الاثنين، ١٧ أكتوبر ٢٠١١

كندة علوش تعتذر عن مسلسل يسرا "شربات لوز" بسبب الأجر

undefined

اعتذرت الفنانة كندة علوش عن اشتراكها فى مسلسل "شربات لوز" مع النجمة يسرا، بعد أن رشحها المخرج خالد مرعى والسيناريست تامر حبيب لتلعب شخصية محورية داخل أحداث المسلسل.
وقال المخرج خالد مرعى لـ"اليوم السابع" إن اعتذار الفنانة كندة علوش جاء لعدم توافقها مع الشركات المنتجة للمسلسل، وهى الشروق للإنتاج الفنى، والذى يمثلها شريف المعلم و"تى فيجن" الذى يمثلها طارق الجناينى و"لايت هاوس" الذى يمثلها مروان حامد، حيث لم يتم الاتفاق بينهما من ناحية الأجر الذى طلبته النجمة.
وأكد "مرعى" أنه حتى الآن تم الاستقرار بشكل نهائى على الفنانة يسرا والفنان سمير غانم والفنان أمير كرارة لبطولة المسلسل، وانضمت للمسلسل الفنانة الكبيرة إنعام سالوسة وبعض الوجوه الشبابية الجديدة مثل الفنان محمد شاهين ومحمد فراج، وجار ترشيح بقية الشخصيات.
وأشار المخرج إلى أنه فور الانتهاء من الاستقرار على طاقم العمل سيجرى التحضيرات الأولية استعداداً لبدء التصوير فى الأسبوع الأول من مطلع ديسمبر المقبل.
ويعد هذا العمل التعاون الأول بين المخرج خالد مرعى والفنانة يسرا، بينما سبق للسيناريست تامر حبيب خوض التجربة مع يسرا من خلال مسلسل "خاص جدا".
مسلسل "شربات لوز" لا يتطرق لأحداث الثورة المصرية، لأن مؤلفه تامر حبيب بدأ كتابته قبل الثورة، ويركز المسلسل فى عرض أحداثه على الجانب الاجتماعى بشكل كوميدى من خلال شخصية "شربات لوز" التى تقطن بمنطقة شعبية، وتعمل خياطة ومطلقة، ولديها شقيقان يمثلان نقطة الضعف فى حياتها، وتتعرض للكثير من المشكلات التى تحاول حلها.

Pictures .. Britney Spears shines in Paris

أشعلت النجمة العالمية بريتنى سبيرز أمس مسرح ” Bercy ” فى باريس عاصمة النور باستعراضاتها الراقصة، فامتلأ المسرح بالفرقة الراقصة التى شاركت بريتنى عددا من الاستعراضات التى لاقت استحسان جميع الحضور؛ ولم تتخل بريتنى عن انتقائها ملابسها التى تلفت الأنظار بشكل كبير، حيث ظهرت بريتنى مرتديه ملابس من اللون الذهبى.

يذكر أنه تردد مؤخرا خبر غريب من نوعه، حيث قيل إن مدير أعمال بريتنى سبيرز لارى رودولف قدم مليون دولار لوالد سبيرز لقيامه بتنظيم أوقات عمل ابنته بشكل رائع، مما ساهم فى نجاحها الفنى وهى نسبة تمثل 2% من الأرباح التى حققتها خلال الثلاثة أشهر الأخيرة.

من جهة أخرى أثار مؤخرا كليب ” Criminal ” التى تم تصويره فى منطقة ” هاكنى ” بلندن لبريتنى سبيرز الكثير من الجدل حيث أثار تلويحها بمسدس “لعبة” غضب المسئولين البريطانيين بدعوى أنه يروج لسياسة “العنف المسلح”، بعدما اجتاحت بريطانيا موجة عنف فى أغسطس الماضى.

بالصور..بريتنى سبيرز تتألق فى باريس
بالصور..بريتنى سبيرز تتألق فى باريس

Lebanese fashion model Miriam Clinic: Some models practiced sex scandals


ميريام كلينك: بعض العارضات قمن بفضائح جنسية

ميريام كلينك: بعض العارضات قمن بفضائح جنسية

ميريام كلينك: بعض العارضات قمن بفضائح جنسية

ميريام كلينك: بعض العارضات قمن بفضائح جنسية
رأت عارضة الأزياء اللبنانية ميريام كلينك أن وسائل الإعلام لا تولي إهتماماً بالعارضات العربيات، لذا لجأت بعضهن الى إثارة الفضائح الجنسية للفت الأنظار إليهن.
وأكدت أن مهنة عرض الأزياء لا تؤمن دخلاً جيداً للعارضة. وأشارت الى أنها مهووسة بالمرآة وأنها لا تحب السؤال الذي أصبح لا يغيب عن أية مقابلة إعلامية حول عمليات التجميل لأن لكل إنسان خصوصياته. ونصحت المرأة بمحاولة إيجاد توازن دائم بين كلامها وصمتها حسب جريدة القدس.

علا غانم تبدأ تصوير دورها فى "سلسال الدم" منتصف ديسمبر

صرحت الفنانة علا غانم لـ"اليوم السابع" بأنها تستعد لخوض تجربة درامية جديدة من خلال مشاركتها فى مسلسل "سلسال الدم"، موضحة أنها تقدم من خلال هذا المسلسل دورا مختلفا عليها تماما لم تقدمه من قبل سيكون مفاجأة للجمهور، مشيرة إلى أنها من الممكن أن تبدأ تصوير دورها منتصف ديسمبر المقبل.

مسلسل "سلسال الدم" بطولة عبلة كامل ورياض الخولى وعلا غانم وهادى الجيار وأحمد سعيد عبد الغنى، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الفنانين مازالوا فى مرحلة الترشيح، ومن تأليف مجدى صابر، ومن إنتاج محمد فوزى، ومن إخراج مصطفى الشال.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة علا غانم مسلسل "شارع عبد العزيز" من بطولة عمرو عبد العزيز وهنا شيحة وسامى العدل وريهام سعيد وهادى الجيار ومحمد كامل ورامى غيط ومحسن منصور، ومن تأليف أسامة نور الدين، وإنتاج ممدوح شاهين، وإخراج أحمد يسرى.

حفل افتتاح فيلم أشلي تيسدال الجديد

تم اقامة حفل افتتاح بمناسبة إطلاق أشلي تيسدال لفيلمها الجديد "Sharpay’s Fabulous Adventure " أو "شاربي في مغامرة رائعة".


وقالت أشلي :" إن فيلمها يحمل رسالة للجمهوروخاصة المراهقين وهي أن تثق بنفسك وبإمكانياتك ، وأن أحلامك ممكنة التحقيق إذا عملت لها بجد".
وحضر الحفل أليسون ميشالكا ومات بار ، وكل نجوم مسلسل HellCats التي تقوم أشلي ببطولته , وايضا حضر زاك ايفرون وفانيسا هادجنز وكل نجوم فيلم High School Musical الذين عملوا مع اشلي في اجزائه الثلاثة السابقة وبالطبع عائلتها واختها جنيفر , وهناك الكثير من نجوم هوليوود الكبار والعمالقة حضرو الفيلم ايضا والذين أبدو اعجابهم بالفيلم وهنأوا أشلي على الفيلم الرائع.
ويضم فيلم Sharpay’s Fabulous Adventure أربع أغنيات جديدة لاشلي ، منها أغنية"Gonna Shine(أو"سأصبح لامعة")والتي حققت نجاحا كبيرا.وآشلي هي المنتج المنفذ للفيلم.
يشار إلى أن أشلي تيسدال اكتسبت شهرة واسعة بعد ظهور سلسلة "High School Musical" أو "المدرسة الثانوية الموسيقية" التي تكونت من ثلاثة أجزاء.
وقالت أشلي عن سلسلة أفلامها " High School Musical" التي حققت لها الشهرة :" إن وقت تصوير هذه السلسلة كان من أروع الأوقات ، لأن فريق العمل جمعته صداقة قوية ، بالإضافة إلى اننا لم نتوقع نجاح هذه السلسلة بهذه الدرجة". ، وأضافت :" أشعر أنني محظوظة ، لذا فأحب أن أشكر الجمهور والمعجبين".



undefined

براد بيت يستعين بأسلحة حقيقية بفيلمه الجديد

أكد النجم العالمىبراد بيت :" أن فريق عمل فيلمه الجديد “World War Z” حصل أخيرا على التصريحات التي تسمح له باستخدام أسلحة آلية ،


وهي نفس نوع الأسلحة المستخدمة في وزارة الدفاع البريطانية ، حيث وقعت الكثير من المشاكل التي وقفت مانعا أمام التصوير بهذه الأسلحة ، فقام مركز مكافحة الإرهاب بالتحفظ على مجموعة منها ، لكن فريق عمل الفيلم نجح أخيرا وحصل على التصريحات التي تسمح له بالتصوير.
و”World War Z” بطولة براد بيت ، والممثلة ميرلي إينوس والتي تجسد دور زوجة بيت في الفيلم ، والممثل ماثيو فوكس والذي سيجسد دور جندي في سلاح المظلات ، وسيشارك في بطولة الفيلم أيضا أنتوني ماكي ، وجيمس بادجي ديل ، والممثل الفلسطيني أسامة مصري وابنه ميسم مصري ، والفيلم من إخراج الأمريكي مارك فورستر.
بدأ تصوير الفيلم بمالطا ويصور حاليا مجموعة من المشاهد بالمجر ، وتدور أحداثه في جو من الرعب والإثارة ، وهو مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب ماكس بروكس وتدور فكرتها حول الحرب بين البشر والموتى بعد عشر سنوات من انتشار وباء “الزومبى” ، ومن المقرر عرض الفيلم بدور العرض السينمائية في صيف 2014.
كما أضاف براد بيت الذي اشتهر بأدواره الدرامية ، إنه حين ينتهي من تصوير” World War Z” ، سيبحث عن فيلم يقوم فيه بدور كوميدي ، حيث يريد أن يغير مساره الفني من خلال المشاركة في بعض الأعمال الكوميدية ، وأكد أنه يحب الكوميديا وأن هناك أعمالا كوميدية رائعة في أميركا ، تستحق العناء للقيام بمثلها.






مجلة فرنسية تختار ستون كأجمل امرأة على الأرض

اختارت مجلة “كلوزير” الفرنسية المتخصصة فى متابعة النجوم والمشاهير الممثلة الأمريكية إيما ستون أجمل امرأة في العالم والأكثر جاذبية لهذا الأسبوع بعد تألقها في فستان ،


أبيض بنقاط سوداء من تصميم بيت الأزياء العالمي لوكا لوكا.
وأشارت المجلة إلى :" ان إيما ستون حجزت مكانها كواحدة من أجل نجمات هوليود لتمزج بين الجمال والموهبة بعد نجاحها في عدد من الأفلام المهمة من بينها لون المشاعر والحب المجنون الغبي.



جميع الحقوق محفوظة 2008 - 2012© مدونة عـايـش مـن زمـان