الجمعة، ١٨ نوفمبر ٢٠١١

Former Miss World Aishwarya Rai gives birth to her first baby

أنجبت ملكة جمال العالم السابقة، نجمة بوليوود الهندية أيشواريا راي طفلتها الأولى من زوجها الممثل أبيشاك باتشان.

وذكرت قناة "نيودلهي تي في" أن راي (38 عاماً) أنجبت طفلتها في مستشفى "سيفن هيلز" في مومباي، صباح اليوم.

وقال الممثل أبيشاك باشان، نجل النجم الهوليودي القدير أميتاب باتشان برسالة عبر موقع "تويتر" "إنها فتاة".

وقال باتشان الأب في رسالة "أنا جدّ لأجمل طفلة في العالم". والطفلة هي الأولى لراي وباتشان الإبن اللذين تزوجا عام 2007.

وسرعان ما فاض موقع "تويتر" ومواقع التواصل الإجتماعي في الهند بالتهنئة للأبوين الجديدين، الذين يعتبران من أشهر نجوم بوليوود.أيشواريا راي تنجب طفلتها الأولى

أيشواريا راي تنجب طفلتها الأولى

أيشواريا راي تنجب طفلتها الأولى

أيشواريا راي تنجب طفلتها الأولى

أيشواريا راي تنجب طفلتها الأولى

أيشواريا راي تنجب طفلتها الأولى

أيشواريا راي تنجب طفلتها الأولى

أيشواريا راي تنجب طفلتها الأولى

أيشواريا راي تنجب طفلتها الأولى

أيشواريا راي تنجب طفلتها الأولى

أيشواريا راي تنجب طفلتها الأولى

أيشواريا راي تنجب طفلتها الأولى

Sexual relationship between spouses reduce tension


يشعر الكثير من الأزواج بالمتعة أثناء ممارسة الجنس، لكن في أحيان كثيرة يشعر أحد الأزواج أو كلاهما بعدم الرغبة في ممارسة الجنس وربما يعطي سبباً لهذا، ولكن عادة لا يعطي الشريكان أسبابا لممارسته مع أنها قد تصل إلى 200 أو 237 سبباً حسب دراسة أو مسح صدر أخيراً تحت عنوان "الجنس والثقافة لعام 2010 دراسات حول الدوافع الجنسية".

أصحاب الـ 237 سببا طلاب جامعيون تراوحت "أسبابهم" بين الرغبة في الإنجاب وعدم الشعور بالأمان، مع الإشارة إلى أن الناس باتوا يمارسون الجنس أكثر مقارنة بالسنوات الماضية، وبصورة تتناقض مع الافتراضات السابقة والتي تحصر "الرغبة" في ثلاثة أو أربعة دوافع مثل: الإنجاب والمتعة.. والحب أو معانٍ اجتماعية أو ثقافية أو دينية أخرى

دوافع لممارسة الجنس:

1. الأسباب الجسدية وتتعلق بالمتعة، وتخفيف التوتر، بدل ممارسة التمارين البدنية، والفضول الجنسي أو الانجذاب إلى الطرف الآخر.
2. أسباب تتعلق بتحقيق غاية مثل إنجاب طفل، أو تحسين الوضع الاجتماعي أو الثأر.
3. أسباب عاطفية مثل الحب والالتزام والامتنان.
4. أسباب تتعلق بعدم الشعور بالأمان، وبالتالي تعزز ممارسة الجنس الثقة بالنفس، وتبقي الشريك بعيدا عن السعي للحصول على الجنس في مكان آخر، أو الشعور بالمسؤولية عن عدم تلبية طلب الشريك، وأخيراً تفادي ضغوط لممارسة الجنس.

الفروق بين الجنسين:

عادة ما يسعى الذكور للجنس، لأنه يولد لديهم شعوراً جيدا. أما الإناث وبالرغم من أنهن يجدن متعة في ممارسته، نجدهن في الغالب يعملن على تعزيز العلاقة مع الشريك الآخر عن طريق الجنس. ويفرق الباحثون بين التوجه نحو الجسد والتوجه نحو الشخص. فالأول يتبدّى من الطريقة التي تشعر بها أجسامنا أثناء الممارسة، ولا تكون هنالك في واقع الأمر مراعاة لمشاعر وأحاسيس الطرف الآخر. أما الثاني، فهو عندما يكون الجنس مرتبطا بالشخص الآخر، ويكون هناك اهتمام بمشاعره وأحاسيسه.

20 سبباً إضافياً يدفعك لممارسة الجنس:

إذا كنت تشعر بالتوتر مارس الجنس، فتقليل التوتر يعد أحد الأسباب الرئيسية التي تدفع الأميركيين، وبصفة خاصة الذكور، إلى ممارسة الجنس. ومن الأسباب التي أوردتها الدراسة: تعزيز المزاج وتخفيف الاكتئاب، الواجب، تعزيز الثقة بالنفس، الشعور بحب الطرف الآخر، إثارة الغيرة، تحسين السمعة أو الوضع الاجتماعي، الحصول على المال، الإنجاب، الحاجة إلى الحب والتعاطف، الرعاية والاحتضان، تجديد العلاقة مع الشريك، ضغوط الأنداء أو ضغوط الشريك، المتعة، تخفيف الدافع الجنسي، الثأر، الفضول الجنسي، إظهار الحب للشريك، التعرف على قوة الشريك، السمو الروحي، تعزيز السلطة.

أيُها الرجُل: عليك بالبطاطس والمانجو والموز. لاداء جنسى افضل


يتمتع الرجال الذين يكثرون من تناول الأطعمة المضادة للأكسدة مثل الجزر والبطاطا والمانجو واللوز بسائل منوي أكثر صحة, الأمر الذي يقوي من قدرتهم على الإنجاب، كما أكدت دراسة حديثة في جامعة غرب أستراليا.

وقد وجدت الدراسة التي نشرت أخيراً في Ecology Letters أن أفضل وسيلة دفاعية ضد فساد السائل المنوي هو الجمع بين نوعين قويين من مضادات الأكسدة: فيتامين E وbeta-carotene.

وتقترح الدراسة التي أجريت على حيوانات المعمل أن تناول طعام مثل الكنتالوب والمشمش واليقطين والمانجو والأطعمة ذات اللون البرتقالي الغنية بمادة الكاروتين، بالإضافة للوز وزيت فول الصويا والبروكلي الغني بفيتامين E يمكن أن تساعد في الحفاظ على صحة السائل المنوي عند الرجال.

وفي عالم الحيوان تحتفظ الأنثى بالحيوانات المنوية لعدد من الذكور بداخلها حتى الحاجة إليها. وفي هذه التجربة أثبت الباحث ليه سيمونز أن الحيوانات المنوية التي تأثرت بالمواد المضادة للأكسدة كانت هي الأسرع في السباحة.

وقالت الباحث: "هذه الحيوانات المنوية تكون في حرب داخل الأنثى، والأكثر قدرة على المنافسة هي التي تفوز في السباق للوصول إلى البويضة".

وتوضح هذه الدراسة أن منيّ الذكور التي تغذت على المواد المضادة للأكسدة تغلبت بسهولة على المنيّ في الذكور المنافسة التي حرمت من هذه الأطعمة.

وقد بُنيت هذه الدراسة على دراسة أخرى سابقة أثبتت أن الرجال الذين يعانون ضعفاً في عدد المنيّ أو ضعفاً في حركتها ويتناولون أدوية مضادة للأكسدة مثل فيتامين E والزنك والماغنسيوم، يحسنون فرص زيادة قدرتهم على الإنجاب.

جميع الحقوق محفوظة 2008 - 2012© مدونة عـايـش مـن زمـان