة هذا الجزء وسنبدأ فى تصويره بعد الانتهاء من كتابته كاملا ليكون جاهزا للعرض العام القادم ان شاء الله ومما دفعنا لتأجيله رغبتنا فى ان يظهر بصورة قوية لاتقل عن المستوى الجزأين السابقين .

American actress Rachel Nicholas get the amount of five million dollars

ستحصل الممثلة الأميركية راشيل نيكولاس على مبلغ خمسة ملايين دولار، مقابل مشاركتها في التمثيل، لمدة اسبوعين، في فيلم مغامرات جديد بعنوان «الجرم السماوي» عن مواجهة بين علماء وكوكب يدخل المجرة ويحدث كثير من الارتباك.ونظرا لارتباط راشيل بجولة فنية مقررة، فانها اصرت على ان يتم تصوير مشاهدها خلال وقت مكثف.

Milla Jovovich back to France for a new movie

تعود النجمة ميلا جوفوفيتش الى فرنسا مجدداً لتصوير فيلم مغامرات بعنوان «بورت مايو» عن عملية تهريب مخدرات تقوم بها عصابة من كولومبيا على احدى البواخر السياحية.آخر افلام ميلا هو «المهرب او المخرج الحقيقي» الذي بدأ عرضه منذ ايام في الاسواق الأميركية.

Paris Hilton denies rumors engaged to her boyfriend, baseball star Doug Reinhardt

نفت فتاة المجتمع الثرية وريثة سلسلة فنادق «هيلتون» العالمية، باريس هيلتون، اشاعات خطوبتها لصديقها، نجم البيسبول دوج رينهاردت، بعد قضائهما عطلة رومانسية مؤخرا في جزيرة بورا بورا الفرنسية. وذكر تقرير إخباري ان دوج (23 عاما) يعامل هيلتون برقة وعذوبة منذ أن عادت المياه بينهما إلى مجاريها مؤخرا، كما انه يغدق عليها بالمجوهرات الثمينة، ما أثار تكهنات حول خطوبتهما. إلا أن هيلتون (28 عاما) نفت ذلك تماما، وأصرت على أن كل ما أثير حول خطوبتها الى دوج، الذي لعب بطولة سلسلة حلقات تلفزيون الواقع «ذا هيلز»، مجرد رواية ملفقة من قبل وسائل الاعلام. وقال المتحدث الاعلامي باسم هيلتون إن «اشاعة خطوبة هيلتون لدوج رينهاردت غير دقيقة.. استمتع الاثنان بأوقات طيبة أثناء عطلتهما وهما سعيدان معا..إلا أن هذه الاشاعة ملفقة، وما هذا إلا مثال آخر للمدونين الذين يختلقون قصصا من محض خيالهم». يذكر أن هيلتون انفصلت في السابق عن دوج في يونيو الماضي، إلا أنهما تصالحا مؤخرا وأكدا أن كلا منهما لا يمكنه الابتعاد عن الاخر.

Super Model Laura go to the cinema

وافقت السوبر موديل «لاورا» التي يطلق عليها لقب «لاورا كروفت» تشبيها بالشخصية السينمائية الشهيرة وافقت على الاتجاه الى العمل في السينما من خلال فيلم جديد يستعد لاخراجه رومان بولانسكي بين باريس وروما.

To postpone the referral of Part IV of the resident evil movie

اجلت شركة sony Screen Gems عرض الجزء الرابع من سلسلة resident evil:after live ثلاثة اسابيع اخرى لاخر نهاية اسبوع من الصيف القادم في 27 اغست 2010 و هو من اخراج و كتابة Paul W.S. Anderson و بطولة Jovovich as Alice
و ايضا اعلنت شركة universal عن موعد صدور فلم جود لو وفورست ويتكر القادم repo men في 2 نيسان 2010

Star Christina Aguilera happy turn in the movie musical

أعربت النجمة كريستينا أجيليرا عن سعادتها البالغة في حصولها على دور رئيسي في فيلم "Burlesque". المغنية المعروفة ستقوم بدور فتاة قادمة من قرية صغيرة إلى مدينة كبرى، حيث تعمل في واحدة من الملاهي في مدينة لوس أنجلوس، لتساعدها المديرة الكبيرة في السن على الوصول إلى الشهرة كمغنية. وتلعب دور مديرة الملاهي المغنية القديرة شير، والتي حازت على جائزة أوسكار من قبل عن أدوارها السابقة، في حين يعتبر هذا هو أول تجربة تمثيلية للمغنية أجيليرا، رغم أنها قد قدمت صوتها لواحدة من شخصيات فيلم "Shark Tale" الكرتوني من قبل. وقد أكد المخرج ستيف أنتين أن كلتا المغنيتين ستقدمان أغاني مختلفة خلال الفيلم، والذي وضح مدير استديو التصوير كلينت كولبيبر أن الدور قد كتب لها خصيصًا. ومن جهتها، وضحت كريستينا للصحافة أنها قد وافقت على الفيلم بعد أن اقتنعت بجمال السيناريو وبقوة المخرج الذي سيسمح لها بتقديم نفسها على الشاشة الفضية بشكل جيد. كما أضافت أن وجود شير في بطولة الفيلم معها جعلها تقدر الفيلم بشكل أكبر، وستأخذ دورها التمثيلي على منتهى الجدية ليكون محور اهتمامها خلال الشهور المقبلة. جدير بالذكر أنه سيبدأ تصوير الفيلم في نوفمبر المقبل.

Angelina Jolie attend the special presentation of the new Brad Pitt film

حرصت النجمة الاميركية انجلينا جولي على مرافقة زوجها النجم براد بيت لحضور حفل افتتاح فيلمه الجديد - الاوغاد المشينون - وتشير الصحافة الفنية الى حرص انجلينا على دعم زوجها واعماله، رغم ان الفيلم الاخير لبراد لم يحقق اي نجاحات، مع كتابات نقدية سلبية حول اداء براد على وجه الخصوص.

Actress Christina Ricci is filming a new movie

تقوم الممثلة كريستينا ريتشي بتصوير فيلم جديد بعنوان «الارملة الصغيرة» عن حياة شابة اميركية تفقد زواجها المجند في افغانستان وتبدأ مهمتها لاحقة في التعرف على الجهات المتطرفة في العالم والعمل على تطوير الحوار بين تلك الجهات والاميركان.

Bruce Willis appears in Sylvester Stallone's next movie!

سيظهر الممثل الأميركي بروس ويليس (Die Hard 4) في الفيلم القادم لسيلفستر ستالوني، The Expendables،
وذلك في أحد المشاهد التي ستجمعه بالمخرج والممثل أرنولد شوارزنيغر حاكم ولاية كاليفورنيا، وفقا لقناة إم تي في.
وقد الممثل صرح قائلا : "أنا لا أعرف شيئا عن الشخصية التي ستسند إلي، لم أقرأ السيناريو بعد ولكني متحمس للمشروع".
وسيجمع الفيلم أيضا نجوما عدة مثل :
ميكي رورك (The Wrestler)، إريك روبرتس (The Dark Knight)، جيت لي (Danny the Dog)،
دولف لونغرين (Universal Soldiers)، و جايسون ستاتهام (The Bank Job).
يذكر أن فيلم The Expendables سيصدر في أبريل 2010.

المطربة جنات ختمت موسم صيف 2009 بالحفل التاسع

حيث أحيت خلال شهر ونصف تقريبا تسع حفلات ما بين القاهرة والإسكندرية والساحل الشمالي والمنصورة.
حيث ختمت صيفها هذا العام بإحياء حفلتين كبيرتين الأولى أقيمت يوم الخميس 13 أغسطس في ملعب مركز شباب الجزيرة والذي حضر فيها من معجبيها أكثر من أربعة آلاف شخص.
وفي اليوم التالي الجمعة 14 أغسطس أحيت حفلها التاسع والأخير خلال هذا الموسم في قلعة صلاح الدين بالقاهرة ، ضمن مهرجان قلعة دار الأوبرا المصرية ، وقد ملأ الحضور المكان بأكثر مما تسمح مساحته ، حيث وصل عددهم إلى خمسة آلاف تقريبا تزاحموا ليتمكنوا من الجلوس أو الوقوف لسماع صوت جنات.
وفي الحفلتين طلب الجمهور منها غناء أغاني ألبومها الجديد "حب امتلاك" ، والذي غنت منه "حب امتلاك" و"على فكرة" و"أنا دنيته" و"خيط ضعيف" و"عشان خطره" و"مين بيعيش" و"اسمع كلامي" ، كما غنت من أغانيها الشهيرة "اللي بيني وبينك" و"حبيبي على نياته" و"بحبك".
وقررت جنات أن تأخذ أجازة تستريح فيها من صيفها الحافل بأن سافرت الإثنين الماضي إلى المغرب لتقضي على الأقل نصف شهر رمضان الكريم مع أهلها ، لتعود بعدها لإحياء عدد من الخيم الرمضانية وبعض الحفلات خلال عيد الفطر المبارك.
وخلال وجودها بالمغرب ، يضع المنتج أحمد الدسوقي الشكل النهائي لفكرة الكليب الجديد الذي ستقوم بتصويره من ألبومها الثاني مع "جود نيوز فور ميوزيك" وهو "حب امتلاك" ، الذي طرح في أبريل الماضي وحقق نجاحا كبيرا مع الجمهور ، كما سيكون قرر أي من الأغنيتين "على فكرة" أو "أنا دنيته" التي ستقوم جنات بتصويرها عقب عودتها ، وسيكون الكليب مع المخرج محمد جمعة.
جدير بالذكر أن جنات غنت تتر مسلسل "حكايات وبنعيشها" بجزئيه "هالة والمستخبي" و"مجنون ليلى" الذي تقوم ببطولته النجمة المتألقة ليلى علوي ، والتتر من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر وألحان وتوزيع محمود طلعت ، وهو من إنتاج عمرو عرفة ويحيى شنب ، والمقرر عرضه خلال شهر رمضان الكريم ، وهو تتر المسلسل الأول الذي تقوم جنات بغناءه في مشوارها الفني.
أما عن حفلاتها خلال الموسم، فلقد أحيت يوم الجمعة 31 يوليو على مسرح جود نيوز بمارينا حفلا غنائيا كبيرا بمشاركة الموسيقار العالمي عمر خيرت ، وقبله الخميس 30 يوليو أحيت حفل غنائي كبير أقيم في معرض الإسكندرية الدولي ، وقبلها الإثنين 27 يوليو في قلعة قايتباي بالإسكندرية تنظيم دار الأوبرا المصرية ، والجمعة 24 يوليو حفلتين الأولى في قرية ماريسليا بالساحل الشمالي ، والثانية في مطعم ليالي لبنان بالإسكندرية ، وقبلهما الجمعة 17 يوليو على المسرح الروماني بالإسكندرية ضمن حفلات دار الأوبرا المصرية ، وفي الثلاثاء 7 يوليو غنت في حفل كبير أقيم في المنصورة.

She attended the American Julia Stiles screening of the film director Quentin Tarantino's Inglorious Bastards last

حضرت الممثلة الأميركية جوليا ستايلز العرض السينمائي لفيلم المخرج كوينتن تارانتينو الأخير Inglorious Bastards في مدينة نيويورك الأميركية.
ستايلز المولودة في 28 مارس/آذار عام 1981 عرفت الشهرة من خلال مشاركتها في فيلم 10Things I Hate About You الذي أدت دور البطولة فيه الى جانب الممثل الراحل هيث ليدجر وجذب أداؤها الرائع انتباه النقاد فنالت جائزة MTV Movie Award، كذلك وصفها نقاد Chicago Film Critics بأفضل ممثلة واعدة.
ثم شاركت ستايلز في أفلام عدة منها Save the Last Dance فاستحقت للمرة الثانية جائزة MTV Movie Award وأدت دور البطولة في فيلم Mona Lisa Smile الى جانب الممثلة جوليا روبرتس، كذلك شاركت في سلسة أفلام Bourne الى جانب الممثل مات دامون، ووصفتها المنتجة السينمائية ليندا أوبست بميريل ستريب الجديدة.

U.S. actress Julia Roberts in Rome this week

تتوجه النجمة الأميركية جوليا روبرتس خلال هذا الأسبوع إلى العاصمة الإيطالية، روما، لتصوير فيلمها الجدي "كل، صلي، وأحب" (Eat, Pray, Love) للمخرج الأميركي راين مورفي، بعد سنة على تصوير فيلمها الأخير هناك.
وأفادت وكالة الأنباء الإيطالية "أنسا" أن مواقع التصوير سرية، لكن حدائق فيلا بورغيز التاريخية والممرات التي تعود إلى القرون الوسطى تندرج في المشاهد التي توصف في مذكرات المؤلفة إليزابيث غيلبرت والتي اقتبس عنها الفيلم. وتتحدث القصة عن سفر غيلبرت إلى إيطاليا والهند وإندونيسيا سعياً وراء اكتشاف ذاتها بعد طلاق مرير من زوجها. ولفتت الوكالة إلى ان غيلبرت أمضت في روما 4 اشهر درست خلالها اللغة الإيطالية وزاد وزنها وهي تجربة تصفها في فصل "كل" (Eat).
وأشارت إلى أن الفيلم يعيد روبرتس إلى العاصمة الإيطالية بعد سنة على تصوير فيلم "ازدواجية" مع كليف أوين في العام 2008. ويذكر أن روبرتس ستمثل في روما إلى جانب الممثل الإيطالي الجديد لوكا أرجنتيرو الذي يشارك للمرة الأولى في فيلم سينمائي عالمي، علماً أنه سبق له أن مثل في عدد من الأفلام الإيطالية. وستنطلق روبرتس بعد روما إلى الهند لتمثل الجزء الثاني من الفيلم "صلي" حيث تنغلق البطلة في معبد ديني هندي لتكتشف الأمور الروحية، وهو أمر أثار جدلاً في أوساط الهندوس في أميركا الذين أعربوا عن خوفهم من نقل ديانتهم بطريقة غير دقيقة. وتنطلق القصة بعدها إلى بالي في إندونيسبا حيث تقع البطلة في حب الشخصية التي يمثلها النجم الأسباني الحائز على أوسكار خافيير بارديم. يذكر أن عرض الفيلم سيبدأ في العام 2011.

Jennifer Aniston sings in Gori Girl

تنوي الممثلة الأميركية جنيفر أنيستون الغناء والعزف على آلة موسيقية في فيلمها الجديد ذي غوري غيرلز. وذكرت التقارير عن مخرج الفيلم مايكل سوسكي قوله إنها قادرة على ذلك، وهي ستتعلم العزف على آلة الغيتار.
يشار إلى إن الفيلم درامي خلافاً للأفلام الكوميدية التي تشارك فيها أنيستون عادة، وهو مقتبس عن قصة حقيقية لمجموعة من النساء السجينات في تكساس يطلقن فرقة موسيقية.

Emma Thormen owners or the devil

تمتاز النجمة " Uma Thurman" (ايما ثورمن) بادوارها النسائية المتنوعة ، فهي بطلة الاثارة احيانا ، واحيانا اخرى المراة التي تتورع عن الضرب والقتل ، كما شاهدها الجمهور في فيلم " Kill Bill" (اقتل بيل) ، وربما لهذه الاسباب والتنوع الذي تعطيه شخصية ايما ثورمن تم اختيارها لتكون الوجه الاعلاني لعطر شركة " Ange ou Demon" الفرنسية ، والتي يعني اسم الشركة الشيطان والملاك في نفس الوقت ، وهو يشبه قليلا شخصية ايما ثورمن!

Jessica Simpson fashion design expansion

قررت المطربة والمغنية الاميركية " jessica simpson " (جيسيكا سمبسون) ، توسيع تشكليتها للازياء والتي بدئتها قبل سنتين ، وكانت مقتصرة على الملابس الداخلية ، والاكسسورات ، لتشمل التشكيلية الجديدة ، ملابس مختلفة واحذية . وقررت المطربة ان تكون هي الوجه الخاص بتشكيلتها الجديدة ، لتضمن النجاح لهذه التشكيلة

Microsoft launched the surprise player game

بدا المشهد وكانه ينتمي الى احد افلام الخيال العلمي ، فموظف شركة مايكروسوفت العالمية ، والذي كان يلعب لعبة الكترونية ، في معرض الألعاب العالمي والمقام حاليا في مدينة كولن الالمانية ، كان بعيدا عن جهاز اللعب الجديد لمايكروسوفت ، وكان يكتفي بتحريك يديه فقط في الهواء ، فتلتقط الكاميرات ، المثبته في الجهاز الحركات ، وتترجمها الى افعال ، وتسمع المايكروفونات ، ما يقوله اللاعب ، وتتصرف وفق ذلك.
وتامل الشركة العملاقة ، ان يحقق الجهاز الجديد ، ما يحلم به الكثير من محبي هذه الالعاب ، بالحرية الكاملة من اي اسلاك تربط بين مشغل الجهاز والألعبيين ، كذلك تتمنى الشركة ، ان يمنح الجهاز الجديد ، الشعور للاعبيين ، بانهم قادرون على التحرك في الغرفة ن بدل التسمر امام اجهزة التلفزيون للعب!
ومازالت شركة مايكروسوفت تتكتم على تاريخ اطلاق جهاز الألعاب الجديد ، والذي اسمته "Xbox 360" في الاسواق.

Re-submit the film Dirty Dancing

رغم ان فيلم "Dirty Dancing" (الرقصة الخليعة) الاصلي ، لم يمضي على زمن إنتاجه اكثر من عشرين عاما ، وان الجزء الثاني من الفيلم والذي اطلق بعنوان "Dirty Dancing: Havana Nights’" لم يحقق النجاح الكبير عند عرضه عام 2004 ، تصر الشركة المنتجة للفيلم على اعادة تقديم الفيلم الشهير ، والذي اطلق شهرة الممثل "Patrick Swayze" (باتريك سويزي) في العالم ، وحقق نجاح تجاري اقترب من 250 مليون دولار من عروضه العالمية .نجاح الفيلم الكبير ، دفع منتجي المسرح الى اعداد مسرحية غنائية من الفيلم ، عرضت في عدة دول اوربية وحققت الكثير من النجاح الجماهيري ايضا. وتدور القصة عن مدرس الرقص ، الذي يرتبط بعلاقة غرامية مع احدى المتدربات على الرقص ، وتميز الفيلم بوقتها برقصاته الخليعة ، والتي تحولت الى احدى الرقصات الشعبية في نهاية عقد الثمانينات.
والمفارقة ، ان الحديث عن إعادة تقديم الفيلم ، تاتي في الوقت الذي يمر فيه الممثل باتريك سويزي ، بمرحلة دقيقة من مرضه ، حيث يعالج الممثل من السرطان منذ فترة ، وسط اخبار عن سوء حالته الصحية.
ولم تحدد الشركة المنتجة تاريخ البدء في التصوير ، او ابطال الفيلم الجديد!

Jinver Lopez: None of the most enjoyable maternity






النجمة جينيفر لوبيز تصرح أن حياتها وأولوياتها بعد ولادة طفليها التوأم ماكس وإيمي من زوجها الفنان مارك أنطوني تغيرت كثيراًصرحت النجمة جينيفر لوبيز أن حياتها وأولوياتها بعد ولادة طفليها التوأم ماكس وإيمي من زوجها الفنان مارك أنطوني تغيرت كثيراً. حيث قالت في حوارها بعدد شهر سبتمبر من مجلة "إن ستايل": "إن إنجاب الأطفال بالتأكيد يغير نظرة الشخص لكل حياته، لا يوجد ما هو أهم وأكبر من إنجاب طفل وأن يكون مسئولا عن هذه الروح الصغيرة، أنا قبل طفليّ مختلفة تماما عني بعد أن أصبحا في حياتي".وتابعت: "لقد كانت اهتماماتي منصبة على نفسي فقط، وعلى أني رقم واحد في حياتي، ولكن الآن هناك من أهتم به وأحبه أكثر من نفسي". وعن زواجها الناجح مع أنطوني قالت: "أنا مازلت أحاول أن اكتشف طريقة إنجاح العلاقة بين اثنين مختلفين تماما عن بعضهما ويبنيان عائلة وحياة كاملة لتستمر إلى الأبد، فلقد حاولت هذا الأمر مرتين وأنطوني هو محاولتي الثالثة، ولكني اعترف أني لم أحاول كفاية في المرتين السابقتين، حيث لم أكن بالنضج الكافي وعلى معرفة وخبرة أكثر بالحياة". وأضافت: "لقد كانت هناك الكثير من التجارب والمواقف والأخطاء التي تعلمت منها، أنا الآن بالغة بشكل كافي لأعرف أن العلاقات العاطفية تحتاح بذل مجهود لإنجاحها، وهى معلومة ليست من السهل الإيمان بها والعمل على تنفيذها". وأشارت لوبيز أنها لن تقبل في الفترة المقبلة إلا الأفلام التي تشعر بأنها تتحدث عن الرسائل التي تريد تقديمها للناس فعلاً، حيث قالت: "لقد كانت الأمور في السابق لها علاقة بتنظيم جدول عملي ليتناسب مع كل الأفلام، فلقد كنت أوافق على أي عمل يعرض علي، وكنت مثل فأر (الهامستر) الذي يجري طوال الوقت داخل عجلة بدون توقف، ولكني الآن وصلت لمرحلة في حياتي لابد أن أوافق فيها على العمل في حالة أن أشعر أنه سيقدم في النهاية الرسالة التي أريد فعلاً أن أوصلها للناس". جينيفر لوبيز وزوجها مارك أنطوني جدير بالذكر أن لوبيز تصور حالياً أحداث فيلمها الرومانسي الكوميدي "ذا باك أب بلان" The Back Up Plan أو "الخطة البديلة" مع الممثل الاسترالي أليكس أو لوجهلين، والذي يدور حول إمرأة شابة في الثلاثينات تقرر إنجاب طفل بزرعه بداخلها، خاصة وأنها وحيدة ولا تعيش في علاقة عاطفية ناجحة، إلا أنها في اليوم الذي تتلقى فيه الخبر من طبيبها أن العملية نجحت وأن هناك طفل صغير بداخلها، تتعرف على فارس أحلامها.

Actress Natalie Portman, a nurse in the movie comedy

تستعد بطلة أفلام "حرب النجوم" ناتالي بورتمان للعودة إلى أفلام الحركة بعد أن حصلت على دور البطولة في فيلم (Thor) المقتبس عن كتاب كوميدي يحمل الاسم نفسه. وأفادت المصادر الاعلامية أن الممثلة ستلعب دور "جاين فوستر" وهي ممرضة والحبيبة الأولى لبطل الفيلم الذي تنتجه أستوديوهات "مارفل كوميكس". وبحسب الأستوديوهات فإن الشخصية التي تلعبها طورت كي تتلاءم مع الفيلم السينمائي الذي يلعب فيه دور البطولة أيضاً الأميركي كريس هيمسوورث.

رامي صبري يواصل هجومه : تامر حسنى يؤجر معجباته

أكد المطرب المصري الشاب رامي صبري أن تامر حسنى يقوم بتأجير معجبات لتقبيله على خشبة المسرح لإظهار مدى شعبيته.وقال صبرى في تصريحاتٍ لقناة "نايل لايف" المصرية أن عمرو دياب هو المطرب الأول في مصر والوطن العربي، ولا مجال للمقارنة بينه وبين أي مطرب آخر .وأضاف رامي إنه لا يوجد أحد في هذا الجيل يصلح للمقارنة مع دياب الذي يمتلك تاريخا فنيا يصل إلى ربع قرن، معتبرا أن أي مطرب ينجح في ألبومين أو ثلاثة فلا يعني ذلك أن نضعه في مقارنةٍ مع دياب.وانتقد المطربين الذين يتباهون بحب الفتيات لهم، والذين يقومون بتأجير فتيات لإظهار نجاحهم على المسرح خلال الحفلات، فضلاً عن افتخارهم بعدد الجماهير التي تحضر حفلاتهم. يأتي ذلك في الوقت الذي نفى فيه المطرب الشاب اتفاقه مع المطربة شيرين وعدد من المطربين على تنظيم حملة هجوم ضد تامر حسني، مؤكدا أنه يسعى للاحتفاظ بعلاقات جيدة مع زملائه بالوسط الفني.وأضاف المطرب المصري أن شيرين قالت إن تامر يستأجر الفتيات اللاتي يقمن بتقبيله واحتضانه، وأكدت أنها شاهدت هذا بعينها وسمعته بأذنها، ومن حقها أن تقول رأيها بالفعل.وأضاف رامي: فوجئت بوابلٍ من السباب والشتائم غير اللائقة تخرج من رابطة تامر حسني، مؤكدا أنه ليس من طباعه الهجوم على أحد مهما كان حجمه أو التقليل منه، فهو يحترم الصغير قبل الكبير.وأكد رامي أن رابطته عرضت عليه أن يقوموا بالرد على تامر حسني، إلا أنه رفض ذلك لأنه فنان محترم ويحترم جمهوره ولا يريد لهم أن ينجرفوا لهذا المنحدر السيئ "لأنني ابن ناس ومتربي" ولن أنزل بجمهوري للرد على من يطلقون عليه "نجم الجيل".ومن جهةٍ أخرى، أكد رامي صبري أنه سيتم الانتهاء من ألبومه الثالث والدويتو المشترك مع الفنانة أصالة بعد عيد الفطر المبارك، معتبرا الدويتو الذي يجمعه مع أصالة إضافة قوية لمسيرته الفنية، وإضافة كبيرة في مشواره الفني، وترسيخا لأقدامه في الوطن العربي.وشدد المطرب المصري الشاب على أن نجاحه وحصوله على أكثر من جائزة كأفضل مطرب لعام 2008 من أكثر من جهة، أكبر ردٍّ على الذين ظلموه في بداية ظهوره وهاجموه بشدة، معتبرا أنه محظوظ بحب الجمهور وتعلقه به خلال فترة صغيرة، وأنه أكبر رد اعتبار له كفنان.وأكد رامي أنه لا تهمه الألقاب بقدر ما يهمه رضا الجمهور الذي يعرف جيدا أنه يفرق بين المطرب الجيد والسيئ، مؤكدا أنه لا يحب أن يدخل في مقارنة مع أحد، ولا يريد أن يخوض حربا مع أي مطرب وأنه يتطلع فقط للمستقبل. وأشار إلى أنه لم يدخل مجال الغناء من باب التلحين، وأنه في الأساس مطرب والتلحين مجرد هواية، لافتا إلى أنه لم يحترف التلحين رغم أنه قدم ألحانا لكلٍّ من شيرين وفضل شاكر وعامر منيب وأصالة.

مفاجاة : قصة حب عنيفة بين كارولينا وخالد يوسف

بعد مباشرتها بتصوير فيلمها الاول "كلمني شكرا"، يبدو ان المذيعة كارولينا دي اوليفييرا غارقة بحب المخرج خالد يوسف، حسب الشائعة التي انتشرت بقوة ولم تجد من يكذبها حتى الآن . فالثنائي يشاهد باستمرار خارج مواقع التصوير، وتبدو عليهما علامات الانسجام ، فضلاً عن ان ثمة همسات تدور بين افراد فريق العمل عن علاقة حب قد تنتهي بالزواج ، علما ان كارولينا كانت مخطوبة قبل سنوات الى الفنان ايهاب توفيق.

ألعاب الفيديو تعرض البالغين للمخاطر الصحية

أظهرت دراسة أمريكية حديثة أن ممارسى ألعاب الفيديو من البالغين قد يعانون من مخاطر إصابتهم بمشاكل صحية.وأوضحت الدراسة التى أعدها مراكز التحكم بالأمراض والوقاية منها (وهى وكالة حكومية أمريكية) بالتعاون مع جامعة إيمورى وجامعة آندروز أن البالغين الذين يمارسون هذه الألعاب قد يعانون من مستويات أعلى من الاكتئاب وزيادة الوزن من غيرهم الذين لا يلعبونها.وقد أجرى الباحثون استفتاء على 562 من البالغين الذين تتراوح أعمارهم بين 19 و90 عاما فى منطقة سياتل وتاكوما بولاية واشنطن.وأظهرت الدراسة اليوم السبت أن اللاعبات من النساء لألعاب الفيديو يعانين من مستويات أكبر من الاكتئاب ومستوى أدنى من الصحة من اللواتى لا يلعبن، فيما أظهر اللاعبون الرجال بدانة أكبر وزمنا أطول على الإنترنت من الرجال غير اللاعبين لألعاب الفيديو.يذكر أن معظم الدراسات الصحية المتعلقة بألعاب الفيديو قد أجريت على المراهقين، وتعد هذه من أولى الدراسات التى تركز على البالغين.

الوصفة السحرية للحفاظ على الوزن فى رمضان

وصفة سحرية لك عزيزى الصائم لكى تستطيع الحفاظ على وزنك فى رمضان.تقولها لنا الدكتورة مها راداميس أخصائية التغذية العلاجية أن تناول طعام الإفطار شاملاً (الحلو) ينبغى أن يتم بعد تناول التمر والشوربة ولمدة 60 دقيقة فقط لا تدخل بعدها شيئاً إلى معدتك إلا بعد مرور 4 ساعات على الأقل.أما إذا زادت مدة تناولك الإفطار عن 60 دقيقة فسيكون مصير الطعام بعدها هو التخزين فى الجسم ومن ثم زيادة الوزن

صلاة الفجر تقى من الإصابة بالسرطان والقلب

أكدت مجموعة من الدراسات العلمية بالمركز القومى للبحوث، أن صلاة الفجر فى وقتها تؤدى إلى تنشيط عمل الخلايا بجسم الإنسان وتمنع انقسامها بصورة شاذة والذى يترتب عليه الإصابة بالأورام السرطانية. وأشار الدكتور سعيد شلبى أستاذ الباطنة والكبد بالمركز الى أن الأبحاث أكدت أيضا أن صلاة الفجر فى وقتها تساعد فى الحماية من التعرض للأزمات القلبية وتنظم عمل الهرمونات بالجسم والدورة الدموية. وعزى شلبى هذه النتيجة الى أن جميع أعضاء الجسم تكون فى قمة نشاطها فى توقيت صلاة الفجر حيث يزداد إفراز الهرمونات خاصة الإدرينالين والذى يبدأ إفرازه فى الساعة الخامسة صباحا ويعمل على تنشيط جميع أعضاء الجسم ويحميها من الأورام السرطانية .وأشار إلى أن هواء الفجر النقى يحمل كمية كبيرة من الأكسجين يؤدى إلى تنشيط القلب ويقلل من انقباض الأوعية الدموية المسبب لارتفاع الضغط وينظم عمل الهرمونات مما يساعد فى زيادة نسبة السكر اللازم لتنشيط أداء المخ والخلايا العصبية وما يتبع ذلك من تحسن فى الذاكرة.

احمد حلمى يقرر التفرغ للمسلسل الاذاعى (اطلبني من بابا)

بعد ان اطمئن النجم الكوميدى احمد حلمى على نجاح فيلمه الجديد (ألف مبروك) بدور العرض السينمائي وتخطى ايرداته لحاجز الـ 16 مليون جنيه مع نهاية الأسبوع الرابع لعرضه قرر التفرغ بشكل كامل للانتهاء من تسجيل دوره فى المسلسل الاذاعى الجديد (اطلبني من بابا) المقرر إذاعته عبر أثير شبكة الشرق الأوسط طيلة أيام الشهر الكريم قبل الإفطار مباشرة .
المسلسل تأليف مجدى الكدش واخراج علاء خلف ويشاركه بطولته حنان ترك وحسن حسنى ولطفى لبيب وادوارد ويدور موضوعه حول شاب قضى حياته بصعيد مصر تحديدا بسوهاج يقرر نقل اقامته للقاهرة للعمل بمجال الإعلانات فيصطدم بعادات وتقاليد مختلفة عن تلك التى نشأ وتربى عليها فى الصعيد مما يجعله يعيش فى حيرة شديدة ويرتبط عاطفيا بفتاة تنجح فى إخراجه من الحالة التى يعيشها وتنشأ بينهما علاقة عاطفية وتتوالى الأحداث

ديانا كرازون: أساعد والدتي في تحضير الإفطار.. ورمضان في مصر طعم تاني

رمضان جانا وفرحنا به بعد غيابه.. أهلا رمضان ..أنشودة جميلة ترتبط في وجداننا بذكريات حلوة لا تنسي ..نتذكر ايام الطفولة الجميلة ونستعيد ذكرياتها التي لا تنسي وهي في حياة النجوم ومنهم المطربة الأردنية ديانا كرازون التي تسرد حكايتها مع شهر الصيام وكيف كانت تعيش رمضان وهي صغيرة وماهي طقوس الاردنيين في الاحتفال برمضان وما هو إحساسها بالشهر الفضيل عندما تكون بالقاهرة ..تركناها تحكي حكايتها مع شهر رمضان فقالت:
بدأت الصيام في مرحلة مبكرة من عمري عندما كنت في السنة الرابعة وبدأت بالتدريج الا اننا كنت اكره الإفطار لأننا كنا في المدرسة نصف المفطر بأنه "خاين ربه" وعلى رغم صغر سني مازلت أذكر أول سحور.. تمر مقلي وخليط زيت الزيتون مع الزعتر والبيض المسلوق و"المعروك" الأردني وهو نوع من الخبز تشتهر به الأردن بينما إفطاري الأول كان طبق "المنسف" الأردني الشهير الذي يتصدر كل موائد الأردنيين في اليوم الأول من رمضان.. أما الحلويات، فأنا أفضل نوعا يسمى "الهوا رماك يا ناعم" وهو عبارة عن قطعة كبيرة من الشيبس موضوع عليها دبس التمر.
وتقول: أساعد والدتي في تحضير طعام الإفطار، فقد تعّودت أن أفطر على الطعام الذي تطهيه ولا أحب طلب أطعمة جاهزة من خارج البيت في رمضان، كما نسافر إلى سورية التي لا تبعد أكثر من ساعتين عن الأردن وهي بلد والدتي إذ نقوم بالتسوق وزيارة منزل جدي في دمشق ثم نشتري المأكولات الرمضانية التي تشتهر بها سورية، ونحرص على العودة إليها مرة أخرى في العشرة الأواخر من هذا الشهر لنقضيها مع جدتي وأخوالي، غير أن ظروف عملي الحالية للأسف منعتي من المواظبة على هذه العادة.
وتضيف : أفضل الجلوس في البيت غالبية الوقت في هذا الشهر لمتابعة المسلسلات الرمضانية الشيقة ولا أميل إلى الخروج كثيرا. إلا أنني أتفاءل بالعمل في رمضان لما يسوده من مظاهر الهدوء والطمأنينة.
وتستطرد: رمضان في الأردن هادئ وبسيط لأنه بلد صغير وعدد سكانه محدود لذا أعتدت بعد الإفطار دعوة صديقاتي إلى الحضور عندي لتناول الحلوى والشاي ومشاهدة المسلسلات، فأنا أُفضل هذه اللقاءات الحميمة على الدعوات الرسمية، كما أذهب أحيانا مع صديقاتي للسهر في إحدى الخيام الرمضانية أيضا أحضر عروض المسرحيات الكوميدية التي تقدم أثناء الشهر على مسارح الأردن.
الأجواء الرمضانية في مصر ليس لها مثيل في أي بلد في العالم فالمظاهر الروحانية والموائد الرمضانية ومعالم الفرحة عند هذا الشعب ليس لها شبيه، ولا أجد لها تفسيراً لذا أنا أصّر على قضاء أسبوع كامل من رمضان في مصر للتمتع بهذه الأجواء الجميلة الرائعة التي أحرص على استغلال كل لحظة منها فلا يفوتني أي عرض جميل أو سهرة رمضانية.

For U.S. President Barack Obama: the month of Ramadan that the Quran was revealed to the Prophet Muhammad - peace be upon him

هنأ الرئيس الأمريكي باراك أوباما المسلمين يوم الجمعة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك مستخدما 12 لغة يتحدثها مسلمو العالم.
وقال أوباما في رسالة تليفزيونية مسجلة انه باسم الشعب الأمريكي يتوجه بأصدق التمنيات للمسلمين في الولايات المتحدة وفي جميع أنحاء العالم قائلا بالعربية "رمضان كريم".
وأضاف أوباما في أول تهنئة يصدرها للمسلمين من البيت الأبيض بصفته رئيسا للبلاد أن رمضان هو شهر القرآن الكريم الذي أنزل على النبي محمد (ص) ، بدءا بكلمة بسيطة هي "اقرأ"، ولهذا فإنه مناسبة يستلهم فيها المسلمون الحكمة والهداية اللذين يصاحبان الإيمان والمسؤولية التي يتحملها البشر تجاه بعضهم البعض وتجاه الله تعالى.
وقال انه يعلم أن رمضان هو شهر للاحتفال وتجمع الأسر وتشاطر وجبات الإفطار بقدر ما هو شهر للتقوى والتأمل والصوم طوال النهار وتأدية صلاة التراويح في الليل وتلاوة القرآن والاستماع إليه على مدى الشهر الفضيل.
ورأى أوباما في كلمته أن هذه طقوس تذكر بالمبادئ المشتركة وبدور الإسلام في الدفع بقضايا العدالة والتقدم والتسامح وكرامة جميع الكائنات البشرية.
وتابع " ان الصوم مبدأ تتشاطره الكثير من المعتقدات، بما في ذلك المسيحية التي يعتنقها، كطريقة للتقرب إلى الله وممن لايضمنون الحصول على الوجبة التالية في يومهم". واستطرد ان المساعدة التي يقدمها المسلمون للآخرين تستدعي التفكير "بمسؤوليتنا نحو الدفع قدما بالفرص والرخاء للناس في كل مكان".
وأعرب عن اعتقاده بأن المنظمات القائمة على الإيمان، بما فيها الكثير من المنظمات الإسلامية، كانت دوما في مقدمة المشاركين في الخدمة العامة بمجتمعاتها الأمريكية وهي الروح التي طالب بالتحلي بها في هذه الأوقات العصيبة في الأشهر والسنوات القادمة.
وتعهد باراك أوباما أوباما بأن تواصل الولايات المتحدة تحمل مسؤولياتها نحو بناء عالم أكثر سلاما وأمنا، مشيرا إلى أنه يعكف على إنهاء الحرب في العراق بطريقة مسئولة "ولهذا يجري عزل المتطرفين الذين ينتهجون العنف سبيلا لهم وتمكين الناس في أماكن مثل أفغانستان وباكستان".
وقال "إننا ندعم بقوة ونشاط حل الدولتين الذي يعترف بحقوق الإسرائيليين والفلسطينيين في العيش بسلام وأمن ولهذا ستقف أمريكا دائما مدافعة عن الحقوق العالمية لجميع البشر المتمثلة في حرية الكلام وممارسة دينهم والمساهمة الكاملة في مجتمعاتهم وأن تكون لديهم الثقة في سيادة القانون."
وأضاف أوباما أن كل هذه الجهود هي جزء من التزام الولايات المتحدة بالتواصل مع المسلمين والدول ذات الأغلبية المسلمة على أساس المصلحة المشتركة والاحترام المتبادل .
وأكد أوباما التزامه في هذه الحقبة الجديدة ببدء عهد جديد بين بلاده والمسلمين في جميع أرجاء العالم.
وتابع "
مثلما قلت في القاهرة، فإن هذه البداية الجديدة ينبغي أن يتم تأكيدها عبر جهود متواصلة من الإصغاء لبعضنا البعض والتعلم من بعضنا البعض ، واحترام كل منا للآخر، والسعي للتوصل إلى أرضية مشتركة".
وأشار الى أن الإصغاء هو عنصر مهم وخلال الشهرين الماضيين كانت السفارات الأمريكية في جميع أنحاء العالم تتواصل، ليس مع الحكومات فحسب، وإنما مع الشعوب مباشرة في الدول ذات الأغلبية المسلمة كما تدفقت على الولايات المتحدة من جميع أنحاء العالم ردود الفعل حول كيف يمكن لواشنطن أن تصبح شريكا مدافعا عن طموحات الشعب.
وأضاف "لقد استمعنا وإننا مثلكم، نركز على القيام بأفعال ملموسة ستحدث فارقا مع مرور الزمن بالنسبة للقضايا السياسية والأمنية على حد سواء. وقال أوباما إن هذه المشاورات تساعد على تطبيق علاقة الشراكة التي دعا إليها في القاهرة لتوسيع نطاق برامج التبادل التعليمي، وتعزيز روح العمل الحر، وخلق فرص العمل، وزيادة التعاون في مجالي العلوم والتكنولوجيا، وفي الوقت نفسه دعم برامج محو الأمية والتدريب المهني.
وأضاف "اننا نتحرك قدما في علاقة الشراكة مع منظمة المؤتمر الإسلامي والدول الأعضاء فيها من أجل القضاء على مرض شلل الأطفال، فيما نتعاون تعاونا وثيقا مع المجتمع الدولي لمواجهة التحديات الصحية المشتركة مثل فيروس إنفلونزا الخنازير الذي يثير قلق العديد من المسلمين الذين يستعدون لموسم الحج.
وأشار أوباما إلى أن هذه الجهود تستهدف الدفع بالطموحات المشتركة نحو الأمام من أجل العيش في سلام وأمن للحصول على التعليم والعمل بكرامة وتكريس حب العائلة والمجتمع والعقيدة لافتا الى أن هذا يستلزم جهدا دؤوبا ويحتاج إلى وقت وقال انه لايمكن نغير الأمور بين عشية وضحاها، ولكننا نستطيع أن نقرر بأمانة أن نفعل ما ينبغي فعله في الوقت الذي نتجه فيه شطر وجهة جديدة ننشدها لأنفسنا، ولأبنائنا ويتعين أن نمشيها معا."
وأعرب أوباما عن تطلعه إلى مواصلة هذا الحوار البالغ الأهمية وتحويله إلى أفعال وختم أوباما كلمته بتحية الإسلام قائلا "السلام عليكم ورحمة الله."
وتعد تلك أطول تهنئة يصدرها رئيس أمريكي للمسلمين بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك كما أنها أول تهنئة تصدر بإثني عشر لغة يتحدثها أغلب مسلمو العالم وهي الفارسية والتركية والبنغالية والأردية والإندونيسية والبشتو والفرنسية والروسية والهندي والداري والبنجابي.

جميع الحقوق محفوظة 2008 - 2012© مدونة عـايـش مـن زمـان