السبت، ٢٩ أغسطس ٢٠٠٩

George Clooney subjected to break in his hands

تعرض نجم هوليوود الشهير جورج كلوني لكسر في يده، بعد أن أغلق عليها باب سيارته دون قصد منه وهو في منزله بإيطاليا. ونشر موقع برنامج "أكسس هوليوود" تصريح ستان روسينفلد المتحدث الإعلامي باسم كلوني،
والذي أفصح عن السبب الحقيقي إصابته بقوله: "لقد ترددت في الصحف والمواقع الإليكترونية أن جورج أصيب بكسر في يده بسبب سقوطه من فوق دراجته البخارية وهو في سويتزرلاند، ولكن هذا غير صحيح، لقد كان في قصره بإيطاليا وأغلق باب سيارته على يده".ثم قال روسينفلد مازحاً: "لقد طمأنه الطبيب، حيث أعطاه الأمل بأن يعيش من 30 إلى 40 سنة من الآن، ولم تتعرض أي حيوانات بريئة للأذى خلال علاج يده". وأشار إلى أن كلوني ذهب إلى المستشفى لكي يقوم بلف ضمادة مبدئية على يده، قبل أن يقوم بتجبيسها كاملة بعدها.
جدير بالذكر أن هذه ليست الإصابة الأولى التي يتعرض لها كلوني، حيث تعرض لحادث عام 2007 عندما كان يقود دراجته البخارية برفقة صديقته وقتها سارة لارسون ثم سقطا من فوق الدراجة، وتعرض هو لعدة كدمات في ضلوعه، بينما تعرضت هى للكسر في رجلها.

Jennifer Aniston talking about his relationship with Berad House

بتبحث الممثلة الأميركية الشهيرة جنيفر أنيستون دائما عن الحب الحقيقي، إلا أن علاقتها بمن أحبتهم تنتهي في الغالب بالفشل، لأنها ترتبط على ما يبدو بالرجل الخطأ.
قال مصدر مقرب من النجمة الحسناء في تصريحات صحفية: لن تواعد جنيفر رجلا عاديا، فهي مهووسة بالأنماط الأكثر إثارة حاليا، حيث تعلم أن هذا سيسلط عليها الأضواء معظم الوقت.
يبدو أن هذه النظرية صحيحة، حيث ترددت شائعات بأن أنيستون ترتبط حاليا ببطل فيلمها الجديد "ذي باونتي هانتر"، وهو الممثل الاسكتلندي جيرارد باتلر، وكانت أنيستون مرتبطة قبل ذلك بالممثل الأميركي برادلي كوبر، وبالمغني الأميركي جون ومن المعروف أنها كانت متزوجة من قبل من نجم هوليوود الشهير براد بيت.

The Final Destination impose its control over all

استطاع الجزء الرابع من سلسلة الرعب المصير الأخير The Final Destination أن يحتل القمة ليلة الجمعة ( بـالامس ) حيث حقق في عرضه الأول مبيعات قدرها 10 ملايين و 945 ألف دولار أي حوالي ضعف المداخيل التي حققها الجزء التاني في ليلته الأولى وأكتر بـ 3 ملايين من الايردات التي اقتنصها الجزء الثـالت.
يذكر أن هذا الجزء الأخير تم عرضه في 3،121 قاعة سينمائية كما نجدر الاشارة أن الفيلم عرض سابقا في دول مختلفة كماليزيا يوم 20 أغسطس و المغرب، الجزائر، موناكو، فرنسا وتونس يوم 26 أغسطس ولا توجد حاليا أية أخبار حول الايردات خارج أمريكا !
تدور أحداث هذا الجزء كالعادة حول مجموعة من الشباب تتعرض للموت لاحقا بعدما نجت منها في حادث سابق، وهذه المرة يكتشف ( هانت ) أن مجزرة دموية كبيرة ستقع في أرصفة الجماهير بعدما تتصادم سيارات السباق مع بعضها.. ولو انهم سينجوا من هذه المجزرة، فهل سينجوا من الموت تماما ؟
بينما حقق المركز التاني، الجزء الثاني من فيلم روب زومبي الأخير Halloween الذي هو عبارة عن ريميك لجزء سابق وحقق 7 ملايين و 625 ألف دولار، بينما حقق صاحب المركز الثالت فيلم براد بيت الأخير Inglorious Basterds 5 ملايين و 900 ألف دولار وهذه النتائج المفصلة
———————————
01- The Final Destination 10.954.000$
02- Halloween: H2 07.625.000$
03- Inglorious Basterds 05.900.000$
04 - District 9 03.000.000$
05- GI Joe : The Rise of Cobra 02.325.000$
06- The Time Traveler’s Wife 2,115,000$
07- Julie and Juila 02.100.000$
08- Shorts 01.260.000$
09- Taking Woodstock 01.200.000$
10- G-Force 725.000$

Daniel Craig to buy your dream home

وقع مؤخرا النجم الشهير دانييل كريج ( صاحب جزئي بوند الأخيرين ) على عقد فيـلم غموض ونفسي جديد بعنوان Dream House ( منزل الأحلام ) للمخرج Jim Sheridan وتحكي أحداث الفيلم الجديد ( حسب Variety ) عن انتقال عائلة من نيويورك الى بلدة صغيرة بانجلترا في منزل شهد على جرائم بشعة.
تجدر الاشارة الى أن الفيلم سيبدأ في تصويره الخامس والعشرون من يناير القادم !

حصريا حمل حلقات المسلسل السورى باب الحارة الجزء الرابع - الحلقة الثامنة


















حصريا حمل حلقات مسلسل العياده الجزء الثانى - الحلقة الثامنة

Brad Pitt, Angelina threatened with expulsion if he did not give up alcohol and marijuana

هددت الممثلة الأمريكية الشهيرة أنجلينا جولي شريك حياتها، نجم هوليوود براد بيت، بطرده من المنزل إذا لم يكفّ عن تناول المشروبات الكحولية وتدخين الماريجوانا.
ونقلت تقارير إعلامية أمريكية عن مصدر مقرب من النجمين القول إن العلاقة بين جولي وبيت أصبحت سيئة، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن بيت يحاول تحسينها.
وذكرت مجلة "ستار" أن جولي هددت بيت بطرده من المنزل إذا لم يتوقف عن تعاطي المخدرات في أسرع وقت ممكن - بحسب وكالة الأنباء الألمانية (د ب أ).
ويبدو أن بيت يتفهم الأمر؛ حيث قال المصدر المقرب في تصريحات لـ"ناشيونال إنكويرر": "لا يريد بيت تحدي جولي، وأعتقد أننا سنراه من اليوم متوقد الذهن، فإنه ببساطة من الممكن أن يفقد الكثير".
وذكرت المجلة أن السبب في توتر العلاقة بين النجمين هو مقابلة إذاعية صريحة للمخرج الأمريكي كوينتن تارينتينو حكى فيها عن تجاربه في تعاطي المخدرات مع بيت.
وقال تارينتينو، مخرج فيلم "إنجلورياس باستاردز" (أوغاد مشينون) الذي شارك بيت في بطولته، إنه تناول مع الممثل الأمريكي الوسيم خمس زجاجات خمر، كما دخن معه "مخدر حشيش"، وذلك عندما كانت جولي ترقد في المستشفى لولادة طفلتيها التوأم.
وذكر المصدر أن هذه المقابلة أثارت غضب جولي بدرجة كبيرة حيث قالت لبيت: "توقف عن الشرب وتدخين المخدرات، أو اذهب إلى طبيب كي تعالج نفسك من الإدمان".
الارتباط بأنجلينا
وكان براد بيت قد اعترف مؤخرا أنه كان يدخن الماريجوانا بـ"احتراف" في الماضي، ولكنه أقلع عن إدمان هذه العادة بعد ارتباطه بأنجلينا جولي وصار أبا.
وقال بيت إنه كان يتقن لفّ الماريجونا، وأضاف: "أنا فنان في هذا الأمر.. مررت بالطبع بأوقات سيئة".
ولكن بيت تخلى تماما عن هذه العادة بعد أن ارتبط بالممثلة أنجلينا جولي وصار أبا لمادوكس -سبعة أعوام- وباكس -خمسة أعوام- وزهرة -أربعة أعوام- وشيلوه -ثلاثة أعوام- والتوأم نوكس وفيفيان-عام واحد-، وقال: "لقد صرت أبا الآن.. وتغيرت شخصيتي تماما".
تجدر الإشارة إلى أن بيت وجولي لديهما ستة أطفال، بينهم ثلاثة بالتبني.

Leonardo DiCaprio portrays one of his films in southern Morocco

يصـور الممثل الأمريكي Leonardo DiCaprio هذه الأيام،جنوب المغرب مشاهد من فيلمه الجديد Inception لمخرجه Christopher Nolanو يجسد فيه دور رجل مخابرات أمريكي يواجه شبكة من المجرمين الدوليين.و قد و قع الإختيار على المغرب لتصوير أجزاء مهمة من هذا الفيلم الذي سيعرض العام المقبل.و شوهد Leo أثناء وصوله إلى المغرب بوزن زائد.و أفاد مصدر مقرب من إدارة الفيلم بأن نجم هوليوود بحاجة إلى إنقاص حولي 20 كيلوغراممن وزنه كي يتمكن من تصوير العديد من اللقطات السريعة في الفيلم.

Megan Fox playing the role of Catwoman in next Batman movie

أخيرا تقرر أن تلعب الممثلة الأمريكية الشهيرة (ميجان فوكسMegan Fox ) دور المرأة القطة (Catwoman) في الجزء القادم من سلسلة أفلام (باتمانBatman ) .وكانت الشائعات في الوسط الفني الأمريكي تقول بأن دور المرأة القطة سوف يسند إما للممثلة الأمريكية (أنجلينا جولي) أو الممثلة (رايتشل وايز) خاصة وأن (ميشيل فايفر) التي لعبت دور المرأة القطة من قبل والتي هي الآن قد وافقت على ترشح أي منهما .وما أن أعلن عن اسم البطلة الجديد للفيلم حتى ارتفعت الأصوات المؤيدة لتلك الخطوة . وقال بعض النقاد السينمائين أن ميجان فوكس هي أفضل من يلعب هذا الدور لما تمتلكه من الرشاقة والليونة التي يتطلبها الدور .ويبدو ان المشكلة التي تواجه ميجان فوكس في لعب هذا الدور لا يتمثل في كيفية أداء الحركات الخاصة بالمرأة القطة ، إذ أن الممثلة السابقة ميشيل فايفر التي لعبت الدور من قبل على استعداد لتدريبها على تلك الحركات ، وإنما تتمثل مشكلة فوكس الآن في كيفية التعود على الدخول في الزي الضيق جدا المعروف باسم (PVC) والذي ترتديه المرأة القطة والذي يتطلب الاستعانة بكميات كبيرة من "بودرة التلك" .

Binoch sing at MTV awards ceremony in

أعلن مؤخرا أن نجمة الغناء السمراء " Beyonce" (بينوسيه) ستكون إحدى الفنانين الذين سيغنون في احتفال جوائز تلفزيون " MTV"، والذي ينظم الشهر القادم. النجمة أيضا مرشحة لتسعة جوائز ضمن الجوائز التي ستقدم في الاحتفال السنوي، والذي يحظى بنسبة مشاهدة عالية في العالم.ومن الذين سيغنون في الحفل زوج المغنية " Jay-Z" ، " Lady Gaga " ، " Taylor Swift " ، " Green Day " ، " Pink "

Beyonce black women claiming the title of 2009

رغم أنه لا يزال يتبقى أربعة أشهر على نهايته، أعلنت شبكة "بيلبورد" الموسيقية اختيارها للنجمة السمراء الشهيرة "بيونسيه"، لتحمل لقب "امرأة عام 2009". وأعلنت شبكة "بيلبورد" عبر موقعها الرسمي أنها ستقوم بتكريم بيونسيه خلال الحفل الموسيقي "نساء العام" السنوي، الذي سيقام في الثاني من تشرين الاول/أكتوبر 2009 في ولاية نيويورك الأميركية. جاء اختيار "بيلبورد" لبيونسيه التي يعتبر عام 2009 عاما متميزا لها فنيا، حيث اعتلت أغنيتها "سينغل ليديز" Single Ladies أو "نساء وحيدات" قوائم أفضل أغنية لفترة طويلة على مدار العام. كما شاركت بالغناء في حفل مراسم تولي باراك أوباما رئاسة الولايات المتحدة الأميركية، وعرض لها فيلم "أوبسيسد" Obsessed الذي اعتلى قمة الإيرادات الأميركية في أول أسبوع عرض له. يذكر أن لقب "امرأة عام 2008" حملته المطربتان سيارا وريبا ماك إنتاير.

الفرنسى هنرى ميشيل مديرا فنيا للزمالك المصرى

أعلن مجلس إدارة نادى الزمالك ظهر اليوم "السبت " اتفاقه على التعاقد مع الفرنسى هنرى ميشيل لتولى منصب المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى خلفا للسويسرى ميشيل دي كستال .كما قرر مجلس ادارة نادى الزمالك بقاء عبدالحليم على فى الجهاز الفنى وتصعيده لمنصب المدرب المساعد خلفا لمحمود سعد، والفرنسى موتا مخطط الاحمال، وعماد المندوه مدربا لحراس المرمى خلفا لأيمن طاهر، وحسين عبدالمنعم مديرا إداريا،ووليد بدر اداريا بالفريق.ولم يطرأ تغيير فى الجهاز الطبى حيث استمر مصطفى المنيرى طبيبا للفريق يعاونه عمرو المطراوى ومحمد السيد وعلى حسونه

لا تضربى طفلك لمشيه حافيا لأنه مفيد

أوصت أحدث الدراسات العلمية التى قام بها فريق بحثى نمساوى بضرورة مشى الأطفال "حافين الأقدام"، حيث يعتبر ذلك مفيدا لهم من الناحية الصحية، ويعمل على تحسين الأداء الوظيفى لكثير من المفاصل التى من شأنها الحفاظ على استقرار أقدام الطفل وحمايتها من الأعوجاج، هذا وفقا لما جاء بقناة الجزيرة.ويشير الدكتور محمد محمد عبد الحميد أستاذ مساعد جراحة العظام بكلية الطب جامعة أسيوط إلى أن الدراسات العلمية تؤكد على أن مشى الطفل حافيا حتى بلوغه سن 3 سنوات مفيد لنمو عظام القدمين لدى الأطفال بشكل سليم، حيث يقوم المخ بإعطاء إشارات بتعديل وضع عضلات القدمين، وهذه الإشارات تعطى أمرا بطريقة الماشية الصحيحة، ولكن بعد بلوغ الطفل لهذه السن يجب الحرص على ارتداء الطفل للحذاء حتى لا يتسبب المشى حافيا فى تفلطح الأصابع.وينصح الدكتور عبد الحميد بانتقاء الحذاء المرن الذى يتسم بالليونة الكبيرة التى تعمل على التكيف مع حركات قدم الطفل ولا يعوق تطورها الحركى.

الوجبات السريعة تسبب العنف لدى الأطفال

كشفت أحدث الدراسات العلمية التى قام بها فريق بحثى أمريكى أن تناول الأطفال للمأكولات السريعة تزيد من نسبة الغباء لديهم، وتؤدى إلى تدهور الأداء الدراسى وتدنى درجات اختباراتهم فى القراءة والحساب. وتوضح الدكتورة عفاف عزت أستاذ الكيمياء الحيوية والتغذية بالمركز القومى للبحوث إلى أن تناول الوجبات السريعة تلقى قبولا لدى الأطفال والكبار لما تتمتع به من طعم ومذاق مختلف، وذلك يرجع إلى كثرة المتبلات التى تضاف إليها فتعطيها النكهة والطعم المختلف عن الذى تعودنا عليه فى المنزل، وهذه المتبلات بجانب أنها تعطى نكهة متميزة للطعام، فإنها تخفى الكثير من العيوب الموجودة فى المنتج الغذائى أو سوء التخزين.وتشير الدكتورة عفاف إلى أن إضافة هذه المواد الكيماوية للأغذية تصيب الجسم بأمراض كثيرة، خاصة لمن يتناولها وهو فى سن صغيرة أقل من 5 سنوات فإن هذه الوجبات تسبب تخلفا عقليا، اكتئاب، تعثر فى التعليم، تؤثر على الاستيعاب الدراسى وتجعل الأطفال لديهم ميول عدوانية، حيث تسبب تناول تلك المأكولات إلى تلف فى أنسجة المخ، حيث إن نسبة الدهون التى تدخل فى تركيب خلايا المخ تصل إلى 60% ولابد أن تكون من الدهون غير المشبعة، وهذا ما لا يتوفر فى الوجبات السريعة، ومن ثم فإن الدهون المشبعة التى تصل لمخ الإنسان عن طريق هذه الأطعمة هى دهون غير نشطة وبالتالى تعطى إشارات عصبية تؤثر فى تركيب الخلايا المخية.وتضيف الدكتورة عفاف أن الوجبات الجاهزة عادة مكونة من مياه غازية التى تحتوى على مادة الكافيين، والتى تتسبب فى خروج المياه من الجسم فهى تعد مؤثر سلبى على نمو الخلايا بشكل سليم ، وبوجه عام فإن زيادة الاستهلاك فى تناول هذه الوجبات بمكوناتها المعهودة تضعف التمثيل الغذائى عند الصغار والكبار.وتنصح الدكتورة عفاف بتناول هذه المأكولات على فترات متباعدة، لا تتجاوز "مرة واحدة" كل عشرة أيام، حتى يمكن تجنب الأمراض المختلفة مثل سرطان الثدى الذى ازداد انتشارا فى الفترة الأخيرة بسبب تغير نمط الأطعمة، ومن اللافت للانتباه أن هذا المرض لم يصبح حكرا على النساء، بل إن الرجال كان لهم نصيب فى الإصابة بهذا المرض مثلهم مثل النساء على حد سواء.

Fake e-mails attributed to the Ministry of Security of America

حذرت وحدة مكافحة التجسس التابعة لوزارة الأمن الداخلى الأمريكية من بعض رسائل البريد الإلكترونى التى يتم إرسالها لمستخدمى شبكة الإنترنت الدولية للمعلومات التى تقول إنها من قسم المخابرات التابعة لوزارة الأمن الداخلى الأمريكية وقالت إن مثل هذه الرسائل هى رسائل مزيفة وتحتوى على بعض البرامج الضارة التى تضر أجهزه من يقوم بفتحها.وأوضح بيان نشر بشبكة الإنترنت أن هذه الرسائل مصدرها عناوين إنترنت من لاتفيا وروسيا. وذكر البيان الذى صدر فى ثلاث صفحات أن هذه الرسائل المزيفة قد تم إرسالها أيضا إلى بعض المسئولين فى وزاره الدفاع الأمريكية وإلى بعض المسئولين فى الولايات المتحدة منذ شهر يونيو الماضى، مؤكدا أن إرسال مثل هذه الرسائل يمثل عملا إجراميا، مشيرا إلى أن مثل هذه الرسائل قد تستهدف نوايا وأغراض أخرى. يذكر أن هذه الرسائل الإلكترونية كان يتم إرسالها على أنها تحتوى على رسالة نصية من إدارة المخابرات التابعة لوزارة الأمن الداخلى الأمريكى، كما أنها تتضمن روابط لمواقع أخرى تم تزويدها ببرامج تجسس تعرف بقدرتها على سرقة البيانات الهامة للمستخدمين مثل أرقام حسابات البنوك والأرقام السرية الخاصة بالبيانات الهامة للمستخدمين.وحذرت ايمى كودوا المتحدثة باسم وزارة الأمن الداخلى الأمريكية أى شخص يتلقى مثل هذا النوع من الرسائل من أن يقوم بفتحها أو فتح الروابط الموجودة بداخلها وإنما يجب عليه إبلاغ الإدارة المتخصصة بشبكات الكمبيوتر لاتخاذ اللازم.

سمير زاهر يؤكد إفطار جميع اللاعبين فى مباراة رواندا

أكد سمير زاهر رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم، أن الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة حسن شحاتة واللاعبين استقروا على الإفطار فى مباراة رواندا يوم الجمعة المقبل فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2010.وقال زاهر فى تصريحات لإذاعة الشباب والرياضة: "استقر الجميع على استغلال رخصة الإفطار أثناء السفر نظرًا لأهمية المباراة وحساسيتها" وتابع: "الفوز على رواندا سيعطينا دفعة معنوية كبيرة للفوز على زامبيا والجزائر من أجل التأهل للمونديال".وأكد رئيس الاتحاد المصرى، أن الأسماء الجديدة التى قرر حسن شحاتة المدير الفنى للمنتخب ضمها تُمثل إضافة قوية للفراعنة خلال هذه الفترة، وقال إن دودى الجباس وأحمد سلامة ومحمد شعبان والسيد حمدى لديهم فرصة كبيرة لحجز مكان أساسى مع المنتخب خلال المرحلة المقبلة. يذكر أن الأيام القليلة الماضية، شهدت جدلاً كبيرًا حول جواز إفطار اللاعبين أثناء نهار رمضان، وأصدرت دار الإفتاء المصرية مؤخرًا فتوى بجواز ذلك.

المطربة رولا سعد: أنا أجمل من هيفاء وهبي وهذا هو الدليل

يبدو أن العداوة بين رولا سعد وهيفاء وهبي لن تنتهي أبدا، فالخلاف بين النجمتين اللبنانيتين والذي وصل إلي القضاء عبر سلسلة من القضايا تنوعت بين السب والقذف والتشهير، إلا ان الحرب الإعلامية بين الاثنتين أكثر شراسة وهو ما بدا واضحا في حوار رولا سعد في برنامج "لماذا" على قناة "القاهرة والناس" مع الإعلامي طوني خليفة .
وقد شنت رولا هجوما حادا علي
هيفاء وهبي مؤكدة انه لا يجب علي الإطلاق ان تكون هناك مقارنة بينهما لأنها أفضل بكثير من هيفاء وأكثر جمالا منها قبل عمليات التجميل فهيفاء الحقيقية ظهرت في فيلم دكان شحاتة وعينيها سوداء بينما هي عيونها زرقاء وشعرها أشقر وهو ما يجعلها اجمل رغم انها أجرت عمليات تجميل في انفها وشفاهها أثرت بالسلب علي شكلها وأبدت ندمها علي إقدامها علي ذلك.
وكشفت رولا عن السر وراء الخلاف ملقية باللوم علي هيفاء التي بعثت لها برسالة علي هاتفها تتضمن عبارات خادشة للحياء وقد تعاملت مع الموقف بأخلاقها مشيرة الي انها سامحت هيفاء علي إساءتها إليها خاصة بعد أن أنصفها القضاء وأظهر الحقيقة كاملة ورد لها اعتبارها.
وكشفت رولا في البرنامج عن محطة فارقة في حياتها وهي وفاة شقيقها المعاق والذي غير مجري حياتها مشيرة إلي انها عاشت طفولة بائسة بعد أن تركتها أمها وأشقائها وهم أيتام صغار من أجل أن تتزوج وهو ما لم تنساه لها حتي الآن ولا تمتلك أي عاطفة تجاه والدتها.

حصرياً حمل حلقات مسلسل علشان مليش غيرك - الحلقة الثامنة



Rapidsharehttp://save-link.info/147022

Mediafirehttp://save-link.info/147023

Megasharehttp://save-link.info/147024

MegaFtphttp://save-link.info/147025

Slingfilehttp://save-link.info/147026

Usersharehttp://save-link.info/147027

Enteruploadhttp://save-link.info/147028

Fileflyerhttp://save-link.info/147029

FileGettyhttp://save-link.info/147030

Hotfilehttp://save-link.info/147031

Ifilehttp://save-link.info/147032

Fileshttp://save-link.info/147033

Zsharehttp://save-link.info/147034

Megauploadhttp://save-link.info/147035

Filesendhttp://save-link.info/147036

2sharedhttp://save-link.info/147037

Sendspacehttp://save-link.info/147038

Filefactoryhttp://save-link.info/147039

Badongohttp://save-link.info/147040

DepositFileshttp://save-link.info/147041

حصرياً حمل حلقات مسلسل تاجر السعاده - الحلقة الثامنة

حصريا حمل حلقات مسلسل قانون المراغى - الحلقه الثامنة

حصرياً حمل حلقات مسلسل اسماعيل يس - الحلقة الثامنة


حصريا حمل حلقات مسلسل حدف بحر - الحلقة الثامنة

حصرياً حمل حلقات برنامج الكابوس - الحلقه الثامنة


حصريا حمل حلقات مسلسل الادهم - الحلقة الثامنة

RapidSharehttp://save-link.info/146772

MediaFirehttp://save-link.info/146773

MegaSharehttp://save-link.info/146774

MegaFtphttp://save-link.info/146747

iFilehttp://save-link.info/146766

HotFilehttp://save-link.info/146767

Zsharehttp://save-link.info/146768

FileFactoryhttp://save-link.info/146748

2Sharedhttp://save-link.info/146751

SendSpacehttp://save-link.info/146756

حصرياً حمل حلقات مسلسل عصابة بابا وماما - الحلقة الثامنة


حصريا حمل حلقات مسلسل الرحايا - الحلقة الثامنة


حصرياً حمل حلقات مسلسل خاص جدا - الحلقة الثامنة

حصرياً حمل حلقات مسلسل فؤش - الحلقه الثامنة

حصرياً حمل حلقات برنامج بركات ملك الحركات - الحلقه الثامنة


حصريا حمل حلقات مسلسل ونيس واحفاده - الجزء السادس - الحلقة الثامنة


حصريا حمل حلقات مسلسل الباطنيه - الحلقة الثامنة


حصريا حمل حلقات مسلسل حـرب الـجواسـيس (منة شلبى - هشام سليم ) الحلقة الثامنة


حصريا حمل حلقات مسلسل متخافوش - الحلقه الثامنة

حصرياً حمل حلقات مسلسل ليالى - الحلقه الثامنة


حصريا حمل حلقات مسلسل هانم بنت باشا - الحلقه الثامنة


حصرياً حمل حلقات مسلسل راجل و6 ستات الموسم الخامس - الحلقة الثامنة

حصريا حمل حلقات مسلسل افراح ابليس - الحلقه الثامنة

حصريا حمل حلقات مسلسل ابن الارندلى الحلقه الثامنة

جميع الحقوق محفوظة 2008 - 2012© مدونة عـايـش مـن زمـان