الاثنين، ٢٤ أغسطس ٢٠٠٩

حصريا حمل حلقات مسلسل الادهم - الحلقة الثالثة


حصريا حمل حلقات مسلسل حكايات وبنعيشها - الحلقة الثالثة


Newspaper: Honda to unveil an electric car in the United States

ذكرت صحيفة نيكي المالية اليابانية ان شركة هوندا موتور تعتزم تطوير سيارة كهربائية تظهر في السوق الامريكية بحلول عام 2015 تقريبا في الوقت الذي تدفع فيه الاجراءات البيئية الاكثر صرامة الطلب على سيارات صديقة للبيئة.
واضافت ان هوندا وهي ثاني اكبر شركة لصناعة السيارات في اليابان بدأت في تطوير نموذج اولي للسيارة سيكشف النقاب عنه خلال معرض طوكيو للسيارات في اكتوبر تشرين الاول.
وقالت ان من المتوقع ان تكون السيارة في حجم سيارة صغيرة تقريبا.
واعلنت ايضا شركات اخرى لصناعة السيارات مثل تويوتا موتور وفولكسفاجن خططا لطرح سيارات كهربائية خلال السنوات القليلة المقبلة.
ولكنها تقول ان انتشار هذه السيارات قد يستغرق عشرات السنين بسبب تكلفتها العالية والمسافات التي تقطعها والوقت الطويل اللازم لشحن البطاريات في ضوء التكنولوجيا الحالية.
وكشفت شركة نيسان موتور ثالث اكبر شركة لصناعة السيارات عن سيارتها الكهربائية"ليف" في وقت سابق من الشهر الجاري بخطط لبدء بيعها في الولايات المتحدة واليابان واوروبا عند نهاية 2010.

كيف تقنعين طفلك بشرب الحليب بشكل مستمر

يعتبر الحليب من أهم المواد الغذائية التي يجب على الأطفال تناولها بشكل يومي، لما يوفره من عناصر غذائية، كفيلة بأن ينمو الطفل بشكل سليم وقوي، لاحتوائه على الكالسيوم الضروري لنمو العظام، وفيتامين D، والبروتينات وعناصر غذائية أخرى.
لكن بعض الأطفال يتوقف عن تناول الحليب بعد مرحلة الفطام، أو التحول من الرضاعة الطبيعية للصناعية، أو تناول الحليب بالكأس، فيما يبدأ عدد من الأطفال تفضيل العصائر أو الماء على الحليب، ما يجعل الأم في حيرة من أمرها، محاولة إيجاد الطرق المناسبة لإقناع الطفل لشرب الحليب.
غير أن البعض الآخر من الأطفال لا يتناول الحليب بسبب مشكلة في هضم سكر اللاكتوز المتواجد في الحليب، ما يؤدي بالطفل إلى استفراغ كميات الحليب التي يشربها، ولكن كيف يمكن إقناع الطفل بشرب الحليب؟
البدء بشرب كميات قليلة من الحليب: يجب على الأم التي تعاني من رفض طفلها شرب الحليب، أن تقدم له كميات قليلة من الحليب في البداية، فليس من الضروري أن يشرب الكأس كاملة، بل تكفي كمية قليلة منه، حتى يبدأ بالتعود على ذلك، ويتقبل شرب كميات أكبر.
خيارات متعددة: اطرحي على طفلك إذا ما طلب شيئاً للشرب خيارات متعددة، كأن تخيريه مثلاُ بين الحليب بالفراولة، أو الحليب بالشوكولاته، أو غيرها من النكهات، هذه الخيارات ستشعر الطفل بشيء من الاستقلالية، وبما أنك حصرت الخيارات بعصائر يشكل الحليب جزءاً مهماً فيها فمهما اختار الطفل سيكون ذلك جيداً.
قدمي الحليب بشكل مختلف: كأن تقدميه للطفل بكأس خاصة، ملونة أو ذات شكل مميز، فهذا سيساعد الطفل على تقبل الحليب أكثر.
استخدمي أنواعاً مختلفة من الحليب: فعبوات الحليب مختلفة، كما أن هناك حليباً كامل الدسم، وآخر منزوع الدسم وغيرها، كما يمكن التنويع بين حليب الأبقار والماعز، ما قد يوصلك إلى نوع معين يحبه الطفل أكثر من غيره.
أضيفي الحليب لطعام الطفل: كأن تخلطيه مع الحبوب الخاصة بالأطفال، أو أي نوع من الغذاء يمكن أن يكون الحليب جزءاً منه.
كوني قدوة حسنة: واحرصي على شرب الحليب أمام طفلك باستمرار وبشكل مستمر، حتى يتعلم الطفل أهمية شرب الحليب للجسم.

Movie Baywatch three dimensions

بعد ان أعلن مؤخراعن انتاج فيلم مقتبس من المسلسل الشهير " Baywatch " ، يبدو ان الفيلم سيكون بنظام الابعاد الثلاث ، والذي تتجه بعض الافلام الحديثة على استخدامه ، كذلك سيقوم مخرج افلام الرعب " Eli Roth " (الي روث) باخراج الفيلم ، فيما يقوم بكتابة السيناريو له المؤلف غير المعروف "Jeremy Garelick" (جيريمي جارليك) ، وهو نفسه الذي قام بكتابة سيناريو الفيلم الناجح "'The Hangover " ، والذي يعتبر مفاجاة هذه السنة في امريكا لحصوله على اعلى الايرادات في السوق الاميركية رغم ان الفيلم لا يضم اي من النجوم المعروفين.
ومن المتوقع ان يكون الفيلم واحد من الافلام التي تقدم الكوميديا والتي تتضمن الكثير من المواقف الجنسية ، ليكون امينا للمسلسل الذي يقدم قصة مجموعة من الطلاب الذي يتدربون ليصبحوا حراس على الشواطيء الاميركية ، لمنع اي عمليات غرق للسابحين.
وكان المسلسل الذي اطلق شهرة النجمة "Pamela Anderson" (باميلا اندرسون) ، قد حقق نجاحا في العديد من دول العالم وقيل انه نجح وقتها في تحقيق نسبة مشاهدة وصلت الى مليار شخص في العالم.

A robbery at the home of Lindsay Lohan

تعرّض منزل الممثّلة الأميركيّة ليندسي لوهان في تلال هوليوود - لوس أنجلس الأميركية للسرقة.وأفاد موقع "بيبول" الأميركي نقلاً عن دينا، والدة الممثّلة ومديرة أعمالها، قولها إنّ ليندسي عادت إلى منزلها في الصباح الباكر لتكتشف أنّه قد تعرّض للسرقة، مضيفةً: "تمّ اقتلاع الخزنة من الحائط والباب كان مخلوعًا وأزيلت عنه القبضات، أخذوا حقائبها وأحذيتها وجواهرها، الحمد لله أنّها لم تكن في المنزل".وأشارت دينا إلى أنّ لوهان كانت تخطّط للانتقال من منزلها حتّى قبل وقوع الحادثة، مؤكّدةً أنّها بخير ولكنّها مستاءة قليلاً، وهي كانت تشارك في حفل عيد ميلاد صديق للعائلة في ماليبو قبل أن تعود إلى منزلها لتكتشف ما حصل.يشار إلى أنّ لوهان تصوّر حاليًّا فيلم "ماشيت" إلى جانب روبرت دينيرو وجيسيكا ألبا.ونقل الموقع عن شرطة لوس أنجلس قولها: "ما نستطيع أن نؤكّده هو أنّنا نحقّق باحتمال وقوع عمليّة اقتحام في المنزل، ولا يزال بعض عناصرنا في موقع الجريمة. تلقّينا التبليغ حوالى السّاعة السابعة من صباح هذا اليوم وما زلنا نحقّق في الموضوع، ولم يعتقل بعد أيّ شخص متورّط في هذه القضيّة".يذكر أنّ الشرطة قد استدعيت إلى منزل الممثلة في أيار/مايو بعدما أظهر شريط مراقبة أنّ المنزل يتعرّض إلى ما بدا وكأنّه عملية اقتحام.

Supermodel Heidi Klum do not want to wear sheep's clothing

أكدت عارضة الأزياء المعروفة هايدي كلوم 36 عاما والحامل حاليا في شهرها السابع ، أنها لا ترغب في ارتداء "ملابس الحمل" . ونقل تقرير إخباري اليوم الاحد عن كلوم الحامل في طفلها الرابع ، قولها إن عملها كمذيعة لبرنامج تليفزيون الواقع "بروجيكت رنواي" ، يعني أنها يجب أن تبدو أنيقة ، لذا فهي تختار الملابس العادية التي تتبع خطوط الازياء الافضل لديها ، ولكن ذات المقاسات الاكبر لكي تخفي استدارة بطنها. وأوضحت عارضة الأزياء الألمانية التي تعيش في الولايات المتحدة والتي كانت أكدت من قبل أنها تتوق بشدة لرؤية الطفلة التي تحملها والتي ستنضم لأسرتها المكونة من ثلاثة أطفال ، أن "مصمم الازياء الخاص بي يختار لي ملابس بعيدة عن ملابس الحوامل". وتعد كلوم نموذجا حيا على استعادة الرشاقة بعد الحمل حيث بهرت الجميع عندما عادت لممشى عروض الأزياء وهي في أبهى صورة بعد أسابيع قليلة من ولادة ابنها الثالث. وكشفت كلوم عن سر استعادة رشاقتها عقب الولادة والمتمثلة في التغذية الصحية وممارسة الرياضة واستنشاق الكثير من الهواء النقي.

Brad Pitt enjoy the fighting in the movies

أعرب براد بيت عن سعادته واستمتاعه بتصوير مشاهده في فيلم "Inglourious Basterds"، وذلك لأنه صور به مشاهد قتال عنيفة ومتميزة. فالممثل ذو الـ 45 عاماً يقوم في هذا الفيلم الذي يخرجه العبقري كوينتين تارنتينو ، بدور جندي أمريكي متخصص في إلقاء القبض على النازيين. واعترف الممثل المعروف للصحفيين معبراً عن إعجابه الشديد بمشاهد القتال العنيفة التي صورها ، وأن ضربه لأي شخص في الفيلم يجعله يحس بالقوة، كما أنه يضيف إلى شخصيته جانباً قاسياً يحتاجه في بعض الأوقات. ولقد أكد براد بيت أنه عادة ما يكون لطيفاً وهادئاً مع مصوري المشاهير، رغم كونهم كثيري المشاكل، وقد أعلن ضاحكاً أنه يعتبرهم مثل أصدقائه ، حيث يلاحقونه في كل مكان، ويتأكدون من أن كل شيء على ما يرام، وسخر منهم قائلاً إنهم أشخاص متميزون وكرماء ولطفاء ، ويجعلون من العالم مكاناً رائعاً.

Pictures .. The coronation of Miss World 2009






















انتزعت ملكة جمال فنزويلا ستيفانيا فيرنانديز لقب ملكة جمال العالم 2009، فى الحفل الذى أقيم أمس الأحد فى جزر الباهاما، فيما اختيرت ملكة جمال الدومنيكان أدا أميى دولا كروز وصيفة أولى لملكة جمال العالم وملكة جمال كوسوفو جونا دراجوشا وصيفة ثانية. وقامت ملكة جمال العالم 2008 ديانا ميندوزا ومالك المؤسسة المنظمة لمنافسات ملكة جمال العالم بتسليم التاج لفيرنانديز.وتنافست الجميلات على اللقب فى مسابقة استعرضن فيها مفاتنهن بأثواب متنوعة وضعتها أنامل مصممين من جنوب أفريقيا وجامايكا، وتهادين على وقع أغنيات وموسيقى ولوحات راقصة صممت خصيصاً للمناسبة.

الليمون بالعسل والبصل والثوم يقون من أنفلونزا الخنازير

أكد الدكتور سعيد شلبى أستاذ الباطنة والكبد بالمركز القومى للبحوث أن تناول كوب من الليمون المحلى بعسل النحل، والأغذية التى تحتوى على البصل والثوم تقى من الإصابة بفيروس إيه (إتش 1 إن 1) المعروف بأنفلونزا الخنازير، وذلك لاحتوائها على مضادات حيوية طبيعية من شأنها تقوية مناعة الجسم.وحذر شلبى- فى تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم- من خطورة انتشار فيروس أنفلونزا الخنازير مع انخفاض درجة الحرارة فى فصلى الخريف والشتاء، مشيرا إلى أن الفيروس يشهد انحصارا خلال فصل الصيف لارتفاع درجة الحرارة التى ساعدت على محاصرة الفيروس وتحجيم نشاطه.وأوضح أن خطورة الجو البارد تكمن فى إمكانية أن تنتقل عدوى أنفلونزا الطيور والأنفلونزا الآدمية إلى الخنازير الأمر الذى قد يؤدى إلى اختلاط جينات فيروساتهم وتحورها لسلالة جديدة يصعب مقاومتها.وأشار إلى أن الخنازير تعتبر وعاء جيدا يتم بداخله خلط المادة الوراثية للفيروسات المختلفة، وبهذا يمكن أن ينتج فيروس جديد للأنفلونزا يحتوى على جينات متعددة المصادر، وقال إنه عند ظهور سلالة جديدة من فيروس أنفلونزا الخنازير يمكن أن تنتشر بسرعة بين الناس خاصة الفئات الذين لا تتوافر لديهم مناعة طبيعية أو بسبب عدم قدرة العلاج الحالى على مقاومة الفيروس، لافتا إلى الحاجة فى هذه الحالة لشهور عديدة لتطوير علاج جديد لمقاومة الفيروس.

مخلوقات بحرية تدافع عن نفسها بالقنابل الخضراء

اكتشف العلماء فى ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية نوعا من المخلوقات البحرية أطلقوا عليها "قاذفات القنابل الخضراء" حيث يبدو أنها تنتهج نفس إستراتيجية الدفاع مثل طيارى المقاتلات عندما تنشر ضوءا متوهجا لإبعاد القاذفات التى تنجذب للحرارة ولتشتيت العدو.وعندما تتعرض تلك المخلوقات الغريبة للخطر فإنها تطلق بالونات مملوءة بسائل سرعان ما تنفجر وتتحول إلى ضوء شديد متوهج للغاية لثوان معدودة قبل أن تتلاشى.وعثر العلماء على هذه المخلوقات البحرية فى عمق المحيط الهادئ قبالة سان دييجو بكاليفورنيا.

حصريا حمل حلقات مسلسل العياده الجزء الثانى - الحلقة الثالثة

حصرياً حمل حلقات برنامج بركات ملك الحركات - الحلقه الثالثة


حصريا حمل حلقات مسلسل الرحايا - الحلقة الثالثة


حصرياً حمل حلقات مسلسل خاص جدا - الحلقة الثالثة


حصريا حمل حلقات مسلسل حدف بحر - الحلقة الثالثة


حصريا حمل حلقات مسلسل المصرويه الجزء الثانى - الحلقة الثالثة


حصرياً حمل حلقات مسلسل اسماعيل يس - الحلقة الثالثة


حصرياً حمل حلقات مسلسل عصابة بابا وماما - الحلقة الثالثة


حصريا حمل حلقات مسلسل حـرب الـجواسـيس (منة شلبى - هشام سليم ) الحلقة الثالثة


حصرياً حمل حلقات برنامج الكابوس - الحلقه الثالثة


جميع الحقوق محفوظة 2008 - 2012© مدونة عـايـش مـن زمـان