الثلاثاء، ١١ مايو ٢٠١٠

سكارليت جاهونسون تعود لأفلام المغامرات

بعد غياب طويل، في اطار الافلام الرومانسية والاجتماعية، عادت النجمة الجميلة سكارليت جاهونسون لافلام المغامرات من خلال دورها في فيلم «الرجل الحديدي 2» بمشاركة عدد بارز من النجوم، ولكنها اعلنت بانها ستعود للافلام الاجتماعية مع المخرج وودي الآن في فيلم «مشروع بلا عنوان».

ميغان فوكس ترفض بطولة فيلم «تومب ريدر»

رفضت الممثلة الاميركية الحسناء ميغان فوكس 23 عاما لعب دور البطولة في الجزء الثالث من فيلم «تومب ريدر» حتى لا يتم مقارنتها ببطلة الجزءين السابقين، نجمة هوليوود الشهيرة أنجيلينا جولي 34 عاما.وقد عرض على فوكس تجسيد دور لارا كروفت منذ أسابيع الا أنها أصرت علي الرفض. ونقل الموقع الالكتروني «بيريز هيلتون» عن مصدر مقرب من فوكس القول «انه من المنطقي أن يعرض على ميغان دور لارا ورغم حب ميغان للشخصية الا أن المقارنة بأنجيلينا أمر صعب تحمله».وولدت ميغان دينيس فوكس عام 1986 في ولاية تينيسي الاميركية، وكانت الابنة الثانية لأسرة ذات أصول فرنسية وايرلندية مختلطة، ولفتت ميغان نظر أسرتها الى موهبتها في سن مبكرة، ففي سن الخامسة تم الحاقها بتدريبات لصقل موهبتها في التمثيل والرقص علي حد سواء.

ليلى علوي تنفي انفصالها عن زوجها

انتشرت في الفترة الأخيرة شائعات تؤكد وجود خلافات بين ليلى علوي وزوجها منصور الجمال، بل ترددت أخبار عن قيامها بنقل اقامتها لمنزل والدتها.
ورفضت ليلى التعليق على تلك الشائعات حيث قررت تجاهلها وعندما علم زوجها بانتشار تلك الشائعات قام على الفور بزيارتها أثناء تصوير مشاهدها في مسلسل «كابتن عفت» داخل بلاتوه مدينة السينما، في محاولة منه لنفي تلك الشائعات.
من جانب آخر تواصل ليلى تصوير مشاهدها في مسلسل «كابتن عفت» تأليف د.محمد رفعت وإخراج سميح النقاش، ومن المقرر ان يعرض خلال شهر رمضان.

خالد يوسف ينهي الحرب الكلامية بين هيفاء وهبي وغادة عبد الرازق

نجح المخرج خالد يوسف فى انهاء الحرب الكلامية التي اشتعلت مؤخرا بين النجمتين هيفاء وهبي وغادة عبد الرازق وقيام كلا منهن بفتح النار على الاخرى بشكل مفاجئ وبدون اسباب منطقية او مفهومة.
خالد يوسف كما اكد بعض المقربين منه ومن هيفاء وغادة - قام بالاتصال بكل منهن على حدة وطالبهن بضرورة التوقف عن مهاجمة الاخرى سواء على صفحات الصحف او بالمحطات الفضائية خاصة وان العمل الذى جمع بينهن فيلم (دكان شحاتة) مضى على عرضه قرابة العام وحقق نجاحا كبيرا ومن ثم فإن هجومهن على بعضهن البعض بهذا الشكل سيسئ فى المقام الاول للعمل وهو ما يرفضه هو تماما ونجح فى الحصول على وعد منهن بهذا.
الحرب بدأت بعد قيام غادة بالادلاء بحديث اكدت فيه انها لو كانت قدمت شخصية بيسة التى قدمتها هيفاء فى الفيلم لكانت اجادته بشكل افضل منها بكثير فقامت هيفاء بالرد عليها فى صحيفة السفير اللبنانية قائلة: اعذر غادة فى غيرتها مني واستغرب بشدة قيامها بمقارنة نفسها بي فهى مقارنة ليست فى مكانها لا من ناحية السن او النجومية وعموما - والكلام على لسان هيفاء - هى حرة فى ان تتكلم عن نفسها كما تشاء وترى اشياء لا يراها غيرها فكان من الافضل ان تتحدث عن دورها هى قبل ان تتحدث عن دوري.
واختتمت هيفاء كلامها قائلة: وعموما هى التى بدأت الحرب ولتتحمل عواقبها.

تحرش جنسى بالفنانة المصرية نيللي كريم في 6 أكتوبر

انتهت الفنانات نيللي كريم وبشرى وناهد السباعي الجمعة من تصوير فيلمهن الجديد 678، وكانت آخر المشاهد في مدينة الإنتاج الإعلامي وشوارع مدينة 6 أكتوبر.
تدور أحداث الفيلم بحسب «ايلاف» حول ظاهرة التحرش الجنسي التي تتعرض لها الفتيات، وهي ظاهرة أصبحت منتشرة مؤخرا في مصر والمجتمعات العربية بشكل كبير، ويعتبر 678 أول فيلم يناقش هذه القضية بشكل مباشر.
يذكر ان فيلم 678، بطولة نيللي كريم وبشرى وناهد السباعي وأحمد الفيشاوي وباسم سمرة وماجد الكدواني، وإنتاج شركة نيوسينشري، ومن تأليف وإخراج محمد دياب، في أولى تجاربه الإخراجية، ومن المقرر أن يتم عرض الفيلم في الربع الأخير من العام الحالي، وسيشارك في العديد من المهرجانات السينمائية.

الرقابة تعترض على فيلم (بنتين من مصر)

ابدت ادارة الأفلام بجهاز الرقابة على المصنفات الفنية تحفظها الشديد على عدد كبير من المشاهد التى يتضمنها الفيلم السينمائي الجديد (بنتين من مصر) الذى تم إدراجه من قبل الشركة المنتجة له للعرض فى سباق صيف هذا العام.
ويشارك فى بطولة الفيلم زينة وطارق لطفي وعمرو حسن يوسف وصبا مبارك ورانيا شاهين ورامي وحيد ونهال عنبر.
الرقابة ابدت انزعاجها لمؤلف ومخرج الفيلم محمد امين بسبب كثرة المشاهد الجريئة التى يتضمنها الفيلم وطالبته بضرورة تعديلها كشرط اساسي للتصريح بعرض الفيلم فى دور العرض.
ومن المشاهد التي طلبت الرقابة تعديلها مشاهد تتضمن ألفاظا خادشة للحياء العام ومنها ألفاظ جنسية وإيحاءات وايماءات صريحة وكذلك الحوارات حول العلاقة بين الازواج فى فراش الزوجية.
كما طالبته ايضا بضرورة حذف عدد كبير من المشاهد مثل مشهد ممارسة احدى الفتيات للعادة السرية وايضا مشهد فض غشاء بكارة احدى الفتيات وكذلك مشهد الشذوذ الذى يجمع بين فتاتين.
يذكر ان مؤلف ومخرج الفيلم محمد أمين عرفه الجمهور بعد عرض (فيلم ثقافي) الذى كتب به الثلاثى فتحي عبد الوهاب واحمد رزق واحمد عيد شهادة ميلادهم مع النجومية واخرج بعده فيلم (ليلة سقوط بغداد) واثار بالفيلمين ردود افعال واسعة عند عرضهما بدور العرض.

جميع الحقوق محفوظة 2008 - 2012© مدونة عـايـش مـن زمـان