الأحد، ٢٣ أغسطس ٢٠٠٩

Financial crisis hit the film Denzel Washington's new

يبدو ان الازمة المالية بدات بالتاثير فعلا على صناعة الافلام في عاصمة السينما هوليوود ، فلقد نشرت مجلة " The Hollywood Reporter" الاميركية وعلى لسان احد مدراء شركة الانتاج " 20th Century Fox" ، بانها قررت عدم البدء في تصوير فيلم " Unstoppable" والذي كان من المنتظر ان يلعب دور البطولة فيه النجم " Denzel Washington" (دينزل واشنطن) ، مع الممثل " Chris Pine" (كريس بين) ويخرجه البريطاني " Tony Scott " (توني سكوت ) ، بسبب الازمة المالية العالمية ، وعدم تاكد الشركة بان الفيلم ممكن ان يحقق الأرباح التي تنتظرها الشركة منه.

Catherine Zeta-Jones go to Broadway

وافقت النجمة السينمائية كاثرين زيتا جونز على المشاركة في بطولة المسرحية الغنائية "ليتل نايت ميوزيك" A Little Night Music على مسارح برودواي.من المقرر أن تشارك كاثرين في المسرحية، التي كتبها الفنان الكبير ستيفن سوندهيم، مع الممثلة الكبيرة أنجيلا لانسبيري، حيث ستلعب أنجيلا دور "مدام أرمفيلدت" وجونز ستلعب دور ابنتها "ديزيريه"، حسب جريدة "نيويورك بوست".وذكرت الجريدة أن جونز وافقت بعد أن اتصل بها سوندهيم بنفسه ليلطب منها الموافقة على المشاركة في بطولة مسرحيته، وكانت أنجيلا مشترطة أن توافق نجمة كبيرة على لعب دور والدتها في العمل الغنائي.جدير بالذكر أن مواهب جونز الغنائية والراقصة ظهرت من خلال فيلم "شيكاجو" Chicago الذي لعبت فيه دور "فيلما" عام 2002 ونالت عنه جائزة الأوسكار في ذلك العام.
من ناحية أخرى، جونز منتظرة عرض فيلمها الكوميدي الرومانسي الجديد "ذا ريبوند" The Rebound الذي شاركها في بطولته جستن بارثا خلال شهر سبتمبر 2009.

دارين حدشيتي في أضخم حفل في الشرق الأوسط













أحييت النجمة دارين حدشيتي أضخم حفلاً على صعيد الشرق الأوسط في منطقة البترون حضره 20000 شخص تقريباً حيث كان له أصداء تكلمت عنه جميع الوسائل الأعلامية وكان الأبرز على نشرات الأخبار اللبنانية...مبروك للنجمة دارين حدشيتي التي سميت نجمة حفلات لبنان لهذا العام وفعلاً أثبتت هذا القول والآن أصبحت دارين نجمة أضخم حفل في الشرق الأوسط . ويذكر إن النجمة دارين حدشيتي قدمت أغنية خاصة بمنطقة البترون

بالصور.. مسابقة "ملكة جمال الكون" بجزر البهاما










تشارك 84 شابة توجت كل منها على عرش الجمال فى بلدها ويمثلن 84 دولة فى مسابقة حامية فى جزر البهاما، وتمثل مصر فى هذه المسابقة الحسناء إلهام وجدى التى وصلت إلى جزر البهاما لهذه الغاية، وذلك بعد تتويجها كملكة جمال مصر لعام 2009 فى المسابقة التى أجرتها شركة "فيس تو فيس" المنظمة لمسابقة ملكة الجمال، وشاركت فيه عدد من الوصيفات السابقات. وتبعا لتقليد عريق، سيتم تقييم هؤلاء الجميلات 84 فى أزياء عدة، من ثوب السهرة مروراً بلباس البحر إلى الزى الفولكلورى لبلادهن، وبعد التصفيات ستطرح الأسئلة على 15 متبارية من قبل لجنة التحكيم.

Chilean tennis player Nicholas Massú Almxhexp and actress Salma Hayek in a love story

لاعب التنس الشيلي Nicholas Massú و الممثلة المكسيكة Salma Hayek ، قيل أنه من الحمتمل أن يكونا قد عاشا علاقة حب منذ سنة 2004 و ذلك عندما قامت بدعوته لمزلها في نيويورك و يذكر أن هذا الأمر قد نشر منذ و قتها و لكنه نفي بعدها ، لتعود اليوم الصحف و محطات التلفاز بنشر هاذه الواقعة .
و ذلك حيث قامت صحيفة شيلية بنشر هذا الموضوع يوم أمس الخميس و شرح فيه تفاصيل لقائهما، ناهيك عن قوله أن سبب بداية قصة الحب المزعومة كان أن Salma أعجبت به لدى مشاهدتها له و هو يفوز بميداليتين ذهبيتين في الألعاب الأولومبية باثينا من سنة 2004 و قررت منذ وقتها مقابلته و التعرف إليه عن قرب .
و قال أنها تعرفت إليه عن طريق تشيلي لها يعرف والد البطل الذي قام بتسهيل التواصل بينهما .
و قد ذكر أنه حضر كل مراحل تصويرها لفيلم Bandidas
و قد قال محرر الصحيفة ذاتها و هو Según Flores :
" Massú سافر لقضاء يوم كامل في نيويورك فقط رفقة Salma لا بد أن الأمر كان رائعا للغاية"

Police are investigating a tape of the American representative, Eric Dean

أكدت دائرة شرطة نيويورك الجمعة أنها تجري تحقيقا حول قرص فيديو "DVD" يظهر فيه الممثل الأميركي، إريك دين، وزوجته الممثلة ريبيكا غيهارت وملكة جمال الولايات المتحدة للمراهقات السابقة، كاري آن بينيشيه في أوضاع عارية مما "قد يربط المشاهير الثلاثة، من الوجهة القانونية، بنشاطات غير شرعية".
وكان القرص قد انتشر في الأسبوع الماضي على الإنترنت، عندما ظهر دين، 36 عاما وزوجته ريبيكا، 38 عاما، مع الملكة السابقة ماري آن، 25 عاما، وهم يتجولون عراة في شقة الأخيرة بلوس أنجلس. وبعد ذلك قام الثلاثة بالاسترخاء في حوض استحمام جاكوزي، وهم ويتمازحون حول الأسماء الإباحية التي سيطلقونها على أنفسهم إن أصبحوا ممثلين إباحيين. وأشارت دائرة الشرطة في البيان، إلى أنها لم تستطع أن تحدد الآن إن كان من الممكن اعتبار الشريط، الذي حصلت عليه من مصدر مجهول بمثابة جريمة يعاقب عليها القانون.
ومن جهتها ذكرت بينيشيه في لقاء مع موقع TMZ الإلكتروني المتخصص بأخبار المشاهير، أن الشريط كانت قد تمت سرقته من قبل رفيقتها بالسكن، المغنية مندي مكريدي. يذكر أنه خلال الاثنين الماضي، أي بعد يوم من اكتشاف الفضيحة، قام محامي الممثلين المشهورين، إذ يمثل دين في المسلسل التلفزيوني الواسع الجماهيرية "غريس أناتومي"، بإصدار بيان رأى فيه أن الشريط لا يعتبر "تسجيلاً جنسيا". وقال إن الشريط "أظهر لحظة حميمة، تمت بموافقة جميع الأطراف، كانت قد صورت منذ عدة سنوات، ولم يكن الهدف منها بثها عبر الشبكة العنكبوتية".

Jennifer Lopez recognizes that it is afraid of the dark and love ... love

كشفت النجمة Jennifer Lopez أنها تخاف من الظلام لدرجة أنها لا تسمح لزوجها المغني الشهير مارك أنتوني بالنوم إلا بعد أن تنام هي .
ونقل تقرير إخباري عن المغنية اللاتينية قولها : أعشق الهدوء إلا أنني لا أحب الظلام إن مارك دائما ما يطفئ الانوار عندما يخلد إلى النوم ولكنني أكون قد نمت بالفعل وإلا فإنه يضطر إلى الانتظار حتى أنام أولا.من ناحية أخرى أشارت Jennifer التي تعد من أثرى أثرياء هوليوود إلى أن السبب وراء نجاح زواجها من نجم موسيقى الصلصا (40 عاما) والذي استمر خمس سنوات هو سعيها للحفاظ عليه.
وأوضحت Jennifer Lopez أنها دائما ما تقرأ كتبا عن الزيجات والعلاقات الناجحة والسبل لتحقيق ذلك حيث تقول: أسعى دائما إلى الوصول للحب .
إن السؤال الذي لا يمكن أن تضع حدا للاجابة عليه هو (ما هو السبيل إلى الحب) فأنا ناضجة بالقدر الذي يسمح لي أن أعرف أن (نجاح) العلاقات يتطلب بذل مجهود فالامر ليس سهلا .
يذكر ان النجمة اللاتينية التي أنجبت من مارك ابنا وابنة توأم (19 شهرا) مشغولة حاليا بتصوير دورها في الفيلم الجديد ذا باك آب كما أنها تقوم في الوقت نفسه بتسجيل أغنيات ألبوم غنائي جديد

Microsoft and Amazon and Yahoo unite in the face of Google Library

بات لمشروع غوغل الطموح تحويل ملايين الكتب إلى محتوى رقمي لمكتبتها الافتراضية الذي يخضع في الأساس لتحقيق حول الاحتكار معارضون جدد وهي الشركات العملاقة في مجال الانترنت مايكروسوفت وياهو وأمازون التي انضمت على ما يبدو إلى تحالف يعارض مشروع غوغل في صيغته الحالية.
وانضمت هذه الشركات العملاقة الأساسية في مجال الانترنت إلى مجموعات لا تبغي الربح وجمعيات مكتبات في تحالف يقوده محام مشهور في سيلكون فالي لمعارضة تطوير المكتبة الالكترونية لغوغل. وباتت المجموعات الثلاث أعضاء في أوبن بوك الايانس.
وقالت المكتبة الالكترونية لأمازون أنها لا تعلق على الشائعات والتكهنات في حين تعذر الاتصال بمحرك البحث ياهو.
ويريد التحالف تقديم طعن قانوني أمام القضاء على تسوية تمت بالتراضي بين غوغل ومؤلفين ودور نشر تسمح لغوغل بتحويل ملايين الكتب إلى محتوى رقمي وبيعها.
وهذا الاتفاق الذي لم ينجز نهائيا بعد يسمح بالبت بشكوى جماعية مقدمة في عام 2005 ضد المكتبة الالكترونية لأكبر محرك بحث في العالم.
ومن خلال هذا الاتفاق الذي تدرسه حاليا وزارة العدل لمعرفة ما إذا كان يطرح مشاكل على حرية المنافسة وافقت غوغل على دفع 125 مليون دولار في مقابل إسقاط الملاحقات القضائية ونشر نسخ ملايين المؤلفات على الانترنت.
ووافق محرك البحث على تقاسم العائدات الإعلانية على أن يتقاضى 37 بالمئة منها ويعود 63 بالمئة إلى أصحاب الحقوق على هذه الأعمال.
وإلى جانب مايكروسوفت وياهو وأمازون يضم التحالف جمعيات مكتبات ومنظمات مدافعة عن حق الملكية الفكرية.
ويقود التحالف المحامي غاري ريباك الذي أقنع وزارة العدل الأميركية بفتح تحقيق حول ممارسات مايكروسوفت الاحتكارية في تسعينيات القرن الماضي.
وقال المحامي ريباك إن الاتفاق بالتراضي المبرم مع غوغل يتضمن جوانب خطرة تعيق المنافسة.
وينوي التحالف على ما يبدو رفع الملف إلى محكمة نيويورك الفدرالية لتي حددت جلسة تمهيدية في السابع من تشرين الأول القادم.
ومعارضة مشروع المكتبة الافتراضية لغوغل ليست جديدة , إذ أن المشروع أثار منذ إطلاقه مخاوف بسبب تأثيره المحتمل على البيانات الشخصية.
وقد أعربت غوغل عن حماستها لإبرام الاتفاق وقال أحد مؤسسيها سيرغي برين إن الفائزين الفعليين هم القراء , موضحا أن الغنى الهائل الذي تضمه كتب العالم على صعيد المعرفة سيكون بمتناولهم الآن.

Switzerland seeks to stop Google Street View service on its territory

طالب هانزبيترثور المسؤول عن حماية المعلومات في سويسرا اليوم مجموعة غوغل الإلكترونية الأميركية العملاقة بسحب خدمتها ستريت فيو التي بدأت مؤخرا في سويسرا فورا لانتهاكها حياة المواطنين الخاصة.
وقال ثور في بيان إن شركة غوغل ومقرها في سياتل شمال غرب الولايات المتحدة لم تتقيد بشروط احترام الحياة الخاصة في سويسرا.
وأضاف ثور الخبير في مجال الإبحار عبر شبكة الانترنت إن الشركة لم تحجب بشكل كاف الكثير من الوجوه ولوحات تسجيل السيارات استنادا إلى شكاوى العديد من المواطنين السويسريين.
وقال إنه سيلتقي ممثلين عن غوغل مطلع الأسبوع المقبل لمناقشة هذا الخطأ من أجل تحسين خدمة ستريت فيو والتأكد من احترامها للقانون السويسري.
وتسمح خدمة ستريت فيو التي أطلقت في الولايات المتحدة لمستخدميها الإبحار افتراضيا في بعض الأماكن بفضل مشاهد ملتقطة عبر سيارات مجهزة بكاميرات خاصة لكنها أثارت جدلا بعد أن التقطت صورا لمارة عن طريق الخطأ وأظهرتهم أحيانا في أوضاع محرجة أو خاصة جدا.

الاختناق أثناء النوم يسبب الموت المبكر

هو ليس بخبر جيد لكثير من الناس الذين يعانون من اختناق أثناء النوم؛ حيث أكدت دراسة أمريكية جديدة أن الاختناق أثناء النوم يرفع خطر الوفاة مبكرا بنسبة 46 %. فمن جامعة "جون هوبكينز" في بالتيمور أكد "ناريش بونجابي" وزملاؤه إلى "أن المخاطر تبدو أكثر وضوحا في الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم ما بين 40 و70 عاما، وينتج الاختناق أثناء النوم عن حدوث ارتخاء الجزء العلوي من ممر الهواء أثناء النوم".الدراسة التي أجريت في دورية المكتبة العامة للعلوم، قال فيها أيضاً الباحثون "إن الأشخاص الذين يعانون اضطرابات شديدة في التنفس أثناء النوم، تزيد احتمالات وفاتهم لأسباب عدة مقارنة بمن لا يعانون مثل هذه الاضطرابات خلال النوم. مشيرين إلى أن الأشخاص الذين يعانون مشاكل تنفس غير حادة أثناء النوم لا يدخلون ضمن هذه الفئة". التجربة جاءت على مجموعة من الرجال والنساء، حيث أن 42.9 % من الرجال لا يعانون اضطرابا في التنفس أثناء النوم. و33.2 % يعانون حالة خفيفة و15.7 % يعانون حالة متوسطة و8.2 % يعانون مرضا شديدا.ومن بين النساء كان هناك 25 %من السيدات يعانيّن اختناقا خفيفا أثناء النوم و8% يعانيّن حالة متوسطة و3 % يعانيّن اضطرابا شديدا في التنفس.

احذر.. ضوء الشموع قد يكون مصدراً للإصابة بـ"الربو"

أظهرت دراسة حديثة أن الشموع يمكن أن تكون مصدراً لتلويث الهواء في الغرفة، من خلال بثها عدداً من الغازات السامة، كالتولين والبنزين، فيما لا تحدث بعض الشموع تأثيرات تذكر.
وتعتبر الشموع المصنعة من "البارافين" أشد الأنواع في إنتاج الغازات الضارة، فيما لا تشكل تلك المصنوعة من الصويابين، أو شموع النحل أي ضرر، وفقاً للدراسة التي أجراها باحثون في جامعة كارولينا الجنوبية.
وقال الباحثون إن إضاءة شمعة واحدة، قد لا يسبب مشكلة، لكن إضاءة عدد منها في مكان يفتقر للتهوية الجيدة، فإن ذلك قد يعمل على الإصابة بالربو، أو التسبب بأنواع من الحساسية.
وذكر جورج ثيرستين، أحد الخبراء في فريق بحث الدراسة إن "بعض الشموع أقل تأثيراً من غيرها، لكن الموضوع يحتاج لمزيد من الأبحاث."
وحث ثيرستين الناس على الحذر بشأن أنواع الشموع المستخدمة، أو المكان الذي يمكن فيها إضاءة الشموع، باعتبارها مصدراً لغازات الكبريت التي تنتشر في مكان إشعالها.
وتابع ثيرستين قائلاً: "بما أن الإنسان لا يمكن أن يضع حياته مقابل إشعال شمعة، فلذا على الإنسان محاولة تقليل استهلاكه للشموع قدر الإمكان، وإذا ما أشعلت الشموع داخل البيت، فيجب الإبقاء على مراوح الشفط في البيت عاملة."
وليست الشموع وحدها، مصدر التلوث الوحيد داخل منازلنا، وفقاً لما ذكر الباحث ديفيد روسينستريتش، فأدوات التنظيف، وبخاخ الشعر، وغيرها، كلها مواد تساهم في تلويث البيئة الداخية.
وقال روسينستريتش: "نحن نعيش في بيئة مليئة بالملوثات والمواد الكيميائية، بسبب استخدام الناس آلاف المنتجات، ولا يعني وجود هذه المنتجات على أرفف المحلات الفاخرة أنها آمنة."

The success of a popular movie villains Hainon

حقق الفيلم الاخير للمخرج الشهير "' Quentin Tarantino " (كونتن تورتينو) " Inglourious Basterds " (اوغاد شائنون) ، ايرادات ممتازة في الدول الاوربية التي بدأ العرض فيها يوم الاربعاء الماضي ، حيث بدات عروضه في سويسرا ، بلجيكا ، وفرنسا ، لكن الفيلم مازال ينتظر التحدي الاكبر مع الجمهور الاميركي ، حيث بدات عروضه في عطلة نهاية الاسبوع الحالية ، وهي العطلة التي ستحدد الى حد كبر نجاح او فشل الفيلم في اميركا.
ونسخة الفيلم المعروضة الآن هي تختلف قليلا عن النسخة التي عرضت في مهرجان كان السينمائي الاخير ، حيث عرض الفيلم لاول مرة ، فالمخرج قرر حذف بعض المشاهد ، للتقليل من طول الفيلم ، الامر الذي يعتبر احيانا من الامور المهمة في تسويق الفيلم على الصالات.
وتدور قصة الفيلم ، عن فرقة اميركية من الجنود اليهود تحاول اثناء الحرب العالمية اغتيال هتلر ، ويقوم ببطولة الفيلم النجم براد بيت في اول تعاون له مع المخرج.

Britney Spears: it will work to bring Osama bin Laden, his whereabouts, with the assistance of the new Battrha irresistible

أعلنت نجمة البوب بريتني سبيرز خلال مشاركتها في برنامج تليفزيوني مع المذيع الشهير ديفيد ليترمان عن برنامج من عشر نقاط إذا أصبحت رئيسة للولايات المتحدة أن الحياة في أميركا ستتغير كثيراً وستتمتع بإمكانيات لا حدود لها. ونقلت صحف أمريكية بعض "خطط" سبيرز والتي تشمل إقامة ملهى ليلي (نايت كلوب) على سطح القمر. وأضافت سبيرز أنها ستعمل على إخراج أسامة بن لادن وامساكه من المكان الذي يختبئ فيه مستعينة بعطرها الجديد الذي لا يقاوم. ووقع اختيار سبيرز على مغني الراب "بي ديدي" لشغل منصب نائب الرئيس، ومن المؤكد بالطبع أن سبيرز لم تكن جادة في هذه الاقتراحات، لا سيما أنها أعلنتها وهي تجلس على المكتب مرتدية ملابس بحر وقد وضعت وردة كبيرة في شعرها.

نانسى عجرم ضيفة أوبرا وينفري بمقابلة مدتها 12 دقيقة


تطل النجمة اللبنانية نانسي عجرم في السادس والعشرين من شهر أغسطس/آب الجاري في برنامج أوبرا وينفري في مقابلة مدتها 12 دقيقة،التي اختارتها من بين كل الفنانات العربيات لتحاورها كسيدة أحدثت تغييراً في المجتمع العربي وكإحدى أهم وأشهر الفنانات في الشرق الأوسط، حيث سيتم اللقاء في لينك بين لبنان وأميركا لأن نانسي لا تستطيع ترك طفلتها والسفر في رحلة طويلة إلى أميركا. من جهة أخرى اختار صندوق دعم الطفولة في الأمم المتحدة اليونيسف الفنانة نانسي عجرم سفيرة له في الشرق الأوسط، غير أن الفنانة لا تزال تتكتم على الخبر وفي انتظار الإعلان الرسمي، علماً أن نانسي بدأت بالتحضير للمهمات التي ستقوم بها خلال فترة ولايتها.

حصرياً حمل حلقات برنامج بركات ملك الحركات - الحلقه الثانية


حصريا حمل حلقات مسلسل الادهم - الحلقة الثانية


حصريا حمل حلقات مسلسل الباطنيه - الحلقة الثانية


حصرياً حمل حلقات مسلسل ليالى - الحلقه الثانية


حصرياً حمل حلقات برنامج الكابوس - الحلقه الثانية


حصريا حمل حلقات مسلسل المصرويه الجزء الثانى - الحلقة الثانية


حصرياً حمل حلقات مسلسل علشان مليش غيرك - الحلقة الثانية


جميع الحقوق محفوظة 2008 - 2012© مدونة عـايـش مـن زمـان