الاثنين، ٥ أكتوبر ٢٠٠٩

شـاهــد :: كــلـيــب كـاظـم الـسـاهـر :: هـارب :: اغــنــيــة جــديــدة



شـاهـد :: فـيـديـو عـمـرو اديـب :: قضية الساعة بين شوبير ومرتضى منصور :: من برنامج _ القاهرة اليوم _ 3 / 10 / 2009

قضية مرتضى منصور وسيديهات شوبير

كلنا سمع عن القضايا التى رفعها مرتضى منصور على الإعلامى وعضو مجلس الشعب الأستاذ أحمد شوبير متهما إياه بسبه وقذفه وإتجاره بالمخدرات بخلاف أعماله المنافية للآداب وإمتلاكه سيديهات فاضحة لأحمد شوبير

تعليق عمرو أديب والصحفى بالأهرام الأستاذ أحمد موسى الذى أجرى حوارا مطولا مع كل من مرتضى وشوبير ونشر أمس بجريدة الاهرام

يتضمن الحوار إتصال بالأستاذ أحمد شوبير لتوضيح الموقف

Exclusive Users :: Videos Sean_Paul :: Press It Up 2009_ Very Hot clip


U.S. actress Kristin Davis famous living relationship full of romance

يبدو أن الممثلة الأمريكية الشهيرة كريستين دافيس تعيش علاقة مفعمة بالرومانسية والحب مع صديقها المصور راسل جيمس ، حيث أكد مصدر مقرب من النجمة الحسناء أنه يعاملها مثل الأميرة.
ونقل الموقع الإلكتروني البريطاني "فيميل فيرست" عن المصدر القول: "إنه /جيمس/ يفعل الكثير من أجل هذه العلاقة ويعامل كريستين مثل الأميرة ، إنها تستمتع بكل دقيقة معه ، فهو يغرقها برسائل الحب والورود مثل مراهق عاشق".
وذكر المصدر أن جيمس أرسل لدافيس /44 عاما/ ورود وهدايا في موقع تصوير فيلم "سيكس أند ذي سيتي" (الجنس والمدينة) الذي يتم تصويره حاليا في مدينة نيويورك الأمريكية.
وأشار المصدر إلى أن اهتمام جيمس الكبير بصديقته لفت انتباه زميلتها سارا جيسيكا باركر ، وأضاف: سارا قالت إن راسل يدلل كريستين كثيرا جدا" ، موضحا أن باركر لم تقصد من ذلك سوى المداعبة وأن "الجميع سعداء جدا من أجلها".

البقدونس لغسل الكليتين


italian20parsley20web.jpg

تقوم الكليتين بعملية الفلترة وتنقية الدم وإزالة الأملاح والسموم وكافة الشوائب التي تدخل إلى أجسامنا، ومع مرور الزمن تتجمع فيها الأملاح والرواسب الضارة فهي محتاجة لعملية تنظيف مستمرة ولكن كيف لنا أن نقوم بهذا؟.
فتوجد طريقة سهلة للغاية، فقط أحضر حزمة بقدونس واغسلها جيداً ثم قطّعها وضعها في قدر واسكب عليها ماء شرب نظيف وأغلها لمدة عشر دقائق، ثم اتركها حتى تبرد وصفها وضعها في إناء نظيف واتركها في الثلاجة، واشرب كل يوم كوب على الريق.
وسوف تخرج من كليتك العديد من الشوائب وستشعر كل يوم براحة تامة لم تشعر بها من قبل. فالبقدونس معروف بفعاليته القوية في تنظيف الكليتين. بل يعتبر أفضل شي في الطبيعة لتنظيف الكليتين.

Exclusive Users :: Videos Enrique Iglesias :: Somebody's Me_ Very Hot clip

dondeestancorazonzk7.jpg

Exclusive Users :: Videos Elissar :: Give me more_ Very Hot clip


Exclusive Users :: Videos Beyonce Knowles :: sweet dreams_ New Clip 2009



Colombian pop star Shakira, express deep shock at the death of the Argentine singer Mercedes Sosa


shakira.jpg

أعلنت نجمة البوب الكولومبية شاكيرا عن صدمتها الشديدة لوفاة المغنية الأرجنتينية مرسيدس سوسا. وقالت شاكيرا في بيان مكتوب إن سوسا، التي ماتت الأحد عن عمر يناهز الرابعة والسبعين إثر مرض بالكبد "كانت فنانة مذهلة وآسرة للقلوب".

1_943613_1_34.jpg

وأضافت شاكيرا "إن سوسا كانت تتمتع بأجمل الأصوات وكانت ذات قلب يتعاطف مع جميع الذين يعانون في هذا العالم".وكانت النجمتان قد قامتا بالغناء معا ضمن آخر ألبوم سجلته مرسيدس سوسا بعنوان "كونترا". وأكدت شاكيرا قائلة في بيانها "لقد خلفتنا سوسا مع ذكريات تواضعها في المظهر وضياء كلماتها وحنان مشاعرها".

U.S. actress Vanessa Hadjir I need for a distinct role


أكدت الممثلة الأميركية فانيسا هادجير صعوبة خروجها من ادوار الفتاة المراهقة بعد سلسلة High School Musical، وأعلنت فانيسا "جاء الوقت كي اظهر موهبتين الحقيقية بالتمثيل، لقد أصبحت راشدة، وانا بحاجة لدور جدي كي يقلب الصورة النمطية الخاصة بي".

وأضافت فانيسا "الجميع مازال يراني مراهقة، لكنني كبرت كما يفعل الجميع"، مبدية استعدادها الكامل للظهور عارية بما يخدم الفيلم الذي تقوم ببطولته.من جهة أخرة تقوم فانيسا بالوقت الحالي بدور فتاة تعمل في الدعارة في فيلمها الجديد " Sucker Punch، ومن المتوقع ان يصدر في أواخر منتصف العام القادم.

الكوليسترول ضروري لتطور الدماغ


cholesterol_300100.jpg

قال باحثون إن مشتقات الكوليسترول ضرورية لتشكّل أو تكوّن الخلايا في الدماغ. وبحسب موقع "ساينس دايلي" على الانترنت يوم الأحد، فإن الدراسة التي أعدها معهد كارولينسكا في الجامعة الطبية السويدية يمكن أن تساعد العلماء على زراعة الخلايا المنتجة للناقل العصبي "دوبامين" خارج الجسم.
والـ"دوبامين" من الناقلات العصبية neurotransmitters التي تحمل الرسائل الكيميائية بين خلايا المخ وينقل معلومات تتعلّق بالشعور بحالات الانتشاء والألم .
وأعدّ الدراسة البروفيسور أيرنست أريناس، الذي قال إن الاعصاب التي ينتجها هذا الناقل العصبي خلال تطور الدماغ في الفئران يعتمد على تفعيل وتنشيط مستقبلات معينة في الدماغ بواسطة نوع متأكسد من الكوليسترول يدعى "أوكسيستيرول".
وبحسب العلماء، فإن الخلايا العصبية التي ينتجها هذا الناقل العصبي تلعب دوراً مهماً في نشاط الدماغ والمهارات الحركية motor skills وهي خلايا يفتقدها المصابون بمرض باركنسون.
ويأمل العلماء يوماً استبدال الخلايا الميتة في الدماغ عند مرضى باركنسون مع زرع خلايا منتجة للناقل العصبي "دوبامين" ما يتيح فرصة صنع أدوية فعّالة للمصابين بهذا المرض في المستقبل.

التوتر والضغط النفسي مؤدية للإصابة بالجلطة


jjggjgj300100.jpg

حذر باحثون من أن التوتر والضغط النفسي المزمن من أكثر الاسباب التي تؤدي إلى مشاكل خطرة من بينها الجلطة الدماغية واحتشاء الدماغ.
وبحسب الدراسة التي نشرت في مجلة "بي أم سي" الطبية الأميركية أفاد باحثون من أكاديمية ساهلغرنسكا في جامعة غوتنبيرغ ومستشفى ساهلغرنسكا في السويد أن الكثير من المرضى الذين تمّ إدخالهم إلى المستشفيات بحالة عاجلة شكوا من أن إصابتهم بالجلطة الدماغية سبقتها معاناتهم لفترة طويلة من التوتر والضغط النفسي.
وقالت الباحثة كاتارينا جود من أكاديمية ساهلغرينسكا "يبدو أن هناك ارتباطاً ما بين الضغط النفسي والجلطة الدماغية ولكن يجب النظر إلى ذلك بكثير من الحذر".
وأضافت بأنها سألت 600 مريضاً أصيبوا بالجلطة الدماغية أو الاحتشاء في الدماغ تعبئة استمارات بعد 10 أيام من دخولهم إلى المستشفى بسبب ذلك وذكر ما إذا لم يشعروا قط بالضغط النفسي قبل ذلك أو أنهم كانوا دائما يعانون من هذه الحالة.
وقالت "تبين لنا وجود ارتباط بين الضغط النفسي لهؤلاء والإصابة بالجلطة الدماغية مع التفاوت في درجة ذلك".
وختمت بالقول "إننا لا نعرف لماذا يلعب الضغط النفسي دوراً كبيراً في الاصابة بالجلطة الدماغية"، داعية إلى إجراء المزيد من الدراسات حول الدور الذي يلعبه الضغط النفسي في الاصابة بهذا المرض من أجل إيجاد العلاجات المناسبة لذلك.

Bruce Willis dream of a fifth part of the movie Die Hard before dying

يبدو أن الممثل الأمريكي الشهير (بروس ويليزBruce Willis) يتطلع في شوق بالغ إلى القيام ببطولة جزء خامس من سلسلة أفلامه الشهيرة التي تحمل عنوان (Die Hard) . التي كان قد بدأها في عام 1988 عندما كان عمره 33 عاما وكان في أوج شبابه .
وعلى الرغم من أنه يبلغ من العمر 55 عاما في الوقت الراهن إلا أنه لم يفقد بعد الأمل في استجابة المنتجين لمطلبه . وفي هذا السياق يقول نجم هوليوود والزوج السابق للنجمة السينمائية (ديمي مورDemi Moore ) : "أنا بالفعل أحلم بأن أقوم ببطولة جزء آخر من هذا الفيلم قبل أن يداهمني العمر وأعجز عن تحقيق هذه الأمنية ، و أناشد المنتجين الإسراع بتلبية رغبتي" .
ويعلق النقاد على هذه الرغبة بالقول أن بروس ويليز لا يزال أمامه العمر لتحقيق هذه الرغبة إذا ما قورن بكل من (هاريسون فورد) الذي قام ببطوله أخر أجزاء فيلم (إنديانا جونز) وهو في سن الـ67 من عمره . وكذلك (سيلفستر ستالون) عندما قام ببطولة الجزء الأخير من سلسلة أفلام (رامبو) وهو في سن 63 عاما .

برنامج "فلاش" للهواتف المحمولة الذكية

من المنتظر ان تقوم شركة " Adobe" ، وهي الشركة المصنعة لبرنامج " Flash" (فلاش) لعرض الفيديو على الانترنيت ، بتطوير نسخة خاصة البرنامج نفسه وبكل المواصفات المعروفة ، من اجل استعمالها على الهواتف المحمولة الذكية (smartphones) ، وهو الامر الذي يجعل مشاهدة المواد الفيديوية في المستقبل وعلى تلك الهواتف بكفائة عالية وبدون مشاكل .

ومن المعروف ان بعض الهواتف المحمولة الذكية تستخدم نسخة مخففة من برنامج "فلاش" ، لا يضم كل الخصائص الموجودة في ذلك الموجود على اجهزة الكمبيوتر ، والذي يمكن من مشاهدة الافلام التي تعرضها بعض المواقع على الانترنيت ، ومنها الموقع الشهير يوتوب.

ومما يذكر ان حوالي 70 بالمائة من مستخدمي برامج تشغيل الكمبيوتر "مايكرو سوف" يستعملون برنامج فلاش لمشاهدة الافلام على الانترنيت .

ومن المنتظر ان يكون البرنامج الجديد متوفرا مع نهاية العام القادم ، وسيتم استعماله في العديد من الهواتف المحمولة الذكية باستثناء الهواتف المصنوعة عن طريق شركة " Apple" (آبيل).

U.S. actress Jennifer Love Hewitt looking for a man after the separation from her fiancé

لأنها دائما ترفض العيش بدون رجل في حياتها الشخصية، بل وتشعر بخيبة أمل ووحدة قاتلة، فإن الممثلة الأمريكية جنيفر لاف هيويت (30 عاما) التي انفصلت مؤخراً عن خطيبها السابق الممثل الاسكتلندي روس ماكال (33 عاما)، لم يمر على انفصالها عدة أشهر إلا وقد ارتبطت بالممثل الكوميدي جامي كينيدي. وبدأت جنيفر في الترويج لارتباطها الرسمي بجامي في خطوة تبدو وكأنها خطوة أولى للإرتباط الرسمي الذي لم يعلن حتى الآن..
لقاء جنيفر وجامي (38 عاما) جاء أثناء تصويرهما معاً لفيلم "جاست ويسبرير" نهاية العام الماضي، وقد حدث الإعجاب بينهما بينما كانا يؤديان مشاهد أمام بعضهما البعض، وبدأت العلاقة تتطور يوماً بعد يوم حتى شاهدهما بعض مراسلي الصحف ووكالات الأنباء وهما يشتريان معا خاتم الخطوبة وهو ما لم ينفه كل منهما.

حافظ علي مخك بـ"فنجان شاي" !

أكدت دراسة حديثة أن شرب فنجان من الشاي مفيد للمخ حيث يبطيء من تدهور الخلايا ويحافظ علي حدة العقل.
وأضافت الدراسة التي استمرت أربعة أعوام من قبل علماء في سنغافورة، أن أي نوع من الشاي سيكون مفيداً، كما أن الشاي رخيص الثمن وغير ضار ويتم استخدامه علي نطاق واسع.
وكشف علماء الجامعة أن الكاتشين وهي مادة طبيعية موجودة في الشاي تحمي خلايا المخ من تراكم البروتين المدمر علي مدار السنين ما يحافظ علي احتفاظ المخ بقدراته.
وأكد العلماء أن مادة الكافيين في الشاي مختلفة عن تلك في القهوة، حيث إنها تحتوي علي مادة ثيانين البروتين الطبيعية التي تواجه الآثار الجانبية الطبيعية لمادة الكافايين مثل ارتفاع ضغط الدم والصداع والإجهاد.

Download فيلم الرعب والاكشن Zombieland.2009 جودة CAM بمساحة 254 ميجا مترجم


Megaupload
Enterupload
Sendspace
Usershare
Fileserver
Filefactory
MegaFTP
IFile
Zshare
Qshare

Download فيلم الرعب المُخيف للكبار فقط Seventh Moon 2008 بجودة DVDRip بمساحة 164 ميجا , مترجم


RapidShare
JumboFiles مباشر
File-Rack مباشر
FileServer مباشر
QuickUpload مباشر
DuckLoad مباشر
RGhost مباشر
Przeklej.Pl مباشر
HotFile مباشر
UserShare مباشر
MegaFTP مباشر
MegaShare مباشر
MediaFire
SendSpace
iFile
EnterUpload
2Shared
FileFactory
zSHARE
MegaUpload
Badongo
DepositFiles

Download الفيلم الكوميدى للكبار فقط Assassination of a High School President 2008 DVDRip مترجم


NovaUp مباشر
FileServer مباشر
SlingFile مباشر
QuickUpload مباشر
HotFile مباشر
UserShare مباشر
MegaFTP مباشر
MegaShare مباشر
SendSpace
iFile
EnterUpload
2Shared
FileFactory
zSHARE

Download فيلم الرعب للكبار فقط Offspring 2009 بجودة DVDRip بمساحة 166 ميجا , مترجم


RapidShare
JumboFiles مباشر
File-Rack مباشر
FileServer مباشر
QuickUpload مباشر
HotFile مباشر
UserShare مباشر
MegaFTP مباشر
MegaShare مباشر
MediaFire
SendSpace
iFile
EnterUpload
2Shared
FileFactory
zSHARE
MegaUpload
Badongo
DepositFiles

جميع الحقوق محفوظة 2008 - 2012© مدونة عـايـش مـن زمـان