الجمعة، ٢ أكتوبر ٢٠٠٩

Salma Hayek joins Antonio Banderas Puss in Boots

مع الانتهاء من كتابة فيلم الرسوم المتحركة الجديد «Puss in Boots» اختار مخرجه كريس ميلر النجمة سلمي حايك للانضمام لبطولته مع أنطونيو بانديراس الذي يقوم بشخصية القط المشاكس «بوس ذو الحذاء طويل العنق»، التي ظهرت للمرة الأولي في الجزء الثاني من سلسلة «Shrek» الشهيرة.
وكان الفيلم قد تم الإعلان عنه منذ فترة طويلة، وبدأ كريس ميلر، الذي شارك في كتابة وإخراج الجزء الثالث من السلسلة، بالإضافة إلي قيامه بأداء صوتي فيه، في كتابة سيناريو للفيلم الذي تقوم شخصية القط ببطولته بمفردها، لكن استوديوهات
«DreamWorks Animation» لم ترض عن السيناريو الأول، وقررت الاستعانة بكاتب آخر هو توم ويلر، كما انسحب مخرج الفيلم الأول بيتر رازمي من الفيلم ليحل كريس ميلر محله.
بالإضافة إلي بطولة «Puss in Boots» يشترك أنطونيو بانديراس في بطولة الجزء الرابع من سلسلة «Shrek» الذي يحمل عنوان «Shrek Forever After» الذي انتهي تصويره منذ فترة، ومن المنتظر عرضه في شهر يوليو القادم. سلمي حايك يعرض لها هذا العام فيلم الحركة الكوميدي «Cirque du Freak» من إخراج بول وايتز.

Scarlett Johansson refuses to submit to a harsh diet

نفت الممثلة الشهيرة سكارليت جوهانسون ما تردد من شائعات حول خضوعها لحمية غذائية قاسية حتى تظهر في قوام رشيق في بدلة ملاصقة للجلد في فيلمها الجديد.
ونقل الموقع الالكتروني البريطاني «فيميل فيرست» عن النجمة الحسناء القول انها لن تغير شيئا في مظهرها. وذكرت جوهانسون أن الخضوع لنظام حمية غذائية قاس أو اتباع برنامج لياقة بدنية طموح أمر غير وارد بالنسبة لها. وأكدت النجمة ( 24 عاما) أن مسألة ارتداء بدلة ملاصقة للجلد في فيلمها الجديد (الرجل الحديدي 2) لم تستطع أن تحيد بها عن موقفها الرافض للحمية الغذائية. وقالت جوهانسون: «ترددت بشكل مستمر شائعات بأنني فقدت 6 كلغ من وزني، لكنني لا أستطيع مطلقا أن أفقد كل هذا الوزن». وأكدت جوهانسون انها راضية عن جسدها الذي تتضح فيه معالم الأنوثة، وقالت: «أن ترى مرأة ذات قوام مثالي وتقول سأحصل أنا أيضا على هذا القوام لن يفيد مطلقا... عليك أن ترضي بما لديك». ورغم شخصيتها التي تتسم بالثقة بالنفس كشفت جوهانسون عن أنها تتصلب من الخوف عندما تسير على السجادة الحمراء.

British actor Michael Sheen vampire

أعرب الممثل البريطاني مايكل شين عن سعادته بانه يقدم ادواراً مختلفة ومتباينة في افلامه.
شين سيقدم دور مصاص الدماء ارو، الى جانب روبرت باتينسون وكريستان ستيوارت في فيلم «twilght2: new moon» كما انه انتهى اخيرا من تقديم دور رئيس الوزراء البريطاني السابق لينتهي بكونه مصاص دماء مرعبا.
وأضاف ان ابنته ليلى، التي انجبها من زوجته الممثلة كان بيكنيسل هي واحدة من اكبر المعجبات بسلسلة twiligt وهذا جعل دوره اكثر اهمية بالنسبة له.
وقال للصحافيين «ان سلسلة twiligt تلفت نظر المراهقات بشدة حول العالم حاليا، وان كان السبب الرئيس وراء ذلك هو الممثل روبرت باتينسون.
الجدير بالذكر ان شين دخل في مفاوضات لتقديم دور جيمس بوند في الفيلم المقبل من السلسلة.

American pop singer Britney Spears buys a parrot


britneyspears350.jpg

اشترت مغنية البوب الأميركية بريتني سبيرز ببغاء أصفر اللون. وذكر موقع "بيول" الأميركي أن اسبوع سبيرز كان حافلاً فقد أتمت المحطة الأميركية الشمالية في جولتها الغنائية "سيركس"، وأطلقت أغنية جديدة تحمل اسم "3"، وزارت مركز كاليفورنيا للحيوانات الأليفة كي تختار حيواناً.

britneyspearshollywoodc3.jpg
ونقل الموقع عن أحد شهود العيان أن سبيرز "اختارت في البداية طعاماً للكلاب وعندما لمحت طيور الببغاء وقررت شراء أحدها"

britneyspearss350.jpg

وأضاف "اختارت ببغاء أصفر اللون واشترت له قفصاً أبيض كبيراً وبعض الألعاب المخصصة للطيور".

سولاف فواخرجي تجسد كليوبترا


untit145.jpg

اكدت سولاف فواخرجي أن مشروع كليوبترا سيكون العمل الأول أو الثاني بعد الولادة حيث تعيش الممثلة الجميلة اليوم فرحتها الكبرى بإنجابها مولودها الثاني علي ليكون أخا لحمزة. قالت "العمل قريب من العالمية كون الشخصية عالمية، لذلك فالعمل يحتاج إلى الكثير من التحضيرات. أما العمل الآخر فسأصرح عنه قريباً وهو أيضاً سيرة ذاتية عن شخصية غير معروفة. العمل مأخوذ عن رواية، وتحمل الشخصية تركيبة معينة ما بين سورية ولبنان ومصر، وهو لكاتبة لبنانية وسيناريو وحوار والدتي ابتسام أديب، وأنا أراهن كثيراً على هذا العمل.وعن الإنتقادات التي تطال عمل كليوبترا كون البطلة سورية والشخصية مصرية قالت "أولاً كليوبترا شخصية عالمية وليست فقط شخصية فرعونية مصرية، وقد جسدت الشخصية في أفلام عدة عالمية من إليزابيت تايلور إلى غيرها. فليسمن المعقول أن لا يتم الاعتراض على هؤلاء الفنانين العالميين لتأديتهم هذه الشخصية ويكون الاعتراض حولي وأنا فنانة عربية، وأعتقد اليوم أن العمل الفني لم يعد ينحصر ببلد معين بل أصبح يحمل الهوية العربية، فلم يعد هناك جنسية محددة في الفن.

Timberlake and Bill deny separation


ظهر المغني الشاب جستن تيمبرلاك وصديقته الممثلة الشابة جيسيكا بيل معا لنفي شائعة انفصالهما بطريقة عملية. وأكد أحد المصادر أن تيمبرلاك وبيل مازالا معا، ولا يفكران في الانفصال، ويرى أن هذه الشائعة سببها أنهما لا يقضيان أوقاتا كثيرة معا، بسبب انشغالها في أعمالهما، حسب مجلة "بيبول". ومن ناحية أخرى، قال مصدر آخر: "مرالثنائي بمرحلة عصيبة، وكانا لا يقضيان أوقاتهما معا، وكان كل منهما يقضي أوقاته مع أصدقائه، والأرجح أنهما كانا يعيدان تققيم علاقتهما، فجيسيكا شعرت أن أولوياتهما أصبحت مختلفة".


يذكر أن جيسيكا حضرت العرض الخاص لأحدث أفلامها "فالنتينز داي" Valentine's Day يوم 22 سبتمبر بدون جيستن، الذي شوهد بعدها بيومين في إحدى مقاهي هوليوود مع صديقته المقربة تراس آيالا، كما تحضر جيسيكا لتسلق قمة جبل "كليمينجارو" ومن المقرر أن يرافقها جيستن في هذه الرحلة. كما نفى مصدر مقرب من ريانا أن تكون علاقتها بجستين تتطور بعيدا عن الصداقة والعمل الذي يجمعهما لفترات طويلة معا في الاستديو للانتهاء من ألبومها.

Love Letters from Amy Winehouse to the ex-husband

وجهت المغنية البريطانية المثيرة للجدل آيمي واينهاوس رسائل حب عبر الإنترنت إلى طليقها بلايك فيلدر ـ سيفيل.
وذكرت مجلة "أوكي" البريطانية ان واينهاوس، التي طلقت فيلدر ـ سيفيل في آب/أغسطس الماضي، أمضت يوماً كاملاً في توجيه الرسائل إليه عبر موقع "فيسبوك" الاجتماعي.
وكتبت على صفحته "وجدت صورة لك في حمامنا القديم،..أظن انك ستذكرها".واشارت المجلة إلى ان بلايك الذي يطلق على واينهاوس لقب "اللبوة" رد عليها بكلمات عاطفية بعد ساعات قليل يشار إلى ان واينهاوس (26 سنة) تحاول منذ مدة إعادة المياه إلى مجاريها مع فيلدر ـ سيفيل، مع العلم ان هو الذي طلب الطلاق بحجة خيانتها المتكررة له إبان فترة سجنه واعترفت المغنية بخيانتها له، لكن والدها ضبطها معه في غرفة النوم بعد أسابيع من الطلاق .يذكر انه منذ انفصالهما في العام الماضي، تكافح واينهاوس وفيلدر ـ سيفيل، اللذين تزوجا في العام 2007، الإدمان على المخدرات والكحول، حتى انها ذهبت إلى جزر الكاريبي طوال أشهر للابتعاد عن الأجواء المواتية للإدمان، وعادت قبل فترة قصيرة.

سنتيا كرم تصور "قلبي بيحمل"


img_4962.jpg

انتهت سنتيا كرم إحدى جريجات "ستار اكاديمي1" من تصوير فيديو كليب لأغنيتها الأولى والتي تحمل عنوان "قلبي بيحمل" وهي من كلمات و ألحان وتوزيع مايك ماسي ومن إخراج تانيا نصر،استغرق تصوير الكليب يوم واحد في منطقة نائية ضخرية جميلة جدا في منطقة "فيترون الجبلية حيث قدمت سنتيا في الكليب المرأة في كل مراحلها ،المرأة الحنونة الخائفة العاشقة والرقيقة ،المرأة الطفلة والمرأة النمرة .

20081230_karam3012.jpg

وواجه فريق العمل بعض الصعوبات في موقع التصوير حيث المنطقة وعرة جدا . وأصيبت سنتيا ببعض الجروح في يديها نتيجة الأشواك في الازهار البرية وذلك بسبب اندماج سنتيا الكلي في تقديم المطلوب منها ورغم سيلان الدماء من يديها إلا أنها رفضت توقيف التصوير .يذكر ان سنتيا اتجهت لتقديم البرامج عبر شاشة تلفزيون "الآن" .والكليب أول عمل فني لها منذ تخرجها من "ستار اكادمي 1".

رجال دين يطالبون بإعدام مستوردي "غشاء البكارة"


sex.jpg

طالب رجال دين مصريون باعدام مستوردي "جهاز البكارة الصيني" و رافقت هذه الدعوى فتوى سعودية بتحريمه شرعا.

فقد طالب عضو مجمع البحوث الإسلامية في مصر بتطبيق حد الحرابة او الإعدام على من يقوم باستيراد غشاء البكارة الاصطناعي والذي يستخدم لإخفاء الفتاة ممارستها الجنس قبل الزواج.

وقال عبد المعطي بيومي عميد كلية أصول الدين سابقا بجامعة الأزهر إن استيراد جهاز "غشاء البكارة الصيني" يساعد على نشر الرذيلة في المجتمع وبالتالي فإن حكم من يستورده كحكم المفسدين في الأرض.

وأكد مسؤول في وزارة الصحة المصرية أنه لن يتم بيع غشاء البكارة الصيني في الصيدليات لان وزارة الصحة ونقابة الصيادلة لن تسمح بذلك بسبب العادات والتقاليد الخاصة بالمجتمع المصري ولأن الأعراف الاجتماعية في الدول العربية ترفض ممارسة الفتاة للجنس قبل الزواج وتشهد دول كثيرة منها انتشار "جرائم الشرف" التي تقتل فيها الفتاة من قبل رجال في أسرتها فيما يرونها ثأرا لشرفهم الممتهن بسبب سلوكها.

وفي سياق التفاعلات حول هذا الموضوع قال عالم الدين السعودي الدكتور محمد النجيمي والخبير بمجمع الفقه الإسلامي الدولي "إنه لا يجوز للمرأة استخدام هذا الغشاء أبداً وهو محرم شرعا ويجب على الجهات المعنية التصدي لهذا المنتج لأنه يتيح الفرصة للفساد وإشاعة الفاحشة.


ويذكر أن عضو مجمع البحوث الإسلامية عبدالله النجار كان قد أجاز في فتوى سابقة له إجراء عمليات "ترقيع" غشاء البكارة حيث ذكر النجار فى بحثه الذي قدمه بالمؤتمر العام الثالث لمجمع البحوث الإسلامية الذي عقد بالقاهرة انه يجوز إجراء تلك العملية في جميع الحالات معتبرا أن تحريم هذه العمليات "يعد حكما على "العاصية" بالإعدام والطرد من رحمة الله".

وقد أثارت فتواه آنذاك جدلا واسعا انتقل الى أروقة مجلس الشعب ورجال الدين بالقاهرة وكان بمثابة الصدمة لعديد الأوساط في الدول العربية.

وسبقه في فتواه الدكتور علي جمعة مفتي مصر الذي أجاز اجراء عملية ترقيع غشاء البكارة للنساء اللاتي فقدن عذريتهن "لأي سبب كان" قبل الإقدام على الزواج مؤكدا على ضرورة ألا تخبر الفتاة خطيبها بأنها فقدت عذريتها كما أن الأمر ينطبق على المرأة "الزانية" حيث لا يجوز لها أن تخبر زوجها بأنها ارتكب "جريمة الزنا".

دراسة: تناول الحلويات يؤثر على سلوك الأطفال


552643.jpg

أكدت دراسة حديثة أن الأطفال الذين يأكلون الحلويات والشكولاتة يومياً يميلون إلى العنف عند البلوغ.

وأشارت الدراسة إلى أن الأطفال في العاشرة من العمر إذا أكلوا الحلويات يومياً سيدانون على الأرجح بجرائم ذات طابع عنفي عند بلوغهم الرابعة والثلاثين من العمر.

وأوضحت الدراسة أن 69% من المشاركين في الدراسة الذين اتسمت تصرفاتهم بالعنف عندما كانوا في الرابعة والثلاثين من العمر كانوا يأكلون الحلويات والشوكولاتة يومياً تقريباً خلال طفولتهم.

وأكد الدكتور سايمون موري من جامعة كارديف، أن مراقبة الأطعمة التي يأكلها الأطفال قد يحسن أو يخفف الشعور بالعدائية تجاه غيرهم، مشيرين إلى أن التصرفات الاجتماعية المسيئة للمجتمع سببها عوامل اجتماعية وبيئية عميقة الجذور مثل عدم رعاية الآباء لأبنائهم وشعور الاطفال بالحرمان خلال الطفولة.

لكى يظهر شعرك في أفضل صورة تتمنيها



081217120532skm9.jpg

يحتاج كل نوع من أنواع الشعر المختلفة للمسات خاصة لكي يظهر في أفضل شكل له قبل الخروج من المنزل.

إذا كنت من أصحاب الشعر الناعم المنسدل، قد تحتاجين لإضافة بعض الحجم والحيوية له. باستخدام بعض الكريمات الخاصة أو ما يعرف بالموس مثل منتج Viva Pro Mousse من L'Oreal Paris.

تجنبي إضافة كمية كبيرة من هذه الكريمات في السهرات لأنها ستضيف وزنا زائدا للشعر وتقلل من حجمه. وبدلا من هذا، ضعي كمية قليلة من الماء الدافىء مع ملعقة سكر ورجيها بداخل زجاجة اسبراى فارغة، ثم رشي القليل منها على شعرك لإعادة تأثير الكريم الذي استخدمته في الصباح.

وإذا كنت تعانين من الشعر الدهني فضعي الفرشاة في القليل من دقيق الذرة النشوي ثم مشطي بها شعرك لمدة 10 دقائق ليمتص الدقيق دهون الشعر الزائدة. وكرري هذا القناع مرة كل أسبوع.

شـاهــد :: كــلـيــب رولا سـعـد :: بـشـرفـك :: من الـبـوم الفستان الابيض 2009


حصريا , شاهد أهداف مباراة منتخب مصر للشباب ومنتخب ايطاليا 2/4 لصالح مصر فى كاس العالم للشباب



DvD-R5 Download لفيلم الكوميديا (للكبار فقط +18) World's Greatest Dad 2009


storage.to
rapidshare
slingfile
file-rack
ifile.it
mediafire
megashare
usershare
files.to
2shared
filefactory
filesend
multiupload
به العديد من السيرفرات
fileflyer
zshare
sendspace
megaupload

جميع الحقوق محفوظة 2008 - 2012© مدونة عـايـش مـن زمـان