السبت، ١٧ أكتوبر ٢٠٠٩

شـاهـد :: فـيـديـو عـمـرو اديـب :: نـجـل صـلاح نـصـر وحـقـيـقـتـه الـتـعـذيـب والـنـسـاء :: من برنامج _ القاهرة اليوم _14 / 10 / 2009

Part1
Part2

George Clooney denies engagement of a mannequin Italy

نفى النجم الأمريكي جورج كلوني الشائعات التي ترددت مؤخرا حول خطوبته من صديقته الإيطالية الجديدة إليزابيتا كاناليس.وذكر تقرير إخباري أن كلوني (48 عاما) تقدم مؤخرا لخطبة الممثلة الحسناء (31 عاما) قبل دعوتها للإقامة معه أيضًا في منزله المطل على بحيرة كومو في إيطاليا.إلا أن الممثل الوسيم أصر من جانبه، على أنه لا يعتزم الزواج من صديقته في الوقت الحالي؛ حيث أكد المتحدث باسمه أن الشائعات “غير صحيحة“.وكان كلوني بدأ مواعدة كاناليس الممثلة وعارضة الأزياء والشخصية التلفزيونية اللامعة، صيف هذا العام، بعد أن تعرف عليها عن طريق صديق مشترك لهما في العاصمة الإيطالية روما، ثم طلب منها بعد فترة وجيزة من تعارفهما الانتقال للعيش معه في منزله في منطقة استديو سيتي بولاية كاليفورنيا الأمريكية.يذكر أن كلوني لم يسبق له الزواج إلا مرة واحدة في حياته في الفترة بين 1989 و1993 من الممثلة الأمريكية تاليا بلسم 50 عاما.بينما تعد إليزابيتا من الوجوه المعروفة في إيطاليا، فهي مقدمة برنامج “توتال ريكوست” على قناة “إم تي في” الإيطالية فضلًا عن كونها ممثلة في بداية حياتها الفنية؛ حيث تسعى لتصبح ممثلة بعد ظهورها في أدوار صغيرة في فيلمي “القواد الأوروبي” و”العذراء المحتلة”.

Pamela Anderson refuses to film Bay Watch


photo4.jpg

رفضت النجمة الشقراء باميلا أندرسون عرض شركة "بارامونت" بالمشاركة في بطولة النسخة السينمائية من المسلسل الشهير "باي واتش" Baywatch.

نشرت مجلة "أسّ" الأمريكية تصريحات أندرسون – 42 عام - التي قالت: "لن أقبل أبدا المشاركة في هذا الفيلم، لقد كنت أحب المسلسل كثيرا ولا أحب ما يفعلونه بتحطيم العمل التليفزيوني مع تحويله إلى فيلم، أرفض الفكرة من الأساس".

أندرسون شاركت في الموسم الثالث من المسلسل عام 1992 واستمرت فيه حتى 1997 في تجسيد شخصية سي جيه باركر السباحة المنقذة على الشاطئ.

ثم شاركت في الفيلم التليفزيوني الذي قدم عام 2003 من المسلسل وحمل اسم "باي واتش: هاواين ويدنج" Baywatch: Hawaiian Wedding. ومن المقرر أن يكون الفيلم مبني على الكوميديا، من خلال شابين غير مناسبين للعمل كحراس شواطئ يجدان أنفسهما تورطا في تلك الوظيفة.

U.S. singer Taylor Swift has revenge


كشفت المغنية الأميركية تايلر سويفت أنها قد تقدم مشهداً خلال برنامج "مساء السبت مباشرة" يسخر من مغني الراب كانيي ويست الذي كان قد قاطع تسلمها لجائزتها خلال حفل "أم تي في الموسيقي" الشهر الماضي. ونقل موقع "يو اس مغازين" أن سويفت ستشارك في حلقة 7 تشرين الثاني/نوفمبر من البرنامج، وقالت انها تفكر منذ فترة بالمشهد الذي ستقدمه، مشيرةً إلى أن أموراً مضحكة كثيرة قد حصلت معها في الأشهر القليلة الماضية وقد تستخدمها كمواد مسلية، في إشارة إلى حادث كانيي ويست.

وأملت سويفت أن تتمكن من أداء مشهد مع الممثل أندي سامبرغ، لأنها تراه مضحكاً جداً وهي ترغب في تصوير فيلم موسيقي قصير رقمي معه. يذكر أن مغني الراب المثير للجدل كانيي ويست قاطع تايلر سويفت أثناء تسلمها جائزتها خلال حفل "أم تي في الموسيقي" الشهر الماضي، وقال ان بيونسي احق بالجائزة.

خلاف غادة وعلا فى "اشحنلي واعرضلك"


n6517716726852016077zr0.jpg

نشب خلاف بين النجمة المصرية علا غانم ومواطنتها غادة عبد الرازق حول بطولة فيلم جديد بعنوان "اشحنلي واعرضلك".
ola.jpg
الفيلم من إخراج هاني جرجس فوزي، أما الخلاف فسببه إصرار كل منهما على كتابة اسمها قبل الأخرى على الملصق، ما دفع فوزي إلى تأجيل الحديث في هذه النقطة حتى انتهاء تصوير الفيلم.

The return of U.S. actress Jennifer Aniston to star musician John Mayer



486367.jpg

عادت الممثلة الأميركية جنيفر أنيستون إلى النجم الموسيقي جون ماير . ونقل موقع "يو أس مغازين" عن مصدر مقرب من الثنائي ان ماير أثّر بأنيستون فعلاً وهي متعلقة به، ولا تستطيع التخلي عنه. وكان الثنائي قد ارتبط في نسيان/أبريل عام 2008 بعد قضاء ستة ايام معاً في ميامي، غير أنهما انفصلا مرتين كان آخرها في كانون الثاني/يناير 2009.

463426.jpg

قال مصدر مقرب من ماير ان الثنائي بقيا قريبين من بعضهما، موضحاً أن ماير يعتبر أنيستون صديقة رائعة وشخصا مذهلا وذكيا ولطيفا، ويكن لها كل الاحترام. وكان ماير وأنيستون قد نفيا خبر عودتها إلى بعض الشهر الماضي غير أن الموقع كشف أنهما التقيا في أحد الفنادق وتناولا العشاء مع صديقي أنيستون المقربين، الممثلة كورتني كوكس وزوجها الممثل ديفيد أركيت. وقالت أنيستون انها تهتم بعمق لأمر ماير.

Britney Spears Best Mom

أظهر استطلاع أجرته شركة بريطانية أن نجمة البوب الأمريكية بريتني سبيرز هي 'أفضل أم' بين الأمهات من المشاهير.
ونقلت صحيفة 'دايلي ميرور' البريطانية ان شركة 'كريسماس سايفينغ كومباني بارك' أجرت استطلاعاً للرأي أظهر أن بريتني سبيرز هي 'الأم الافضل' بين المشاهير على الرغم من أنها لم تنل حق الوصاية على ولديها بالاشتراك مع زوجها السابق إلا في الشهر الماضي.

وكانت سبيرز قد خسرت منذ سنتين معركة قضائية خاضتها ضد زوجها السابق كيفن فيديرلين في ما خص حضانة ولديها شون بريستون وجايدن جيمس بسبب مشاكل نفسية والادمان على المخدرات.

وحلت في المرتبة الثانية في الاستطلاع المغنية كريستينا أغيليرا تليها الممثلة أنجلينا جولي في المرتبة الثالثة وملكة البوب مادونا في المرتبة السادسة والنجمة فيكتوريا بيكهام في المرتبة العاشرة.

ديانا حداد: أغفر لزوجي خيانته.. وخلافي معه لم يصل للطلاق


اعترفت الفنانة اللبنانية ديانا حداد بحدوث خلافات وأزمات بينها وبين زوجها المنتج سهيل العبدول مثلما يحدث بين أي زوجين، إلا أنها نفت في الوقت نفسه ما يتردد عن انفصالهما وعودتهما إلى بعضهما مجددا.

وقالت إنها من الممكن أن تغفر لزوجها خيانته إذا كانت هي المتسببة في هذا الأمر بإهمالها له وتقصيرها في حقه، موضحة أنها أيضا قد تسامحه لمرة واحدة إذا خانها ولم تكن مقصرة في حقه.


وأضافت ديانا -في مقابلة مع برنامج (اللعب مع الكبار) على القناة الأولي بالتلفزيون المصري : "إذا كنت مسئولة عن خيانة زوجي لإهمالي له أو تقصيري في حقه، فإن لديه الحق، ومن الممكن أن أغفر له هذا الأمر".

واستطردت الفنانة اللبنانية قائلة: "إذا لم أكن مقصرة في حقه ممكن أسامحه على خيانته لمرة واحدة فقط، ولكن أكثر من ذلك سوف يكون جرحا لكرامتي، لأنني من الممكن أن أخطئ مثله وأجرح كرامته".

وأكدت أن زوجها متفهم جدا لعملها كمطربة، ويقدر نجوميتها ومعجبيها كثيرا، لافتة إلى أنه يغار عليها بشدة ولكنه لا يظهر ذلك الأمر أمام الناس أو الإعلام.

وأعربت المطربة اللبنانية عن دهشتها من شائعات طلاقها من زوجها، مؤكدة أن هذا الكلام لا أساس لها من الصحة، لافتة إلى أنها تعيش حياة طبيعية مع زوجها وابنتيها صوفي وميرا، كما أنها تواصل نشاطها الفني وتسجل أغاني ألبومها الجديد.

وأضافت "أنا إنسانة مؤمنة بقضاء الله وقدره، وعلى يقين من أن الإنسان مهما مرّ بأمور صعبة، فالحياة تستمر، وشائعة طلاقي لا أعتبرها أصعب ظرف مررت به، بل هناك ما هو أصعب، ويَتمثل في خسارتي والدتي، جراء وفاتها".

ومن جهةٍ أخرى، شددت الفنانة اللبنانية على أنها ضد عمليات التجميل عامة، ولكن إذا كان الشخص سواء فنانا أو غيره يحتاج هذا الأمر فلا مانع منه، ولكن دون الإفراط في الأمر.

وكشفت ديانا عن أنها أجرت عملية تجميل واحدة لإزالة عظمة في أنفها، إلا أنها رجعت لها مرة أخرى، نافية خضوعها لمجموعة عمليات تجميل كما يردد البعض، خاصة أنها إذا فعلت ذلك لن تكون مجبرة على الكذب أو إخفاء الحقيقة.

وفى سياق مختلف، دعت المطربة اللبنانية إلى إقامة حفلات خيرية باستمرار يشارك فيها الفنانون والنجوم، ويخصص دخلها لصالح دعم احتياجات الفلسطينيين المحاصرين في قطاع غزة

واعتبرت أن سبب الفشل في حل القضية الفلسطينية حتى الآن يرجع إلى عدم توحد العرب، مشيرة إلى أن الأغاني والكلمات لم تعد تؤثر، وأن مشاهد القتل وسفك الدماء التي يقوم بها الإسرائيليون ضد الفلسطينيين أصحبت عادية ونراها يوميا في الفضائيات ولم نعد نتأثر بها!

جنات: الجمهور مظلوم


قالت الفنانة المغربية جنات أن الجمهور أصبح مظلوماً بما يراه على الفضائيات من كليبات تسيء للبعض "هناك بعض الفتيات لا يحملن أي موهبة على الإطلاق سوى التركيز على الجمال والاعتماد على الجسد وهذه كليبات قمن بإنتاجها لأنفسهن أو قام شخص بإنتاجها لهن ولكن في النهاية سرعان ما يتلاشى الاهتمام بهن ويصبحن في خبر كان ولا يتركن خلفهن سوى صدى الإساءة للمطربات الحقيقيات وارى ان وسائل الاعلام تتحمل جزءا من هذه المسؤولية".

وبخصوص مقومات النجاح الحقيقي للمطربة، أضافت "يأتي في المقدمة الموهبة والصوت القوي ويليهما الثقافة الموسيقية والخبرة وهذا لا يحدث إلا ببذل الجهد والعمل المستمر، اما الشكل فهو آخر شيء على الإطلاق يمكن التفكير فيه"

The young singer Avril Lavigne and divorce proceedings


1242611691656_r0nyhtdv.jpg

بدأت المغنية الشابة أفريل لافين في الإجراءات الرسمية للطلاق من زوجها الموسيقي ديريك ويبلي، وتقدمت بأوراق طلاقها لمحكمة لوس أنجليس. وكتبت أفريل في الأوراق أن سبب الطلاق "خلافات لا يمكن حلها"، وذكرت أيضا بالمستندات حقوقها في أملاكهما التي ستحددها المحكمة لاحقا، بينما لم تطالب بالدعم الزوجي، حسب ما نشره موقع "إيه!" E!.

avril_lavigne.jpg
كما كتب ديريك مؤخرا على صفحته بموقع "ماي سبيس" "My Space: "قرار طلاقنا جاء بطرق ودية، ستظل أفريل تحمل مكانة خاصة في قلبي إلى الأبد، وستكون صديقة عظيمة ومدهشة". يذكر أن قرار انفصالهما جاء منذ أقل من شهر، بعد زواج دام ثلاث سنوات، وأفريل هي من أنهت العلاقة وطردته من قصرهما في لوس أنجليس، الذي يقدر ثمنه بـ9.5 مليون دولار.

Latin star Jennifer Lopez lying rumors


تحرص النجمة اللاتينية جينيفر لوبيز على الحضور في المناسبات العامة الى جوار زوجها المطرب مارك انطونيو، وذلك لتكذيب الاشاعات التي تتردد عن انفصالهما.

وقد ظهرا سوياً في الحفل الموسيقي اللاتيني الذي رعاه الرئيس الاميركي باراك اوباما.

American actress Megan Fox perception ads for lingerie


تصور الممثلة الأميركية ميغان فوكس إعلانات لملابس داخلية وسراويل جينز خاصة بالماركة الشهيرة "امبوريو أرماني". ونقلت مجلة "اوكي" أن الممثلة ستحل مكان النجمة البريطانية فيكتوريا بيكهام التي صورت مع زوجها نجم كرة القدم الإنكليزي دايفيد بيكهام سلسلة من الإعلانات المثيرة للملابس الداخلية التي تحمل اسم هذه الماركة المعروفة.

وكان جورجيو أرماني قد وقع عقداً مع نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو ليحلّ مكان بيكهام في إعلانات الملابس الداخلية وسراويل الجينز الخاصة بـ"أمبوريو أرماني".


شيرين تصور "متحاسبنيش" قريباً بـ لبنان


sherin_abdel_wahab__61.jpg

تسافر المطربة شيرين عبد الوهاب إلى لبنان خلال الأيام المقبلة، لتصوير كليب جديد لأغنية "متحاسبنيش"، والتى طرحتها فى ألبومها الغنائى الأخير "حبيت"، والأغنية كلمات وألحان محمد رفاعى، وتوزيع أحمد إبراهيم.

وتتكتم شيرين حاليا على تفاصيل الكليب، ولكن مرشح بقوة المخرج سعيد الماروق لإخراجه، خاصة بعد نجاحه الكبير معها فى كليبها الأخير "كتر خيرى" الذى يعرض حاليا على قنوات "روتانا" الموسيقية.

ريم التونسي تنتظر "شقاوة بنات"


تستعد النجمة التونسية ريم التونسي لخوض أولى تجاربها في السينما المصرية من خلال فيلم بعنوان "شقاوة بنات" إخراج سيد عيسوي وتلعب بطولته بسمة ومحمد رياض ومحمود ياسين ونهال عنبر وحنان مطاوع وميار الغيطى وهو من إنتاج سمير أمين .

ريم تتكتم تفاصيل دورها لكنها عبرت عن سعادتها به وبالعمل في السينما المصرية التي تعتبرها هوليوود الشرق وبوابة المرور إلى عالم الشهرة والأضواء.
وسوف يبدأ تصوير الفيلم بعد عيد الأضحى القادم مباشرة.

زينة: شخصية ليالي اتعبتنى نفسياً


استضاف نادى روتارى جيزة كليوباترا أسرة مسلسل "ليالي" تتقدمهم الممثلة زينة ومعها النجم يوسف الشريف والمؤلف أيمن سلامة والمخرج أحمد شفيق وذلك أدوراهم في مسلسل "ليالي"

وأقيمت ندوة بحضور أعضاء الروتارى ونخبة من رجال الصحافة والمحطات الفضائية ..وتحدثت زينة عن المسلسل وبدأات كلامها بتوجيه الشكر لاعضاء نادى روتارى حيث سبق للنادى أن قام بتكريمها عن دورها فى فيلم "الحياة منتهى اللذة" منذ عدة سنوات.


وعن مسلسل "ليالى" قالت زينة:المسلسل جاء لى كفكرة عرضها على المنتج أمير ابراهيم شوقى الذى كان يرغب فى أن نعمل معا .واصررت على هذه الفكرة، ووجدت أمير ذات يوم يعرفني بالمؤلف أيمن سلامة والمخرج أحمد شفيق ،وشعرت بالخوف من العمل معهما لأنها أول تجربة لهما لكن بعد أول لقاء شعرت بالإرتياح للعمل معهما .
وعن أصعب مشاهدها فى المسلسل قالت زينة:مشهد الهروب من المستشفى لأننى تسلقت فيه مواسير ووجدت أسياخ حديد موجودة ،وأى خطأ كان من الممكن أن يؤدى إلى كارثة خاصة واننى اصريت على اداء تلك المشاهد بنفسى دون الإستعانة "بدوبليرة".


وأكمل المخرج أحمد شفيق قائلا: هناك مشهد إزالة رحم ليالى وفيه انتابت زينة حالة عصبية حتى أننى عندما قلت ستوب ظلت زينة مندمجة وهى تصرخ وتكسر فى الأشياء الموجودة حولها وشعرت ان زينة تعبت نفسيا وعصبيا من هذا المشهد.

وعن برنامجها الذى تستعد لتصويره قالت زينة: البرنامج اسمه "زينة ... الحياة"وهو ليس على اسمى لكنه خاص بالأطفال ومشتق من الآية القرانية "المال والبنون زينة الحياة الدنيا" وهذا البرنامج فكرة الكاتب وائل عبد الحميد واعتبره برنامج هام جدا لاأنه انسانى ،وفكرته جديدة ويعتمد على مساعدة الأطفال المرضى غير القادرين على تحمل نفقات العلاج والجميل فى البرنامج أننا لن نقدم الصورة التقليدية لهؤلاء الأطفال وهم مرضى بل سنقدم فى كل حلقة ما يشبه فيلما سينمائيا نستعرض فيه مشوار ورحلة هؤلاء الأطفال مع المرض والعلاج وترافقهم فى كل شىء فى منازلهم ونخرج معهم ونتنزه ونلعب من أجل رسم البسمة على وجوههم وبشكل لا يثير اشمئزاز المتفرج.

واختتمت زينة حديثها بالرد على سؤال حول المشاهد الجريئة والقبلات فقالت:رفضت عشرات الأفلام لاعتراضى على اداء تلك المشاهد، وأنا منذ البداية ولدى أفكار ومبادىء ثابتة لن اتخلى عنها لكننى فى نفس الوقت لست ضد اى فنانة تقدم مشاهد جريئة فكل انسان حر فى اختياراته.

اما النجم يوسف الشريف فقال: رفضت الكثير من السيناريوهات لرفضى المط والتطويل فيها لكن مسلسل "ليالى"جذبنى لأنه مشدود وشعرت بالإثارة فى كل مشهد فيه أثناء قراءتى للسيناريو ووجدت الدور جديد ومختلف وهو ما اخذ منى مجهود ذهنى وعصبى كبير. وأاود الإشارة إلى أن زينة هى التى رشحتنى لهذا الدور وأول من ابلغتنى بذلك.
من جانبه قال المخرج أحمد شفيق: المسلسل منذ البداية ونحن عملنا عليه دون حذف أو اضافة وقمنا يترشيح أبطال العمل فى أدوار مغايرة لادوارهم التقليدية والحقيقة ، جميعهم كانوا عند مستوى الحدث والمسؤولية.

بينما قال المؤلف أيمن سلامة: المسلسل ليس له علاقة بحياة سوزان تميم خاصة وأننى انتهيت من كتابته وتقديمه للرقابة فى مايو 2008 اى قبل الحادث بثلاث شهور وبالنسبة لتشابه أسماء الشخصيات فى المسلسل مع الشخصيات الحقيقية فهذا قصدنا منه اضفاء نوعا من الاثارة ليس الا .. لكن الأحداث بعيدة تماما عن سوزان تميم واندهش من اتهام البعض لنا بذلك رغم أن هناك حادث مشابه للفنانة ذكرى فلماذا سوزان تميم!أضاف سلامة: لكن يبقى التشابه دائما فى مثل تلك الحوادث أو الحكايات هو وجود عناصر الشهرة والمال.وفى ختام الندوة توجه اللواء مصطفى بالشكر لأسرة المسلسل وقام بتسليمهم دروع التكريم.
يذكر أن مسلسل ليالى سيتم عرضه على قناة أبو ظبى فى الخامس من نوفمبر القادم.




دابت للتخلص من المشاكل الهضمية


إذا كنتِ تعانين من مشاكل هضميّة، تناولي الفاكهة المطبوخة أو الخضار النيء (بازلاء في السلطة، لفت) أو اخلطيها مع النشويات.

• الفطور

- شراب ساخن من دون سكر.

- قطعتان أو ثلاثة من الخبز، حبة كاملة، مع قليل من الزبدة.

- حبّة فاكهة طازجة، مطبوخة أو نيئة.

- كوب لبن طبيعي.

• الغداء

- طبق من الخضار النيئة أو المطبوخة، مع حصّة متساوية من النشويات.

- قطعة لحم أو سمك (100 إلى 150 غراماً).

- نوع من مشتقات الحليب.

- حبة فاكهة مطبوخة أو نيئة.

• وجبة العصر

- شراب ساخن بلا سكّر.

- حبّة فاكهة (و/أو فاكهة مجففة أو زيتيّة).

• العشاء

- حساء بالخضار أو طبق من الخضار المطبوخة.

- حصّة غذائية صغيرة من البروتينات (100 غرام).

- قطعتا خبز حبّة كاملة.

- نوع من مشتقات الحليب.

- حبّة فاكهة مطبوخة أو نيئة.

طلاق أميرة فتحي



يتردد داخل كواليس الوسط الفني حدوث الطلاق بين الفنانة أميرة فتحي وزوجها المنتج وائل حبيب بعد زواج استمر عشر سنوات أثمر ابناً واحداً.

ولم تسارع أميرة إلي نفي الطلاق مثلما كان يحدث من قبل وهو ما يؤكد الأقاويل المنتشرة الآن خاصة أن أميرة قد فضلت التزام الصمت.

وكانت أميرة مشغولة في الفترة الأخيرة بصراعها مع المنتج محمد السبكي بسبب خلافاتهما التي فجرها فيلم ابقي قابلني التي شاركت فيه أخيراً، واتهمت السبكي بإهدار حقوقها الأدبية والمادية في الفيلم.

5 أطعمة تحرمك من النوم


إذا كنت تواجه مشكلة في النوم، فلما لا تحاول تناول وجبة خفيفة؟ فكر جيدا – هناك 5 أطعمة لا ننصحك بتناولها قبل النوم ومنها وجبة مفضلة لدى العديد من الناس وهي ساندويش لحم مبرد أو مدخن، مقانق، أو الشرائح. تحتوي اللحوم المدخنة على مستويات عالية من الأحماض الأمينية (tyramine)، التي تسبب إطلاق الدماغ لمادة (norepinephrine) التي تزيد من تنبه الدماغ وتجعلنا في حالة يقظة وإثارة.
* الشوكولاته:
انتبه منها في المساء، العديد من الناس يملكون حساسية مفرطة ضد الكافيين، خصوصا عند التقدم في السن، وحتى أصغر قطعة من الشوكولا، البوظة يمكن أن تمنعهم من النوم في الليل، فالشوكولا تحتوي على مادة (tyrosine)، وهي حامض أمينية منشط.
* مشروبات الطاقة:
مشروبات الطاقة مثل Red Bull غنية جدا بالكافايينِ بالإضافة إلى الحوامض الأمينية taurine، التي تزيد اليقظةَ والأدرينالين. أظهرت الدراسات الأخيرة بأنّه حتى إذا تناولت مشروبات الطاقة مبكراً في اليومِ، فأن الجرعة العالية الشائعة لـ taurine والكافايين يمكن ان يجعلا النوم صعبا.
* صلصة الطماطم، الفلفل الحار، البيتزا، والأطعمة كثيرة التوابل:
فالإضطرابات الهضمية مصدر شائع لمشاكل النومِ، لكن العديد من الناسِ يخفقون في اكتشاف الصلة. فالأطعمة الحامضي وكثيرة التوابل يمكن أن تسبب الجزر، الحموضة المعوية، وأعراض أخرى تسبب مشاكل النوم.
* الكحول:
تناول الكحول سواء كان مشروبا أو أكثر يمكن أن يزيد من شعورك بالارتخاء ولكنه سيعود لاحقا في الليل ليؤرقك. لأن الكحول تسبب الجفاف فإن هذا سيجعلك تستيقظ أكثر لتبول، مما يعني إزعاجا طوال فترة النوم. كما أن النبيذ يحتوي على محفز أيضا.

جميع الحقوق محفوظة 2008 - 2012© مدونة عـايـش مـن زمـان