الخميس، ٢٩ أكتوبر ٢٠٠٩

شـاهـد بـالـفـيــديـو اعـلان فـيـلـم - أمير البحار - بطولة محمد هنيدي


Former South African President Nelson Mandela accused the Hollywood actress Charlize Theron

إتهم مكتب رئيس جنوب أفريقيا الأسبق نلسون مانديلا مواطنته الممثلة الهوليودية تشارليز ثيرون بإجراء مزاد علني خيري على موعد يرتب للقاء الزعيم الأفريقي. وذكرت هيئة الاذاعة البريطانية (بي بي سي) أن ثيرون لم تحصل على إذن من من أجل القيام بهذا العمل. إلى ذلك، قال المدير التنفيذي لمكتب نلسون مانديلا أشمات دانغور دانغور "إنه ليس حتى من حق مؤسسة مانديلا القيام بذلك". وبلغت الأموال التي حصلت عليها ثيرون حوالي 140 ألف دولار أميركي. وذكرت تقارير أن الممثلة، الحائزة على جائزة أوسكار والبالغة من العمر 34 عاماً، شاركت في مزاد علني من أجل الحصول على أموال لجمعيات خيرية في سان فرانسيسكو في 22 أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

Secrets movie Svrid

أكدت النجمة أماندا سيفريد ان هناك مخططات لبدء العمل في جزء ثانٍ من الفيلم الموسيقي الناجح Mamma Mia الذي عرض العام الماضي. ففي حديثها لبرنامج NewsBeat على قناة BBC اوضحت ان الجزء الثاني من فيلم لايزال في مراحل الاعداد المبدئية وامامه الكثير من العمل والجهد.
وقالت: لقد كنت اتحدث مع بعض العاملين في شركة الانتاج، والذين اكدوا لي انهم بدأوا التفكير في الجزء الثاني بالفعل. قبل ان تضيف أنها لا تعرف المزيد من المعلومات عن هذا الأمر، ونفت ما قاله زميلها في بطولة الفيلم كولين فيرث منذ اسابيع من أن أغاني الفيلم الجديد لن تكون مقتبسة من موسيقى فريق ABBA الشهير، قائلة: انا متأكدة من ان الفيلم سيحتوي على اغانٍ لفريق ABBA فكيف سيكون الفيلم من غيرها؟وأضافت ان فيلم Mamma Mia الجديد لن يكون كاملا من غير بيني وجورن، مغنيي فريق ABBA الشهيرين.أما عن مشاركتها فأكدت انها ستكون سعيدة بالمشاركة في الجزء الثاني، خاصة انها اصبحت ممثلة ذات خبرة أكبر، مؤكدة انها ليست خائفة من الوقوف امام الممثلة القديرة ميرل ستريب بعدما اكتسبت ثقة كبيرة بالنفس من خلال اعمالها السابقة.وفي نهاية حديثها أكدت انها بكل تأكيد تريد المشاركة في الفيلم، وتعرف يقينا ان ميرل ستريب ايضا تريد المشاركة فيه، لهذا فهي متأكدة من ان الفيلم سيكون رائعاً.

Declaration of the film «2012» dread disease

بعد عرض الإعلان الأخير لفيلم الكوارث «2012» علي صفحات الإنترنت وقنوات التليفزيون الأمريكية، والذي تضمن دماراً شاملاً للعالم في خمس دقائق فقط، بدأت مخاوف كثير من الشعب الأمريكي في الازدياد بدرجة كبيرة وغير مسبوقة، لدرجة إصابة بعضهم بالرعب الشديد من حدوث ما تنبأ به الفيلم، الأمر الذي دفع العالم «دافيد موريسون» أحد المتخصصين في علم الاستروبيولوجي في ناسا -وهو العلم المختص بدراسة أنواع الحياة الموجودة بالكون ودراسة تطورها وحياتها- إلي إنشاء صفحة متخصصة علي موقع ناسا لطمأنة الناس من أن العالم لن ينتهي في 2012 الفيلم من بطولة جون كيوزاك وأماندا بيت،وسيتم عرضه في 11 نوفمبر القادم بدور العرض بمصر، وتدور أحداث الفيلم حول الكارثة التي تنبأت بها حضارة المايا القديمة التي اشتهرت ببراعة علمائها في علوم الفلك والرياضيات، والذين تنبأ بعضهم بنهاية العالم في 2012 وقد أطلقت شركة «سوني» الموزعة للفيلم حملة علي الإنترنت بغرض التصدي لبعض المواقع التي نشرت أخباراً كاذبة حول إصدار جهات متخصصة أمريكية أخبارًا وتأكيدات بأن الكارثة التي ستحدث خلال الفيلم ستحدث في الواقع، لدرجة أن كثيراً من الأشخاص أعربوا عن عدم رغبتهم في مشاهدة الفيلم عند صدوره.. وقد أكد العالم دافيد موريسون أنه صادف أكثر من 1000 حالة علي الموقع يعانون من أرق شديد بسبب تصديقهم هذه الشائعات، لدرجة أن بعضهم بدأ يفكر جديًا في الانتحار قبل وقوع الكارثة.

Providence save Brad Pitt

أعجوبة كُتب لنجم هوليوود براد بيت "45 عاما" النجاة من حادث دراجة نارية كان يقودها، حيث انقلب الموتوسيكل إثر حادث مع مصوروذكرت وكالة "إكس أونلاين" الأمريكية للصور، أن براد بيت، الذي كان يرتدي خوذة، والدراجة النارية تم سحبهما إلى جانب الطريق، ثم اختفى بيت داخل مبنى سكني قريب هرباً من المصورين، وبعد دقائق وصل مساعده إلى المكان وأقلّه معه في سيارته.جدير بالذكر أن المصور كان يتعقب النجم مستخدماً سيارة، وعندما اقترب من بيت فقد الأخير السيطرة على دراجته النارية، واصطدم بسيارة متوقفة أمامه، قبل أن يسقط على الأرض، ولكن بيت تبادل بيانات التأمين مع مالك السيارة، التي صدمها قبل مغادرته مكان الحادث.

War famous American actress Sandra Bullock and her husband,

تخوض الممثلة الأميركية الشهيرة ساندرا بولوك صراعا شديدا ضد مطلقة زوجها التي اشتهرت بتقديم العديد من الأفلام الفاضحة (البورنو). واندلع هذا الخلاف الشديد بين بولوك وزوجها جيس جيمس من ناحية وبين مطلقة زوجها جانين لينمولدر من ناحية أخرى بسبب حق حضانة الطفلة "صني" /خمسة أعوام/ التي أنجبها زوج بولوك من ليندمولدر.
وقضت المحكمة بسجن ليندمولدر ستة أشهر بتهمة التهرب الضريبي بيد أن الأم ترغب في الفترة المقبلة في المطالبة بحق حضانة ابنتها صني.ولكن بولوك وزوجها يرغبان في إثبات أنهما يضمنان البيئة الأفضل لتربية الطفلة. ونقلت تقارير إخبارية عن زوج بولوك قوله إن هناك العديد من الأسباب الوجيهة التي يمكن للمحكمة النظر فيها للتأكد مما إذا كانت ليندمولدر تصلح لتربية ابنتها أم لا. وقال الأب:"يجب منع ليندمولدر من ترك الطفلة بالقرب من الصور الفاضحة والمدمنين والأعيرة النارية والمجرمين وغيرهم". وكان جيمس قد تزوج ليندمولدر التي مثلت أكثر من 100 فيلم فاضح ، في عام 2002 . وبعد الزواج تركت ليندمولر عملها إلا أن جيمس تركها وهي حبلى في شهرها السابع بسبب علاقته مع بولوك. وتزوج جيمس من بولوك عام 2005 . وستحدد المحكمة في المرحلة المقبلة ما إذا كانت الطفلة صني ستعيش مع والدتها أم ستواصل العيش مع والدها وزوجته النجمة. يذكر ان المال غالبا ما يلعب دورا مهما في قضايا حضانة الأطفال الأمرالذي يعزز من فرص بولوك وزوجها في الفوز بحضانة الطفلة حيث تقدر ثروة النجمة الشهيرة بأكثر من 100 مليون يورو كما أن دخل زوجها يصنف على أنه "جيد للغاية".

U.S. actress Angelina Jolie stole the friend and her mother

زعم الكاتب البريطاني المُثير للجدل أندرو مورتن، أن الممثلة الأميركية أنجيلينا جولي أقامت علاقة مع صديق والدتها، حين كانت في السادسة عشرة من العمر. ونقلت صحيفة "ديلي تلغرافط، أن أندرو مورتن كتب سيرة حياة النجمة وأشار فيها إلى أن أخ أنجيلينا انقلب عليها، بعدما اعترفت له بالعلاقة التي أقامتها مع صديق والدتها حين كانت في السادسة عشرة.
وقد عانت أنجيلينا ووالدتها مارشلين بيرتراند الكثير من الصعاب، لإعادة بناء علاقتهما بعدما اعترفت جولي بالعلاقة. ونقلت الصحيفة عن أحد المصادر أن صديق الوالدة كان يقيم معها وكانت مُغرمة به، لكن أنجيلينا أقامت علاقة معه حين كانت في السادسة عشرة، وعندما اكتشفت أمها الأمر فسخت العلاقة.
وقد رفض المتحدثون الإعلاميون باسم جولي التعليق على هذه الأخبار. يُذكر أن والدة جولي توفيت عام 2007 بعد صراعها مع مرض السرطان، وقد حزنت أنجيلينا كثيراً على وفاتها.

Madonna's adoption of a school in Malawi

تحرص الفنانة الأميركية مادونا منذ عام 2006 وبعد تبنيها لطفلين من مالاوي، على العودة دائماً إلى هذا البلد، لشدة إعجابها به و بأهله.فزارت مادونا وأطفالها الأربعة مالاوي الأحد الماضي، ليس لتبني طفل أخر بل لوضع حجر الأساس لمدرسة جديدة قررت مادونا بناءها على نفقتها الخاصة في مالاوي.المدرسة ستقتصر على الفتيات و ستتكلف عملية إنشاءها حوالي 15 مليون دولار، ومن المقرر أن يبدأ العمل بها عام 2011.يذكر أن هذه المدرسة قد صممت على غرار المدرسة التى أنشاتها المذيعة أوبرا وينفري في جنوب افريقيا، وتهدف الى إعطاء فرصة للفتيات في مالاوي للحصول على تعليم ذو نوعية جيدة.

Actress Scarlett Johansson on Broadway

قال أوساط صحافية إن الممثلة سكارليت جوهانسون ستظهر للمرة الأولى على مسارح برودواي أمام الممثل ليف شرايبر حيث ستؤدي بطولة مسرحية الكاتب الأميركي أرثر ميلر "نظرة من الجسر"، والتي تدور أحداثها في أميركا في خمسينيات القرن الماضي، حول عامل بأحواض بناء السفن في بروكلين مولع بابنة شقيقه البالغة من العمر 17 عاما والتي تلعب دورها جوهانسون.وستبدأ العروض في 28 ديسمبر/كانون الأول وتستمر لمدة 14 أسبوعا. وتضم قائمة أفلام جوهانسون "همس الحصان" و"ضاع في الترجمة" وفيلم وودي ألين "نقطة المباراة" في 2005. كما أصدرت ألبوما غنائيا هذا العام مع المغني الأميركي بيت يورن. ويعود الفضل في مبيعات التذاكر القوية في موسم برودواي 2008-2009 إلى مشاركة أسماء نجوم كبار. ويقول منتجو برودواي إن وجود نجوم هوليوود أساسي الآن لضمان تحقيق أرباح كبيرة للمسرحيات في برودواي.


Lovely actress Catherine Zeta-Jones to life proves that life begins after the age of forty

تثبت الممثلة الجميلة كاثرين زيتا جونز أن الحياة تبدأ بعد عمر الاربعين من خلال أحدث أفلاهما الجارى تصويره الان. وذكرت صحفة "ديلى ميل" يوم الاثنين أن الممثلة الحائزة على جائزة الاوسكار تقمصت شخصية تينا تيرنر خلال تصويرها لاحد مشاهد فيلمها الجديد ويطلق عليه "ذا ريبوند" حيث لبست مثلها لتؤدى أحد أغانيها المشهورة.

وتلعب زيتا جونز التى احتفلت بعيد ميلادها الاربعين الشهر الماضى دور سيدة فى الاربعينيات من عمرها تنتقل مع أطفالها للعيش فى نيويورك بعد أن تكتشف خيانة زوجها. وبعد سلسلة من العلاقات الفاشلة مع رجال من عمرها تكتشف أنها منجذبة لجليس أطفالها /25 عاما/ والذى يلعب دوره بطل فيلم "هانجوفر" جاستن بار وقالت كاثرين التى ولدت فى ويلز أنها حريصة على لعب مثل هذه الادوار فى المستقبل. وأضافت "أعتقد أنه تطور طبيعى. سوف أقوم بتأدية ادوار أمثل فيها دور الأم أكثر من الادوار التي أكون فيه مجرد رمز أنثوى". ولكنهاقالت أن ذلك لا يعنى أنها أصبحت غير مهتمه بتلك الادواروأشارت كاثرين إلى أن "هناك العديد من الاشخاص الذى يتحدثون عن مدى صعوبة العثور على أدورا جيدة للسيدات الكبار ولكنى لم أواجه أى صعوبة".ومن المقرر أن تظهر كاثرين المتزوجة من الممثل الامريكى الشهير مايكل دوجلاس /65 عاما/ والتى لديها طفلين فى مسرح برادواى للتمثيل فى مسرحية "ليتل نايت ماجيك" للمؤلف ستيفن سونديم.

الحضري سيشارك امام الجزائر

حددت المحكمة الرياضية الدولية يوم 9 ديسمبر المقبل موعداً للنظر في استئناف عصام الحضري وناديه السابق سيون السويسري ضد العقوبة التي صدرت ضدهما في وقت سابق بناء على قضية قد رفعها الأهلي ضدهما.

وتأكدت بذلك مشاركة حارس مصر الأول في لقاء الجزائر الحاسم بالتصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2010 يوم 14 نوفمبر المقبل بإستاد القاهرة.

وذكرت وكالة الأنباء الفرنسية مساء الأربعاء ان المحكمة الرياضية حددت يوم 9 ديسمبر للاستماع إلى الاستئناف المقدم من نادي سيون السويسري وعصام الحضري على ان يصدر القرار النهائي بعد هذا التاريخ بعدة أسابيع.

وكان الإتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) قد عاقب الحضري بالإيقاف لمدة أربعة أشهر في حين عاقب نادي سيون بعدم ضم أو شراء لاعبين حتى انتهاء موسم 2009-2010 وغرامة 900 ألف يورو تسدد للأهلي، وذلك بعد ان كسر حارس منتخب مصر تعاقده مع الفريق الأحمر في فبراير من عام 2008 ورحل إلى الفريق السويسري.

وستنظر المحكمة في نفس الموعد استئناف نادي تشيلسي الإنجليزي في قضيته مع نادي لانس الفرنسي بشان ضم الأول للاعب الأخير الشاب جايل كاكوتا (16 عاما) في موسم 2007 بدون موافقة ناديه.

وكان الفيفا قد عاقب تشيلسي بحرمانه من التعاقدات حتى عام 2011، مع إيقاف اللاعب لمدة أربعة أشهر.

Terminate a contract for the rumor that Lohan and Universal Music

نفى أحد المسئولين بشركة "يونيفرسال ميوزيك" الشركة الأم لشركة "كازابلانكا" Casablanca منتجة أعمال المغنية والممثلة الشابة لينزي لوهان، ما تردد عن إنهاء تعاقد الشركة معها.

وصف أحد المصادر المسئولة داخل الشركة الأم التقارير التي نشرتها المدونة "فوكس 411" التي تفيد أن "كازبلانكا" أنهت عقدها مع لوهان، وأوقفت كل التعاملات قائلا: "ليست حقيقية على الإطلاق"، حسب موقع "جوسيب كوب".

يذكر أن لوهان بدأت العمل في اختيار وتسجيل ثالث ألبوماتها "سبيريت إن ذا دارك" Spirit in the Dark أو "روح في الظلام" منذ 16 شهرا.

كما طرحت لوهان أغنية سينجل بعنوان "بوسي" Bossy وشاركها كتابة الأغنية ني يو، وكان آخر ألبوماتها بعنوان "إيه ليتل مور بيرسونال" A Little More Personal أو "بشكل شخصي أكثر" وتم طرحه في 2005.

من ناحية أخرى، تصور لوهان تصور حالياً ثلاثة أفلام، الأول كوميدي يحمل اسم "ذا أوذر سايد" The Other Side أو "الجانب الآخر" مع وودي هارلسون، والثاني بعنوان "دير تو لوف مي" Dare to Love Me أو "تجرأ وحبني" مع راؤول بوفا، والثالث "ماشيت" Machete مع روبيرت دي نيرو وجيسيكا ألبا، والثلاثة من المقرر عرضهم في 2010.

Opera Aniston back on television

بعد 5 سنوات من إبتعادها عن الشاشة الصغيرة, تعود الممثلة جينيفر أنيستون إلى التليفزيون من خلال مشاركتها المذيعة الشهيرة أوبرا وينفري في تقديم برنامجها الحواري الجديد.

فمن المقرر أن يعرض البرنامج الذي سيجمعهما على قناة أوبرا الخاصة التى سيبدأ بثها في الولايات المتحدة العام القادم. ووفقاً لصحيفة " صانداي إكسبريس" فأنيستون أقدمت على هذه الخطوة بعدما شاهدت البرنامج الحواري الذي تقدمه صديقتها الممثلة الكوميدية تشلسي هاندلر، فأعجبت بالتجربة و قررت خوضها.

و صرح مصدر للجريدة السابق ذكرها أن الراتب الذي ستحصل عليه جينيفر مازال غير محدداً، لإن خوضها لهذه التجربة ناتج عن إعجابها بهذا المجال فقط، وليس لعائده المادي.

Beyonce in Egypt today

بيونسيه في مصر.. الخبر تحول الي صدمة لدي عشاق السمراء المثيرة بالقاهرة. لم يصدقوا في البداية انها وافقت علي الحضور لمصر لإحياء حفل غنائي بها بمنطقة بورتو غالب التي تملكها مؤسسة الخرافي. ولكن مع الإعلان عن الحفل بدأ عشاق بيونسيه في تصديق الخبر.. سيذهبون إلي الحفل ليشاهدوا بيونسيه وهي تغني وترقص علي بعد خطوات قليلة..

جسدها المثير سيلهب مشاعرهم برقصاته وصوتها سيشعل المكان بالصرخات كعادتها.. لم تستمر المفاوضات مع مكتب أعمالها طويلاً. فبعد ان تولي أحمد البلتاجي مسئولية تنظيم الحفل من خلال شركته «إكس بوزيه» استطاع ان يقنع بيونسيه في الغناء بمصر مقابل مليون ونصف المليون دولار امريكي.. وهو ما يوازي ثمانية ملايين جنيه مصري بخلاف اقامة فريق عملها وعازفي فرقتها وراقصيها والبالغ عددهم مائة شخص.

في البداية أرسل مكتب بيونسيه شروط عقدهم للموافقة علي الغناء في مصر..فبخلاف المقابل المادي. اشترطت بيونسيه أمورا عديدة أخري منها اصطحاب معدات الصوت والاضاءة الخاصة بها والتي ستحضرها معها علي طائرتها الخاصة والتي ستهبط بمطار مرسي علم قبل الحفل بيوم واحد. بالاضافة لاشتراطها حضور وفد صغير من مكتب إدارة أعمالها لمعاينة مكان الحفل وترتيباته والإشراف علي نوعية الأكل الذي ستتناوله هي وأفراد فريق عملها بالكامل وافراد فرقتها والتي سيشرف علي تحضيره شيف خاص يعمل معها..

بالإضافة لطلبها عمل بار صغير لها في كواليس المسرح لتناول كئوس الفوتيكا الروسي بالليمون وهو المشروب المفضل لها والتي تتناول منه ثلاث كئوس بين فقرات حفلها الذي سيستمر لساعتين فقط وهو ما أكده أحد شروط عقدها. الحفل تم تحديد موعده في السادس من نوفمبر القادم وستصل بيونسيه وفريق عملها وفرقتها قبل الحفل بيوم واحد.

لعمل البروفات الأخيرة للحفل والذي سيشترك فيه مجموعة من المصريين لتنفيذه علي رأسهم أحمد عصام مصمم الفايروركس الشهير بمصر بالاضافة الي مهندس الاضاءة المصري باهر جورج ومهندس الصوت عاصم السيد والذي سبق جميعهم في تنفيذ حفلات للمطربين العالمين الذين غنوا بالقاهرة أمثال شاجي وشاكيرا وانريكو إجلاسيوس.

بيونسيه رفضت فكرة مشاركتها احد المطربين الغناء في الحفل أو تقديم أي فقرات غنائية قبل حفلها.. ولم تحدد إن كانت ستغادر مصر في اليوم التالي للحفل أم ستقوم بالمجيء للقاهرة لزيارة أهرامات الجيزة بمصاحبة مدير أعمالها فقط. كما انها اشترطت خلو غرفتها من أي جهاز تليفزيون أو تليفون وأن يكون جناحها الخاص متصلا بمدير أعمالها وسكريترتها الخاصة.. ورفضت ايضاً اجراء أي حوارات تليفزيونية أو صحفية قبل الحفل أو بعده. وطلب مدير أعمالها توفير طاقم حراسة خاص لها بمجرد هبوط طائرتها الخاصة بمطار مرسي علم يكون معظمهم يجيد الانجليزية بطلاقة..

بيونسيه ستغني في احدي فقرات الحفل وهي ترتدي ملابس فرعونية ساخنة. وهي الملابس التي حضرتها خصيصاً للحفل.. والتي تتراوح أسعار تذاكره بين 250 جنيها و1000 جنيه و2000 جنيه. هذا لحضور الحفل فقط بدون مصاريف الإقامة في بورتو غارب وهو ما يعني ان تكلفة حضور الحفل للفرد الواحد قد تتخطي حاجز الخمسة آلاف جنيه بمصاريف الإقامة. ومن المتوقع أن يتجاوز عدد حضور حفل بيونسيه ببورتو غالب اكثر من مائة الف شخص معظمهم من عشاق المثيرة السمراء.

شاهد اهداف مبارة الاهلى* انبى فى الاسبوع الثامن الدورى المصرى موسم 2009/2010


تغطية مباريات الاهلى المصرى

فى

الدورى المصرى موسم 2009/2010

الاهلى * انبى

2 / 0

2009/10/26


الهدف الاول
الهدف الثانى

داليا ترفض التعاون مع زوجها

بعد أن غابت عن جمهورها في شهر رمضان الماضي بسبب ظروف الحمل والولادة ثم رعايتها لطفلتها (قسمت) التي انجبتها من زوجها فريد المرشدي نجل المنتجة ناهد فريد شوقي، قررت الفنانة داليا البحيري العودة من جديد لاستئناف نشاطها الفني حيث تعاقدت على القيام ببطولة المسلسل الجديد (ريش نعام) من تأليف فداء الشندويلي وإخراج عمر عبدالعزيز.

ويتم حالياً ترشيح بقية الفنانين والفنانات استعداداً لبدء تصويرالمسلسل في شهر يناير القادم ليكون جاهزاً للعرض على شاشة رمضان المقبل.

الملفت في الأمر أن داليا تعاقدت على بطولة هذا المسلسل مع المنتج ممدوح شاهين أي ليس مع حماتها المنتجة ناهد فريد شوقي التي انتجت لها آخر مسلسلين قامت ببطولتهما على شاشة التليفزيون (صرخة انثى) و(بنت من الزمن ده) واللذين تسببا في معرفتها بفريد المرشدي لتنشأ قصة الحب الشهيرة بينهما التي انتهت بالزواج.

ورفضت داليا الحديث عن الأسباب التي دفعتها للتعاقد مع شركة إنتاج أخرى غير شركة زوجها ووالدته.

المسلسل سيتم تصويره بعدة قرى ومحافظات مصرية من بينها أسوان والأقصر والاسكندرية وطنطا بالإضافة للقاهرة.

وتجسد داليا البحيري في المسلسل شخصية فتاة ثرية اسمها فريدة تنتمي لأسرة شهيرة فتنعم بحياتها في كنف أبيها رجل الأعمال المشهور إلى أن تفاجأ باتهامه في قضية فساد كبرى تؤدى إلى دخوله السجن فتتغير حياتها 180 درجة وتتوالى الأحداث.

البوم مادلين الجديد في العيد

تدرس الفنانة اللبنانية مادلين مطر سيناريو فيلم جديد يحكي سيرة حياة فنانة عربية إلا أنها لم تتخذ القرار النهائي بشأن الموافقة عليه.

كما تنوي مادلين أيضاً اقتحام مجال الدراما التليفزيونية من خلال مسلسل تلفزيوني قد يكون باكورة أعمالها، ونفت في الوقت نفسه ما تردد أخيرا عن تأديتها دور الفنانة (شادية) في فيلم سينمائي مؤكدة أن الخبر لا أساس له من الصحة.

مادلين عبرت عن سعادتها بكونها "مطلوبة" سينمائياً بعد نجاح تجربتها الأولى "آخر كلام" والتي جعل عدد كبير من المنتجين والمخرجين يثقون في موهبتها التمثيلية.

واشارت إلى أن السينما لن تأخذها من الغناء ولن تؤثر على نجوميتها فيه لأن الناس لا تزال تتذكر أغانيها وترددها.

وأكدت مادلين أيضاً أنها سبق وأن رفضت مسلسل قصة الراحلة سوزان تميم لأن حياتها كانت تكتنفها الأسرار ويشوبها الكثير من الغموض – على حد قولها.

مادلين وقع اختيارها على عيد الأضحى المبارك ليكون موعداً لطرح ألبومها الجديد الذي انتجته على حسابها الخاص وتعود به للساحة الغنائية بعد غياب عامين.

ويتضمن الالبوم عدد من الأغنيات المنوعة بين اللهجتين المصرية واللبنانية بالإضافة إلى أغنية باللهجة الصعيدية.

كما انتهت مادلين من كليبها الجديد "أما عجايب" مع المخرج فادي حداد وجسدت فيه دور امرأة تحاول الدفاع عن حبها باستماتة بعد أن تشعر بخيانة حبيبها لها مع صديقتها مما يجعلها في حالة دائمة من القلق و التوتر.


روبي تعود بفيلم الكبت الجنسي

تعود الفنانة المصرية روبي إلى السينما بفيلم جديد يحمل عنوان "الشوق" للمخرج خالد الحجر، والذي يناقش قضايا البطالة والكبت الجنسي، وذلك بعد غياب عن الأضواء منذ فيلمها الأخير "الوعد" الذي أثار جدلاً بسبب مشاهده الساخنة في العام الماضي.

علا بلا خلافات للمشاهد الساخنة

نفت الفنانة علا غانم ردا على سؤال عن حقيقة ما تردد عن وجود خلافات بينها وبين نجمتى لبنان ماريا ومروى فى كواليس الفيلم السينمائى الجديد "أحاسيس" الذى يشارك فى بطولته مع علا غانم ومروى وماريا مجموعة من الفنانين منهم باسم سمرة وادوارد واحمد عزمي وايناس النجار وراندا البحيري ونبيل عيسي, والذى يجرى تصويره حاليا, وتضيف: توقعت تماما قبل بدء التصوير كل تلك الشائعات بل توقعته بعد قراءة السيناريو وقلت للمخرج أسامة فوزى ذلك وضحكنا كثيرا وعدنا لنضحك مرة ثانية بعد أن تحقق ماتوقعته.

عن سبب توقعها لهذه الشائعة تقول علا غانم: لأنه سبق وأثيرت شائعات مشابهة تماما وبنفس الشكل فى معظم الأعمال التى اشتركت فيها مع زميلات أخريات فالنغمة واحدة والأسلوب لا يتغير وهو أن هناك غيرة بيننا بسبب رغبة كل منا فى التفوق على الأخرى خاصة على صعيد المشاهد الجريئة واستعراض مفاتن الجسد ومن ثم سحب البساط من أسفل اقدامها وغير هذا من العبارات والجمل المكررة.

تضيف: هناك بالفعل مشاكل وخلافات وقعت خلف كواليس بعض الأفلام ولكن ليس بالضرورة أن تكون المشاهد الجريئة السبب الأساسى فيها كما ينشر دائما فهناك أنواع من الخلافات الأخرى لا يتم الالتفات لها بنفس الشكل وهناك أيضا خلافات يتم الترويج لها من قبل بعض الفنانات بهذه الصورة للفت الأنظار والدعاية للعمل نفسه.

عن رد فعلها بعد الحادث الذى وقع لماريا بعد انزلاقها على السلم أثناء تصوير أحد مشاهدها مع باسم سمرة وإصابتها فى ساقها ونقلها للمستشفى فى غيبوبة تقول علا: أصبت بقلق شديد عليها فهى زميلة عزيزة ونشترك معا فى عمل واحد ومن ثم يجب أن نقلق ونخاف على بعضنا البعض وقد ظللت على اتصال بها وحمدت الله على شفائها وعودتها لاستكمال مشاهدها فى الفيلم.

عن توقعاتها أن يكون الفيلم نقلة هامة فى مشوارها الفنى وأن يثير ضجة واسعة بعد عرضه يفوق ما أثارته كل الأفلام السابقة؟

تجيب بسعادة: فرحت جدا بعد إجازة الرقابة سيناريو الفيلم كاملا دون حذف مشهد واحد منه وهو ما كان مفاجأة بالنسبة لى ولمخرج الفيلم حيث كان الجميع يتوقع أن تحذف الرقابة عدد كبير من مشاهده بسبب جرأة الموضوع, مما يؤكد أن الرقابة فى مصر أصبحت أكثر وعيا بأحقية السينما فى طرح كل القضايا دون محاذير أوعراقيل بما فى ذلك القضايا الجنسية.

ايتو:برشلونة سيبقى دائماً في القلب

صرح صاموئيل ايتو ، مهاجم برشلونة السابق، خلال تواجده في مدينة برشلونة خلال اطلاقه لحملة ارسال أحذية رياضية لأفريقيا بأن نادي برشلونة سيبقى دائماً في قلبه.

كما رفض الكاميروني الادعائات بأنه قام بمقاضاة برشلونة طالباً الحصول على نسبة مالية جراء انتقاله للانتر ميلان معتبراً أن هذه الادعائات ما هي إلا أكاذيب .

وعبر صاموئيل عن شوقه للعب في الكامب نو يوم الرابع و العشرين من شهر نوفمبر القادم حيث سيواجه برشلونة فريق الانتر ميلان ضمن مسابقة أبطال أوروبا بقوله " بالنسبة لي، يوم 24 هو يوم خاص. يا ريتني أستطيع احتضان جميع اللاعبين و المشجعين. لقد تركت الفريق و رأسي مرفوع و لم أقل أي شيء لأنني أحترم هذه المؤسسة بالفعل "

كما أضاف ايتو بأن علاقته مع لابورتا لا زالت جيدة حيث قال " أنا دائماً ما تصرفت بشكل جيد مع لابورتا و غوارديولا. بالنسبة لي، فلا شيء تغير، ما حدث .. حدث. و هذا كل شيء. ما حصلت عليه كان شيئاً رائعاً ، أنا لا زلت أتحدث مع زملائي. بيب قرر أن يقوم بتغيير و علينا أن نحترم قراره"

كما قال ايتو بأنه يمتلك الكثير من الذكريات الطيبة كلاعب في البرشا " من السعادة و الشرف أن أكون لاعباً في البرشا، في الحقيقة ، هو النادي الوحيد الذي أتابع مبارياته من ايطاليا. انني أشعر بالفخر كوني لعبت في برشلونة، الجماهير ستبقى في قلبي للابد. أنا مشجع للبرشا دائماً ".

ريفالدو: ميسي سيصبح اسطوره

النجم البرازيلي ريفالدو اكد ان النجم الارجنتيني ليونيل ميسي لديه ما يؤهله لوضع نفسه بين عظماء وأساطير كرة القدم.

(ميسي وهو صغير جدا نرى انه حقق كل شيء وموهبته ستقوده لأن يصبح لاعب اسطوري ) , وأضاف : (ان الشروط الفنيه والبدنيه للاعب خاصه جدا وهذا هو سبب في تالقه الدائم , ولا يمكن إيقافه بسهوله , ومن المؤكد أنه إذا احرز بطوله كأس العالم سيكون من بين عظماء التاريخ وعلى الرغم من ان دي ستيفانو وكرويف لم يفوزا بأي بطوله عالميه الا ان كلاهما يعتبران من بين افضل لاعبي العالم).

يذكر ان ريفالدو الذي يلعب حاليا لنادي لبونيودكور في أوزبكستان كان لاعبا لفريق برشلونة الذي فاز بالدوري الاسباني وكأس اسبانيا في عام 1998 وأيضا فاز بلقب كأس العالم 2002 مع البرازيل , كما انه كان توج كأفضل لاعب في عام 1999ونال جائزه الكره الذهبيه في نفس السنه.

ب 23 خطوة انقصي وزنك

ثلاث وعشرون طريقة تنقص وزنك بدون ريجيم بدون جوع أو إحباط أو أدوية.. يقدمها لك خبراء التغذية لإنقاص وزنك فإلى التفاصيل:

1-عندما تشعر بالجوع بين الوجبات امضغ الكرفس لأنه يحرق الكثير من السعرات أو تناول بعض الفاكهة الطازجة.

2-احرص على تناول ثلاث وجبات يوميا في نفس الوقت ولاتهمل وجبة الإفطار لأنها تزيد من معدل حرق السعرات.

3-حاول الوقوف أثناء التحدث على الهاتف أو مشاهدة التلفاز كما أن التحكم بالجهاز دون استعمال جهاز التحكم عن بعد يجعلك كثير الحركة.

4-استخدم الدرج بدلا من المصعد الكهربائي كلما استطعت.

5-ابعد عن ذهنك فكرة أن التدخين ينقص الوزن إذا كنت مدخن أقلع فورا عن التدخين ومارس رياضة خفيفة وستلاحظ الفرق في قوامك وبشرتك.

6-لا تستخدم السكر أو استبدل السكر المصنع بسكر الفاكهة.

7-استخدم بدائل الحليب والجبن قليلة الدسم.

8-إذا كنت ممن يعشقون مشروب الشوكولاتة أو الكاكاو قم بشراء النوع الذي لا يحتوي على سكر أو مواد إضافية.

9-احذر من الأطعمة المعلبة لأنها تحتوي على كثير من السعرات كما أن الصوديوم المستخدم في عملية حفظ هذه الأطعمة يعرقل عملية الهضم مما يسبب السمنة.

10-لا تتناول المعكرونة أو الأرز إلا مرة كل أسبوعين ويفضل استبدالها بالنوع المصنوع من الخبز الأسمر.

11-تعود على تناول الخبز الأسمر واختار النوع المحتوي على النخالة التي تساعد في عملية الهضم.

12-لا تأكل إلا المكسرات الطبيعية غير المملحة.

13-استعمل زيت الزيتون المعصور على البارد فإنه لا يسبب الكلسترول.

14-انتظر على الأقل ثلاث ساعات عند الانتقال من وجبة لأخرى.

15-لا تكثر من الملح لأنه يخزن السوائل في الجسم.

16-اشرب من 6 إلى 10 أكواب من الماء يوميا فهي تغسل الجسم من السموم والدهون.

17-لا تأكل العلكة ولو دون سكر.

18-لا تأكل الدجاج من جلده فهو مخزن للدهون والهرمونات.

19-لا تأكل الليمون مع البروتينات فهو يحيد إنزيم "البيبسين" المسئول عن هضم البروتين.

20-لا تأكل في وقت متأخر من الليل حتى تتيح للمعدة هضم الطعام بكفاءة.

21-استبدل المقليات بالمشاوي والمسلوق.

22-ابدأ دائما بتناول السلطات الخضراء.

23-احذر الشوربات التي تحتوي على كريما .

للتنحيف والتخلص من الشعر

كل النساء يرغبن فى إنقاص سنوات من عمرهن وإزالة التجاعيد عن وجوههن للبقاء شابات ما أمكن، من أجل ذلك يقبلن على عيادات التجميل ويخضعن لمبضع الجراح أملا فى استعادة شباب ضائع.

خبيرة التجميل اللبنانية جاين نصار قررت الاستعانة بأحدث التقنيات الحديثة لمساعدة المرأة على إنقاص 10 سنوات من عمرها من دون التخلى عن نضجها أو خصوصيتها.

وفي لقاء مع خبيرة التجميل جاين نصار فى معهدها التجميلى فى منطقة الجميزة ببيروت واطلعت منها على خصوصية المكان والخدمات المتطورة التى تقدمها لمساعدة المرأة على استعادة شبابها ورونقه من دون الحاجة إلى مبضع الجراح.

وبعد جولة ميدانية عدنا بهذه المعلومات عن المعهد الذى يضم عدة أقسام للعناية بالوجه والبشرة ويقدم الكثير من الخدمات المتطورة، بالإضافة إلى جلسات المساج والماكياج والمانيكور والبيديكور، ويقدم المرطز خدمة تنحيف الجسم وشده للتخلص من الوزن الزائد.

والتخلص من الوزن الزائد هاجس يطارد كل امرأة عصرية تبحث عن الرشاقة والجسم الجميل، ولهؤلاء السيدات يضم مركز جاين نصار التجميلى عدة أجهزة متطورة لمساعدتهن على صقل أجسامهن وإعادة نحتها كما يرغبن.

- جهاز PR Cell: يشتغل على السيلوليت والتخفيف من احتباس المياه فى الجسم كما يعيد تشكيل ونحت الجسم، ما يساعد المراة على خسارة من قياس إلى قياسين بعد 10 جلسات فقط، تتوزع على مدى شهر كامل بمعدل مرتين فى الأسبوع.

- جهاز Power Plate: وهو يتوجه للسيدة التى تحب الحصول على نتائج أكيدة فى شد الجسم وتقوية العضلات من دون تعب النادى الرياضى ومن دون تخصيص وقت لممارسة الرياضة كون جدول حياتها اليومى مزدحم جدا، إذ أن 20 دقيقة على هذه الآلة تعادل ساعة من ممارسة التمارين فى النادى.

فهى تشغل 100% من العضلات على عكس التمارين فى النادى التى تشغل العضلات فقط لكنها تساعد الجسم على إفراز مادة الأندروفين التى تمنح السيدة السعادة، كما أن تقوية العضلات تفيد فى الحماية من ترقق العظام. بالإضافة إلى أنها مفيدة للمبتدئين والراغبين فى تهيئة أجسامهم قبل ممارسة رياضات مثل التزلج على الجليد.

- جهاز VIP: هو جهاز متطور يحتوى على قلمين يشبهان أقلام الستيلو يطلقان شحنات كهربائية تستهدف العضلات والتهلات فتشدها وتحرق الدهون، كما يساعد على شد الصدر والوجه وينفع كثيرا فى إزالة ترهلات البطن الناتجة عن الحمل والولادة ناهيك بأنه يرفع المؤخرة ويشد الجفن العلوى والمنطقة أسفل الرقبة ويرفع الخدين.

وتحتاج المرأة إلى 10 جلسات إلا أن المميز فى هذه الآلة أن النتائج تبدأ بالظهور بعد أول جلسة، وفى نهاية الجلسات ستجدين أنك خسرت من 8 إلى 10 سم من مقاساتك.

وداعا للشعر الزائدشعر الجسم مزعج جدا للسيدات وخاصة عندما يكون فى المناطق الحساسة، ولمساعدتهن على توديع الشعر الزائد إلى الأبد استقدمت جاين آلة متطورة لا يوجد مثيل لها فى الشرق الأوسط هى جهاز IPL الجيل الثانى.

يعمل هذا الجهاز على إزالة الشعر والوبر فى الوقت نفسه، وسيساعدك على خسارة 50% من الشعر بعد الجلسة الأولى.

وللتخلص النهائى من الشعر تحتاج السيدة من 3 إلى 6 جلسات على أبعد تقدير على أن يكون الفرق بين كل جلسة والثانية شهر ونصف.

وميزة هذا الجهاز أنه آمن للعمل على البشرة السمراء والسوداء وحتى فى فصل الصيف من دون أى آثار جانبية.

وبالإضافة إلى فوائد جهاز IPL الجيل الثانى فى إزالة الشعر فإن هذا الجهاز الأعجوبة يعمل أيضا على إزالة التجاعيد الصغيرة ويعيد الرونق إلى الوجه من الداخل والخارج. كما أنه يعمل عل تجديد الكولاجين بالبشرة وتحتاج المراة إلى 3 جلسات بالسنة مع فارق شهر بين كل جلسة وأخرى.

وتوضح جاين أن "الكولاجين يحتاج إلى 28 يوما كى يتجدد، لذلك نحدد الجلسات بفارق شهر بين الواحدة والأخرى ليتمكن الجهاز من استهداف كامل الكولاجين فى البشرة ليعيد إليها جمالها وضياءها ويجعلها مشدودة".

ويساعد الجهاز كذلك على إزالة تبقعالوجه والعروق الظاهرة وكذلك يساعد على التخلص من النمش.

ولاتنتهى فوائد هذا الجهاز خاصة وهو بين جاين التى تستخدمه للتخلص النهائى من حبوبالوجه بـ3 جلسات فقط مع الاستعانة بكريم ذى تركيبة خفيفة، حيث يقوم بقتل الميكروبات التى تسبب التهاب الحبوب من داخل الجلد دون استعمال دواء مؤذ أو ذى نتائج سلبية على المدى البعيد.

لوجه متألق يشع نضارةتتعرض بشرة الوجه للكثير من العوامل السلبية أبرزها التلوث والتى تفقدها نضارتها وبريقها الأمر الذى يؤثر على نفسية السيدة خاصة وأن البشرة المتعبة تضيف سنوات إلى عمرها الفعلى وهو أكثر ما تكرهه المرأة.

إلا أن جاين تؤكد أن لديها الحل للمساعدة على صفاء وتألق البشرة عبر جهاز هو عبارة عن ابتكار ثورى فى عالم التجميل هو الـ Sun Flower.

والـ Sun Flower عبارة عن ماكينة جديدة تستهدف السيلولوزوم وهو أنزيم موجود بالبشرة يقتل الكولاجين والـ Elastin (البروتين الموجود فى البشرة والذى يمنحها الطراوة) فيسبب الشيخوخة.

وتقوم هذه الآلة بإطلاق شحنات كبيرة من الضوء photo bio stimulation تعمل على قتل السيلولوزوم وفى الوقت نفسه تقوية الكولاجين والـ Elastin، كما تمنح البشرة بريقا لا يضاهى ناهيك بأنه تزيل التجاعيد الخفيفة وسواد الوجه والسواد حول العيون.

ومدة كل جلسة 72 ثانية وتحتاج المرأة إلى 10 جلسات بفارق يوم بين كل جلسة لتستعيد بشرتها بريقها وصحتها ورونقها. وتنصح جاين باستعمال هذه التقنية لكل سيدة فوق العشرين لنتيجة فعالة ودائمة.

جلسة واحدة للتخلّص من التدخينالتدخين آفة مضرة بالصحة وكذلك لها آثار سلبية على البشرة من أجل ذلك تقدم جاين لكل النساء الراغبات فى التخلص من هذه العادة السيئة تقنية الوخز بالإبر الصينية أو الـ Acupuncture فى جلسة واحدة فقط.

والجهاز التى تملكه جاين فى مركزها التجميلى متطور جدا يأتى على شكل قلم يرسل ذبذبات وأشعة ما دون الحمراء تعمل على تحفيز 3 نقاط فى الأذن والوجه وهى تلك المتصلة بقطع الشهية والتخلص من الإجهاد بالإضافة إلى إيقاف التدخين.

وفى هذه الآلة الحديثة كل ما يلزم المراة لقطع شهيتها بـ10 دقائق والتخلص من الإجهاد بينما تحتاج إلى 20 دقيقة للتوقف عن التدخين.

وتؤكد جاين أن كل ما تحتاج إليه السيدة هو القرار بالتوقف عن التدخين وستتكفل الآلة بالباقى، مشددة على ان جلسة واحدة تكفى وأحيانا يحتاج الأمر إلى جلستين كى يبدأ الجسم برفض النيكوتين.

يذكر أنه على السيدة شرب الكثير من الماء لمساعدتها على تطهير جسمها من النيكوتين.

ويمكن لمن هو تحت سن الـ 18 الخضوع لهذه الجلسات العلاجية وكذلك المرأة الحامل أو من تعانى من مشاكل فى القلب إذ لا آثار جانبية لها.

نصائح جاين نصار- من الضرورى الخضوع لجلسات صيانة من وقت لآخر بغية الحفاظ على دوام النتائج وفعاليتها.

- من الضرورى استعمال كريمات الترطيب والتغذية من عمر العشرين للمحافظة على البشرة، لا يهم ثمن المستحضر بل المهم استعمال ما يرطب البشرة، لأن الاهتمام بها يساعد على إمكانية تصحيح عيوب التقدم بالسن من دون جراحة بشكل أسرع مما لو كانت المرأة مهملة لبشرتها".

- من الضرورى تجنب استعمال المياه الساخنة لغسل الوجه لأنها تسبب ترهل الجلد.

السيدة التى تحب التدلل، يمكنها أن تطلب بجلسة مساج أروماتيك غنية بالزيوت الأساسية العطرية يتم فيها استعمال 5 إلى 6 أنواع من الزيوت لعمل ماسكات للوجه و Drainage ومساجات للجسم.

7 اكسسوارات لشعر العروس

مثل حبة الكرز التي تزين كرات البوظة السادة وتجعلها متميزة، هذه الاكسسوارات هي التي ستجعل أي تسريحة شعر عادية مختلفة ومتميزة.

اكسسوار بلمسة عتيقة: يزين هذا المشط الهلالي المرصع بكريستال سواروفسكي والمصنوع من معدن الروديوم الثمين، واللآلئ من Regina B. تسريحة شعرك ويعيدك لأيام الاربعينات الذهبية.

الاكسسوار الانيق: سواء كانت التسريحة مموجة أو ملساء، يزين هذا القماش الساتني من Jennifer Behr تسريحة شعرك بلمسة راقية وانثوية خالصة. رباط الشعر هذا مزين بكريستال سواروفسكي، ومزود بمطاط خلفي لتثبيت التسريحة. متوفر بعدة ألوان.

الاكسسوار المثير: اي رداء زفاف راق وبسيط بحاجة إلى اكسسوار كبير وثمين. وهذا الاكسسوار من Twigs & Honey سيجعل اطلالتك مميزة ومثيرة.

الاكسسوار الكلاسيكي: تحبين الاطلالة الكلاسيكية في ثوب أبيض ووشاح للوجه. هذه الطرحة من David’s Bridal والمصنوعة من الساتان ليست مجرد اكسسوار بل تعبير عن شخصيتك.

اكسسوار فيكتوري: عندما تكتبي قصة زواجك وتكون النهاية رومانسية فأنت بحاجة إلى اطلالة فيكتورية كالاميرات. رباط الرأس من LittleWhiteDresser، مصمم على النمط الفيكتوري الامبراطوري.

الاكسسوار البسيط: مصنوع من كريستال سواروفسكي ومعدن الروديوم الثمين، يعتبر دبوس الشعر من Regina B الاكسسوار المثالي لشعر طبيعي وفتاة بسيطة ومتحررة.

الاكسسوار العصري: الموضة تأتي وتذهب، ولكنها غالبا ما تأتي بالعصري والمتجدد، وهذا الاكسسوار من Leah C، المصنوع من حبكة فرنسية، يبدو انيقا وعصريا. متوفر بعدة ألوان.

ابتكار أريكة تعوم في الهواء

قدمت "D. K & Wei" المتفردة في تصميم الابتكارات الفريدة في عالم الأثاث والديكور مفهوماً مبتكراً للمصمم ديفيد كو عبارة عن أريكة عائمة بواسطة القوى المغناطيسية.

وقد حصلت الأريكة "Cloud Sofa" على عدد من الجوائز تقديراً لفكرتها الذكية في تحقيق التجربة الكاملة للاسترخاء، اذ تعتمد الأريكة التي تتشكل في هيئة غيمة لتعطي الاحساس التام بالاسترخاء على منظم مغناطيسي كبير يوضع على أرض مستوية ليقوم بمعادلة قوى الشد والطرد، بهدف تحقيق التوازن الكامل من أجل تثبيت الأريكة في مكانها عند الاستلقاء عليها، كما تحتوي الأريكة نفسها على مغناطيس آخر لمقاومة القوى المغناطيسية المنبعثة من المنظم.

وتتحرك الأريكة إلى الأعلى والأسفل لمعادلة الأوزان عليها، مع المحافظة على القوى المغناطيسية في حالة من التوزان بحيث تبقى ثابتة في مكانها بالشكل الذي يمنعها من السقوط على الجوانب

الكاري يقضي على السرطان الحنجرة

أعد مركز أبحاث متخصص بأمراض السرطان في إيرلندا دراسة أظهرت ان الذرات الموجودة في عناصر الكاري قادرة على قتل الخلايا السرطانية في الحنجرة. وأفادت صحيفة "دايلي تلغراف" البريطانية ان العلماء في مركز "كورك" للأبحاث عالجوا سرطان الحنجرة بمادة الكركم الكيميائية الموجودة في بهارات الكاري.واكتشف العلماء ان الكركم بدأ يقتل الخلايا السرطانية خلال 24 ساعة من إضافته إليها، موضحين ان الخلايا السرطانية تبدأ بهضم نفسها. وقال المعد الرئيسي للدراسة الدتور شارون ماكينا "تشير هذه النتائج إلى ان العلماء قد يتمكنون من استخدام الكركم في دواء لمعالجة سرطان الحنجرة".وأضاف "لطالما عرف العلماء بأن للمركبات الطبيعية القدرة على علاج الخلايا المريضة التي تصبح سرطانية واشتبهنا بأن للكركم قيمة علاجية".وأشار إلى ان الدكتورة جيرالدين أوساليفان كوين كانت تبحث عن طرق جديدة لقتل خلايا سرطان الحنجرة المقاومة و"اختبرت تأثير الكركم على الخلايا ووجدت انها تبدأ بالموت متبعة نظاماً غير متوقع من الرسائل الخلوية". يشار إلى انه سنوياً تشخص إصابة حوالي 7800 شخص بسرطان الحنجرة في بريطانيا، وأقل من 20% من المصابين يعيشون أكثر من 5 سنوات بعد إكتشاف مرضهم. يذكر أن الدراسة نشرت في مجلة "السرطان" البريطانية.

الجنس والتدخين والبدانة تسبب الوفاة

قالت منظمة الصحة العالمية التابعة للامم المتحدة يوم الثلاثاء ان مكافحة خمسة عوامل صحية فقط يمكن أن يمنع الملايين من حالات الوفاة المبكرة ويزيد متوسط العمر المتوقع في العالم بنحو خمس سنوات.واضافت المنظمة في تقرير ان ضعف التغذية في مرحلة الطفولة والجنس غير الامن والتدخين والعادات الصحية السيئة وارتفاع ضغط الدم يلقى عليهم باللوم في نحو ثلث حالات الوفاة المبكرة والتي يبلغ عدد الاجمالي 60 مليونا حول العالم كل عام. لكن بينما يمثل ضعف التغذية خطرا صحيا كبيرا على الذين يعيشون في الدول الاكثر فقرا فان البدانة وزيادة الوزن تشكل خطرا أكبر في الدول الاكثر غنى وهو ما يؤدي الى وضع تزيد فيه حالات الوفاة المبكرة بسبب البدانة وزيادة الوزن عن الوفاة المبكرة بسبب نقص الوزن حول العالم.وقالت منظمة الصحة العالمية في تقريرها عن المخاطر الصحية العالمية " العالم يواجه بعض المخاطر الكبيرة والمنتشرة والمؤكدة على الصحة". ودرست 24 خطرا صحيا رئيسيا وقالت ان تعريفهم وتقييمهم سيساعد صناع السياسة على وضع استراتيجيات لتحسين الصحة على اوسع نطاق ووفق السبل التي تحقق اقصى استفادة من الانفاق.واضافت المنظمة قائلة "مع تحسن الصحة .. يمكن ان تتضاعف الفوائد." "تقليل عبء المرض بين الفقراء ربما يزيد مستويات الدخل وهو ما سيساعد بدوره في تقليص عدم المساواة في مجال الصحة." وحذر التقرير من انه رغم ان بعض عوامل الخطر الكبيرة على الصحة مثل التدخين والبدانة وزيادة الوزن عادة ما تكون مرتبطة بالدول ذات الدخل المرتفع الا ان أكثر من ثلاثة ارباع اجمالي العبء العالمي للامراض التي تسببها تحدث الان في دول فقيرة ونامية.ووضعت المنظمة التابعة للامم المتحدة التي يوجد مقرها في جنيف قائمة بأكثر المخاطر المؤدية للوفاة في العالم على النحو التالى .. ارتفاع ضغط الدم (مسؤول عن 13 في المئة من الوفيات عالميا) والتدخين (9 في المئة) وزيادة الجلوكوز في الدم (6 في المئة) والخمول البدني (6 في المئة) والبدانة أو زيادة الوزن (5 في المئة).

المشى السريع للوقاية من البرد

قد يقي المشي السريع في أشهر الشتاء الباردة من الإصابة بنزلات البرد العادية. وقال الباحث دافيد نايمان من الكلية الأميركية للطب الرياضي لموقع هلث داي نيوز إن فائدة رياضة المشي بشكل سريع تفوق في كثير من الأحيان فائدة تناول العلاجات أو الحبوب. وتابع "إن كل ما يتطلبه الأمر زوج أحذية للمشي كي لا تنضم إلى الآلاف المتوقع أن يعانوا من نزلات البرد هذا الشتاء". وتساءل "ولكن ماذا إذا كنت تعاني للتو من توعك في صحتك" هل عليك ممارسة رياضة المشي؟"ثم أجاب " إذا كانت نزلة البرد تؤثر على منطقة الرأس فقط ولم تصل إلى الصدر عليك بممارسة الرياضة".وأضاف أنه يتعين في هذه الحالة ممارسة رياضة المشي باعتدال فقط وتجنب الركض "لأن الدراسات أظهرت أن التمارين المعتدلة مفيدة لك إذا كنت مصاباً بنزلة برد". وقال الباحث إنه إذا أثرت نزلة البرد على الصدر وبدأت تشعر بآلام حادة مع ارتفاع شديد في الحرارة عليك زيارة الطبيب من أجل ذلك.والنصيحة التي يسديها نايمان للناس هي "مارس الرياضة حتى قبل أن تتلقى لقاح الأنفلونزا لأن الأبحاث أظهرت أن التمارين الرياضية المعتدلة سوف تعزز مناعة جسمك على المدى الطويل". وأضاف أن الذين يمارسون رياضة المشي السريع لما لا يقل عن 45 دقيقةً بمعدل أربع أو خمس مرات أسبوعياً تنخفض الأوقات التي يتغيبون فيها عن العمل بنسبة تتراوح ما بين 25% و 50%.

الذعر يضاعف الاصابة بأمراض القلب

أكدت دراسة أميركية حديثة جرى إعدادها في مستشفى ماساتشوسيتس أن نوبات الخوف الشديد والهلع والذعر التي يتعرض إليها الإنسان وتسبب له عادة سرعة في ضربات القلب وزيادة في معدلات التنفس يمكن أيضاً أن تزيد من احتمال إصابته بالأزمات القلبية والجلطات وأمراض الأوعية الدموية في وقت لاحق من حياته. وقد تابع فريق البحث وعلى مدى خمس سنوات الحالة الصحية لحوالي 3369 امرأة تتراوح أعمارهم 51 عاماً و83 عاماً وظهر أن احتمال الإصابة بأمراض القلب تتضاعف إلى ثلاث مرات لدى من تعرضن منهن لحالات ذعر وخوف.وأكد المشرف على هذه الدراسة الدكتور جوردان سمرلر أن نوبات الذعر والهلع يمكن أن تحفز الجسم على إنتاج الصفائح الدموية التي تزيد من فرصة تخثر الدم ما يؤدي بدوره إلى الإصابة بالأزمات القلبية والجلطات الدموية، مضيفاً أن الشعور بالخوف الشديد في أحيان أخرى يؤدي إلى تقلص في الشرايين ويقلل من تدفق الدم إلى القلب ويربك عمله وجاء في الدراسة أن الشعور بالخوف والذعر يمكن أن يضاف إلى لائحة المسببات المحتملة لأمراض القلب ومنها الاكتئاب والغضب الشديد والشعور الطاغي بالكراهية والعداء.

الفلفل الأخضر يحافظ على القلب

أكد الدكتور مجدي بدران عضو الجمعية المصرية للحساسية والمناعة، أن الفلفل الاخضر قليل الدهون والكوليسترول وقليل الصوديوم، لذلك فهو مثالي لمرضي القلب وارتفاع ضغط الدم، حيث يحتوي علي 93% منه ماء و4.6% نشويات.

وأشار بدران إلى أن الفلفل الأخضر يحتوي على مادة "الزيانثين" وهى صبغة طبيعية تتكون من مجموعة "الكاروتينويدات" تعتبر من أقوي مضادات الأكسدة المتواجدة في شبكية العين التي تمنع تلف الخلايا والأكسدة وهام لصحة العين، كما أن جسد الإنسان لا يستطيع تكوينه بنفسه، مضيفاُ أنه يعمل كفلتر وعازل للأشعة الفوق البنفسجية الضارة بالعين ويحمي العين من آثار الشيخوخة ويحمي الشبكية وعدسة العين ويقلل من حدوث المياه البيضاء في العين.

وأضاف بدران أن الفلفل الأخضر يفيد مرضي الكبد والسمنة والتهابات المفاصل وارتفاع ضغط الدم والوقاية من السرطانات، حيث يحتوي علي العديد من الفيتامينات والمعادن الهامة لجسم الإنسان منها "فيتامين ب أ" الهام لإنتاج الطاقة من الكربوهيدرات وحرق الدهون والبروتينات ويحمي الأعصاب من التلف وهام لوظائف القلب ويحمي من الشيخوخة المبكرة ويحسن الذاكرة والتركيز

Download فيلم المغامرات والكوميديا Wizards of Waverly Place: The Movie 2009 نسخة DvDrip مترجمة على أكثر من سيرفر

Storage.to
BigAndFree
rapidshare
slingfile
ifile.it
mediafire

megashare
usershare
2shared
gettyfile
files.to
filesend
filefactory
multiupload
به العديد من السيرفرات
fileflyer
zshare
sendspace
megaupload

Download فيلم الرعب للكبار فقط Pora Mroku 2008 بجودة DVDRip بمساحة 175 ميجا فقط , مترجم


RapidShare
Big&Free مباشر
JumboFiles مباشر
Przeklej.Pl مباشر
QuickUpload مباشر
FileServer مباشر
HotFile مباشر
MegaShare مباشر
MediaFire
SendSpace
iFile
EnterUpload
2Shared
FileFactory
zSHARE

Download فيلم الاكشن والإثاره Tidal Wave 2009 قصة فيضان تسونامي بجودة DVDRip بمساحة 226 ميجا , مترجم


SlingFile مباشر
Big&Free مباشر
FileServer مباشر
Przeklej.Pl مباشر
QuickUpload مباشر
HotFile مباشر
MegaShare مباشر
SendSpace
iFile
EnterUpload
2Shared
FileFactory

جميع الحقوق محفوظة 2008 - 2012© مدونة عـايـش مـن زمـان