السبت، ٥ سبتمبر ٢٠٠٩

حصريا حمل حلقات المسلسل السورى باب الحارة الجزء الرابع - الحلقة الخامسة عشر

حصريا حمل حلقات مسلسل العياده الجزء الثانى - الحلقة الخامسة عشر

حصريا حمل حلقات مسلسل صــدق وعــــده - الحلقة الخامسة عشر

حصريا حمل حلقات مسلسل المصرويه الجزء الثانى - الحلقة الخامسة عشر


Honor the heroes series bold and beautiful

فى احتفال أقيم مؤخرا فى لوس أنجلوس بالولايات المتحدة تم تكريم المسلسل الدرامى الأمريكى الجميلة والجرئ لحصوله على الجائزة التقديرية بعنوان "داى تايم إيمى" والمسلسل من إنتاج المنتج الأمريكى بيل برادلى.تم تكريم عدد من الممثلين فى المسلسل من بينهم الممثلة الأمريكية "ساندرا" و"بيج بيرد" و"كوكى مونستر"، كما تم تكريم الكاتب كيفن كلاش على تأليفه للروايات الخاصة بمسلسلات الأطفال.

Honoring American actress Meryl Streep

تم تكريم الممثلة الأمريكية ميريل تسريب فى احتفال أقيم اليوم السبت على مسرح لوس أنجلوس. ويضم الاحتفال مقتطفات لعدد من العروض الفنية من أهم أعمالها السينمائية التى شاركت فى بطولتها ومنها فيلم خارج أفريقيا وفيلم جسور ماديسون. وأعد لهذا الحفل وأشرف عليه الممثل الأمريكى روى كروز.وميريل ستريب ولدت عام 1949 ومن أشهر أفلامها فيلم كرامر ضد كرامر وفيلم صائد الغزلان وقد نالت عنه جائزة الأوسكار كأفضل ممثلة مساعدة عام 1978 كما نالت جائزة الأوسكار عن فيلم اختيار صوفى عام 1982.

الفنانة هبة السيسى تروج للأعمال المنافية للآداب

انتهت هبة السيسى من تصوير دورها فى مسلسل "مشاعر فى البورصة"، الذى تجسد خلاله دور "شيروت" إحدى أفراد شبكة فساد يديرها لطفى لبيب. تمتلك "شيروت" مركز تجميل تستخدمه كستار لنشاطه الحقيقى من غسيل أموال وأعمال منافية للآداب العامة وتجارة وتوزيع المواد المخدرة، وذلك من خلال المترددين عليها، بالإضافة إلى عملائها الأصليين. "مشاعر فى البورصة" بطولة نيرمين الفقى وهشام عبد الحميد ولطفى لبيب وهبة السيسى وصلاح رشوان ومحمد الدرديرى وهبة عبد الحكيم، سيناريو وحوار مصطفى إبراهيم، وإخراج مدحت السباعى.المسلسل تدور أحداثه من خلال عالمين متقابلين يضطر أحدهما للاندماج فى الآخر، حيث العالم الأول الذى تتصاعد فيه الأحداث هو المول، حيث الشكل التجارى يغلب على كل شىء.

Jennifer Aniston did not get bigger breasts

نفى متحدث باسم النجمة الاميريكة " Jennifer Aniston" (جينفر انستون) ، بانها خضعت لاي عمليات جراحية لتكبير صدرها ، وهو ما نشرته مجلة " Grazia" البريطانية ، والتي ذكرت مؤخرا ان النجمة بدت اثناء تصور فيلمها الاخير " 'The Bounty " ، بصدر اكبر من المعتاد ، وهو الامر الذي ربما يعود الى اجرائها لعمليات تكبير صدر.
واوضح المتحدث باسم النجمة ، في تصريح نشر على موقع جينفر انستون الالكتروني ، ان كلام المجلة البريطانية عاري من الصحة ، وان النجمة مشغولة بشكل غير عادي بنشاطاتها الفنية ، ولا تملك اي وقت لاجراء عمليات ، هي لا تحتاجها اصلا.
ومن المعروف ان الكثير من نجمات التمثيل والغناء يقمن احيانا بعمليات تكبير الصدر ، وهي العملية التي تتضمن وضع مواد اصطناعية داخل الصدر ، وهي المواد التي يقال انها قد تؤدي بامراض سرطانية احيانا.

القرنبيط يحمي من تصلب الشرايين وأمراض القلب

اكتشف العلماء أن مكونات القرنبيط تلعب دورا هاما في حماية بطانة الشرايين ، وبذلك تمنع انسداد تلك الشرايين وإعاقة مرور الدم في الأوعية الدموية مما يتسبب في مجموعة من الأمراض الخطيرة أهمها الذبحة الصدرية وأمراض القلب ،والسكتة الدماغية.
وأشار العلماء إلى أن هناك بروتين معين في خلايا الشرايين هو المسئول عن حمايتها من التلف ،ويحدث تلف الشرايين حينما يتوقف هذا البروتين عن العمل ،وفاعلية البروتين تختلف من شريان لآخر ، لذلك لا تتلف الأوعية الدموية بنفس الدرجة ،ولكن تتفاوت درجة التلف طبقا لنشاط البروتين المسئول عن حمايتها.
ووجد العلماء أن هناك مادة توجد في نبات القرنبيط تقوم بعمل دفاع طبيعي لحماية الشرايين من التلف ، وبالتالي حماية الجسم من الأمراض التي تترتب على هذا التلف ولقد دلت الأبحاث التي أجريت على الفئران إلى اكتشاف وجود مادة طبيعية في القرنبيط تسمى " سالفورافان " ، وهذه المادة يمكنها أن تحفز البروتين المسئول عن حماية تلك الشرايين للعمل بكفاءة، مما يؤدي إلى الحفاظ على بطانة الشرايين من التلف .
ولقد صرح د. بول ايفان رئيس فريق البحث والعالم بكلية امبريال بلندن ، بأنهم اكتشفوا مادة " السالفورافان" في القرنبيط ،وبأنه وفريقه البحثي سيستمرون في أبحاثهم لمعرفة هل توجد تلك المادة في خضروات أخرى أم لا، وهل تمتلك مادة السالفورافان القدرة على الحد من المرض إذا أصيب به الشخص بالفعل ؟ أم أن دورها ينحصر فقط في منع حدوثه؟
ولقد أشارد. بيتر ويسبرج المدير الطبي لمنظمة القلب البريطانية إلى أن هذه النتائج الرائعة تعطي أملا جديدا للوقاية من أمراض القلب وذلك بالإكثار من تناول الخضروات خاصة القرنبيط،، كما تمنى أن تكون نتائج هذه الدراسة بداية أسلوب جديد للحماية من الأمراض المسببة لأمراض القلب ،والسكتة الدماغية.

مرهم شفايف للتخلص من الوزن الزائد !

ظهر في الأسواق الأمريكية مؤخرا مرهم للشفاه أشبه بإصبع أحمر الشفايف يمكن أن يعمل على زيادة الطاقة كما يساعد على فقدان الشهية للطعام .
ويحتوي هذا المرهم الذي يحمل اسم (Burner Balm) على زيوت الصويا ومواد مثل الكافيين ومشتقات الشاي الأخضر ونبات الهوديا (Hoodia) .
ويقول أصحاب هذا المنتج الذي يبلغ سعره سبعة دولارات أمريكية أنه يصلح جيدا مع هؤلاء الذين تنتابهم حالة من النهم الشديد للمأكولات ، إذ أن مكوناته تعمل على كبح جماح الشهية المفتوحة ، كما يتضح هؤلاء باستخدامه ست مرات يوميا على الشفاه ، ولكنهم يحذرون من أن مادة الكافيين التي يحتويها يمكن أن تحرمك من النوم إذا ما تم استخدامه في فترات المساء والسهرة .
إلا أن خبراء الصحة أعربوا عن مخاوفهم ويقولون أن الشركة المنتجة لهذا المرهم ومن خلال حملاتها الإعلانية ، ربما تستغل المخاوف الراهنة التي تعيشها المرأة المعاصرة وخشيتها من زيادة وزنها ، خاصة وأن هذا المنتج لم تصحبه بعد تقارير علمية تؤكد تأثيره وفعاليته . ومع ذلك فإن المؤكد هو أن مشتقات الشاي الأخضر ونبات الهوديا ، قد أثبت فعالية في التقليل من وطأة وحدة الشعور بالجوع .. وهو ما يدفع البعض إلى التساؤل : ولماذا لا نتناول فنجان من الشاي الأخضر بدلا من هذا المرهم ؟

مريض السكر ومعاناته مع الضعف الجنسي

الضعف الجنسي خطر يطارد الرجال، والرجال يحاولون الهرب منه أو تجاهله والحفاظ على صحتهم الجنسية، لكن مريض السكر لا يستطيع أن يتجاهل الضعف الجنسي، وذلك لأن حوالي 75 في المائة من مرضى السكر يعانون من عدم القدرة على الحصول على الانتصاب، وإذا حدث انتصاب لا يمكنهم الاحتفاظ به لحين إتمام العملية الجنسية.
ولكن هل معنى هذا أن الإصابة بمرض السكر تقضي على قدرتك على الاستمتاع بحياتك الجنسية؟. يؤكد العلماء أن هذا غير صحيح، حيث يمكن لمرضى السكر الاحتفاظ بقواهم الجنسية ،وممارسة حياتهم بصورة طبيعية بشرط الحفاظ على مستوى السكر في الدم.
كيف يعرف المريض أنه يعاني من الضعف الجنسي
إذا عدت في أحد الأيام إلى منزلك، ووجدت زوجتك راغبة في اللقاء الجنسي، وكانت لديك نفس الرغبة، ثم فوجئت بعدم قدرة قضيبك على الانتصاب، فلا تقلق، لأنه من الطبيعي أن يعجز الرجل أحيانا عن الانتصاب مرات قليلة متباعدة، ولكن لو حدث هذا بصفة دائمة،وتكرر كثيرا، فهذا يعني أنك تعاني من الضعف الجنسي، ويجب عليك البحث عن علاج.
كما أن حدوث انتصاب جزئي وغير كامل، بحيث يعجز المريض عن اختراق العضو التناسلي للأنثى فهذا أيضا مؤشر لوجود ضعف جنسي.كذلك من علامات وجود الضعف الجنسي لدى مريض السكر، هو قدرته أحيانا على تحقيق انتصاب كامل، ولكن هذا الانتصاب لا يستمر مدة كافية للحصول على علاقة جنسية كاملة إذ سرعان ما يرتخي القضيب.
كيف يؤثر مرض السكر على الصحة الجنسية للرجل؟
في البدء يجب العلم أن عملية الانتصاب تحتاج لتضافر أجهزة عديدة في الجسم، فالعقل يبدأ الشرارة الأولى، وبعدها تشعر الأعصاب باللذة، ثم تحمل الشرايين الدماء لتضخها في العضو الذكري، لتحدث عملية الانتصاب.
ولكن للأسف مريض السكر الذي لا ينظم مستوى السكر في الدم، ويستمر عدم التنظيم لفترة طويلة، يعاني من بعض المتاعب في الأعصاب والشرايين التي تغذي القضيب، فتظل الرغبة موجودة في المخ، ولكن بسبب عدم كفاءة الأعصاب والشرايين لا يمكن ترجمة تلك الرغبة إلى فعل .
وفقدان القوى الجنسية لمريض السكر لا يحدث بين عشية وضحاها، بل يحتاج الأمر لسنوات طويلة ليلاحظ مرضى السكر وجود مشاكل في الانتصاب، كما أن مريض السكر الأقل من 30 عاما نادرا ما يعاني من الضعف الجنسي .
ولكن كيف يمكن معرفة أن سكر الدم تحت السيطرة؟، أو أن هناك خللا فيه، حتى لا يفاجأ المريض بمضاعفات السكر؟، لحسن الحظ يوجد في معامل التحليل نوع من التحليلات يطلق عليه A1C وهو ما يطلق عليه سكر الهيموجلوبين، ويتم فيه أخذ عينة من الدم عدة مرات على مدار شهرين أو ثلاثة، ثم ملاحظة متوسط النتيجة فإذا كانت النتيجة أقل من 7 في المائة، فهذا يعني أن السكر تحت السيطرة، أما إذا كان أكبر من ذلك فهذا يعني وجد مشاكل في تنظيم السكر ، ووجود تلف في الأعصاب مما يعرض المريض للضعف الجنسي .
وعلى عكس ما يعتقد الكثيرين من أن لأدوية السكر أو الأنسولين تأثير سلبي على الصحة الجنسية للرجل، يؤكد د.كينيث سنو أستاذ الطب الجنسي وأمراض السكر في جامعة بوسطن أن هذا الكلام غير صحيح، ولكن العكس هو الذي يحدث، حيث تحافظ تلك الأدوية على مستوى السكر في الدم فتمنع حدوث تلف للأعصاب والشرايين، مما يحفظ للرجل صحته الجنسية ويتيح له الاستمتاع بها مدى الحياة.
هل هناك مشكلات جنسية أخرى يسببها مرض السكر؟
بعض المصابين بمرض السكر يصابون بما يطلق عليه القذف المرتجع، وفيه يمارس الرجل حياته الجنسية بصورة طبيعية، ويحدث الانتصاب و الاستمتاع الجنسي، ولكن بدلا من أن يقذف الرجل إلى الخارج يتم رجوع المني إلى المثانة، وبالرغم من أن هذه الحالة لا تؤثر على الاستمتاع الجنسي، ولكن الرجال الذين يرغبون في إنجاب أطفال يكونون في حاجه لمساعدة طبية .
كيف يتم علاج مريض السكر الذي يعاني من الضعف الجنسي؟
يقول الدكتور كينيث "إذا كنت مريضا بالسكر، وتعاني من الضعف الجنسي ،فلا تتألم في صمت، لأن مشكلتك لها علاج ولأنك لست الوحيد الذي تعاني من هذا الأمر، فهناك ملايين من مرضى السكر في العالم كله لديهم تلك المشكلة، لذلك يجب أن تتوجه فورا لطبيبك ،وتتلقى العلاج اللازم"
ويؤكد د. كينيث أن علاج الضعف الجنسي لدى مريض السكر يكون ميسورا، ولكن في حالات ما يكون فقدان القدرة الجنسية قد وصل إلى مرحلة متقدمة، ومع ذلك يجب عليهم أن يذهبوا إلى الطبيب ليتأكدوا هل فقد القدرة الجنسية بسبب السكر، أم أن هناك أمراض أخرى خفية؟
وللتخلص من الضعف الجنسي الناتج عن مرض السكر يجب أن ننظر لجذور المشكلة، ويجب أن نعلم أنه لو تم تنظيم مستوى السكر في الدم، وحافظنا على معدل هيموجلوبين السكر A1C أقل من 8، يشفى مريض السكر تلقائيا من الضعف الجنسي، أما لو استمرت نسبة السكر في الهيموجلوبين أكبر من 10، فمهما استخدمنا من علاجات وأدوية لن نستطيع استرجاع القوة الجنسية لمريض السكر.
ويمكن مساعدة مريض السكر في التخلص من الضعف الجنسي باستخدام أدوية مساعدة، وعلى سبيل المثال يمكنه تناول أدوية تعمل على تنشيط مرور الدم في العضو الذكري، ولكن للأسف هذه الأدوية لا تنجح في حالة التلف الكامل لأعصاب القضيب .
هناك ثلاثة أدوية وافقت عليها منظمة الصحة والأغذية العالمية، يمكن استخدامها للمساعدة في علاج الضعف الجنسي عن طريق تحسين تدفق الدم في القضيب، وهذه الأدوية هي سيلدينافيل"الفياجرا" وتلدافيل "السياليس " ، وفاردنافيل " ليفيترا " ، وهذه الأدوية الثلاثة تتفق في التأثير ولكن توجد بينها اختلافات في الجرعة، وفترة التأثير والآثار الجانبية المحتملة نتيجة لاستخدامها.
لكن طبقا لمايو كلينيك، ينصح بعدم أخذ هذه الأدوية إن كنت تتناول أدوية النيترات لعلاج الذبحة، أو أدوية تعمل على تقليل لزوجة الدم، وبعض الأدوية المضادة لمستقبلات ألفا، كما لا ينصح باستخدامها إذا كنت تعاني من ارتفاع أو انخفاض شديد في ضغط الدم، أو كنت تشكو من أمراض القلب.
إذا لم تنجح الأدوية السابقة في علاج الضعف الجنسي لمريض السكر يمكنه استخدام أدوية علاجات أخرى منها: الحقن بالبروستاديل وهو يعمل على تحقيق الانتصاب في مده تتراوح بين 8 إلى 10 دقائق أو يمكن استخدام الحقن الذاتي بالبابافرين .ويمكن علاج الضعف الجنس أيضا باستخدام مضخة مفرغة، وهي تعمل على جذب الدم إلى القضيب، ويمكن استخدام حلقة توضع حول القضيب لتحافظ على الانتصاب، وتضمن وجوده في الفترة اللازمة لإتمام العملية الجنسية.
أما إذا لم تنجح كل تلك العلاجات، يتم إجراء عمليات زرع للقضيب، وهذه العمليات أصبحت فعالة وناجحة جدا ،وتم التغلب على المشاكل الميكانيكية التي كانت تواجهها ،وكذلك تمت السيطرة على الإصابات البكتيرية التي كان يتعرض لها من يجري هذا العملية .
ملاحظات هامة لمريض السكر الذي يعاني من الضعف الجنسي:** تناول المشروبات الكحولية، خاصة إذا كنت تتناولها بكميات كبيرة تؤدي إلى تأثيرات سلبية على قدرتك الجنسية، وتكون أحد المسببات لضعف الانتصاب.
** إذا كنت حريصا على صحتك الجنسية، يجب أن تتوقف أو تقلل من التدخين، حيث أثبتت الدراسات أن للتدخين تأثير ضار على الأوعية الدموية للقضيب، حيث أنه يعمل على تلفها .
**كثير من الأدوية تتسبب في الضعف الجنسي، وعلى سبيل المثال الأدوية التي تعالج الاكتئاب، وأدوية القرحة، والأدوية التي تعالج الضغط،، لذلك يجب سؤال الطبيب إذا كان أي من الأدوية التي يصفها لك يسبب الضعف الجنسي، حتى يقوم بتغييره بدواء آخر لا يكون له هذا التأثير، ولكن لا تقوم بتغيير الأدوية دون استشارة طبيبك المعالج.
**يجب عليك أن تعي أن القدرات الجنسية تقل مع التقدم في العمر، ولكنها يمكن أن تستمر في أي سن، لكن كلما تقدمت في العمر تقل صلابة الانتصاب واستمراره يصبح لفترات زمنية أقل مما كان عليه أيام الشباب والفتوة، فيجب عليك ألا تنزعج لأن هذا أمر طبيعي، لا يعوقك عن الاستمتاع بحياتك الجنسية طوال العمر بشرط التواصل الجيد مع زوجتك والمتابعة مع طبيبك.

زيادة السكر تزيد الخطر على صحة القلب

اكتفوا ب 9 ملاعق سكر للرجال و6 للنساء في اليوم الواحد هذا ما أوصت به جمعية القلب الأمريكية ، وذلك لأن تناول السكر بكثرة يسبب أضرار جسيمة على صحة الإنسان .
شبكة CNN نقلت عن الجمعية أنها "توصي بتناول الرجل تسع ملاعق من السكر يومياً، أي حوالي 37.5 غرام وتزود الجسم بحوالي 150 سعراً حرارياً، فيما تتناول النساء ستة ملاعق، أي حوالي 25 غرام، وتزود الجسم بحوالي 100 سعر حراري".
إن كمية السكر التي يتناولها الفرد يومياً،كما قالت الجمعية ليست فقط تلك التي يضيفها الشخص إلى فنجان القهوة أو الشاي، وإنما لا يجب إغفال كميات السكر التي تحتويها المشروبات والأطعمة كالسكاكر والشوكولاتة وغيرها.
"راشيل جونسون" كبير معدي دليل جمعية القلب وجد أن "المطب الأكبر الذي يقع به الأفراد لتقليل كمية السكر المتناولة، هو أخذ مواد خالية من السعرات الحرارية تماماً، واستبدالها بمواد غذائية أخرى معروفة بكثرة السكريات فيها".
مضيفاً "تعتبر كمية السكر التي يتناولها الفرد إحدى أبرز التحديات التي يواجهها الفرد، لأن مصانع الأغذية لا تكتب كمية السكر التي تحتويها منتجاتهم، إنما يذكرون أن السكريات الموجودة هي طبيعية، أو يشيرون إلى كمية السكر كاملة، إن كانت طبيعية أو صناعية".
أما خبيرة التغذية بجمعية القلب الأمريكية "ليندا فان هورن" فقالت إن "تناول كميات كبيرة من السكر لا يؤثر بشكل مباشر على القلب،لكن يؤدي إلى مشاكل أخرى تؤثر بدورها على صحة القلب، كالسمنة وزيادة ضغط الدم، وارتفاع مستوى "تراغليسيرايدز" وغيرها.

دواء جديد لمرضى القلب يقلص الوفيات بنسبة 16 بالمئة

توقعت الشركة السويدية البريطانية لإنتاج المواد الصيدلانية آسترا زينتسا ازدهارا في مبيعاتها بعدما أكدت دراسة حديثة أجرتها الشركة أن عقارا جديدا تنتجه باسم بريلينتا يزيد من بقاء مرضى القلب أحياء بالمقارنة مع العقارات المنافسة التي تنتجها الشركات العالمية الأخرى.
وقالت البروفيسورة آنا لينا ميكيفير احد العاملين في الشركة أن دراسة على الدواء شملت 43 بلدا أثبتت أنه يقلص الوفيات بين مرضى القلب بنسبة ستة عشر بالمئة مقارنة بالأدوية الأخرى مشيرة إلى أن ذلك سيكون اضافة قيمة للغاية ضد المرض المميت الأكثر انتشارا في العالم.
يشار إلى ان الشركة السويدية البريطانية لم تنجح في الحصول على موقع مميز في سوق العقارات الطبية خلال السنوات الأخيرة رغم توظيفها سنويا مليارات الكرونات في بحوث تطوير الأدوية ما اضطرها الى اعتماد برنامج توفير من خلال تقليص حجم العمالة في مرافقها بما فيها المصانع التابعة للشركة في السويد

The failure of emotional and rumors chasing Jennifer Aniston

يبدو أن الفشل والشائعات تطارد على الدوام الممثلة الأمريكية الشهيرة جنيفر أنيستون التي تقول إنها دائمة البحث عن الحب الحقيقي. وفي الغالب ان علاقتها بمن أحبتهم تنتهي بالفشل، لأنها ترتبط على ما يبدو بالرجل الخطأ.وذكر مصدر مقرب من النجمة الحسناء في تصريحات صحفية: لن تواعد جنيفر رجلا عاديا، فهي مهووسة بالأنماط الأكثر إثارة حاليا، حيث تعلم أن هذا سيسلط عليها الأضواء معظم الوقت.ومن الواضح أن هذه النظرية تنطبق كثيرا على حسناء هوليوود، فقد ترددت شائعات بأن أنيستون ترتبط حاليا ببطل فيلمها الجديد ذي باونتي هانتر ، وهو الممثل الاسكتلندي جيرارد باتلر، وكانت أنيستون مرتبطة قبل ذلك بالممثل الأمريكي برادلي كوبر، وبالمغني الأمريكي جون ومن المعروف أنها كانت متزوجة من قبل من نجم هوليوود الشهير براد بيت. وهناك من يقول هل ينضم جيرارد باتلر الى قائمة النجوم ممن فشلت في الاستمرار بعلاقة طبيعية معهم.

Hollywood star Leonardo DiCaprio suffers from a strong sense of unity

في حوار مع مجلة In Touch المعنية بأخبار المجتمع والمشاهير، قال نجم هوليوود الشهير "ليوناردو دي كابريو" بأنه يعاني من شعور قوي بالوحدة منذ انفصاله عن صديقته عارضة الأزياء "بار رافائيل".
وصرح "دي كابريو" قائلا "الوحدة هي أسوأ شيء في وظيفتي، فتضطر للمعاناة الحقيقية عندما تنفصل أثناء التصوير عن أهلك ومعارفك وصديقتك وتكون محاطا بمجموعة من الغرباء لفترة طويلة.. فإن تجاوز هذا الأمر يتطلب جهدا كبيرا".
وأكد النجم الأمريكي أنه يحاول دوما التركيز على عمله بشدة مشيرا إلى أنه من الغريب مشاهدة حياته الخاصة وهي تتوقف تماما وبشكل مفاجئ أثناء اندماجه في تصوير عمل ما.

Champion, "converts" lose raised .. Scarlett Johansson and attack


في الوقت الذي خسرت الممثلة الأمريكية ميجان فوكس لقب أكثر النساء إثارة، شنت هجوما حادّا على زميلتها الممثلة سكارليت جوهانسون، متهمة إياها بـ"ادعاء الذكاء" و"استعراض معلوماتها على الملأ"، مؤكدة أنها لا ترغب في أن تكون مثلها.
وفي حوار أجرته معها مؤخرا مجلة "اسكواير" الفنية، أكدت فوكس أن جوهانسون تتعمد الظهور بمظهر "الفتاة الذكية" في كل حوار يجري معها أو أي برنامج تلفزيوني تظهر كضيفة فيه، وذلك لمجرد أن تثبت أن الجمال والذكاء أمران غير متناقضين!
وقالت فوكس: "لا أريد أن أكون مثل سكارليت جوهانسون، لا أعتبر أنني مضطرة إلى الظهور في برنامج تلفزيوني ما، واستعمال تعبيرات ومصطلحات معقدة، لمجرد أن أثبت للناس أنني ذكية، وأن عليهم أن يأخذوني على محمل الجدّ".
وأضافت: "لا أريد أن أقوم بأمر مثل هذا على الإطلاق، إنني أكره أن اضطر لأن أثبت للجمهور أنني –ببساطة- لست فتاة حمقاء"!
هل تظنون انها الغيرة لانها فقدت لقبها

Megan Fox fears to commit suicide like Marilyn Monroe

أعربت الممثلة الأمريكية الشهيرة ميجان فوكس عن اقتناعها التام بأنها تعاني من مشاكل عقلية؛ إلا أنها لا تزال تنتظر تحليلا لمرضها الذي تعتقد أنه انفصام في الشخصية.
ونقلت صحيفة "صن" البريطانية عن فوكس -23 عاما- قولها إنها تخشى أن تنتحر يوما ما، وأن يكون مصيرها هو نفس المصير الذي واجهته النجمة الأسطورة مارلين مونرو، والتي توفيت عام 1962 عن عمر ناهز 36 عاما.
وتقول النجمة الصاعدة: "مبدئيا، أقرأ أي كتاب أجده عن مارلين مونرو.. قد تنتهي حياتي مثلها، لأنني دائما ما أصارع فكرة أنني ذات شخصية حادة، أو أنني أعاني من نوبات انفصام الشخصية.. فمن المؤكد أنني أعاني من نوع من المشاكل العقلية، ولكنني لم أتوصل إلى نوعه بعد". بحسب وكالة الأنباء الألمانية (د ب أ).
وحصلت فوكس مرتين من قبل على لقب "أكثر النساء إثارة"، وعلى الرغم من جاذبيتها الشديدة، كانت قد أكدت في تصريحات سابقة لها أنها تخضع للعلاج بسبب معاناتها من بعض "العقد" التي لها علاقة بالجمال والجاذبية، والتي ترجع إلى تربيتها الصارمة ذات الأساس الديني.
وترى الممثلة الحسناء أن الحديث عنها كرمز للإثارة لا يشعرها بالسعادة؛ بل إنه يزيد من شعورها بعدم الراحة، حيث تقول: "لا أشعر بأني مثيرة عندما أرتدي الملابس الضيقة، ولكني أشعر بعدم الراحة.. كما أنني أكون أكثر ثقة بنفسي عندما لا أضع مساحيق التجميل، حيث لا يعتريني الشعور بأني أتخفى وراء قناع".

يا ترى ماذا يحدث تحت الأغطية في الليل



في منتصف الليل عندما يعم الهدوء تخفت الانوار عندما تدخل الى حجرتها وتستلقي على فراشها ماذا تـفعل النساء؟

النساء أنواع ولكل امرأة شيء يشغل بالها قبل النوم، منهن المجروحات، الواهمات، العاشقات، المحرومات والطموحات.

المجروحة

المرأة المجروحة تنام دائما مبللة وسادتها بدموعها، تقف على أطلال الماضي تبتسم تارة لتذكر الأيام الجميلة وتبكي بحرقة لتذكر وقت الفراق، تعيش بحيرة قاتلة فهي ليست واثقة من مشاعرها ومشاعر الطرف الأخر. هل يحبها بصدق ام خدعها عندما أحبته هي ام توهمت، وتظل في حيرتها الى أن يغلبها النوم وهي حاضنة وسادتها وكاتمه اهاتها.

الواهمة

المرأة المخدوعة في أكثر الحالات تتنتظر منتصف الليل وتعد الساعات والدقائق لتحادث صديقها أو من يدعى بأنه حبيبها، سعيدة مبتهجة بما تسمعه من كلام الحب أو أكاذيب الحب، تخاف من الفراق وتخاف من أن يفشى سر علاقتها وما هي إلا أيام وتصبح مجروحة.

المحرومة

محرومة من حنان الحبيب وحبه تتعجب دائما كيف تحول من شخص حنون الى شخص قاسي، من شخص يرتجل اجمل كلام في الحب الى شخص لا يعرف سوى قول امنيات ما قبل النوم تتعذب وتتعب في بداية التغير الا انها تتعود عليه في نهاية المطاف.

العاشقة

أيامها كلها سعادة ...لا تفارقها ابتسامة...تسمع أجمل كلمات الحب والغرام يهدى إليها أجمل ألاغاني وأجمل الهدايا والزهور تظل ترسم وتبنى مملكتها في المستقبل وما أن تدخل إلى هذه المملكة تجدها وهم وسراب فتتحول من فتاة عاشقة الى فتاه محرومة

الطموحة

قد يشغل فكرها امور الاخرة فتجدها محاسبه لنفسها أو مسبحه ومستغفره لربها أو يشغلها امور الدنيا فتجدها ترسم وتبني مستقبلها المهنى، وهذا الصنف من النساء يحاول أن لا يكون من الصنف الواهم حتى لا ينتهي بها المطاف بان تكون مجروحة وتتمنى أن تكون عاشقة ولكنها تخاف أن تصبح محرومة.

American actress Scarlett Johansson to become the cat

شعرت النجمة الأمريكية سكارليت جوهانسون بالإرهاق عند تصوير مشاهد من فيلم 'الرجل الجديدي 2' الجديد والسبب هو الزي الذي ترتديه والذي يشعرها بالحر الشديد.
وذكر موقع 'كونتاكت ميوزك' الأمريكي ان جوهانسون التي ترتدي زي 'الهرة' في الفيلم الجديد شعرت بارتفاع شديد بدرجات الحرارة.وأشار إلى ان النجمة الجميلة، التي تجسد شخصية ناتاشا رومانوف، أي الجاسوسة الروسية التي تعرف باسم 'الأرملة السوداء'، لم تتردد في ارتداء زيها لكنها قلقت منذ البداية من الشعور بالحر عند تصوير المشاهد.وفسرت جوهانسون 'عندما رأيت الزي في المرة الأولى فكرت ان الجو سيكو حاراً جداً، وأنا أعني ذلك كثيراً، أي ان درجة الحرارة ستكون مرتفعة'.ولفت الموقع إلى انه رغم ان جوهانسون (24 سنة) أرهقت بسبب ارتفاع الحرارة داخل الزي الأسود، إلا انها تريد استعادة الدور في فيلم جديد يقتبس أيضاً عن كتاب 'مارفل' الكوميدي.

حصرياً حمل حلقات مسلسل اسماعيل يس - الحلقة الخامسة عشر

حصرياً حمل حلقات مسلسل عصابة بابا وماما - الحلقة الخامسة عشر

حصريا , شاهد هدف احمد حسن فى مباراة روندا فى تصفيات كاس العالم 2010 - مبروك لمصر


حصرياً حمل حلقات برنامج بركات ملك الحركات - الحلقه الخامسة عشر

حصرياً حمل حلقات برنامج الكابوس - الحلقه الخامسة عشر

حصريا حمل حلقات مسلسل الرحايا - الحلقة الخامسة عشر

حصرياً حمل حلقات مسلسل فؤش - الحلقه الخامسة عشر

حصرياً حمل حلقات مسلسل علشان مليش غيرك - الحلقة الخامسة عشر

حصرياً حمل حلقات مسلسل ليالى - الحلقه الخامسة عشر


حصريا حمل حلقات مسلسل حدف بحر - الحلقة الخامسة عشر

حصريا حمل حلقات مسلسل هانم بنت باشا - الحلقه الخامسة عشر


حصريا حمل حلقات مسلسل متخافوش - الحلقه الخامسة عشر

حصريا حمل حلقات مسلسل الباطنيه - الحلقة الخامسة عشر


حصرياً حمل حلقات مسلسل خاص جدا - الحلقة الخامسة عشر

حصريا حمل حلقات مسلسل الادهم - الحلقة الخامسة عشر

حصريا حمل حلقات مسلسل افراح ابليس - الحلقه الخامسة عشر

حصريا حمل حلقات مسلسل ونيس واحفاده - الجزء السادس - الحلقة الخامسة عشر

حصرياً حمل حلقات مسلسل راجل و6 ستات الموسم الخامس - الحلقة الخامسة عشر

حصريا حمل حلقات مسلسل تامر وشوقيه الجزء الرابع - الحلقة الخامسة عشر

حصرياً حمل حلقات مسلسل تاجر السعاده - الحلقة الخامسة عشر

جميع الحقوق محفوظة 2008 - 2012© مدونة عـايـش مـن زمـان