الثلاثاء، ١٨ مايو ٢٠١٠

الممثلة البريطانية الشهيرة كيت وينسلت ترفض عمليات التجميل

أكدت الممثلة البريطانية الشهيرة كيت وينسلت أنها ترفض أي عمليات تجميل ولا تعتزم الخضوع لها مطلقا لمقاومة آثار السن.ونقل الموقع الإلكتروني «شوبيز سباي» المعني بأخبار المشاهير عن وينسلت القول: «لا أريد هنا أن أدين أحدا، لكني لست مع تلك العمليات».وأكدت النجمة الحسناء (34 عاما) أنها لن تخضع مطلقا لعمليات إزالة التجاعيد من الوجه، وقالت: «أرى أن كل هذه الأشياء مخيفة، فهل يعلم أحد هنا شيئا عن الآثار الجانبية التي تظهر على المدى الطويل للبوتكس أو مواد أخرى لملء تجاعيد الوجه».وترى بطلة فيلم «تايتانيك» أن هوس الشباب في هوليوود أمر سيء، وتجد نساء مثل سوزان ساراندون وميرلي ستريب جميلات لأنهن يكبرن في السن بوقار، وقالت: «أنظروا إلى هؤلاء النساء ، وستعلمون أنهن يعملن لأنهن يستطعن تحريك وجوههن حتى الآن».

لبنانية تحصل على لقب ملكة جمال أمريكا

فازت ريما فقيه اللبنانية الأصل بمسابقة ملكة جمال الولايات المتحدة لعام 2010 لتصبح أول أمريكية من أًول عربية تحصل على هذا اللقب.
وتفوقت ريما البالغة من العمر 24 عاما على 50 متسابقة أخري من كافة الولايات الأمريكية وقد شاركت في المسابقة ممثلة لولاية ميتشجان.
يذكر أن فقيه من بلدة صريفا الواقعة جنوب لبنان وقد غادرت إلى الولايات المتحدة عندما كانت طفلة صغيرة عن عمر 7 سنوات ثم درست وعاشت في ديربورن بولاية ميتشجان.
هذا وقد نالت فقيه إعجاب لجنة التحكيم المؤلفة من 8 أعضاء على رأسهم لاعب كرة السلة ونجم دوري السلة الأمريكية للمحترفين كارميلو انتوني إضافة إلى عدد من كبار الشخصيات الأمريكيين تجمعوا في منتجع بلانيت هوليود الذي استضاف المسابقة.
ويعد هذا اللقب هو الثاني لفقيه في مسابقات الجمال حيث حصلت من قبل على لقب ملكة جمال لبنان في الولايات المتحدة عام 2008.

"بودى جارد" تامر حسنى يضرب جمهوره بالصاعق

أقيم أمس الأربعاء العرض الخاص لفيلم "نور عينى"، والذى يلعب بطولته الفنان تامر حسنى ومنة شلبى داخل مجمع سينمات نايل سيتى، وسط حالة من الارتباك وسوء التنظيم الشديد بسبب تدافع الجماهير للدخول، حيث اشتبك البودى جارد الخاص بتامر حسنى بجمهوره وأخذوا يضربونه بالأيدى واستخدموا الصاعق الكهربائى، والذى أدى إلى سقوط الجمهور متأثرا بلكمات البودى جارد والصاعق الكهربائى. ومنع البودى جارد دخول قاعة العرض إلا للحسناوات فقط من معجبات وأصحاب رابطة تامر حسنى، حتى الفنان سليمان عيد لم يسلم من عنف البودى جارد الذين منعوه من الدخول فى البداية، إلى أن تدخل محمد السبكى الذى منع هو أيضا دخول كاميرات القنوات الفضائية والفوتوغرافية. وعندما دخل تامر حسنى من باب المول التجارى الذى توجد به السينما وتدافع عليه الجمهور من كل جانب، أخذ يجرى مما دفع البودى جارد إلى عمل دائرة حوله أثناء دخوله وخروجه وأخذوا فى دفع الجمهور باستخدام العنف. وحضر الحفل عدد من النجوم بينهم زيزى مصطفى بصحبة ابنتها منة شلبى بطلة الفيلم، وكذلك أحمد السبكى الذى حضر لتهنئة أخيه محمد السبكى لأول مرة منذ انفصالهما إنتاجيا، كما حضر الحفل المطربة ديانا كرازون وعمرو يوسف الذى كان بصحبة خطيبته مى نور الشريف، وإيمى سمير غانم وسليمان عيد، وندى السبكى ابنه محمد السبكى.

أحمد حلمى بـ"البطيخة والقلة" فى أفيش "عسل أسود"

ينتظر الفنان أحمد حلمى عرض فيلمه "عسل أسود" أواخر مايو الجارى بعد الانتهاء مؤخرا من تصوير أفيشات الفيلم وتوزيعها على "الأوت دورز" وفى الشوارع على التاكسيات الجديدة، حيث ارتدى حلمى فيها "كوتشى" فى إحدى قدميه و"قبقاب" فى الأخرى وحمل على كتفه كاميرا تصوير وأمسك فى يديه "تفاحة" و"قلة" و"بطيخة" كنوع من الدعاية.كما انتهى الموسيقار عمر خيرت من وضع الموسيقى التصويرية للفيلم الذى أنتجته شركتى الباتروس والإخوة المتحدون وتوزعه الشركة الأخيرة فى مصر و العالم. "عسل أسود" تأليف السيناريست خالد دياب وإخراج خالد مرعى فى ثانى تجاربه الإخراجية بعد تيمور وشفيقة للنجم أحمد السقا ومنى زكى الذى حقق نجاحا جماهيريا كبيرا. كان الفيلم مر بأزمات منها اعتراض الرقابة على اسمه المبدئى "مصر هى أوضتى" و انسحاب حمدى أحمد قبل بدء التصوير.

شوبير يطارد مرتضى منصور قضائيا فى محافظات مصر

دحدد يوم 3 يونيو المقبل لنظر دعوى السب والقذف والتشهير المرفوعة من الإعلامى أحمد شوبير ضد المستشار مرتضى منصور بمحكمة جنايات إسكندرية، حيث أوضحت رضا غنيم محامية شوبير لليوم السابع أن الدعوى تحمل العديد من جمل السب التى تعرض لها موكلها على لسان مرتضى منصور فى أكثر من مكان منها برنامج "مصر النهاردة ".وأضافت غنيم أن هذه الدعوى القضائية والتى تحمل رقم 11022010 جزئى العطارين ليست الأولى أو الأخيرة التى يستعد شوبير لرفعها ضد مرتضى، حيث رفع عليه العديد من القضايا المشابهة فى القاهرة، والأقصر، وأسوان، وطنطا، إضافة إلى الإسكندرية.وكان شوبير ومرتضى منصور قد تبادلا العديد من البلاغات والدعاوى القضائية أمام المحاكم خلال الفترة الأخيرة، بعد أن احتدم الخلاف بينهما، حول رغبة مرتضى فى منع شوبير من تقديم برامج على الفضائيات، ومحاولات الأخير الظهور مجددا على قناة otv بعد فخسه عقده مع قناة "الحياة".

محمد هنيدى يقرأ سيناريو "جوازه صينى"

يعكف الفنان محمد هنيدى حاليا على قراءة سيناريو فيلم جديد بعنوان "جوازه صينى"، ويجسد فيه دور شاب يحاول الحصول على الجنسية الصينية بعد سفره إلى الصين بطريقة الخطأ فيصبح الأمل الوحيد للخروج من هذا المأزق هو الزواج من فتاة صينية للحصول على الجنسية، وتم ترشيح وائل إحسان لإخراج الفيلم، ولم يتم الاستقرار على باقى فريق العمل حتى الآن، وسيعد هذا الفيلم هو ثانى أفلام هنيدى التى سيتم تصويرها بالصين بعد فيلم "فول الصين العظيم" إخراج شريف عرفة. كما أنه مشغول حاليا بوضع اللمسات النهائية على مسلسله الجديد "رمضان مبروك أبو العلمين حمودة" مع الكاتب يوسف معاطى، والذى سيخوض به ماراثون دراما رمضان 2011 من إنتاج شركة راديو وان للمنتج خالد حلمى وأحمد نور، وذلك استثمارا لنجاح الفيلم الذى قدمه بنفس العنوان من إنتاج شركة جودنيوز فى صيف 2008. يذكر أن آخر أفلام الفنان محمد هنيدى فيلم "أمير البحار" والذى حقق ما يزيد على 23 مليون جنيه، وشاركه البطولة فيه شيرى عادل وياسر جلال وغسان مطر وهناء الشوربجى، تأليف يوسف معاطى وإخراج وائل إحسان.

"روبن هود" يحطم الإيرادات فى الأسبوع الأول

يتوقع خبراء السينما الأمريكية أن يتخطى فيلم "روبن هود" بطولة راسل كرو إيرادات 40 مليون دولار فى أول أسبوع عرض له بأمريكا، نظرا للإقبال الشديد عليه।وكان الفيلم افتتح فعاليات مهرجان كان يوم 12 مايو، وفى كلمته بالمؤتمر الصحفى بمدينة كان الفرنسية أعرب النجم راسل كرو عن سعادته بالعمل مع السيناريست بريان، وأوضح كرو أنه كان يشاهد جميع أفلام بريان وتمنى العمل معه، وأكمل كرو قائلا: لو كان روبن هود موجودا الآن فى هذا العالم لكان سيطر على وسائل الإعلام، فى إشارة واضحة إلى الدور الهام الذى تلعبه وسائل الإعلام وتأثيرها البالغ الأهمية.وبدأ الفيلم عرضه التجارى يوم 14 مايو الجارى فى أكثر من 65 دولة على مستوى العالم.وتم ترجمة الفيلم إلى اللغة الألمانية والإيطالية والفرنسية بجانب اللغة الإنجليزية.يحكى الفيلم قصة شاب يحارب فى جيش الملك ريتشارد قلب الأسد، ويقاتل ضد الغزاة ويصبح بطلا أسطوريا يدعى روبن هود، ويلعب دوره النجم راسل كرو بطل فيلم "المصارع" للمخرج ذاته، ويشارك فى بطولة الفيلم كلا من كيت بلانشيت ومارك سترونج وكيفن دوراند والنجم دانى هيوستن والذى يجسد شخصية الملك ريتشارد. الفيلم للمخرج الكبير السير ريدلى سكوت صاحب أفلام المصارع ومملكة الجنة، والفيلم للسيناريست الشهير بريان هيلجيلاند. والجدير بالذكر أن روبن هود شخصية إنجليزية ذكرت فى الأدب الإنجليزى بشكل متكرر، وهو بطل من الشعب كان يقف ضد الفساد والقمع وكان لديه براعة فائقة فى رمى السهام، كما أنه من الصعب أن تجد رواية ثابتة عن روبن هود وعن أعدائه.

جميع الحقوق محفوظة 2008 - 2012© مدونة عـايـش مـن زمـان