الخميس، ٣٠ يوليو ٢٠٠٩

ملابس وساعات وعطور رجاليه فقط لك!













سوف تخرج للقاء صديقتك اختار احدى الملابس هذه ولا تنسى الساعة لانها تعطي لك نظرة خاصة بعيون صديقتك واخيرا العطر الذي لا تسطتع ان تنساه!!

انجلينا جولى في العراق للمرة الثالثة




انجلينا جولي وصلت الى بغداد وامضت قرابة اربع ساعات في مخيم جكوك للنازحين في شمال بغداد، بصفتها سفيرة للنوايا الحسنة
اعلنت المفوضية العليا للاجئين التابعة للامم المتحدة ان نجمة هوليوود انجلينا جولي تفقدت مخيما للنازحين في شمال بغداد، في زيارة هي الثالثة للعراق.

وقد وصلت انجلينا جولي صباحا الى بغداد وامضت قرابة اربع ساعات في مخيم جكوك للنازحين في شمال بغداد، حيث قامت بهذة الزيارة بصفتها سفيرة للنوايا الحسنة لدى المفوضية العليا لشوؤن اللاجئين لمتابعة بعض المشاريع، وحض الاخرين على تقديم المساعدات للقابعين في المخيم.

وقد انهت انجلينا زيارتها التفقدية وستغادر بغداد مساء اليوم الجمعة.

يذكر ان انجلينا قامت بزيارة العراق للمرة الثانية في السابع من شباط عام 2008، كما قامت في 28 آب عام 2007 بتفقد اكثر من الف لاجىء عالقين على الحدود السورية.

وتؤكد مفوضية اللاجئين ان مئات الاف العراقيين غادروا منازلهم، وتحولوا الى نازحين داخل بلادهم.

إليز تضع حدا لما يقال حول تشبهها بنانسي





اليز ستظهر من خلال أغنية مصوّرة جديدة باللهجة الخليجية، بإطلالة مختلفة كليا وجديدة، لتضع حدا لما يقال حول تشبهها بنانسي عجرم
غادرت النجمة إليز إلى المغرب حيث من المقرر أن تحيي حفل زفاف ضخم تحييه نخبة من نجوم الوسط الفني، وستعود بعده إلى لبنان لارتباطها بحفلة في فندق المسابكي- شتورة منتصف الشهر الحالي.

من جهة ثانية قرّرت إليز أن تضع حدًا لما يقال حول تشبّهها المزعوم بالفنانة نانسي عجرم، وستظهر من خلال أغنية مصوّرة جديدة، باللهجة الخليجية وبإطلالة مختلفة كليا وجديدة، بعد أن أجرت عملية تجميل أزالت آثار العملية السابقة وأعادت صورتها إلى طبيعتها.

شاهد فيديو: يسرا تدافع عن عادل إمام بوبوس..

أعربت الفنانة المصرية يسرا عن بالغ حزنها نتيجة الهجوم العنيف الذي تعرض له الفنان عادل إمام عقب عرض فيلمه الأخير "بوبوس" بدعوى ضعفه الفني، مشيرة على أن إمام "شايل السنما على كتفيه منذ سنوات طويلة ولا يجوز الهجوم عليه بهذا الشكل".


وقالت الفنانة المصرية "لا أعرف كيف نهاجم فنانًا "شايل" السينما المصرية على أكتافه طوال السنوات الماضية، وفتح الأبواب أمام الكثير من الكوميديانات، فهو مدرسة، ويجب الحفاظ عليها، فلا يصح أن يكون هناك هجوم هكذا عليه" - بحسب صحيفة الشرق الأوسط اللندنية.

وأضافت: "أنا لست ضد النقد ولكني مع النقد البناء"، واصفةً ما يتعرض له عادل إمام بأنه يصب في مصلحة آخرين.

واعتبرت يسرا الفيلمَ، رغم كل ما تعرض له من انتقادات، أنه من أنجح أعمالها وقالت: "الفيلم أعاد توهجي في السينما.. بل هو من أقوى الأعمال التي قمت بها مع عادل إمام".

وتلعب يسرا في الفيلم دورًا كوميديًّا؛ حيث تجسد شخصية سيدة أعمال أفلست، وتقول عنها "هذه الشخصية مختلفة عن الشخصيات التي قمت بتأديتها مع عادل إمام، فأنا أقدم شخصية كوميدية، وهي شخصية جديدة لم أقدمها من قبل".

واستغرق الإعداد لهذه الشخصية مجهودًا ضخمًا من يسرا، وتقول: "كنت أريد الظهور بشكل مختلف للجمهور، وشمل الاستعداد للدور عمل "دايت" ونجحت في إنقاص وزني 6 كيلوجرامات، كما فكرت جيدًا في "استايل" الملابس الخاص بي واستعنت بملابسي الشخصية.. فجميع فساتيني بالعمل من دولابي".

غضب رجال الأعمال:
ويبدو أن حالة الغضب من فيلم "بوبوس" امتدت لرجال الأعمال أيضًا والذين اعتبروا أن الفيلم يروج صورةً سلبية عنهم، وقال جمال بيومي أمين عام اتحاد المستثمرين لمجلة "الإذاعة والتلفزيون" المصرية الصادرة هذا الأسبوع إن فيلم "بوبوس" أحد أشكال الصورة السلبية التي رسمتها السينما عن رجال الأعمال، وتسعى دائمًا لتأكيدها، وهو ما ظهر في أفلام عدة منها "يا عزيزي كلنا لصوص"، "اللعب مع الكبار".

أما خالد أبو إسماعيل، رئيس اتحاد الغرف الصناعية فكان أكثر حدة، وأوضح "أقول لعادل إمام وغيره من النجوم والكُتاب كفاية بهدلة في رجال الأعمال، فلا وجود في الحقيقة لما يقدمه الفيلم عن رجل أعمال يُعثر نفسه بنفسه رغم عدم وجود عراقيل، فالتعثر في أغلب الأحيان يحدث لأسباب عدة، منها الحسابات غير الدقيقة".

في حين عبَّر جلال الزوربا رئيس اتحاد الصناعات عن غضبه قائلاً: "عادل إمام نفسه رجل أعمال، ويعرف هذا المجتمع بكل تفاصيله، وهذه الصورة ظالمة في مجملها، وليس من المعقول أن تصبح الصورة الفاسدة هي السائدة عن رجال الأعمال".

ويتناول فيلم "بوبوس" قضية تعثر رجال الأعمال التي تم الكشف عنها منتصف تسعينيات القرن الماضي، حين تلقت هيئة الرقابة الإدارية معلومات تفيد باستيلاء عدد من رجال الأعمال على نحو مليار و256 مليون جنيه، تم سحبها من البنوك دون دراسات جدوى.

وكان عددٌ كبير من النقاد السينمائيين قد اعتبروا فيلم عادل إمام الأخير نسخةً مكررة من أفلامه، وقال الناقد السينمائي طارق الشناوي: "إننا بصدد حالة من التكرار؛ لا جديد عن كل ما تراه في أغلب أفلام عادل إمام الأخيرة؛ حيث ترى نفس الشخصية أمامك!!".

شاهد فيديو ظهور شبح مايكل جاكسون في مزرعته نيفرلاند

فيما يبدو تجسيدا لاغنية ثريلر التي قدمها ملك البوب العالمي مايكل جاكسون ، يعيش عشاقه حالياً حالة من الرعب بسبب احتمال ظهور "شبحه" في مزرعة نيفرلاند التي كانت المكان المفضل لديه.
وأفادت صحيفة صن البريطانية الشعبية في عددها الصادر الاثنين بأن شبح جاكسون ظهر على احد جدران منزله السابق أثناء البث الحي لبرنامج تليفزيوني عرض الأسبوع الماضي حول حياته ، حيث كان الشبح يسير في إحدى الردهات قبل أن يتحرك سريعا يسار ويمينا ليختفي بعد ذلك تماما.
ويشير مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما ان الشبح ظهر خلال بث برنامج "إنسايد نيفرلاند" داخل نيفرلاند الذي بثته شبكة سي.إن.إن الإخبارية الأمريكية.
وأوضحت الصحيفة إن مقدم البرنامج والمصور لم يشاهدا الشبح الذي اكتشف وجوده عشاق مايكل أثناء مشاهدتهم للقاء .
يذكر أن النجم الراحل كان قد توفي في 25 حزيران الماضي بشكل مفاجئ في منزله بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية عن عمر يناهز 50 عاماً ، وذلك إثر تعرضه لازمة قلبية.

شاهد وشم الفراشة على كتف اليسا



في حفلتها في قرطاج لوحظ ان المغنية اللبنانية اليسا ما زلت تضع وشم الفراشة على كتفها وقد أصبح عمره سنوات،
وبقي مجرد وشم لم توظفه في اعلان ولم تركز عليه كثيرا. وليست اليسا اول من وضع الوشم يبدو أن المغنية اللبنانية ميسم نحاس أكثر المتحمسات لوشم الفراشة على يدها، أما صوفيا المريخ فاختارت الفرشاة "لوغو" لاحد كليباتها

جميع الحقوق محفوظة 2008 - 2012© مدونة عـايـش مـن زمـان