الجمعة، ١٤ أكتوبر ٢٠١١

النجمة كاميرون دياز تعود للعزوبية مرة اخرى

نقل موقع “يو أس ويكلي” الأميركي خبر انفصال النجمة كاميرون دياز وحبيبها لاعب البيسبول اليكس رودريغيز بعد


مرور عام على علاقتهما وأوضح مصدر مقرب من رودريغيز:" ان دياز منهمكة جداً بحياتها الفنية ، رودريغيز يعاني من إصابات ويريد التركيز على اللعب ، وهما يكرسان وقتهما لاحترافهما".
واكد المصدر:" أنه لا يجب توقع حالة من الدراما بعد الانفصال لأنهما مازالا على علاقة طيبة ، ويهتم أحدهما لأمر الآخر". وأكد:" ان رودريجيز يكن كماً هائلاً من الاحترام لدياز".
يشار إلى أن دياز ورودريجيز كشفا عن علاقتهما في أواخر العام الماضي خلال إجازة معاً.

undefined

undefined

مزارع يطرد النجمة ريهانا ’اخرجي من ارضي وخافي الله’

روت صحيفة الديلي تليجراف تفاصيل الواقعة التي بدأت حينما ذهبت المغنية الأمريكية لتصوير كليب غنائى بمزرعة

بايرلندا الشمالية ، ولكنها ما أن ظهرت مرتدية بكيني أحمر ذهب صاحب المزرعة مسرعا ليطلب وقف التصوير.
وقد أبدى آلان جراهام ، 61 عاما ، اعتراضه على تلك الملابس العارية ، التي تقف بها ريهانا على أرضه قائلا لها:" اخرجي من أرضي وخافي الله" .
وردد قائلا للصحيفة : "إذا كان هناك من يريد اقتراض أرضي ولم يلتزم بما هو مناسب ، فلن أتردد أن أقول كفي". وقد أثارت ريهانا ، التي تبلغ 23 عاما ، الكثير من الجدل سابقا بسبب ملابسها البالغة العري ورقصاتها الاستفزازية. حتى إن بعض الأمريكيين طالبوا بمنع المراهقين من مشاهدة أغانيها. غير أن ريهانا ، ردت على المنتقدين لملابسها بالقول إنها تمتلك جسدا ينفجر أنوثة وإنه من الغباء إخفاء مثل هذا الجمال.

undefined

جاكمان يتصدر السينما الأمريكية بالفولاذ الحقيقي

تصدر الفيلم الجديد (الفولاذ الحقيقي Real Steel) للمخرج شون ليفي إيرادات السينما الأمريكية هذا الأسبوع، مسجلاً 27.3 مليون دولار أمريكي.

undefined

الفيلم من إخراج شون ليفي، وبطولة هيو جاكمان، وإيفانجلين ليلي، وداكوتا كويو. وفي المركز الثاني جاء الفيلم الجديد (أيديس أوف مارش Ides of March) من إخراج وبطولة جورج كلوني، محققًا إيرادات بلغت 10.4 ملايين دولار. ويشارك كلوني البطولة كل من بول جياماتي وفيليب سيمور هوفمان.
وتراجع فيلم (قصة دولفين Dolphin Tale) من المركز الأول إلى المركز الثالث مسجلاً إيرادات 9.2 ملايين دولار.
الفيلم للمخرج تشارلز مارتن سميث، ويؤدي بطولته كلٌّ من مورجان فريمان وأشلي جود وهاري كونيك جيه. آر.
كما تراجع فيلم (كرة الأموال Money ball) من المركز الثاني إلى المركز الرابع بإيرادات بلغت 7.5 ملايين دولار. الفيلم للمخرج بينيت ميلر، وبطولة براد بيت وروبين رايت وجونا هيل.
واحتل الفيلم الكوميدي (50/50) المركز الخامس مسجلاً إيرادات قيمتها 5.5 ملايين دولار. الفيلم بطولة جوزيف جوردن.

undefined

أحمد سعد يعلن خطبته على ريم البارودي

أعلن الفنان المصري أحمد سعد خطبته على الفنانة ريم البارودي ، مؤكداً أن قرار الخطوبة جاء سريعا ، ولم يعلنه من قبل ،


خاصة وأنه لم يتخذ أي خطوة رسمية سوى أنه قام بزيارة أسرتها لخطبتها من والدها ، وسرعان ما أبدت موافقتها
ومن جانبها قالت البارودي :" نحن أصدقاء منذ سنوات ، ولم نفكر في هذا الأمر نهائيا ، وجاء حبنا فجأة دون مقدمات".
يذكر أن ريم البارودي قد تعرضت مؤخراً لمجموعة من الشائعات حول إعجابها بالفنان السوري تيم الحسن بل ووقوعها في حبه ، إلا أنها سرعان ما نفت ذلك ، مؤكدة أنها لن ترتبط عاطفياً وأن قلبها خارج نطاق الخدمة.

هل ميريام فارس ستطيح بعرش هيفاء وهبي ؟!






بعد الإطلالة الأخيرة للفنانة ميريام فارس في برنامج "ديو المشاهير" التي أثارت الكثير من ردات الفعل، بدأ الحديث أن ميريام قد تطيح بهيفا وهبي،
من ناحية إطلالتها الجمالية واختيارها ثياباً غريبة وملفتة، فما مدى صحّة هذا الكلام؟

لاميتا فرنجية: لا تعليق
غالبية الفنانات رفضن التعليق على المنافسة بين هيفا وميريام على إعتبار أن علاقة صداقة تجمعهن بهما، وفي هذا الإطار فضّلت لاميتا فرنجية عدم إعطاء رأيها بالموضوع واكتفت بالقول إن ستايل هيفا جميل جداً، وهي "كنجمة" لا يمكن أن تكون صريحة بذلك الموضوع.

هاديا سنّو: "لا منافس لهيفا"
بينما تردّ هاديا سنو بكل جرأة على السؤال، وتعتبر أن لا منافس لهيفا وهبي على الساحة العربية، من ناحية الستايل الذي تعتمده، لأن قوام جسمها ملفت ومتكامل وهي بالتالي تعرف كيف تبرز نقاط القوة في جسدها وتخبئ العيوب فيه، وقد حاولت غالبية الفتيات تقليدها إن كان من ناحية الشكل أو الستايل، إلا أن جميع المحاولات باءت بالفشل.

"لا شبه بينهما"
تعتبر سنو أن لا نقاط متشابهة بين ميريام وهيفا من ناحية اللوك الذي تظهران به. وتصف ميريام بأنها ليست جريئة بل هي تواكب الموضة الحالية كما هي، بينما هيفا تحتلّ الرقم واحد في العالم العربي من ناحية إختيار الفساتين.
ولا يمنع ذلك من وجود فنانات ملفتات بإطلالاتهن فالفنانة نانسي عجرم لديها "ستايل" ناعم بينما أليسا أنيقة.

هيفا... صاحبة العرش
برأي سنو إن هيفا حالياً لا تزال تتربع على عرش الموضة، ولا أحد يعرف من سيخلفها في ذلك الموقع، لكن لغاية اليوم لا يوجد نجمة لامعة تحتلّ مكانها، وهناك فرق شاسع بين ميريام فارس وهيفا ولا يجب المقاربة بينهما.
تختصر سنو الفرق بين ميريم وهيفا بأن الأولى تحاول أن تكون ملفتة للنظر من خلال الفساتين التي تختارها بينما الثانية تأسر النظر من دون تكلّف.

إذاً مهما بدت المنافسة قوية بين الفنانتين لا يمكن سوى الإنتظار ليحكم المشاهد والمتابع في عالم الموضة من الفائزة بينهما، فهل تشهد ساحة الموضة اليوم ولادة نجمات يسحبن البساط من تحت قدمي هيفا؟

جميع الحقوق محفوظة 2008 - 2012© مدونة عـايـش مـن زمـان