السبت، ١٠ أكتوبر ٢٠٠٩

حصريا , شاهد هدف مباراة مصر وزامبيا فى تصفيات افريقيا المؤهله لكأس العالم 2010 - مبروك لمصر



روبرتو كارلوس: مستعد للدفاع عن ألوان ريال مدريد دون مقابل مادي

أعلن مدافع المنتخب البرازيلي السابق ونادي فنربغشه التركي الحالي روبرتو كارلوس عن استعداده للعودة إلى ريال مدريد الإسباني واللعب في صفوفه دون أي مقابل مادي، في حديث نشرته صحيفة "أس" الإسبانية الواسعة الانتشار الأربعاء 7-10-2009.

وقال كارلوس الذي أمضى 11 عاماً في صفوف الفريق الملكي، "أنا مستعد للعب مع ريال لمدة 6 أشهر دون تلقي أي بدل مالي، وذلك من كانون الثاني (يناير) حتى حزيران (يونيو)، بل بإمكاني البقاء نحو سنة".

وأضاف كارلوس البالغ من العمر 36 عاماً، والذي حمل القميص الأبيض بين عامي 1996-2007، "أمضيت سنوات رائعة مع ريال مدريد، فزت هناك بكل شيء. أعتبر هذا النادي بمثابة منزل لي".

روبرتو كارلوس أمضى 11 عاماً في صفوف الفريق الملكي

وأكد اللاعب الذي ينتهي عقده مع فنربغشه في كانون الأول (ديسمبر) المقبل، إنه بحال عدم تمكنه من اللعب مع ريال، فهو يرغب بالعمل مع الأطفال وشباب النادي لنقل خبرته التي اكتسبها في الملاعب.

وعانى ريال مدريد في مركز الظهير الأيسر الذي يشغله البرازيلي مارسيلو، خلال المباراة الأخيرة التي خسرها فريق العاصمة أمام إشبيلية 1-2، علماً بأن بديل مارسيلو هو الهولندي رويستون درينتي الذي لا يحظى بتعاطف محبي نادي العاصمة الإسبانية.

بورتسموث يعين غرانت مديراً للكرة ويفاوض عمرو زكي

أعلن الإماراتي سليمان الفهيم الذي يملك نسبة 10% من أسهم نادي بورتسموث الإنكليزي الذي ينفس في الدوري الممتاز، أنه يفضل تدعيم الفريق بلاعبين عرب خلال فترة الانتقالات الشتوية في كانون الثاني (يناير) المقبل.

وقال الفهيم لوكالة الأنباء الألمانية الأربعاء 7-10-2009، "بدأت المفاوضات الفعلية مع المصري عمرو زكي لاعب ويغان السابق، والذي يملك خبرات جيدة فى التعامل مع لاعبي الدوري الإنكليزي الممتاز".

سبق لغرانت الإشراف على إدارة نادي تشيلسي فنياً

وأضاف، "سأبذل قصارى جهدي فى العمل على الاحتفاظ بالجزائريين المدافع نذير بلحاج ولاعب الوسط حسن يبدا".

من ناحية أخرى تولى افرام غرانت منصب مدير الكرة فى بورتسموث، حيث استعان به النادي لخبراته السابقة فى الـ "بريمرليغ"، إذ سبق أن تولى منصب المدير الفنى في تشيلسي.

وكان الفهيم باع حصة 90% من بورتسموث الإنكليزي الاثنين الماضى لشركة "الفرج براذرز" التي يمتلكها الملياردير السعودي علي الفرج، بعد أن قرر أن يفتح المجال للتمويل اللحظي في محاولة لإنقاذ النادي من أزماته المالية غير المتوقعة.

أرض في الأردن تحرق كل ما عليها


fire.jpg

شهدت محافظة البلقاء في الأردن ظارهرة غريبة تم اكتشافها صدفة بعد احتراق قطيع من الأغنام كان يرعى عليها نتيجة لارتفاع كبير في درجات حرارة الأرض قدرها خبراء مختصون بأنها تزيد عن 400 درجة مئوية.

قاوتم اكتشاف الأمر عن طريق أحد الرعاة حين دخلت بعض أغنامه إلى هذه الأرض التي تبلغ مساحتها دونمين تقريبا في منطقة "الرميمين" وإذا بها تحترق بالكامل وتختفي نهائيا وهو الأمر الذي أكده رجال الدفاع المدني بعد أن ألقوا علبة بلاستيكية ومجموعة أوراق على الأرض واحترقت تماما كما انحرق الجراف الحديدي الذي كان بحوزتهم أثناء محاولتهم جرف التربة وأخذ عينات منها.

ونفى خبراء في سلطة المصادر الطبيعية لـموقع "أريبيان بزنس" أن يكون سبب الأدخنة المتصاعدة هو وجود بركان خامل تحت الأرض مرجين أن سبب تصاعد الأبخرة هو وجود كميات كبيرة من الماء وأنه حسب التحليل الأولي للظاهرة فإن السبب هو ارتفاع غاز الميثان وذلك بلقرب محطة التنقية من المنطقة الموجودة فيها هذه الأرض.


وتم تثبيت دورية شرطة وعزل القطعة بشريط فسفوري تحذيري لمنع اقتراب المواطنين منها حفاظا على سلامتهم وجرى إخلاء سكان المنطقة القريبة حفاظا على سلامتهم حيث أن المنطقة سهلية ذات تربة طينية حمراء .

وتم تشكيل لجنة من المحافظة وسلطة المصادر الطبيعية والمركز الجغرافي والجمعية العلمية الملكية والدفاع المدني لدراسة هذه الظاهرة غير المألوفة حيث سيتم اخذ عينات من تربة الارض لدراستها فنيا .

وقال عضو منطقة الرميمين في مجلس بلدية السلط الكبرى احمد الخرابشة ان الارض ارتفعت فيها درجة الحرارة واحترق كل ما حولها من الاعشاب والاشجار .

دراسة امريكية عن الانفلونزا تؤكد ان اتش1ان1 اشد خطورة على صغار السن

أكدت دراسة شملت اشخاصا م بشكل خطير وتوفوا بسبب الاصابة بفيروس انفلونزا الخنازير ان المرض يصيب صغار السن اكثر من الانفلونزا الموسمية وانه يسبب في الغالب اعراضا مختلفة.

وأظهرت الدراسة التي شملت 272 مريضا احتاجوا العلاج في المستشفى ان 40 في المئة منهم عانوا من الاسهال والقيء وهما عرضان نادرا ما يظهران مع الانفلونزا الموسمية وأكدت ان العلاج السريع بالمضادات الحيوية قد ينقذ الحياة.

وذكر البحث الذي نشر في دورية نيو انجلاند جورنال الطبية "من بين 272 مريضا شملتهم الدراسة نقل 25 في المئة منهم الى وحدات العناية المركزة وتوفى سبعة."

وقال فريق البحث ان 45 في المئة كانوا اطفالا تحت سن 18 عاما وان خمسة في المئة فقط كانوا فوق 65 عاما وأن 73 في المئة منهم كانوا يعانون من مرض اخر على الاقل مثل الربو وداء السكري والقلب والحمل.

وقال الدكتور سيما جين الباحث بالمراكز الامريكية لمكافحة الامراض والوقاية منها والذي قاد فريق الباحثين الذين اعدوا البحث "نعتقد بالفعل انه يتعين البدء في اعطاء مضادات الفيروسات في اسرع وقت ممكن للمرضى الذين يدخلون المستشفى."

حبة دواء تخفف آلام الطمث

510861.jpg

تمكن باحثون من صنع حبة دواء تخفف آلام الطمث، مؤكدين أنها تساعد على منع تقلصات المعدة وليس مجرد معالجة العوارض الجانبية خلال فترة الحيض.

وأشار الدكتور جيم فيليبس من شركة فانتيا ثيرابوتيكس، إلى أن عسر الطمث أو الحيض المؤلم يؤثر على عدد كبير من النساء وليس هناك الآن علاج معين لهذه الحالة، مؤكدين أن هذه الحبة قد تكون بديلاً عن الأدوية المسكنة للآلام التي تشترى من الصيدليات دون وصفة طبية.

يذكر أن حبة الدواء الجديدة اسمها "في أيه 111913" ثبت بأنها آمنة ولها آثار جانبية طفيفة، وإذا ما أثبتت التجارب اللاحقة عليها أنها ناجحة فقد تطرح في الأسواق خلال السنوات القليلة المقبلة وتحقق أرباحاً طائلة للشركة المنتجة لها.

ومن المقرر تجربة هذه الحبة على 128 امرأة تتراوح أعمارهن ما بين 18 و35 سنة في بريطانيا وأمريكا وسوف تعطى للنساء اللاتي يعانين من الآلام الشديدة لفترة ستة أيام خلال فترة الحيض من أجل معرفة تأثيرها عليهن.

وتخفف هذه الحبة من تأثير هرمون "فاسوبريسين" الذي يسيطر على العضلات التي تسبب تقلصات في جدار الرحم وإعادتها إلى وضعها العادي.

يذكر أن آلام العادة الشهرية تؤثر على حوالي 80% من النساء خلال إحدى مراحل حياتهن.

أكثر الأطعمة تغذية هي الأخطر


howtomakecheese.jpg

أصدرت الحكومة الأميركية لائحة بأسماء أطعمة تعتبر الأكثر تغذية ولكنها في الوقت نفسه مصدر الخطر الأكبر على الصحة ومن بينها البيض والتونة والبطاطا والجبن والبوظة والبندورة والأخطبوط والخضار.
وقالت سارة كلاين من "مركز العلوم في مصلحة الشعب" والمعدة الرئيسية لتقرير عن أحكام الغذاء ان أكثر من 1500 حالة مرضية مرتبطة بالأطعمة الـ10 الأكثر خطراً برأي إدارة الأغذية والأدوية الأميركية التي تتسبب بقرابة 50 ألف مرض. لكن كلاين أشارت إلى أنه بما أنه لا يفاد إلا عن عدد قليل من الأمراض الناجمة عن الأطعمة، فإن ما يكشف هو مجرد قمة جبل الجليد.
وأوضحت أن السماد ومياه الري الملوثة أو طريقة الاهتمام الخاطئة هي التي تتسبب بنشوء الأمراض.
وأصدرت كلاين بياناً جاء فيه "حان الوقت كي يتوقف اعتماد إدارة التغذية والأدوية على الصناعة لإصدار الأحكام، فغياب خطط السلامة أو المراقبة المستمرة تعني للأسف أن بعض أفضل الأغذية الصحية تعتبر الأخطر أيضاً".
وأفاد التقرير أن البيض مرتبط بانتشار 352 مرضاً وبالتسبب بـ11163 مرضاً، والتونة بانتشار 268 مرضاً والتسبب بـ2341، أما البطاطا التي قلما يتم تسليط الضوء عليها فهي مرتبطة بتفشي 108 أمراض والتسبب بـ 3659 مرضا.

تمارين الليونة تساعد على معرفة خطر أمراض القلب


exercicedeswi300100.jpg

قد تشير قدرة شخص ما على الإمساك بأصابع قدميه أثناء جلوسه على الأرض إلى ما إذا كان يعاني من أمراض قلب. فقد أظهرت دراسة أميركية- يابانية نشرت في "المجلة الأميركية للفيزيولوجيا" أن فحص "الجلوس والإمساك"، أي الجلوس على الأرض والإمساك بأصابع القدمين، قد يشير عند الأشخاص الذين تجاوزوا الأربعين من العمر إلى مدى ليونة الشرايين، فغالباً ما يؤدي تصلب الشرايين إلى أمراض قلبية.
وأفادت الدراسة أن هذا الفحص البسيط قد يصبح وسيلة قياس سريعة لمدى احتمال تعرض شخص ما للموت المبكر بسبب الإصابة بأزمة قلبية أو سكتة.
وأفاد معد الدراسة، الطبيب كينتا ياماموتو، من جامعة "شمال تكساس" والمعهد الوطني للصحة والتغذية في اليابان أنه لم يعرف بعد لمَ ترتبط ليونة الشرايين وليونة الجسم عند الأشخاص الذين تجاوزوا منتصف العمر.
غير أنه أشار إلى احتمال أن تحدث تمارين الليونة ردات فعل فيزيولوجية تخفف من تصلب الشرايين المرتبط بالتقدم في العمر.

فول الصويا يخفض خطر الإصابة بالسكري


ripenings300100.jpg

توصل علماء تغذية بقيادة الباحث يونغ تشيول كيم من جامعة ماساشوستس أمهيرست الأميركية من تحديد المسار الجزيئي الذي يتيح للأطعمة الغنية بمركبات فول الصويا الناشطة بيولوجياً "أيسوفلافونز" من خفض خطر الإصابة بأمراض السكري والقلب.
وبحسب موقع "ساينس دايلي" يوم الأربعاء فإنه من المعروف أن أكل فول الصويا يخفض الكوليسترول ويخفض مستويات الغلوكوز ويحسن تحمّل مرضى السكري للغلوكوز.
وفي هذا السياق، قال كيم إن الدراسة أظهرت "أن المأكولات التي نتناولها قد يكون لها تأثير قوي جداً على صحتنا لأنها تتفاعل مع بعض الجينات"، مشيراً إلى أن الأبحاث التي أجريت مؤخراً أظهرت أن الحمية الغذائية قد تغير بعض الجينات الخاصة وتؤدي إلى تغيرات بيولوجية فيها".
ويعد فول الصويا مصدراً أساسياً لمركبات الـ "أيسوفلافونز" في الاطعمة. وأجرى كيم، وهو خبير في علم التغذية الجزيئي، تجارب على خلايا فئران من أجل معرفة الكيفية التي تنشأ فيها الخلايا الدهنية في الجسم، وركز أعضاء الفريق البحثي التابع له على أحد هذه المركبات وهو "ديادزين" daidzein وهو واحد من بين مركبين أساسيين اثنين موجودين في فول الصويا.
وبينت دراسات سابقة أن إضافة فول الصويا إلى الاطعمة تخفض خطر الاصابة بمرض السكري وتحسن الحساسية للأنسولين وتقي كذلك من خطر الاصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية، ولكن من غير المعروف حتى الآن الآلية التي يتم بموجبها ذلك.
وخلص كيم وزملاؤه في الدراسة إلى أن أن مركبات الـ"أيسوفلافونيز" تستهدف "بعض الخلايا الدهنية "، مشيراً إلى أن " هذه الدراسة الجديدة قد تساعدنا على فهم آلية عمل الخلايا وكيف أن هذه المركبات البيولوجية في الصويا تنظم المواد الاستقلابية والعضوية".
وقال إن الدراسات المستقبلية سوف تركز بشكل أساسي على زراعة الخلايا البشرية والتعاون في هذا الخصوص مع معهد بايونير فالي للعلوم ومركز باستايت الطبي في سبرنغفيلد لإجرا مزيد من الابحاث حولها.

التوتر في عمر مبكر ينقص سنوات من الحياة


tension300100.jpg

قد تؤدي إصابة الأشخاص بالتوتر أثناء طفولتهم مثل تعرضهم للتعنيف الجسدي واللفظي إلى إنقاص سنوات من حياتهم.
ونقل موقع "لايف ساينس" أن مسحاً شمل 17 ألف شخص بالغ، أن الأشخاص الذين تعرضوا إلى ستّ تجارب قاسية في الصغر على الاقل قبل عمر الـ18، هم عرضة أكثر بمرتين للموت المبكر.
ومن المقرر أن تنشر نتائج هذه الدراسة في عدد تشرين الثاني/نوفمبر من "المجلة الاميركية للطب الوقائي" وهي تلي دراسة سابقة ربطت ضرب الأطفال بمعدلات الذكاء المنخفضة.
وقال الباحث ديفيد براون من مركز السيطرة على الأمراض والوقاية منها في مدينة أطلنطا الأميركية "من المهم ان نفهم أن ما يترتب على تعرض الطفل للصدمات قد يستمر طوال حياته".
وقد راجع براون وزملاؤه بيانات لأشخاص زاروا عيادة مختصة في سان دييغو بين عاميّ 1995 و1997 وملؤوا استبياناً حول طفولتهم، وقد تابع الفريق المشاركين عام 2006، من خلال مؤشر الوفاة الوطني لتبيان من منهم قد توفي.
وقد سأل الاستبيان المشاركين أي من التجارب قد عانوا، وتشمل التعنيف اللفظي والجسدي، وتعرض الأم للتعنيف، والمعاناة من عنف منزلي، والسكن في منزل تستخدم فيه المخدرات أو معاناة أحد أعضاء الأسرة من مرض نفسي أو السجن،أو انفصال وطلاق الوالدين.
ووجد الباحثون أن ثلثيّ المشاركين في الدراسة عانوا من واحدة من هذه التجارب على الأقل، وقد توفي أغلبية الاشخاص الذين ابلغوا عن معاناتهم من ست من هذه المحالات في عمر الستين كمعدل عام، في حين عاش الأشخاص الذين لم يعانوا من هذه الحالات حتى عمر الـ79 كمعدل عام.
وقد يعود ذلك إلى أن الأشخاص الذين عانوا من التوتر في الصغر غالباً ما يصابون بالأزمات القلبية ويدمنون على التدخين والكحول ويصابون يالإكتئاب وغيرها من المشاكل الصحية والاجتماعية ذات الصلة.

كتاب كيف تتحدثين .. ليصغي الرجال


0wom.jpg

هل سبق أن شاهدت صديقك يُمتدح لفكرة أنتَ من طرحها؟ هل سبق أن اتُهمت بأنك عاطفي جداً؟ هل تتعرض دوماً للمقاطعة خلال اجتماع ما؟
غالبية النساء ستجيب بـ"نعم" على تلك الأسئلة وغيرها، يقول مؤلفا كتاب "تبديل الشيفرة: كيف تتحدثين ليصغي الرجال"، الذي يعلّم كيف بالإمكان سدّ ما أسماه الكاتبان "ثغرة المصداقية" بين الرجال والنساء.
ويقول المؤلفان كلير دامكين براون واودري نيلسون أن الرجال والنساء يتواصلون بطرائق مختلفة، متأصلة في أساليب تعلموها في الصغر، ثم أحكم ترسخها في أماكن العمل. واقترحا "تبديل الشيفرة"، الذي يصفانه بأنه "استخدام المعرفة الموجودة في أكثر من ثقافة أو لغة، من أجل التواصل".
ووصف نيلسون الكتاب بأنه بمثابة "دليل سفر، من بلد لآخر ومن ثقافة لأخرى"، يساعد في "سد فجوة المصداقية"، حيث تتمتع النساء بسلطة ونفوذ أقل من الرجال، لافتاً إلى أن الشكوى الأبرز التي سمعها من النساء، على مدى 30 عاماً، ومن جميع المستويات، هي: "كيف بإمكاني حمل الرجال على أن يأخذوني محمل الجد".
ورصد المؤلفان في كتابهما الخلافات بين الجنسين في كل أوجه الحياة. النساء تعتذر أكثر من الرجال. النساء تعطي آراء أكثر شخصية من الرجال. هؤلاء يلقون نكاتاً أكثر، لكن النساء تضحكن لها أكثر. الرجال يريدون الحلول، في حين أن النساء يردن فهم المشكلة. الرجال يحبون لعب دور "محامي الشيطان" في حين أن النساء يردن أن يوافقهن الجميع. وحتى في البريد الإلكتروني، الرجال يختصرون والنساء يستفضن في سرد التفاصيل، حتى عن عواطفهن وتقديرهن ودعمهن.
ويقترح الكتاب على النساء سد هذه الفجوة، كمقاطعتهن أثناء حديثهن، عبر عبارات أو إيماءات جسدية.

أذا كنت تستعدين للزواج .. فعليك الأجابة عن الـ 7 أسئلة الآتية !!


هل أنت مستعدة للزواج؟ .. اليك عزيزتى 7 أسئلة تساعدك أنت وشريك حياتك فى تحديد مدى استعدادكما لتلك الحياة الجديدة.

فبعض هذه الأسئلة مخصصة لك أنتى كفرد ، والبعض الآخر لكما كزوجان، كما أن الهدف من تلك الأسئلة هو الكشف عن استعدادكما لأتخاذ هذا القرار الذى من شانه أن يستمر مدى الحياة.

1- هل عقلك يفكر بلغة "انا" أم "نحن"؟
عندما تفكرين فى المستقبل وتصورين الأشياء التى ستكون لديك وتقومين بها، هل يكون زوجك هناك؟

فأذا كنتى تفكرين فى مستقبلك وأن زوجك يحتل المكان الأعظم فيه، فعقلك هنا يفكر بلغة "نحن".

ولكن للأسف هناك العديد من النساء اللاتى يستعدن للزواج ويفكرن فقط فى المستقبل لأنفسهم، وعندما يأتى هذا المستقبل ليصبح حاضرا يجدن أنه لا يتطابق مع تلك الأحلام التى راودتهن، ومن ثم يشعرن بالأحباط وعدم السعادة فى حياتهم الزوجية.

فالحياة علمتنا أن الحب ليس فقط أن ننظر فى عين بعضنا البعض، ولكن أيضا أن نفكر معا وفى نفس الاتجاه".

فأذا كنت غير مستعدة لتلك المشاركة وأن تقوما بالتخطيط لحياتكما معا، فيؤسفنى أن أبلغك أنك غير مستعدة للزواج الآن.

2- هل نضجتى حقا أم مازلتى تفكرين بهذا العقل الطفولى؟
ان الوقت الذى تشعرين فيه أنك أصغر من أن تكونى متزوجة ولديك طفل يختلف عن الوقت الذى تصبحين فيه متزوجة بالفعل وأم لطفل، هذا ما يحدث لآلاف المتزوجون.

فالزواج أو أى من علاقات الحياة المستمرة للأبد هى مهنة الكبار، كما أن أولوياتك يجب أن تتغير من كونها موجهة لدعم نفسك الى دعم زواجك.

فأن رغبتك فى تحقيق الأستقرار فى حياتك الزوجية والتخطيط المالى لمستقبلك يجب أن تكون لها الأسبقية على رغباتك فى الحصول على أحدث الأدوات واللعب والموديلات المختلفة.

والمسئولية التى تحملينها تجاه زوجك وأطفالك يجب أن يكون لها الأولوية على مسئولياتك الخاصة، كقضاء الوقت خارج المنزل مع الأصدقاء وممارسة الأنشطة الأجتماعية.

ولا بئس أن تعترفى أنك لست على استعداد لتحمل مسئولية أخرى، هذا شىء لا يمسك بسوء، ولكن اذا لم تعترفي بذلك وأخترتى أن تتزوجى بشخص مستعد لتحمل تلك المسئولية، هنا ستنشأ العديد من المشاكل فى علاقتكما.

والأسوأ من ذلك أذا قمتى باختيار شخص هو أيضا غير مستعد لتحمل المسئولية، هنا ستحدث فوضى بلاشك فى حياتكما وستصبح مثل السيارة التى تسير على الطريق السريع ولا يوجد أحد خلف عجلة القيادة.

3- هل شريك حياتك هو الشخص المناسب لك أم هناك من هو أفضل منه؟
فمن الطبيعى أن تعلمى بقلبك وعقلك أن الشخص الذى ارتضيتيه زوجا لك هو أفضل شخص على الأطلاق، اما اذا اخترتى أن تتزوجى على أى حال فستظلى تلاحظين وسيتحرك قلبك نحو الأشخاص الأفضل.

والقاعدة هنا أن تنتظرى الشخص المناسب لك حقا.

هذا لا يعنى أنك تحتاجين الى الكمال، فالكمال لله وحده ولا يوجد شىء من هذا القبيل.

ولكن أنتظري الشخص المكمل لك والذى تستطيعين معه قضاء بقية حياتك.

وقبل أى شىء أريد منك الجلوس وحدك ولتسألى نفسك:"هل أريد الزواج من أى شخص أم أفضل شخص؟"

ولتعملى أن هناك شخصا ما لكل شخص، وأن الشخص المناسب لك سوف يجدك يوما ما، فهناك مثل قديم يقول "عندما تتفتح الزهور، فسيأتى النحل".

4- هل أنتى مستعدة للزواج حقا أم أقنعتى نفسك بذلك؟
فأذا تم اقناعك بالزواج، فأنتى غير مستعدة له الآن، فينبغى أن تدركى وبلا شك معنى أنك ستظلين مع شخص ما بقية حياتك، ومن ثم الأستعداد له.

فكرى أنك قد تظلين معه لمدة"80 عاما" ثم اسألى نفسك هل أنا مستعدة لهذا الألتزام؟

فيجب أن يكون قلبك وعقلك على اتفاق، واذا قال قلبك"نعم" ويقول عقلك"لا" فأنتى لم تتخذى قرار الزواج بعد.

وننصحك فى هذه الحالة أن تكونى على وعى قبل اتخاذ هذا القرار المصيرى، وان تعملى فيه قلبك وعقلك على حد السواء.

5- هل تستطيعان التغلب على الخلافات التى قد تنشأ بينكما؟
ان كل علاقة تواجه العديد من الخلافات والتحديات، وعليك توقع ذلك فى أى وقت، فأنتى أو زوجك سيقوم أى منكما بفعل الأشياء التى قد تتسبب فى بعض المشاكل وغضب الآخر، ولكن هل تستطيعا التغلب عليها ومواجهتها؟

فأذا كان أحد منكما يخاف مما يقوم به الآخر أثناء غضبه، فهو ليس مستعد للزواج الآن، فالتوافق فى الخلاف هو على نفس الدرجة من الأهمية كالتوافق فى الحب .. وفى الواقع هو جزء من الحب ذاته.

6- هل بينكما توافق؟
فالتوافق يكن فى الأطفال، ومكان السكن وهل ستقومون بشراء منزل خاص أم عن طريق الأستئجار، هل يمكن انتقال الآباء عند الكبر للعيش معكم؟.

فكل هذه الأشياء عليكما مناقشتها والتى سيتضح من خلالها هل أنتما على اتفاق أم لا.

فلا تفترضى أنك ستقومين بتغيير رأى زوجك تجاه أمر ما بعد ذلك، فربما يكون الطلاق هو نتاج هذا المعتقد.

فكرا سويا فى مستقبلكما، ولتعلما أن أمور الأطفال ومكان الأقامة يمكن أن يكونا من الأمور المهددة لعلاقتكما، لذا عليكما تسويتها من الآن قبل الندم بعد ذلك.

7- هل تتشابه أفكاركما للحياة الزوجية ولدور كل منكما فيها؟
فكثيرا ما نجد بعض الأشخاص تستمر فترة خطوبتهما بضع سنوات، ويعيشون خلالها قصة حب رائعة، وتنتهى هذه الفترة بالزواج ولكن تحدث المفاجأة ويأتى الطلاق بعد سنة واحدة فقط!! .. فماذا حدث؟

يرجع السبب فى ذلك هو اختلاف توقعات كل منهما عن الآخر كزوج، ومن هنا تنشأ حالة من الغضب والأحباط والأرتباك ويبدأ كل منهما فى ألقاء اللوم على الآخر.

فأذا كان لديكم وجهات نظر مختفلة عن دور كل منكما كزوج أو زوجة، فينبغى عليكما التحدث فى تلك المسائل أولا وقبل الشروع فى اتخاذ قرار الزواج.

الخلاصة
ان الزواج هو أمر هام للغاية ويجب أن يأخذ على محمل الجد، فهو ليس علاقة حب فحسب بل هو الحياة السعيدة التى تعيشينها مع زوجك.

فالفرق بين السعادة والشقاء يكمن فى الأستعداد والتوافق قبل الزفاف، وأن مفتاح السعادة هو الحب والتوافق والتسامح وكذلك المشاركة.

المصمم اللبناني إيلي صعب يعرض أزياء ربيع وصيف 2010 في أسبوع الأزياء في باريس











عرض ازياء صيف و ربيع 2010 لاشهر مصممي الازياء فى اسبوع الموضة باريس










ربطات جديدة لإيشاربات المحجبات


641318.jpg

عزيزتي .. إذا كنتِ من المحجبات المهتمات بخطوط الموضة وتعشقين مواكبتها ، ينصحك الخبراء بضرورة الاهتمام بربطات الطرح لأنها أصبحت وسيلة مهمة ومميزة في عالم الموضة التي تجعل مظهرك رائع ومميز .

ولتنعمين بلفات طرح جميلة ورائعة ، تاببعي معنا السطور القادمة ، نقدم لكِ فيها بعض الربطات واللفات الساحرة التي تجعلك في أفضل صورة وأحسن شكل .

ويؤكد خبراء الموضة أن ربطة الحجاب تختلف في الصباح عن المساء ، موضحين أنه في الصباح يجب أن تكون بسيطة وخفيفة ، حيث يمكنكِ أن تستخدمين طرحة أو طرحتين على الأكثر ، وحاولي أن تبعدي عن الألوان الكثيرة ، أي إذا كنتِ ترتدين ملابس سادة فيجب أن تكون الطرحة بها ألوان مختلفة ، أما إذا كنت ترتدين ملابس ملونة أو فيها نقوش يجب أن تكون الطرحة سادة ، وإليكِ هذه اللفات الجميلة :

3_101_1820_16.jpg

الربطة الأولي

1- ضعي البندانة على راسك بطريقة عكسية كما مبين في الصورة
2 - ضعي بندانة أخري عكس الأولي
3 - ضعي الإيشارب الملون على نهاية البندانة الثانية
4 - لفي الجهة الطويلة من الإيشارب على الرقبة ثم إلى أعلي الرأس وثبتيه ، واتركي الجهة القصيرة على الكتف كما في الصورة

الربطة الثانية

4_101_1820_16.jpg

1 - يتم لم الشعر إلى أسفل على شكل كعكة ، ثم يتم ربط الإيشارب الشيفون من الخلف أسفل كعكة الشعر
2 - ضعي الإيشارب الشيفون الحرير على بعد مسافة من الرأس واربطيه من الخلف
3- امسكي أحد أطراف الإيشارب الشيفون الحرير
4- لفيه حول كعكة الشعر كما في الصورة
5- ضعي الإيشارب الأخر حول الرقبة واربطيه ربطة خفيفة على الجانب الأيمن من الرقبة

الربطة الثالثة

5_101_1820_16.jpg

1- لمي شعرك إلي أسفل على شكل كعكة ، وضعي البندانة الصغيرة
2 – ضعي الإيشارب على البندانة واربطيه من الخلف أسفل كعكة الشعر ، ثم يتم برم الطرفين مع بعض
3- يتم لف الطرفان بعد برمهما حول كعكة الشعر كما مبين في الصور
4- يتم تثبيت الطرف المتبقي على أحد الأجناب واحضاره إلى الأمام على أن يتعالي على الكتف

الربطة الرابعة

6_101_1820_17.jpg

1- اربطي إيشارب صغير على رأسك
2- ضعي إيشارب أخر في وسط الجبهة واربطيه أعلي الرأس كما مبين في الصورة
3- تأكدي أن الربطة على أي جانب
4- جمعي الإيشاربات كلها على الكعكة وثبتيهم جيداً

ولأن ربطات الطرح تختلف على حسب شكل الوجه ورسمته ، يقدم لكِ الخبراء بعض الربطات التي تناسب رسمة كل وجه :

الوجه المستديّر

تجنبي ربط الطرحة على جنب إطلاقا لأنها تزيد من مساحة (الخدود) لذا يجب أن تكون الطرحة للخلف ، أو لأسفل الرأس أو لأعلاها .

الوجه المربع أو المستطيل

الوجه المربع والمستطيل يجب أن تربط الطرحة في وسط الجبهة على شكل (كروس) أي طرحة عكس الثانية وذلك لإخفاء الجبهة والتقليل منها .

الوجه البيضاوي

معظم الربطات تتماشي معه ولا يوجد مشكلة معه .

نصائح للمحجبات

وبعد أن تتعلمي ربطات الحجاب المختلفة ، عليكِ أن تتعرفي على بعض النصائح المهمة التي تساعدك في الحفاظ على جمال حجابك ومظهرك ، وإليكِ هذه الإرشادات :

- ابحثي عن نوعية الأقمشة الناعمة والأقطان، الحرير، أو الحرير على قطن، الشيفونات بأنواعها كلها خامات مناسبة وعملية .

- الأقطان والشيفونات المطفية "بدون لمعة" هي من نوعية القماش المناسبة والعملية للفتاة في الجامعة .

- اختاري الإيشارب المطرز بتطريزات بسيطة لأنه يعطى جمال ورقة .

- نوعي في ربطات الحجاب ولا تثبتي على ربطة واحدة لتكوني دائماً متجددة ومتطورة.

- استخدمي الاكسسوارات اللازمة للحجاب التي تظهر جمال الطرحة وتبرزها .

- ضعي الماكياج المناسب مع ألوان الطرحة والملابس التي ترتديها .

الجزائر وتونس وساحل العاج والكاميرون على مشارف التأهل

تبدو منتخبات الجزائر وتونس وساحل العاج والكاميرون على مشارف التاهل الى نهائيات كأس العالم في جنوب افريقيا عام 2010 قبل انطلاق الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة الى العرس الكروي ونهائيات كأس امم افريقيا المقررة في انغولا مطلع العام المقبل.وتحتاج الجزائر الساعية الى بلوغ النهائيات للمرة الثالثة في تاريخها بعد عامي 1982 عندما الحقت بالمانيا الغربية هزيمة تاريخية 2-1، و1986، الى تحقيق نتيجة افضل على ارضها ضد رواندا من مصر خارج قواعدها ضد زامبيا لكي تنتزع البطاقة الوحيدة المؤهلة عن المجموعة.

واستدعى مدرب المنتخب رابح سعدان مهاجم بورتسموث الانكليزي حسن يبدا الى صفوف المنتخب للمرة الاولى بعد تالقه في صفوف فريقه وتسجيله هدفه الوحيد الذي منحه فوزه الاول في الدوري الانكليزي الممتاز هذا الموسم ضد ولفرهامبتون الاسبوع الماضي، بالاضافة الى لاعب الوسط جمال عبدون. وسبق للاعبين ان دافعا عن الوان منتخب فرنسا للفئات العمرية، لكن قانون الاتحاد الدولي الجديد يسمح للاعبين الذين لم يدافعوا عن الوان المنتخب الاول في دولة معينة، الى ارتداء قميص منتخب اخر.

وحقق المنتخب الجزائري نتائج لافتة في هذه التصفيات وتحديدا فوزه العريض على نظيره المصري 3-1، ثم انتصاره الثمين على زامبيا في عقر دار الاخيرة 2-صفر ما سمح له في ان يكون في وضع ممتاز لبلوغ النهائيات.

ويهم المنتخب الجزائري ان يحسم الامور في هذه الجولة لان مباراة صعبة تنتظره في الجولة الاخيرة لانه يحل ضيفا على مصر.

ويحل الفراعنة ضيوفا على زامبيا في مدينة شيليلابومبوي مباراة صعبة لا بديل للمصريين فيها الا الفوز اذا ما ارادوا الحفاظ على امالهم في بلوغ النهائيات للمرة الثالثة بعد عامي 1934 و1990 وكلاهما في ايطاليا.

وصبت الترشيحات في مصلحة المنتخب المصري بعد سحب القرعة لكونه توج بطلا لافريقيا في النسختين السابقتين ولان صفوفه تعج بالنجوم الذين فرضوا انفسهم في البطولات الاوروبية امثال القائد احمد حسن وعمرو زكي واحمد حسام ميدو، بيد ان الخسارة امام الجزائر عقدت امور الفراعة ولم تعد الامور في ايديهم.

ويعترف نجم المنتخب المصري محمد ابو تريكة بصعوبة مهمة فريقه بالقول "نحن نواجه مهمة شبه مستحيلة، لكننا تعودنا على هذه الامور. ندرك تماما بان الفوز على زامبيا في عقر دارها سيكون امرا صعبا، لكن سنبذل قصارى جهودنا لكي نحافظ على امالنا قائمة في مواجهة منتخب زامبي قوي لم يحالفه الحظ خصوصا في مباراتيه ضد الجزائر".

وكشف ابو تريكة "لا اريد التكلم كثيرا عن حظوظ مصر، يبدو واضحا ان الجزائر هي المرشحة الان لبلوغ النهائيات، لكن طالما هناك امل، سنحاول".

ويغيب عن المنتخب المصري لاعبون اساسيون عدة ابرزهم محمد زيدان وعماد متعب وميدو ومحمود فتح الله والسيد حمدي بيد ان ابو تريكة يعتبر بان الفريق جاهز لمواجهة زامبيا ويقول في هذا الصدد "بالطبع كنت اتمنى ان يكون هؤلاء اللاعبين معنا نظرا لخبرتهم، لكن اللاعبين الاخرين جاهزون لخوض هذا التحدي، سيكون الامر صعبا علينا اذا غبنا عن نهائيات كأس العالم اولا لاننا ابطال افريقيا لكن ايضا لانه بالنسبة الى جيلي فانها الفرصة الاخيرة المتاحة امامنا".

اما تونس فالمعادلة واضحة امامها لانه يكفيها الفوز على ملعبها ضد كينيا غدا السبت ثم على موزامبيق في الجولة الاخيرة لتضمن المشاركة الخامسة لها بعد اعوام 1978 و1998 و2002 و2006. وربما يكفيها الفوز على كينيا وتعثر نيجريا على ارضها مع موازمبيق لكي تتأهل الى النهائيات.

واعتبر فهد بن خلف الله لاعب فالنسيان الفرنسي ومنتخب تونس بان فريقه في وضعية مثالية لبلوغ النهائيات وقال "انها وضعية رائعة، الهدف الاساسي كان ان ندخل الجولتين الاخيرتين ونحن نتقدم على نيجيريا، وقد حققنا هذا الامر وبما اننا بذلنا جهودا كبيرة في هذه التصفيات فاننا لا نريد ان ندع الفرصة تفلت منا".

وكان المنتخب التونسي انتزع تعادلا صعبا لكن ثمينا ضد نيجيريا في عقر دار الاخيرة في الجولة الماضية ليحافظ على تقدمه عليها بفارق نقطتين.

بيد ان بن خلف الله طالب زملاءه بالتحلي بالصبر في مواجهة كينيا وقال "ليس من السهل الفوز في اي مباراة في افريقيا، يتوجب علينا ان نكون صبورين في مواجهة كينيا الذي يتمتع لاعبوها ببنية جسدية هائلة".

ولم يتعرض المنتخب التونسي باشراف مدربه البرتغالي هومبرتو كويلو لاي هزيمة منذ سقوطه في مباراته الافتتاحية في التصفيات التمهيدية على ارضه ضد بوركينا فاسو ويتذكر بن خلف الله تلك المباراة جيدا بقوله "كانت درسا قاسيا لنا لكننا تعلمنا منها كثيرا". ومنذ تلك الخسارة حقق نسور قرطاج ستة انتصارات وثلاثة تعادلات في تسع مباريات.

ويحتاج منتخب ساحل العاج الى نقطة واحدة من مباراته ضد مالاوي التي تحتل المركز الاخير في المجموعة الخامسة لبلوغ نهائيات كأس العالم للمرة الثانية في تاريخها.

ويقود خط هجوم المنتخب العاجي ثنائي تشلسي الانكليزي ديدييه دروغبا وسالومون كالو، في حين يغيب عنه مدافع مانشستر سيتي كول توريو ومهاجم غلطة سراي التركي عبد القادر كيتا.

اما الكاميرون المتجددة منذ ان عين الفرنسي بول لوغوين مدربا لها فتستضيف توغو بقيادة نجم مانشستر سيتي ايمانويل اديبايور في مباراة قوية.

ونجح لوغوين منذ ان استلم منصبه الصيف الماضي في الصعود بمنتخب الاسود غير المروضة من قاع الترتيب الى الصدارة بعد فوزه ذهابا وايابا على توغو مفاجاة المجموعة.

وستخطو الكاميرون خطوة كبيرة نحو النهائيات في حال فوزها على توغو، ونجح المغرب في التغلب على الغابون في عقر دار الاخيرة.

الشقراوات أكثر هوسا بالتجميل واكثر اضاعة للوقت

كشفت دراسة جديدة نشرت نتائجها صحيفة الصن أن الشقراوات يصرفن فترات أطول في تجميل أنفسهن قبل خروجهن إلى السهرة بالمقارنة مع نظيراتهن الأخريات.


وقالت الدراسة أن الفتيات الشقراوات يحتجن إلى 118 دقيقة للعناية بمظهرهن قبل مغادرة منازلهن للسهر وأكثر بمعدل سبع دقائق عن بقية الفتيات ويصرفن أوقاتاً أطول من الأخريات على روتين التجميل اليومي تصل إلى 72 دقيقة على الاستحمام واختيار الملابس وتصفيف شعورهن وتجميل وجوههن بالمساحيق.
واضافت الدراسة أن الشقراوات يصرفن ما يعادل 22 يوماً في العام على العناية بمظهرهن بالمقارنة مع 19 يوماً لبقية الفتيات ومن بينهم السمراوات اللاتي يصرفن نحو 66 دقيقة على تجميل أنفسهن كلما أردن الخروج للسهر.
ووجدت الدراسة أن الروتين اليومي للفتاة الشقراء يتكون من: 16 دقيقة في الحمام و 8 دقائق في تنظيف الإسنان و11 دقيقة في تجميل وجوههن بالمساحيق و11 دقيقة في اختيار الملابس المناسبة و12 دقيقة في ازالة الشعر غير المرغوب به من أجسادهن أي ما مجموعه 58 دقيقية إلى جانب 11 دقيقة في الأسبوع على طلي أظافرهن.
واشارت إلى أن السمراوات يصرفن نحو ساعة في اليوم على تجميل أنفسهن و51 دقيقة على روتينهن اليومي للعناية بمظهرهن وغالباً ما يغادرن منازلهن من دون تسريح شعورهن ووضع مساحيق التجميل.
ووجدت الدراسة التي شملت 3000 امرأة أن الشقراوات هن الاكثر اقداماً على اللهو والمرح ويخرجن للسهر ثلاث مرات في الشهر على الأقل بالمقارنة مع مرتين عن بقية الفتيات.

الضوضاء وقيادة السيارات المكشوفة تهدد بفقد السمع

الرجال أكثر عرضة للإصابة بالصمم
كشفت دراسة علمية حديثة فى جامعة كاليفورنيا أن الضوضاء الناتجة عن الزحام فى الشوارع أو العمل أو المدارس أو البيوت قد تسبب فقد السمع للرجال بمعدل 3 أضعاف عن النساء.
واتفق الدكتور حامد جليليان الذى شارك فى البحث العلمى والدكتور دوغلاس ماتوكس أستاذ السمعيات بجامعة إيمورى فى أن الناس الذين يستخدمون الموسيقى الصاخبة والآلات التى تصدر ضوضاء على سبيل المثال: آلات قص الأعشاب، والمناشير الكهربائية والموتوسيكلات وبنادق الصيد يكونون أكثر إصابة بفقدان السمع.
ونشرت شبكة الإعلام العربية دراسة علمية لخبراء بريطانيا أكدوا فيها على أن قيادة السيارات المكشوفة تسبب أضرارا فى الأذنين مما يؤدى إلى الإصابة بالصمم. محذرة من أن العطب الذى تتعرض له الأذن يكون تدريجياً، ولا يشعر به السائق إلا بعد سنوات.
ويُذكر أن الضوضاء أو الضجيج عبارة عن موجات من الاهتزازات تنقل إلى الأذن، حيث تضم الأذن تجويفا عظميا يسمى بالقوقعة، به سائل يستجيب للاهتزازات، ومن ثم ترسل الأذن رسائل أو إشارات إلى المخ.
وينصح الأطباء والخبراء الرجال بأن يستخدموا سدادات الأذن لتجنب الإصابة بفقد السمع. مضيفين أن الأصوات العالية المفاجئة تؤدى إلى حدوث موت الخلايا الشعرية داخل القوقعة، وربما فقدان حاسة السمع كليا أو جزئيا.

أغنية شاكيرا "شى وولف" بالتوزيع الشرقى الأكثر تحميلا

الفنانة العالمية شاكيرا
سجلت أغنية شاكيرا الجديدة "شى وولف" بالتوزيع الشرقى أعلى نسبة تحميل منذ طرحها مؤخرا على الإنترنت يوم الأربعاء الماضى بواسطة"جتمو أرابيا" على موقع getmo.com، حيث تعدت مرات تحميل الأغنية لما يقرب من 80 ألف مرة تحميل.
الجدير بالذكر أن أغنية "شى وولف" فكرة شاكيرا ، التى كتبتها وهى فى حالة نفسية سيئة، وكانت وقتها فى الاستوديو ثم انعزلت مع نفسها لمدة عشر دقائق وكتبت كلماتها وصاغت ألحانها.
"شى وولف" هى الأغنية الأولى من ألبومها الجديد الذى سيحمل نفس الاسم، والمقرر طرحه فى منتصف شهر أكتوبر الجارى، ويتضمن ألبوم شاكيرا المنتظر أغانى مثل "Did it again" و"Gypsy" و أغنية "She Wolf" التى شاركت شاكيرا بكتابتها وتوزيعها.
كما سيتم طرح نسخة شرقية خاصة فى الشرق الأوسط تتضمن النسخ المعاد توزيعها من كل من سعيد مراد وفهمى وسمبا ومايندلوب كوليكتيف وبيروتبيلوما، ويعتبر ألبوم "شى وولف" ثالث ألبوم لشاكيرا باللغة الإنجليزية، وكانت شاكيرا حققت نجاحات لا مثيل لها لأغنيات أطلقت بكلا اللغتين الإنجليزية والإسبانية وباعت أكثر من 50 مليون أسطوانة، أما آخر مشروع لها بعنوان "أورال فيكسايشن" رقم 1 و 2 فقد حقق مبيعات تجاوزت 8 ملايين ألبوم حول العالم ويتضمن أغنيتى "لا تورتورا" و "هيبس دونت لاي" اللتين تمّ تحميلهما رقمياً عبـر الإنترنــت لأكثـر من 10 ملايـين مستمـع.

"قاع البحر" مسلسل نور الشريف رمضان 2010

الفنان نور الشريف
ينتظر الفنان نور الشريف انتهاء المؤلف الدكتور شريف حتاتة من كتابة أحداث مسلسله الجديد "قاع البحر"، وذلك استعداداً لتصويره لرمضان 2010.
أحداث المسلسل تدور حول مجتمع البحث العلمى، ومحاولة الغرب لسرقة أبحاث علمائنا المصريين، من ناحية أخرى يستعد نور الشريف حالياً لتنفيذ مشروع أفلام الـ 16 ملى، الذى يهدف إلى صناعة جيل جديد من المخرجين والمؤلفين، وذلك فى محاولة من نور الشريف لخلق جيل جديد من الشباب المبدعين.

تامر حسني في مسلسل إذاعي رمضان القادم

تامر حسني في مسلسل إذاعي رمضان القادم

يبدو أن خبر موافقة المطرب عمرو دياب على القيام بأول بطولة مطلقة له على شاشة الدراما التليفزيونية خلال رمضان المقبل قد فتح شهية عدد كبير من المطربين على خوض تجربة مماثلة أو مشابهة على المستوى الدرامي سواء في الإذاعة أو التليفزيون.

فعلى الرغم من انشغال المطرب تامر حسني بعمليات الإعداد والتحضير لألبومه المقبل وكذلك الفيلم الذي ينوي من خلاله خوض الماراثون السينمائي الصيفي إلا أن كل هذا لم يمنع تامر من التفكير جدياً في تقديم مسلسل للإذاعة خلال شهر رمضان المقبل ليكون بمثابة أول تجربة له على هذا الصعيد.

وصرح تامر لبعض المقربين منه بأنه ينوي التواجد درامياً على الساحة الرمضانية العام القادم بعد أن كانت له بعض التجارب الغنائية خلال الشهر الفضيل على مدار السنوات السابقة سواء في مجال الأدعية الدينية أو تترات بعض البرامج الدينية مثل "الجنة في بيوتنا" وكذلك أغاني الأطفال في مسلسل الكارتون "سنوحي".

ويعكف تامر حسني في الوقت القريب على البحث عن فكرة جيدة يستطيع من خلالها تنفيذ مشروعه الإذاعي.

في الوقت نفسه مازال تامر حسني يؤكد أن ظروفه الفنية لا تسمح له بالإقدام على خوض تجربة الدراما التليفزيونية في الوقت الحالي نتيجة انشغالاته وارتباطاته المتعددة من الألبومات والحفلات الغنائية في الوقت الذي يحتاج القيام ببطولة مسلسل تليفزيوني إلى تفرغ كامل لعدة أشهر.

الصحافة الجزائرية تواصل هجومها علي هيفاء وهبي ونانسي عجرم

واصلت الصحافة الجزائرية هجومها الشديد علي المطربين والمطربات العرب الذين يعلنون تضامنهم وأمنياتهم في وصول المنتخب المصري إلى نهائيات كأس العالم في جنوب افريقيا 2010لدرجة وصلت إلى حد المطالبة بعدم دخولهم الجزائر مرة أخرى لأنهم - وفقاً للهجوم الجزائري - أجرموا بإظهار تأييدهم للفراعنة على حساب محاربي الصحراء - وهو اللقب الذي يطلقه الجزائريون على منتخب بلادهم .

وكانت النجمة اللبنانية نانسي عجرم قد أفصحت عن أمنياتها بتأهل المنتخب المصري للمونديال الكروي وقد نالت بسبب ذلك قسطاً وفراً من التوبيخ والنقد الجارح من عشاق الكرة الجزائرية والذي تجاوز كل الحدود، حيث أطلقت ظهرت عناوين أخبار بالصحف الجزائرية بأسلوب ساخر من نوعية "مطربة الإغراء تشجع منتخب الساجدين" واتهموها بأنها السبب في تدني الذوق الغنائي العربي وأن تشجيعها لمصر لن يكون مانعاً من وصول الخضر إلى جنوب إفريقيا مؤكدين أن موقف نانسي عجرم الرياضي أفقدها جماهيرتها داخل المغرب العربي وأنه كان عليها التحلي بالذكاء والتزام الحياد لا أن تغازل المصريين وتشجعهم

ولم تسلم هيفاء وهبي من هجوم عشاق المنتخب الجزائري الذين صبوا جام غضبهم عليها خاصة بعد تصريحها في حفل افتتاح جولة الفيفا لكأس العالم والذي أحيته في ملعب القاهرة للهوكي وتمنت خلاله مشاهدة الفريق المصري في المونديال، مؤكدة أنه الفريق العربي الوحيد الذي بإمكانه تشريف العرب في محفلٍ كهذا، خاصة وأن زوجها مصري .

تصريحات هيفاء وهبي جعلتها تواجه هجوماً جزائرياً قاسياً أمطرها بمختلف النعوت الجارحة بعيداً عن أي أخلاقيات وكأن عليها أن تعلن تشجيعها للجزائر حتى لا تتعرض لهذا الهجوم رغم أن والدتها وزوجها مصريان.

ولم يتوقف الأمر توقف عند ذلك فحسب، بل وصل إلى درجة قيام البرلماني الجزائري احمد بن بوزيد المعروف "بالشيخ عطاء الله" بالمطالبة بمنع هيفاء من الغناء أمام الجزائريين، قائلا إنه لن يسكت عن "هذه الفتنة" التي تجتاح الجزائر في الآونة الأخيرة، بفعل جلب مطربين يروجون لفساد الأخلاق والميوعة بين أوساط الشباب.

من جانبها ردت هيفاء وهبي بقوة على التهديد الجزائري بجملة حاسمة "ليس لدي رغبة للغناء في الجزائر".

Download فيلم الأكشن والتشويق 2009 Inside Ring AKA Inner Circle مترجم بمساحة 179 ميجا وبنسخة DBRIP على أكثر من سيرفر

RapidShare
http://1tool.biz/194622
MediaFire
http://1tool.biz/194623
IFile.It
http://1tool.biz/194624
MegaUpload
http://1tool.biz/194625
SendSpace
http://1tool.biz/194632
ZShare
http://1tool.biz/194634
FileFactory
http://1tool.biz/194626
Badongo
http://1tool.biz/194629
2Shared
http://1tool.biz/194627
GityFile.RU
http://1tool.biz/194628
FileBox

Download فيلم الاكشن والكوميديا My Girlfriend Is An Agent 2009 DVDRip بمساحة 253 ميجا ,, مترجم


RapidShare
MediaFire
JumboFiles
MegaShare
File-Rack
QuickUpload
HotFile
FileServer
IFile
MegaFTP
SlingFile
SendSpace
2Shared
EnterUpload
Files.To
FileFactory
zSHARE
MegaUpload
Badongo
DepositFiles

Download النسخه الـ TC لفيلم الرعب والخيال العلمى للكبار فقط Pandorum 2009 , مترجم


RapidShare
QuickUpload مباشر
HotFile مباشر
UserShare مباشر
MegaFTP مباشر
MegaShare مباشر
FileServer مباشر
MediaFire
SendSpace
iFile
2Shared
EnterUpload
zSHARE
MegaUpload
Badongo
DepositFiles

جميع الحقوق محفوظة 2008 - 2012© مدونة عـايـش مـن زمـان