الاثنين، ٣١ أغسطس ٢٠٠٩

حصريا حمل حلقات المسلسل السورى باب الحارة الجزء الرابع - الحلقة العاشرة

حصريا حمل حلقات مسلسل حكايات وبنعيشها - الحلقة العاشرة

حصريا حمل حلقات مسلسل حدف بحر - الحلقة العاشرة

حصريا حمل حلقات مسلسل صــدق وعــــده - الحلقة العاشرة

حصريا حمل حلقات مسلسل المصرويه الجزء الثانى - الحلقة العاشرة

ألف رواية في قاريء كتب شركة "سوني" الالكتروني

تطمح شركة "سوني" العملاقة وبطرحها جهازها الاكتروني لقراءة الكتب ، ان تنافس شركة "Amazon " (امازون) ، وهي الشركة الكبرى المسيطرة على العالم ، حيث يهيمن جهاز هذه الشركة والمعروف ب "Kindle" على المبيعات في دول عديدة .
ويبلغ سعر جهاز شركة سوني الجديد حوالي 400 دولار اميركي ، وهو يعمل بنظام لمس الشاشه ، وقابل لخزن حوالي 1000 رواية كبيرة ، بسرعة تعادل سرعة شبكات الهواتف المحمولة العادية. والجهاز الجديد مجهز بتكنولوجيا "wireeless".

ويحتوي الجهاز البرنامج الخاص ، لاستعارة الكتب الالكترونية من المكتبات العامة لفترة 21 يوم.
ولضمان اداء افضل لقارء كتب شركة سوني ، قامت الشركة بعقد اتفاقيات مع شركة "AT&T" الاميركية ، لخزن الكتب التي تقدمها هذه الشركة.
وكانت شركة "امازون" قد اصدرت في شهر مايو لهذه السنة ، النسخة المحدثة لأجهزة قراءة الكتب ، حيث يمكن لهذه النسخة من قراءة مجموعة من الصحف والمجلات الاميركية ، كذلك عقد الشركة شراكات اعلامية مع بعض الصحف الاميركية الشهيرة ، لعرض صحفهم بطريقة سهلة على تلك الاجهزة والتي واجهت انتقادات السعر المرتفع ، حيث بلغ سعر النسخة الجديدة من هذه الاجهزة حوالي 500 دولار.

نصيحة خبراء: لا تتناول أكثر من 9 ملاعق من السكر يومياً

أصدرت جمعية القلب الأمريكية لأول مرة، دليلاً لاستهلاك السكر لدى الرجال والنساء، يوصي بتناول الرجل تسع ملاعق من السكر يومياً، أي حوالي 37.5 غرام وتزود الجسم بحوالي 150 سعراً حرارياً، فيما تتناول النساء ستة ملاعق، أي حوالي 25 غرام، وتزود الجسم بحوالي 100 سعر حراري.
ولكن الجمعية نبهت إلى أمر مهم، وهو أن كمية السكر التي يتناولها الفرد يومياً، هي ليست فقط تلك التي يضيفها الشخص إلى فنجان القهوة أو الشاي، وإنما لا يجب إغفال تلك الكميات من السكر التي تحتويها المشروبات والأطعمة كالسكاكر والشوكولاتة وغيرها.
ونشرت الجمعية الأمريكية الدليل الجديد في الدورية العلمية الخاصة بها الاثنين، ويرى راشيل جونسون، كبير معدي الدليل، أن: "المطب الأكبر الذي يقع به الأفراد لتقليل كمية السكر المتناولة، هو تناول مواد خالية من السعرات الحرارية تماماً، واستبدالها بمواد غذائية أخرى معروفة بكثرة السكريات فيها."
ويتابع جونسون: "تعتبر كمية السكر التي يتناولها الفرد إحدى أبرز التحديات التي يواجهها الفرد، لأن مصانع الأغذية لا تقوم بكتابة كمية السكر التي تحتويها منتجاتهم، وبدلاً من ذلك يذكرون أن السكريات الموجودة هي طبيعية، أو يشيرون إلى كمية السكر كاملة، إن كانت طبيعية أو صناعية."
ويقترح جونسون أن يقوم الشخص بتحديد أنواع الأطعمة التي تتناولها العائلة بشكل متكرر، والبحث عن كمية السكر التي تحتويها هذه الأطعمة، أو اللجوء للمختصين لمعرفة ذلك.
من جانبها تقول ليندا فان هورن خبيرة التغذية بجمعية القلب الأمريكية: "تناول كميات كبيرة من السكر لا يؤثر بشكل مباشر على القلب، وإنما يؤدي لمشاكل أخرى تؤثر بدورها على صحة القلب، كالسمنة، وزيادة ضغط الدم، وارتفاع مستوى "تراغليسيرايدز" وغيرها."
بالمقابل، يمكن لعدد من الأغذية أن تعوض لنا الطعم الحلو، الذي نفضله دائماً، والذي يمكن تتواجده في أطعمة صحية كالخضار والفاكهة التي تحتوي أيضاً على الفيتامينات والبروتينات والمعادن الضرورية لصحة الجسم وبنائه.
وللتخلص الفوري من كمية كبيرة من السكر، ينبغي للفرد التوقف عن تناول المشروبات الغنية بالسكر والصودا، فعلية واحدة من مشروبات الصودا على سبيل المثال تحتوي على ثماني ملاعق من السكر، وتزود الجسم بحوالي 130 سعراً حرارياً.

عدم الإكثار من الفاكهة يساعد على إنقاص الوزن

قالت دراسة اميركية اليوم: إن عدم تناول الكثير من الفواكه يساعد على إنقاص وزن جسم الإنسان .
ونقلت سي ان ان عن ميلينا جامبوليس اختصاصية التغذية فى كاليفورنيا قولها: إن الفاكهة تحتوي على ثلاثة أضعاف كمية السعرات الحرارية المتواجدة في الخضار غير النشوية وبسبب سهولة هضم الفواكه فإنه من السهل تناول كميات كبيرة منها ما قد يؤدى الى التأثير فى برامج تخفيف الوزن موضحة ان تناول250 سعرة حرارية اضافية من الفاكهة بشكل يومى يؤدي الى منع الجسم من فقدان رطل واحد من وزنه كل أسبوعين.
وتؤكد جامبوليس أن على الناس التقيد بكمية محددة من الفاكهة يوميا والتأكد من تناول الكمية التى يحتاجونها باستشارة الطبيب حيث يجب تناول الفاكهة الطازجة أو المجمدة والابتعاد عن المجففة أو عصائر الفواكه لاحتوائها على سعرات حرارية أكبر والياف أقل رغم أن وجود سكر الفركتوز الاكثر صحة من سكر المائدة المعروف الا أن السعرات الحرارية التي يزود بها الجسم لا يمكن تجاهلها.

A fifth part of the movie Rambo

على الرغم انه تجاوز الستين من العمر ، الا ان نجم افلام الحركة سلفستر ستالون ، مازال مصرا على تمثيل المزيد من هذه الافلام ، فبعد الجزء الرابع من فيلمه الشهير "رامبو" ،والذي عرض العام الماضي ، تم الاعلان مؤخرا بان الجزء السادس في طريقه الى الانتاج ايضا ، وذلك وفقا لمجلة " Variety " السينمائية الاميركية.
وستدور قصة الجزء الخامس والذي سيخرجة ستالون بنفسه ، عن البطل الذي يتوجه الى المكسيك لانقاذ طفلة من ايدي عصابات المتاجرة بالاطفال .
وكان الجزء الاخير من فيلم "رامبو" قد تعرض الى انتقادات كبيرة ، بسبب العنف الكبير في الفيلم والذي فاق كل الاجزاء السابقة من الفيلم.
ومما يذكر ان الممثل سلفستر ستالون مشغول حاليا بتمثيل دوره في الفيلم "The Expendables ". والذي من المتوقع ان يعرض في صيف عام 2010.

Movie star Nicolas Cage in a new film

اعلنت Heat Vision بان الممثل Nicolas Cage قد وقع عقدا للعب دور البطولة في فلم Drive Angry وهو فلم اكشن ثلاثي الابعاد و سيقوم المخرج Patrick Lussier
باخراجه ومن اهم اعماله My Bloody Valentine 3D و ستكون الشركةNu Image/Millenium Films و الكاتبون هم Lussier and Todd Farmer
الفلم يتحدث عن رجل غاضب يطارد قاتلي ابنته و مختطفي حفيدته و المطاردة تصبح وحشية و مئات الجثث تملأ الشارع الرئيسي

Movie star Kate Beckinsale I'll be back for the movie Under World's, but the terms

نفت النجمة السينمائية كيت بيكنسال بطلة سلسلة أفلام المذئوبين ومصاصي الدماء "أندر ورلد " أو "العالم السفلي" ما تردد من أنها ستعود لتقديم جزء رابع من الفلم، وأكدت أنها لو فكرت في هذا فسيكون بشروط .قالت بيكنسال:"لقد سمعت شائعة أنهم ينوون تقديم ثلاثية جديدة من (أندر ورلد)، لكني يا إلهي لا يمكنني أن أتخيل أنها حقيقة، وسمعت أنهم ينوون تقديم جزء رابع منه، لكني لا أعرف ما إذا كانت هناك خطوات فعلية لتحقيق هذا أم أنها مجرد شائعة، ولكن فيما يخصني أنا فالأمر بالتأكيد شائعة حتى الآن " . وأضافت: "أعتقد أنهم إذا قدموا لي نصاً رائعاً أعجبني ولم أستطع مقاومته، من الممكن أن أوافق عليه، لكنه بالتأكيد ليس ضمن مخططاتي حتى الآن" . وكانت شخصية بيكنسال في السلسلة "سيليني" قد ظهرت في أول جزئين "أندر ورلد " عام 2003، و"أندر وورلد: إفوليوشين عام 2006 .
ورغم أن "سيليني" لم تظهر في الجزء الثالث "أندر ورلد: رايس أوف ذا لوكانس " عام 2009، فإن بيكنسال افتتحت وختمت الفلم بصوتها .جدير بالذكر أن أحدث أفلامها هو الجميع بخير الذي تقوم ببطولته مع روبيرت دينيرو ودرو بيريمور والمقرر عرضه في ديسمبر 2009 .

New U.S. actress Maggie Grace

وافقت الممثلة الأميركية الجميلة ماغي غريس على مشاركة الممثل توم كروز والممثلة كاميرون دياز بطولة الفيلم الكوميدي المنتظر الذي لم يكشف بعد عن اسمه للمخرج جايمس مانغولد.
وجاءت موافقة ماغي رغم انشغالها الكبير بتصوير السلسلة الشهيرة lost، واعربت ماغي عن فرحتها الكبيرة لمشاركة نجمين مشوهرين من طراز كروز ودياز، وقالت "رغم انشغالي الكبير لكنني لم استطيع رفض هذا الفيلم".
وتقوم ماغي بدور شقيقة كاميرون الصغرى، والتي تساعدها في اتخاذ قراراتها، فهي رغم صغر سنها لكنني تتمتع بالحكمة الكافية التي تخولها انقاذ شقيقتها الكبرى من مواقف غريبة غالباً ما تقع بها.

Australian singer Kylie Minogue at the forefront of the major figures of Art, Australia

تصدرت المغنية الأسترالية كايلي مينوغ قائمة أهم الشخصيات الفنية في أستراليا لتضع بعض نجوم هوليوود من ذوي الأصول الأسترالية، أمثال نيكول كيدمان وهيو جاكمان في المراكز الخلفية.وذكرت تقارير إخبارية في أستراليا أن مينوغ جاءت على رأس القائمة التي إستندت الى إستطلاع للرأي شارك فيه 400 خبير من قطاع الترفيه والدعايا.ونقلت صحيفة "ديلي تليغراف" الاسترالية عن مارك ريتشاردسون من معهد "تالينت إي إن سي" لمؤشرات الرأي قوله: "على الرغم من أن هناك الكثير من نقاط الصعود والهبوط في حياة مينوغ العاطفية والصحية إلا أنها تجاوزت كل هذا بالتماسك والاصرار".واحتلت شخصيات بارزة من عالم الموضة والترفيه باقي مراكز القائمة مثل عارضة الازياء إيل ماكفرسون والممثلة الكوميدية دام إيدنا إيفريغ.

حصريا حمل حلقات مسلسل العياده الجزء الثانى - الحلقة العاشرة


حصرياً حمل حلقات مسلسل تاجر السعاده - الحلقة العاشرة

حصرياً حمل حلقات مسلسل ليالى - الحلقه العاشرة

حصرياً حمل حلقات برنامج بركات ملك الحركات - الحلقه العاشرة


حصرياً حمل حلقات برنامج الكابوس - الحلقه العاشرة

حصرياً حمل حلقات مسلسل فؤش - الحلقه العاشرة

حصريا حمل حلقات مسلسل الرحايا - الحلقة العاشرة

حصريا حمل حلقات مسلسل هانم بنت باشا - الحلقه العاشرة

حصريا حمل حلقات مسلسل قانون المراغى - الحلقه العاشرة


حصرياً حمل حلقات مسلسل علشان مليش غيرك - الحلقة العاشرة

حصريا حمل حلقات مسلسل الباطنيه - الحلقة العاشرة

حصريا حمل حلقات مسلسل حـرب الـجواسـيس (منة شلبى - هشام سليم ) الحلقة العاشرة

حصرياً حمل حلقات مسلسل خاص جدا - الحلقة العاشرة

حصرياً حمل حلقات مسلسل اسماعيل يس - الحلقة العاشرة

حصرياً حمل حلقات مسلسل عصابة بابا وماما - الحلقة العاشرة

حصريا حمل حلقات مسلسل ونيس واحفاده - الجزء السادس - الحلقة العاشرة


RapidShare
HotFile
MegaShare
MegaFTP
MediaFire
SendSpace
MegaUpload
EnterUpload
UserShare
2Shared
FileFactory
Load.To

حصرياً حمل حلقات مسلسل راجل و6 ستات الموسم الخامس - الحلقة العاشرة

حصريا حمل حلقات مسلسل الادهم - الحلقة العاشرة

حصريا حمل حلقات مسلسل افراح ابليس - الحلقه العاشرة


حصريا حمل حلقات مسلسل متخافوش - الحلقه العاشرة

حصريا حمل حلقات مسلسل تامر وشوقيه الجزء الرابع - الحلقة العاشرة

حصريا حمل حلقات مسلسل ابن الارندلى الحلقه العاشرة

حصريا حمل حلقات مسلسل صــدق وعــــده - الحلقة التاسعة

حصريا حمل حلقات مسلسل صــدق وعــــده - الحلقة الثامنة

حصريا حمل حلقات مسلسل صــدق وعــــده - الحلقة السابعة

جميع الحقوق محفوظة 2008 - 2012© مدونة عـايـش مـن زمـان