الأحد، ١٨ أكتوبر ٢٠٠٩

" حرامي التوك توك" تجربة هبه الأباصيري السينمائية الجديدة

المذيعة هبة الأباصيري حاليًا للبدء في بطولة تجربة سينمائية جديدة بعنوان" حرامي التوك توك", من تأليف محمد مستجاب واخراج علاء عزام ويشاركها البطولة صلاح عبد الله وعزت أبو عوف وعمرو عبد الجليل ومحمد لطفي. تجسد هبه دور فتاة من منطقة امبابة تعاني الفقر خاصة أنها لم تستطع الحصول علي وظيفة بعد تخرجها في كلية التجارة فتقرر مع خطيبها البحث عن سبل أخري لاتمام زواجهما فتلتحق هي بالعمل في محل كوافير بينما يقوم خطيبها بشراء توك توك بالتقسيط وتكون هيالضامن له، حتي تتم سرقته بعد أيام قليلة، فيبدأ الاثنان رحلة البحث عنه في أقسام الشرطة دون جدوي حتي تضطر هي وخطيبها إلي تصعيد مشكلتهما إلي مجلس الشعب.
وعن مشاركتها في فيلم محمد فؤاد الجديد "يوم بعدك" , أشارت الأباصيري أنها سعيدة بهذه المشاركة ولكنها لم تحدد بعد موعدًا لبدء التصوير، و تجسد دور فتاة تعاني الفقر أيضا خاصة أن أحداث الفيلم تتناول الطبقة الفقيرة من المجتمع ومدي قدرة أبناء هذه الطبقة علي التحدي لتحقيق طموحاتهم بعد نجاحها في برنامج " مذيعة من جهة أمنية" في رمضان الماضي, تستعد وأحلامهم.

خطر يهدد المرأة اسمه تكبير الثدي

كشفت إحدى المؤسسات الطبية الشهيرة في بريطانيا أن اهتمام النساء بعمليات تكبير الثدي بات في الآونة الأخيرة أكبر من اهتمامهن بإجراء عمليات التجميل في الوجه .

كما جاء في تقرير هيئة (The Firm) الطبية المتخصصة في أمراض الثدي أن نسبة الاقبال على إجراء العملية التي أخذت في الزيادة منذ عام 2002 لم تقف عند حد اهتمام المرأة بهذا النوع من العمليات وإنما زاد أيضا الحجم المطلوب تكبيره بنسبة 25% عن الحجم الذي اعتادت النساء أن تطلبه من قبل .

وقد حذر الأطباء من أن تكبير الثدي بأحجام ضخمة وغير قياسية ــ وهو ما تطلبه المرأة قياسية ــ قد يسبب أضرارا صحية بالغة الخطورة مثل تلف الأنسجة الداخلية للثدي .

كما أن الأضرار الجانبية تؤدي إلى تدلي الثديين وإصابتها "بالكرمشة" المبكرة .

وفي هذا السياق يقول الدكتور باتريك مالوتشي مؤسس هيئة The Firm الطبية أنهم يبذلون قصارى جهدهم حتى تدرك المرأة أن تكبير الثدي ليس هو الأفضل بالنسبة لها .

دعامة الحوض أمل جديد لمرضى الضعف الجنسي

كثر مستخدمي حبوب الفياجرا و السياليس والليفترا على مستوى العالم ،وساعدتهم تلك الحبوب على التخلص من أعراض الضعف الجنسي ،ولكن هناك بعض الفئات التي لم تستطع تلك الحبوب معالجتهم ولا تقديم المساعدة لهم منهم الذين يتناولون أدوية النيترات ،ولكن هناك أمل أوشك على الظهور لحل مشاكل هذه الفئات.

الأمل الجديد يتمثل في دعامة للحوض وهذه الدعامة ما زالت في أطوار البحث وسيتم تجربتها على خمسين مريض متطوع من عشر مراكز علاجية مختلفة.

ولقد صرح د.كريشنا روشا سينغ القائم على اختبارات دعامة الحوض ودكتور أمراض الأوعية الدموية أن العالم بحاجة لمزيد من الابتكارات الخاصة بمعالجة الضعف الجنسي خاصة حينما تفشل الأدوية المعتادة لعلاجه ،وأضاف بأن مرض الضعف الجنسي قد لا يكون قائما بذاته ولكنه أحيانا يكون مرتبطا بأمراض أخرى خاصة بالأوعية الدموية وهذه الأمراض قد تؤدي فيما بعد إلى سكتة قلبية أو دماغية .

وأضاف بأن مريض الضعف الجنسي ربما كان مصابا بقصور آخر في أجزاء من جسده في انسياب الدم في الأوردة والشرايين ،وأشار إلى أن دور دعامة الحوض التي يجري عليها الأبحاث حاليا يتمثل في تحفيز الدورة الدموية في القضيب.

ولقد أكد د.جيرومي ريش رئيس قسم المسالك البولية في مستشفى النساء في بوسطن أن هذه الدعامات من المتوقع أن تكون مفيدة للغاية في الرجال صغار السن الذين يعانون من مشاكل في تدفق الدماء في الشرايين ،ولكن ليس من المتوقع أن يتم استخدامها على نطاق واسع .

واتفق معه د.أجاي نهرا أستاذ المسالك البولية في مايو كلينك وأضاف بان هذه الدعامات ستكون مفيدة في علاج مرض الضعف الجنسي الناتج عن إصابات وتوقع أن تلقي الدعامات رواجا وإقبالا من مرضى الضعف الجنسي عن الحبوب وذلك لأن كثيرا من الناس لا يحبون الانتصاب الناتج عن تناول الأدوية حيث أنه يبدو غير طبيعي ولا يستمتعون به ، كما أن دعامة الحوض سترحمهم من الآثار الجانبية لتلك الحبوب.

نوم الطفل في حضن أمه أحد أسباب وفاته

كشفت دراسة علمية أجريت مؤخرا في انجلترا بأن أكثر من نصف حالات وفاة الطفل في سريره تتم أثناء نوم الطفل إلى جوار أحد والديه .

وأشار مجموعة الباحثين الذين قاموا بالدراسة إلى أن هذه النتيجة يمكن ربطها بسلوكيات الأب أو الأم مثل تعاطي بعض المخدرات أو تناول بعض المشروبات وذلك قبل أخذ الطفل في حضنه والنوم على السرير أو الكنبة .

وعلى الرغم من انخفاض عدد حالات الوفاة من هذا النوع في بريطانيا منذ فترة التسعينات .

إلا أن الخبراء ينصحون الأباء والأمهات بالتخلص من عادة النوم في حضن أطفالهن للحيلولة دون مزيد من الوفيات التي تصل إلى درجة القتل الخطأ إن صح التعبير .

وقد لاحظ القائمين على هذه الدراسة أن معظم الوفيات من هذا النوع كانت لأطفال يتراوح أعمارهم ما بين شهر وسنتين . كما لاحظ هؤلاء أيضا أن نسبة خطر الوفاة تزداد إذا كان النوم على الكنبة مقارنة بالسرير . ويوصي الخبراء بأن أفضل وسيلة لنوم الطفل هي وضعه في سرير صغير إلى جوار سرير الأب والأم .

الشخير أثناء النوم علامة على وجود أمراض في الإنسان

أظهرت دراسة طبية تشيكية أن الشخير أثناء النوم يمكن أن يدل على وجود مرض السكري لدى الإنسان أو أمراض أخرى مشيرة إلى أن 40 بالمئة من الرجال و 25 بالمئة من النساء يشخرون.

وأكدت الدراسة التي قام بها معهد الأبحاث الصحية التشيكية أن تكرار الشخير يمكن أن يؤدي إلى إصابة الإنسان بالجلطة القلبية وإلى رفع ضغط الدم ولذلك فإن حدوثه ضمن أعراض حادة مثل توقف التنفس لبعض الوقت يتطلب مراجعة الطبيب مشيرة إلى أن 70 بالمئة من حالات الشخير تتم لدى الرجال الذين يعانون من زيادة في الوزن وإن أكثر حالات الشخير ضجة هي التي تتم بعد تعاطي الكحول ليلاً.

وتوصي الدراسة باتخاذ خطوات عملية معينة لتجنب الشخير مثل النوم على الجانبين وليس على الظهر وتخفيف الوزن وتنظيف الأنف بقطرات خاصة والحد من التدخين اضافة إلى اتباع نظام للنوم كالتوجه إلى السرير في وقت محدد من كل ليلة ووضع مخدة عالية نسبيا تحت الرأس وعدم حني الرأس إلى الأمام.

مايكروسوفت تستعد لإطلاق مجموعة من المنتجات الجديدة

تستعد شركة مايكروسوفت العالمية لإطلاق مجموعة من المنتجات الجديدة التى ينتظرها السوق خلال الأيام القليلة المقبلة، أهمها نظام التشغيل الجديد "ويندوز 7"، والإصدار الجديد من خادم البريد الإلكترونى "إكستشينج سيرفر 2010" بالإضافة إلى إصدارة نظام تشغيل الخوادم "ويندوز سيرفر آر 2".

مجموعة المنتجات التى تمثل الجيل الجديد من منتجات مايكروسوفت ترفع مستويات الإنتاجية وتقدم أفضل مستويات الأمان والاستقرار والسرعة للأفراد والمؤسسات.

وستنظم الشركة عدة لقاءات مخصصة للجمهور المستهدف فى مختلف القطاعات، لاستعراض مميزات وخصائص المنتجات الجديدة التى ستقوم بإطلاقها. يضم الإصدار الجديد من نظام تشغيل "ويندوز 7" مجموعة من المزايا المتطورة التى تناسب احتياجات المستخدمين فى المنازل أو قطاعات الأعمال، وربما يكون أهم ما ركز عليه المنتج الجديد هو تسهيل إنجاز الأعمال اليومية بطريقة أسرع وأيسر.

كما يضم تحسينات فى أساسيات نظام التشغيل بما يجعل جهاز الكمبيوتر أكثر ثباتا وأسرع استجابة، بالإضافة إلى إمكانية الوصول إلى المعلومات من أى .

ديل تنتج أخف وأنحف كمبيوتر محمول في العالم

كشفت شركة الالكترونيات الاميركية الشهيرة ديل عن أحدث ابتكاراتها في مجال الكمبيوتر المحمول والذي سمته لاتيتيود زي وهو أخف وأنحف كمبيوتر محمول في العالم.

وقال تقرير متلفز الليلة إن هذا الكمبيوتر الدفتري يستهدف رجال الأعمال وتبلغ شاشته 16 بوصة وسمكه 14 ملم بينما لا يتعدى وزنه الكيلوغرامين وبهذه الصفات ينافس لاتيتيود زي بقوة جهاز ماك بوك الذي أعلنت عنه شركة أبل في بداية العام الجاري على أنه أخف وأنحف جهاز كمبيوتر محمول في العالم.

ولا تتوقف ميزات لاتيتيود زي عند وزنه وسوقه بل يعد هذا الكمبيوتر الدفتري أول كمبيوتر في العالم يستخدم تقنية شحن البطارية لاسلكيا من دون الحاجة الى توصيلات وهذا يوفر الكثير من الطاقة والجهد على المستخدمين.

وقال ستيف ليك المدير في شركة ديل ان لاتيتيود زي هو أول كمبيوتر دفتري في العالم يعمل لاسلكيا فيكفي وضع الكمبيوتر على منصة للقيام بشحنه لاسلكيا وتلقائيا طوال فترة استقراره عليها دون الحاجة الى توصيل الكابل الخاص بالشحن.

كما يتمتع الجهاز الجديد بخصائص أخرى اذ تكفى لمسة اصبع واحدة على شاشته لتصفح البريد الالكتروني أو أي من التطبيقات الاخرى المتوفرة على الجهاز.

وأولت الشركة الجانب الأمني نصيبا وافرا عند تصميم لاتيتيود زي حيث زودته بكاميرا مدمجة تتعرف على وجه المستخدم وتغلق الجهاز اليا اذا ما قام باستخدامه شخص اخر عند ابتعاد مالكه.

"سامسونج" تكشف عن كاميراتها التى تنافس فى فئة الكاميرات الرقمية المدمجة

كشفت "سامسونج" عن ميراتها الرقمية التى تنافس فى فئة الكاميرات الرقمية المدمجة، وتمكن المستخدم - بأسلوب بسيط ومباشر - من تصوير الفيديو وتعديله وتحميله مباشرة إلى مواقع مشاركة الفيديو.

الكاميرا الأولى فى هذة الفئة هى HMX-U١٠ حشدت لها مجموعة كبيرة من المميزات للدخول بشكل جدى فى هذه المنافسة مع اكتسابها شعبية كبيرة مؤخراً. ويأتى حجم الكاميرا المدمج بتصميم شبيه بالكاميرات الأخرى لهذه الفئة مثل الـFlip بدقة ١٠ ميجا بكسل قادرة على التقاط الصور الثابتة والفيديو بجودة عالية التحديد Full HD ١٠٨٠p.

ويمكن للمستخدم مشاهدة الفيديو عبر شاشة عرض بقياس ٢ إنش كما يمكنه القيام بالتعديل على هذا الفيديو مباشرة باستخدام الكاميرا نفسها عبر حزمة برمجية مدمجة تحمل اسم Intelli-Studio ومن ثم يمكن تحميل المقطع بعد تعديله على موقع YouTube.com. الكاميرا صدرت رسمياً فى الأسواق قبل شهر.

ديانا حداد تنجو من سطو مسلح في بيروت



تعرضت المطربة اللبنانية ديانا حداد لهجوم بالأسلحة من جانب مجهولين، أثناء وجودها في سيارتها مع سائقها الخاص في أحد شوارع بيروت.

فوجئت ديانا بعدد من الأشخاص المسلحين يعترضون طريق سيارتها، حيث كانت جالسة في المقعد الأمامي بجانب السائق، الذي نجح في الفرار منهم،

وأضافت ديانا: أشعر بالدوار أثناء جلوسي في المقعد الخلفي، لذلك أفضل الجلوس دائما بمقعد السيارة الأمامي، ويبدو أن هذا أثار ريبة هؤلاء المجهولين.

وتابعت: صوبوا الأسلحة في وجهي، ولكن سائقي الخاص نجح في تحريك السيارة والفرار منهم، وحاولوا اللحاق بنا، ولكنهم فشلوا في ذلك، وربما يكونوا لصوص أرادوا سرقتنا.

يذكر أن ديانا حداد تعيش حالة من النشاط الفني، حيث غنت في عدة حفلة كبيرة الفترة الماضية، آخرها حفل في مدينة "مغدوشة" اللبنانية مسقط رأس الفنانة اللبنانية.

يذكر أن ديانا حداد حلت ضيفة على الإعلامي الكبير محمود سعد في برنامج "البيت بيتك" في حلقة السبت 17 أكتوبر، وتحدثت خلال الحلقة عن آخر أخبارها الفنية، وتحضيراتها لألبومها الجديد، كما تحدثت عن تجربة طلاقها من زوجها المنتج سهيل العبدول. وقامت بإهداء بعض المقاطع من أغانيها القديمة والحديثة، بالإضافة إلى إهدائها أغنية جديدة للبرنامج تغنيها لأول مرة، قبل طرحها فى ألبومها الجديد.

Users :: Videos avril :: I will be 2009



Users :: Videos Pussy Cat Dolls:: Bottle Pop.2009


Penelope Cruz to join the Sex and the City 2

penelope-cruz.jpg penelope cruz image by Dy1ng1nVain
وافقت الممثلة الشابة بينولوبي كروز على الانضمام لبطلات الجزء الثاني من فيلم "سيكس آند سيتي" Sex & The City 2 أو "الجنس والمدينة – الجزء الثاني".
من المقرر أن تظهر بينولوبي وليزا مينيلي مع جاسون لويز، الذي يقوم بدور صديق "سمانثا" السابق، وذكرت تقارير أن بينولوبي لن تظهر بشخصيتها في الفيلم، وإنما ستقوم بدور مصرفية، حسب موقع مجلة "بيبول".
كما شوهدت كروز أثناء تصوير المشهد مرتدية فستانا أسود مثيرا عار الظهر، ومن المرجح أن دورها سيخلق المشاكل لـ"كاري" التي ستقوم بدورها جيسيكا بارتر.
ومن ضمن أحداث الجزء الثاني من الفيلم، فإن شخصية "سمانثا" التي تلعب دورها كيم كارتال، ستدخل في علاقة عاطفية جديدة مع "ريكارد" المهندس الأوروبي الذي تقابله مصادفة، والذي سيلعب دوره الممثل ماكس ريان.
يذكر أنه يتم تصوير الجزء الجديد من "الجنس والمدينة" تأليف وإخراج وإنتاج مايكل باتريك، في نيويورك ببطلاته الأربعة الأساسيات وهم سارة جيسيكا باركر وسينثيا نيكسون وكيم كارتال وكريستن ديفيس، قد تحدد أن يتم عرضه في دور السينما في صيف 2010.

Hollywood star Lindsay Lohan is facing prison


193848.jpg

قرر قاض في محكمة بفرلي هيلز الأمريكية، تمديد فترة الاختبار التي تخضع لها نجمة هوليوود ليندسي لوهان، بعد قيادتها سيارتها وهي تحت تأثير الكحول عام 2007، بينما تعرضت للتحذير بأنها قد تعرض للسجن في حال استمرت في الغياب عن برنامج إعادة تأهيل علاجها من الكحول. وكانت القاضية مارشا ريفل قد أمرت الممثلة الأمريكية لوهان بالمثول أمام المحكمة أمس الجمعة، بعدما قدم البرنامج الذي تخضع له لوهان تقريرًا للمحكمة يفيد أن النجمة تتغيب عن لقاءات التأهيل التي تخضع لها.

كما حذرت المحكمة من أن استمرار لوهان في الامتناع عن حضور دورات البرنامج التأهيلي سيؤدي بها إلى السجن، ودافعت شوان تشابمان هولي، محامية النجمة الأمريكية، عن موكلتها مؤكدة أن لوهان حضرت أكثر من نصف دورات البرنامج، إلا أن أعمالها وانشغالاتها خارج الولايات المتحدة حالت دون حضورها بعض هذه اللقاءات.

صور من المحكمة















الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بدأت الإعداد لطرح ألبوم غنائي جديد


nancy_90.jpg

بدأت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم الإعداد لطرح ألبوم غنائي جديد تتعاون فيه مع الشاعر والملحن محمد رفاعي للمرة الأولى. قال رفاعي "للمرة الأولى أتعاون مع الفنانة نانسي عجرم من خلال الألبوم الغنائي الجديد لها الذي بدأت في إعداده".

nancy_89.jpg
وأوضح رفاعي أنه سيقدم في الألبوم أغنيتين من كلماته وألحانه، وهما من توزيع كلا من أحمد إبراهيم وكريم عبد الوهاب، وسيتم الاستقرار على اسميهما خلال الأيام المقبلة.
يذكر أن آخر ألبومات نانسي "بتفكر في إيه" الذي تم طرحه في 2008، وصورت منه نانسي بطريقة الفيديو كليب الأغنية التي حملت اسم الألبوم، بالإضافة لأغنيات "ابن الجيران" و"ماشي حدي".

زيت الزيتون يحمي من فقدان الذاكرة


كشفت دراسة أميركية ان أحد المكونات في زيت الزيتون يستهدف البروتينات السامة التي تضرّ بالخلايا الدماغية وتسبب فقداناً للذاكرة عند الأشخاص المصابين بمرض الألزهايمر(الخرف).
وقال معدو الدراسة ان مركب الأليوكينثال يغير بنيات بروتينات الـADDL، وأشاروا إلى أن ربط هذه البروتينات هي الخطوة الأولى الأساسية للتسبب بالألزهايمر، لانها تمنع البروتينات من الترابط مع مشبك العصبون الذي يربط بين الخلايا العصبية.
وتربط الـADDL بين المشابك في دماغ المريض المصاب بالألزهايمر وتعيق عمل الخلايا العصبية، ما يؤدي إلى فقدان الذاكرة وموت الخلايا وإعاقة عمل الدماغ.

عرض ازياء لمصمم الازياء الالمانى جورتز ضمن اسبوع الموضة الاوكرانى -كييف













































جميع الحقوق محفوظة 2008 - 2012© مدونة عـايـش مـن زمـان