الجمعة، ٢١ أكتوبر ٢٠١١

Pictures .. Clooney at the premiere's Descendants

ظهر النجم العالمى جورج كلونى مع حبيبته السابقة ستاس كيبلر كحبيبين مرة أخرى خلال العرض الأول لفيلم Descendants ، والذى تم عرضه بباريس.
وأضاف موقع جريدة الديلى ميل البريطانية أن هذا دليل على وجود علاقة جيدة بين كلونى وكيبلر، والتى ظهرت بفستان رمادى وتعاملت مع المصورين كأنها نجمة من نجوم هوليوود على الرغم من أنها بعيدة عن الوسط الفنى.




undefined

Special relationship between Jennifer Lopez and Bradley Cooper emotionally


ظهرت المغنية والممثلة العالمية جينيفر لوبيز بصحبة الممثل العالمى برادلى كوبر فى سيارته، وهذا ما أثار الأقاويل حول ارتباطهما عاطفيا، وما عزز من هذه الأقاويل أنهما عندما رأيا المصورين حاولا الاختفاء من الكاميرات.
هذا حسبما ذكر موقع مجلة people الأمريكية، وأضاف الموقع أن هناك مصدرا مقربا منهما، أكد أن لوبيز وكوبر أمضيا بعض الوقت معا السبت الماضى ولكن المتحدثين باسم النجمين فى هوليوود لم يصدرا أى تعليق على هذا الأمر.
يذكر أن جنيفر أنهت زواجها الذى استمر سبعة أعوام من المغنى مارك أنتونى مؤخرا ولديها توأم: ماكس وإيما يبلغان ثلاث سنوات من العمر.

عمرو دياب يطرح مسابقة للفوز بـ25 تذكرة لحفل "بورتو السخنة"

الفنان عمرو دياب

طرح النجم عمرو دياب مسابقة على موقعه الرسمى للفوز بـ25 تذكرة مجانية لحفل بورتو السخنة يوم 7 نوفمبر لجمهور مصر فقط والمسابقة تتكون من سؤالين: الأول متى كان آخر حفل أحياه الفنان عمرو دياب ببورتو مارينا، والسؤال الثانى متى أصدر ألبوم تملى معاك؟
ومن المقرر الإعلان عن أسماء الفائزين يوم 31 أكتوبر الجارى.. وكانت شركة "Talent" لصاحبها وليد منصور المنظمة للحفل طرحت عددا محدودا من تذاكر الحفل لصعوبة تأمين حفل ضخم بأعداد كبيرة من الجمهور، وسيتم بيع التذاكر فى بورتو السخنة، وفيرجين ميجا ستورز، والتى ستتوافر بدءًا من يوم 20 أكتوبر الجارى وسيقتصر عدد الحضور من داخل بورتو على 4000 فقط و2000 فقط من خارج بورتو ليكون العدد بالكامل 6000.

"Real Steel" and "Footloose" the highest revenues in the American cinema

إيفانجلين ليلى

حافظ فيلم " Real Steel" على مركزه الأول فى إيرادات السينما الأمريكية لهذا الأسبوع، بعد أن وصلت إيراداته إلى 16.3 مليون دولار.

الفيلم بطولة هيو جاكمان وإيفانجلين ليلى، وتم تصويره باستوديوهات والت ديزنى ستوديوز السينمائية، ومن إخراج شون ليفى.

Real Steel دراما تدور أحداثها عن عالم الملاكمة، لكن الملاكمة تغيرت وأصبحت "روبوتات" كبيرة الحجم يتحاربون، بدلاً من أشخاص يتلاكمون فى حلبة الملاكمة.

وحقق فيلم Footloose"" إيرادات بلغت 16 مليون دولار، محققًا المركز الثانى، وهو فيلم للمخرج كرايج بريور، وبطولة كينى ورمالد وجوليان هوج ودينيس كوود وزياه كولون وميلز تيللور.

Real Steel فيلم اجتماعى رومانسى موسيقى، وصلت ميزانية إنتاجه إلى 30 مليون دولار.. يتناول الفيلم قصة حياة شاب متحضر يعيش فى المدينة، ويهوى الاستماع للموسيقى الصاخبة؛ وتنقلب حياته عندما يرحل أهله من المدينة الكبيرة إلى قرية صغيرة، وهنا تتغير معايير الحياة بالنسبة له، كما تتبدل اهتماماته وشخصيته وحتى ذوقه فى الموسيقى.

فيما كان المركز الثالث هذا الأسبوع من نصيب فيلم " The Thing " والذى بلغت إيراداته 8.7 مليون دولار، وهو من بطولة مارى اليزابيث وينستيد واولريش ثومثين وكيم بابس وجويل ايد جرتون، وهو من إخراج ماتيس فان هيجينينن.

The Thing تدور أحداثه حول اكتشاف بقايا كائنات فضائية فى القطب الجنوبي، مما يؤدى إلى مواجهة بين الطالبة لويد كيت والعالم الدكتور هالفورسون ساندر.

Representative Charlie Sheen the highest paid in America

الممثل تشارلى شين على الرغم من المشاكل الكثيرة حول المسلسل التليفزيونى Two and a Half Men، إلا أن وسائل الإعلام الأمريكية أعلنت أن بطل المسلسل الممثل الكوميدى تشارلى شين، هو الممثل التلفزيونى الأعلى أجراً فى أمريكا، حسبما أكدت موقع imbd الأمريكى.
وأضاف الموقع أن تشارلى شين جمع 40 مليون دولار من أجره فى المسلسلات التلفزيونية فى الفترة ما بين مايو 2010 ومايو 2011، وذلك جعله متقدماً على الممثل راى رومانو الذى جاء بالمركز الثانى، حيث جمع 20 مليون دولار فى نفس المدة تقريبا، وفى المركز الثالث جاء الممثل ستيف كاريل الذى جمع 15 مليون دولار، ثم جاء الممثل مارك هارمون فى المركز الرابع بمبلغ 13 مليون دولار، أما المركز الخامس كان للممثلين جون كراير ولورنس فيشبورن اللذين جمعا 11 مليون دولا

بالصور.. ديمى مور " نحيفة" فى العرض الأول لـMargin" Call"

صدمت النجمة العالمية ديمى مور كل الحاضرين أمس بحضورها العرض الأول لفيلمها الجديد Margin Call، حيث ظهرت نحيفة بشكل غير طبيعى، وخسرت كثيرا من وزنها منذ آخر مرة ظهرت فيها بوسائل الإعلام، وأرجع الحضور السبب إلى سوء نفسيتها بسبب المشاكل بينها وزوجها النجم آشتون كوتشر.
أكد ذلك موقع جريدة الديلى ميل البريطانية، وأضاف أن ديمى مور كانت مرتدية فستانا متوسط الطول أحمر، ظهرت فيه كهيكل عظمى بدون أية تقسيمات فى جسدها، وعلى الرغم من كل الخلافات مع زوجها وإشاعات رحيل أحدهما عن المنزل ظهرت مور أمس وهى مرتديه خاتم زواجها.



undefined

جميع الحقوق محفوظة 2008 - 2012© مدونة عـايـش مـن زمـان