الأربعاء، ٧ أكتوبر ٢٠٠٩

شـاهــد :: كــلـيــب داريـن حـدشـيـتـي ::نـحـنـا بـالـبتـرون :: اغـنـيـة جـديـدة 2009



شـاهــد :: كــلـيــب هـيـفـاء وهـبـي :: بـابـا فـيـن & لـمـا الـشـمـس :: اغـنـيـة جـديـدة 2009


Alexandria will host the first concert in the Middle East Beyonce


اختارت المغنية السمراء الشهيرة بيونسيه مصر لإحياء إحدى حفلاتها ضمن جولتها الغنائية الجديدة " آيم... ساشا فييرس" I'm… Sasha Fierce أو "أنا... ساشا الشرسة".وتحدد لحفل بيونسيه في مصر يوم 6 نوفمبر 2009، في منتجع "بورت غالب" مرسى علم السياحي، وقد ذكر الموقع الرسمي للمنتجع أن هذه هي أولى حفلات بيونسيه في مصر والشرق الأوسط، وأنها ستغني العديد من أغانيها سواء من ألبومها الجديد أو من السابقين.

bc145.jpg

ومن المقرر أن تصل بيونسيه و76 فردا من فرقتها إلى مطار "مرسى علم" قبل الحفل بيوم واحد، قادمة من اسطنبول، كما سيتم تخصيص رحلات طيران إضافية يوم الحفل من القاهرة إلى "مرسى علم"، ليتمكن جمهورها من حضور الحفل.

Beyonce_Knowles_05.jpg

سعر تذاكر الحفل ينقسم إلى ثلاث فئات الأولى: "التذكرة الفضية" Silver Tickets وسعرها 250 جنيها مصريا، و"التذكرة الذهبية" Golden Silver وسعرها 1000 جنيه، و"التذاكر البلاتينية" Tickets Platinum وسعرها 2000 جنيه. ومن المقرر أن تباع التذاكر التي لم تطرح للبيع حتى الآن، في نادي الجزيرة وهليوبليس و"كوستا كافيه" Costa Café و"فيرحين ميجا ستورز" Virgin Megastore.

حصريا اكاديمية الزعيم ( حفل توقيع بروتوكول أكاديمية الزعيم عادل امام ) باعلى جودة ومساحة 250 ميجا


Rapidshar
Hotfile
Ifile
Mediafire
Amonshare سيرفر صاروخى
Egoshare
Megaupload
FileFlyer
FileFront
File-rack
MegaFTP
Sendspace
2shared

عادل إمام: "أكاديمية الزعيم" لا تقلد أحدا.. والفن يوحد العرب

نفى الفنان المصري عادل إمام أن يكون برنامجه "أكاديمية الزعيم" -الذي أطلقه للبحث عن المواهب الجديدة- هو مجرد تقليد لنوعية برامج اكتشاف الأصوات الجديدة، وتحديدا "ستار أكاديمي" ذاع الصيت في العالم العربي.في الوقت نفسه قال إن الشعوب العربية تتفق فقط على "حكومة الفن" التي تضم عشرات الرموز المبدعة، بينما تتصارع الدول العربية مع بعضها وتملأ الخلافات الداخلية العديد من الدول العربية مثل المغرب والجزائر واليمن والسودان ولبنان.وأوضح إمام في مؤتمر صحفي أنه يتعجب من كون "الخلافات كلها عربية-عربية للأسف وليست عربية إسرائيلية" قبل أن يوجه تحية إلى الجيش المصري في ذكرى انتصار أكتوبر/تشرين أول الذي اختاره للإعلان فيه عن إطلاق برنامج اكتشاف المواهب الفنية "أكاديمية الزعيم" الذي تنتجه إحدى القنوات الفضائية.

وأضاف أن العرب يختلفون على الكثير من الأشياء لكنهم يتفقون على أم كلثوم وعبد الوهاب وفيروز وشمس نصر الدين وإسماعيل ياسين ودريد لحام وحسين عبد الرضا وغيرهم من الفنانين الكبار، وأنه شخصيا يحاول دوما أن يثبت للحكومات أن الفن هو الوسيلة الحقيقية لدعم الحب والصدق والإنسانيةوأشار إلى أن "أكاديمية الزعيم" ليست مجرد محاولة لاكتشاف المواهب الجديدة على الرغم من أنها ستقوم بهذا الدور لكنها "محاولة فنية لنثبت للسياسيين أن الفن أرقى وأقوى وأنه الوحيد الذي يمكنه أن يوحد الشعوب"، في إشارة إلى مشاركة متسابقين وجمهور من معظم الدول العربية في البرنامج.وكشف الفنان المصري عن أنه سيتم عمل مسابقة كبيرة في كل بلد عربي على مدار أربعة شهور سيفوز من خلالها شاب وفتاة يشاركانه فيلمه الجديد "ناجي عطا الله".في الوقت الذي أكد فيه على أنه ليس مضطرا للدفاع عن نزاهة الأكاديمية، وبأن اختياراته ستكون بعيدة عن الوساطة، مشيرا إلى أنه لم يحاول أن يدعم أبناءه عندما قرروا دخول الوسط الفني.وردا على سؤال حول إقصاء المخرجة إيناس الدغيدي بسبب اعتراضات عربية، أكد أحمد سعد المشرف على القناة الفضائية المنتجة لـ"أكاديمية الزعيم" أن الدغيدي كانت اختيارا مبدئيا وتم الحديث معها حول إمكانية اللجوء إليها ولم يصل الأمر أبدا إلى اتفاق نهائي، مؤكدا احترامه للمخرجة المصرية التي لم يتم فسخ التعاقد معها "كما روجت وسائل إعلام مصرية مؤخرا".وشهد المؤتمر الصحفي حضورا واسعا من جانب عدد كبير من نجوم الفن المصري بينهم يسرا وميرفت أمين وأشرف عبد الباقي وهاني رمزي وسمية الخشاب وأحمد آدم وطلعت زكريا والسورية جومانا مراد وبسمة ولطفي لبيب وخالد أبو النجا وشعبان عبد الرحيم وطلعت زكريا وأحمد راتب، كما شهدت احتفاء كبيرا بالمنتج الكبير سمير خفاجة رفيق مشوار عادل إمام المسرحي.

الحكومة تحت الماء


sea.jpg

يتلقي الوزراء في حكومة دولة المالديف الواقعة في المحيط الهادي تدريبات في الغطس اجباريا هذه الأيام لأنهم سيعقدون في‏17‏ اكتوبر المقبل بحضور الرئيس محمد ناشيد اجتماعا حكوميا تحت الماء وسيوقع الرئيس وأعضاء حكومته وثيقة تدعو الي تقليص انبعاثات الكربون‏,‏

وقال مستشار رئاسي إن الغطس سيكون نوعا من المتعة ولكن الحكومة تعتزم ان تبعث برسالة حول ارتفاع منسوب مياه البحر وأكد المستشار ان اعضاء الحكومة في أمان خلال هذا الاجتماع فمع كل منهم غواص وحارس كما أن أسماك القرش المحلية ودودة‏,‏ ويخضع أعضاء حكومة المالديف حاليا لتدريبات غطس في قاعدة عسكرية استعدادا لهذا الاجتماع‏,‏ وسيعقد ناشيد وهو غطاس مؤهل مؤتمرا صحفيا تحت الماء‏,‏ يذكر ان جزر المالديف الواقعة في المحيط الهندي تواجه خطر الاختفاء من الكرة الأرضية بسبب ارتفاع مستوي البحر الناجم عن التغيرات المناخية‏,‏ لذا تسعي الحكومة إلي ايجاد حلول بديلة لانقاذ البلاد من خطر الانقراض‏,‏ وتعتبر المالديف أكثر النقاط انخفاضا علي سطح الأرض‏,‏ حيث يبلغ ارتفاع أعلي أراضيها أقل من مترين فوق سطح البحر‏

دراسة مصرية تحذر من اضرار المحمول على الأطفال


617011.jpg

كشفت نتائج أحدث دراسة أجرتها الوكالة الدولية لأبحاث السرطان التابعة لمنظمة الصحة العالمية بمشاركة‏ 13‏ دولة وبتكلفة‏30‏ مليون دولار لتقييم خطر الإشعاع الصادر عن الهاتف المحمول في الإصابة بسرطان الدماغ‏.‏

وترجع أهمية الدراسة مقارنة بالدراسات السابقة التي شكك البعض في نتائجها بدعوي أنه لا احد أكمل ‏10‏ سنوات في استخدام الهاتف المحمول خضع للفحص بموجبها‏,‏ حيث تحتاج أعراض السرطان إلي ‏10‏ سنوات على الأقل كي تبدأ بالظهور‏.‏

وعلي الجانب المحلي‏,‏ أكد الدكتور نصر رضوان أستاذ الكيمياء بكلية العلوم جامعه القاهرة والمشرف علي المشروع القومي لتقييم تأثير إشعاع الهاتف المحمول علي وظائف المخ والسلوك الذي أكدت نتائجه وجود اختلال واضح في النواقل العصبية داخل مراكز المخ المختلفة كالذاكرة والتعلم والسلوك والحركة والهرمونات وانتظام النوم واليقظة‏,‏ مسبباً الاضطرابات والأمراض علي مستوي الجسم ككل نتيجة التعرض لإشعاع المحمول إذا استخدم مباشرة بدون سماعة أذن أو إذا زادت مدة المكالمة عن ثلث ساعة يومياً‏,‏ كما تتزايد نسب التأثير الضار بصغر السن حيث يمتص مخ الطفل ‏70%‏ من الطاقة المحمولة من الإشعاع‏.‏

ويوصي الدكتور نصر بمراعاة الاستخدام الآمن للهاتف المحمول بأن يبعد عن المخ بمسافة ‏50‏ سنتيمترا‏,‏ مما يعني استخدام سماعة الأذن لتخفيف تعرض الدماغ للإشعاع‏,‏ وأن تلتزم الشركات بكتابة بعض العبارات التحذيرية كالتليفون المحمول للاستخدام الضروري فقط‏,‏ مع حظر استخدامه في المدارس ووقف الترويج له أو بيعه لمن هم دون سن‏ 12‏ عاماً‏.

عصير الرمان يخلصك من سموم الجسم


443276.jpg

أفاد باحثون بأن عصير الرمان يقلل من احتمالات الإصابة بأمراض القلب، وذلك لأنه يخفض مستوى الكوليسترول الضار في الجسم ويرفع من مستوى الكوليسترول المفيد.

وأشار الباحثون إلى أن ثمار الرمان تساعد على التخلص من السموم في الجسم وتعالج الإسهال والتهاب المعدة والصداع.

وأثبتت الدراسات أن منقوع قشر الرمان يستخدم للتخلص من الديدان المعوية إلى جانب أن بذوره تستخدم لعلاج الإرهاق وتنشيط الجسم، كما أن الرمان مصدر غنى بمضادات الأكسدة والتي تقوم بدور مهم فى وقاية الجسم من الأمراض المزمنة كأمراض القلب والأوعية الدموية وتصلب الشرايين.

وينصح الباحثون السيدات بتناوله عند الوصول لسن اليأس لحمايتهن من أمراض القلب والشرايين وهشاشة العظام وسرطان الثدي، ذلك لما له من قدرة على تدمير الخلايا السرطانية بطريقة الانتحار الذاتى بينما لا يحدث تلفاً فى الخلايا الأخرى السليمة.

للنساء فقط : طرق العناية بالمناطق الحساسة


509430.jpg

تخجلين من نفسك كلما تنظرين إلى المرآة، حيث يسبب لكِ اسوداد الإبط والمناطق الحساسة مشكلة وخجل كبير خاصة إذا كنتِ متزوجة ، أتريدين حلول عملية وأكيدة ؟ تابعينا في السطور التالية .

تصنف منطقة الإبط ضمن الأماكن الحساسة في الجسم، وإصابتها باللون الداكن تحرمك من ارتداء الكثير من الملابس صيفاً، إنها أكبر المشاكل التي تؤرق فتيات كثيرات، ولكن اعلمي أن أول ما يسوّد هذه المنطقة هو العرق وانتشار البكتريا بها .

اهتمي بالنظافة

يؤكد لكِ خبراء التجميل أن العناية السليمة بالإبطين تجنبك المشاكل، لأن الجلد رقيق ويتأثر بأي شيء حتى لو كان بسيط من وجهة نظرك مثل إهمال نزع الشعر الزائد ، أو استعمال مزيل عرق غير مناسب .

ويقصد خبراء التجميل بالاهتمام السليم بالإبط ، نزع الشعر الزائد باستمرار خصوصاً إذا كان غزيرا ، بالإضافة إلى النظافة الشخصية سواء إذا كانت بالاستحمام أو غسل المنطقة بصفة يومية سواء كان ذلك في أوقات الاستحمام أو عند غسل الوجه أو غيره .. وإليكِ المزيد من نصائح الخبراء :

* يفضل استعمال مزيل عرق يومي وتجديده يومياً .
* لا تستعملي مزيد عرق يدوم لأكثر من أسبوع .
* تجنبي وضع مستحضرات التجميل الخاصة بالتفتيح إن لم تكن مخصصة لهذه المنطقة .
* إذا أصابك مزيل العرق بحساسية أو فطريات أو تسبب لكِ في انسداد المسام لا تترددي في استشارة الطبيب فوراً .

تخلصي من الاسمرار

بودرة التلك والبطاطس والليمون مواد طبيعية ومفتحة للبشرة ، لا تترددي في استعمالها كأقنعة لتفتيح الإبط حسب إرشادات الخبراء ، ,إليكِ أهم الوصفات كما ينصحك بكِ خبراء التجميل .

* يمكنك استخدام الشبّة المطحونة مع بودرة التلك ، كبديل طبيعي لمزيل العرق اليومي ، واحصلي على فوائدها في تفتيح هذه المنطقة .

* جففي شرائح البطاطس الرقيقة في الشمس، ثم اسحقيها حتى تصبح كالطحين ، ثم أضيفي لها ملعقتين من الخل الأبيض، ثم ادهني الخليط واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيه .

* نصف ليمونة و زيت جنسون للأطفال بعد غسل منطقة الأبط جيدا او بعد الاستحمام، يساعدك على تفتيح هذه المنطقة ، والطريقة تكمن في أن تمسكي بنصف ليمونة وتفركي بها الإبط فرك بسيط حتى تشعري أن منطقة الإبط أصبحت مبللة بالليمون واتركي الإبط ليجف ثم ضعي زيت جونسون للأطفال .

* يوميا امسحي الإبط بقطنة مغموسة بخليط من الجلسرين السائل + عصير ليمون كميتين متساوية مساءا و في الصباح اغسلي بليفة طبيعية و أي صابون يناسبك نيفيا أو دوف، وبعد الحمام جففي وامسحي بزيت اللوز و خلال أسبوع ستلاحظين الفرق .

• أحضري فنجان بودرة جونسن وفنجان ونصف من الملح الناعم و فنجان ماء ورد ومعلقة عصير ليمونه .. اخلطي المقادير مع بعض، ثم ضعيها على الإبط واتركيها للصباح ثم ادعكي بقايا الملح في الصباح .

ملحوظة : هام أن تختاري إحدى الوصفات وتستمري عليها لفترة لا تقل عن أسبوع ولا تتعجلي النتيجة من أول يومين .

بين الأرجل والمنطقة الحساسة

ما بين الرجلين والمنطقة الحساسة، المشكلة الأكبر بالنسبة للبنات فيخجلن من ذكر ذلك للأمهات أما المتزوجات فيموتن خجلاً من أزواجهن .. مهما كان الأمر يا عزيزتي فلكل مشكلة حل أبسطها استشارة طبيب الجلدية في كريم تفتيح آمن للمنطقة الحساسة .

أما خبراء التجميل فينصحونك بعدم اللجوء الدائم للطريقة التقليدية في إزالة الشعر من هذه المنطقة لأنها تؤدي إلى ترهلها وإصابتها بالتجاعيد المبكرة ، ونصحونك باستخدام شفرة الحلاقة شرط أن يكون الموس حاد

البعض الطريقة التقليدية هي تسبب التجاعيد وتعطي المناطق الحساسة عمر أكبر ،
إزالة الشعر بطريقة الشفرة ، وتكون المنطقة بعد إزالة الشعر منها أكثر تماسكاً ويزول منها الترهل، كما تصبح أكثر امتلاءًا، فتكون أكثر إثارة لزوجك، يمكنك أيضاً اللجوء على ماكينات إزالة الشعر ( مثل براون) شرط استخدام الشفرة الخاصة بالمنطقة الحساسة .

لا تنسي العناية الخلفية

ولأن المؤخرة من المناطق الحساسة أيضاً ، فعليكِ تكثيف العناية بها فهي ليست بعدية عن المشاكل ، وأكثر المشاكل التي تقابلك فيها هي صعوبة إزالة الشعر الموجود بين طياتها ، وأفضل طريقة لذلك استخدام كريم مزيل للشعر، ولا تنسي وضع قطنة مبللة بالماء على الفتحة الداخلية قطنه حتى لا يؤذيها الكريم .

إذا كانت المؤخرة فيها حبوب، عليكِ غسلها بجل الاستحمام حيث يعمل على إزالة الحبوب وجفافها، واهتمي بفركها بليفة طبيعية خشنه حتى تصبح ناعمة .

وصفات للتبييض

والآن إليكِ أهم وصفات تبييض الأماكن الحساسية الأمامية والخلفية، اختاري المناسبة لكِ فقط .

* زيت الورد : ادهني المنطقة الحساسة بزيت الورد وذلك بواسطة قطنه ومن الخارج فقط ويستخدم مره وحده يومياً .. ويكون استخدامه جميع أيام الأسبوع ، وستلاحظين نتيجته في البياض .

* الحمام المغربي : عند عملك الحمام المغربي الخاص بكِ ضعي كمية منه على المنطقة الحساسة من الخارج فقط ،، ثم اغسليه وابتعدي عن دعك المنطقة بالليفه . إن أفضل حمام مغربي للجسم والمنطقة الحساسة ( ملعقتين حنا + 3 ملاعق صابون مغربي اسود + ماء دافئ ) ضعيه على جسمك وخاصة المنطقة الحساسة لمدة ربع ساعة ثم قومي بغسله، واعلمي أن الحناء لا تصبغ الجسم استعمليه مرة واحدة أسبوعيا .

* ملح الحليب : ضعيه على المنطقة الحساسة من الخارج فقط واتركيه لمدة 3 دقائق، وتكمن فائدته في التقشير والنعومة .

* استعملي السكر + زيت الزيتون 3 مرات أسبوعياً ، فهي مقشر رائع للمنطقة الحساسة.

عرض ازياء صيف و ربيع 2010 لاشهر مصممي الازياء فى اسبوع الموضة باريس















baliman1g.jpg

خلال أسبوع باريس للموضة قدمت العلامة التجارية بالمان عرضاً للأزياء مجموعة تصماميم جريئة، تظهر المرأة بصورة جذابة ومثيرة

baliman2g.jpg

ليس غريباً أن تتهافت وسائل الإعلام على المصمم و المستشار الفني للعلامة التجارية بالمان كريستوف ديكارنين. فهو من جذب بتصاميمه جميع المعنيين بالموضة و محبيها, و رفع خلال فترة عمله مبيعات بالمان بشكل ملحوظ,. فسر نجاحه هو قدرته على تحويل الأقمشة الى قطع فنية مبهرة .

baliman5g.jpg

و لأهمية العلامة التجارية بالمان, كان العرض الخاص بها من أوائل عروض أسبوع الموضة الباريسي هذا العام. فقدم كريستوف ديكارنين على منصات باريس مجموعة تصاميم جريئة تنقلنا إلى عصر المحاربين القدامى , فأظهر المرأة في صورة محاربة جذابة و مثيرة.

baliman7g.jpg

و تنوعت التصاميم بين الشورتات القصيرة الممزقة و الأثواب و السترات اللامعة التى تغطي بالكاد جسم المرأة.
تصاميم بالمان الجديدة تلائم السهرات الليلية و من المتوقع أن تصبح المسيطرة على إطلالات النجمات خلال الموسم القادم, لما لاقته من إستحسان أوّلي عند عرضها الجمعة الماضية في باريس.

الفنانة نجوى كرم تستعد للزواج

Slide Show Image
إنتهت الفنانة نجوى كرم قبل أيام من تصوير أغنيتها الجديدة "إيدك" مع المخرجة رندة العلم، وهي من كلمات والحان عماد شمس الدين، وتوزيع طوني عنقة.
تدور قصة العمل حول عروس إصطحبت عريسها لإنتقاء فستان الزفاف، وهناك إستاءت من أسلوبه وتعاطيه معها، فقررت الهروب وتعليم الرجال درساً في فن التعاطي مع المرأة.
إستغرق التصوير يومين وتوزع بين منطقة الجميزة البيروتية واستديو سيتي موسى في الزلقا، وتخطت ساعات التصوير اليوم الاول لتزيد عن 26 ساعة لكن نجوى كرم ظلت متماسكة ولم تمتعض من ساعات العمل الطويلة، بل آثرت البقاء مع فريق العمل محافظة على روح مرحة وإيجابية، لحين إنتهاء التصوير.
ومن المفترض أن يبصر العمل النور نهاية الاسبوع الحالي على شاشات روتانا الموسيقية.
إهتم بإطلالة نجوى في العمل خبير الماكياج بسام فتوح، ومزين الشعر يحيى شكر، أما تصميم الازياء فكان للمصمم طوني يعقوب..
وفي الوقت الذي أشاعت فيه بعض وسائل الإعلام أن الفنانة نجوى كرم دفعت تكاليف الكليب من جيبها الخاص لأن روتانا تأخرت في توفير المبلغ المرصود للعمل، أو ربما تملصت من تصوير كليب ثاني من الألبوم، حرص المكتب الإعلامي في روتانا على وضع جملة ("إيدك" كليب من إنتاج روتانا) في الخبر الصحافي الذي وزع على وسائل الإعلام عن تفاصيل التصوير.

هيفاء وهبي: كنت أتمنى الانضمام لـ 'المتحرشون'

نفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ما تردد حول ترشيحها لبطولة فيلم الفنان أحمد حلمي الجديد "المتحرشون"، وقالت إنها لا تعرف شيئا عن هذا الخبر، ولا تعرف مصدره.قالت الفنانة هيفاء وهبي: قرأت في الصحف خبر ترشيحي للوقوف أمام الفنان أحمد حلمي في فيلمه الجديد "المتحرشون"، لكن هذا لم يحدث، وليس أكثر من شائعة، لكنها شائعة جميلة كنت أتمنى أن تكون حقيقة، لأنها شائعة دمها خفيف.ثم عادت هيفاء واستنكرت فكرة أن يتناول أحمد حلمي في فيلمه الجديد قضية التحرش قائلة: مستحيل أن يفكر حلمي بهذه الطريقة، ما الذي يجعل فنان كبير ودمه خفيف مثل حلمي لتقديم فيلم بهذا الاسم.وبعيدا عن "المتحرشون" أكدت هيفاء أنها تقرأ حاليا عدة سيناريوهات سينمائية، وأنها تستعد للبدء في تصوير أحدها قريبا، خاصة بعد نجاح تجربتها السينماية الأولى "دكان شحاتة"، التي قدمتها مع المخرج خالد يوسف.يذكر أن هيفاء تستعد لطرح أغنية منفردة جديدة بعنوان "انت تاني"، قامت بتصويرها بطريقة الفيديو كليب، لتعويض غيابها عن موسم صيف 2009 الغنائي، الذي قدمت فيه أول أفلامها السينمائية.

Babarachi rammed a car into the back of Nicole Richie

تعرضت النجمة الأميركية نيكول ريتشي، إبنة المغني الشهير لايونيل ريتشي، لحادث سيارة في منطقة بيفرلي هيلز الراقية بعدما اصطدم بها مصور باباراتشي
ونقل موقع "بيبول" الأميركي عن الملازم طوني لي من شرطة بيفرلي هيلز قوله "كانت الآنسة ريتشي تقود وإلى جانبها راكب، حوالي الساعة الثانية من بعد الظهر، حين اصطدم بها مصوران في سيارة من الخلف، وقد اشتكت من ألم وتعرضت سيارتها إلى ضرر متوسط، ولم يتم استدعاء أي مسعفين إلى موقع الحادث".
وأضاف أنها أبلغت رجال الشرطة أنها ستخضع للعلاج . وقد تم توقيف السائق الذي اصطدم بريتشي لأن الشرطة لم تتمكن من التعرف على هويته، ويرجح أن يحكم عليه بارتكاب مخالفة مرورية وسيتم قطر سيارته.
يشار إلى أن النجمة الأميركية نيكول ريتشي (27 سنة) أنجبت إبناً من صديقها الموسيقي جويل مادن (30 سنة) في 10 أيلول/سبتمبر الماضي، وهو طفلهما الثاني بعد ابنتهما هارلو، التي ولدت في كانون الثاني/يناير 2008.

Treasury Officer Maria regulated to match her husband's closet

قررت المغنية العالمية ماريا كاري الاستعانة بـ"خبير"، من أجل تنظيم خزانة ملابسها لتضاهي خزانة ملابس زوجها المنظمة بشدة.
وقالت كاري في تصريحات نشرها موقع "فيميل فيرست" "ثمة معارك بيني وبين زوجي في ما يتعلق بخزانة الملابس"، مشيرة إلى أن النظام الشديد يسود النصف الخاص بزوجها نيك كانون في خزانة الملابس، على عكس النصف الخاص بها الذي تسوده الفوضى.
وكشفت كاري عن "حسدها" لزوجها الذي نجح بنفسه في وضع ملابسه وأحذيته داخل خزانة الملابس بنظام شديد، بينما فشلت هي في هذا الأمر تماما واضطُرَّت إلى تعيين شخص لإعادة النظام إلى خزانة ملابسها.

النجمة أنغام أعيش قصة حب عنيفة

--albums-----picture828-.jpg image by ziryab
كشفت النجمة أنغام أنها تعيش حاليا قصة حب جديدة، وأنها تعيش أياما سعيدة منذ بدأ الحب يدق بابها من جديد.
وتحدثت عن حياتها الشخصية وزوجيها السابقين في حوار لها، حيث قالت إنها لا تعتبر نفسها ''امرأة فاشلة''، وإنها أحبت زوجيها الاثنين رغم كل ما حدث.
وأضافت أنغام ''جاء الوقت لأكشف عن حب جديد، خصوصا أنه يطرق بابي بقوة حاليا، وهو ما يسعدني كثيراً''.
وكانت أنغام قد انفصلت عن زوجها الموزع الموسيقي الكويتي ''فهد'' منذ فترة، ولاتزال هناك قضايا منظورة أمام المحاكم للنزاع علي حضانة طفلهما.
يذكر أن أنغام انتهت أخيرا من تصوير أغنية ''ساعات كتير'' بطريقة الفيديو كليب، وتنتظر حاليا عرضها علي قنوات روتانا الغنائية.

مي عز الدين: مش هارجع لزيدان أبداً

أعربت الفنانة المصرية مي عز الدين عن دهشتها من الأنباء التي ترددت مؤخرا حول عودتها إلى خطيبها السابق لاعب كرة القدم محمد زيدان بعد تدخل المطرب محمد فؤاد للتوفيق بينهما، مشددة على أنها لن تعود إليه؛ لأنها لا تفكر حاليا في الحب والزواج، وستكتفي بالعمل الفني فقط.
يأتي ذلك في الوقت الذي كشفت فيه الفنانة الشابة أنها تستعد لبطولة فيلم يتناول قصة حب قوية تفوق في رومانسيتها تلك التي جمعت بين مهند ونور في المسلسل التركي “نور“.
وقالت مي إن كل ما أثير حول عودتها إلى زيدان بعد تدخل الفنان محمد فؤاد للصلح بينهما لا أساس له من الصحة، موضحة أن فؤاد هو أول إنسان شهد لقاءها مع زيدان ولكنه أبدا لم يتدخل في أي تفاصيل؛ لإيمانه -وإيماني أنا أيضا- بالقسمة والنصيب، وأن الإنسان لا يأخذ أكثر من نصيبه في الحياة.
وأكدت الفنانة الشابة أنها بالرغم من انفصالها عن زيدان إلا أنها لا تزال تُكن له كل الاحترام، مضيفة “لكن لا وجود لاتصالات هاتفية بيننا كما قيل، وكل إنسان عاش حياته بعيدا عن الآخر بعد ما قسمه الله لنا”.
وأضافت مي أنها ليست أول إنسانة تتعرض لفسخ الخطبة أو تفشل في علاقة حب جمعتها بأي شخص، كما أنها لن تكون الأخيرة؛ لأن هذا الأمر طبيعي جدًّا، ولم تندم على هذه التجربة على الإطلاق لأنها عاشت أياما جميلة، واستمتعت بلحظاتها مع إنسان كانت تربط بينهما في يوم ما علاقة حب.

4 نصائح لمن أجرى عملية جراحية فى الأذن

مراجعة الأطباء ضرورية
السمع حاسة هامة لدى الإنسان، لذلك يجب العناية بالأذن والحرص على عدم العبث فيها بعيدان الكبريت لتنظيفها أو استخدام أداة حادة قد تؤثر على عملية السمع أو خرق طبلة الأذن.
ويؤكد المتخصصون على عدم التهاون فى الذهاب للطبيب عند الشعور بأى ألم فى الأذن لأخذ العلاج المناسب.
وينصح الدكتور أحمد الموصلى، استشارى الأنف والأذن والحنجرة، المرضى الذين قاموا بإجراء عمليات جراحية فى الأذن إلى مراعاة عدة أمور:
- تجنب دخول المياه إلى داخل الأذن.
- تجنب الإسراف فى استخدام التليفون الأرضى أو الموبايل خاصة فى الأيام الأولى من إجراء العملية.
- الحرص على الابتعاد عن مصادر الأصوات العالية.
- عدم استخدام العيدان القطنية لتنظيف الأذن أو أى أداة أخرى.

تحديد الجين المرتبط بالإصابة بسرطان الثدى

ثورة فى علاج السرطان
ذكرت صحيفة "لاليبر بلجيك" البلجيكية، أن مجموعة من علماء جامعة كمبردج قد نجحوا فى تحديد الجين الذى يفسر حدوث أى قصور أو خلل فيه يؤدى لحدوث 50% من حالات سرطان الثدى، الأمر الذى وصف بأنه واحد من أكبر الاكتشافات العلمية فى مجال أمراض السرطان.
تفيد الدراسة بأن كل إنسان يولد بهذا الجين سليما، ولكن يبدو أنه قد يتعرض مع مرور الوقت للإصابة. ووفقا أيضا لهذه الدراسة، فإن هذا الجين المعروف باسم NRG1 (Neuregulin - 1) الذى يقع على الكروموسوم 8، يلعب دورا فى الإصابة بسرطان البروستاتا والمبيض والقولون والمثانة.
ويشرح الباحثون الذين توصلوا لهذه الدراسة أن سبب عدم ظهور الخلايا السرطانية على الكروموسوم 8 يرجع إلى أن الجين NRG1 يوقف انتشارها. ومن ثم فإنه فى حالة تعرض هذا الجين لأى عيب أو أيضا فى حالة غيابه يمكن للأورام السرطانية أن تنمو على هذا الكروموسوم.
وعن هذا الاكتششاف العلمى الهام، يقول دكتور بول إدواردز، الذى كان يقود فريق الباحثين: "أعتقد أن NRG1 يمكن اعتباره أهم اكتشاف للجين المسئول عن كبح انتشار الأورام على مدى العشرين عاما الماضية، لأنها تعطينا معلومات حيوية عن آلية جديدة تسبب سرطان الثدى".
ويضيف قائلا: "لدينا دلائل قوية على أن هذا الجين يساعد على الإصابة بسرطان الثدى، ولكن فى الوقت ذاته ليس لدينا أى سبب للاعتقاد فى العكس بالنسبة لأنواع أخرى من السرطان، بما فى ذلك سرطان البروستاتا وسرطان القولون".

بالصور.. مخرجو "الكليبات" فى لبنان يقلدون بعضهم












يبدو أن تزايد عدد المطربين وأغنيات الفيديو "كليب" فى الفترة الأخيرة أدى إلى عجز بعض المخرجين عن تقديم أفكار جديدة "لكليباتهم"، مما اضطرهم إلى اقتباس أفكار "الكليبات" من بعضهم.
وهذا ظهر فى آخر "كليب" للمطربة اللبنانية نجوى كرم التى انتهت مؤخرا من تصويره لأغنيتها الجديدة "إيدك" مع المخرجة رندا العلم، كلمات وألحان عماد شمس الدين، وتوزيع طونى عنقه.
وتدور قصة الكليب حول عروس اصطحبت عريسها لانتقاء فستان الزفاف لتستعد لمراسم الاحتفال به، ولكن فى آخر لحظة يحدث بينهما مشكلة توقف حفل الزفاف. والفكرة نفسها قدمتها المخرجة ليال راجحة من خلال أغنية المطربة اللبنانية باسكال مشعلانى "بحبك أنا بحبك"، وتدور فكرة الكليب حول عروس تستعد لحفل زفافها ويتأخر عليها العريس، وحينما يصل يعبـِّر لها عن أسفه لعدم تمكنه من استكمال هذه الزفاف.

رامى صبرى: أنا مدين بالشكر لمحمد فؤاد

المطرب رامى صبرى
أعرب المطرب رامى صبرى لليوم السابع عن سعادته، عقب سماعه حديث المطرب محمد فؤاد عنه، قائلا "أنا مدين بالشكر له ولم أصدق نفسى حين سمعته فى أحد البرامج التلفزيونية يتحدث عنى بشكل رائع".
ووصفه الفنان محمد فؤاد أنه متميز وواعد وصوته حساس وجميل، ويتميز بأخلاق رفيعة، ويتنبأ له بمستقبل باهر فى عالم الغناء.
لم ألتق به مطلقاً وجها لوجه، أو عبر المحادثات الفنية، بهذه العبارة عبر رامى عن دهشته من حديث فؤاد قائلاً "كلامه وسام على صدرى وشهادة كبيرة أعتز بها".
و أكد صبرى أن دموعه كادت تنهمر بعد سماعه هذا الكلام، وكيف يكون تواضع
واحترام فنان كبير بحجم فؤاد وأن يتحدث بهذا الشكل الشديد الرقى عنه دون وجود أى علاقة صداقة تربط بينهما أو حتى مجرد معرفة، وأشار رامى إلى أن أخلاق الفنان هى التى تحكم علاقته بالآخرين فى الوسط والسمعة الطيبة هى التى تدوم فى النهاية.
يذكر أن عرضت مؤخرا فى أحد البرامج التلفزيونية حلقة خاصة عن ترشيح رامى صبرى للفوز بجائزة إم تى فى ميوزك العالمية، واتصل فريق إعداد البرنامج بالمطرب محمد فؤاد لسؤاله عن رأيه فى رامى صبرى، وقال فؤاد هذا الكلام فى حق رامى خلال الاتصال الهاتفى.

يارا تصور "شفت بعنيه" مع جو بوعيد

المطربة اللبنانية يارا
اتفقت المطربة اللبنانية يارا مع المخرج جو بوعيد على تصوير كليب جديد لأغنيتها "شفته بعنية"، وستبدأ تصوير الكليب خلال الأيام القليلة المقبلة فى لبنان، ويعد هذا هو التعاون الرابع بين يارا وجو بوعيد، بعدما صوروا من قبل معاً كليبات "ما يهمك"، و"أنا إنسانة"، و"حاول مرة".
وعن تكرار تعاونه فى الفترة الأخيرة مع يارا أكد جو بوعيد أنه يشعر بالراحة أثناء تصويره أى كليب للمطربة يارا، وأنهما سيكونان ثنائيا فنيا، وهذا لصالح الاثنين، كما كان من قبل ثنائى نانسى عجرم والمخرجة نادين لبكى، واللتان حققا نجاحا كبيرا خلال تعاونهما معاً.
وأضاف بوعيد أن يارا من المطربات المريحات للغاية فى التصوير، والتى تستطيع أن تعطى مساحة كبيرة للمخرج ليتحرك فيها.

Download فيلم الأنيماشن والاكشن KillerBean.Forever.2009 نسخه DVDRip بمساحة 222 مترجم


Megaupload
Slingfile
Enterupload
Sendspace
Hotfile
Filefactory
MegaFTP
IFile

شـاهـد :: فـيـديـو عـمـرو اديـب :: تعليق عمرو أديب على هزيمة منتخب الشباب أمام كوستاريكا :: من برنامج _ القاهرة اليوم _ 6 / 10 / 2009


جميع الحقوق محفوظة 2008 - 2012© مدونة عـايـش مـن زمـان