الأربعاء، ٢ سبتمبر ٢٠٠٩

Nokia launches new phones, and announces a deal with Facebook

أطلقت شركة نوكيا أكبر شركة مصعنة للهواتف المحمولة فى العالم هواتف جديدة اليوم كما أعلنت عن ابرام اتفاق خدمى مع موقع فيس بوك للتواصل الاجتماعي.
وقالت الشركة انها ستبدأ شحن هاتفي اكس6 واكس3 خلال الربع الاخير من العام حيث من المقرر أن يبلغ سعرهما 450 يورو و115 يورو على التوالي.
وكشفت الشركة النقاب عن نسخة أصغر حجما من هاتف ان97 الذي يندرج تحت سلسلة الهواتف الذكية بسعر450 يورو مشيرة الى اقترابها من بيع مليوني وحدة من النسخة الاصلية للجهاز الذي فاقت مبيعاته مبيعات الطراز الرائد السابق ان 95.
وفي السياق ذاته أعلنت الشركة عن ابرامها اتفاقا مع موقع فيس بوك الالكتروني سيتمكن الناس بموجبه من تحديث مواقعهم والشريط الذي يوضح حالاتهم على الموقع مباشرة من خلال حساب نوكيا أوفي فيما ستكون النسخة المصغرة من هاتف ان97 التي من المقرر أن يبدأ شحنها الشهر المقبل أول هاتف يدعم هذه الخدمة.

عطل في Gmail يقطع الخدمة عن 37 مليون مستخدم

مشاكل تعرض لها البريد الإلكتروني المجاني لشركة "غوغل" المعروف باسم "جيميل" Gmail، إلى عدم تمكن العديد من مشتركي الخدمة والبالغ عددهم حوالي37 مليون شخص، من استعمال بريدهم الإلكتروني.
ولم يعرف القائمون على الموقع الإلكتروني، سبب الانقطاع الذي دام ساعة و45 دقيقة، ما أدى إلى توقف العديد من الخدمات المتعلقة بالشبكة كبعض مواقع الدردشة، والتواصل الاجتماعي.
وصرح ديفيد بيسبريس، مدير مهندسي غوغل قائلاً: "نعلم أن الكثير منكم واجه مشاكل في دخول بريده، مثل العديد منا، كما نشعر تماماً بشعوركم، والألم الذي تسبب به ذلك."
وأضاف بيسبريس: "بسبب تأثير هذا العطل عليكم، نود إعلامكم أننا نقوم بالبحث في سبب المشكلة، ونأمل أن يكون لدينا قريباً ما يمكننا إطلاعكم عليه، نحن آسفون حقاً لما حصل، ونأمل أن لا تتكرر هذه المشكلة ثانية."
وسيطر خبر توقف Gmail عن العمل، على حوارات ودردشات الموقع الإجتماعي الشهير twitter، فتداول الجميع الخبر والروابط المتعلقة به، كما نشر موضوع تحت عنوان: خمسة أشياء يجب فعلها عن توقف Gmail.
وبدأت الأشياء الخمسة، بالإعلان فوراً عن الخبر على twitter بشتى الطرق والوسائل، وبعد الإعلان عن ذلك، ينبغي طرح سؤال.. هل توقف Gmail فعلاً.
وتقول راشيل سكلار، محررة موقع Mediate.com لـCNN: "عندما يحصل عطل كهذا، تتساءل فيما إذا كانت المشكلة معي وحدي، لكن إذا انتشر الخبر على موقع مثل twitter تعرف أن المشكلة واجهت الكثيرين غيري."
وبعد حوالي ساعة و45 دقيقة من العطل، أعلن غوغل على مدونته، أن العطل تم إصلاحه، وأن البريد سيعود للعمل كالمعتاد، ونحن ما زلنا نحقق ونبحث في أصل المشكلة التي سببت العطل."
وييلغ عدد مستخدمي Gmail حوالي 37 مليون شخص حول العالم، وفقاً لـ ComScore الشركة المتخصصة بمراقبة استخدام الإنترنت، ويعتبر Gmail ثالث أشهر بريد إلكتروني بعد ياهو وهوت ميل.

Demi Moore stresses: beauty is natural and I did not perform cosmetic surgeries


بسبب جمالها فأن الكل يتهمها بأنها قامت بعمليات تجميل، لكن الممثلة ديمي مور، 47 عاماً، تؤكد أن جمالها طبيعي ولم تقم بعمليات تجميل
لأن جمالها هو حديث الناس الآن في هوليوود، فإنهم جميعا يؤكدون أنها أجرت عددا من عمليات التجميل لتظل على جمالها بهذا الشكل، إلا أن النجمة ديمي مور ظهرت الآن لتنفي كل ما يقال، وتؤكد أنها أصلا ليست بحاجة لعمليات تجميلية ولن تلجأ إليها أبداً. قالت مور في حوارها بعدد مجلة "ماري كلير" الأخير: "إن كل ما يقال خطأ تماما فأنا لم ألجأ قط إلى إجراء عمليات تجميل". وتابعت: "لكني لا أحكم على من يجرونها، فإذا كانت العمليات أفضل حل لإسعادهن فأنا لا أرى أي مشكلة في ذلك، لكني لا أؤيد فكرة إجراء عملية لإيقاف التغيرات المرتبطة بالتقدم في العمر، إنها وسيلة للهروب من رعب الكبر، لكن مشرط الطبيب لن يكون مصدر سعادة أبداً". ديمي مور وزوجها الممثل الشاب آشتون كوتشر ثم أضافت: "قد أبكي من شكلي في المرآة عندما يأتي اليوم الذي أكون أقل صرامة بشأن قيامي بتلك العمليات، ولكن الآن أفضّل أن أعيش سني على أن أحاول الظهور بشكل امرأة في الثلاثين من عمرها". جدير بالذكر أن مور –47 عاما– متزوجة من الممثل الشاب آشتون كوتشر –31 عاما– منذ سبتمبر 2005.

Reasons that prevent Cameron Diaz won the Oscar

قالت الممثلة الأميركية كاميرون دياز (37 عاما) إنها لا تأمل الحصول على جائزة الأوسكار عن دورها الجديد في فيلم "ماي سيسترز كيبر" (مربية شقيقتي).وقالت دياز في مقابلة مع مجلة "فراو إم شبيغل" الألمانية: "هل تعرفون ما الذي يتعين عليّ فعله من أجل الأوسكار؟ الحديث أشهراً طويلة مع الصحافيين... آمل أن أوفّر على نفسي ذلك". وتلعب دياز في الفيلم الجديد دور أم لابنة مصابة بسرطان الدم. وعن رأيها في آراء النقاد بشأن دورها الجديد، قالت الممثلة الأميركية إنها لا تهتم كثير بهذا الأمر وأضافت: "حكم النقاد ليس هو ما يحفزني ولكن حبي لعملي هو الذي يفعل ذلك".

"غوغل" و"ياهو" يتنافسان على حصة أكبر من السوق العربية

أعلنت شركة "غوغل،" الأربعاء، إطلاق منتج جديد، يمكن المستخدمين العرب من تصميم موقع إلكتروني باللغة العربية، بالإضافة إلى تحديث خدمة "أخبار غوغل،" فيما بدا أنه محاولة لإبقاء التنافس مع "ياهو" مشتعلا.
وكانت هذه الأخيرة أعلنت الأسبوع الماضي أنها وقعت اتفاقية استحواذ على موقع "مكتوب" الإلكتروني في العالم العربي، والذي يضم أكثر من 16.5 مليون مستخدم، وذلك ضمن خطة الشركة لتوسيع شبكتها.
وقالت "غوغل" في بيان الأربعاء إنها أطلقت "خدمة Google Sites باللغة العربية، وهي عبارة عن تطبيق مجاني يجعل عملية ابتكار موقع شبكي بسهولة إعداد وتعديل وثيقة، ليتمكن المستخدمين العرب من مشاركة المحتويات الإلكترونية بلغتهم المحلية بصورة أسهل وأسرع."
وأوضح بيان الشركة أن الخدمة الجديدة "تمكن المستخدمين من جمع كم متنوع من المعلومات في مكان واحد بشكل سريع، ومشاركتها بسهولة، سواء كان ذلك للعرض أو التعديل مع مجموعة صغيرة، أو مع كافة أفراد مؤسساتهم، أو مع العالم أجمع."
ونسب البيان إلى وائل غنيم، المدير الإقليمي لقسم التسويق في غوغل: "يعني توفر Google Site باللغة العربية أن المستخدمين العرب سيتمكنون من ابتكار مواقع مخصصة وقابلة لمشاركة محتواها خلال دقائق بسيطة، دون الحاجة لكتابة سطر من رموز برمجة المواقع الإلكترونية."
إلى ذلك، أعلنت "غوغل" إطلاق أربعة إصدارات جديدة من خدمة News Google المحلية باللغة العربية، لكل من مصر ولبنان والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.
وقالت الشركة: "أصبح باستطاعة المستخدمين في هذه البلدان تصفّح الأخبار المحلية من خلال الإصدار الخاص بأخبار بلدهم، والاطلاع على أحدث العناوين الرئيسية في السياسة والأعمال والرياضة والترفيه وغيرها."
لكن إعلان "غوغل" هذا بدا وكأنه محاولة للإبقاء على هيمنتها على سوق اللغة العربية على الإنترنت، بعد الشراكة بين "ياهو" و"مكتوب" والتي ستثمر عن خدمة عربية لمستخدمي "ياهو،" بعد استفادتها من المحتوي المحلي لـ "مكتوب".
كما ستوسع هذه الاتفاقية عروض "ياهو" الحالية عبر إضافة قدرات لتوفير محتوى ذات صلة وخدمات باللغة العربية، بالإضافة إلى نسخات عربية لخدمتي "ياهو ماسنجر" و"ياهو ميل".
وفي ظل توقعات ارتفاع نسبة الإنفاق على الإعلان على الإنترنت بين 35-40 في المائة، بحسب "مدار للأبحاث،" فإن الاتفاق الجديد واندماج مستخدمي كل من "ياهو" ومكتوب، سيتيح للمعلن الوصول إلى شريحة أكبر من المستهلكين.

Actor Keanu Reeves and his new film Henry's Crime

أعلن الممثل الشهير كيانو ريفز استعداده لبطولة فيلم جديد بعنوان "Henry's Crime" وهو فيلم كوميدي رومانسي يخرجه مالكلم فينفيل. كيانو الذي ينتج الفيلم سيلعب دور رجل بسيط يعمل في حلبة مصارعة الثيران، يتم اتهامه بشكل خاطئ بأنه قد سرق بنكاً، ويهرب محاولاً إثبات براءته. وقد كتب أحداث الفيلم المخرج ساشا جيرفازي، الذي أخرج من قبل فيلم Anvil!، ومن المتوقع البدء في تصويره قريبًا. جدير بالذكر أن آخر الأفلام التي ظهر بها كيانو ريفز كانت فيلم The Private Lives of Pippa Lee وThe Day The Earth Stood Still.

Beautiful actress Renee Zellweger are in a traffic accident

نجت النجمة الجميلة رينيه زيلويجر من حادث سير تعرضت له في بفيرلي هيلز بلوس أنجلوس. ووفقا للملازم طوني لي الذي تواجد في مكان الحادث، فإن عملية التصادم قد حدثت بعدما لم تتمكن زيلويجر من تفادي سيارة خضراء ماركة فورد توقفت فجأة أمام سيارتها - مرسيديس فضي- لأخذ منحنى عكسي. وقال أحد شهود العيان إن زيلويجر لم تتعرض لأى إصابات في الحادث وأن التلف الذي نجم لسيارتها بسيط. مضيفا أن زيلويجر كانت بغاية الأدب واللطف وكل ما فعلته أنها طلبت أن تسحب سيارتها من الطريق وأن تطلب لها الشرطة سيارة أجرة لتقلها. وأكد الشاهد أن سائقي السيارتين قد تبادلا بياناتهما وأن الأضرار الناجمة سوف تتولها شركة التأمين. ومن جانبها لم تعلق نجمة Bridget Jones' Diary على الحادث.

الفول.. أفضل وجبة فى السحور

"الفول صعب الهضم إلى حد ما، لذلك فهو يعتبر من أكثر الأطعمة المناسبة فى وجبة السحور"، كانت هذه كلمات الدكتور سعيد شلبى أستاذ واستشارى الأمراض الباطنة والكبد بالمركز القومى للبحوث، مؤكدا أن تأخر هضم الفول يشعر الصائم بالشبع لفترات طويلة من اليوم، مما يساعده على الصيام بصورة جيدة.ويعتبر الفول من البقوليات المفيدة، حيث إنه يحتوى على بروتينات نباتية بنسبة كبيرة، وتزداد فائدة طبق الفول إذا تم إضافة الليمون إليه كما يقول الدكتور شلبى، ويفضل أن يصاحب الفول تناول السلاطة الخضراء، مع إضافة الزيت إليها وهو ما يساعد فى الاستفادة من الفيتامينات بصورة أكبر.وعند المعاناة من عسر الهضم نتيجة تناول طبق الفول، فيمكن أن يتم إزالة القشرة، لأنها تحتوى على نسبة مرتفعة من السليولوز، ولكن يجب الحذر من تناول الفول الساخن المحفوظ فى أكياس بلاستيكية، وكذلك تجنب تناول ساندويتشات الفول الملفوفة فى أوراق الجرائد، حيث إن أحبارها تحتوى على مواد كيماوية تضر بصحة الإنسان. وأشار الدكتور شلبى إلى أن هناك وجبات شعبية مفيدة جدا مثل الطعمية، المضاف إليها السمسم، أو الكشرى المضاف إليه الحمص.

محمد حماقى وليلة بألف ليلة فى "مشمشية"













أحيا نجم البوب محمد حماقى هذا الأسبوع، أولى حفلاته داخل الخيام الرمضانية، والتى كانت من نصيب خيمة "مشمشية" التى شهدت للمرة الأولى امتلاء جميع المقاعد منذ افتتاحها فى بداية شهر رمضان بجوار حمام السباحة بفندق فورمنت هليوبوليس.وقام تامر فوزى بتصميم المسرح أعلى حمام السباحة وزوده وليد الحريرى بالعديد من تراسات الإضاءة و3 شاشات LED SCREEN حمام السباحة واتخذت الخيمة شكل الطراز المغربى كديكور لها وكان ضمن الحضور هشام خليل عضو مجلس الشعب ورجل الأعمال سامى الزغبى وهادى فهمى رئيس اتحاد كرة اليد والملحن رامى جمال والمخرجة باتول عرفة ود.باسم كليلة وخطيبته لميس كريمة الكابتن الراحل ثابت البطل وصيفات ملكة جمال مصر 2004 الشقيقات دينا وسماح وريهام شلبى وغيرهم ممن شاركوا حماقى ليلة طربية قدم خلالها معظم أغانيه القديمة والحديثة، وكان أكثرها طلباً من الجمهور "رسالة" و"هانت" و"افتكرت" ليعلق حماقى مبتسماً "ليه اللون الغامق ده؟"، كما فاجأ حماقى الحضور برائعة "ألف ليلة وليلة" لأم كلثوم التى نالت إعجاب الجميع بشدة، خاصة أنه قدمها بأداء رائع بصحبة فرقته دون أن يسبقها أى بروفات.جدير بالذكر أن الحفل من تنظيم فندق فورمنت هليوبوليس وليس من تنظيم وليد منصور، كما ردد البعض، وشارك فى إحياء الحفل فريق فانتازيا.

حملة لمنع شباب الـ"FUNKY" من الصلاة بالسعودية

اتفق عدد كبير من أئمة بعض المساجد والجوامع فى المنطقة الشرقية بالسعودية، على منع الشباب الذين يرتدون ملابس "غريبة وخادشة للحياء" من دخول المساجد خلال أوقات الصلاة، أو حتى التراويح خلال شهر رمضان، أو بعد رمضان.جاء قرار المنع من بعد ملاحظة انتشار ارتداء أنواع البناطيل الخادشة للحياء، وكذلك قصّات الشعر وفق تقليعات غريبة، أو إطالته.وقال إمام مسجد، رفض ذكر اسمه، إن تلك المظاهر لا تليق بمسلم قادم لأداء الفريضة، مضيفاً أن "هناك تعاونا بين الأئمة والشرطة وهيئة الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر للقبض على هؤلاء المخالفين أثناء الصلوات الخمس أو صلاة القيام".من جهتها، أبدت هيئة الأمر بالمعروف والشرطة تعاونهما مع الأئمة، ومساعدتهم فى القبض على كل شاب مخالف للآداب العامة، وأكد الأئمة أنهم لن يتوانوا عن الاستعانة برجال الأمن عند ملاحظتهم أى مخالفة على أى من الشباب خلال الصلوات الخمس.

Fayed's lawyer: accident death of Princess Diana was not premeditated

مازال حادث نفق ألما فى باريس الذى وقع فى 1997، والذى راحت ضحيته الأميرة ديانا، يطرح أسئلة لا جواب لها، على الرغم من التحقيق المطول بالمحكمة العليا، لكن مايكل مانسفيلد المحامى الذى يمثل رجل الأعمال المصرى محمد الفايد فى ذلك الحادث يقول فى مذكراته إن ديانا لم تمت نتيجة لحادث مدبر.ويقول مانسفيلد فى كتابه الذى تجرى صحيفة التايمز نشره على عدة حلقات: "لقد وجدت أنه من الصعب أن نقبل ببساطة ما وقع بنفق ألما والذى كان واحدا من الأشياء المأسوية"، وأضاف "النظر فيما إذا كان هناك يد خفية فى الحادث دائما ما يكون أمر صعب، لكننى أفضل تقييم صحى وباحث للأمر، فالنسبة لى، كان مجرد صدفة أن أتولى القضية بعد سنة من وقوع الحادث فلقد طلب منى الفايد أن أتولى متابعة القضية والتحقيق". ويرى مانسفيلد أنه مازال هناك اعتقاد منتشر بأن التحقيق فى الحادث هو مضيعة للوقت والمال وأنه لن يسفر عن أى استنتاجات جديدة وهذا هو سوء فهم خطير.ويذكر أنه فى 7 إبريل 2008 لم تقرر هيئة المحلفين أنه مجرد حادث مأساوى ولكنها عادت إلى حكم القتل غير المشروع والمتهم فيها كل من سائقى السيارة المرسيدس التى كانت بها ديانا والذين كانوا يقودون السيارات التالية، ويلفت مانسفيلد إلى أن وجود عنصر "السيارات التالية" خلف سيارة ديانا فى الحكم لم يزعج أو يلفت المعلقين.ويلقى الكتاب أيضا الضوء على مسائل أخرى "ألغاز" منصوص عليها فى المحاكمة لكنها لم تحل بالأدلة كما لم تنعكس على الحكم"، وقد شملت هذه صندوق الأوراق الشخصية المفقودة الذى يتعلق بديانا وفقدان سائق السيارة الفيات البيضاء المتعلقة بالحادث كما كان هناك ثلاث ساعات مساء 30 أغسطس 1997 قام خلالها هنرى بول سائق ديانا بتحركات غير مبررة وكثيرة كما وضع مبالغ كبيرة فى حساباته المصرفية خلال الثلاثة أشهر التى سبقت الحادث.

حصرياً حمل حلقات مسلسل عصابة بابا وماما - الحلقة الثانية عشر

حصريا حمل حلقات مسلسل العياده الجزء الثانى - الحلقة الثانية عشر

حصرياً حمل حلقات مسلسل اسماعيل يس - الحلقة الثانية عشر

حصريا حمل حلقات مسلسل المصرويه الجزء الثانى - الحلقة الثانية عشر

حصريا حمل حلقات مسلسل حكايات وبنعيشها - الحلقة الثانية عشر

حصرياً حمل حلقات مسلسل تاجر السعاده - الحلقة الثانية عشر

حصريا حمل حلقات مسلسل قانون المراغى - الحلقه الثانية عشر

حصرياً حمل حلقات برنامج الكابوس - الحلقه الثانية عشر


حصرياً حمل حلقات مسلسل ليالى - الحلقه الثانية عشر

حصريا حمل حلقات مسلسل ونيس واحفاده - الجزء السادس - الحلقة الثانية عشر

حصريا حمل حلقات مسلسل حدف بحر - الحلقة الثانية عشر

حصريا حمل حلقات مسلسل الباطنيه - الحلقة الثانية عشر

حصريا حمل حلقات مسلسل تامر وشوقيه الجزء الرابع - الحلقة الثانية عشر

حصرياً حمل حلقات مسلسل علشان مليش غيرك - الحلقة الثانية عشر

حصريا حمل حلقات مسلسل حـرب الـجواسـيس (منة شلبى - هشام سليم ) الحلقة الثانية عشر

حصرياً حمل حلقات مسلسل فؤش - الحلقه الثانية عشر

حصرياً حمل حلقات برنامج بركات ملك الحركات - الحلقه الثانية عشر

حصرياً حمل حلقات مسلسل خاص جدا - الحلقة الثانية عشر

حصريا حمل حلقات مسلسل الرحايا - الحلقة الثانية عشر

حصريا حمل حلقات مسلسل الادهم - الحلقة الثانية عشر

حصريا حمل حلقات مسلسل هانم بنت باشا - الحلقه الثانية عشر

حصرياً حمل حلقات مسلسل راجل و6 ستات الموسم الخامس - الحلقة الثانية عشر

حصريا حمل حلقات مسلسل متخافوش - الحلقه الثانية عشر

حصريا حمل حلقات مسلسل افراح ابليس - الحلقه الثانية عشر

لدينا هنا رابط الموقع : 40 ألف زائر لموقع الهضبة عمرو دياب فى أول ساعتين



أطلق المغنى المصرى عمرو دياب


موقعه الإلكترونى الرسمى الجديد




الذى تأجل إطلاقه عدة مرات، كان آخرها تزامن إطلاقه مع طرح ألبومه الجديد «وياه». انطلق الموقع منتصف ليل الجمعة السبت، وشهد إقبالا واسعا من جمهوره نظرا للدعاية المكثفة التى سبقته، وتجاوز عدد الزائرين فى الساعتين الأولى والثانية بحسب القائمين على الموقع 40 ألف شخص، مما أدى إلى بطء شديد فى تصفحه. وتضم صفحة المدخل صورة كبيرة لعمرو دياب من الصور التى حملها غلاف ألبومه الأخير، كما تضم خدمة «تليفزيون دياب» الذى يعرض على مدار الساعة مقاطع من أشهر حفلاته، إلى جانب قسم مخصص للأخبار، كشف أحدها عن انتهاء دياب من تصوير أغنيته الثانية من الألبوم «بأقدم قلبى» والمقرر بدء عرضها قريبا.ويقدم الموقع سيرة ذاتية موثقة لعمرو دياب تضم تاريخه الفنى والجوائز التى حصل عليها وألبوم صور يضم الكثير من الصور النادرة التى يظهر بعضها للمرة الأولى ومنها صور لأعماله وأغنياته وحفلاته وصور شخصية نادرة له بعضها فى مراحل شبابه المبكر ومع أصدقائه المقربين. كما يوثق الموقع لجميع ألبومات دياب «ديسكوجرافى» يضم ترتيبا زمنيا للألبومات التى يبلغ عددها 24 أولها «يا طريق» عام 1983 وأحدثها «وياه» 2009. أما القسم الأبرز فى الموقع والذى يشهد إقبالا واسعا منذ إطلاقه فهو «دياب إف إم» وهو إذاعة إلكترونية تعمل على مدار الساعة، وتقدم أشهر أغنيات دياب القديمة والحديثة، وينافس الإذاعة قسم «ميديا» الذى يعرض الأغنيات المصورة، لكنه لا يضم حتى الآن إلا أربع أغنيات هى «وياه» و«نقول إيه» و«ماله» و«ليلى نهارى». ويضم الموقع روابط لصفحة دياب الرسمية على مواقع التعارف الإلكترونية الشهيرة «ماى سبيس» و«فيس بوك» و«تويتر» وموقع الفيديو «يوتيوب».

حصريا حمل حلقات مسلسل ابن الارندلى الحلقه الثانية عشر

جميع الحقوق محفوظة 2008 - 2012© مدونة عـايـش مـن زمـان