الأربعاء، ٢ ديسمبر ٢٠٠٩

الممثلة الأميركية كايت هدسون : أحببت الأزياء بفيلم "9"

قالت الممثلة الأميركية كايت هدسون، المعروفة بحبها الكبير للأزياء، إنها أحبت كثيراً السحر والفرح الموجود في أزياء فيلمها الموسيقي الجديد "9". وأضافت للصحافيين في نيويورك مؤخراً "كان الأمر رائعاً، كتبت كلمة شواروفسكي لأنني غالباً ما أخطئ في لفظها ، وأنا مهووسة بالأزياء". يشار إلى أن هدسون تؤدي دور مراسلة أميركية في مجلة "فوغ" في الفيلم الذي تدور أحداثه في فترة الستينيات بإيطاليا، وتجري مقابلة مع مخرج شهير يجسد شخصيته الممثل دانيال داي لويس.وكشفت هدسون أن إعجابها بالأزياء يعود إلى يوم كانت طفلة وكانت تشاهد المصمم بوب ماكي يبتكر "أزياء وفساتين مذهلة" لوالدتها الممثلة غولدي هاون. وأضافت "ثم بدأت أصبح امرأة وتغيرت الموضة والأزياء في جيل، والعمل مع مصمم الأزياء (كولين أتوود في 9) كان أشبه بالعودة إلى يوم كنت فتاة صغيرة، والمهم أذكر أنني وضعت قطعة كريستال شواروفسكي ثقيلة وكان الأمر رائعا" . يشار إلى أن نجوما كثيرين يشاركون في الفيلم الموسيقي أبرزهم ماريون كوتيار وبينيلوبي كروز وجودي دنش وفيرغي ونيكول كيدمان وصوفيا لورين.

فيلم إباحي لبريتني سبيرز يعرضها للابتزاز

نشرت الصحف البريطانية أخبارا مؤكدة عن أن المطربة الشهيرة والراقصة برتني سبيرز تتعرض لحملة ابتزاز مالية كبيرة، بعدما ادعت الصحف بأن الرجل الذي كانت تربطه علاقة غرامية بها يمتلك شريطاً مصورا ينقل لحظات خاصة بينهما.وذكرت الأنباء أن المصور الشهير الذي كانت تربطها به علاقة غرامية حميمة واسمه عدنان غالب قرر بيع الشريط المصور والفضائحي لأي جهة تدفع له أكثر من غيرها.وفي حديث عابر مع الصحافة ألمح المصور المبتَز لعشيقته السابقة بأنه ليس لديه وقت ليناقش أي عرض غير مغرٍ بالنسبة له .. ذلك أنه يعول على هذا الشريط كثيرا وينتظر منه أن يغنيه عن كل ساعات العمل المضنية التي قضاها هنا وهناك وراء المشاهير ليتلقط لهم صورا هامة قابلة للبيع بأسعار معينة عادة ماتكون قليلة بالكاد تسد الرمق في حياة مكلفة في الغرب بين المشاهير الذين لايعيشون إلا في الأمكنة غالية الثمن وينفقون أكبر المبالغ على أتفه الأشياء.انشغلت أهم الصحف الصفراء بأخبار الابتزاز هذه. فالمرأة المقصودة امرأة شهيرة تلاحقها عدسات المصورين في كل مكان تحل به، كما أن الأفلام الإباحية بحد ذاته قابلة للرواج السريع في أي بلد في العالم، وفي حالة الفنانة ويتني سبيرز فإن الفضيحة ستلاحقها في حال بث شريط مصور كهذا. وفي متابعة الإعلام البريطاني لهذه القصة الشعبية والرائجة والصفراء، فإن ويتني سبيرز سافرت الى المكسيك برفقة صديقها غالب وقضت معه هناك يوماً كاملاً، نهاراً وليلة. وترجح الصحف بأن الشريط المصور قد صوِّر هناك وعليه عمل غالب لتأمين لقطات معينة ترفع في سعر الشريط.قامت الصحافة البريطانية بمهاجمة المصور المبتز عدنان غالب. باعتباره تاجر بأسرار صديقته الخاصة التي وثقت به. فدافع عن نفسه بشراسة منقطعة النظير، مؤكداً أنه لن يبيع من أسرار ويتني سبيرز سوى هذا الشريط المصور الذي بحوزته والذي يجمعه والفنانة الشقراء بالغة الشهرة. وعبّر عن أنه قرر بيع هذا الشريط فقط مما يجمعه وصديقته لكي يعرف الجميع أنه لايتاجر بالفنانة ولايتعامل معها من منطلق انتهازي ابتزازي مرفوض. مافهمه البعض على أنه تهديد مبطن لسبيرز بأنه يملك أسرارا أخرى لها وأشياء قد تطيح بسمعتها إلى آخرها.ورجح كل المتابعين للصحف الصفراء بأن سبيرز على الأغلب هي التي ستشتري هذا الشريط من المصور وبأغلى الأسعار حفاظاً على سمعتها ومنعا للفضيحة والاتجار بلحظاتها الخاصة.

جنيفر أنيستون تنافس غريمتها أنجلينا جولي

رغم رشاقتها الواضحة إلا أن الممثلة الأمريكية جنيفر أنيستون تتبع حمية غذائية قاسية لتصير أكثر نحافة بشكل يشبه غريمتها الممثلة أنجلينا جولي.
وذكرت الصحافة الفنية الأمريكية أن أنيستون تتبع برنامجا رياضيا قاسيا ولا تتناول سوى السلطات حتى تصير في نحافة أنجلينا جولي وأضافت التقارير أن أنيستون تعقد مقارنات مستمرة بينها وبين الممثلة التي نجحت في خطف قلب زوجها السابق.

"الشيب" لم يطح بجورج كلوني عن عرش الاثارة

اطل النجم الهوليودي جورج كلوني خلال العرض الاول للفيلم الجديد The Air in Westwood بطريقة وصفها البعض بانها استعراضية ليؤكد استحقاقه لقب "أكثر رجل مثير على قيد الحياة" الذي حاز عليه منذ سنوات، فقد ظهر محاطا بحسناوات هوليود وكانه يرد ايضا على خيانة خطيبته الإيطالية اليزابيتا كاناليس "31 عاما" التي أقامت علاقة مع نجم كرة القدم الهولندي كلارينس سيدورف من نادي إي سي ميلان.

وذكرت التقارير الاخبارية أن التقارب بين عارضة الأزياء الإيطالية الحسناء ونجم كرة القدم حدث خلال أحد عروض الأزياء في لندن كما أنهما شوهدا وهما يتعانقان بعد ذلك قبل أن يختفيا تماما بعد العرض، وقالت بعض المصادر إن كلوني "48 عاما" لا يعتبر خطوبته مع إليزابيتا جدية بشكل كبير حيث أن علاقته بها مجرد خدعة إعلامية لإيقاف الأسئلة الكثيرة حول سر عزوبيته حتى الآن.

وجورج كلوني George Clooney، ليكسينغتون، كنتاكي, الولايات المتحدة الأمريكية، (6 مايو، 1961)، وهو ابن للصحفي نيك كلوني كان أول ظهور له على شاشة التلفزيون و هو في الخامسة من عمره و ذلك في البرنامج الذى كان يقدمه والده وبعدها لم يظهر مرة أخرى إلا عندما أصبخ في 20 من عمره. لعب البيسبول ثم انتقل إلى التمثيل و قام بتمثيل العديد من الأفلام و سطع نجمه في سماء هوليوود. ينتمي جورج كلوني لاصول ايرلندية كاثوليكية.
[عدل] مقتطفات

ومنذ الانتخابات الأمريكية 2004 و كلوني يشارك في المجال السياسي، فقد كان من الداعمين للمرشح الديموقراطي جون كيري، في عام 2005، قام بإخراج أول فيلم، الذي حمل اسم (مساء الخير، حظا سعيدا)، دار حول المكارثية، و ترشح عنه لأوسكار أفضل مخرج، وعلى الصعيد الانساني قام بزيارة أقليم دارفور في عام 2006، مما حدا بالبعض، للتكهن بأن لكلوني طموحات سياسية، كزميله الممثل ذو الميول الجمهورية، و حاكم ولاية كاليفورنيا، آرنولد شوارزنيجر، لكنه نفى ذلك.

اشهر أفلامه: باتمان و روبن 1997، صانع السلام 1997، المتنزه الجنوبي 1999 (صوت)، الملوك الثلاثة 1999، يا أخي، اين أنت؟ 2000، أوشينز إيلفين 2001، اعترافات عقل خطير 2002، أوشينز تويلف 2004، مساء الخير، حظا سعيدا 2005، سريانا 2005، أوشينز ثرتين 2007، مايكل كلايتون 2007 .

الحياة الجنسية للمرأة بعد انقطاع الطمث

تعد مرحة انقطاع الطمث من أهم المراحل في حياة المرأة ،وذلك لأنها تعني أن المرأة لم تعد تستطيع الإنجاب ،وهذا صحيح ، ولكن بعض النساء يعتقدن أن بوصولهن لتلك المرحلة تكون حياتهن الجنسية قد انتهت ، وهذا ليس صحيحا ، فالحياة الجنسية للمرأة بعد انقطاع الطمث لن تختلف كثيرا عما كانت عليه من قبل ، ومع ذلك يجب أخذ بعض الاحتياطات وأن يكون هناك الكثير من الفهم للتغيرات البيولوجية التي تصيب المرأة في تلك المرحلة.في البداية يجب على المرأة تثقيف نفسها لتعرف أبعاد المرحلة التي تمر بها ،ويجب عليها أن تعلم أن هناك تغييرات فسيولوجية تتمثل في فقدها بعض الحساسية في أعضائها التناسلية ، كما أن إفرازاتها تقل ، بالإضافة لتغير في الهرمونات يمكن أن يسبب لها الإحساس بالحرارة والوهج ، أما بالنسبة للتغيرات العاطفية ، فالمرأة في فترة ما بعد انقطاع الطمث تعاني من تغيرات في الحالة المزاجية ، قد تسبب لها انخفاض في الرغبة الجنسية.ومن آثار توقف الدورة الشهرية أيضا ، قلة هرمون الإستروجين وهذا يسبب زيادة في الوزن ،وهنا تلاحظ المرأة أن الدهون تراكمت في أماكن جديدة غير التي اعتادت عليها ، فبدلا من أن تتراكم في الأرداف والساقين ، تجد الدهون تتجمع في البطن والظهر ، كما أنه مع توقف الدورة يقل هرمون التستوسترون مما يؤدي إلى ضعف العضلات وحدوث بعض الوهن ،ولكي تتغلب المرأة على تلك الآثار يجب عليها أن تمارس الرياضة ، وتتعلم عادات أكثر صحية لتحمي نفسها من زيادة الوزن ،والأهم من ذلك كله ألا تفقد ثقتها في نفسها وأن تظل تعتقد أنها ما زالت مرغوبة جنسيا ،وهي كذلك بالفعل .ولكن يجب أن نعترف أن الرغبة الجنسية تقل مع العمر في الرجال والنساء،ولكنها لا تختفي ، وبإمكان المرأة أن تتمتع بالجنس في فترة ما بعد توقف الدورة ، وربما كانت فرصتها في التمتع بالجنس اكبر فبإمكانها الآن ممارسة الجنس بلا توقف ،وبلا مخاوف من حدوث حمل قد لا ترغب في حدوثه .وفي النهاية سن اليأس هو وقت حدوث الكثير من التغييرات العاطفية والجنسية ،ولكن مع كل تغيير هناك فرصة للتجديد والتمتع بالحياة ، لذا بإمكان المرأة التأقلم سريعا مع المرحلة الجديدة من حياتها ،وتقبل تلك التغييرات ، ومن ثم التمتع بها .

تمارين لتقوية العضلات الجنسية

لا شك أن تقوية عضلات الجسم يلعب دورا مهما في الحفاظ عليه ،وحمايته من الأمراض وتدعيم وظائفه المختلفة ، ولكننا يجب أن نهتم أيضا بالعضلات الصغيرة التي يكون لها أهمية كبرى في الحفاظ على الصحة،وتعد العضلات الموجودة في الحوض والمحيطة بالأعضاء التناسلية والمسماة بعضلات كيجيل من أهم العضلات التي يجب العناية بها وتقويتها ، لأن تقوية هذه العضلات يدعم الأجهزة الموجودة في الحوض مثل المثانة والمستقيم والرحم والمهبل ، لذلك فتمارين عضلات كيجيل لها دور كبير ليس في تحسين الصحة العامة فحسب ،ولا في منحك قدرة على التحكم في وظائف التبول والإخراج فقط ، بل لها أيضا قدرة على منحك شعورا جنسيا أكثر إثارة.والتمارين الخاصة بعضلات كيجيل ، تلعب دورا كبيرا في إشعارك بالمزيد من المتعة الجنسية ،وتحفز الوصول للأورجازم ، كما أنها تحسن الدورة الدموية في الأعضاء التناسلية ،وتعمل على زيادة نبضات المهبل وإفرازاته ،لذلك يجب أن تكون تلك التمارين روتينا مهما في حياتك الجنسية .ولكي تقوم بتمرينات عضلات كيجيل ، يجب عليك أن تتعرفي عليها أولا ، فهي العضلات التي تتحكم في خروج البول ، ويمكنك اكتشافها عن طريق ذلك ، بشرط أن تكون المثانة فارغة ، كما يمكنك اكتشافها عن طريق وضع إصبع في الرحم ومحاولة الضغط عليه بالعضلات المحيطة ،والعضلات التي تقوم بالضغط تكون هي عضلات كيجيل .قبل أن تبدأي بتمارين عضلات كيجيل ، عليك القيام بتفريغ المثانة ، ثم البحث عن مكان مريح للاستلقاء فيه وممارسة التمارين ،وبعد أن تجدي المكان المناسب يمكنك البدء في التمرين ،وذلك عن طريق تشديد عضلات الحوض وجذبها للداخل والإمساك بها لمد 10 ثوان ، ثم القيام ببسطها وتوسيعها لعشرة ثوان أخرى ، ويتم تكرار هذه العملية خمس مرات .وإذا كنا ننصحك بممارسة تلك التمارين لتقوية عضلات الحوض الداخلية ، فإننا ننصحك أيضا بعمل تمرين لتقوية العضلات الأخرى التي قد تستجيب للضغوط السريعة مثل الضحك والسعال والعطس ، ويتم ذلك التمرين عن طريق قبض عضلات الحوض لثانية واحده ، ثم بسطها لثانية أخرى وتكرار تلك العملية خمس مرات في تتابع سريع.

الموجات التصادمية وسيلة جديدة لعلاج الضعف الجنسي

إذا كنت تعاني من الضعف الجنسي ،وتتناول من أجل الخلاص منه حبوب الفياجرا والسيالس ، فاعلم أنك ربما تستخدم قريبا علاجا جديدا أكثر فاعلية واستمرارية ، وهو العلاج بالموجات التصادمية ، حيث أثبتت الأبحاث العلمية مؤخرا أن استخدام الموجات التصادمية على القضيب يعالج بفاعلية مرض الضعف الجنسي.ولقد أكد الدكتور يورام فاردي رئيس قسم الأعصاب والمسالك البولية في مركز رامبام الطبي في حيفا بإسرائيل أنه يمكن الآن علاج الضعف الجنسي باستخدام الموجات التصادمية ،وأن هذا العلاج أكثر فاعلية من حبوب الفياجرا والسيالس المستخدمة حاليا ، حيث يتمكن مريض الضعف الجنسي من الحصول على الانتصاب باستخدام تلك الأدوية ،ولكنه إذا توقف عن استخدامها عجز عن الحصول عليه ،ولكن في حالة العلاج بالموجات التصادمية ، يمكن للمريض الحصول على الانتصاب المنشود ، دون استخدام أي أدوية.وأشار د.فاردي إلى أنه وجد هو وزملاؤه أن استخدام الموجات التصادمية قليلة الكثافة في الحيوانات أدى إلى نمو أوعية دموية جديدة من الأوعية الدموية الموجودة بالفعل ، لذلك استنتجوا أن الموجات التصادمية يمكن أن تلعب دورا فعالا في علاج الضعف الجنسي لدى الرجال الذين يعانون من انخفاض تدفق الدم إلى أعضائهم التناسلية.وأضاف أن هذه الطريقة العلاجية ستساعد عددا كبيرا من مرضى الضعف الجنسي ،وذلك لأن حوالي 80% من المصابين بهذا المرض ، يكون السبب الرئيس لإصابتهم به وجود مشاكل في القلب والأوعية الدموية.ولقد أجرى الباحثون دراستهم على عشرين رجل متوسط أعمارهم حوالي 65 عاما ويعانون من ضعف جنسي بسيط أو متوسط لمدة تصل إلى ثلاث سنوات قبل إجراء التجربة.وتم استخدام جهاز يشبه ماوس الكمبيوتر ليطلق موجات تصادمية على خمس أماكن مختلفة من القضيب ،ولكن يجب أن تكون الموجات في حدود 100 بار وهو ما يعادل ضغط الهواء الموجود في زجاجة شمبانيا ،ويجب ألا تتجاوز قوة الموجات 132 بار" البار هو وحدة قياس الضغط"ويتلقى كل مكان من الأماكن الخمسة في القضيب حوالي 300 موجة تصادمية ،على مدى ثلاث دقائق ، ويحصل الرجل على جلستين أسبوعيا ، لمدة ثلاثة أسابيع ،ويتوقف لثلاثة أسابيع أخرى ثم يعاود الكرة .وأكد فاردي أنه وجد تحسن ملحوظا لدى 15 رجلا من المتطوعين الذين أجرى عليهم الدراسة ، كما أنه لم توجد أي أثار جانبية ، وأضاف بأن البعض قد يظن أن الضغط باستخدام التدليك يمكن أن يحدث نفس الأثر ،ولكن هذا غير صحيح فالأثر الناتج عن الموجات التصادمية يختلف عن أثر التدليك.ولكن فاردي حذر من أن يستخدم الجميع هذه الوسيلة لعلاج الضعف الجنسي وأكد أنها تصلح فقط المرضى الذين يعانون من الضعف نتيجة لمشاكل في تدفق الدم في القضيب أما المرضى الذين يعانون من الضعف نتيجة لأسباب أخرى كأمراض الأعصاب وغيرها ،فلا تصلح معهم.وأضاف فاردي بأن النتيجة التي حصل عليها استمرت لثلاثة أشهر ،وأنه لكي نعرف مدى التأثير الزمني للموجات التصادمية وهل من الممكن أن تستمر لفترات أخرى ، فيجب أن يتم إجراء المزيد من الأبحاث على عدد أكبر من المرضى ولفترات أطول.

Download النسخه الـ dvd-r5 لفيلم الأكشن والخيال العلمى الرهيب 2012 2009 بمساحة 276 ميجا , مترجم



SlingFile

Download الفيلم الكوميدى للكبار فقط +20 RoboDoc 2009 بجودة DVDRip بمساحة 221 ميجا , مترجم

Download فيلم الاكشن و الجريمه Law.Abiding.Citizen.2009 نسخه R5 بمساحة 258 ميجا مترجم


Hotfile
Quickupload
Fileserver
BigAndFree
Sendspace
Slingfile
Zshare

Download فيلم الرعب Carriers 2009 نسخه DvdRip وبمساحه 180 ميجا مترجم

Download فيلم الإثاره والفانتازيا للكبار فقط +20 Ne Te Retourne Pas 2009 بجودة DVDRip بمساحة 209 ميجا فقط , مترجم

Download الفيلم الكوميدى المُنتظر للكبار فقط +20 American Pie: The Book of Love 2009 الجزء السابع بجودة DVDRip بمساحة 224 ميجا , مترجم

جميع الحقوق محفوظة 2008 - 2012© مدونة عـايـش مـن زمـان