الجمعة، ٢٥ سبتمبر ٢٠٠٩

Download فيلم الاكشن والاثاره Diamant 13 مترجم بجوده DvdRip تحميل مباشر على اكثر من سيرفر



Rapidshare
Rghost
Megaupload
File to
Zshare
SlingFile
FileSend
Sendspace
FileFactory
2shared
HotFile
GettyFile
Rapidspread
FileGetty
Upload to

Download فيلم الجريمه والاثاره Tenderness 2008 بحجم 189 MB بجودة DVD`RIP تحميل مباشر علي اكثر من سيرفر



Storage.to
Rapidshare
Hotfile
2share
Gettyfile
Filefactory

Download الفيلم الكوميدى الرائع My Life in Ruins 2009 بجودة DVDRip بمساحة 262 ميجا



FileServer مباشر
QuickUpload مباشر
AmonShare مباشر
HotFile مباشر
UserShare مباشر
MegaFTP مباشر
SendSpace
2Shared
FileFactory

lindsay lohan may abandon the representation for fashion

كثرت الاشاعات و الاخبار السيئة التي تروج لها مواقع النميمة والصفحات الصفراء التي لا ترحم عن الممثلة ليندسي لوهان ..الكثير من الأخطاء ارتكبتها الممثلة الشابة عندما كانت في سن المراهقة سوغت لاصحاب النفوس الضعيفة ممن يملكون مواقع مشهورة على الانترنيت امثال بيريز هيلتون ان يطلقوا عليها الاحكام و يشوهوا صورتها ويبثوا ما يريدون اللناس ان يتصوره عنها لانها في مخيلتهم يجب ان تكون كذلك وعلى ما يبدو ان توبتها لم تشفع لها فهي ماتزال في نظر الكثيرين تأخذ لقب "الفتاة السيئة" على الرغم من انها حاولت مرار ان تقول انها ليست كذلك ... اضافة الى ان علاقتها بالdj سامانثا رونسون لم تساعد كثيرا في جعل الممثلة الفاتنة تعود الى الأضواء في الشاشة الكبيرة.. لوهان وجدت نفسها وحيدة تدافع عن نفسها في جو هوليودي لا يرحم السقوط ومعجبين لا يتفهمون الهفوة و الخطأ ويصدقون كل ما يقال و يكتب !!
ليندسي لوهان اليوم قررت بشكل واضح ان عودتها للتمثيل لن تكون قريبة ابدا ..فعلى الرغم من انها انتهت من تصوير فيلم جديد مع جيسيكا البا و روبيرت دي نيرو في تيكساس قبل ايام الا ان الدور لن يكون بحجم الادوار التي سبق وان لعبتها ...كما ان ليندسي لن تقوم بتصوير الفيلم الذي كان من المتوقع ان تلعب فيه دور البطولة "the other side" في اوكتوبر المقبل بل اختارت عوضا عنه الازياء والموضة فليندسي ستكون في اكتوبر في باريس بدلا من هوليوود وذلك للمشاركة في اسبوع الموضة والسبب ان ليندسي لوهان اصبحت رسميا مستشارة فينة مسؤولة في احدى اهم دور الازياء والموضة في باريس fashion house التي يملكها المصمم
Emanuel Ungaro...الشركة اعلنت انه ليندسي ستشرف على اطلاق اول مجموعة من الازياء في الرابع من اكتوبر المقبل باسبوع الموضا بباريس وهذا اول عمل ستقوم به و سيلحقه اعمال اخرى في المستقبل
وبعملها الجديد هذا و كذلك خظ الازياء الذي أطلقته منذ أشهر قليلة تحاول ليندسي التخلي عن عالم التمثيل الذي نبذها و الجمهور الذي لن يرضى عن كل ما تفعله ..وتنتقل الى عالم أكثر رحمة وتقبل لما هي عليه دون ان يسألها عما فعلته في السابق و من تحب وماذا ستفعل غدا

Justin Timberlake champion New film on Facebook

يستعد النجم الامريكي جاستين تيمبرليك حاليا لخوض بطولة فيلم سينمائي جديد قائم على فكرة تأسيس موقع التواصل الاجتماعي الالكتروني "فيسبوك".
وأفادت مجلة "فارايتي" الامريكية بأن نجم البوب ، والممثل أحيانا ، /28 عاما/ سيجسد في الفيلم شخصية أحد الاعضاء المؤسسين للموقع الالكتروني الاشهر في العالم.
كما سيشارك في بطولة الفيلم الممثل الامريكي الشاب جيسي آيزنبرج /25 عاما/ ، الذي سيجسد شخصية الشاب "مارك زوكربرج" ، المؤسس الرئيسي للفيسبوك.
ومن المقرر أن يبدأ تصوير الفيلم الذي يحمل اسم "ذا سوشال نيتورك" (شبكة التواصل الاجتماعي) والذي يخرجه الامريكي ديفيد فينشر /47 عاما/ الشهر المقبل بمدينة بوسطن بولاية ماساشوستس الامريكية.
يذكر أن تيمبرليك العضو السابق في فريق البوب الامريكي "إن سينك" ، مرتبط بالنجمة الامريكية الشابة جيسيكا بيل /27 عاما/ منذ كانون ثان/يناير عام 2007 ، وهو نفس الشهر الذي انفصل فيه عن الممثلة اللامعة كاميرون دياز /36 عاماً/ بعد علاقة استمرت أربع سنوات.

Natalie Imbrogelea afraid of the unity

كشفت النجمة الاسترالية ناتالي إمبروجليا أنها تخاف من "الوحدة" ، ولاسيما بعد انفصالها عن زوجها المغني وعازف الجيتار دانيال جونز في كانون ثان/يناير الماضي.
ونقل تقرير إخباري اليوم الاربعاء عن ناتالي /34 عاما/ قولها إنها ليست متأكدة مما إذا كانت مستعدة للمواعدة مجددا ، حيث قالت: "إنني خائفة بعض الشيء من كوني عزباء ، كما أنني أخشى الانجراف في علاقة جديدة ، فأنا متزوجة من عملي حاليا".
وعلى الرغم من انفصالها عن دانيال المغني الرئيسي في فريق الروك الاستراليى "سيلفر تشير" بعد قصة حب استمرت ثلاثة أعوام ونصف ثم زواج استمر خمسة أعوام ، إلا أنهما مازالا صديقان حميمان لدرجة أنها طلبت الاستعانة بفرقته الغنائية في ألبومها المقبل.
وقالت المغنية الحسناء إن دانيال /30 عاما/ شارك في ألبومها الجديد ببعض الاعمال الرائعة لانه "فتى رائع جدا".
وكانت ناتالي سجلت معظم أغنيات ألبومها الجديد أثناء مرحلة انفصالها عن زوجها السابق ، إلا أنها تؤكد أن الانفصال لم يكن وحي الهام بالنسبة لها في أغنياتها الجديدة .

Catherine Zeta Jones shines after the age of forty -

انضمت نجمة هوليوود كاترين زيتا جونز أخيراً إلى نادي نجمات مدينة صناعة الفن اللاتي تخطين سن الاربعين.ويضم النادي جميلات هوليوود جنيفر انيستون وكيت بلانشيت وريني زيلفيجر اللاتي اتممن العام الاربعين هذا العام إلى جانب ماريا كاري وجينفر لوبيز. ورغم جمالهن إلا أن صناعة السينما في هوليوود مهووسة بالشباب وبذلك تكون الشاشة الصغيرة هي الخيار الأفضل لهن. ويرى البعض أن النجمات ما تزلن في قمة العطاء والاثارة إلا أن الأمر قد لا يستمر كذلك كثيراً وقد لا يصمدن طويلاً في إعتلاء القمة في مدينة السينما والمشاهير على أن يبدأن في البحث عن مكان لهن في التليفزيون.

Matt Damon is working to increase the weight

كشف الممثل الأميركي مات ديمون أنه استعان بنصيحة النجم المخضرم روبرت دي نيرو ليكتسب المزيد من الوزن حتى يتمكن من تجسيد شخصية "مارك وايتكير" في فيلمه الجديد "المخبر".
وكان دي نيرو اكتسب مزيدا من الوزن بالفعل للقيام ببطولة فيلمه الشهير "ريدجينج بول" حيث زاد وزنه وقتها 60 كيلو.يقول ديمون: لقد بدأت تناول الطعام وشعرت بأن زيادة الوزن أمر رائع، فأنا لم أحظ بهذا القدر من المتعة من قبل في أثناء قيامي بعمل فيلم، فأنا آكل كل ما أرغب في تناوله .و ديمون تمكن بالفعل من زيادة وزنه 13.6 كيلوجرام .

Actress Mischa Burton fall in love

عادت أخبار النجمة الأميركية ميشا بورتون لتتصدر عناوين الصحافة الفنية، لكن هذه المرة بشكل ايجابي، حيث أبدى عدد من النقاد تحسن كبير في اداء ميشا خلال الفترة السابقة، بعد خروجها من المستشفى، في السينما وفي التلفزيون. وأكد المقربين من ميشا انها تتلقى تأثير إيجابي كبير من الممثل الشاب ليو ويندهام، أوضح مصدر مقرب من الممثلة، لأن مواعدة ميشا لليوم جاءت بنتائج جيدة وومثمرة، بسبب ما يعرف عن ليو التزامه الشديد بعمله، وشخصيتها المحببة، حيث استطاع ان يخرج ميشا من الحالة النفسية السيئة التي تعيش بها.من جهتها أوضحت ميشا "أعيش أسعد أيام حياتي، فأنا واقعة في الغرام، فقد وجدت اللولؤة النادرة في حياتي"، دون ان تسمي ليو بالإسم.

The young actress Evan Rachel draws attention

even-rachel-wood-picture-2.jpg (376×490)

حضرت الممثلة الأميركية الشابة إيفان رايتشل وود حفلة أقامتها جمعيّة الصحافة الأجنبية في هوليوود. وود المولودة في 7 سبتمبر (أيلول) عام 1987 عرفت شهرة واسعة من خلال مشاركتها في فيلمThirteen الذي رُشحت من خلاله لجوائز عدة من بينها الغولدن غلوب لأفضل ممثلة درامية عام 2003. ثم توالت الأدوار السينمائية عليها فشاركت في أفلام عدة، أبرزها Pretty Persuasion وDown in the Valley.وعلى رغم مشوارها القصير في هوليوود، لفتت وود أنظار وسائل الإعلام إذ اعتبرت صحيفة The Guardian أنها تتمتع بحكمة أكبر من سنها ما يخوّلها الحصول على لقب إحدى أفضل ممثلات جيلها.

Rose Mugyen busy during this period to prepare for her wedding

http://www.alarab.co.il/data/news/rose140909a3.jpg

كشفت صحيفة "نيويورك بوست" أن الممثلة الأميركية الشهيرة روز ماغوين مشغولة خلال هذه الفترة بالتحضير لزفافها من المخرج روبيرت رودريغيز، الذي سبق وان تعاملت معه في فيلم "غريند هاوس"، وأضافت الصحيفة ان النجمين أكدا مررا ان حفل الزفاف سيكون مفاجأة لكل المحيطين بهما، ولن يعرف أحد بمكان ويوم الزفاف.من جانبها قالت الجميلة روز "لقد التقيت بروبيرت في بلاتو تصوير أحد الأفلام التي شاركت فيها، وبشكل أو بآخر انجدبنا لبعضنا البعض، إنه شخص جذاب وعلى درجة عالية من الكفاءة ومتفهم جدا"ومن المعروف أن روز كانت مخطوبة لمغني الهارد روك الشهير مارلين مانسن، ودامت علاقتها لما يزيد عن السنتين قبل أن يعلنا وبشكل مفاجئ انفصالهما.

Charlize Theron is busy with ads

أعلن وكيل اعمال النجمة الجنوب افريقية شارليز ثيرون، انها مشغولة طيلة الصيف الحالي بانجاز عدد من المشاريع والمشاركات الاعلانية، وذلك من اجل دعم مشروعها الفني الضخم والمتمثل في بناء مدينة سينمائية ضخمة في جنوب افريقيا. كما تصور شارليز فيلم مغامرات جديد في اكتوبر المقبل مع النجم الاسمر دينزل واشنطن.

Download فيلم الرعب Jennifers Body 2009 _للكبار فقط _ Megan Fox _ Sexual lesbian




Slingfile
Sendspace
Enterupload
IFile
Zshare
MegaFTP
Hotfile
Fileserver

Download فيلم الرعب للكبار فقط The Last Resort 2009 DVDRip بمساحة 137 ميجا



Slingfile
RapidShare
FileServer مباشر
QuickUpload مباشر
File-Rack مباشر
HotFile مباشر
UserShare مباشر
MegaFTP مباشر
MegaShare مباشر
MediaFire
SendSpace
2Shared
iFile
FileFactory
zSHARE
MegaUpload
Badongo
DepositFiles

Download فيلم الرعب والغموض Antichrist.2009 نسخه DvdSCR وبمساحه 260 ميجا



Rapidshare
Mediafire
2shared
EnterUpload
UserShare
FileFactory
SpeedShare
MegaShare
Egoshare
FileServer
HotFile
FilesTo

Download حصريا الفيلم الكوميدي الرومانسي The Ugly Truth 2009 نسخه TS وبمساحه 300 ميجا



Rapidshare
FileFactory
SpeedShare
Filesever
MegaShare
Mediafire
2shared
EnterUpload
UserShare
HotFile
FilesTo

Download فيلم الاكشن Infestation 2009 نسخه DVDRip بمساحة 238 ميجا



Rapidshare
Enterupload
Hotfile
Mediafire
MegaFTP
Sendspace
2shared
Filefactory

Download الأكشن والكوميديا الرائع Team The Force 2009 DVDRip بمساحة 254 ميجا



RapidShare
FileServer مباشر
QuickUpload مباشر
File-Rack مباشر
HotFile مباشر
UserShare مباشر
MegaFTP مباشر
MegaShare مباشر
MediaFire
SendSpace
iFile
2Shared
FileFactory
zSHARE
MegaUpload
Badongo
DepositFiles

Download فيلم الكوميدي Club.Dread.2004 بجوده DvdRip وبمساحه 200 ميجا وعلي اكثر من سيرفر



Rapidshare
Mediafire
SpeedShare
QuickUpload
FileServer
Egoshare
MegaShare
2shared
FileFactory
HotFile
EnterUpload
UserShare

جميع الحقوق محفوظة 2008 - 2012© مدونة عـايـش مـن زمـان