السبت، ١٢ نوفمبر ٢٠١١

Pictures: Hollywood star Ashley Tisdale shopping in Madrid


شوهدت أشلي تيسدال خلال وجودها في مدريد ، وهي تتجول في انحاء المدينة تتمتع ببعض الأيام بجدارة برفقة امها.

وكانت اشلي مبتسمة جدا عندما شوهدت جالسة في مقهى مستمتعة بشرب القهوة وهي جالسة بجوار امها.





تدهورت الحالة الصحية : عامر منيب في العناية المركزة

تدهورت الحالة الصحية للفنان عامر منيب ، مما تسبب في دخوله غرفة العناية المركزة ، حيث دخل في غيبوبة تامة منذ أيام.


وعلم انّ حالة الفنان المصري خطيرة للغاية ، سيما أنّه كان يعاني من تدهور منذ أكثر من عام. إذ سافر العام الماضي إلى ألمانيا للعلاج من مشاكل في الكلى . ومن يومها تشهد حالته بين الحين والآخر أزمات متعددة.
وعلى الفور طالب محبو "ملك الرومانسية" كما يلقبه جمهوره ، بالدعاء له حتى يتخطى هذه الأزمة ويعود إلى أسرته بخير.

To the success of the marital relationship and sexual situations nationality of the wives of the exciting follow these tips

undefined

يعتقد الكثيرون ان الزواج قد يمحي خصوصية احد الطرفين، الا انه مهما يكون الزوجان قريبين من بعضهما وتربطهما ألفة كبيرة فان هناك خصوصيات لكل انسان يجب احترامها. عدم احترام الخصوصيات يفهم على أنه تطفل لا لزوم له لأنه يؤدي الى سوء تفاهمات كما يمكن أن يعني بأنه تجسس على الآخر وتجاوز للحدود في العلاقة. وعدم احترام الخصوصيات يمكن أن يؤدي كذلك الى الغيرة التي تخدش كثيرا بالعلاقة الزوجية

ما يقال عن الخصوصيات بين الزوجين: كثيرون من الناس يقولون ان الزوجين و بحكم قربهما من بعضهما البعض يزيلان الحواجز حول الخصوصيات فيما بينهما ولكن ذلك غير صحيح وان كان صحيحا فانه غير مستحب ولافي أية علاقة من العلاقات. هذا ماجاء في موضوع نشرته مجلة "استيلو" البرازيلية التي تعنى بأساليب المعيشة والعلاقات الاجتماعية والزواجية.

وأضافت المجلة في الموضوع الذي كتبته الباحثة الاجتماعية البرازيلية "آنا كازونا" بأن المعاشرة الطويلة بين الزوجين لا تزيل الحواجز حول بعض الخصوصيات والعادات الخاصة جدا المتعلقة بطبيعة كل انسان وأوضحت بأن الزوجين يتشاركان في معرفة الأصدقاء والعلاقات العائلية وحتى في شيفرات بطاقات الائتمان، ولكن مع ذلك فان هناك خصوصيات كثيرة لكل من الزوج والزوجة، خصوصيات متعلقة بالمرأة وأخرى متعلقة بالرجل.

الفرق بين التشارك والخصوصيات: قالت الباحثة "آنا" ان هناك فرق كبير بين التشارك والخصوصيات. فالزوجين يمكن أن يتشاركا في كل مايتعلق بالحياة الزوجية من حيث التفاهم حول معظم القضايا كاختيار الأصدقاء ورسم حدود العلاقة مع عائلتيهما وانجاب الأولاد وتربيتهما والمصاريف اليومية والسفر وقضاء الاجازات ومساعدة بعضهما البعض في حالات المرض وغيرها. التشارك في هذه الأمور لاتعني خصوصيات ولاتعني بأن احدا يقتحم خصوصيات الآخر. وأضافت بأن الخصوصيات تعني تلك التصرفات التي تميز شخصية أحد الزوجين عن الآخر لأنه ليس هناك شخصان متطابقان في كل الأمور في هذه الحياة.

بعض من الخصوصيات: أوضحت "آنا" بأن هناك بعض الأزواج الذين يتدخلون في السلوكيات الخاصة جدا للشريك، كطريقة الضحك أو الحديث أو مايجب قوله هنا ومالايجب قوله والى ماهنالك من أمور سلوكية لايفيد معها أي تدخل من قبل الآخر لأنها مرتبطة بالطريقة التي تربى عليها كل شخص أو ماورثه عن أبويه. الأمور أعلاه يمكن تلقينها للأطفال وليس للبالغين المتزوجين.

وقالت أيضا ان بعض الأزواج يحبون الخصوصية في الاستحمام مثلا ولايريدون أي تدخل من الشريك في هذا الأمر وهناك من يفضل اغلاق باب المرحاض عندما يذهب لقضاء حاجة وهناك من يتناول الطعام بطريقة خاصة ولايريد أي تعليق من الآخرين. وأضافت بأن هذه الخصوصيات لاتنتهي أو تختفي أو تترك بعد الزواج وعلى الزوج والزوجة فهم ذلك.

وأضافت بأن بعض الأزواج يرتبكون في الحديث عندما يشعرون بأن أحدا يتنصت عليهم فان ذهب أو ذهبت لغرفته للحديث على الهاتف فهذا لايعني بالضرورة محاولة لاخفاء شيء عن الآخر بل هي طبيعة الشخص ولاتعني أيضا شكا في الآخر حول احتمال وجود خيانة زوجية.

خرق الخصوصيات هو نوع من التجسس: شرحت الباحثة البرازيلية بأن محاولة خرق خصوصيات الآخر تعتبر نوعا من أنواع التجسس على الآخر. فالمرأة التي تضع أذنيها على فتحة الباب لتستمع الى حديث زوجها مع أحد ما هو نوع من التجسس عليه وكذلك دليل ضعف الثقة المتبادلة بينهما. فليس كل حديث خاص يعني بأن الآخر يحاول ارتكاب الخيانة الزوجية.

ومن الخصوصيات التي تعتبر سيئة جدا هو البحث عن الأشياء في جيوب الآخر ووصفت الباحثة ذلك بأنه تصرف طفولي لأن من يحاول الخيانة فانه سيعمد الى اخفاء جميع الأدلة. وأكدت بأن علاقات زوجية كثيرة انهارت بسبب محاولات اختراق خصوصيات أحد الطرفين، وبخاصة محاولات النساء معرفة أرقام الهواتف في الهاتف الخليوي للزوج أو محاولة التجسس للكشف عن شيفرة البريد الالكتروني والعمل على تعقب أحدهما للآخر لمعرفة الأماكن التي يتردد أو تتردد عليها.

Frigidity and its impact on women and men


البرود الجنسي اضطراب يتعلق بالإثارة الجنسية عند كلاً من الرجل والمرأة. وهي الحالة التي يكون فيها الشخص من إمرأة أو رجل غير قابل للاستثارة جنسياً وبالتالي عدم القدرة على ممارسة الاتصال الجنسي.

وترجع أسباب البرود الجنسي إما لعوامل نفسية أو فسيولوجية:

العوامل النفسية:

التعرض للضغوط أو الصراع مع الطرف الآخر، الخوف وقلة المعرفة عن ميكانيكية الاتصال الجنسي، القلق وكل هذه العوامل تأتي معها مضاعفات أخرى من الإصابة بالإحباط، والشعور بالذنب لعدم القدرة على التجاذب الجنسي.

العوامل الفسيولوجية:

الشعور بالألم أثناء الجماع، نقص إفرازات هرمون الإستروجين بسبب انقطاع الطمث، خلل في التركيب الفسيولوجي لجسم المرأة، وعندها لابد من اللجوء إلى الطبيب على الفور لأنها ستكون حالة مرضية.
شاهدوا الفيديو المرفق مع الخبر، الذي يشرح خلاله د. أنطوان كرم اسباب البرود الجنسي عند المرأة في البرنامج الصباحي لقناة العربية

Study: bikini help in activating the brains of men

undefined

من الواضح جداً، أن الرجال ينجذبون بشكل واضح للمرأة المرتدية ملابس السباحة على شاطئ البحر او في اماكن الاستجمام، وخاصة عندما يرتدين البيكيني، لقد أظهرت دراسة علمية حديثة أن مناطق معينة في المخ لدى الرجال، تنشط عند مشاهدة صور لفتيات يرتدين البكيني، هي نفس المناطق التي تنشط عند مشاهدة الأشياء، والتي تساعد على اتخاذ ردود أفعال معينة إزاء تلك الأشياء، في حين تبقى المناطق التي تنشط أثناء التفاعل الاجتماعي خامدة.

وقدمت أستاذة الصحة النفسية بجامعة "برينستون" الأمريكية، سوزان فيسك، نتائج هذه الدراسة خلال الاجتماع السنوي للرابطة الأمريكية للعلوم المتقدمة، الذي عقد الأسبوع الماضي. وقالت فيسك للسي ان ان: "هذه الدراسة هي الأولى التي تركز على فكرة أن الرجال في سن معينة، ينظرون إلى الجنس على أنه هدف لجذب الانتباه، وأنهم إذا ما قدمت لهم ذلك في شكل امرأة مثيرة، فإن رد فعلهم سيكون من منطلق هذا الهدف الأساسي".
وأضافت الباحثة الأمريكية أن الرجال لا يرون النساء المثيرات على أنهن "أشخاص"، وتابعت قائلة: "تتفاعل أدمغتهم مع صور النساء نصف العاريات، كما تتفاعل لدى مشاهدة الأشياء، وكأنهن لسن بشراً، إذ لا يراهم الدماغ ببعدهن الثلاثي".

اعتمدت الدراسة على 12 من طلبة الجامعات، من الجنسين، حيث تسلم كل منهم استمارة تتضمن عدداً من التساؤلات، حيث طلب منهم تحديد المشاعر التي يضمرونها إزاء أفكار تتعلق بالجنس الآخر، من بينها الاعتقاد بأن المرأة مكانها البيت، أو الاعتقاد بأن النساء تحاولن فرض سيطرتهن على الرجال.

ووجدت الدراسة أن الطلاب من الذكور، الذين جاءت معظم آراؤهم مؤيدة لفكرة وجود "عداء" بين الجنسين، لم لديهم تنشط الأجزاء الدماغية الخاصة بالتفاعل مع الآخرين، والتي تساعد في التعبير عن المشاعر وتحليل معتقدات الآخرين، أثناء مشاهدتهم صور لنساء ترتدين البكيني.
كما قالت فيسك إن الدراسة وجدت أيضاً أن الرجال يتذكرون أجساد النساء العاريات بشكل أفضل من النساء اللاتي ترتدين ملابسهن كاملة، مشيرة إلى أنه جرى عرض هذه الصور على المشاركين في الدراسة لمدة أقل من الثانية الواحدة.

Feminine women is an important factor to maintain the pair

أمورٌ كثيرة يحبها الرجل بجسد المرأة وتكون السبب الرئيسي لإعجابه بها، إلا أن ألأنوثة عنصر أولي وهام جدا في أعين الرجال، لذلك على المرأة التي ترغب بالمحافظة على صورتها بعيون زوجها، ولتكسب قلبه وعقله ووجدانه، لا بد لها أن تحافظ على أنوثتها وطبعا مظهرها الناعم الجميل.

وحسب رأي الرجال، هنالك عدة نقاط يجب أن تتوفر في كل امرأة حتى تبدو أنثى بكل معنى الكلمة، وإليك هذه النقاط...
يقـول الرجل أريدها ضعـيفة معي قـوية مع الآخرين. هذه هي الأنثى الحقـيقـية في نظـــر الرجــل، والرجـل يسـتطيع مساعــدة المرأة على الاحتفاظ بهذه الأنوثة بأن يحترم ضعـف المرأة معه، ولا يسـتغـله وأن يمنحها القـوة بعـطـفه وحـنانه واحـتـرامه، وأن يعـلّمها الضعـف الجـمـيل وليس ضعـف الانزواء وفـقـدان الثقة.

الأنوثة فــن، والرجل يستطيع بذكائه أن يعـلم زوجـته هـذا الفـن، فـبعـض الرجال يتقن هذا الفـن وبعـض الرجال يدفع المرأة إلى أن تتخـلى عـن أنوثـتها وضعـفها وتتمرد عـلى الرجل لأنه استغـل حبها وضعـفها وأهانها بدلاً من أن يثني عـليها، هنا بعـض النساء يتغـيرن إلى النقيض. الرجل الواثق من نفسه يستطيع أن يقود أقوى النساء ويحولها إلى كائن وديع يحـتاج منه لمسة حنان.
متى تفقد المرأة أنوثتها حسب رأي الرجال؟
إن علا صوتها، أو أصبح خـشـناً فـظاً، أو أدمنت العبوس والانفعال، أو تعـامـلت بعــضلات مفـتولة، أو نطقت لفـظاً قـبـيحاً أو فاحشاً، أو تخلت عن الرحمة تجاه كائن ضعـيف، أو أدمنت الكراهـية وفـضلتها عـلى الحـب، أو غـلبت الانتقام على التسامح، أو جهلت متى تـتـكلم ومتى تصـمـت، أو قـصر شعرها وطال لسانها، تضيع أنوثة المرأة حين تهمل الرقة والطيبة، وحين تنسى حق الاحترام والإكبار للرجل زوجاً وأباً وأخا ومعلماً، وحين لا توقر كبيراً أو ترحم صغـيراً.
جمال المرأة ليس في قـوامها، أو ملامحها فحـسب. ورشاقتها ليست في "الريـجيـم" القـاسي، الأنوثة شيء تشعره ولا تراه.

For men and especially women know the areas of happiness and excitement, sexual


عزيزتي المرأة هل تعرفي المناطق التي تعد مفتاح السعادة فى علاقاتك الزوجية، فقط اقرئي هذا الموضوع لتتعرفي على المناطق الخاصة بزوجك والمناطق الخاصة بك أيضا حتى ترشدي زوجك إليها... دكتور هشام جاد استشاري أمراض الذكورة والعقم والضعف الجنسي يعرفنا على هذه المناطق.

المناطق الخاصة بالرجل...

الرأس

اتركي أصابعك تداعب شعره ذهابا وإيابا فذلك سيحرك دون سابق إنذار هرمون الاندروفين الذي يتم إفرازه عند تدليك الجمجمة ، مما يدخله فى حالة نشوى مبدئية .

ظهره

أهتمي أكثر بتدليك عضلات ظهره بيديك واحرصي على استخدام بعض الزيوت الخاصة بالمساج لأن ذلك سيجعل العملية أسهل وأكثر إثارة.

حلمة الأذن

فقط قبليها بشفتيك أو اهمسي فى أذنه بصوت خفيض، أو حتى بتنهيدة من أنفاسك الدافئة وراقبي النتيجة.

رقبته

أهتمي بهذه المنطقة خاصة تحت فكيه وحول تفاحة آدم فتلك من أهم المناطق السحرية لإثارة الرجل، وكلما كنت ناجحة فى التعامل معها كلما حصلت على نتيجة أسرع.

قدمه

قد تكون من أكثر المناطق التي تنفري منها ولكنها بالنسبة له من أكثر المناطق حساسية بالنسبة له والتي يقدر جدا المرأة التي تهتم بها فقليل من الماء الدافئ مضاف إليه ماء الورد كافي لإثارته ولا تخجلي من ذلك.

المناطق الخاصة بالمرأة..

رأسك
الاندروفين يتم إفرازه عند تدليك الرأس،فأفضل طريقة لاستثارتك تكون عن طريق تدليك شعرك برفق وحساسية شديدة خاصة أثناء وبعد الاستحمام، أو أن تعرضي عليه تمشيط شعرك.

أذنك

قد لا تفضلي أن يداعب أذنك بلسانه ولكنك ستشعري بالرضا والسرور عند اهتمامه بملامسة حلمة أذنك بخفة.

ذراعك وخصرك

دعيه يحرك أصابعه أو أظافره على ذراعك من الأعلى إلى الأسفل فالأفضل أن يمسك خصرك بيده برفق ويداعب المنطقة أسفل الذراع.

بطنك

حركة يده على بطنك تملأ جسدك ككل بإحساس من الراحة والطمأنينة، دعيه يحرك أصابعه ببطء فى شكل دائري على بطنك وحول السرة.

ظهرك

نبيهة إلى أهمية تدليك ظهرك ككل وخاصة أسفل الظهر في أي وقت وأنت جالسة أو نائمة أو أثناء طهيك للطعام .

ساقك

بمجرد تدليكه لساقك من الداخل ستصبحين جاهزة تماما لممارسة العلاقة الزوجية، فهذه المنطقة تصل بك إلى أعلى درجات الاستثارة، كما أن الجلد الناعم خلف الركبة عند ملامسته له بأصابعه سيثيرك جدا لأن الأعصاب بهذه المنطقة تكون قريبة جدا من سطح الجلد.

قدمك
الكعبان من أكثر المناطق الإثارة لديك ولكن إذا دلكها برقة شديدة.

There are three types of sexual kisses delicious and both of you learn them

تعتبر القبلة امر مهم جداً لدى معظم الازواج، فهي تعبر عن مدى الحب الذي يحمله الشخص لشريك حياته، كما ان هناك عدة انواع للقبل، لذلك ننقل لكم اليوم عبر موقع "بكرا"، اروع 3 طرق لقبلات زوجية لذيذة:

الطريقة الأولى

القبلة التي تبدأ من باطن كف الزوجة وتنتهي بالقبلة العميقة: فأيها الزوج أغتنم فرصة لبس زوجتك ملابس بدون أكمام أو أطلب أنت منها ذلك، وأغتنم كذلك هذه القبلة لتعبر عن مدى سعادتك بزوجتك مثلا أثناء وجبة غداء أو عشاء لذيذة من يدها، فأبدأ بشكرها في البداية.. وأبدأ بلمس باطن كفها بحنية ولمسات خفيفة دائرية على باطن الكف ثم أبدأ في تقبيل باطن الكف، وأستمر صعودا إلى يد الزوجة ثم إلى المرفق حتى تصل إلى الكتف بكل رفق وتأني ورومانسية ودلالة استمتاع الزوجة هي الدغدغة الناشئة عن تقبيل اليد.

وهنا لا تنتقل إلى القبلة ولكن أستمر في تقبيل الأذن وبالذات منطقة خلف الأذن ثم أنتقل إلى تقبيل الرقبة وأستمر بالتقبيل والعض الخفيف بالشفة حتى تستقر أخير في منطقة الشفة لدى الزوجة وأحلى الأوقات هي الأوقات الغير متوقعة للزوجة أثناء جلوسكما على الكنبة مثلا لمتابعة أمر ما.

الطريقة الثانية

القبلة المقلوبة: القبلة المقلوبة أروع وقت لها أثناء جلوس الزوجة على الكنبة مثلا لمتابعة شيء أو التسريحة فيأتي الزوج من خلف الكنبة ويضع أيديه على كتفي زوجته مبدئيا وينحني من وراءها لكي يقبلها على الفم، ثم يتطور إلى مداعبة صدرها، هذه القبلة راح تعطي نوع من التجديد على أٍسلوب تقبيل الأزواج لبعضهم البعض.

الطريقة الثالثة

قبلة أو القبلة الجافة: قبلة حرف أو.. وهي قبلة سطحية بالأساس يقبل فيها الزوج شفتي زوجته معا بحيث يختفي الشفتان في فم الزوج وكذلك بالنسبة للزوجة.

Serious information about women and love in the sex


تكثر الأقوال التي تتحدث عن المرأة، بعض المعلومات قد تكون خاطئة وبعضها صحيح ومؤكد، قد تنطبق بعضها على بعض النساء ولا ينطبق على نساء أخريات، لكنها تبقى مقولات دارجة ومنها على سبيل المثال:

إذا خفضت المرأة صوتها فهي تريد منك شيئا، وإذا رفعت صوتها فهي لم تأخذ هذا الشيء

المرأة تمر بست مراحل من عمرها : طفلة، وطفلة صغيرة، .وآنسة، وسيدة شابة، وسيدة شابة، وسيدة شابة.

المرأة قيثارة جميلة الأوتار .. ولكن أين ذلك الفنان الملهم الذي يسمعنا الألحان العذبة.

الرجل الذي لا يكذب على المرأة لا يقيم وزنا لمشاعرها .

كثيرون من الرجال إذا أحبوا شيئا في وجه المرأة أخطئوا فتزوجوا المرأة كلها .

لا تقابل امرأة شخصا سرا إذا لم تكن تحبه .

يلزم الرجل عشر سنوات لترويض المرأة في حين تستطيع المرأة أن تروض الرجل بابتسامة أو قبلة .

إذا أردت أن تجنن امرأة فاجعلها تعيش يوما كاملا بلا مرآة.

المرأة كالنحلة تهبك العسل ولكنها تلسعك .

مراحل عمر قلب المرأة هي : حب ..حب ..حب ..وحنان .

عندما تسمع المرأة عبارات الغزل تغمض عينها لكي تستمتع بمعناها، فإذا سمعت بعض النصائح أغمضت عينها لتنام .

الفتاة تحب في الرابعة عشرة من عمرها لتتسلى، وفي الثامنة عشرة لتتزوج، وفي الثلاثين لتتأكد من احتفاظها بجاذبيتها، وعندما تصل الأربعين تحب لتنسى الشيخوخة .

إذا تقدم رجل لامرأة ليخطبها وكانت في العشرين من عمرها سألت في هدوء: كيف هو ؟، وإذا كانت في الثلاثين تساءلت باهتمام : من هو ؟، أما إذا كانت في الأربعين فإنها تصرخ :أين هو ؟

Voices of women during sexual intercourse only to satisfy men!

كشفت دراسة بريطانية أن الأصوات التي تصدرها النساء خلال العملية الجنسية أو الجماع قد تكون محاولة لإثارة الزوج أو الشريك في هذه العملية، ولا تعبر بشكل مباشر عن اللذة التي يشعرن بها.

ووفقًا للدراسة التي أجرتها جامعة لانكشاير البريطانية، فإن معظم الأصوات التي تصدرها المرأة تكون قبل النشوة الخاصة بها أو خلال نشوة شريكها في العملية.

واستندت الدراسة، حسب صحيفة "الديلي ميل" البريطانية، إلى نتائج أجوبة 77 امرأة متوسط أعمارهن 22 عامًا، وتهدف الدراسة إلى معرفة إذا ما كان الصخب والأصوات التي تصدرها النساء أثناء عملية الجماع ناتجة عن إحساس بالنشوة أم تكون مختلقة وخادعة.

وأجابت المشتركات في استبيان الدراسة على أسئلة عن سلوكها الجنسي أثناء عملية الجماع، وكيف تصل إلى ذروة الشهوة الجنسية وكيف تعبر عنها بالصوت، وعند أي توقيت تعبر عن نفسها بالصوت.

وقالت معظم النساء أنهن يصلن إلى أقصى قدر من النشوة أثناء عملية المداعبة، لكن معظمهن أشرن إلى أنهن لا يعبرن بأصواتهن إلا خلال ذروة الشريك أو الرجل.

ويعتقد الباحثون أن سبب هذا التناقض هو أن المرأة تحب أن تتلاعب بمشاعر الرجل وشريكها في العملية الجنسية، بينما أشار آخرون إلى أن المرأة تحاول أن تتماشى مع سيناريو بعينه، خلال ممارسة الجنس.

وقال جون جروهل، مؤسس موقع للعلاج النفسي على الإنترنت: "دائمًا المرأة لا تصدر أصواتًا تعبر عن وصولها للشهوة الجنسية، لكن لتحفيز الرجل خلال العملية".

وتقول الدراسة إنه ربما تكون هذه الأصوات هي جزء من العملية الجنسية المثالية أو على الأقل أنها تعتقد أن هذا هو ما يريده الرجل.

Lingerie impact on the sexual relationship between husband and wife ...

في الزواج السعيد ليست هناك أية محاذير تمنع الزوجة من أن تكون هي البادئة أي أن المبادرة يمكن أن تكون من جانب المرأة
ويقول العلماء أن الرجال في أعماقهم يحبون أن تكون المرأة جريئة وأقرب الى العدوانية! لكن هناك شرط ينبغي للمرأة أن تتبعه وهو ابداء الاهتمام بالرجل دون تهديد وهذا لا يعني أن تتصرف المرأة كالرجل، وإنما يعني أن تتبع الطريقة التي تجعل الرجل يشعر أنه مرغوب من المرأة
الملابس الداخلية للمرأه أو حتى للرجل لها أهمية خفيه لدى الأزواج من الجنسين لا يعلمها إلا أصحاب الخبرة في الحياة الزوجية..

بعض الرجال و النساء يهملن هذا الجانب المهم في العلاقة الزوجية ولا يعلم الكثير من الرجال أن الأفضل دائما لدى المرأه أن يكون لزوجها رأي و أختيار في شكل و لون الملابس الداخلية الخاصة بها ... كما أن الرجل يحب أن تكون ملابسه الداخلية من ذوق زوجته خصوصا إذا كان لها ذوق في الاختيار فهو يشعر بأن زوجته تريد أن ترى هذا اللبس على جسد زوجها ..

و الزوجة عندما يهديها زوجها طقم من الملابس الداخلية من اختياره تفرح فيه كثير لسبب هو أن زوجها هو الذي أختاره بنفسه لها و يريد أن يراه على جسدها .. وهذا يعني للعلاقة الزوجية الشيء الكثير ..هي أمور بسيطة و قد تكون صغيرة و لكن تأثيرها جداً قوي و مهم في العلاقة بين أي حبيبين.

سحر الملابس الداخلية:

الرجل يتأشر بالنظر والمشاهدة أكثر من المرأة. والمرأة تتأثر باللمس أكثر من الرجل. وبالامكان استغلال هذا الفارق الملموس في عملية الاستثارة ان على الزوجه أن تعرف بأن لملابسها الداخلية تأثيراً كبيراً على الرجل. فالسراويل القصيرة والصدريات (السوتيانات) الرقيقة وقمصان النوم الشفافة الهفهافة تثير الرجل. ويمكن للمرأة تجربة ذلك مع زوجها

The reasons for the failure of the sexual relationship, sometimes ...


احيانا تنتهي عملية الجماع بفشل، ويترك انطباعا سيئا وشعورا بالخيبة لدى الطرفان. ويرجح ان تكون الاسباب كالتالي:


1. انشغال ذهن الزوج وقلقه أو حزنه لأمور خارجة عن الجماع وهذا يؤثر عليه في استحضار قوته للجماع فيجد صعوبة في انتصاب العضو وإتمام عملية الجماع .
2. في كثير من الحالات التي يعانى الزوجين أو أحدهما من أمراض نفسية تؤثر في القوة الجنسية أو يتناولان أحدهما نوعا من العقاقير المهدئة.
3. أن يصاب الزوج بحالة من الخجل والحرج والحياء تمنعه من مباشرة الجماع.
4. عدم اهتمام المرأة بزوجها خاصة في مظهرها فلا تهتم بمظهرها ولا تقابل زوجها مقابلة حارة بل تقابله مقابلة باردة وفى ملابس المطبخ والغسل والكنس ثائرة الشعر. فيؤدى ذلك كله أو بعضه إلى عزوف الزوج عن الإقبال على معاشرة زوجته.
5. أن يكون عمل الزوج شاقا مجهدا يستنفذ معظم طاقاته البدنية والعقلية.
6. الإحباط الناتج عن فشل عملية الجماع في ليلة أو ليال سابقة فيبقى معه أثر الفشل فيما يليه من اللقاءات فيسبب له قلقا شديدا يمنعه من إتمام الجماع والاستمرار فيه فيزداد الإحباط والفشل..إقبال الزوج على الجماع مباشرة دون تقديم مداعبة وتقبيل مباشرة مما يمهد للجماع.

Sport is part of the secret of marital happiness and sex

undefined


مشاعر المتعة الحسية في المعاشرة الجنسية تكتسب من الروابط العاطفية بين الرجل والمرأة فلها أهمية خاصة إلا أن اللياقة الجنسية تأثيرها أيضا في العلاقة الجنسية وترتبط اللياقة الجنسية للمرأة بالجسم السليم المتكامل وقوة العضلات التي لا يعرفها الكثيرون ولكنها تسهم مساهمة فعالة في تعميق الشعور باللذة الجنسية وفي شعور سنعرض عليك ست نصائح تساعد على زيادة الشعور بالمتعة الجنسية بالنسبة للمرأة في المعاشرة الزوجية.


تمرينات خاصة لتحقيق اللياقة الجنسية وتعميق الشعور بالإثارة والتجاوب

1-تقوية عضلات التحكم في المهبل (عضلات كيجل)

هناك مجموعة من العضلات التي تنمو من أمام عظمة العانة إلى خلفها وهي تحيط بفتحتي المهبل والشرج، وكلما قويت هذه العضلات كلما زادت حدة النشوة أثناء بلوغ الذروة تسمي عضلات كيجل أو PC ولتقوية هذه العضلات تتخيل المرأة أنها تحبس تدفق البول وهي في الحمام في هذه الحالة تنقبض عضلات كيجل لعدة ثوان ثم تعود للانبساط وتكرر المرأة عملية الانقباض التي تتمثل في السحب لأعلى وإلى الداخل، وبعد ذلك تلجأ المرأة إلى بسط هذه العضلات، وتستمر عملية البسط والقبض لمدة ثلاث ثوان وتكرر عدة مرات لتصل إلى 25-30 مرة ويمكن إجراء تمرين عضلات كيجل أثناء الوقوف أو الجلوس أو الإضجاع مرتين أنها ثلاث مرات في اليوم.

2- تنشيط عضلات الرحم، فالرحم عضو مجوف كمثرى الشكل في بطن المرأة.

وانقباضات الرحم يمكن أن تعمق الشعور بالنشوة لدى الأنثى، وإذا استطاعت المرأة السيطرة على عضلات الرحم فإن بإمكانها رفع الرحم إلى أعلى أثناء الجماع مما يكشف الجزء الخلفي لقناة المهبل أمام حرات الدفع والضغط للعضو الذكرى ورجع السبب إلى أن الجزء النهائي للمهبل جزء حساس جدا بالنسبة للمرأة وبعض النسوة يشرعن بلذة في هذه المنطقة أثناء الجماع من الذكور ولتغذية عضلات الرحم ينبغي أول أن تعرف المرأة مكانها والطريقة الكلاسيكية هي أن تتخذ المرأة وضع الذي يكون فيها العجز [المقعدة] أيضا يجعل الرحم يستقر فوق المهبل فإذا عادت المرأة إلى وضع الرقود العادي فإنها قد تشعر بوجود هواء يتحرك إلى خارج المهبل هذا هو الشعور الذي تريد المرأة تكراره بشد عضلات البطن السفلية أثناء عملية الشد تتخيل المرأة أن عملية شهيق وزفير تتم من خلال المهبل وهذا الانقباض والارتخاء يسمح بفتح الجزء الخلفي من المهبل [Culdesac] أثناء الجماع وتكرار عملية الشد والارتخاء عشر مرات يوميا مع ملاحظة أن أي وضع [الجلوس أو الوقوف أنها الجماع] تعتبر مناسبا إلا أن الجماع هو الأكثر راحة.

3- التنفس الجيد مفيد للإثارة الجنسية

يقول الخبراء أنه من المستحيل الشعور بالإثارة الجنسية إذا حدث توقف أنها بطأ في عملية وهذا للأسف ما تفعله كثير من النساء أثناء ممارسة الحب دون وعي أنها لدى الاقتراب من بلوغ الذروة لهذا ينبغي على المرأة أن تغير من طريقة تنفسها مع اقترابها تدريجيا من قمة النشوة.
كما أن طريقة التنفس يمكن أن ترفع درجة المتعة لدى الأنثى أثناء بلوغها الذروة مع الذكر ومن المعروف أن الحجاب الحاجز عبارة عن رقيقة عظمية مقوسة فوق التجويف البطن وهو يمتد مع التنفس العميق وهذه طريقة ممتازة لتمديده على المرأة أن تنام على ظهرها ويدها على بطنها وتبدأ في الشهيق ببطء حتى تمتلئ البطن بالهواء وتبدأ في الزفير ببطء أيضا ولابد من ملاحظة اليد وهو تعلو وتهبط على البطن وتستمر عملية التنفس البطيء مع ملأ البطن بالمواد ثم العودة إلى التنفس العادي لمدة دقائق ثم يكرر التمرين عدة مرات.

4- تقوية البطن للجزء السفلي

من الظهر أن تقوية ومن عضلات البطن والجزء السفلي من الظهر والمقعدة تساعد على تحسين وضع الحوض لتحقيق أفضل متعة جنسية بالنسبة للمرأة ويمكن للمرأة أن تنام على ظهرها وتثني ساقيها وهي مرفوعتان وفي هذه الحالة تقتصر قناة الهبل إذ لجأت المرأة إلى خفض المقعدة مستعينة بعضلات الجزء السفلي من الظهر فإن الجزء الأمامي من المهبل سينخفض ليلتقي بعضو التذكير وهذا يساعد العضو على تحقيق أقصي احتراف ومداعبة نقطة حساسة داخل المهبل في مكان وسط عظم العانة وعنق الرحم.
وتنشيط هذه العضلات السفلية تساعد المرأة على معرفة الوقت الذي تكون فيه مشدودة والمعروف أن شد العضلات يقلل من إحساس المرأة بلذة اللقاء مع الذكر.
وإذا كان الحبل ألشوكي مشدود لدى المرأة فإنه من المستحيل القيام بحركات الدفع والحركات الدائرية فوق عضو التأنيث، وهي حركات التي تزيد الشعور باللذة أثناء الجماع.. وينصح الخبراء المرأة بالعمل على ظهرها مع ثني ساقيها، وترك مسافة بين قدميها يساوى المسافة بين الكتفين.. وترفع المرأة الحوض إلى أعلى ثم تخفضه لأسفل بحيث ترتفع المؤخرة عن الأرض ويكرر هذا التمرين 8 مرات ويستحسن تحريك الوركين يمينا ويسارا وكأن المرأة تلعب [الهولاهوب] وهي قرص دائري يمكن إتباعه في مكانه حول الوسط بتحريك الخصر والوركين ويمكن أداء هذا التمرين مرة أو مرتين في اليوم.

5- تنشيط العضلة رباعية الرؤوس (قي مقدمة الفخذ)

تلعب العضلات الرباعية الرؤوس في مقدمة الفخذ دورا رئيسيا في أوضاع جنسية معينة للمرأة (كوضع الفرسة) الذي تقوم فيه المرأة بامتطاء الرجل أثناء المعاشرة، وهذه أفضل وضع لإثارة نقطة هي GSPOT في المهبل ذلك من الأجزاء الحساسة في عضو التأنيث كالبظر والجزء الخلفي من المهبل [Cul De Cas] وأفضل تمرين لهذه العضلة رباعية الرؤوس هو الوقوف على مسافة قدمين من الحائط على أن يكون الظهر ناحية الحائط، وتنحني المرأة بعد ذلك حتى يلمس ظهرها الحائط وتزلق الظهر تدريجيا على الحائط مع ثني الركبتين إلى أن يتوازى الفخذان مع أرضية الغرفة وتستمر المرأة على هذا الوقع لمدة 50 ثانية وتطول المدة تدريجيا، إلى أن تصل إلى دقيقة ثم إلى دقيقتين في وضع (الجلوس).

6- مزيد من المرونة في الأعضاء التناسلية

كلما تتعب المرأة يزيد من المرونة فإن الحوض والساقين والفخذين والجزء السفلي من الظهر كلما زادت قدرتها على الثني والتقلب والاستدارة من أجل تحقيق أقصي درجات اللذة في الوصال مع الزوج.. وهذا البرنامج القائم على المد والثني يعمل على استرخاء مجموعة العضلات الرئيسية التي تلعب دورا حيويا في العلاقة الحميمة والمرأة هي التي ستكتشف أن متعة المعاشرة والنشوة القصوى لها صلة وثيقة بالمرونة الجنسية.

There are men not fit for marriage Beware of them!

undefined

هناك مجموعة من الرجال الذين لا يصلحون للزواج، نعم أيتُها المرأة، نقصد ما نقول بالضبط، وحتى لا تعاني بعد الزواج يجب أن تأخذي حذرك وترفضى من البداية هؤلاء الرجال

الرجل الكاذب..

هو فنان ومحترف أكاذيب وأستاذاً في سرد الأقاويل التي لا أساس لها من الصحة بشكل مغري ، أو أن بعضها صحيح ويكون مجمل حديثه وهمي، سرعان ما تظهر الأيام كذب وخداع هذا الرجل سواء بالصدفة أو من خلاله هو، فلن يستطيع طوال الوقت الكذب دون الوقوع في الخطأ و "اللخبطة"، ركزي جيدا في حديثة وستجدينه متضارب.

الرجل الغيور من نجاحك..

كما يقولون وراء كل رجلٍ عظيم امرأة، أيضا وراء كل عظيمة رجل، فإذا كان يغير من نجاحك ولا يدفعك إليه فهو رجل أناني لا يحب سوى نفسه وفى ذات الوقت لا يحبك، لان من يحب شخص يرغب في أن يكون أفضل منة، ولا تتوقفي هنا على تشجيعه بالكلام فقط، لان الرجل مواقف وليس كلام.

الرجل المغرور..

وهو الشخص الذي يشعر دائما بأنة الأفضل وان ارتباطه بك قد زادك أهمية وبالتالي عليك إطاعته في كل أوامره حتى وان كانت على حساب كرامتك، فألاهم لدية أن يظهر دائما بمظهر الأفضل أمام الآخرين قبل أن يكون ذلك بالفعل أمام نفسه.

الرجل الأناني..

هو الشخص الذي لا يري في مرآة الكون سوي نفسه وباقي البشر يمكن أن يبحثوا عن أنفسهم في مرآة أخرى فهو دائما محب لنفسه ولا يهتم بتفاصيل حياتك وستجدينه مع الوقت يفضل نفسه عليك، فيجب دائما أن تسعدينه وقت أن يكون سعيد وان تخففي من حزنه وقت غضبة، ولا يهتم بحالتك النفسية ولا يحاول أن يعرف ما يضايقك أو ما تحبيه ليحققه لك بينما يغضب جدا إذا لم تفعلي ما يحبه هو.

الرجل متعدد العلاقات..

الدنجوان أو الحبيب وهو الشخص متعدد العلاقات النسائية التي تجعله يعتاد على التغير مهما كنت أنت جميلة شكلا ومضمونا، لأنه ببساطة اتخذ الأمر عادة، حتى انك تجدينه يعاملك جيدا وكأنة المخلص الوحيد لك وفيّ ذات الوقت تعلمي انه على علاقة بأخرى، وهكذا دون توقف.

Important tips to re-romance to your life

قد تختفي ملامح الرومانسية من الحياة الزوجية مع انتهاء فترة شهر العسل، وربما بعد الأشهر الأولى من الزواج، وفي أحيان أخرى قد لا تجد لها مكانا بانتهاء فترة الخطوبة وبداية الزواج.. وفي أغلب الأحيان تستمر لفترة أطول تعلو أحيانا وتخفت أحيانا أخرى ويرجع ذلك عادة لعدة أسباب أهمها ضغوط الحياة والمسئوليات التي تزداد يوما بعد يوم وخاصة بعد إنجاب الأطفال وتطور الحياة اليومية، بالإضافة طبعا إلى اختلاف الطباع الشخصية لكل من الزوجين.. لكن وجود أجواء من الرومانسية من فترة لأخرى بشكل منتظم إلى حد كبير أمر هام وضروري من أجل علاقة زوجية متوازنة ومحتملة في الآن نفسه

لذا على الزوجين أن يحاولا مجتمعين أو منفردين بإعادة الرومانسية إلى حياتهما دون انتظار أن يبدأ الطرف الثاني بالخطوة الأولى، حيث إنهما أصبحا كياناً واحداً وليسا فقط رجل وامرأة، والعمل على هذا الأمر يكون من أجل الإبقاء على علاقتهما قوية وسعيدة.. إليكم عدداً من النصائح التي تساعد على إدخال روح الرومانسية إلى الحياة الزوجية والتي يمكن أن يعملا عليها سويا أو يبدأ أحدهما بها لتشجيع الآخر للاستجابة لتلك الأجواء:

- إعادة قراءة الرسائل وبطاقات الحب القديمة التي أرسلها كلاكما للآخر.
- كذلك إعادة مشاهدة الصور التي تجمعكما.
- جعل الجلوس بالمنزل من أجمل الليالي الرومانسية لشخصين، لأن المنزل يكون أكثر حميمية ودفء.
- الاعتناء بالمظهر من كلا الطرفين والظهور بشكل لائق ينم عن اهتمام بالشريك ومحاولة لترك انطباع جيد لديه.
- مشاهدة فيلم رومانسي سواء على إحدى القنوات أو على سي دي لأن ذلك يثير الحنين لتلك المشاعر الرقيقة والدافئة.
- الاستماع إلى بعض الموسيقى الهادئة أو بعض الأغاني التي تحمل ذكريات جميلة معا.
- تحضير إفطار لشخصين في يوم الإجازة أو قبل مواعيد العمل خلال أيام الدراسة للحصول على الهدوء والخصوصية.
- إعداد عشاء سويا واستمتعا بالمشاركة وتبادل الأفكار.
- في حالة وجود أبناء يمكن إرسالهم لدى أحد الأجداد في نهاية الأسبوع لقضاء وقت رومانسيا سويا.. وإذا كانا أكبر سنا يمكن الحصول على تلك الأوقات حين يكونان مع الأصدقاء يوم الإجازة.
- مفاجأة الشريك برسالة هاتفية تحمل كلمات تعبر عن مشاعر الحب والتقدير.
- رسالة على مرآة الحمام بالصابون من كلمة واحدة: "أحبك" وقلب صغير.
- تبادل كلمات الاعجاب من وقت لأخر كاستحسان لثوب أو تسريحة شعر أو عطر.

Concepts of emotional melt

الذوبان العاطفي هو عبارة عن علاقة بين شريكين أو علاقة بين شخصين، بالغة العامية يُسمى الذوبان العاطفي الشخص " المدلوق على الحُب"، بحيث يكون كل فرد منهم على قناعة بأن شريكه مكمل له .. ولكن لهذا الذوبان مخاطر لنتعرف عبر الحلقة على الذوبان العاطفى ومخاطره وكيف نتفاداها

An urgent need to set the sexual obsession of the young men and young women across the Arab Internet


تكفي كلمة «جنس» بالعربية في أي محرك إلكتروني بحثي، لتفتح أمامك مئات المواقع، المنتديات بالأحرى، المتخصصة بعرض «ميديا بورنوغرافية» ضخمة، معظمها مقاطع صوتية، أو فيديو، فهل نحن أمام انتقال المتصفح العربي من خانة «استهلاك الداتا الإباحية»، إلى بدء تشكل حقيقي لإنتاج من هذا النوع؟

للوهلة الأولى، يلاحظ المدقق أن معظم هذه المنتديات هي عمل فردي غير منظم وغير منضبط ولا متقن، يضع الزائر مواد يملكها، من أفلام كاملة (تكون أجنبية عادةً) أو مقاطع فيديو عربية، مسجلة بكاميرا الهاتف لعلاقة حميمة يفترض أن تكون سراً، وغالباً ما تكون قد سجلت سراً دون علم الفتاة، وفي بعض الحالات النادرة، مقاطع أكثر تنظيماً وإعداداً، تكون الفتاة ـــ الضحية للقطات، واقعة تحت تأثير الكحول أو المخدرات، أو من بائعات الهوى، وأحياناً أخرى، غير نادرة، تكون النساء في المقاطع ضحايا لعمليات اغتصاب مصورة أيضاً! كل ذلك في سبيل إشباع رغبات المصوّر، الناشر.

تصوير عبر الكاميرات...

القصص كثيرة، ولكل مادة قصتها، يهمنا من ذلك ما ينشر على أنه «عربي»، والذي لا يعكس بعبثيته واستهتاره إلا نوعاً مستحدثاً لاستغلال المرأة في جوانب مجتمعنا أو التشهير بها في بعض الحالات، نوعاً يواكب النقلة التكنولوجية، من التصوير عبر كاميرات الهاتف للعلاقات الجنسية، وتبادل اللقطات عبر البلوتوث، أو نشرها عبر الإنترنت، وعبر مواقع مخصصة لذلك تحديداً.

المنتديات تشهد إقبالاً ضخماً...

المنتديات التي تشترط غالباً التسجيل لمشاهدة المواد والصور وغيرها، تتوزع أقسامها بطريقة متشابهة: أقسام المرئية، وأقسام التسجيلات الصوتية، وأقسام الصور، والأقسام «الأجنبية»، وأيضاً، أقسام «الإبداعات القصصية» لما يزعم أنه قصص معاشرة أو خيانات زوجية، والمنتديات المذكورة تشهد إقبالاً ضخماً، يلاحظ من عدد المنتسبين. المواقع نفسها تقدم نصائح لكيفية التخلص من الحظر الرسمي للمواقع الإباحية، وتسمح تعليقات الأعضاء بدراسة خلفياتهم، التعليقات تتراوح بين الشتائم، ووضع العناوين وأرقام الهاتف، استجداءً لصيد جنسي سهل.

الغريب في موضوع الجنس العربي على الإنترنت، أن بعض المواقع الدينية تضيف (لحين فقط) تعابير إباحية إلى الكلمات ـــ المفتاح التي توصل الباحث إلى صفحاتها! في وسيلة لشد المتصفحين، والهدف «توعية» هؤلاء الزوار و«ردعهم» عن الرذيلة، أو جذب زوارٍ جدد.

المنتديات الجنسية العربية، التي لم تدخل في لعبة تجارة الجنس للمستهلك...

الأدهى من ذلك يقع خارج النطاق العربي، في بعض المواقع الجنسية العالمية والشهيرة، كان بإمكان مرتاد هذه الفسحات التي تكون غالباً تجارية، انتقاء خيارات عدة لـ«إثنية» الجنس الذي يريده، صينياً، أو هندياً، أو «أسودَ»، الجديد في ذلك، إضافة «جنس عربي» لخيارات التصفح والابتياع، معظم اللقطات في هذه الخانة، المصوّرة طبعاً بتقنيات عالية وبتحضير وتمويل مهم، تكون فيه الممثلة الإباحية مرتديةً زياً عربياً ـــ الحجاب في معظم الأحيان ـــ لتشبع نزوات بعض المهووسين جنسياً.

يذكر أن كل المنتديات الجنسية العربية، التي لم تدخل في لعبة تجارة الجنس للمستهلك، ولو أنها تشمل لعبةً أخبث، وهي لعبة كسر حميمية العلاقات الخاصة وتحطيم ضحايا كثيرات من النساء الواقعات في فخ «الكاميرا» و«الإعلام الفردي» الحديث، هذه المنتديات تموّل عبر إعلانات عن بعض المواقع الجنسية العالمية.

يستحيل الحديث عن عدد المواقع الجنسية العربية، ولكن كثرتها تلفت إلى ضخامة الطلب على الجنس الافتراضي المتوافر مجاناً، وبكاميرا «الواقع»، التي تغيب عنها الرقابة الرسمية.

وعبر هذه الظاهرة، يمكننا طرح السؤال عن الحاجة الضرورية لضبط الهوس الجنسي على شبكة الإنترنت، وتوجيهها بما يخدم مصلحة الوعي التربوي والاجتماعي، لا لما يدعم النظر للمرأة العربية «كسلعة».

Exchange of kisses over the immune .. And pregnant women reluctant to

أكدت نظرية طبية جديدة أهمية التقبيل، ونصح الأطباء الأزواج بتبادل القبلات بعدما تأكَّد لهم أن ذلك يعمل على تقوية المناعة ويساعد الجسم على التصدي لفيروس تضخم الخلايا.
وكشف الأطباء، في الحلقة 125 من برنامج The Drs، أن هناك مفهومًا خاطئًا عن تلك العادة، يجب التخلص منه، وهو أن التقبيل يؤدي إلى انتشار الأمراض والأوبئة
اعتمدت النظرية الطبية الجديدة في نتائجها على أن اللعاب الذي يُفرَز خلال التقبيل، يساعد في زيادة المناعة ضد الأمراض، وخاصةً فيروس تضخم الخلايا الذي تعاني منه نصف نساء الولايات المتحدة الأمريكية.

ولم تمنع فائدة التقبيل الأطباءَ من أن يحذروا بشدة من تقبيل الحامل شخصًا لم يسبق لها تقبيله؛ لأن ذلك قد يضر بجنينها ويصيبه بعديدٍ من الأمراض؛ أخطرها الشلل الدماغي والإعاقات الذهنية لدى حديثي الولادة.

Miley Cyrus embodies the daughter of Dracula Hotel Trans Velinaa

اختيرت النجمة الأمريكية مايلي سايرس ، لأداء دور ابنة مصاص الدماء دراكولا في فيلم كرتون جديد “فندق ترانسفلينيا”

وسيؤدي دور دراكولا الممثل العالمي آدم ساندلير.
وذكر موقع انترنيت أن أحداث الفيلم تدور حول محاولة دراكولا منع ابنته من الخروج للعالم الحقيقي ، لكن كل ذلك يتغير حين يتمكن شاب عادي ، والذي سيقوم بدوره اني سامبورج ، من دخول الفندق وإقناعها لتخرج.

Turkish actor Kayvanc Tatielong: Nancy Ajram refused and retired Videos


قال الممثل التركي كيفانش تاتيلونج ، المعروف بـ(مهند) ، إنه رفض التعاون مع الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في (كليبها) الجديد ،

مؤكدًا أنه قرر اعتزال العمل “موديل” في الكليبات الغنائية ونقلت صحف تركية عن مهند قوله :" إن نانسي عجرم عرضت عليه ، خلال تواجدها وأحياء أولى حفلاتها في تركيا في المجمع التجاري الضخم Prime Mall في مدينة أنطاكيا بمناسبة افتتاح “المول” ، الظهور في كليبها الجديد ، ولكنه رفض.
وحول سبب رفضه أوضح النجم التركي أنه قرر عدم الظهور (موديل) في فيديو كليب غنائي جديد خلال مشواره الفني. وكان كيفانش تاتيلونج ظهر “موديلاً” مع الفنانة رولا سعد في فيديو كليب (ناوياهالو) منذ نحو ثلاث سنوات مع انطلاقة شهرته في الوطن العربي.
جدير بالذكر أن “جيجي لامارا” ، مدير أعمال الفنانة نانسي ، كان قد نفى في تصريحات صحفية سابقة صحة خبر تناقلته مجلات وصحف عربية بأن الفنانة اللبنانية حاولت الاتصال بالفنان التركي (مهنّد) أثناء وجودها في تركيا وطلبت منه أن يمثل معها في فيديو كليب جديد.
وأكد لامارا :" ان الخبر عارٍ من الصحة ، وان نانسي لا تحبذ الاستعانة بأي ممثل في كليباتها ، وأنها استعانت بالممثل قصَي الخولي في السابق ، وذلك بناء على طلب المخرجة صوفي بطرس".


undefined

Beyonce highest paid actress per minute


تصدَّرت النجمة بيونسي التي تنتظر مولودتها الاولى في فبراير المقبل ، قائمة أعلى النجمات أجرًا في الدقيقة الواحدة ،

بيونسي التي حصلت على مبلغ مليون دولار مقابل غنائها خمس أغنيات وذلك خلال حفل رأس في العام 2010، تحصل وفقًا للإحصائيات على مبلغ 71 ألف جنيه استرليني عن كل دقيقة تقفها على المسرح ، في الوقت الذي تحصل فيه ماريا كاري على مبلغ 44 ألف جنيه استرليني ، وهو ما أكده حصول كاري على مبلغ 630 ألف جنيه استرليني مقابل تقديمها لأربع أغنيات في حفل مماثل لذلك الذي أحيته بيونسي احتفالاً ببداية العام 2011.
وفي السياق نفسه ، جاءت في المركز الثالث في القائمة النجمة ، كايلي مينوغ ، إذ تحقق في الدقيقة 33 ألف جنيه استرليني ، أما جينيفر لوبيز فتحصل على 25 ألف جنيه استرليني عن كل دقيقة تقفها على المسرح.
وعلى صعيد حياة بيونسي الشخصية ، أعربت عن رغبتها في أن يكون لزميلتها السابقة في فرقة (ديستني تشايلدز) ، كيلي راولند ، دورًا هامًّا في حياة مولودتها المنتظرة ، إذ أوضحت بيونسي أن راولند التي انتقلت للعيش معها في منزلها منذ أن كانتا في عمر الطفولة ، تتعامل بطريقة جيدة مع الأطفال وتستطيع الاعتناء بهم ، مما جعلها تتمنى أن تساعدها راولند في تربية طفلتها المنتظرة.

undefined

Jessica Alba and Keisha at the opening of Versace for H & M


احتشد أمس عدد كبير من نجوم هوليوود بافتتاح أحد أهم عروض دار الأزياء الشهير ” Versace for H&M “ وأقيم ،

الحفل في هدسون بمدينة نيويورك.
تألقت خلال الحفل كل من بليك ليفلي وجيسيكا ألبا وشاس كراوفورد وإيما روبرتس وكيشا وزويه كرافيتز والذين تباروا بأن يظهرن بأناقة ليس لها منافس ، كما حضر عدد من النجمات اللآئي عرفن بحبهن الشديد للموضة ومتابعتهن الدائمة لأحدث خطوط الأزياء والموضة العالمية وعلى رأسهن سلمى بلير وجنيفر هدسون وأوما ثورمان وكلويه موريتز.


Cheryl Cole: I am taking all kinds of food to cope with malaria and to show interesting


اعترفت المغنية البريطانية شيريل كول (28 عاما) بأن الأطباء أمروها بتناول الطعام بكثرة لكي تكتسب وزنا من أجل إنقاذ ،

حياتها بعد إصابتها بمرض الملاريا العام الماضي.
وقالت شيريل لصحيفة “ديلى ميل” البريطانية :" إن الأطباء نصحوها بتناول كميات كبيرة من الطعام وعدم ممارسة الرياضة لاكتساب وزن ، مضيفة أنها أصبحت تتناول جميع أنواع الأكلات لزيادة وزنها كما نصحها الأطباء وأنها أصبحت تهتم أكثر بالصحة وبأمور أخرى لم تكن تركز عليها من قبل ، كالاهتمام أكثر بأن تكون مع أصدقائها وأسرتها".
يذكر أن شيريل أصيبت بمرض الملاريا بعد أن تعرضت لعضة بعوضة خلال عطلة قضتها في تنزانيا مع الراقص ديريك هوغ في يونيو 2010، ويسافر السياح البريطانيون غالباً إلى بلدان تنتشر فيها الملاريا ، وفي كل سنة ، يعود حوالي 2000 بريطاني إلى بلدهم وهم يحملون المرض ، ما يجعل المملكة المتحدة إحدى أكبر الدول المستوردة للملاريا في العالم وفي كل سنة ، يلقى تسعة أشخاص ، كمعدل وسطي ، حتفهم في المملكة المتحدة جراء الملاريا.

Mariah Carey reveals their strength after giving birth naked

ظهرت المغنية الاميركية ماريا كاري في برنامج ” The Rosie Show” على محطة اوبرا ” OWN ” وكشفت خلال المقابلة.

كيف خسرت 70 باوندا من وزنها وكان الامر واضحا من خلال ملابسها فكانت ترتدي تنورة قصيرة جدا مع جاكيت جلدي ضيق. يشار الى ان ماريا وضعت توأم في 30 نيسان يوم عيد زواجها الثالث من المغني ومقدم البرامج نيك كانون.



نانسي عجرم : انا لبنانية ولست ساقطة


نفت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم تعرضها لـ 18 عملية تجميل وقالت وهذا غير حقيقي بالمرة فليس هناك جسد بشري ،

يتحمل 18 عملية تجميل ".
واضافت في حديث لصحيفة السياسة الكويتية :" لا أنكر أنني قمت بأربع عمليات تجميل ولكن ليست بوجهي جميعها , ومنها واحدة لازالة الدهون الزائدة بالجسم وأخرى لحقن الشفاه والخدود والأخيرة بالساقين ولم أقم باجراء أي عمليات أخرى ولن أفكر بذلك لأنني أخشاها بعض الشيء".
واكدت نانسي :" ان من حقها التامين على حياتها معتبرة ذلك أمرا طبيعيا وخاصا , فالفنان يتعرض لمخاطر كثيرة وربما يكون قلقا في بعض الأحيان وليست الحياة وردية كما يتوقع البعض ولذلك قمت بالتأمين علي الحياة".
واعترفت نانسي (28 عاماً) انها كانت تهاجم اللبنانيات اللاتي يغنين بأجسادهن ولكن لم أصفهن بالساقطات لأنني لبنانية ولست ساقطة وأي اهانة لفتاة لبنانية تعتبر اهانة لي شخصياً , ولكن أؤكد أن البقاء للأصلح ولمن تثبت أنها موهوبة ولا تعتبر جسدها وسيلة للوصول الى مبتغاها". واكدت :"ليس هناك خلاف مع أي من نجوم الوسط الغنائي فكلهم أحبائي
وأصدقائي , وما انتشر أخيراً عن خلاف بيني وبين مادلين مطر وهيفاء وهبي وشيرين عار من الصحة ومجرد شائعات".


جميع الحقوق محفوظة 2008 - 2012© مدونة عـايـش مـن زمـان