الخميس، ١ أكتوبر ٢٠٠٩

BDRip Download الأعلى جودة لفيلم المغامرات والكوميديا Land Of The Lost 2009 مترجم


DuckLoad
iFile
MegaFTP
EnterUpload
QuickUpload
SendSpace
FileServer
MegaShare
FileFactory
HotFile
AmonShare
2Shared
UserShare
DepositFiles
Badongo
zSHARE

Private Valentine Blonde Dangerous 2008 Download



MegaUpload

Download فليم الأكشن والإثارة والغموض Everybody Dies 2009 مترجم DVDRip

Download فيلم الإثاره والغموض Dark Country 2009 للكبار فقط +18 بجودة DVDrip مترجم


RapidShare
MegaFTP
HotFile
QuickUpload
IFile
MediaFire
FileServer
SendSpace
FileFactory

Charlize Theron showing great interest in playing the role of Catwoman

بعد Angelina Jolie و Rhona Mitra و Rachel Weisz و ايضا Megan Fox جاء الدور الاَن على الممثلة

ذات الأصول ( الجنوب إفريقية ) Charlize Theron التي أعطت إهتمامها الكبير بلعب دور مهم في الجزء القادم من The Drak Knight

الممثلة ( ثيرون ) التي أفصحت عن رغبتها الملحة في إرتداء زي Catwoman أبدت من جهة أخرى شعورها الذي لا يوصف

و هي بجانب مخرج الفلم Chris Nolan الذي وصفته بالمخرج العبقري , و أن رفضها لهذا الدور سيكون خطأ كبير منها ,

خصوصا و أن هذا الأخير يعد تحديا كبيرا غير مسبوق لها و شيء مدهش بالنسبة لها

Carla Sarkozy wife of French President Nicolas Sarkozy is preparing to release the album in her third musical

تستعد كارلا ساركوزي زوجة الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي وسيدة قصر الأليزيه الجديدة لإصدار ألبومها الغنائي الثالث في مسيرتها الفنية، وهو الأول الذي تصدره منذ زواجها من الرئيس الفرنسي في الثاني من شهر فبراير/ شباط الماضي، ومن المقرر أن يصدر في الحادي والعشرين من يوليو/ تموز المقبل.
وكانت عارضة الأزياء السابقة أصدرت قبل زواجها من ساركوزي ألبومين غنائيين، ولكن هذا هو الألبوم الأول لها بصفتها "سيدة فرنسا الأولى".

George Clooney in Italy to film the newer films

بدأ الممثل جورج كلوني بتصوير فيلم "The American"، تحت قيادة انطون كوربيجن (Control

وفقا لما أعلنته استديوهات Focus Features في بيان لها. وسيقوم الممثل والمخرج بتجسيد دور قاتل محترف يستعد للتقاعد في الفيلم.

ويستند سيناريو روان جوف إلى رواية مارتن بوث والتي تحمل إسم A Very Private Gentleman.

وتدور قصة الفيلم حول قاتل محترف متواجد في قرية في جنوب إيطاليا، وهو على استعداد ليتقاعد عن عمله بعد إبرامه لعقد نهائي،

ليبتعد بعد ذلك عن عالم الإجرام.

هذا وسيشارك جورج كلوني بطولة الفيلم عدد من الممثلين الإيطاليين، من بينهم باولو بوناشيلي (Salò) و فيولانتي بلاسيدو.

إضافة لكل من بروس ألتمان و طايكلا ريوتين.

Leonardo DiCaprio plays the role of investigator in the movie The Deep Blue Goodbye

ليوناردو دي كابريو يلعب دور محقق في فيلم "The Deep Blue Goodbye"!

سيقوم ليوناردو دي كابريو بلعب دور المحقق ترافيس ماكجي، بطل أحد روايات جون د. ماكدونالد،

في فيلم يحمل إسم "The Deep Blue Goodbye"، وفقا لفارايتي.

نجم هوليوود المحبوب سيشارك كذلك في إنتاج الفيلم من خلال شركته Appian Way.

هذا وقد قامت استوديوهات فوكس بإعداد المشروع، الذي يقوم فيه ليوناردو دي كابريو بتجسيد دور محقق خاص

مقيم في مركب في مارينا في ولاية فلوريدا.

وقبل البدء في العمل على الفيلم، سيكون على ليوناردو دي كابريو إنهاء تصوير فيلم "Inception" لمخرجه كريستوفر نولان.

الممثل سيظهر كذلك في فيلم "Shutter Island" لمارتن سكورسيزي، والمقرر عرضه في 24 فبراير 2010 في فرنسا.

Young Canadian actress Ellen Page at the Oscars think

بعد ان ترشحت منذ ثلاثة اعوام للاوسكار عن فيلمها «جويز» تعود النجمة الكندية الشابة ايلين بيج الى السينما، حيث تفكر من جديد في الاوسكار، فيلمها الجديد بعنوان «ويب ايت» المأخوذ عن رواية بعنوان «ديربي غيرل» والمعروف ان ايلين لاتعمل الا في فترة الصيف لارتباطها بالدراسة الجامعية (اي. بي. اي).

U.S. actress Zoe Deschanel marry her fiance Representative between Jaipur

zooey-deschanel-06110801.jpg image by bastardlybutta
تزوجت الممثلة الأميركية زوي ديشانيل من خطيبها الممثل بين جيبار بعد فترة خطوبة قصيرة نسبياً، بدأت أواخر العام الماضي وكان الثنائي قد شاركا معاً في مسلسل كوميدي، واستطاعت زوي ان تأثر بين من النظرة الأولى وقد أقيم الزفاف في مكان مجهول بالقرب من مدينة سياتل الأميركية وقد حضره عدد قليل من الأقارب وأصدقاء العروسين على رأسهما الممثلة البريطانية ناتالي بورتمان والممثل جايمس فرانكو وتوجه العروسان برحلة مجهولة الوجه لتمضيه شهر العسل، الذي سينتهي بعد أسبوع واحد فقط لإنشغال العروسين بتصوير جديدهما.

Actress Jessica Biel leader of the political agent

انضمت الفنانة جيسيكا بيل لفريق عمل الفيلم الجديد «فريق A»، برادلي كوبر وليام نيسون، اللذين وقعا عقديهما بالفعل على بطولة الفيلم وتقوم بيل بدور حبيبة برادلي السابقة، وتعمل قائدة في الجيش لفريق عملاء سياسيين ومن ضمنهم برادلي
يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تقوم بها جيسيكا بأداء أدوار عسكرية، حيث سبق وقدمت فيلم «ستيلث» Stealth أو «تسلل» في 2005. فريق A» مقتبس من المسلسل التليفزيوني الشهير الذي يحمل نفس الاسم، ومن المقرر أن يتم عرض الفيلم في دور السينما الأميركية في 11 يونيو 2011.

النجمة اللبنانية سيرين عبد النور : لم أصدق نفسى عند لقائى بعمر الشريف.

صرحت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور
أنها لم تصدق نفسها عند لقائها النجم عمر الشريف،
مضيفة "فهو فنان له قدر ووزن كبير

وأعتبر مشاركتي له شرفا كبيرا والحقيقة أنه متواضع جدا ولا يبخل بالنصيحة.
وتابعت "أعتبر وقوفي مع النجوم رزقا خاصا بي وحظا، ولكن دائما لا يأتي النجاح بالصدفة فقد اجتهدت وبذلت كل ما في وسعي فكانت النتيجة النجاح والتقدير وحب الناس.
وعن تأثر سيرين المطربة بطموح سيرين الممثلة قالت "لم يحدث أي تأثير فأنا أعتبر نفسي فنانة شاملة وأحاول الاجتهاد في الغناء والتمثيل ففي فيلم '' مبروك أبوالعلمين حمودة '' قدمت ثلاث أغنيات، ونال أدائي إعجاب الجمهور ولا أنسى أن بدايتي مطربة وأن الغناء عشقي الأول والأخير.

Married actress Scarlett Johansson coincidence


ScarlettJohansson5454654.jpg

إعترفت النجمة الأميركية سكارليت جوهانسون بأنها لم تفكر يوماً بأنها ستتزوج. وتحدثت جوهانسون (25 سنة) إلى مجلة "غلامور" الأميركية في مقابلة تنشر في عدد تشرين الثاني/نوفمبر فقالت "بالفعل لم أفكر أبداً بالزواج، وحصل الأمر بشكل من مفاجئ". وأضافت "بدا الأمر طبيعياً، الشيء الأمثل ، وبدا الأمر أشبه بإحتفال بالوقت الذي نعيشه". لكن جوهانسون، التي تزوجت في أيلول/سبتمبر الماضي براين رينولد في كندا، أكدت أنها تحب الشعور بأنها امرأة متزوجة رغم أنها لا تشعر بتغيير كبير.

scarlett_johansson_bag_big.jpg

وقالت "أظن ان الاختلاف الوحيد هو أنني أؤسس عائلتي الخاصة الآن، وهذا أمر مضحك، الوضع أشبه بتأسيس قبيلة". وأضافت "كل ما تأمله هو أن تحسن علاقتك، وأن تتعلم أموراً جديدة عن نفسك". وكشفت جوهانسون عن رغبتها في التمثيل على المسرح "فأنا أخاف من المسرح ولا بد من تخطي هذا الشعور".

Scarlett_Johansson_070801.jpg

وأكدت أنها تحب الاستعداد للسير على السجادة الحمراء، لكنها لا تشعر بالراحة ما أن تصل إلى الحدث "فأشعر بالتعرق ويجف فمي ويخفق قلبي بسرعة، كل ما أشعر به هو الذعر!". ورداً على سؤال عن المستقبل، قالت جوهانسون أنها لا تعرف شيئاً وهو مفتوح على كل الاحتمالات "فمن يعرف.. قد أفتتح مخبزاً"، ثم عادت لتشير إلى انها لا تجيد القيام بأي شيء غير التمثيل.



ديانا كرازون: لن أصور كليب قريبا مع سعيد الماروق

نفت المطربة الأردنية ديانا كرازون ما تردد مؤخراً حول تصوير كليب جديد لأغنيتها "انت الحب"، التى انتهت من تسجيلها مؤخراً، مع المخرج سعيد الماروق، حيث أكدت ديانا أنها لم تتفق مع سعيد الماروق على تصوير أى أغنية جديدة.
وأضافت ديانا أنها لم تقرر بعد الأغنية التى ستصورها بطريقة الفيديو الكليب، وتعجبت ديانا من الأخبار التى نشرت حول هذا الموضوع، وتساءلت: من أين أتوا بهذا الكلام و أماكن التصوير و غير ذلك؟.
كما نفت ديانا أيضاً قيامها ببطولة أى فيلم سينمائى قريبا من إنتاج محمد السبكى، وأكدت أنها لا تمانع الاتجاه إلى السينما، لكن ذلك مرتبط بحصولها على السيناريو المناسب لها.

The young actress Hayden Panettiere reveals concerns

haydenpanettieredress8.jpg
أعلنت الممثلة الأميركية الشابة هايدن بانتير عن أسوء مخاوفها، والتي تتلخص بكره الجمهور لها، وقالت في مقابلة مع مجلة بيبول الأميركية "لا شيء يخيفني أكثر من فكرة كره الجمهور لي وتخليه عني".
وأضافت هايدن، والتي تعتبر من أهم وأبرز أبطال المسلسل الأميركي الشهير هيروز "لا تختلف شخصيتي الحقيقية كثيراً عن الشخصية التي أجسدها في مسلسل هيروز، فأنا بطبيعتي مقاتلة، وأريد تحقيق كل ما أحلم به".
من جهة أخرى تستعد هايدن لتصوير مسلسل جديد، لكنها لم تكشف عن اي تفاصيل حوله

الفنانة نوال الزغبي تعيش براحة


nzlmmdsc2317109b67ui5.jpg

على الرغم من تكتم القيمين على شركة روتانا على حجم الازمة المالية التي تمر بها الشركة، الا أن مصادر داخل الشركة اكدت أن الازمة الحالية التي تضرب الشركة هي اكبر من سابقاتها، وهو أمر لم يحاول فنانو الشركة المدللون اخفاءه، اذا فضلت الفنانة نوال الزغبي التخلي عن مبلغ يفوق المليون دولار مقابل الغائها العقد مع الشركة التي اتهمتها بالتقصير معها، وبعدم دفع مستحقاتها.

من جهة اخرى أكدت الفنانة نوال الزغبي أنها ورغم إنفصالها عن زوجها ومعاناتها مع القضاء للحصول على الطلاق وحضانة اطفالها الثلاثة، أكدت إنها تعيش راحة لم تعرفها من قبل بسبب شعورها بالحرية. وقالت تزوجت رغما عنها وارتدت فستانا ابيضا تكرهه.

وكانت تقضي ايامها باكية، تقول "لم يمر يوما دون أن ابكي، خصوصا اثناء سفري، حيث كان يحصل ما يعكر صفوي، ويدفعني الى البكاء، فكنت اضع نظارات سوداء على عيني، واتحاشى الحديث مع الاشخاص المسافرين معي، ولطالما سمعت انتقادات من اشخاص يصفوني بالغرور، خصوصا المضيفات اللواتي لم اكن ارحب بهن بسبب همي والحق معهم جميعاً" في اشارة منها الى المشاكل التي كان زوجها يفتعلها قبيل سفرها.


أروى ترد على الشائعات


arwa.jpg

بعد ردود الفعل الكثيرة التي أُثيرت بشأن تصريحها الأخير لإحدى الوكالات المعروفة، يهمّ المطربة أروى التأكيد أن الكلام الذي ورد عن لسانها اقتُطع من سياقه الصحيح 'وحُرِّف' شكلاً ومضموناً، خصوصاً أنها تعتزّ بانتمائها الخليجي إلى جانب كونها يمنية الجنسية، وهي التي حققت نجاحات كثيرة منذ انطلاقتها في منطقة الخليج أولاً نحو العالم العربي، من خلال الأغنيات باللهجة الخليجية.

arwa2.jpg

وتشير إلى أنها لطالما ذكرت في مقابلاتها الصحافية والتلفزيونية فضل الجمهور الخليجي على شهرتها الواسعة سواء في الكويت، البلد الذي عاشت فيه سنوات طويلة، أو السعودية وقطر والبحرين والإمارات وكل الدول العربية، وكانت لها أوسع المشاركات في المهرجانات والحفلات الكبرى.
وأروى في الوقت ذاته تحترم الجمهور العربي قاطبة، لأنها تتوجه إليه بفنّها وأغنياتها من دون استثناء، سواء كان في منطقة الخليج أو مصر أو لبنان وسورية والمغرب العربي.

U.S. actress Julianne Moore abnormal


juliannemoorejuliannemoore211621012801024.jpg

تقوم الممثلة الأميركية جوليان مور بتصوير مشاهدها الأخيرة من فيلمها الجديد، الذي تلعب فيه دور امرأة شاذة تهجر زوجها من أجل جارتها التي طالما أعجبت بها، التي تقوم بدورها الممثلة روبين وريت.

juliannemoorejuliannemoore211622012801024.jpg

وأبدت جوليان حماسها للدور الذي يعتبر بمثابة تحول في نوعية أفلامها، إضافة إلى أنه يمثل تحديا كبيرا لها، وقالت "ربما لوكنت أصغر من ذلك لكنت أقدمت على العمل دون خوف، أما الآن فرغم قبولي للدور لكنني خائفة جدا من ردة فعل الجمهور".

juliannemoorejuliannemoore211622212801024.jpg

وستشارك في بطولة الفيلم الممثلة وينونا رايدر في دور صغير لكنه محوريا يغير تفكير إحدى البطلات، والتي يكون لها تأثير كبير على مجريات الفيلم، ومن المتوقع أن يبدأ عرض الفيلم في الشتاء القادم.



تدخين الأمهات يعرض الأطفال بالهلوسة والأوهام


baby.jpg

يعاني الأطفال الذين يولدون لأمهات يدخنّ خلال فترة الحمل من عوارض مرضية من بينها الهلوسة والأوهام. وأظهرت دراسة بريطانية حديثة شملت مجموعة من الأطفال في الثانية عشرة من العمر أن الذين ولدوا من بينهم لأمهات كنّ يدخن خلال فترة الحمل كانوا أكثر عرضة للاصابة بهذه العوارض من غيرهم بحوالي 20%.
وذكرت هيئة الاذاعة البريطانية (بي بي سي) أنه بحسب الدراسة فإن هذه النسبة تقفز إلى 84% إذا دخنت الأم الحامل عشرين سيجارة أو أكثر في اليوم.
وحذر الباحثون من أن تعرض الجنين في الرحم لتأثير التبغ قد يؤثر على تطور دماغه ولكنهم قالوا "إن هناك حاجة لإجراء المزيد من الدراسات حول هذه المسألة.
والدراسة التي أعدها باحثون في جامعات كارديف وبريستول وورويك جزء من دراسة أشمل عن الآباء والأطفال وتهدف لمعرفة تأثير العوامل الجينية والبيئية على الصحة بشكل عام.
وفي هذا السياق، قال الدكتور ستانلي زاميت الذي قاد فريق الدراسة "إن تدخين الأمهات قد يكون عامل خطر مهم يؤثر على صحة الناس. وطلب من الأطفال الذين شاركوا في الدراسة ذكر ما إذا عانوا خلال الأشهر الستة الأخيرة من الأوهام أو الهلوسة فاعترف 11% منهم بأنهم عانوا من ذلك".
وأفاد باحثون أن نتيجة هذه الدراسة تعزز المنطق الذي يطالب بامتناع النساء عن التدخين خلال فترة الحمل، مشيرين إلى أن حوالي 15% من البريطانيات لايزلن يدخنّ خلال فترة الحمل.
وأوضح زاميت أن العلاقة بين تدخين الأمهات وتعرض الأطفال لعوارض الهلوسة أو الأوهام غير واضح حتى الآن، لكنه رجح أن يكون لذلك علاقة بتطور نشاط الدماغ المسؤول عن التركيز والإدراك، داعياً للتوسع وإجراء المزيد من الابحاث حول هذه النقطة.

السعودي راشد الماجد يتنافس على جوائز "الام تي في"

سيكون المطرب السعودي المتميز راشد الماجد احد المتنافسين العرب الاربعة على جائزة افضل اداء عربي في جوائز تلفزيون "الام تي في" الاوربية لعام 2009 ، والمزمع اقامتها في في الخامس من نوفمبر في احدى ساحات العاصمة الالمانية برلين وفي حفل ضخم ، سيحضرة مجموعة كبيرة من النجوم ، ومنهم النجم البريطاني روبي وليامز والذي سيسجل عودة الى الحفلات الحية بعد انقطاع سنوات.وسينافس راشد الماجد المطربين اللبناني جو أشقر واللبنانية دارين حدشيتي ومن مصر عمرو مصطفى، ورامي صبري.وسيكون بامكان الراغبين التصويت عن طريق موقع التلفزيون على الانترنيت.ومما يشار ان النجم عمرو دياب كان احد الاسماء العربية التي فازت بالجائزة عدة مرات.

جوجل Wave.. سيشكل ثورة جديدة في عالم الإنترنت

يطلق موقع "غوغل" الإلكتروني الأربعاء نسخة مبدئية من منتجه الجديد "غوغل ويف"، ليتم اختبارها من قبل 100 ألف شخص، قبل إطلاق النسخة النهائية.

ويتكون المنتج الجديد، المتوقع أن يحدث ثورة في عالم الاتصال عبر الإنترنت، من بريد إلكتروني، وصفحات "وايكي"، ومدونات، وروابط لتبادل الصور ولقطات الفيديو.

ووفقا لموقع غوغل ويف الإلكتروني، سيختبر 100 ألف مستخدم المنتج الجديد للتأكد من خلوه من أية أخطاء أو فيروسات، ليتم إطلاق النسخة النهائية منه في أواخر العام الحالي.

وقد قام الأستراليان جينز ولارز راسموزين بتطوير هذا المنتج الجديد، بعد أن طورا في السابق برنامج "خرائط غوغل".

ويطمح الأخوان الأستراليان أن يحل هذا المنتج الجديد مكان البريد الإلكتروني التقليدي، ليصبح الوسيلة الأولى للتواصل عبر الإنترنت.

على الجانب الآخر، يتخوف عدد من الخبراء في مجال التكنولوجيا من أن يكون هذا المنتج الجديد معقدا للاستعمال بالنسبة للمستخدم العادي للإنترنت.

يقول بين بار، أحد الأشخاص الذين سيجربون غوغل ويف: "حتى اللحظة، يبدو ويف خاليا من الفيروسات والأخطاء، ولكنه يعاني القليل من البطء. أعتقد أن القائمين على غوغل سيصلحون هذه الأخطاء قبل إطلاقه في ديسمبر/كانون الأول المقبل."

يذكر أن غوغل كانت قد طورت مؤخرا محركا جديدا للبحث أطلقت عليه اسم "كافيين".

دراسة: الوزن الزائد لدى الشابات يؤدي إلى تدهور صحتهن في الشيخوخة

أظهرت نتائج دراسة طبية أجريت حديثا أن اكتساب المرأة للوزن الزائد خلال العقود الأولى من عمرها يقلل من فرصها بالتمتع بوضع صحي يمكنها من تجنب 11 مرضاً مزمناً رئيسيا ومن أي تدهور ذهني قد تعاني منه النساء في سن السبعين.

وقال معدو الدراسة الذين رصدوا صحة أكثر من 17 ألف امرأة أميركية تناهز أعمارهن الخمسين عاما بمعدل مراجعة صحية كل سنتين إلى أن بلغن سن السبعين إن 1686 امرأة فقط نجحن ممن خضعن للاختبار أي 8ر9 بالمئة في تحقيق شروط البقاء الصحي بعدما تجاوزن سن السبعين حيث حافظت الغالبية الساحقة من نساء هذه الفئة على وزن ثابت ومعتدل وفق مقياس كتلة الجسم بي إم أي كما تبين أن ثلاثة أرباع هؤلاء النساء كن من غير المدخنات أو من اللواتي توقفن عن التدخين في أواسط أعمارهن.

وأضاف الباحثون: إن كل وحدة إضافية على مؤشر كتلة الجسم تكسبها المرأة في أواسط عمرها تؤدي إلى انخفاض بنسبة 12 بالمئة في حظوظ توفر البقاء الصحي فيما يزداد تأثير الوزن المكتسب في سن مبكرة من بلوغ المرأة بحيث يؤدي كل كيلوغرام إضافي بعد سن الثامنة عشر لانخفاض فرص البقاء الصحي بنسبة خمسة بالمئة.

وكانت دراسة سويدية نشرتها مجلة بريتيش ميديكال جورنال في شباط الماضي أظهرت أن مجرد التمتع بوزن زائد وليس بالضرورة بسمنة مفرطة في سن مبكرة يزيد من مخاطر الموت المبكر بنسبة الثلث ما يشكل تهديداً يوازي الأثر الذي يتسبب به تدخين 10 سجائر في اليوم.

وتزيد المخاطر بمعدل الضعف لدى الأشخاص الذين يصابون بسمنة مفرطة في سن الثامنة عشر كما تتفاقم حظوظ حصولهم على صحة مديدة إذا كانوا من المدخنين

أعمال المنزل تخفض خطر إصابة المرأة بسرطان الثدي


feministhousewife.jpg

وجدت دراسة حديثة أن المرأة النشيطة التي تقوم بأعمال المنزل و حافظ على رشاقتها ولياقتها البدنية بعد مرحلة انقطاع الطمث ينخفض احتمال إصابتها بمرض سرطان الثدي بنسبة 17%.
وحدّد الباحثون التمارين أو النشاطات البدنية التي يتعين على المرأة إتباعها لتجنب الإصابة بالمرض مثل القيام بأعمال المنزل والعناية بالحديقة، أو ممارسة رياضة المشي والنزهات على الأقدام في الجبال وممارسة بعض التمارين الرياضية القوية.
وقال الباحثون "إن الرياضة التي يمكن أن تقوم بها المرأة في هذا العمر من أجل البقاء بصحة والتمتع برشاقة بدنية عالية تتراوح مابين معتدلة وقوية مثل لعب كرة المضرب وقيادة الدراجات الهوائية والسباحة والمشي والرقص السريع وممارسة تمارين الإيروبيك والهرولة".
وأظهرت دراسات سابقة أن النشاط البدني الذي تمارسه المرأة يقيها من الإصابة بسرطان الثدي ولكن هذه المرة الأولى التي يحدد فيها الباحثون أنواع الرياضة التي قد تكون مفيدة للمرأة وتقيها من هذا المرض في هذا العمر.
وذكرت صحيفة "ديلي ميل" يوم الخميس أن الباحثين طلبوا من أكثر من 110 آلاف امرأة تخطين مرحلة الطمث ذكر النشاطات الرياضية التي يمارسنها فتبين أن النساء اللواتي مارسن الرياضة بأنواعها خفيفة وقوية خلال 6 سنوات ونصف السنة كنّ أقل عرضة للإصابة بسرطان الثدي من نظيراتهن اللواتي لم يقمن بأي نشاط بدني.
وبحسب الدراسة التي نشرت في مجلة " بي أم سي للسرطان" فإن ممارسة التمارين الخفيفة في المراحل المتقدمة من العمر لها نتائج إيجابية محدودة.
وفي هذا السياق، قالت الدكتورة ترشيا بيترز من المعهد الوطني للسرطان في بتيسيدا بولاية ماري لاند الأميركية "إن التمارين يمكن أن تؤثر على الهرمونات وتمنع الاصابة بسرطان الثدي".
وأضافت "إن نتائج الدراسة التي توصلنا إليها يمكن أن تساعدنا على وضع آلية للنشاطات الرياضية لمنع الاصابة بسرطان الثدي".

الوحدة تزيد احتمال إصابة النساء بسرطان الثدي


6099794550.jpg

وجدت دراسة حديثة أن النساء اللواتي يعشن حياة الوحدة معرضات أكثر من غيرهن للإصابة بمرض سرطان الثدي وأن هناك احتمال بأن يصبن أيضاً بأمراض أخرى.
وتبين لعلماء بعد عزلهم لفئران وإخضاعها لتبدلات جينية جعلتهم أكثر عرضة للإصابة بالسرطان من غيرها أن أورامها زادت أكثر من نظيراتها التي ظلت تعيش مع غيرها بشكل طبيعي.
وأوضحت الدكتورة سوزان كونزين من جامعة شيكاغو أن جينات الفئران التي تحرم من الاختلاط بغيرها تنشط إذ تطرأ تبدلات على غدد الثدي لديها وهذا يساعد على نمو الأورام السرطانية لديها.
وقالت كونزين لصحيفة الدايلي تلغراف يوم الأربعاء "إن هذا قد يشرح الكيفية التي تؤثر فيها البيئة الاجتماعية على الناس واحتمال تعرضهم أكثر من غيرهم للأمراض المزمنة مثل السكري من النوع الثاني والارتفاع في ضغط الدم"، مشيرةً إلى الدور السلبي الذي تلعبه البدانة في هذا المجال.
وأظهرت تجارب سريرية سابقة أن الدعم الاجتماعي للنساء اللواتي يعشن حياة عزلة ووحدة يمكن أن يحميهن من الإصابة بمرض سرطان الثدي، وبأن النساء اللواتي يعشن حياة وحدة تزداد بينهن معدلات الوفيات والأمراض المزمنة.
وقسّم فريق الدكتورة كونزين إناث فئران إلى مجموعتين بشكل جعل إحداها أكثر عرضة للإصابة بسرطان الثدي والأخرى تركت تعيش حياة عادية مع غيرها، فتبين أن الفئران التي عاشت لوحدها ازدادت الأورام في منطقة الثدي لديها فيما لم يحدث مثل هذا التطور عند إناث الفئران الأخرى.
كما تبين لكونزين أن إناث الفئران التي عاشت حياة عزلة عانت من التوتر والارتفاع في هرمون "كورتيكوستيرون".
وفي السياق ذاته، قالت الدكتورة كارين ليرمان من مجلة الوقاية من أمراض السرطان "تظهر هذه الدراسة أن العزلة تؤثر على الجينات وعلى الغدد الثديية وهذا قد يؤدي لنمو الأورام السرطانية".

داني أطرش يعرض مجموعته على سطح سفينة


افتتح المصمم داني أطرش ليلة بيروت للأزياء 2009 على سطح سيفنة "بلو دوان" في مجمع المارينا السياحي . حيث قدم مجوعته الأخيرة للهوت – كوتور لموسم خريف وشتاء 2009 -2010 دعما للسياحة والنشاطات الفنية ، بمشاركة دور أزياء محلية وعربية.

ويعتبر هذا الحدث الأول من نوعه في لبنان ، وهي المرة الأولى التي يشارك فيها المصمم داني أطرش في بيروت بعد عرض تصاميمه في باريس مذ خمس سنوات.
حضر الإفتتاح نخبة من سيدات المجتمع والفنانات والوجوه الإعلامية
















DvDrip Download لفلم الأكشن والمغامرات G-Force 2009 مترجمة على أكثر من سيرفر


storage.to
rapidshare
slingfile
file-rack
ifile.it
mediafire
megashare
usershare
2shared
filefactory
files.to
filesend
multiupload
به العديد من السيرفرات
fileflyer
zshare
sendspace
megaupload

جميع الحقوق محفوظة 2008 - 2012© مدونة عـايـش مـن زمـان