الأحد، ٣٠ أغسطس ٢٠٠٩

حصريا حمل حلقات مسلسل العياده الجزء الثانى - الحلقة التاسعة

حصريا حمل حلقات المسلسل السورى باب الحارة الجزء الرابع - الحلقة التاسعة

حصرياً حمل حلقات مسلسل ليالى - الحلقه التاسعة


حصريا حمل حلقات مسلسل المصرويه الجزء الثانى - الحلقة التاسعة

كباب كثير .. يسبب ذكاء أقل

كشفت دراسة بيولوجية أجريت مؤخرا أن الوجبات السريعة وخاصة الكباب والبرجر مع البطاطس والوجبات المنكهة بالبهارات ، وهي وجبات عالية السعرات الحرارية والدهون ، لا تزيد فقط من الوزن والارتفاع بمعدلات البدانة ، وإنما أيضا تقلل من نسبة ذكاء الفرد .
وجاء في الدراسة أيضا أن هذه المأكولات تضر بالذاكرة على المدى القصير وتقلل من الحضور والتوقد الذهني ، ولا يتوقف ضرر هذه المأكولات على ذلك فحسب وإنما يحول دون قيام العقل والقدرات الذهنية بممارسة أدوارها بشكل طبيعي .
ويقول فريق علماء البيولوجيا الذي أشرف على الدراسة أن أهم ما توصلوا إليه من نتائج هو أن ما يأكله الإنسان إنما يعبر عن طريقة تفكيره والطريقة التي تعمل بها قدراته العقلية والذهنية .
ويقول هؤلاء أن معظم الدراسات السابقة التي بحثت في الآثار الجانبية لهذه النوعية من المأكولات كانت تركز على الآثار الضارة بعيدة المدى مثل أمراض القلب والبدانة والسكر لكنها أغفلت الآثار الضارة على المدى القصير وضعف الذكاء والحضور الذهني .

علامات عديدة تكشف عدم رضا زوجتك عن أدائك الجنسي


يظل عدم الإشباع العاطفي والجسدي هو هاجس النساء الأول ،وتؤكد دراسة أجريت في مؤسسة كينسي أن ربع النساء لا يحصلن عما يحتجن إليه من ارتواء جنسي وعاطفي.

ويشير د. سكوت هاتزمان أستاذ علم النفس في جامعة براون ، أن هناك علامات تعبر بها المرأة عن عدم رضائها عن علاقتها الجنسية مع زوجها ،


ولقد لخصها د. سكوت في النقاط التالية:

1* تبدأ المرأة في الإهمال المتعمد لأطفالها ،وتعاملهم بقسوة غير مبررة ،وتنفر منهم على عكس المعتاد ،وهي تفعل ذلك لتعطيك إشارة عن رغبتها في جعلك تهتم أكثر باحتياجاتها الجنسية والعاطفية.

2* بمجرد أن تشعر المرأة بالإحباط في علاقتها الجنسية معك، تحاول أن تفرغ غضبها في التسوق والشراء ،وتطلب منك طلبات عديدة ،وكأنها تطلب منك تعويضا ماديا عن عجزك عن تلبية رغباتها.

3* تأكل المرأة كثيرا ويزداد وزنها، إذ تغير مسار اللذة إلى الطعام ، فتستعيض عن لذتها الجنسية المفقودة ، بالتهام ما طاب من الطعام ، لتعادل كمية الحزن الذي يسببه عدم الإشباع الجنسي الذي تعاني منه.

4*تنشغل المرأة بعملها إن كانت إمرأة عاملة ،وبأعمال البيت إن كانت ربة منزل فتراها تقوم بالترتيب والتنظيف بصورة مبالغ فيها ،وكأنها تفرغ طاقة غضبها في العمل.

5*تختفي العبارات المنمقة المجاملة من كلامها معك،وتستبدلها بعبارات ساخرة ولاذعة وأحيانا تكون جارحة ، وتختفي النعومة من نبرات صوتها وتحل محلها نبرات عالية وصاخبة .


6*تمارس العادة السرية ،إذ تجدها تنزوي بعيدا عنك أو تستغل نومك لتقوم بمداعبة أعضائها التناسلية لتحقق لنفسها النشوة الجنسية التي تتمناها ،والتي لم تستطع أن تمنحها لها.

7* قد تبدأ المرأة في البحث عن الأفلام الجنسية ومشاهدتها والإقبال عليها ،أو تراها تكثر من مشاهدة الأفلام العاطفية ،وتراها تتابع بشغف المسلسلات الرومانسية ،وتتعلق بالمطربين أو الممثلين الرجال.

8*في أثناء علاقتكما الجنسية ، تجدها أقل استجابة وأكثر برودا ،ولا تمنحك ردود الأفعال التي اعتدت عليها منها ، وتتعجل إتمام العلاقة والانتهاء منها وكأنها واجب ثقيل تريد الخلاص منه.

9* لا تكون ملهوفة على العلاقة الجنسية ، وكثيرا ما تتهرب منها بالعديد من الحجج، فتارة تدعي التعب وتارة أخري تدعي الانشغال بالأولاد.

10*تنتقدك باستمرار ،وتهاجمك بصورة دائمة ،وتتبنى وجهات النظر المناهضة لوجهة نظرك ،وتبحث عن عيوبك وتعمل على إبرازها.

وينصح د.بوني ايكر مؤلف كتاب" الجنس الخطيئة المغفورة" الرجل حينما يلاحظ تلك العلامات أن يحاول أن يهتم أكثر بعلاقته الجنسية مع زوجته ،ويحاول اكتشاف ما يضايقها ،وسبب عدم إشباعها ، كما يجب أن يهتم بها خارج غرفة النوم أيضا بأن يحترمها ويحتويها عاطفيا وإنسانيا.

British actor Daniel Craig is preparing for a new movie

يستعد النجم البريطاني "Daniel Craig" (دانيال كريغ) ، لبطولة فيلم جديد بعنوان "'Dream House" (بيت الاحلام) ، والفيلم هو فيلم اثارة ورعب عن ناشر غني ينتقل مع عائلته الى احد القصور الكبيرة ، ليكتشف سريعا ان القصر كان مسرحا لجريمة مروعة ، وان نتائج هذه الجريمة سوف تلاحق العائلة .
والدور الجديد لدانيال كريغ هو واحد من الادوار القليلة التي يقوم النجم خارج التزامه بسلسلة افلام جيمس بوند ، حيث من المعروف انه البطل الجديد للسلسلة والتي يمنع احيانا الانشغال بها العمل في مشاريع سينمائية جديدة.وسيقوم باخراج الفيلم وحسب مجلة "Variety" التي نقلت الخبر المخرج "Jim Sheridan" (جيم شيردان).
والنجم دانيال كريغ مشغول هذه الايام ببطولة المسرحية الغنائية "'A Steady Rain'" ، مع النجم "Hugh Jackman" (هيو جاكمان) والتي تعرض الآن على مسارح برودواي في نيويورك الاميركية.

المطربة ميريام فارس: انتظروني مع خالد يوسف في فيلم جديد

تستعد النجمة اللبنانية ميريام فارس لمشروع سينمائي جديد مع المخرج خالد يوسف، وذلك في ثاني تجاربها السينمائية بعد اسناد دور البطولة اليها في فيلمها الأول (سيلينا).
وحول تجربتها القادمة مع المخرج خالد يوسف كان لنا هذا الحوار:
- هل صحيح أن هناك فيلم قادم سيجمعك بالمخرج
خالد يوسف؟
- نعم ..هناك مشروع فيلم، وأنا أقرأ الآن السيناريو..ولم أوافق بشكل نهائي على القيام بالدور، وإن كنت من عشاق المخرج المبدع خالد يوسف، وكنت أتمنى أن تكون خطوتي الأولى في السينما في فيلم من إخراجه.
- هل هي غيرة من هيفاء وهبي التي اختارها خالد لبطولة فيلم "دكان شحاتة"؟
- وما العيب في ذلك..الغيرة الفنية مطلوبة، وهي التي تدفعك الى النجاح والمنافسة، ولكن الحقيقة أنهم هم الذين عرضوا عليّ السيناريو لأقرأه، وهم الذين رشحوني للبطولة، وأنا لم أطلب ذلك.
- ما رأيك في أداء بلدياتك هيفاء في "دكان شحاتة"؟
- أداء جيد بالنسبة الى أنها تعتبر أول تجربة تمثيل لها، وأعتقد أن أداءها سيتحسن في الاعمال المقبلة، وبصراحة أن ضد الهجوم الشرس عليها من بعض الصحفيين.
- لكنهم هاجموك أنت أيضا بسبب أدائك كممثلة في
فيلم سيلينا"؟
- لا بالعكس فالصحافة كتبت عني بشكل جيد، رغم أن الفيلم لم يأخذ حظه من العرض في مصر، وعرض في عدد محدود من دور السينما، ولم يحصل كذلك على دعاية كافية،ومعظم النقاد أشادوا بأدائي، وعدد قليل منهم، حاول مقارنتي بالمطربة الكبيرة فيروز، التي قدمت نفس الدور في مسرحية "هالة والملك" المأخوذ عنها الفيلم ، والتى سبق أن قامت ببطولتها منذ سنوات طويلة قيثارة الشرق المطربة "فيروز" ووضع ألحانها الأخوان رحبانى وشارك في بطولته دريد لحام وجورج خباز وباسل خياط ومن إخراج حاتم على.
- وما موضوع الفيلم؟
-الفيلم يحكى عن مدينة اسمها سيبلنا لها عيد سنوى تحتفل به وهو عيد الوجه الثانى، وهذا العيد يرتدى فيه الناس أقنعة ويمثلون أدوارًا فى سهرة، ولكن فى هذه السنة يطلب العراف من الملك أن يلغى الاحتفال من رؤية أو نبوءة تقول إن هناك أميرة خادمة وهذه الأميرة ستكون هى عروس الملك، فيطلب الملك من شعبه كله أن يقوم بنزع الأقنعة حتى يتمكن من التعرف على الأميرة، فينكشف الجميع ويظهرون على حقيقتهم. وبالفعل تصل هالة البنت الفقيرة إلى ساحة سيبلنا فيعتقد الجميع أنها الأميرة المنتظرة، وتدور الأحداث فى إطار غنائى استعراضى ساحر.
- وما الذى شجعك لقبول تمثيل هذا الدور؟
- كان حلمى دائمًا أن أجسد دورًا استعراضيًا فى فيلم مثل أفلام
شيريهان، وحلمى أن أكون فنانة شاملة واستعراضية مثلها، كما أن الفيلم من تأليف منصور الرحبانى، ومن إخراج حاتم على. علاوة على أن به نجوم كبار مثل الفنان السورى القدير دريد لحام.
- لكن معظم النجوم اللبنانيين يفضلون أن تكون إنطلاقتهم السينمائية من القاهرة؟
- أحببت أن تكون أولى تجاربى من لبنان بلدى خاصة وأن العمل مع الأخوين رحبانى، فكيف لى أن أرفضهما؟ وأعتبر أن العمل مع الرحبانية بداية قوية لى.. أما عن الأفلام المصرية فقد عرضت علىّ أفلام كثيرة لكن لم أجد ما يناسبنى فيها وأتمنى أن أجد السيناريو الذى يخرج ما بداخلى من طاقات مدفونة.
- وماذا تقولين عن مقارناتك بنجمات إستعراض مثل
نيللي وشيريهان؟
- لا أخفي أن حلمى ومثلى الأعلى منذ بداية عملي في الفن، بل ومن قبل ذلك، ومنذ أن وعيت على الدنيا وعلى مشاهدة الأعمال الاستعراضية هى الفنانة الاستعراضية التي لن تتكررشيريهان،وإذا تحدثت أو أحد شبهنى بشريهان، فهذا وسام على صدرى وسأحاول السير على الخط الفنى الذى سارت عليه شيريهان.. لكننى سأبعد عن شكلها وأسلوبها فى الاستعراض حتى لا أقع فى فخ التقليد.

حصريا حمل حلقات مسلسل حدف بحر - الحلقة التاسعة

حصريا حمل حلقات مسلسل الادهم - الحلقة التاسعة


حصرياً حمل حلقات مسلسل اسماعيل يس - الحلقة التاسعة

حصرياً حمل حلقات مسلسل عصابة بابا وماما - الحلقة التاسعة

حصريا حمل حلقات مسلسل حكايات وبنعيشها - الحلقة التاسعة

حصريا حمل حلقات مسلسل الباطنيه - الحلقة التاسعة

حصرياً حمل حلقات برنامج الكابوس - الحلقه التاسعة


حصريا حمل حلقات مسلسل قانون المراغى - الحلقه التاسعة

حصرياً حمل حلقات مسلسل فؤش - الحلقه التاسعة

حصريا حمل حلقات مسلسل الرحايا - الحلقة التاسعة

حصرياً حمل حلقات مسلسل علشان مليش غيرك - الحلقة التاسعة


حصرياً حمل حلقات برنامج بركات ملك الحركات - الحلقه التاسعة

حصرياً حمل حلقات مسلسل خاص جدا - الحلقة التاسعة

حصريا حمل حلقات مسلسل هانم بنت باشا - الحلقه التاسعة

حصرياً حمل حلقات مسلسل تاجر السعاده - الحلقة التاسعة

حصريا حمل حلقات مسلسل ونيس واحفاده - الجزء السادس - الحلقة التاسعة

حصرياً حمل حلقات مسلسل راجل و6 ستات الموسم الخامس - الحلقة التاسعة

حصريا حمل حلقات مسلسل متخافوش - الحلقه التاسعة

حصريا حمل حلقات مسلسل افراح ابليس - الحلقه التاسعة

حصريا حمل حلقات مسلسل تامر وشوقيه الجزء الرابع - الحلقة التاسعة

حصريا حمل حلقات مسلسل حـرب الـجواسـيس (منة شلبى - هشام سليم ) الحلقة التاسعة

حصريا حمل حلقات مسلسل حكايات وبنعيشها - الحلقة الثامنة


حصريا حمل حلقات مسلسل المصرويه الجزء الثانى - الحلقة الثامنة

حصريا حمل حلقات مسلسل ابن الارندلى الحلقه التاسعة

حصريا حمل حلقات مسلسل اخر ايام الحب - الحلقة الثامنة


حصريا حمل حلقات مسلسل اخر ايام الحب - الحلقة السابعة

جميع الحقوق محفوظة 2008 - 2012© مدونة عـايـش مـن زمـان