الخميس، ١ ديسمبر ٢٠١١

Tattoo on foot Jennifer Aniston reveals the nature of its new relationship with Justin Xerox

جينيفر أنيستون في أبهى أناقتها في نيويورك ولكن عدسات المصورين التقطت لها رسم وشم على الجزء الداخلي من قدمها اليمنى

استطاعت عدسات المصورين أن تلتقط صورة بدا فيها رسم وشم على الجزء الداخلي من القدم اليمنى للنجمة الأميركية الشهيرة جينيفر أنيستون، عندما كانت ترتدي صندلا. وقد فسر البعض ذلك بأنه مؤشر على بداية علاقتها الغرامية الجديدة مع الممثل الأميركي جاستن زيروكس الدائم الانفعال الذي يحفل جسمه بكثير من رسومات الوشم
وتشير بعض التقارير الصحافية إلى أن هذا تحول في شخصية أنيستون المعروفة بطابعها الكلاسيكي. ويرى هؤلاء أن هذه العلاقة الجديدة تتناقض تمامًا مع علاقتها السابقة بالنجم براد بيت، إذ أن الفارق شاسع بين نجم وسيم وآخر يحفل جسمه برسومات الوشم. وقد أكد المتحدث باسم جينيفر إلى برنامج لايف آند ستايل إقدامها على هذه الخطوة، التي تنافي تمامًا طبيعتها. وكانت جينيفر قد وضعت رسمًا بالوشم على بطنها في إطار ما كان يتطلبه فيلم "Along Came Polly".
وأهم ما يميز الرجل الجديد في حياة أنيستون أن جسمه حافل برسومات الوشم التاتو ومن بين العبارات المرسومة على جسمه عبارة تقول "أنا أحب وأنا أكره". وذكرت تقارير صحافية أن العلاقة بينه وبينها قد بدأت في الأسابيع القليلة الماضية، إلا أن رسم التاتو الأخير على قدمها يؤكد على أن العلاقة بينهما قد دخلت مراحل متقدمة.
وكانت نجمة مسلسل فريندز قد اصطحبت النجم البالغ من العمر 39 عامًا معها أثناء تسجيل مقابلة لها مع جيمس ليبتون في برنامجه التليفزيوني المعروف باسم "Inside The Actor's Studio" مساء الجمعة الماضي.
وقد شوهد الاثنان معًا جنبًا إلى جنب وهما يشقان طريقهما في جامعة باس في نيويورك حيث تم تسجيل هذه اللحظات ضمن البرنامج. وقد حاول كلاهما تجنب عدسات المصورين وذلك من خلال مغادرة المبنى كل على حدة، حيث خرجت جينيفر من المخرج الأمامي غير أن الابتسامة التي كانت تعلو وجهها كشفت عن الكثير عن طبيعة هذه العلاقة. فقد بدت النجمة الأميركية وكأنها مراهقة طائشة فرحة برجلها الجديد في ردائها الأسود.
وعلى النقيض من ذلك تمامًا بدا زيروكس في ملابس مهلهلة لا تتناغم مع ما كانت ترتديه جينيفر. هو مشهد يختلف تمامًا عما سبق وأن التقطته عدسات المصورين أيام علاقتها مع النجم الأنيق براد بيت. وكان زيروكس قد تحدث علانية في بداية هذا الشهر عن علاقته الغرامية بجينيفر، وقد بدا الاثنان وفي أيديهما خاتمين متماثلين من الدهب في الإصبع الدال على الزفاف. لكن هذا الخاتم يختلف تمامًا عن ذلك الخاتم الرائع الماسي الذي تبلغ قيمته نصف مليون دولار الذي سبق وأن تلقته من براد بيت.

Shia LaBeouf reveal the secret sexual relationship with Megan Fox

شيا وبصحبته عشيقته الحالية كارولين بو في مدينة نيويورك

اعترف الممثل الأميركي شيا لابيوف في حوار أجرته معه مجلة ديتيلز الأميركية أنه كان على علاقة جنسية مع نجمة سلسلة أفلام "المتحولون" الأميركية ميغان فوكس. وقال شيا عندما سئل في المقابلة حول مدى علاقته بميغان فوكس أثناء تصوير "المتحولون" أن المرء عندما يكون إلى جوار ممثلة مثل ميغان فوكس طوال فترة التصوير التي امتدت ستة أشهر لا يملك إلا أن ينجذب إليها. ولم تمض ساعات على تلك التصريحات التي أثارت جماهير السينما بكثير من الدهشة والذهول حتى ظهر شيا في نيويورك اليوم وهو يصطحب عشيقته الجديدة مصممة الأزياء كارولين فو، التي لم يبدُ على ملامح وجهها تأثرها بمثل هذه التصريحات المثيرة، واكتفت برسم ابتسامة عريضة على وجهها وهي تضع يدها في يده.
ويقول شيا إنه لا يقبل بالفصل بين العمل والحياة في مثل هذه المواقف وأن الوقت الذي أمضاه مع ميغان كان أمرًا خاصًّا بهما. وأضاف قائلا "تستطيع أن تلحظ الكيمياء التي كانت تربطني بها من واقع المشاهد التي جمعت بيننا على الشاشة". حيث كان شيا يجسد شخصية صامويل ويتويكي أمام ميغان فوكس التي كانت تلعب دور ميكائيلا بانز في أول فيلمين من سلسلة أفلام (Transformers).
ولم يدلِ شيا بمزيد من التفاصيل حول تلك العلاقة الرومانسية كما أكد على أنه لم يكن يدري شيئًا عن موقف ميغان أثناء تلك العلاقة من عشيقها آنذاك الممثل الأميركي بريان أوستن غرين والمتزوج منها حاليًا. والمعروف أن الفيلم الثالث من سلسلة أفلام (Transformers) قد شهد استبدال ميغان بالموديل رويزي هانتغتون وايتلي. وقد كشف مخرج الفيلم مايكل باي في تصريحات أدلى بها في الآونة الأخيرة أن استبعاد ميغان، البالغة من العمر 25 عامًا، من الفيلم الثالث جاء بناء على طلب من المنتج التنفيذي للفيلم ستيفين سبيلبرغ بسبب مقارنتها مايكل باي بهتلر في مقابلة لها أجرتها مع إحدى المجلات.
وفي المقابلة تحدث شيا أيضًا عن علاقاته الماضية مع عشيقاته بمن فيهم الممثلة البريطانية كاري موليغان التي استمرت العلاقة بينها سنة قبل أن ينفصلا في تشرين الأول/أكتوبر الماضي. وكانت العلاقة بينهما قد بدأت أثناء تصوير فيلم (Wall Street 2). ويقول شيا إنه لايزال يحبها وأنهما لايزالا أصدقاء. كما كشف شيا أيضًا عن علاقته الغرامية مع الممثلة الأميركية هيلاري دوف ووصفها بأنها كانت أسوأ علاقة في حياة كليهما.

Naked man coaching Kim Kardashian angers her husband

لم يستمر شهر العسل طويلا بين نجمة المجتمع الأميركي كيم كارداشيان ونجم كرة السلة الأميركي كريس هامفريز. فقد شُوهِد الاثنان المتخاصمان وهما يتشاجران مساء الأحد الماضي أثناء الحفل الافتتاحي الموسمي لبرنامج "Kourtney & Kim Take New York" الذي يذيعه التلفزيون الأميركي يو إس.
وفي أعقاب تصاعد حدة التوتر فيما بينهما كانت القشة التي قصمت ظهر البعير عندما دخل كريس فجأة عليها أثناء قيامها بممارسة تمريناتها البدنية في مقر إقامتهما بفندق نيويورك ضمن دورة تدريبات يوغا بدنية ليجد أمامه المدرب المشرف على التمرينات وهو عارٍ تمامًا أثناء قيامه بالإشراف على التمرينات التي كانت تشارك فيها كل من كيم وأختها كورتني وبعض من صديقاتهما وهن شبه عاريات.
وبعد انتهاء العرض الذي استمر لمدة ساعة ظل هامفريز يغلي من الغيظ وهو يسترجع المشهد الذي رأى فيه كارداشيان واختها وصديقاتهن شبه عاريات يمارسن التمرينات تحت إشراف رجل تجرد تمامًا من ملابسه ويتجول بعورته بينهن. ولم يكن هامفريز سعيدًا على الإطلاق وهو يرى زوجته شبه عارية تمارس تمريناتها بصحبة رجل عارٍ لا يتحرج من عورته.
وكانت أول عبارة ينطق بها هامفريز وهو يفتح الباب عليهن هي "هذا شيء مقرف مثير للاشمئزاز" وقال أيضًا "هذا بيتي وأنا لا أقبل هذا الوضع الخالي من الاحترام". ثم صاح فيها قائلا "هذا تصرف صبياني منك وأنا لا أقبل ذلك". فما كان من كارداشيان إلا أن انفعلت في وجهه غاضبة لأنه أعرب عن غضبه "أمام المدرب العاري". فرد عليها هامفريز بأن "المشهد كان يبعث على الغثيان وأنه لا يتحمله".
وازداد الموقف سوءًا عندما أخذ الخلاف طابعًا شخصيًا عندما قال لها إنه "لا يستطيع العيش معها بعد ذلك بصحبة أختها كورتني التي رتبت تلك الدورة التدريبية أمام الرجل العاري". وقال لها بالحرف الواحد "لا يمكن لأختك كورتني أن تقيم معنا بعد اليوم" وأضاف أنه "سوف يتحمل شخصيًا تكاليف إقامتها في غرفة أخرى بالفندق ولكن في طابق مختلف بعيدًا عنها".
وانتهى المشهد بمغادرة هامفريز الذي توجه إلى مينيسوتا للاستعداد للموسم الرياضي الجديد إذ أعرب عن "مخاوفه من أن طابع الحياة في نيويورك يعيق تمامًا حياته الرياضية بما فيها من نظام تدريبات بدنية خاصة".
وردت كارداشيان على ذلك بقولها إنها "لا تدري ماذا تقول ولا تفهم كيف سيعيش كل منهما بعيدًا عن الأخر". وحاولت معالجة الموقف بقولها إنها "تحبه وأنها لا تريد منه أن يغضب منها".
وعلى الرغم من أن كارداشيان "تعرب عن حزنها لما حدث" وتردد أن "هامفريز بمثابة الداعم لمسقبلها وأنها مضطرة لأن يعيش هو في مينيسوتا إذا كان ذلك هو الأفضل له"، ووعدت بأنهما "سوف يعملان على حل تلك الأزمة"، لكن الجميع في الوسط الفني على يقين من أن "العلاقة بينهما سوف تنتهي بالطلاق".

Kelly Rowland does not move away from the "sex shops" and describes the important places

undefined
كشفت كيلي رولاند لصحيفة "ديلي ميرور" البريطانية أنها "لم تتجاوز بعد ميلها الشديد إلى المحلات الجنسية"، قائلة "لا يمكن أن أظل بعيدة عن متاجر الجنس الجيدة".
وظهرت رولاند، ليل الإثنين، وهى تهرب من أستديوهات أكس فاكتور متخفية، بعد ارتداء غطاء للرأس برتقالي اللون، ونظارات شمسية ضخمة.
وربما أرادت بذلك أن تجد لنفسها مخرجًا سريعًا بعد خروج جانيت دفلين من برنامج اكتشاف المواهب.
وعن متاجر الجنس قالت رولاند "إنها أماكن مثيرة للاهتمام، وغالبًا ما أذهب مع مجموعة من الناس، وبهذه الطريقة لا يتعرف عليّ أحد".
واستفادت رولاند 30 عامًا من العامل الإباحي بالتأكيد في إطلاق ألبومها الجديد "أنا هنا في وسط لندن".
وبموازاة طرح الألبوم نشرت للمغنية صورة وهى ترتدي سروالًا من الجلد الضيق، يدخل في حذاء برقبة، من جلد الثعبان اللامع .
وقبل إطلاق ألبومها أطلقت رولاند أغنية منفردة، بعنوان "الدافع" تصف فيها كيف تشعر أثناء "ممارسة الجنس".
وقالت "أنا الآن أتحرر من سن الـ30، إني أمرُ تقريبًا بمرحلة انتقالية".
"وأضافت "كنت أخاف ماذا سوف تقول أمي حول الأغنية، لكنها كانت تصرخ قائلة "اذهبي أيتها العاشقة".
وتقول كلمات الأغنية "أوه حبيبي، لا تقم بالإبطاء، انتقل لفترة أطول، يمكنك مشاركة المزيد من الجولات، ادفع أكثر صعوبة، أنت تقريبًا هناك الآن. لذلك اذهب أيها الحبيب، واجعل ماما فخورة بك".
وهنا تتدخل الجوقة بالغناء قائلة "وعندما ننتهي، لا أريد أن أشعر بساقي".
وقالت كيلي، التي تعيش الآن عزباء، إنها قامت بالكثير من "البحث عن النفس" بعد أن تركها خطيبها، روي وليامز، قبل ست سنوات."
وتعترف المطربة، العضوة في فريق ديستينيز تشايلد، بأنها "تراقب نفسها الآن أكثر عندما يتعلق الأمر بالحب".
وقالت "أنا حذرة مع قلبي حاليًا، لا آخذ من أحد هذه الأيام، أضع قدمي أسفل".
وأضافت "كوني امرأة يعني أني أستحق السماء والأرض. فإذا أراد رجل أن يواعدني فلا بد أن يعرف أني لا آخذ".
وخلافًا لزميلتها القديمة في الفرقة، بيونسيه، 30 عامًا، ويتوقع أن ترزق بطفل من زوجها جاي زي "41 عامًا" في العام المقبل، تصر كيلي على أنها "ليست على استعداد لإنجاب أطفال"، قائلة "حتى أقع في حب شخص ما بجنون، مثل صديقتي المفضلة بيونسيه، فإن هذا لن يحدث".
وأضافت "عندما أتزوج فإن ذلك سوف يستمر لمدى الحياة، الطلاق لن يكون خيارًا متاحًا".
وعلى الرغم من رحيل جانيت، التي تبلغ من العمر 17 عامًا، من أكس فاكتور الليلة الماضية، لا تزال كيلي أكثر فاعلية في المسابقة".
وقالت إن إميليا ليلي، 17 عامًا، وميشا بي، 19 عامًا، يعدان دافعها للبقاء". وأضافت أنها ظلت "لترى كيف أنهما قد تصبحان فنانتين بأصوات رائعة، وأنا فخورة بذلك".
وقالت "أحب أن تقوما بجولة غنائية معي".

Beatrice Rosen in our design of a bridge during a ceremony to Ansel

undefined
حضرت الممثلة بياتريس روزن الوجه المُعلِن لمجموعة لانسيل، احتفال الماركة، بمرور 135 عاماً على "الطابع الفرنسي الناعم"، في العاصمة الفرنسية باريس. الممثلة ارتدت ثوباً من الأورغنزا باللون الموف، مع تطريز باللون الفضي عند الصدر، من مجموعة المصممة الشابة دينا جسر، لربيع وصيف 2012.
الثوب مميزٌ جداً، وبعيدٌ عن الكلاسيكية التي تعمدها في الفترة الأخيرة نجمات هوليوود، كما أنه يليقُ تماماً بالممثلة، وأظهرها مثل الدمية الجميلة. وقد حضر الحفل العديدُ من النجوم، وقامت بتقديمه الممثلة سينا ميلير.




Anna Lynn McCord babe in blue dress

undefined
أظهرت الممثلة آن لين ماكورد ساقيها الممشوقين، خلال تصوير حلقة جديدة من مسلسل "90210" في هوليوود. وألقت النجمةُ التحيةَ على المعجبين، الذين تواجدوا في المكان، خلال تنقلها في مكان التصوير.
الممثلة البالغة من العمر 24 عاماً، بدت مثيرة جداً في ثوبها الأزرق، مع شق عند الصدر والرجلين، فضلاً عن أنه مكشوف بشكل واضح عند الظهر.
إلى جانب ذلك، بدت النجمةُ فاتنةً من خلال تسريحة الشعر، والنظارات غير التقليدية التي تضعها. كما انتعلت حذاءًا مريحًا، وهذا طبعاً لتتمكن من التنقل براحة، لكنها عمدت إلى استبداله عند بدء التصوير.




Diaz is not afraid of the magic is always the red carpet

undefined
كاميرون دياز


تتميز كاميرون دياز بأنه تقصد، في غالبية الأحيان، السجادة الحمراء، وهي على ثقة مطلقة أن طلتها كاملة متكاملة، رغم أن هذا النوع من الظهور يشكل رعباً الى غالبية المشاهير ، فما أن تصل إحداهن إلى الرقعة الحمراء، حتى تتلاشى أي إمكانية لتغيير أو إصلاح أي هفوة أو شذوذ في المنظر.

ثقة دياز أثبتتها عند وصولها إلى السجادة الحمراء في لوس أنجلس لحضور حفل العرض الأول من فيلمها الجديد "ذو غرين هورني" وقد ارتدت فستاناً أحمر ملفت من تصميم "أزارو".
وقامت المصممة فانيسا سويرد بإطلاق هذه المجموعة المميزة لموسم ربيع وصيف 2011 وافتتحت العرض بهذا الفستان.
وتليق إجمالاً تصاميم هذه المجموعة بمختلف الأذواق والأجسام فالأقمشة المستخدمة تأخذ شكل الجسم وتمنحه إطلالة خاصّة كما أن الألوان والعقد المستخدمة في معظمها تذكرنا بتصاميم الفتيات الصغيرات وبالحريّة والسعادة.
واختارت كاميرون من هذه المجموعة فستاناً بتصميم مثير يتميّز بكتف واحد ويرسم بقماشه خطوط جسم مميز. ومنح اللون الأحمر بشرة كاميرون الفاتحة مزيداً من الإشراق والسحر. واختارت مع هذا الفستان حذاء بلون البيج من كاساداي مع بعض المجوهرات الناعمة فقط لبريق خفيف. اما الماكياج فزاد الطلة جمالاً مع أحمر شفاه بلون الفوشيا وقلم أسود برز زرقة عينين رائعتين.

Cameron Diaz in a dress barely covering the rear

undefined
تتمتع الممثلة الأميركية كاميرون دياز بساقين مثيرين، يخطفان الأضواء في كل مكان، وهذه كانت الحال أيضاً خلال حلولها ضيفةً على برنامج "جاي لينو".
النجمة عرضت جسدها الرياضي الرائع، في ثوبٍ أسودٍ قصير، بالكاد غطى مؤخرتها، وزادت من طلتها إثارة من خلال انتعال حذاء باللون الأسود والذهبي من تصميم لانفان يبلغ سعره 1500 دولار.
علماً أن هذا الـ"ستايل" من الحذاء خصوصاً باللونين الذهبي والأسود رائج جدًا في الموسم الحالي، وقد سبق أن انتعلته المغنية ليان رايمز منذ الشهر تقريباً. اللافت أيضاً اعتماد الممثلة قصة شعر قصيرة أظهرتها أصغر سناً وأكثر جاذبية.
من جانب آخر، يشاع أن كاميرون قد أعادت إشعال علاقتها بالمغني ديدي، حيث شوهدا سوياً مرات عدة في الأسابيع الأخيرة. علماً أن الممثلة أنكرت الخبر معتبرة أن ما يجمعهما هو صداقة لا أكثر.

Kate Hudson in sexy dress

undefined
مما لا شك فيه ان نجمات هوليوود يكسرن الأرقام القياسية لجهة التخلص من وزن ما بعد الولادة، حيث يظهرن بعد أسابيع قليلة بعد الإنجاب وهن في غاية الرشاقة.
وقد تمكنت الممثلة كيت هادسون من إستعادة جسدها المثير والنحيل، بعد أربعة أشهر فقط من وضعها طفلها الثاني. هادسون حضرت إحتفال توزيع جوائز الموضة البريطانية وسحرت الحضور بثوبها الأسود الضيق بكتف واحد مكشوف من جانب واحد. وقد كشفت الممثلة البالغة من العمر 32 عاماً عن مفاتنها من جميع الزوايا، حيث اتخذت لمصورين وضعيات المختلفة وكأنها فخورة بانجازها.
وكانت كيت قد صرحت سابقاً أنها عانت الكثير لخسارة الوزن الزائد بعد وضعها طفلها، ولكن يبدو انها لم تواجه أي مشكلة هذه المرة.
يذكر أن كيت وضعت طفلها الثاني بينغهام من خطيبها المغني مات بيلامي في تموز/يوليو الماضي.

Charlize Theron is almost located in the dress bold

كادت الممثلة الجنوب أفريقية شارليز ثيرون ان تقع خلال وصولها الى حفل توزيع "غوثام إندباندينت" في نيويورك، حيث أنها تعثرت بالمعدات الخاصة بالإضاءة التي كانت موضوعة على الأرض. الا ان الممثلة الجميلة تمكنت من استعادة توازنها في الوقت المناسب قبل ان تتعرض لموقف لا تحسد عليه، خصوصاً انها كانت ترتدي فستاناً مكشوف بشكل مبالغ به عندالصدر.
علماً ان شارليز اعتمدت لوكاً جديداً خلال إطلالتها، اذ رفعت شعرها إلى الأعلى ووضعت القليل من مساحيق التجميل مع أحمر شفاه لافت جداً، فبدت في غاية الإثارة.



Bob Lauren shirt covered a few of her breasts

لورين بوب في مناسبة هوليوودية في لندن
لندن ـ كاتيا حداد

ساعات قليلة تفصلنا عن بدء شهر كانون الأول/ديسمبر، وعلى الرغم من ذلك فان لورين بوب لا تشعر بالبرد بتاتاً، كما بدت لدى حضورها احتفال هوليوودي في لندن. واختارت بوب لهذه المناسبة قميصاً مفتوحاً بشكل مبالغ به بالكاد غطى جزءا صغيرا من ثدييها. كما وأظهرت ساقيها المثيرين في تنورة ضيقة وقصيرة جداً بلون الجلد. وكمّلت إطلالتها بتركها شعرها منسدلاً كالعادة وانتعلت حذاء برونزي اللون، فضلاً عن حقيبة بنقشة الحمار الوحشي.
من الواضح ان العارضة ونجمة تلفزيون الواقع لم تكن ترتدي حمالة صدر بل اعتمدت على الشريط الاصق. وهذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها لورين الكثير من جسدها، اذ منذ أسابيع قليلة ارتدت ثوباً مكشوفاً بالكامل من الجانبين الأيمن والأيسر من دون ارتداء ملابس داخلية. ويبدو أن حصولها جراء ذلك على تغطية إعلامية كبيرة، حثها على تكرار التجربة.

Victoria's Secret models put them before your watch

ميرندا كير وأليساندرا أمبروسيو وليلي ألدرج
نيويورك ـ مادلين سعادة

جلست عارضات فيكتوريا سيكريت في الصف الأمامي، لمشاهدة الحلقة المسجلة، والخاصة بعرض الأزياء السنوي للماركة الشهيرة. وقد بدت كلٌ من: ميرندا كير، وأليساندرا أمبروسيو، وليلي ألدرج، سعيدات جدًا وهن يشاهدن أنفسَهُن على المنصة، وقد انضم إليهن عددٌ من الوجوه المعروفة.
العارضات الثلاث بَدَوّنَ في غاية الجمال والإثارة، خصوصًا ميرندا التي اختارت ثوبًا بنقشة اليلوبارد من دون أكمام ويصل إلى الركبة. أما أليساندرا فقد ارتدت فستانًا مثيرًا جداً مفتوحًا بشكل لافت عند منطقة الصدر.
علمًا أن أليساندرا شاركت محبيها الحدث فكتبت على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلة: "متواجدة على السجادة الزهرية اللون برفقة ميرندا كير وليلي". وبعد دقائق كتبت :"حان وقت الاستعراض ونحن نستمتع بوقتنا كثيرًا، أتمنى أن يعجبكم العرض".
من جانب آخر، كانت ميرندا قد حلت أخيرًا ضيفة على برنامج "Chelsea Lately" وقد أعربت بأنها عمدت إلى ارتداء ملابس داخلية من الحرير، لتبقى الأمورُ مشتعلةً بينها وبين زوجها، الممثل أورلاندو بلوم.

Anderson released a postage stamp of its own and show her bra

undefined
عمدت نجمة الإغراء باميلا أندرسون بالترويج لطابعها البريدي الجديد، الذي أصدرته جمعية الرفق بالحيوان "بيتا". وتُعتبر باميلا من أهم المنتسبين لهذه الجمعية، فهي نباتية، ومن أشد المحاربين لارتداء الملابس المصنوعة من فرو الحيوانات.
باميلا لم تبتعد في هذه المناسبة عن الإثارة، حيث اختارت ثوبًا أزرقًا مفتوحًا من الجانبين الأمر الذي أظهر حمالة صدرها بشكل واضح.
يُشار إلى أن جمعية بيتا أصدرت طابعًا لأكثر من نجمة منهن: ناتلي بورتمان وليونا لويس وايلين ديجينيرس.

Uma Thurman exciting in the forties

undefined
رغم أنها تبلغ من العمر 41 عامًا، إلا أن الممثلة أوما ثورمان لم تبتعد عن الإثارة، حيث ظهرت في قمة الإثارة، خلال حضورها حفل " Snowflake" الذي نظمته الـ"يونيسف" في نيويورك.
أوما اختارت فستانًا أنيقًا باللون الأخضر، أظهر منحنياتها اللافتة، بشكل مثالي، وكشفت عن مفاتنها، من خلال قماش الشيفون عند منطقة الصدر.
وقد كملت النجمة الجميلة إطلالتها برفعها شعرها إلى الأعلى مع ماكياجٍ خفيف، كما انتعلت صندلاً ذهبيًا مميزًا.
وانضم إلى أوما مجموعةٌ من أهم مشاهير هوليوود، وقامت البريطانية ناتاشا بيدنغفيلد بالغناء في الحفل.

Penelope Cruz showing her amazing curves with a new hairstyle

undefined
بينيلوبي كروز تألقت ببريقها الخاص في حفل افتتاح مهرجان تورينو 29 في إيطاليا السبت الماضي
روما ـ ليليان ضاهر
أظهرت بينيلوبي كروز بريقها المعتاد وجمالها الساحر في حفل افتتاح مهرجان تورينو 29 في إيطاليا. فلقد ظهرت كروز، 37 عامًا، والتي وضعت طفلًا في كانون الثاني/يناير في ثوب أسود أنيق. وأظهر هذا الثوب الذي يبلغ طوله ثلاثة أرباع منحنيات كروز بشكل رائع. وكشفت كروز أيضًا عن تسريحة شعر جديدة أقصر ولونها أكثر قتامة، وبطريقة مموجة لتعطي كثافة أكبر.
وصعدت كروز على السجادة الحمراء لهذا الحدث، مع النجم الذي شاركها بطولة الفيلم إيميلي هيرش.
وكانت كروز قد ظهرت أثناء تصوير فيلمها الجديد "Venuto al mondo" بملابس مهلهلة في الآونة الأخيرة،
وقد بدأت كروز تصوير المشاهد النهائية للدراما الإيطالية في روما، خلال الأسابيع القليلة الماضية، لتظهر في شخصية فتاة تهمل في ملابسها، وترتدي ملابس والدتها، مثل السراويل وسترة متضخمة، وهي ما سقطت منها بعد ذلك، وكان شعرها المجعد فوق رأسها، وكانت تبدو كرجل أكثر من كونها امرأة، عندما وقفت ويداها في جيبها.
ويحكي فيلمها الجديد قصة أم وابنها في سراييفو، إذ توفي الوالد أثناء النزاع البوسني منذ سنوات مضت.
وقامت كروز بتصوير الفيلم في سراييفو، عاصمة البوسنة والهرسك،
وانضم إليها زوجها الإسباني الممثل خافيير بارديم، وابنهما الصغير ليو.
يُذكر أن كروز وضعت طفلها في كانون الثاني/يناير، بعد أن تزوجت من خافيير في حفل خاص في جزر البهاما، في أيلول/يوليو 2010.
وبعد أن أصبحت أمًا لأول مرة، اندفعت قائلة، "من أول ثانية، أشعر بالكثير من الحب، إنها تجربة رائعة، هذه هي أفضل وسيلة أستطيع أن أصف بها ذلك".
كما قالت لمجلة فوغ "إنها تحولك تمامًا، وفي ثانية واحدة".
وأضافت دائمًا ما تكون الأمهات حكيمات جدًا، وهناك تسعة أشهر للتحضير، ولكن في تلك اللحظة، عندما ترى ذلك الوجه لا تستطيع أن تتجاهله".
ومن المقرر أن تظهر كروز قريبًا على الشاشة الفضية مرة أخرى، في مسلسل وودي ألن الكوميدي​ الرومانسي نيرو فيدليد، في روما.

Hollywood stars who offer the most bare asses in sexy positions

الكتاب مؤلف من 248 صفحة ويوجه التحية إلى المؤخرات الرائعة

أضاف المصور رفايل مازوكو الكثير من الدفء إلى فصل الشتاء البارد، تمامًا كما وعد محبيه، حيث أصدر كتابًا جديدًا وجه من خلاله التحية إلى المؤخرات الرائعة بعنوان "كولو"، وقد تصدرت صفحات الكتاب، وأظهرن مؤخراتهن الشهيرة، كلٌ من: الليدي غاغا، فيرغي، نيكول شيرزينيغر، ستايسي كيبلير، ساره ماكلاهان، إيرانا شايك، أليساندرو أمبروسيو وغيرهن.
المغني الشهير ديدي، والذي هو الراعي الرسمي للكتاب المؤلف من 248 صفحة، أعلن قائلاً: "رفايل فنانٌ موهوب جدًا، هو يعتمد على إحساسه لخلق صورة تعكس الكثير من الجمال".
علمًا أن الصور بكاملها أكثر من مثيرة.
خصوصًا تلك التي تظهر فيها حبيبة كلوني الجديدة ستيسي كيبلر برفقة العارضة كريستين تايغين، وعارضة أخرى، عاريات على السرير.

جميع الحقوق محفوظة 2008 - 2012© مدونة عـايـش مـن زمـان