الأحد، ٢٧ سبتمبر ٢٠٠٩

شـاهــد :: كــلـيــب تـامـر حــســنــى :: خـنـتـك امـبـارح :: مـن فـيـلـم عـمـر وسـلـمـى 2

عمر و سلمى 2

الفنانة درة التونسية : أقبل الخيانة الزوجية مرة واحدة فقط

أكدت درة سعادتها بعملها مع الفنانة يسرا في مسلسل "خاص جدا" وأضافت بأنها محظوظة بمشاركتها في هذا المسلسل ، لوجود سيناريست موهوب هو المؤلف تامر حبيب ،ومخرجة متميزة مثل غادة سليم،وممثلة كيسرا لها قيمتها الفنية العالية.وأشادت بالمسلسل ، وأكدت أنه على مستوى عالي من الجودة ، كما أن روح المحبة والوئام سادت بين الممثلين أثناء التصوير،وأنهم كانوا يقضون أوقات فراغهم معا ، يمارسون فيها بعض الهوايات المحببة إلى نفوسهم.وأضافت درة بأنها قدمت في المسلسل دور زوجة تحب زوجها للغاية وهو يبادلها نفس الشعور،ولكنها تشك في وجود امرأة أخرى في حياة زوجها ، ثم تتيقن في النهاية من صدق تلك الشكوك.

وترى درة أنها يمكنها أن تسامح زوجها على الخيانة ، حماية لبيتها وأسرتها ، بشرط ألا تتكرر بعد ذلك ،أما إذا كان لدى الزوجة ميول للخيانة ،ودأب على ممارستها فستنفصل عنه ، لعدم قدرتها على تحمل الحياة معه على هذا الوضع.

Download الفيلم اللبناني الممنوع من العرض : Help :: انتاج سنة 2009 :: Rmvb :: على اكثر من سيرفر




الفيلم انتاج : 2009
من اكثر الافلام جراءة فى السينيما العربية
تم منعه من العرض


Rapidshare

فلكيون يتوقعون فناء العالم عام 2012

الكوكب الجديد يهدد الكرة الأرضية وسكانها
تنبأ فلكيون أوروبيون بنهاية العالم فى عام 2012 ميلادياً، مؤكدين على "اقتراب يوم القيامة" فلكياً باقتراب أحد الكواكب من الكرة الأرضية فى نفس العام.
وحدد الفلكيون الأمريكيون والأوروبيون فى وكالة "ناسا" الأمريكية لعلوم الفضاء، يوم الجمعة الموافق 21 ديسمبر عام 2012، يوم تفتت الأرض ونهاية العالم بسبب اصطدام هذا الكوكب الجديد الذى يحمل اسم نيبرو "nibiru"، هو الكوكب الثانى عشر بحسب الصحف العلمية الأمريكية المتخصصة، وبالطبع هذه مجرد اجتهادات علمية، لأن فناء العالم وقيام القيامة من الغيبيات التى لا يعلم توقيتها إلا الله حسب ما أكدت الديانات السماوية.
بدأت قصة اكتشاف هذا الكوكب الجديد بكشف لأحد التلسكوبات التابعة لوكالة ناسا فى الفضاء ظهور كوكب يعادل حجم الشمس تقريباً وأطلق عليه nibiru، وبعد دراسة الوكالة لهذا الكوكب الغامض وجدت أنه ذو قوة مغناطيسية هائلة تعادل ما تحمله الشمس، وبالتالى وجد أن هناك مخاطر كثيرة لو اقترب من مسار الأرض.
وبعد مرور أكثر من خمسة أعوام من الاختبار، وجد العلماء أن هذا الكوكب سوف يمر بالقرب من الكرة الأرضية على مسافة تمكن سكان شرق آسيا من رؤيته بكل وضوح العام الجارى، بل أنه سوف يعترض مسار الأرض، وذلك فى عام 2011، وفى هذا العام سيتمكن جميع سكان الأرض من رؤيته وكأنه شمس أخرى، نظراً لقوته المغناطيسية الهائلة، فأنه سوف يعمل على عكس القطبية، أى أن القطب المغناطيسى الشمالى سيصبح هو القطب المغناطيسى الجنوبى والعكس صحيح، وبالتالى فإن الكرة الأرضية سوف تبقى تدور دورتها المعتادة حول نفسها ولكن بالعكس حتى يبدأ الكوكب بالابتعاد عن الأرض مكملاً طريقه المسارى حول الشمس.
"21 ديسمبر 2012" هو الميعاد الذى حدده علماء صينيون لبداية نهاية العالم، حيث يكون الكوكب المجهول فى أقرب نقطة له من الأرض وفى عام 2014 سيصل إلى نقطة ينتهى فيها تأثيره على الأرض مكملاً مساره الشمسى حتى يعود مرة أخرى بعد 4100 سنة.
يذكر أن كوكب nibiru يدور حول الشمس فى نفس مسار الكواكب الأخرى، لكن على مدى أبعد حيث توصل العلماء إلى أن هذا الكوكب يستغرق فى دورانه 4100 سنة لإكمال دورة واحدة حول الشمس، أى أنه قد حدث له وأن أكمل دورته السابقة قبل 4100 سنة، وهذا ما يشرح لنا سبب انقراض الديناصورات والحيوانات العملاقة قبل 4100 سنة تقريباً وانفصال القارات عن بعضها البعض "ما عرفناه بالانفجارالكبير".

Nicole Kidman turns to a man in the movie Danish Girl 


تستعد النجمة نيكول كيدمان حاليا لتصوير فيلمها الجديد «Danish Girl» المقتبسة أحداثه عن قصة نشرت عام 2000 والتي تروي أحداث القصة الحقيقية لحياة أينار واجنر -وستلعب دوره نيكول كيدمان- وهو أول رجل يخضع لعملية تغيير جنس كاملة في بداية ثلاثينيات القرن الماضي، وغير اسمه إلي ليلي ألبي التي عانت من مضاعفات خطيرة بعد إجرائها للعملية الخامسة والأخيرة في سلسلة العمليات التي حددها الأطباء، مما أدي إلي وفاتها عام 1931، سيناريو الفيلم تعمل الكاتبة لوسيندا كوكسون الآن علي الانتهاء من كتابته حتي يستطيع مخرج الفيلم توماس الفريدسون البدء قريبا في تصوير أول مشاهده،
وذلك بعد أن قام بتأجيل ميعاد تصوير فيلمه الجديد «Tinker, Tailor, Soldier, Spy» لحين انتهائه من تصوير الفيلم الذي تعرض إلي بعض المشاكل في البداية كان منها انسحاب النجمة شارليز ثيرون من بطولة الفيلم، وذلك بعد أن أعلنت موافقتها علي لعب دور زوجة أينار واجنر قبل إجرائه للعملية، ولم يعلن المخرج حتي الآن عن الممثلة التي ستحل محل شارليز التي سبب اعتذارها تأجيل التصوير لعدة أشهر.

منة شلبي ترفض عروسة حلاوة

رفضت الممثلة منة شلبي المشاركة في بطولة {عروسة حلاوة} الذي تخرجه مريم أبو عوف بعد أن أعلنت موافقتها المبدئية على الفيلم. أتى رفض منة بعد اختيار مريم كلاً من هيدي كرم وإنجي وجدان لبطولة العمل، بالإضافة إلى بشرى فوجدت أن الفيلم بطولة جماعية بين البطلات الأربع، بالإضافة إلى وجود بعض الأبطال من الممثلين الرجال، فتحجّجت بانشغالها بالتجهيز لأعمال فنية جديدة.

Nostradamus.2012.2009.DVDRip Download




قال الله تعالى : {ولله غيب السماوات والأرض وإليه يرجع الأمر كله}
صدق الله العظيم


يتحدث هذا الفيلم عن تنبؤات لما قد يحصل في المستقبل
وتفسيرات علميه وفلسفيه لما يحدث وماسيحدث
وتوقعات وتنبؤات لاحداث قادمه

هذا الفيلم على اسم نوستراداموس وهو ولد في 14 ديسمبر 1503 ميلادي، و هو اسم لاتيني لطبيب ومنجم فرنسي نسبة للمكان الذي كان يسكن فيه. قام بكتابة كتاب اسمه التنبؤات Les Propheties الذي يحتوي على أهم الأحداث التي سوف تحدث في زمانه إلى نهاية العالم

اختار سيرفر واحد فقط

Download النسخه الديفيدي ريب النهائيه Ice Age Dawn Of The Dinosaurs مترجمه ومروفوع على سرفرات مباشره


HotFile
sling
UsaUpload
megaftp

Download فيلم الرعب والكوميديا للكبار فقط Trickr Treat 2008 DVDRip بمساحة 151 ميجا فقط





RapidShare
File-Rack مباشر
QuickUpload مباشر
HotFile مباشر
UserShare مباشر
MegaFTP مباشر
MegaShare مباشر
AmonShare مباشر
MediaFire
SendSpace
iFile
2Shared
FileFactory
zSHARE
MegaUpload
Badongo
DepositFiles

Download فيلم الرعب Call Back 2009 بجودة DVDRip بمساحة 187 ميجا



Hotfile
Sendspace
Enterupload
Mediafire
MegaFTP
Qshare
Zshare
Slingfile
Fileserver
IFile
Rapidshare

Users :: Videos Shakira:: She Wolf 2009


Britney Spears entering the Guinness Book of New

تستحق المغنية الأميركية بريتني سبيرز الدخول مرة جديدة إلى موسوعة غينيس للأرقام القياسية.
وذكرت مجلة "أوكي" الأميركية أن اسم سبيرز أدرج مرة ثانية في موسوعة غينيس باعتبارها أول مغنية تحقق 5 ألبومات خاصة بها نجاحًا هائلاً يخولها احتلال المراكز الأولى بين الألبومات الموسيقية الأخرى.
يشار إلى ان سبيرز عانت فترة من التقلب قبل سنوات وإنما عادت وانطلقت بقوة هذه السنة من خلال ألبوم "سيركس" الذي أعدت له جولة ترويجية عالمية حققت بدورها نجاحًا كبيرًا.
وتغلبت سبيرز على مشاكلها وبخاصة العائلية منها وأصدر القاضي مؤخرًا قرارًا يسمح لها بتقاسم الوصاية على ولديها مناصفة مع طليقها كيفن فدرلاين.

Megan Fox title for the daring and excitement

Slide Show Image
Slide Show Image
Slide Show Image
Slide Show Image
Slide Show Image
Slide Show Image
ميغان دينيس فوكس مصنفة كواحدة من أكثر نساء العالم إثارة، تشتهر بكونها رمزاً للجنس و الإثارة، لكن لا يمكن إغفال أهميتها كممثلة محترفة تجيد التعامل بحرفية شديدة مع كاميرات السينما و التليفزيون.
بدأت حياتها المهنية عام 2001 ومن حينها بدأت في خطف الأضواء بجمالها الآخاذ و بموهبتها التي جعلتها واحدة من أشهر الاسماء في هوليوود.
ميغان فوكس أميركية من أصول أيرلندية و فرنسية من مواليد 16 مايو/آيار 1986 في الولايات المتحدة الأميركية. لديها أخت واحدة، إستمرت في الإقامة مع والدتها وزوجها بعد طلاق والديها حتى تمكنت من كسب المال والإستقلال بنفسها.
ومن ناحيتها ترى فوكس أن والدتها و زوجها كانا صارمين جداً لدرجة انهما لم يسمحا لها بالحصول يوماً على صديق أو حبيب.
وعلى الرغم من ذلك إلا أن فوكس عاشت حياة سعيدة منذ صغرها، فتدربت في عمر الخامسة على أصول التمثيل و الرقص، و في عمر الـ13 بدأت تمتهن عرض الأزياء بعد فوزها بعدة مسابقات جمالية و فنية كانت تُقام من أجل المراهقين في كارولينا الجنوبية.

حياتها المهنية
أولى خطوات ميغان فوكس في مجال التمثيل كانت عام 2001، عندما شاركت في فيلم
" Holiday in the Sun" . و في العام التالي حصلت على دور أساسي في المسلسل التليفزيوني " Ocean Ave" و الذي إستمر لموسمين 2002- 2003.
عام 2002 أيضاً حلت ضيفة شرف في واحدة من حلقات مسلسل " What I Like About You".
طوال عامي 2002 -2003 لم تتجه فوكس فعلياً إلى السينما ,وشاركت خلالهما في الأعمال التليفزيونية فقط , و من أبرز أعمالها التليفزيونية ( Bad Boys II , Two and a Half Men)
عام 2004 كانت البداية الفعلية لميغان فوكس مع السينما, حينما تقاسمت و ليندسي لوهان بطولة فيلم "Confessions of a Teenage Drama Queen ".
و من ناحية أخرى, اختيرت في العام نفسه لتشارك بدلاً من Nicole Paggi في كلٍ من الموسم الثاني والثالث من السيت كوم " Hope & Faith".
عام 2007 فازت فوكس بالدور النسائي الرئيس في فيلم الأكشن الشهير "Transformers" , كما رُشِحَت في العام نفسه لجائزة من MTV Movie Award و لثلاث جوائز من Teen Choice Awards.
و خلال العام ذاته أيضاً, حصلت ميغان فوكس على دور مساعد في فيلم
How to Lose Friends & Alienate People و الذي فشل في تحقيق أي إيرادات , كما شاركت في بطولة فيلم Whore الذي تناول قصة مجموعة من الشباب ينتقلون إلى هولييود لتحقيق حلم التمثيل و النجومية.
و على صعيد أخر, فأول بطولة مطلقة لميغان فوكس على شاشات السينما , كانت من خلال فيلم الكوميديا السوداء " Jennifer's Body".

في أبريل/نيسان الماضي بدأت تصوير فيلم جديد بعنوان " Jonah Hex" مع جون برولين و جون مالكوفيش و الذي من المنتظر أن يكون بصالات العرض في يونيو/حزيران 2010.
كما وقعت فوكس على بطولة فيلم " The Crossing" الذي سيعرض في 2011.
و وفقاً لتقرير من مجلة Variety في مارس/آذار الماضي , فميغان فوكس ستكون نجمة المسلسل الكوميدي Fathom المأخوذ عن رواية تحمل نفس الإسم.

صورتها العامة
" الإثارة" عنوان لميغان فوكس , فهي من صُنِفَت لأكثر من 3 مرات من بين أكثر السيدات إثارة في العالم وفقاً لمجلة " ماكسيم". كما حصلت على لقب المرأة الأكثر إثارة عام 2008 من مجلة" For Him Magazine".
و من ناحية أخرى ففوكس تصدرت العديد من أغلفة المجلات , أهمها: ELLE, Esquire, Empire,USA Weekend, GQ و غيرها.
و من أبرز الأشياء التى تشتهر بها ميغان فوكس, فهو حرصها الدائم على رسم الوشم على مختلف أجزاء جسدها , مما جعل الكثيرين يشبهونها بأنجيلينا جولي و التى تعتبرها فوكس إمرأة قوية , ذات نفوذ و تخشى مقابلتها لما إنتشر من إشاعات تفيد بمحاولة ميغان فوكس سلب دور البطولة من أنجيلينا جولي في فيلم Lara Croft.

حياتها الخاصة
تجمع بين ميغان فوكس والممثل براين اوستن علاقة عاطفية غير مؤكدة حالياً , فهما إلتقيا عام 2004 خلال تصوير مسلسل Hope & Faith , إرتباطا رسمياً عام 2006 ,إلا ان
فوكس صرحت في يونيو/حزيران الماضي, بأنها غير مرتبطة على الرغم من رؤيتهما معاً في عدة مناسبات.

الفنانة الأردنية غرام تصوّر إستنى وإهدى في لبنان

gharamsf0.jpg
تستعد الفنانة الأردنية غرام لتصوير أغنيتها الجديدة بعنوان "إستنى وإهدى" في لبنان خلال الفترة المقبلة، لكنها لم تستقر بعد على المخرج الذي ستتعاون معه والأغنية باللهجة المصرية وهي من كلمات هاني عبد الكريم والحان محمد يحيى وتوزيع محمد مصطفى. وتنوي غرام طرحها في عيد الأضحى المبارك المقبل .
وتعد غرام أيضًا أغنية خليجية تتعاون فيها مع شركة إنتاج خليجية. وسيتم تسجيلها خلال الفترة المقبلة. ورفضت الفنانة غرام التهم الموجهة إليها بأنها تتعمد الظهور بشكل يثير الغرائز في كليباتها وبأن ما تقدمه يعتبر من الكليبات المبتذلة ، وقالت ان ملابسها التي تظهر بها في الكليبات ملائمة لجيلها ولا ترى عيبًا في أنها مثيرة بطبيعتها.

Soon a fourth of the movie scream

بعد ان اعتقد الكثيرين ومنهم المعجبين بفيلم الرعب "Scream" (صراخ) ، ان الجزء الثالث من الفيلم هو الجزء النهائي من السلسلة ،تحضر الشركة المنتجة للفيلم بطرح جزء رابع من الفيلم يتم الاعداد له حاليا ، ومن بطولة المجموعة نفسها التي ظهرت في الاجزاء الثلاث ، ومنهم النجمة "Courteney Cox" (كونتيري فوكس) ، وهي التي عرفت من دورها في المسلسل التلفزيوني الشهير "Friends" (الاصدقاء).واكد احد مدراء شركة "Dimension Films" المنتجة للفيلم ، انه في حالة نجاح الجزء الرابع ، فان اجزاء خامسة وسادسة قد تاتي بعده ، وكما نقلت مجلة " virity" الاميركية.ومما يذكر ان الاجزاء الثلاث السابقة قد حصدت ما يقارب مليار دولار من الاسواق العالمية.

حصريا , شاهد أهداف مباراة منتخب مصر للشباب وترينيداد وتوباجو 1/4 لصالح مصر فى افتتاح كاس العالم للشباب

Gisele Bundchen Goodwill .. New title for months mannequin

لم يكتف الحظ بأن يعطي عارضة الأزياء البرازيلية (جيزيل بوندشينGisele Bundchen ) لقب أنجح عارضة أزياء في العالم والأعلى أجرا فقد حصلت مؤخرا على وظيفة سفيرة الأمم المتحدة للنوايا الحسنة في مجال لا يبعد عن إهتماماتها كثيرا وهو مجال حماية البيئة .وتقول (جيزيل) السوبر موديل البالغة من العمر 29 عاما في تعليق لها على هذه الوظيفة الجديدة أنها تشرفت بالفعل عندما تلقت دعوة الأمم المتحدة لها كي تنشر رسالتها الرامية إلى مكافحة ظاهرة التغيرات المناخية في العالم كافة .يذكر أن جيزيل البالغة من العمر 29 عاما وزوجها (توم برادي) لاعب كرة القدم الأمريكية البالغ من العمر 31 عاما ينتظران حادثا سعيد في شهر ديسمبر القادم حيث أنها حامل في شهرها السادس .وتقول سيدة عارضات الأزياء البرازيلية أن البيئة بدأت تلفت اهتمامها منذ زيارتها إلى منظقة (شنجو) على ضفاف الأمازون في القارة الأمريكية اللاتينية عام 2003 وكانت قد أمضت أسبوعا مع عائلة من الهنود الحمر الذين يعانون من تلوث المياه التي يشربونها بسبب التغيرات المناخية . ومنذ ذلك الحين باتت جيزيل من النشطاء في هذا المجال

A last resort .. The launch of MMS service developed on the iPhone

أعلنت شركة "إيه تي أند تي" الأمريكية، المتخصصة بالاتصالات والخدمات الرقمية، على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي Facebook، أنها أطلقت الجمعة نظاما متطورا لخدمة رسائل الوسائط المتعددة (MMS)، على الهاتف الذكي iPhone، بعد طول انتظار من قبل المستخدمين.وسيمكّن البرنامج الجديد مستخدمي الهاتف الذكي من أن يرسلوا رسائل تحتوي على عناصر وسائط متعددة، مثل صوت أو صورة أو "نص غني" (Rich Text) وليس فقط نص عادي كما في الرسائل النصية القصيرة العادية، مما سيمكن عشاق iPhone من الحصول على خصائص جديدة على هاتفهم.وبحسب الخبراء، فإن النظام الجديد يفوق سابقه من حيث الجودة، إذ كان مستخدمو iPhone ، يحصلون في السابق على رسالة نصية من أصدقائهم، تحتوي على رابط إلكتروني، ورقم هوية وكلمة سر، مما يصعب عليهم الوصول إلى محتوياتها، إضافة إلى أن تصميم "واجهة المستخدم،" كان يجعل رؤية المواد التي تحتوي على صور صعبا للغاية.ورأى الخبراء أن الخدمة الجديدة ستحسن التواصل الاجتماعي باستخدام الهاتف الذكي، محذرين في الوقت نفسه أن لها جوانبها السلبية، منها الضغط الذي سيفرضه بث الصور والفيديوهات، على الانترنت، مما قد يعطل الخدمة في بعض الأماكن والدول.يذكر أن الهاتف الذكي iPhone قد شهد تطورات كثيرة مؤخرا، إذ أن الخصائص الموجودة عليه، التي تعمل على نظام تحديد الموقع العالمي GPS قد أثبتت فعاليتها وهي تتيح المجال أمام أصحابها للعثور على هواتفهم الضائعة أو المسروقة عبر الانترنت، وتساعد في القبض على السارقين.ويبدو أبرز هذه الخصائص برنامج "Find my iPhone" الذي أطلقته "أبل" منذ عدة أشهر، والذي مكن العديد من الأشخاص من إيجاد هواتفهم الجوالة بعد ضياعها، بحيث باتت مثل هذه القصص رائجة على المدونات الإلكترونية.ووفقا لموقع "Post-Gazette.com" فلقد تمكن رجل تعرض للسرقة من قبل ثلاثة رجال في 29 أغسطس/آب الماضي، أحدهم على ما يبدو هدده بمسدس، من إرشاد الشرطة إلى أماكن وجودهم بعدما سرقوا منه هاتفه ومحفظته وحصلوا على الرقم السري الخاص ببطاقة ائتمانه.

United Nations expects to provide more of the vaccines (H-1 that 1) to poor countries

قال مسؤول صحة بارز بالامم المتحدة يوم الجمعة ان منحا جديدة من لقاحات فيروس (اتش1 ان1) من المتوقع ان تزيد مخزونا عالميا من أجل ضمان حصول الدول الافقر على امدادات جيدة من اللقاح لاحتواء وباء انفلونزا الخنازير.وابلغ الدكتور ديفيد نابارو منسق الامم المتحدة لمكافحة انواع الانفلونزا الجديدة الصحفيين ان العديد من الدول الاكثر ثراء من المرجح ان تنضم الى تسع دول وافقت على تقديم جزء من لقاحاتها للدول النامية.وقال نابارو عبر الهاتف من نيويورك خلال استراحة من اجتماعات مع المانحين الذين تعهدوا بالفعل واخرين محتملين "من المرجح جدا ان تتبرع دول اخرى بنسبة 10 بالمئة من مخزوناتها من لقاح فيروس (اتش1 ان1)."ورفض نابارو الافصاح عن هوية المانحين الجدد مشيرا الى ان اعلانات ستصدر عن الدول بنفسها وعلى الارجح بعد اجتماعاته مع مسؤولين اخرين يوم الجمعة وحتى عطلة نهاية الاسبوع.وفي الاسبوع الماضي تعهدت استراليا والبرازيل وبريطانيا وفرنسا وايطاليا ونيوزيلندا والنرويج وسويسرا والولايات المتحدة بتقديم لقاحات للمخزون الذي تشرف عليه الامم المتحدة.وقالت منظمة الصحة العالمية يوم الخميس ان شركات صناعة الدواء يمكنها فقط انتاج لقاحات فيروس (اتش1 ان1) كل عام تكفي لنصف الكوكب مما يجبر كل دولة الى اختيار من سيحصل على هذه الامدادات المحدودة.وقد تبدأ برامج التطعيم الجماعي في أوروبا خلال اسابيع بعد ان اوصى القائمون على الرعاية الصحية في أوروبا بالموافقة على نوعين من لقاحات انفلونزا الخنازير يوم الجمعة.ويقول مسؤولو منظمة الصحة العالمية التابعة للامم المتحدة ان الدول الافقر هي الاكثر عرضة لفيروس (اتش1 ان1) لان العديد منها تضرر بشدة من فيروس (اتش اي في) المسبب لمرض الايدز والملاريا والسل علاوة على نقص تمويل الخدمات الصحية.وقال نابارو ان الامر سيكون متروك لحكومات الدول التي ستحصل على منح من المخزون لتقرر اي قطاع من السكان له الاولوية في التطعيم.ولكن مسؤولي منظمة الصحة العالمية اوضحوا انهم يعتقدون ان العاملين في مجال الرعاية الصحية من الاطباء والممرضات والعاملين في المستشفيات والعيادات والذين يمثلون اثنين المئة من سكان العالم يجب ان يكونوا بين أول من يتم تحصينهم.

هل تتحول الفياجرا وأخواتها إلى "كريمات" ؟

ذكرت تقارير طبية صدرت مؤخرا أن الطب اقترب كثيرا من تقديم عقاقير علاج الضعف الجنسي عند الرجال مثل حبة الفياجرا الزرقاء في صورة كريمات بدلا من أقراص .ويعتقد الباحثون أن مثل هذه الطريقة في علاج الضعف الجنسي وعدم القدرة على الانتصاب عند الرجل يمكن أن تحدث مفعولا أقوى وأسرع مما لو تم تناول العلاج في صورة أقراص . وذلك على أساس أن هذه الطريقة تتلافى كافة الآثار الجانبية التي تحدث مع استخدام الأقراص فهي أكثر آمانا ويصبح الرجل معها غير معرض للإصابة بأية أزمات قلبية .وللتأكيد على صحة ذلك يعقد الباحثون العديد من المقارنات بين استخدام الأقراص وبين الاستخدام الخارجي للكريمات ومن بين هذه المقارنات تلك الحقيقة التي تحذر من شرب عصير الجريبفروت مع تعاطي قرص الفياجرا لما لهاذ الاختلاط من آثار طبية جانبية خطيرة على القلب . بينما ينعدم حدوث مثل هذه الأضرار عندما تتحول حة الفياجرا الزرقاء إلى كريم .ولم تكشف تلك المصادر بعد عن الأماكن التي سيتم استخدام الكريم عندها أو كيفية استخدامه .

نحو حياة جنسية أفضل : لا تقل هذه الكلمات وأنت تمارس الجنس

حذر الأقدمون من مغبة الكلام ،وأكدوا أن كلمة غير مدروسة ،أو كلمة تقال في وقتها غير المناسب قد تؤدي لمتاعب كبيرة لصاحبها ،والآن جاءت دراسة جنسية حديثة ،لتحذر الرجل من مغبة بعض الكلمات التي قد يقولها لشريكته في الفراش ،دون أن يدرك مغبتها ،ودون أن يدري أن هذه الكلمات قد تفسد عليه متعته الجنسية ،وتضيع من بين أصابعه لذاته التي كاد أن يقتنصها ، وهذه العبارات التي حذر منها القائمون بالدراسة هي:

*هل ترغبين في الاستحمام أولا:
تبدأ المرأة في الشعور بالرغبة،وتتأهب نفسيا وجسديا لممارسة الجنس ، ثم تقول لها أنت بكل بساطة اذهبي لتستحمي أولا ، مما يفقدها الحرارة التي اكتسبتها ،ويصيبها بالفتور.

*الهدف الذي أحرزه النادي الأهلي كان رائعا:
أو أن هزيمة الزمالك كانت متوقعة ،أو تقوم بإبداء إعجابك بأداء أحد اللاعبين ، صديقي العزيز في هذه اللحظات لا تهتم المرأة بالكرة إطلاقا ،احتفظ بتعليقاتك القيمة عن مباريات اليوم ،لحين لقاءك بأصدقائك في المقهى ،أما أن تحدث بهذا الهراء زوجتك وأنتما في فراش الحب ، تستعدان لممارسة الجنس ،فهذا يفسد الأمر كله.

*بحلم بيك أنا بحلم بيك تيرا رارا:

لا ذنب لزوجتك في عدم تحقيق حلمك القديم بالغناء ،وإذا كان الله قد رحم الجماهير من صوتك العذب ، فلا تعاقب زوجتك به ، ثم ألا ترى معي أنه في هذه اللحظات يكون لديك أمور أهم من الغناء لتقوم بها.

*لي صديق يمارس الجنس بغباء مع فتيات الليل :

تصوروا، نعم هناك بعض الرجال يتحدثون عن تحارب أصدقائهم الجنسية ،والطرائف التي حدثت لهم ،وهم يمارسون الجنس ،يحذر علماء الجنس من ذلك حيث يؤدي هذا إلى تشتيت انتباه الزوجة ،وانشغالها بقصة الصديق أو بالصديق نفسه.

*أنا لا اصدق نفسي :

تقول المرأة ساعتها لنفسها ،ما الذي يقوله هذا الأبله السنا معا في سرير واحد ، وهل هو ضعيف الثقة بنفسه لدرجة أنه لا يصدق أن بإمكانه أن يحظى بامرأة مثلي ، ثم يدور بذهنها فكرة أخطر هل أخطأت حينما وهبت كل هذا الجمال لرجل مهزوز مثله؟

*تحتاجين للعناية أكثر بشعرك :

أو أي عبارة أخرى تتعلق بعاداتها الشخصية ونظافتها ، لأن المرأة تعتبر هذا نوع من الإهانة التي لا يمكنها أن تغفرها لك ،وتبدأ بعدها في النفور منك ،واستبدالك أكرر استبدالك برجل آخر لا يجرح مشاعرها.

*صديقتك اتصلت بك اليوم وتريد أن تخبرك ألا تنسي موعد ذهابكما للتسوق غدا:

لا داعي لإخبارها باتصال صديقتها الآن ، لأنها ستنشغل به ،ويقل تركيزها فيما تقومان به، وربما قامت من السرير لتقوم بعمل اتصال عاجل بها ،وبهذا قد تهدم ليلتك من أساسها، انتظر لحين انتهائكما من اللقاء ، ثم أخبرها بما شئت بعد ذلك

.*أرجوك انتظري قليلا حتى أرتدي الواقي الذكري:

نعم للأسف بعض الرجل يقولون لزوجاتهم هذا الهراء قبل ممارسة الجنس ، ثم يتعجبون من برودة النساء ،ويشكون من عدم استجابتهن لهم في الفراش.

*مارأيك هل نواصل ممارسة الجنس أم نكتفي؟

هذه من أسوأ العبارات التي يمكن أن تسمعها أنثى ،وسيكون رد فعلها الفوري هو مغادرة الفراش ،وابتسامة صفراء على شفتيها ،وهي تقول لك: يكفي هذا القدر ونكمل فيما بعد ، وصدقني فيما بعد هذا سيكون بعيدا جدا... أبعد مما تتصور.

نزلة البرد والأنفلونزا وأنفلونزا الخنازير.. كيف تفرق بينها؟

عندما طلب كريس لويس من صديقته تايرا سميث أن يكونا "فئران تجارب" لدراسة عقار مضاد لفيروس لأنفلونزا الخنازير H1N1، في شهر أغسطس/آب الماضي، لم تظهر تحمساً كبيراً للفكرة، ولكنها أصبحت الآن أكثر حماسة من أي وقت مضى للخضوع لاختبارات العقار المضاد للفيروس رغم كراهيتها للإبر أو الحقن، خصوصاً وأنها تعتقد أنها قد تساعد في تجنب هذا الفيروس الخطير.وقالت تايرا سميث: "سمعت عن أشخاص قد يموتوا جراء إصابتهم بالفيروس، لذلك أعتقد أن مساعدة الناس فكرة جيدة، وذلك من خلال المشاركة في التجارب على العقار."وتاير وصديقها كريس من بين أوائل الشبان الأمريكيين الذين تطوعوا للحصول على جرعات من العقار التجريبي للفيروس، إلى جانب 2400 شخص آخر كانوا قد قدموا عينات من دمائهم ويكتبون يومياتهم حول الأعراض التي تنتابهم.كل هذه الجهود تأتي للتوصل إلى العقار المضاد للفيروس بحيث يكون جاهزاً وسليماً ويطرح في الأسواق في فصل الخريف.والآن وبعد توفر نتائج هذه الدراسة ودراسات أخرى غيرها، أعلنت وزيرة الصحة الأمريكية كاثلين سيبليوس أن هيئة الغذاء والدواء وافقت على العلاجات التي قدمتها أربع شركات مصنعة للدواء الخاصة بعقار مضاد لأنفلونزا الخنازير، والتي سيتم توفيرها أولاً للمرضى الأكثر عرضة للخطر جراء الفيروس في الخامس عشر من أكتوبر/تشرين الأول المقبل.وقالت سيبليوس إنه ستكون هناك كميات كافية من العقار لجميع الأمريكيين.ومع اقتراب فصل الخريف، وفصل الشتاء يدق الأبواب، فإن أمراض الأنفلونزا العادية، المعروفة باسم "الأنفلونزا الموسمية" ونزلات البرد، ستتواصل خلال هذين الفصلين، في حين أن فيروس أنفلونزا الخنازير متواجد منذ بعض الوقت.لا شك أن موسم نزلات البرد والأنفلونزا الموسمية يعج بالفيروسات من شتى الأنواع، غير أن الأطباء يقولون إنهم يخشون من نوعين من هذه الفيروسات، النوع الأول هو فيروس أنفلونزا الخنازير H1N1 نفسه والثاني، فيروس الأنفلونزا الموسمية.أما خشيتهم فتنبع من تداخل أعراض الفيروسين، الأمر الذي يشي بتعقيدات كبيرة للعاملين في القطاع الصحي في أي مكان.والسؤال الذي يطرح نفسه هو: كيف يمكن أن نميز بينها؟يقول الخبراء العاملون في قطاع الأمراض المعدية إن على الناس أن يكونوا مدركين للأعراض، رغم أن نزلات البرد والأنفلونزا الموسمية وأنفلونزا الخنازير هي جميعها أمراض تتعلق بالجهاز التنفسي، غير أنها نتاج فيروسات مختلفة.فأعراض نزلات البرد أكثر شيوعاً، ويمكنها أن تحيل حياة المريض خلال فترة 3-5 أيام إلى حياة بائسة.من الأعراض الشائعة عن نزلات البرد هي الكحة المتزايدة وزكام الأنف والاحتقان والألم في بعض أنحاء الجسد.أما أعراض الأنفلونزا الموسمية وأنفلونزا الخنازير فتتمثل في ارتفاع حرارة المريض والآلام الشديدة والكحة الجافة والإسهال والوهن الشديد.وفي مثل هذه الأعراض من الصعب تحديد أي الفيروسين أصاب جسم الإنسان من دون فحوص مخبرية.وعندما يبدأ المريض بالمعاناة من مشكلة في الجهاز التنفسي أو الجفاف الناجم عن الفيروس، فإن عليه أن يتوجه إلى الطبيب، فربما تكون هذه الحالة ناجمة عن فيروس أنفلونزا الخنازير، وربما عبارة عن الأنفلونزا الموسمية، التي قد تكون تأثيرتها حادة أيضاً لدرجة إدخال المريض بها إلى المستشفى لتلقي العلاج.على أن أكثر الناس عرضة للإصابة بأنفلونزا الخنازير هم أولئك الذين تتراوح أعمارهم بين 6 شهور و35 سنة، والنساء الحوامل وأولئك الذين يعانون من أمراض مزمنة، مثل الأزمة والسكري وأمراض القلب والرئتين.وتنصح هيئة المراكز الصحية الأمريكية بتطعيم الفئات المذكورة أولاً، وقبل غيرهم، بالطبع إلى جانب العاملين في القطاع الصحي.ويعتبر التطعيم ضد الأنفلونزا الموسمية مهماً على وجه الخصوص لأولئك الذين يخشى تعرضهم لمضاعفات الأنفلونزا الخطيرة، بمن فيهم الأطفال في المرحلة العمرية بين 6 شهور و18 سنة، وكذلك أولئك الذين يعانون من مشكلات في جهاز المناعة لديهم والنساء اللواتي يخططن للحمل خلال فترة الأنفلونزا الموسمية، إضافة إلى من هم فوق الخمسين عاماً والعاملين في القطاع الصحي.على أن أولئك الذين ليسوا ضمن المذكورين السابقين أو في فئاتهم العمرية لا يعني أنهم مستثنون من حق الحصول على اللقاح المضاد، فالخبراء يوصون بأن يحصلوا على اللقاح المضاد للفيروسين، أي الموسمية والخنازير.ويعتقدون أن ذلك يأتي من باب الوقاية من المرض، فالوقاية خير من قنطار علاج، كما يقول المثل العربي.إلى جانب اللقاح، ثمة طرق أخرى للوقاية من الفيروس وتجنب الوقوع فريسة الفيروس، وهنا ينصح الأطباء بغسل اليدين وإبعاد الأظافر عن العينين والأنف والفم قدر الإمكان.وفي حالة العطس، ينصح بأن يغطي المرء فمه بكوعه وليس بيديه، بحيث لا تنتقل الفيروسات إلى اليدين أو إلى أي شيء آخر.كذلك ينصح بالمحافظة على سلامة جهاز المناعة عند الإنسان، بمعنى أن يأكل جيداً وطعاماً صحياً والحصول على قسط وافر من الراحة والبقاء في حالة نشاط.وإذا سقط المرء ضحية المرض، وظهرت أعراض مرضية حادة، ينصح باللجوء إلى الطبيب، فهو قد ينصح بأدوية مضادة للفيروسات يمكنها معالجة الأنفلونزا، وذلك عن طريق إبعاد الفيروس عن الجهاز التنفسي.أما أهم نصيحة يقدمها الأطباء فهي البقاء بعيداً عن الآخرين، سواء المريضين منهم أو الأصحاء، إذا كنت أنت من أصيب بالمرض، وذلك بالبقاء في المنزل لمدة لا تقل عن 24 ساعة بعد زوال الحرارة، فهي الوسيلة الأكثر نجاعة في عدم الإصابة بالعدوى أو التقاطها.

حصريا *جزء خامس وأخير لمسلسل (باب الحارة)

أكد المخرج السوري بسام الملا، مخرج مسلسل (بابا الحارة) أن الجزء الخامس القادم من المسلسل سيكون الجزء الأخير، مشيراً إلى أن التصوير سيبدأ في غضون شهر أو شهرين.ورغم أن بعض النقاد رأى أن المسلسل في جزئه الرابع قد فقد بريقه، وأن المؤلف والمخرج قد عملا على توليفة جديدة لإسقاط أحداث المسلسل على الواقع المعاصر. إلا أن الملا نفى أن تكون شعبية المسلسل قد انخفضت في الجزء الرابع، وشدد على شعبيته وجماهيريته لدى المشاهد العربي، مشيراً إلى أن المعارك والأحداث أتت في سياق العمل والقصة الدرامية للمسلسل.ولم يُعلن الملا عن أسماء الممثلين الجدد الذين سيشاركون في الجزء الخامس، وتنقل بعض الأوساط عنه نيّته إعادة بعض أبرز نجوم الأجزاء الثلاثة الأولى إلى الجزء الأخير كالفنان عباس النوري (أبو عصام) والفنان سامر المصري (أبو شهاب).ويشار إلى أن العمل من إنتاج قناة الـ (MBC) وشارك في كتابة نص وسيناريو الأجزاء السابقة أكثر من كاتب، وأخرجها جميعها المخرج بسام الملا.

Download فيلم (سيلينا) بطولة "ميريام فارس" نسخة تصوير سينما عالية الجوده ts تحميل مباشر على سيرفرات صاروخية



قصة الفلم
مسرحية استعراضية غنائية مأخوذة عن قصه هالة والملك لفيروز
تحتفل مدينة سيلينا بعيد سنوي حيث يلبس الناس أقنعة, ويمثلون أدواراً في سهرة العيد
بطولة
ميريام فارس
أنطوان كرباج
ليلى اسطفان
قمر عمرايا
جرجس جبارة
اندريه سكاف
ايمن رضا
الإخراج
حاتم علي
وسيم عبد الكريم مخرج منفذ
التأليف
منصور الرحباني
غدي رحباني

rapidshare
megashare
mediafire
ifile.it
usershare
slingfile
files.to
file-rack
zshare
sendspace
filefactory
filesend
megaupload

جميع الحقوق محفوظة 2008 - 2012© مدونة عـايـش مـن زمـان