الأربعاء، ٢١ أكتوبر ٢٠٠٩

خبراء: الجنس سبب تزايد الطلاق

اعتبرت الدكتورة هبة قطب أستاذ الطب الجنسى والشرعى بجامعة القاهرة، أن السبب فى تزايد معدلات الطلاق يرجع إلى وجود مشكلة جنسية، فهى العامل الأكبر فى المشكلة سواء كان ذلك بعلم الزوجين أو لا، مضيفة أن الجنس ضلع فى نجاح أو فشل الزواج، مشيرة إلى أن الجنس عند المرأة يعتبر تتويجاً لعلاقة حب، ولفتت قطب إلى مشكلة الإنترنت، التى أشارت إليها بتعبير "السموات المفتوحة"، الذى يقدم علاقة جنسية سهلة لا تعتمد على وجود طرف آخر.
وأوضحت قطب فى حوارها مع برنامج "بلدنا" مساء أمس، أن حالات الطلاق لا تسجل كلها فى الشهر العقارى، الذى تؤخذ منه بيانات أرقام حالات الطلاق التى تعدت المليونين، وأن هذه المشكلة ترجع لعدة أسباب منها رفض الزوج اللجوء للعلاج، وعدم الاعتراف بالمشكلة حفظاً لكرامته، أو جهل الزوج والزوجة بطبيعة المشكلة.
ومن جهته، أشار الدكتور محمد يحيى الرخاوى المعالج النفسى ومدرس علم النفس جامعة عين شمس إلى تغير طبيعة المواطن المصرى بسبب الحالة الاجتماعية التى أصبح من الصعب معها التوافق بين الزوجين، بالإضافة إلى الأسباب النفسية التى أصبحت أضعف ولديها مشاكل ترتبت على سوء الاجتماعية، وأن الزواج يتكون من زوج وزوجة ومجتمع، وأن العائلة شريك فى هذا الزواج.

الجوافة تقى أولادك من أنفلونزا الخنازير

تناول الجوافة يقى من أنفلونزا الخنازير
قالت د. عفاف عزت أستاذ الكيمياء الحيوية والتغذية بالمركز القومى للبحوث، أن تناول ثمرة جوافة تقيك من أنفلونزا الخنازير لاحتوائها على فيتامين "سى" الذى يعمل على تقوية جهاز المناعة، ويمكن استبدال الجوافة بمشروبات الكركديه والتمر هندى والعرق سوس والليمون والبرتقال والفراولة والمانجو.
وأشارت د. عفاف إلى أن تناول بيضة يوميا يساعد على قوة التحصيل الدراسى لاحتواء البيض على عنصر الزنك الذى يرفع من مستوى قوة الاستيعاب بالمخ.

اكتشاف 32 كوكبا خارج النظام الشمسى للأرض

اكتشاف 32 كوكبا خارج النظام الشمسى
أعلن فريق دولى أنه تم اكتشاف 32 كوكبا خارج النظام الشمسى للأرض عبر تليسكوب عالى الدقة فى تشيلى.
وذكرت شبكة (سى إن إن) الإخبارية الأمريكية اليوم الثلاثاء أن فريق (كونسورتيوم) يضم باحثين عالميين تحت رئاسة مرصد (جنيف) أعلنوا عن الاكتشاف الجديد، مشيرة إلى أن المرصد قام ببناء التلسكوب عالى الدقة.
وأعلن عن الكشف العلمى الجديد فى المرصد الجنوبى الأوروبى بجامعة بورتو بمدينة بورتو البرتغالية.
وقال ستيفان أودرى الأستاذ بجامعة جنيف إنه رغم اكتشاف 32 كوكبا فقط خارج النظام الشمسى للأرض، إلا أن فريق البحث يعرف كواكب أخرى كثيرة خارجة عن النظام الشمسى ولكن المسألة تحتاج مزيدا من المراقبة والرصد قبل الإعلان عن اكتشاف أى منها.
وأوضح نونو سانتوس العضو بالفريق، أن هذه الاكتشافات أعطت علماء الفلك رؤية أعمق لتنوع نظام الكواكب وتساعدنا فى فهم كيف يتكون.

"حد سامع حاجة" خارج موسم عيد الأضحى

الفنان الشاب رامز جلال
صرح الفنان رامز جلال أنه اتفق مع المنتج أحمد السبكى والمخرج سامح عبد العزيز، على تأجيل عرض فيلمه الجديد "حد سامع حاجة"، الذى كان من المقرر طرحه فى عيد الأضحى المقبل.
وذلك لازدحام الموسم بالعديد من الأفلام السينمائية مثل فيلم "أمير البحار" للفنان محمد هنيدي، "أولاد العم" لكريم عبد العزيز ومنى زكى، وغيرهما.
الفيلم من تأليف أحمد عبد الله، إخراج سامح عبد العزيز، ويشارك رامز البطولة الوجه الجديد لميتا إفرنجية، ومحيى إسماعيل، وماجد الكدوانى، وسوسن بدر، ووفاء سالم، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى كوميدى فلسفى حول الصراع بين الخير والشر.

إيناس النجار تنتهى من تصوير مشاهدها فى "أحاسيس"

الممثلة الشابة إيناس النجار
انتهت الممثلة الشابة إيناس النجار من تصوير دورها فى فيلم "أحاسيس" للمخرج هانى جرجس فوزى، حيث تقوم إيناس بدور سكرتيرة تقع فى حب شاب، ولكن علاقتهما تمر بظروف صعبة تتوالى من خلالها الأحداث.
ويقوم حاليا المخرج هانى جرجس فوزى بتصوير المشاهد النهائية للفيلم التى تجمع بين علا غانم بطلة الفيلم وماريا وباسم السمرة، ومن المقرر الانتهاء من التصوير خلال أسبوع.
الفيلم بطولة علا غانم وماريا وإدوارد وباسم السمرة وإيناس النجار ومن تأليف أشرف حسن، ويناقش الفيلم العلاقة الجنسية فى حياة المرأة من خلال ثلاث سيدات كل منهن تواجه مشكلة خاصة، فالأولى تضطر إلى خيانة زوجها مع شخص آخر لفشله فى إشباع غريزتها، والثانية ترفض أن تطيع زوجها أثناء العلاقة الجنسية بسبب ثقافتها، والثالثة ترى حبيبها الأول أثناء علاقتها الحميمة مع زوجها.
يذكر أن جميع مشاهد الفيلم تم تصويرها ما بين شوارع القاهرة والهرم ومدينة الإنتاج الإعلامى والعين السحنة، ورصدت له ميزانية 8 ملايين جنيه.

أحمد حلمي ينتظر رد الرقابة على (مصر هي أوضتي)

أحمد حلمي ينتظر رد الرقابة على (مصر هي أوضتي)

اتفق الفنان أحمد حلمي مع المؤلف محمد دياب والمخرج خالد مرعي على عدم ترويج اسم (مصر هي اوضتي) الذي وقع الاختيار عليه ليكون عنواناً لفيلمه الجديد لحين ورود تقرير الرقابة بشأنه خشية اعتراض الرقابة عليه ومطالبتهم بعنوان آخر بديلاً له.الفيلم انتاج كامل أبوعلى (الباتروس) بميزانية قدرها 15 مليون جنيه، نصيب أحمد حلمي نصفها تقريبا،ً ويشارك في بطولته إدوارد ومحمد شرف، ولم يتم الاستقرار حتى الآن على الفنانة التي ستشاركه البطولة رغم أنه تقرر بدء تصويره في منتصف شهر نوفمبر القادم كموعد نهائي بعد أن تم تأجيل التصوير أكثر من مرة.يذكر أن هذا هو العنوان الثالث الذي يتم اختياره للفيلم حيث أنه كان يحمل عنوان (987) وقت اتفاق أحمد حلمي عليه ثم تقرر تغييره ليصبح (جواز سفر مصري) ثم تقرر تغييره للمرة الثالثة إلى هذا العنوان الجديد وتقرر تصوير كل مشاهده في مصر بعدما كان من المقرر تصوير مجموعة كبيرة من أحداثه في الولايات المتحدة الأمريكية.آخر أفلام أحمد حلمي (ألف مبروك) حقق إيرادات تجاوزت العشرين مليون جنيه بدور العرض السينمائي منذ بدأ عرضه في سباق الصيف ولا يزال عرضه مستمر حتى الآن وتقرر استمراره لسباق عيد الأضحى خاصة بعد نجاحه في تحقيق ايرادات جيدة فى سباق عيد الفطر تفوق بها على معظم الأفلام الجديدة التي تم عرضها في السباق.

مي كساب: انتظروني في (العتبة الحمرا)

مي كساب: انتظروني في (العتبة الحمرا)

بعد تألقها خلال الفترة الماضية في الكثير من الأعمال السينمائية والتليفزيونية وقع اختيار المخرج محمد الرشيدي على الفنانة الشابة مي كساب لتشارك في بطولةالمسلسل التليفزيوني الجديد (العتبه الحمرا) المقرر بدء تصويره خلال الأسابيع القليلة القادمة.المسلسل تأليف فداء الشندويلي ويشارك في بطولته صلاح عبدالله وعزت أبو عوف وعدد كبير من الفنانين والفنانات يجري ترشيحهم حالياً، ويدور موضوعه - كما تقول مي كساب - في إطار اجتماعي كوميدي حول فتاة تجسد هي شخصيتها تقضي سنوات طفولتها وسنوات مراهقتها الأولى بداخل ملجأ للايتام وبعد خروجها منه تظل لفترة طويلة تبحث عن عمل شريف إلا أنها تفاجأ بخوف الكثيرين منها ورفضهم إلحاقها بأى عمل مما يضطرها في النهاية للعمل كحارسة لعقار ضخم اسمه (العتبة الحمرا) وتصطدم بنماذج مختلفة من البشر ممن يسكنون فيه وتتوالى الأحداث.

شـاهـد :: فـيـديـو عـمـرو اديـب :: عمرو موسي وترشيح للرئاسه 2011 وراي عمرو و عماد اديب وشروط الترشيح لديه :: من برنامج _ القاهرة اليوم _20 / 10 / 2009


PART 1
PART 2

شـاهـد :: فـيـديـو عـمـرو اديـب :: عمرو اديب ضد توريث جمال مبارك للرئاسة :: من برنامج _ القاهرة اليوم _19 / 10 / 2009


Requests blonde Paris Hilton Special

Paris Hilton

قدمت فتاة المجتمع الأميركية الشقراء باريس هيلتون قائمة مكونة من ثلاث صفحات تحتوي على "طلبات خاصة" قبل أن تبدأ تصوير دور صغير في الفيلم الكوميدي "زيه أوزر غايز".

Paris Hilton
وذكرت صحيفة "نيويورك بوست" أنه على الرغم من صغر دور هيلتون إلا أن هذا لم يمنعها من تقديم طلبات مبالغ فيها للمنتج ومن بينها حيوانات بحرية حية يتم إعدادها وهي طازجة بالاضافة إلى زجاجة فاخرة من الفودكا وكل هذا في موقع التصوير خلال يوم واحد فقط.

ونفى المتحدث باسم هيلتون بشدة صحة ما أثير حول طلب وريثة سلسلة فنادق هيلتون الشهيرة الحصول على حيوانات بحرية فاخرة يتم طهيها خصيصا لها. ومن المقرر أن تظهر هيلتون في العمل بشخصيتها الحقيقية بيد أن هناك حالة من التكتم الشديد على تفاصيل الدور.

الفنانة سيرين عبد النور: زوجي لا يغار


cen_cyr_02.jpg

صرحت الفنانة سيرين عبد النور أن البومها لا يزال معطلا، مضيفة "للأسف ألبومي مع "روتانا" لا يزال معطلا ولا أعرف شيئا عنه نتيجة لوجود بعض الخلافات مع الشركة ولا أحب أن أتحدث عنها الآن فانا أفضل انتظار ما ستسفر عنه الأيام القادمة".

cyrineabdanour.jpg

من جهة أخرى نفت سيرين أن يكون هناك اي اشكال بينها وبين زوجها بسبب إنشغالها بالسينما وقالت "أنا محظوظة بزوجي لأنه متفاهم جدا ولا يغضب من عملي، بالعكس هو يشجعني على النجاح، ولا يغار أبدا من شغلي كما أنه أيضا يكون أحيانا مشغولا بأعماله وأنا اقدّر هذا".

seren_584_4_7cccom_.jpg

fjkgf.jpg

Global star Salma Hayek, was upset by paparazzi


salmahayek004.jpg

كشفت النجمة العالمية المنحدرة من أصول لبنانية سلمى حايك أنها شديدة الاستياء من ملاحقة المصورين المتطفلين (الباباراتزي) لكل همسة تهمس بها، واصفة إياهم بأنهم "غريبو الاطوار". وذكر تقرير إخباري اليوم أن المصورين المتطفلين دائمو التحرش بسلمى، ولاسيما أثناء تنقلها من مكان إلى أخر مع ابنتها فالنتينا التي أنجبتها من رجل الاعمال الفرنسي فرانسوا هنري بينوه.

و نقل التقرير الاخباري عن النجمة المولودة في المكسيك قولها: " ما هو غريب في الامر هو الشخص الذي يقف خلف الكاميرا والذي يكون شديد الحماس.. لانه يراك تسير في أحد متاجر البقالة. أعتقد أن هذا أمر غريب. إنهم هم غريبو الاطوار ولست أنا".

Hollywood star Johnny Depp player in the UK


اتفق النجم الهوليودي جوني ديب سراً مع فرقته الموسيقية البريطانية المفضلة "بايبي بيرد" للعزف معهم في في لندن خلال الشهر المقبل. وافادت صحيفة "الصن" البريطانية ان بطل أفلام "قراصنة الكاريبي"، سيعزف على الغيتار مع الفرقة، التي اشتهرت بأغنية "أنت مذهلة" في العام 1996، خلال حفل صغير ترحيبي بعودتها في حانة ومطعم "هوكستون" في لندن في 12 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل.

johnny_depp37.jpg

وكشفت ان ديب أخرج فيلماً مصوراً لأغنية جديدة تطلقها الفرقة قريباً. يشار إلى ان ديب معروف بحبه الكبير للعزف على الغيتار.

تكريم دينا حايك في تونس


برعاية وزير الثقافة التونسي وتنظيم جريدة الجمهورية، تمّ تكريم الفنانة دينا حايك في حفل ضخم حضره عدد من الفنانين العرب في تونس وحشد من وسائل الاعلام العربية والتونسية، وجاء تكريم الفنانة دينا حايك، على مجمل أغانيها الفنية وما قدّمته للفن العربي، وسعيها الدائم خلال مسيرتها القصيرة للمحافظة على الفن الأصيل واللائق بالجمهور العربي.


وخلال وجودها، أجرت العديد من اللقاءات التلفزيونية والصحافية، تحدّثت فيها عن العمل الجديد الذي أطلقته مؤخراً لأغنية "القمر بذاتو" والمتوقع عرض فيديو كليبها خلال الأسبوع المقبل على الشاشات العربية.

اليوم الأربعاء نوال توقع عقدها الجديد مع شركة ميلودي


NUoaLL_1.jpg

إنفردت إذاعة ميلودي أف أم المصرية بإعلان خبر فسخ الفنانة نوال الزغبي لعقدها مع شركة روتانا .

NUoaLL_3.jpg

منذ مدة كانت مفاوضات سرية تجري بين نوال وميلودي، صرح مصدر موثوق في ميلودي بأنه من المقرر أن توقع نوال اليوم الأربعاء عقدها الجديد مع شركة ميلودي، لتصبح منتجة البومها المقبل، ومن المتوقع أيضاً أن يبدأ عرض أغنيتها المصورة "منى عينه" على شاشات ميلودي قريباً جداً.

NUoaLL_4.jpg
nzmfmIMG_2655.jpg

ديانا حداد تنتهي من تسجيل دويتو مع كارل وولف-صور


تواجدت مؤخراً الفنانة ديانا حداد في أحد الاستوديوهات في المركز التجاري في دبي، حيث كانت تشرف على متابعة الديتو الذي سجلته مع المطرب العالمي كارل وولف، الذي حضرخصيصاً إلى دبي لوضع صوته على الإغنية و هي بعنوان "إنت معي، كل حياتي" حيث تم عمل الماسترينغ الخاص بالإغنية في أحد إستوديوهات لوس أنجلوس، بالإضافة إلى أنه سيتم تصويرها قريباً في بيروت حيث سيتزامن عرضها مع طرح الإغنية في الأسواق كأغنية سينغل.

تجدر الإشارة بأن الفنانة ديانا حداد ستتواجد أسبوعياً فيبيروت و ذلك جراء إرتباطها ببرنامج "نجم الخليج" لصالح قناة دبي الفضائية، لاسيما أنها عضو لجنة تحكيم في البرنامج إلى جانب الفنان عبدالله رويشد و الفنان فايز السعيد.

إليسا تضم «مش فارقة معايا» إلي ألبومها الجديد


تستعد إليسا حاليا لتسجيل أغنية جديدة بعنوان «مش فارقة معايا» وهي من كلمات فارس إسكندر وألحان سليم سلامة، إليسا ستضم الأغنية لألبومها الجديد المقرر صدوره أوائل العام المقبل، وهو يحمل عنوان «مش فاكراك»، الألبوم من إنتاج شركة «روتانا» ويضم عدداً من الأغنيات من بينها «إنساني» من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيي و«من غير مناسبة» وكتب كلماتها نادر عبد الله ولحنها وليد سعد وأغنية «وبيستحي» وهي من كلمات وألحان ربيع بارود، بالإضافة إلي أغنية « شو بيحب» كلمات داني حلو وألحان محمد رحيم.

جدير بالذكر أن إليسا رفضت مؤخرًا تصوير الدويتو الذي جمعها بفضل شاكر ويحمل عنوان «جوا الروح» بحجة أنها غير راضية عن مستواه وكان من المفترض أن يخرج الكليب سعيد الماروق،

al2.jpg
كما أحيت مؤخرًا حفلاً بأحد الفنادق الكبري بالعاصمة اللبنانية بيروت، آخر ألبوم لإليسا هو «أيامي بيك» الذي صدر في عام 2007 من إنتاج شركة «روتانا» وصورت منه إليسا أغنتين هما «بتمون» و«أواخر الشتا».

هند صبري تخرق الحصار الإسرائيلي.. وتبكي على ضريح عرفات و درويش


عبَّرت الممثلة التونسية هند صبري عن سعادتها بزيارة رام الله من أجل مساعدة الأطفال الفلسطينيين في إطار عملها التطوعي كسفيرة منظمة "اليونيسيف" للنوايا الحسنة.في الوقت نفسه التقت صبري الرئيسَ محمود عباس (أبو مازن في مقر المقاطعة، ثم قامت بزيارة معالم فلسطينية من بينها ضريح الراحل ياسر عرفات؛ حيث تردد أنها أجهشت في البكاء عند قراءتها الفاتحة عليه.

وقالت صبري -في تصريحاتٍ لوكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" : "أشعر أنني في مركز العالم.. وأنا في فلسطين وأراها عن قرب".وتابعت: "أحسّ بروحانية ووجدانية عالية؛ حيث كان صعب عليّ أن أعيش دون رؤية فلسطين والتمتع بجمالها، والوقوف حتى على الحقيقة الصعبة، ولن أغادرها دون زيارة القدس".من جهته، شدد الرئيس عباس بعد زيارته لهند صبري على دعم السلطة الوطنية لمنظمة اليونيسيف وأهدافها النبيلة التي ترمي إلى مساعدة أطفال فلسطين في الصمود أمام جبروت الاحتلال. وأشار إلى أن السلطة الوطنية تبذل كافة جهودها لحماية الطفل الفلسطيني، وتنشئته النشأة السليمة.

من جانب آخر، اختارت هند صبري القيام بواجبها الانتخابي في فلسطين؛ حيث توجهت للسفارة التونسية للإدلاء بصوتها في الانتخابات الرئاسية.وتتواصل عملية التصويت في الانتخابات الرئاسية التونسية بالخارج إلى يوم السبت المقبل. وقد انطلقت هذه العملية يوم السبت الماضي. وقالت صبري: "جميل أن أقوم بهذا العمل الوطني من بلدٍ عربي آخر، فأنا أدعم الحرية، ويجب الانفتاح على الحوار".

من جهةٍ ثانية، زارت صبري برفقة وفد من القصبة، ضريحَ الشاعر الفلسطيني الراحل محمود درويش، ووضعت إكليلا من الورود وقرأت الفاتحة على روحه. وعبّرت صبري عن عمق تقديرها وجلالها للشاعر الفلسطيني الكبير محمود درويش، وقالت إنه أحد كبار الشعراء العرب الذين ستبقى كلماتهم رنانة وحاضرة.كما زارت ضريح الرئيس عرفات، وبكت عليه، وقالت الفنانة التونسية وهي تبكي بتأثر: "أبو عمار كان قائدًا تاريخياً، ونحن نحبه وسنبقى نتذكره ونحبه".

كانت الفنانة التونسية هند صبري قد اعتذرت مؤخرا عن بعض المشاهد الجنسية غير الموظفة دراميا التي قدمتها في بعض أفلامها السينمائية، ووعدت الجمهور بعدم تقديم مثل تلك المشاهد مرة أخرى، خاصة بعد أن صنّفتها الصحافة الفنية بأنها ممثلة إغراء.وقالت صبري -في لقاء مع برنامج "الجريئة" على قناة نايل سينما المصرية الفضائية: "إنني خشيت من الاستمرار في تقديم أدوار الإغراء، خاصةً غير الموظفة دراميا التي وقعت فيها، حسب ما ورد في السيناريو، لكني اكتشفت أن مثل هذه النوعية من الأدوار حرمتني من تقديم أدوار أخرى كثيرة أحبها، وكان من الجائز لو استمررت بها أن أُحرم من تقديم شخصية مثل "يسرية" المحجبة في فيلم "أحلى الأوقات".










عماد الدين أديب:مسلسل عمرو دياب قنبلة هتغير خريطة المسلسلات..

قال الإعلامى عماد الدين أديب بأن مسلسل عمرو دياب يعد قنبلة فنية ، وقال بان عمرو شخص ليس من السهل انه يقتنع باى حاجة ، لازم تكون حاجة قوية تتدخل البيوت زى المسلسل الغنائى الأكشن اللى هيتعرض فى رمضان القادم وهو هيغير من خريطة رمضان وهو من إخراج شريف عرفة ..وبنتمنى نقدم من خلالة شىء جديد .

جميع الحقوق محفوظة 2008 - 2012© مدونة عـايـش مـن زمـان