السبت، ٥ ديسمبر ٢٠٠٩

نجمة هوليوود نيكول كيدمان تواجه ديفيد بيكهام لاستضافة كأس العالم 2018

اختارت استراليا نجمة هوليوود نيكول كيدمان لتمثيلها رسميا في سباق استضافة كأس العالم 2018.
وتستند استراليا على شعبية كيدمان في السباق مع بريطانيا وإندونسيا واليابان وقطر والمكسيك وروسيا وكوريا الجنوبية والولايات المتحدة الأمريكية لاستقبال المونديال.
تشارك كيدمان – 42 عام - بصوتها في فيديو دعائي وترويجي عن استراليا سيتم تقديمه مع ملف كامل عن الدولة للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، التي ستقوم باختيار الدولة المضيفة لدورة كأس العالم التي ستقام عام 2018، حسب ما نشرته صحيفة "ديلي ميل".
ومن المقرر أن يكون المتحدث باسم بريطانيا هو ديفيد بيكام لاعب "لوس أنجليس جالاكسي" حالياً، و"ريال مدريد" السابق.
ولقد قررت استراليا الاستعانة بكيدمان عقب إعلان بريطانيا عن اختيارهم لبيكام ليمثلهم أمام الفيفا، خاصة لما تتمتع به من شعبية عالمية.
وسيتم عرض الفيديوهات الدعائية لتلك الدول خلال قرعة كأس العالم لعام 2010 التي ستقام الجمعة 4 ديسمبر في جنوب أفريقيا.جدير بالذكر أن أحدث أفلام كيدمان هو "تسعة" أو Nine "ناين" مع دانيال داي لويس وبينولوبي كروز وكيت هادسون وجودي دينش وفيرجي وصوفيا لورين، وإخراج روب مارشال، والمقرر أن يبدأ عرضه يوم 25 ديسمبر الجاري.

تشارلز ثيرون تخشى التقدم في العمر

كشفت نجمة هوليوود الحسناء تشارليز ثيرون عن قلقها البالغ من التقدم في العمر بعد بلوغها 34 عاما. وقالت الممثلة الشقراء المولودة في جنوب إفريقيا في تصريحات لمجلة جالا الألمانية أعتقد أن التقدم في العمر له جوانب جميلة جدا ولكن من الصعب للغاية في مجتمعنا تقبل العجز". وأكدت ثيرون أنها تتفق تماما مع مسألة الخضوع لجراحات التجميل وقالت: "لا أدين أي شخص يلجأ إلى عمليات التجميل".

بيونسي في الصدارة

عادت النجمة الأميركية بيونسي إلى حصد الجوائز الموسيقية بعد أن رشحت إلى 10 جوائز غرامي الأربعاء تليها المغنية تايلر سويفت مع 8 ترشيحات.وذكر موقع "بيبول" أن مجموعة من أبرز النجوم رشحوا لنيل الجائزة الموسيقية المرموقة، أبرزهم بيونسي ولايدي غاغا وتايلر سويفت و"كينغز أوف ليون" لأفضل أغنية، و"بون جوفي" و"بلاك أيد بيز" وغيرها لأفضل فرقة، و"غرين داي" و"فرقة دايف ماثيوز" وغيرها لأفضل ألبوم روك.كما ترشحت فرقة "زاك براون" و"راسكال فلاتس" وغيرها عن فئة أفضل فرقة ريفية، وترشحت كلّ من بيونسي و"بلاك أيد بيز" "كينغز أوف ليون" ولايدي غاغا وتايلر سويفت عن فئة افضل اسطوانة، في حين تتنافس ألبومات بيونسي وتايلر سويفت و"بلاك آيد بيز"وفرقة "دايف ماثيوز" على جائزة أفضل ألبوم.ومن أبرز المرشحين الآخرين جاي زي وكايني ويست والموزع الموسيقي الفرنسي ديفيد غيتا. وتحتل بيونسي الصدارة مع ترشيحها إلى 10 جوائز تليها تايلر سويفت بـ 8 جوائز.

نتائج قرعة كأس العالم 2010

تحدد مصير بعض الفرق وسيتم تحديد نوع الاختبار للفرق المرشحة...
التصنيف للقرعة:الوعاء الأول:جنوب أفريقيا - المانيا - البرازيل - ايطاليا - اسبانيا - هولندا - الأرجنتين - إنجلتراالوعاء الثاني (أسيا وأمريكا الشمالية):المكسيك - امريكا - كوريا الجنوبية - اليابان - أستراليا - الهندوراس - نيوزلندا - كوريا الشماليةالوعاء الثالث (أفريقيا وأمريكا الجنوبية):البارجواي - غانا - الكاميرون - ساحل العاج - نيجيريا - الأرجواي - الجزائر - تشيليالوعاء الرابع (أوروبا):سويسرا - اليونان - صربيا - الدنمارك - سلوفاكيا - سلوفينيا - فرنسا - البرتغالوتم الاعلان عن نتائج قرعة كأس العالم التي جاءت كالتالي:
المجموعة الأولى: جنوب أفريقيا، المكسيك، الأوروغواي، فرنسا
المجموعة الثانية: الأرجنتين، كوريا الجنوبية، نيجيريا، اليونان
المجموعة الثالثة: إنكلترا، الولايات المتحدة الأمريكية، الجزائر، سولفانيا
المجموعة الرابعة: ألمانيا، أستراليا، غانا، صربيا
المجموعة الخامسة: هولندا، اليابان، البراغواي، الدنمارك
المجموعة السادسة: إيطاليا، نيوزلندا، الباراغواي، سلوفاكيا
المجموعة السابعة: البرازيل، كوريا الشمالية، ساحل العاج، البرتغال
المجموعة الثامنة: إسبانيا، الهندوراس، تشيلي، سويسرا

الى اي مدى انت صريحة؟

بالرغم من أن الصراحة شيء جميل ورائع ، إلا أن استخدامها والبوح بها لا يبني في معظم الأحوال جواً هادئاً في المجتمع، كما أن الصراحة المطلقة قد تهدم بدلاً من أن تبني لأنك حين تكونين صريحة مع الآخرين بالفعل قد تقابلك بعض الاتهامات الوقحة والمقلقة إليكِ .لذا يجب أن تتعرفي أولاً على نوع صراحتك وكيف تتعاملين بها مع الآخرين ، والاختبار التالي يساعدك في هذا الأمر ، وإليكِ الأسئلة :

1. في اجتماع عائلي ؟

أ- تتحدثين عن نفسكب- تتفقدين أحوال أفراد عائلتكج- تعاتبين أو تدافعين عن نفسك

2. عندما تخطئين في حق أحد ؟

أ- تعترفين له وتعتذرينب- تترددين وتفكرين بالأمرج- تفكرين بأخطائه نحوك

3. تترددين عادة في قول رأيكِ ؟ أ- نعمب- دائماًج- أحياناً

4. تعرفين الكثير من خصوصيات أفراد عائلتك ؟

أ- لست أكيدةب- لا تهتمين بالأمرج- طبعاً نعم

5. تجاملين المقربين منكِ ؟

أ- نعمب- دائماًج- نادراً

6. إذا أصر الآخرون على سماع رأيك ؟

أ- تخفين بعض الأمور المزعجةب- تختارين كلمات دقيقةج- لا تكذبين

نتائج إجاباتك:

إذا كانت معظم إجاباتك ( أ )يتركز تفكيرك على ما يخصك بالدرجة الأولي ، لهذا فأنت تصارحين المقربين منكِ بكل مشاعرك ولا تكتفين بهذا بل تطالبينهم بفهمك والاهتمام بكِ ، وفي كثير من الأحيان لا تكترثين بشؤون غيرك .صراحتك الشخصية جيدة لكن المقربين منكِ يحتاجون مزيداً من اهتمامك كي يصارحوكِ بدورهم فلا تبخلي عليهم بذلك .

أما إذا كانت معظم إجاباتك ( ب)تمسكين العصا من الوسط ، وتعرفين متي تكونين صريحة في أمور تخصك ومتي تصارحين الأخر في ما يزعجك أو في أمور تقلقه ويحتاج نصيحتك .عواطفك تجعلك محبوبة والجميع يثق بكِ ويقدر صراحتك اللطيفة ، تحتاجين أحياناً أن تكوني صارمة في فرض رأيكِ لأن أدبك الجم قد يدفعك إلى شيء من المجاملة التي كثيراً ما تكون على حسابك ، فاحذري .

أما إذا كانت معظم إجاباتك ( ج)تضعين شخصيتك في صندوق مقفل وتفتحين عينيك لمراقبة الآخرين ، ولهذا فأنتِ تصارحينهم بأدق الأمور التي تعينيهم مما يضعك أحياناً في موضع المتطفلة . قد تصبحين مثار نقمة أو موضوع نميمة لأنك لا تساوين الآخرين بنفسك ، بمعني أنكِ تظهرين أمامهم وكأنك فوق النقد ، ولذلك فقد تفاجئين بسيل من الصراحة المضادة ومنها ما يؤذيك ، فحاولي تغيير أسلوبك

الانجذاب الجنسي عبر حركة القدم

تحدث عالم نفسي بريطاني إن حركات القدم هي واحدة من أهم المؤشرات حول ما إذا كانت المرأة تجد الرجل جذاباً أم لا. ونقلت صحيفة "دايلي تلغراف" البريطانية عن البروفسور جيف بيتي، عميد كلية العلوم النفسية في جامعة مانشستر، إنه راقب كيفية تحريك الناس لأقدامهم في عدة حالات فوجد أن النساء يملن إلى تحريك أقدامهن بعيداً عن أجسامهن عندما يتحدثن إلى شخص يجدنه جذاباً.وأضاف بيتي أن شبك الساقين أو إبقاءهما تحت الجسم يؤشر إلى عدم وجود انجذاب جنسي عند المرأة تجاه الشخص الذي أمامها. وتابع أن الرجال لم يظهروا أي انجذاب جنسي عبر حركة القدمين، وإنما من الملاحظ أن الرجل يحرك ساقيه أكثر عندما يكون متوتراً في حين تبقي المراة ساقيها ثابتة في مثل هذه الحالة.

النعناع مسكن للآلام


تشير دراسة إلى أن احتساء كوب من شراب النعناع البرازيلي يمكنه تسكين الآلام بما يعادل المسكنات المتوفرة تجاريا. وعلى مدى آلاف السنين كان المعالجون التقليديون في البرازيل يصفون شراب النعانع لعلاج الآلام المختلفة مثل الصداع وآلام المعدة والحمى والانفلونزا. وقد أثبت فريق من جامعة نيوكاسل في تجربة أجراها على فئران أن المعالجين التقليديين على حق. ونشرت الدراسة في دورية أكتا هورتيكولتورا.وحتى يتمكن فريق الباحثين من محاكة العلاج التقليدي بأكبر درجة ممكنة، قام الفريق بإجراء دراسة مسحية في البرازيل لمعرفة طريقة تحضير العقار التقليدي والجرعة التي يجب تناولها. وكانت أكثر السبل شيوعا هي غلي أوراق النعناع المجففة لمدة نصف ساعة وتركها حتى تبرد ثم شربها. وتوصل الفريق إلى أنه عند تناول شراب النعناع بجرعة تماثل الجرعة التي يصفها المعالجون التقليديون فإن العقار يكون بنفس فاعلية عقار مشابه للأسبيرين يدعى أندوميتاسين.ويعتزم الفريق إجراء دراسة سريرية لمعرفة مدى فاعلية النعناع في تسكين آلام المرضى. وقالت جراسيل روشا التي قادت فريق البحث " بدء الإنسان منذ ظهوره على وجه الأرض في البحث عن النباتات لعلاج الآلام. في الواقع يقدر عدد النباتات التي تستخدم كعلاج في شتى بقاع العالم بنحو 50 ألف نبات".

ما هو عدد المرات المناسب لممارسة الجنس

يمثل اللقاء الجنسي أهمية حيوية في العلاقة بين الزوجين ، وممارسة الجنس بانتظام تعطي إشارة إلى علاقة زوجية سليمة وصحية وناجحة ، ولكي يستمر الزواج ناجحا لفترات طويلة يجب على كل من الزوجين معرفة الاحتياجات الجنسية للآخر وتلبيتها ، وفي حالة ما إذا تقاعس أحدهما أو كلاهما في تلبية رغبات الآخر الجنسية ، فهذا يعني أن هناك خطرا كبيرا على حياتهما الزوجية ، قد يؤدي إلى الكثير من المشاكل والتي قد تنتهي بالطلاق .لذلك يجب على الزوجين أن يصارح كلا منهما الآخر ويسأل كل منهما شريكه عن عدد مرات اللقاء الجنسي التي تجعله سعيدا ، وليس راضيا على مضض ، كما يجب على الزوجين إذا لاحظا تباعد فترات لقائهما الجنسي وقلة عدد مراته ، أن يقوما بعمل جدول زمني لممارسة الجنس ،وأن يحددا معا عدد المرات التي يلتقيان فيها جنسيا ، مع الأخذ في الاعتبار أنها يجب لا تقل عن بضعة مرات في الشهر.والعلاقة الجنسية علاقة معقدة حيث تعتمد على الطرفين في إتمامها ويتأثر كل منهما بالآخر بشدة ، فلو فشل أحد الزوجين في بدء العلاقة الجنسية ،أو كان أدائه الجنسي على غير ما يرام ، فسيصاب بالإحباط ، ويبتعد عن ممارسة الجنس مع شريكه ، كما أن شريكه سيتوقف عن السعي في بدء تلك العلاقة الجنسية التي لا تشبعه ، ولذلك ستتباعد مرات اللقاء الجنسي ،وسيختلق كلاهما الحجج للتهرب منها ،فإذا لاحظ الزوجان ذلك فعليهما البحث عن حل لتلك المشكلة،والذهاب لطبيب متخصص لمساعدتهما ، قبل أن تسوء الأمور أكثر،ويفقدان القدرة على السيطرة عليها .وفي النهاية ،إذا كنت تقرأ هذا الموضوع لرغبتك في معرفة العدد المناسب لممارسة الجنس أسبوعيا أو شهريا ،كأن أخبرك بعدد محدد من المرات اقترحه العلماء ، فيؤسفني أن أخبرك أنك لن تجد هنا الإجابة ، لأنه لم يستطع العلماء حتى الآن تحديد العدد المناسب ، حيث أكدوا جميعا أن عدد المرات المناسب لممارسة الجنس هو العدد الذي يرتضيه الطرفان ،ويشعر كلا منهما بالاكتفاء معه.

هواتف للنواعم من سامسونغ


على رغم المتطلبات الكثيرة المطلوبة من الهواتف والتي يجب ان تجاري العصر الحديث للاتصالات، والتي تجعل من الصعب الفصل بين مميزات هواتف الرجال وهواتف النساء، الا ان الشركات المصنعة للهواتف المحمولة تظل في منافسة كبيرة لاغراء النساء وتقديم الجديد من انتاجها بشكل يلائم الاذواق النسائية.وغالبا ما تاتي التصميمات لتتلائم مع الاكسسوارات والملابس وبالوان متعددةواشكال رائعة، واخر هذه المنتجات ما تنوي شركة "سامسونج" الكورية الجنوبية مطلع العام المقبل،فقد جرى تصميم هاتفين خصيصاً لاستخدام الجنس اللطيف، وجرى تزويد هاتف "إس7070" بشاشة تعمل بتقنية اللمس يبلغ اتساعها 2.8 بوصة وكاميرا بدرجة وضوح 3.2 ميجابيكسل مزودة بضوء فلاش، فضلاً عن تقنية الاتصال اللاسلكي بالإنترنت "واي-فاي" و"بلوتوث".كما أن شاشة هاتف "إس5150" تبلغ اتساعها 2.2 بوصة وزود بكاميرا بدرجة وضوح 3 ميجابيكسل، وتحتوي شاشته على مرآة يظهر عليها الوقت والتاريخ الحالي وحالة شحن البطارية.

ميراندا كير عارضة الازياء الاسترالية في غرفة النوم

تواصل ميراندا كير عارضة الازياء الاسترالية عرضها لتشكيلات الموسم المقبل، فبعد ان اطلقت الاسبوع الماضي مجموعة فكتوريا سكريت للابسة الداخلية بالاضافة الى تصوير الكاتالوغ الجديد، صورت ميرندا حديثا مجموعة رائعة من ثياب النوم التي اتت رائعة وحالمة كعيني العارضة الجميلة.

جميع الحقوق محفوظة 2008 - 2012© مدونة عـايـش مـن زمـان