الاثنين، ٢٤ أكتوبر ٢٠١١

Pictures .. Champions "Intime" in supply of Los Angeles

أقيم أمس العرض الخاص لفيلم "In Time" على مسرح " Regency Village " فى لوس أنجلوس، وقد حضر العرض كل أبطال العمل ومن أهمهم جوستين تيمبرليك وأماندا سيفريد كما حضرت أوليفيا وايلد وفانسون كاريزيار ومات بومر، وحضر كاتب ومؤلف ومنتج الفيلم أندرو نيكول، وأنه من المقرر أن يعرض الفيلم بدور العرض بالولايات المتحدة الأمريكية الجمعة 28 من أكتوبر.
قال جوستين تيمبرليك لوسائل الإعلام عن دوره فى الفيلم: "عندما قرأت السيناريو لم أستطع التوقف عن التفكير فى الموضوعات التى يناقشها الفيلم، ووجدت أن دورى رائع ومميز لذلك أقبلت على تقديمه".




Pictures .. Salma Hayek and Antonio Banderas in San Francisco

قامت النجمة العالمية سلمى حايك والنجم الوسيم أنطونيو بانديراس بعمل زيارة لسان فرانسيسكو للترويج لفيلمهم الانيميشن الجديد الذى يحمل اسم "Puss in Boots "، وهو من نوعية أفلام " 3 D "؛ وقد ظهر النجمين فى قمة أناقتهم مرتدين ملابس من اللون الأسود، وقد قام النجمان بالتقاط عدد كبير من الصور أثناء العرض الخاص للفيلم مع بعضهم البعض ومع عدد من الحضور وأيضا مع بعض "الشخصيات" العرائس التى ظهرت فى الفيلم، وأنه من المقرر أن يسافر الثنائى سويا لحضور العرض الرسمى للفيلم فى مدينة "شيكاجو".
شارك سلمى حايك وأنطونيو بانديراس بطولة فيلم " Puss in Boots " عدد كبير من النجوم، من أبرزهم إيمى سيداريس وبيللى بوب ثرونتون وكونستونس مارى بوب جولز وجييرمو ديل تورو؛ الفيلم من إخراج كريس ميلر وتأليف شارل بيرو وبريان لينش.
من جهة أخرى أعلنت سلمى حايك مؤخرا أنها لم تجر أى عمليات تجميل، بالرغم من أن سنها خمسة وأربعين عاما، وذلك بهدف الحفاظ على مظهرها الشاب، وأنها ضد إجراء أى عملية من عمليات التجميل؛ كما أنها أكدت أنها أيضا ضد فكرة "حقن البوتوكس" فكل هذه الأشياء تخيفها .


Kate Winslet at the opening of the first commercial port of Space Flight


حضرت النجمة العالمية الشهيرة كيت وينسلت هى وحبيبها الجديد نيد روكنرولز أمس افتتاح أول ميناء تجارى خاص بإطلاق الرحلات الفضائية الذى يملكه الملياردير البريطانى الشهير السير ريتشارد رونسون فى منطقة قريبة من العاصمة المكسيكية مكسيكوسيتى بحسب موقع موقع مجلة people الأمريكية.
وأضاف الموقع أن من المقرر أن يبدأ انطلاق المركبات الفضائية من هذا الميناء الذى يحمل اسم "البوابة المجرّية العذراء إلى الفضاء، اعتبارا من العام القادم حيث تشمل الرحلة جولة فى الفضاء الخارجى حول كوكب الأرض وتبلغ تكلفة الرحلة الفضائية نحو 200 ألف دولار أمريكى للشخص الواحد.

Pictures .. Natalie Portman carrying her young son in Hollywood, California


ظهرت أمس، الجمعة، النجمة العالمية ناتالى بورتمان فى هوليوود بكاليفورنيا وهى تحمل ابنها الصغير "ألف"، التى كانت تسعى دائما أن تبعده عن وسائل الإعلام وعدسات المصورين، إلى أن التقط لها ولابنها مصورو البابارتزى عدداً من الصور التى سريعا انتشرت على مواقع الإنترنت وبالمجلات العالمية، التقط الصور لناتالى بعد زيارتها لأحد الأصدقاء وكان معها طفلها ذات الأربعة أشهر.
كما شوهدت النجمة نيكول ريتشى مؤخرا وهى تصطحب ابنتها هارلو مادين بلوس أنجلوس بعد انتهاء هارلو من تدريب "الباليه" وانتهز البابارتزى الفرصة والتقطت عدساتهم لحظه خروجهم سويا، فقد أكدت نيكول خلال أحد أحاديثها أن اهتمامها الأول هو لابنتها التى تمثل لها المستقبل.







فيلم "2 Happy Feet Two" بدور العرض السينمائية الشهر المقبل


تبدأ دور العرض السينمائية فى مصر فى شهر نوفمبر المقبل فى عرض فيلم الرسوم المتحركة الموسيقى الراقص الخطوات السعيدة 2 Happy Feet Two، حيث أطلقت شركة وارنر بروس الموزعة للفيلم المقدمة الإعلانية للفيلم، وهو الجزء الثانى من الفيلم الحاصل على الأوسكار Happy Feet من إخراج جورج ميلر.
الفيلم الجديد يعود لقوة الجزء الأول فى القدرة على الجمع بين الواقعية وعالم الرسوم المتحركة، بجانب تميزه بخاصية العرض ثلاثى الأبعاد، لتظهر أجمل الأغانى والرقصات التى جعلت المشاهد يرقص فى السينما أثناء مشاهدة الجزء الأول من الفيلم مجسمة على الشاشة بجانب القصة التى تمس المشاعر حول علاقة الابن والأب.
يتابع الفيلم مغامرات البطريق الصغير إريك، ابن مامبيل الذى يقوم بالأداء الصوتى له اليجا وود، وجلوريا التى تؤدى صوتها فى هذا الجزء المطربة الأمريكية بينك بدلاً من الممثلة الراحلة بريتنى ميرفى التى قامت بالأداء فى الجزء السابق، إريك لا يريد الرقص مثل طيور البطريق الأخرى ولديه أحلام خاصة به فهو يحلم بالطيران، وكل شىء يتغير عندما يلتقى بالبطريق سفين العظيم الذى يمكن أن يطير، ويضع والده فى موقف صعب عندما لا يجد مفراً من مساعدة ابنه ليجد طريقة بنفسه ليحقق أحلامه، ويشارك طاقم الممثلين فى هذا الجزء الموهبة والقوة الصوتية للنجمين براد بيت ومات دامون فى دورى ثنائى من الجمبرى الذين لهم أحلام خاصة بهم تجعلهم ينفصلون عن السرب الخاص بهم.
.تُظهر المقدمة الإعلانية للفيلم المناظر الطبيعية الخلابة التى تتمتع باللون الأبيض الرائع للثلوج، بجانب خطوات الرقص المميزة من طيور البطريق، أغنيات جديدة وممتعة للكبار والصغار على حد سواء.
بجانب مات دامون وبراد بيت وبينك، تنضم صوفيا فيرجارا وهانك أزاريا الى طاقم العمل، مع أعضاء الفريق المميزين اليجا وود وروبين وليامز. فيلم الخطوات السعيدة2.

Hero Harry Potter plays the role of lawyers in the new horror movie

الممثل الأمريكى دانيال رادكليف



يستعد الممثل الأمريكى دانيال رادكليف بطل سلسلة أفلام "هارى بوتر"، فى الفترة الحالية لبدأ تصوير فيلمه الجديد، تحت عنوان "The Woman in Black"، وهو فيلم رعب وإثارة، يختلف عن القالب الذى أحبه جمهوره فيه.
وذكرت مجلة imbd الأمريكية، أن الفيلم سيكون من إنتاج شركة Momentum، وسيتم عرضه بدور العرض السينمائية فى 3 فبراير 2012.

Paris Hilton enjoying their time in the "Disneyland"

النجمة العالمية باريس هيلتون


قامت النجمة العالمية باريس هيلتون، مؤخرا بزيارة لــ " ديزنى لاند" فى باريس، والتقطت باريس عددا من الصور لبعض شخصيات "ديزنى الشهيرة"، ولم تترك باريس الفرصة إلا وظلت لساعات طويلة فى المدينة وهى ترتدى تى شيرت يحمل صورة "ميكى" وقبعة بشكل "إذن" ميكى أيضا، وهو أحد أهم وأبرز شخصيات شركة إنتاج الرسوم المتحركة العالمية "ديزنى".

وبمجرد انتهاء باريس من نزهتها فى "ديزنى لاند" كتبت على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعى الشهير "تويتر" لقد شعرت بسعادة غامرة ومتعة ليس لها مثيل فى أثناء تواجدى فى أجمل مكان على الأرض "ديزنى لاند"، فأنا حقا استمتعت بوقتى الذى قضيته هناك، حقيقة أحب "ديزنى لاند"!!

يذكر إن باريس عرضت مؤخرا أزياءً للمصمم أندريه تان فى كييف، وقد قدمت باريس عرضاً على المنصة فى ثوب مثير من اللون الأصفر لاقى إعجاب الحضور كما أثنى الكثيرون على تألقها وحضورها خلال الحفل، والتقطت بعض الصور لها مع المصمم على المنصة.

جميع الحقوق محفوظة 2008 - 2012© مدونة عـايـش مـن زمـان