الثلاثاء، ١١ أغسطس ٢٠٠٩

خالد النبوي مع شون بين وواتس في "لعبة نظيفة"


انتهى الفنان خالد النبوي من تصوير مشاهدة في الفيلم العالمي "فير جيم" Fair Game أو "لعبة نظيفة" والذي يلعب دور البطولة فيه شون بن وناعومي واتس.
قال خالد النبوي "انتهيت منذ أيام من تصوير دوري في الفيلم والذي تم تصويره في الأردن، وعلى مدار 10 أيام متتالية، ومن المقرر عرضه في عام 2010، وهو من إخراج دوج ليمان".
وأوضح النبوي أنه يقدم في الفيلم شخصية شاب عربي اسمه "حامد" ورفض الإفصاح عن الشخصية نفسها، ولكنه أكد على أنه دور مهم في مشواره وسيكون مفاجأة للجمهور.

حمى الانفلونزا تحرم رونالدو من الالتحاق بصفوف البرتغال


أعلن الاتحاد البرتغالي عبر موقعه الرسمي الالكتروني ان مهاجم فريق ريال مدريد الاسباني كريستيانو رونالدو سوف يغيب عن مباراة المنتخب المقبلةامام منتخب ليشتنشتاين الودية غدا الأربعاء بداعي الإصابة .
وكشف الموقع ان الاتحاد البرتغالي تلقى بيانا رسميا من إدارة نادي ريال مدريد توضح فيه بأن رونالدو لن يتمكن من مرافقة مواطنه بيبي الى البرتغال لخوض المباراة الودية القادمة للمنتخب البرتغالي امام ليشتنشتاين بسبب حمى "الانفلونزا" التي أصابته بعد العودة من الولايات المتحدة الأمريكية .
وكان الموقع الرسمي لنادي ريال مدريد قد كشف صباح اليوم أن كريستيانو رونالدو لن يتوجه الى البرتغال وسيبقى في منزله لمدة يومين على الأقل، بعد ان اكتشف الأطباء بأنه يعاني من حمى الانفلونزا وهو الأمر الذي سيحتم عليه أخذ قسط من الراحة قبل العودة الى تدريبات الفريق الأسبوع القادم .

الفنانة نسرين الأمام لا تهتم بترتيب أسمها على تتر مسلسل أدهم الشرقاوي،


أكدت الفنانة نسرين الأمام أنها لا تهتم بترتيب أسمها على تتر مسلسلها الجديد أدهم الشرقاوي، وأنها تهتم فقط بما تقدمه من عمل يترك بصمه واضحه لدى الجمهور،
وصرحت بأنها يكفيها أنها في أول عمل تقدمت به من خلال الشاشة الفضية كان أسمها فيه ضمن كبار نجوم مصر على تتر مسلسل "حنان وحنين" ويكفيها أن يكون هذا العمل هو أول عمل يعود به النجم العالمي نور الشريف إلى التلفزيون بعد غياب سنوات، واكدت نسرين أنه من حق المنتج والمخرج إختيار ترتيب أسماء أبطال المسلسل لأن لهم وجهه نظر لا بد من إحترامها فى هذا الترتيب، وقد صرحت نسرين انها حتى الآن لا تعلم أي شيء عن ترتيب اسمها ولم تسأل نهائيا عن هذا الموضوع، وتتمنى أن ينال دورها إعجاب الجمهور.

المطربة نانسي عجرم تغنى ديو مع الفنان يحيى الفخراني


تستعد الفنانة اللبنانية نانسي عجرم لتسجيل أغنية المقدمة للمسلسل المصري "ابن الأرندلي" في اليومين المقبلين في أحد أستوديوهات بيروت
برفقة كاتب كلمات الأغنية الشاعر أيمن بهجت قمر والملحن محمود طلعت. والأغنية هي ديو مع النجم المصري يحيى الفخراني الذي سيشارك في الغناء وسيتم تسجيل صوته في القاهرة وإدراجه لاحقاً بعد الانتهاء من تسجيل صوت نانسي عجرم

عريس يكسر أصابع عروسه في ليلة زفافها!

كتبت الرياض السعودية تحت عنوان
"عريس يكسر أصابع عروسه في ليلة زفافها!"
"قام أحد العرسان بكسر أصابع يد عروسته على أعتاب الفندق الذي كان سيقضي فيه ليلته الأولى مع عروسه."
وأوضحت: "تفاصيل القصة تعود إلى أن العروس عندما أرادت النزول من السيارة وانشغالها بفستان الفرح الذي كانت ترتديه ظن الزوج بأن الزوجة جاهزة للمضي قدماً نحو باب الفندق فأطبق الباب على يدها اليسرى ما أدى إلى كسر أصبعين."
وختمت: "وقضى العروسان ليلتهما الأولى في المستشفى."

خالد توحيد رئيس قناة الأهلى ينفى تقاضيه مبلغ 30 ألف جنيه شهرياً


نفى خالد توحيد رئيس قناة الأهلى ما تردد بشأن تقاضيه مبلغ 30 ألف جنيه شهرياً لمدة عام هى قيمة تعاقده مع القناة، وهو ما نشره أحد المواقع الإلكترونية مؤخرا، وأضاف توحيد أنه لم يطلق هذا التصريح لأحد، ولن يفعل ذلك، مشيراً إلى أن هذا الأمر شخصى لا يحق لأحد التدخل فيه، كما أنه ليس أول من يخفى هذا الأمر ولن يكون الأخير.
يذكر أن خالد قد تولى رئاسة القناة مؤخرا، ذلك بعد أن ترك الاستوديو التحليلى بقناة النيل الرياضية، كما قام خالد بإحلال بعض التجديد والتغيير ببرامج القناة، والتى وضحت من خلال البرامج التى تم تقسيم وقتها إلى عدة فقرات بدلا من فقرة واحدة، مما ساعد على تنوع الموضوعات والضيوف.

المطربة اللبنانية هيفاء وهبى تحيى عدة حفلات خلال الفترة المقبلة بين مصر ولبنان،


تحيى المطربة اللبنانية هيفاء وهبى عدة حفلات خلال الفترة المقبلة بين مصر ولبنان، حيث تحيى الخميس المقبل 13 أغسطس حفلاً غنائياً فى منتجع ستيلا هايتس بالساحل الشمالى تغنى من خلاله مجموعة كبيرة من أغنياتها، منها: "يا ابن الحلال"، "سنرى"، "أنا هيفا"، "بدى عيش"، "أقول أهواك"، "حاسة ما بنا فى حاجة"، "رجب"، "قالولى"، و"يا حياة قلبى".
كما تختتم هيفاء حفلاتها الغنائية قبل شهر رمضان المقبل بالحفل الذى ستحييه يوم 20 من شهر أغسطس الجارى فى فندق "الحبتور" بجنوب لبنان.

TE DATA قاربت على الترجع عن قراره بالاستخدام العادل للانترنت


أكد تامر جاد الله العضو المنتدب للشركة المصرية لنقل البيانات TE DATA، أن الحديث حول عدم قانونية قرار تحديد حجم استخدام الإنترنت بحجم معين، وأنه يتناقض مع بنود التعاقد مع المشتركين الذين تعاقدوا على الإنترنت بسعات تحميلية بلا حدود، غير صحيح، مشيراً إلى أن TE DATA لا تقدم إنترنت محدوداً، مثلما يردد البعض وأنه يرفض هذا الكلام، لأن الشركة تقدم سعات تحميلية كبيرة للمشتركين، كما أن هذا القرار هو قرار سيادى صادر عن الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات واجب التنفيذ وملزم للجميع، ولا يتعارض مع بنود التعاقد مع المشتركين، مشيراً إلى أن TE DATA لن تفقد مشتركيها بسبب القرار.
قال محمود أبو شادى رئيس الجمعية العلمية لمهندسى الاتصالات "أنا ضد قرار تحديد سعة التحميل فى الإنترنت لأنه يعتبر تدخلاً فى حرية المستخدمين، ويؤثر على حركة التعليم ويحد من استخدام الإنترنت"، مشيراً إلى أن الهدف من هذا القرار هو الحد من حركة الاتصال الدولى بالصوت والصورة، والذى يؤثر على الشركة المصرية للاتصالات، مشيرا إلى أن المستخدم لا يستطيع معرفة السعات التى استخدمها أو يقوم بقياس سرعات الإنترنت، ووصف هذا القرار بأنه رجوع عن السياسة التى تشجع المواطنين الذين يستخدمون الإنترنت وشبكات الاتصال فى تداول المعلومات، وأضاف أن هذا القرار لن يستمر وسيتم إلغاؤه.
وتابع أبو شادى أن السبب المعلن وراء هذا القرار هو القضاء على الوصلات غير الشرعية، وهو غير كافٍ وإن كان مقنعاً لمسئولى وزارة الاتصالات، لافتا إلى أن هناك طرقاً أخرى لمكافحة الوصلات غير الشرعية بأن يقوم جهاز الاتصالات بعمل استبيان ومتابعة للمشتركين الذين يستخدمون الإنترنت استخداماً صحيحاً، أو الذين يستخدمون الوصلات، وأشار أبو شادى إلى أن هذا القرار يضر شركات الإنترنت قبل أن يضر المستخدمين لأن الشركات ستفقد مشتركين كثيرين.
يذكر أن مشتركى الإنترنت ينظمون حملات على المواقع والمنتديات وموقع "الفيس بوك" الشهير، وقاموا بإطلاق حملة "لا للإنترنت المحدود"، مطالبين بجمع مليون خطاب لإلغاء هذا القرار، كما قاموا بتنظيم وقفات احتجاجية بالأمس فى مدينة المنصورة، وطالب نشطاء الإنترنت بالمساواة مع الدول الأخرى التى تخفض أسعار الإنترنت وتعطى سعات تحميلة لمشتركيهم أكثر من ذلك بكثير، مؤكدين أن هذا الخبر يعتبر صدمة كبيرة لهم ويخالف بنود التعاقد مع شركات الإنترنت، وهددوا بمقاطعة الإنترنت وإلغاء اشتراكاتهم فى حال استمرار تطبيق هذا القرار.

تأجيل تصوير فيلم (جامعة الدول) بسبب انشغال منة وعلا وغادة

قرر المخرج على رجب تأجيل البدء في تصوير الفيلم السينمائي الجديد (جامعة الدول) إلى منتصف شهر رمضان القادم وذلك لانشغال الفنانات منة شلبي وغادة عبدالرازق وعلا غانم (بطلات الفيلم) بتصوير مسلسلات جديدة من المقرر أن يتم عرضها على شاشة رمضان القادم .على رجب اتخذ قراره بتأجيل تصوير الفيلم بعد أن فوجئ بعدم تركيز الفنانات وذلك في أول لقاء فني قام بعقده معهن بهدف الانتهاء من كافة النقاط والتفاصيل الخاصة بالفيلم استعداداً لبدء تصويره لرغبته في اللحاق بعرضه فى سباق عيد الأضحى القادم واكتشف أن عدم تركيزهن يعود إلى انشغالهن بالأعمال الدرامية الجديدة التي يقمن بتصويرها حاليا فقرر تأجيل التصوير لمنتصف رمضان حتى ينتهين تماما من ارتباطتهن ومن ثم يتفرغن للفيلم .يذكر أن الفيلم كان يحمل عنوان (قلب برئ) وتقرر تغييره (لجامعة الدول) تأليف منى رجب وسيناريو وحوار مصطفى السبكي ويشارك في بطولته صلاح عبدالله وعزت ابوعوف وإيمي وعزت أبوعوف وأحمد بدير.غادة عبدالرازق مشغولة حالياً بتصوير مشادها في مسلسل (الباطنية) مع الفنان الكبير صلاح السعدني والمقرر عرضه في سبعة قنوات عربية وفضائية في الشهر الكريم، كما تواصل منة شلبي تصوير دورها في مسلسل (حرب الجواسيس) مع هشام سليم وسيتم عرضه على ستة قنوات أرضية وفضائية، بينما تدخل علا غانم السباق بمسلسل (ورقة توت) انتاج شركة صوت القاهرة وإخراج عادل الاعصر وسيتم عرضه بثلاثة قنوات في الشهر الكريم

رزان مغربي تبدا تصوير دورها في مسلسل بيت العيلة


بدأت الفنانة رزان مغربي تصوير دورها في مسلسل ينتمي الى نوعية السيت كوم، يشارك في بطولة المسلسل رزان مغربي وهالة فاخر وشيرين وغادة ابراهيم ويخرجه محسن احمد، وتدور احداثه حول اربع بنات يعدن الى بيت العيلة بعد فشلهن جميعا في حياتهن الزوجية، لتحدث بينهن مواقف كوميدية كثيرة.
رزان مغربي اكدت انها تحمست للعمل لان مؤلفه عمرو سمير عاطف هو نفسه مؤلف مسلسل رجل وست ستات الذي حقق نجاحا كبيرا في مجال السيت كوم، بالاضافة الى وجود مخرج كبير مثل محسن احمد الذي اشتهر في مجال السينما والغناء، وأشارت أن ذلك بلا شك سيمنح المسلسل شكلا مختلفا عن اشكال السيت كوم الموجودة على الشاشات العربية حاليا.
ونفت رزان ان يكون هناك اي تشابه بين "بيت العيلة" و "رجل وست ستات" مطالبة الجميع الحكم على المسلسل بعد ان يشاهدونه عندما يعرض على الشاشة.

المغنية البريطانية فيكتوريا بيكهام لن تجدد عقدها مع امبوريو ارماني !


أعلنت نجمة فرقة "سبايس غيرلز" السابقة البريطانية فيكتوريا بيكهام أنها لن تجدد عقد العمل مع أزياء "امبوريو أرماني".وذكرت مجلة "أوكي" البريطانية أن بيكهام (35 سنة) اتخذت هذا القرار بسبب جدول أعمالها الحافل ورغبتها في التركيز على أزيائها الخاصة، مشيرة إلى أن قيمة العقد الذي سبق وأبرمته في العام الماضي للترويج لملابس ارماني الداخلية يقدر بحولي 3.5 مليون دولار سنوياً.ولفتت إلى أن بيكهام هي أم لثلاثة أبناء من نجم كرة القدم الإنكليزي ديفيد بيكهام، وقد اختيرت مؤخراً للانضمام إلى فريق التحكيم في برنامح "اميركان ايدول"، وتحضر حالياً مجموعة أزياء للموسم المقبل.ونقل عن مصدر مقرب من النجمة البريطانية قوله انه "لم يسبق لها ان كانت أكثر انشغالاً من الناحية المهنية، وهي ستطلق مجموعة أزياء 2010 وستشارك في أسبوع نيويورك للأزياء".

المطربة مى سليم تقرر طرح ألبومها الجديد في عيد الفطر


قررت مى سليم طرح ألبومها الجديد في عيد الفطر بعد أن انتهت من تسجيل أغنياته البالغ عددها 10 أغنيات منها "شفتك بقلبي" وهي من كلمات محمد رفاعي ولحن محمد يحيى .وقد قررت مي سليم تصوير أغنية "كلام كتير" بطريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج موسي عيسى الذي سبق وأن تعاونت معه في كليب "احلوت الأيام " . مي أكدت انها تتعامل مع كل أغنية في الالبوم على انها الأغنية "الهيد" وقد اكتسبت خبرة طويلة من ألبوميها السابقين كما انها بطبعها "موسوسة " جدا لذا تتأخر في إصدار ألبوماتها وتحرص على استطلاع اراء أصدقائها في اختيار اغانيها المصورة مشيرة الى انها مسئولة عن كل صغيرة وكبيرة في الالبوم .
مي عبرت عن أمنياتها في مشاركة المطربة المغربية سميرة سعيد في احدى الدويتوهات الغنائية لأنها تراها فنانة مختلفة عن الأخريات ومتجددة بشكل غير طبيعي .
المطربة الأردنية أكدت ان ما تردد حول أدائها مشاهد اغراء في فيلم "الديلر" الذي تجسد فيه دور راقصة في فرقة فنون شعبية مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة لان الفيلم لا توجد فيه حتى مجرد قبلات او مشاهد مثيرة لانها ترفضها تماما .
مي اكدت ان دمعتها قريبة للغاية ولا تنسى على الاطلاق اصعب مشهد واجهها في الفيلم وهو مشهد البكاء وقد بكت بالفعل في أول مرة تقف فيها امام الكاميرا من شدة الخوف لذا جاء المشهد طبيعيا .
وكانت مي سليم قد تعرضت الي موقف محرج أثناء إحيائها احدى الحفلات في مارينا بعد تعطل اجهزة الصوت اثناء ادائها احدى اغنياتها على خشبة المسرح مما ادى الى ارتباكها وتوترها ومغادرتها المسرح والدموع تتساقط من عينيها خشية فشل الحفل خاصة بعد ان ساد الهرج والمرج المكان وطالب الحضور بالحصول على مقابل تذاكرهم الا ان الفنيين نجحوا في إصلاح العطل وانقاذ الموقف واعتلت مي سليم المسرح وواصلت تقديم حفلها وتحول القلق الى سعادة خاصة بعد التجاوب الشديد من جانب الجمهور.

براد بيت سعيد بقرار الانجاب من أنجلينا جولي ولكن لا يرحب بالزاوج منها ؟؟؟؟


أعرب الممثل الأميركي براد بيت عن سعادته بقراره الانجاب من صديقته الممثلة أنجلينا جولي، التي يعتبرها توأم روحه، لكنه تمسك برفضه الزواج منها إلى أن يصبح الزواج متاحاً للمثليين.وقال بيت في مقابلة جريئة مع مجلة "بارايد" الأميركية أنه مسرور جداً باتخاذ قرار الإنجاب من صديقته النجمة الأميركية أنجلينا جولي، مشدداً على أن عائلته، المؤلفة من 6 أطفال، "مليئة بالحياة، ففيها ضحكات وصراخ وانزعاج وإنما في نهاية النهار أنها ممتعة".
وقال "عندما سألني أحدهم لماذا لا أتزوج أنجلينا أجبت ربما نفعل ذلك عندما يصبح الزواج مشروعاً للجميع، وأنا ملتزم بموقفي رغم انني أتلقى رسائل كراهية من مجموعات دينية، ولكنني مقتنع بأنه يفترض أن يحظى الجميع بالحقوق نفسها". وشدد على انه يفترض بالناس أن يعيشوا بسعادة، لافتاً إلى ان هذا الأمر يشمل أطفاله.
وقال "هل سيزعجني إن كان أحد أولادي مثلياً ؟ لا أبداً، وأنا أريد لأولادي ان يعيشوا الحياة التي يريدونها وآمل أن أعلمهم من هم بالفعل".

لا دخان بلا نار هيفاء تنفي خلافها مع زوجها ابو هشيمة !


نفت الفنانة هيفاء وهبي أي خلاف مع زوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة بعد أن روج مؤخراً أنها في حالة (زعل) معه،
وقالت أنها بالرغم من انها ليست مجبرة بأن تبرر أمام أي شخص ما يثار من أخبار حول حياتها الشخصية، إلاّ أنها تؤكد انها ليست على خلاف مع زوجها.
وكانت هيفاء قد صرحت سابقا أنها تقف في المطبخ لتطهي لزوجها مشيرة إلى أنه ليس شخصا اكولا.. وقالت أن من علمها الطهي هي والدتها. هذا وما زالت روزنامة هيفاء مزدحمة بمجموعة كبيرة من الحفلات منها حفل في الموفنبيك بتاريخ 12 آب/ اغسطس.
بعدها تسافر مباشرة إلى مصر لإحياء حفل ضخم في الساحل الشمالي بتاريخ 13 آب/ اغسطس، لتعود إلى لبنان في 20 من الشهر الحالي وتحديدًا إلى "حبتور غراند أوتيل" لإحياء سهرة مع الفنان جورج وسوف وفضل شاك

البريطانيين غير مؤهلين عقلياً وجسدياً لممارسة الجنس بسبب التعب

يبدو أن أكثر من ثلث المتزوجين البريطانيين غير مؤهلين عقلياً وجسدياً لممارسة الجنس بسبب التعب. وأظهرت دراسة نشرت نتائجها صحيفة "الصن" اليوم الإثنين، أن ثلاثة أرباع هؤلاء اعترفوا بأن التعب وإرهاق العمل بنهاية اليوم يمنعهم من ممارسة الجنس، فيما عزا أكثر من نصفهم الأسباب إلى افتقارهم للنشاط والطاقة واللياقة البدنية. وقالت الدراسة التي شملت 2000 زوج وزوجة، إن واحداً من بين كل ستة من المتزوجين البريطانيين كسولين إلى درجة أنهم لا يقوون على النهوض من أسرتهم لاغلاق أجهزة التلفزيون في حال لم تتوفر بين أيديهم أجهزة التحكم عن بعد، كما أن ثلث هؤلاء لا يزعجون أنفسهم للاسراع في سيرهم من أجل اللحاق بالحافلة عند الذهاب إلى العمل.وأضافت الدراسة أن ثلثي الآباء والأمهات لا يجدون فرصة للعب مع أطفالهم بسبب التعب، كما أن الكسل يمنع نصف مالكي الكلاب منهم من ترييض حيواناتهم الأليفة. وسمّت الدراسة غلاسكو الاسكتلندية، المدينة الأكثر كسلاً في بريطانيا، بعد أن اعترف 75% من سكانها بأنهم لا يمارسون التمارين الرياضية، تلتها في المرتبة الثانية مدينة بيرمنغهام التي لا يمارس 67% من سكانها الرياضة، وحلت في المرتبة الثالثة مدينة ساوثامبتون بنسبة مشابهة.وجاءت العاصمة لندن في المرتبة الرابعة على لائحة المدن الأكثر كسلاً في بريطانيا، بعد أن اعترف 66% من سكانها بأنهم لا يمارسون الرياضة، تلتها مدينة بريستول في المرتبة الخامسة بنسبة 64%، ثم مدينة ليدز في المرتبة السادسة بنسبة 62%. وحلت مدينة نيوكاسل بالمرتبة السابعة برصيد 62%، تلتها مدينة نوريتش في المرتبة الثامنة 60%، ومدينة مانشستر في المرتبة التاسعة 59%، وجاءت مدينة كارديف في المرتبة العاشرة والأخيرة بعد أن اعترف 58% من سكانها بأنهم لا يمارسون التمارين الرياضية.

عمار يا عرب أغلى الفنادق.. في موسكو وأبو ظبي

أظهرت دراسة حديثة من شركة "هوغ روبنسون غروب" البريطانية أن مدينة موسكو العاصمة الروسية لا تزال تحتل المرتبة الأولى بين مدن العالم في غلاء الفنادق حيث يبلغ متوسط سعر الغرفة في فنادقها 268.11 جنيه إسترليني أو 420.5 دولار.وحسب تقديرات الخبير الروسي اندريه إيغناتييف فإن الإقامة في فندق من فنادق 4 أو 5 نجوم بموسكو تكلف ألف دولار في اليوم.واضطرت الفنادق الموسكوفية مؤخرا إلى تخفيض أسعارها بعض الشيء متأثرة بالأزمة المالية العالمية.ويتوقع الخبراء البريطانيون أن تتقدم مدينة أبو ظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة على موسكو في غلاء الفنادق في أقرب وقت. ذلك لأن أسعار فنادق أبو ظبي ارتفعت على الرغم من الأزمة المالية العالمية. وتجدر الإشارة إلى أن بعض الخبراء يتوقعون أن تسجل موسكو ارتفاعا في أسعار فنادقها في الخريف المقبل، علما بأن العاصمة الروسية تعاني من بعض النقص في الفنادق، وبالأخص الفنادق الرخيصة.ويقول الخبير إيغناتييف إن المقيمين في فنادق موسكو معظمهم رجال أعمال. ويمثل السائحون 30% من نزلاء الفنادق الموسكوفية.ويتوقع الخبير أن يتزايد عدد السائحين ورجال الأعمال الذين يزورون موسكو في الخريف المقبل.يشار الى ان باريس تحتل اليوم المرتبة الثالثة بين مدن العالم في غلاء أسعار الفنادق.

وفاة لاعب إسبانيول “داني خاركي” عقب أزمة قلبية

أعلن نادي اسبانيول الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم بموقعه على الانترنت وفاة قائده ومدافعه داني خاركي متأثرًا بإصابته بقصور في وظائف القلب خلال جولة للفريق في ايطاليا قبل انطلاق الموسم الجديد.وذكرت تقارير اعلامية اسبانية أن اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا تدرب مع الفريق في الصباح، لكنه سقط مغشيًا عليه في بداية المساء، بينما كان يتحدث الى أحد أفراد عائلته عبر الهاتف. وقال اسبانيول في بيان "توفي لاعب اسبانيول نتيجة قصور في انقباض عضلة القلب". واضاف ان طبيب الفريق "حاول انعاش قلب اللاعب واستخدم جهاز علاج ضربات القلب غير المنتظمة لكنه قال إنه لا يمكن افاقته".وتابع "وصلت أولى سيارات اسعاف الحالات الطارئة من فلورنسا في غضون دقائق وحاول المسعفون استخدام اجهزة انعاش القلب لكنهم لم يستطيعوا أيضًا افاقته". وقال النادي ان المسعفين حاولوا على مدى ساعة انعاش خاركي قبل اعلان وفاته في النهاية. واضاف "يشعر اسبانيول بالذهول ويرغب النادي في ان يضع نفسه في خدمة اسرة القائد".وقالت تقارير اعلامية اسبانية ان اسبانيول سيقطع جولته في ايطاليا حيث كان من المقرر ان يلعب في الايام المقبلة مباراتين وديتين أمام بولونيا وليفورنو وانه سيعود الى برشلونة يوم الاحد.ولعب خاركي لفرق الشباب في اسبانيول قبل أن يساعد الفريق الاول على الفوز بكأس ملك اسبانيا عام 2006 والوصول الى نهائي كأس الاتحاد الاوروبي في 2007.وكان خاركي قد حصل للتو على شارة قيادة الفريق للموسم الجديد.وجاءت وفاة خاركي بعد عامين تقريبا من وفاة انطونيو بويرتا لاعب خط وسط اشبيلية في 28 اغسطس اب 2007 بعد ثلاثة أيام من سقوطه مغشيا عليه خلال مباراة أمام خيتافي في الدوري الاسباني.

الدورى التونسى : الصفاقسي والنجم الساحلي في الصدارة والترجي يستعيد توازنه

عزز الصفاقسي والنجم الساحلي موقعهما في الصدارة بفوز الاول على امل حمام سوسة 2-صفر والثاني على الاولمبي الباجي 3-صفر في المرحلة الثالثة من الدوري التونسي لكرة القدم.في المباراة الاولى، سجل كريم النفطي (33) وايمن بن عمر (39) الهدفين.وفي الثانية، سجل الغاني سادات بوخاري (60 و90+4) وأحمد العكايشي (63) الاهداف.ورفع كل من الصفاقسي والنجم الساحلي رصيده الى 7 نقاط بفارق الاهداف امام النادي البنزرتي ب9 النادي ا�لفائز عل�%9�افريقي بهدف وحيد سجله لسعد الدريدي (42)، والملعب التونسي العائد بفوز ثمين على حساب مضيفه شبيبة القيروان بهدف وحيد سجله جميل خمير في الدقيقة 35.

واستعاد الترجي الرياضي حامل اللقب توازنه بعد الخسارة المذلة امام الملعب التونسي 2-4 في المرحلة الثانية، وسحق ضيفه مستقبل قصرين برباعية نظيفة تناوب على تسجيلها النيجيري مايكل اينيرامو (9) وخليل شمام (28) وخالد القربي (42 من ركلة جزاء) ويوسف المساكني (54).

وتعادل حمام الانف مع الاتحاد المنستيري صفر-صفر، وقوافل قفصة مع الترجي جرجيس بهدف لانيس اللويشي (17) مقابل هدف لسفيان موغادي (35).

- الترتيب:

1- النادي الصفاقسي 7 نقاط

2- النجم الساحلي 7

3- الملعب التونسي 7

4- النادي البنزرتي 7

5- الترجي الرياضي 6

6- الاتحاد المنستيري 5

7- النادي الافريقي 4

8- شبيبة القيروان 3

9- امل حمام سوسة 3

10- مستقبل القصرين 3

11- قوافل قفصة 2

12- حمام الانف 1

13- الترجي جرجيس 1

14- الاولمبي الباجى

منى زكى واخر اخباره مع فيلم اولاد العم


أكدت الفنانة منى زكي أنها أوشكت على الإنتهاء من تصوير دورها في أحداث فيلم أولاد العم بطولة كريم عبد العزيز ، شريف منير ، من إخراج شريف عرفة و تأليف عمرو سمير ، و يناقش الفيلم نماذج من الحياة يتفرد بها الفيلم من خلال إطار إنساني .
و تجسد منى زكي في الفيلم دور زوجة مصرية تصحو في أحد الأيام لتجد نفسها في تل أبيب ، ثم تكتشف أن زوجها المصري عميل إسرائيلي إنتهت مهمته في مصر و عاد إلى تل أبيب .
كما صرحت منى أنها سعيدة بردود الأفعال الأخيرة حول فيلمها إحكي يا شهرزاد ، و أضافت أن أكثر التعليقات التي جذبتها عقب عرض فيلم إحكي يا شهرزاد أنه فيلم يحمل رسالة و هدف بالإضافة إلي اكتشاف الجمهور أن كل ما قيل و تم نشره عن الفيلم قبل بداية عرضه لا أساس له من الصحة .

اخر اعترفات الممثلة الأميركية هالي بيري

اعترفت الممثلة الأميركية هالي بيري بأنها ليست واثقة أبدا مما يخبأه لها المستقبل، كما إنها لا تعلم إن كانت ستبقى مع حبيبها عارض الأزياء جابرييل أوبري إلى الأبد، كما أنها لا تنوي الزواج أبداً بعد فشل علاقتها السابقة .أضافت: لا أنظر وجابريل إلى علاقتنا على إنها إلى الأبد، وإنما ننظر إليها كما هي الآن، وحالياً نحن في أفضل حال، ونحن أفضل والدين، وهذا رائع لكن أياً منا لا يشعر بأن ثمة ضرورة كي نرتبط ببعضنا طوال الحياة، لأن هذا الأمر قد لا يحصل".قالت: أصبحت نظرتي إلى العلاقات أكثر وضوحاً، ولهذا لن أتزوج من جديد، وعلاقتي مع جابريل رائعة ولدينا ابنة مذهلة، إلا إنني كنت غبية وقلت في علاقة سابقة إنني سأكون مع هذا الرجل إلى الأبد لكنني رأيت إنه لا يمكن أن يكون المرء متأكداً من البقاء مع شخص ما إلى الأبد"

النجم ليوناردو ديكابريو يسافر إلى المستقبل لكن فقط فى احدث افلامه


ينوي المخرج البريطاني الشهير (ريدلي سكوت) مخرج فيلم (Aliens) والذي يعتبر من رواد سينما الخيال العلمي العودة إليها بعد أن كانت مشاريعه الأخيرة تركزت على الأفلام الدرامية والتاريخية، وذلك بالتعاون مع النجم ليوناردو ديكابريو لصالح شركة استوديوهات يونيفرسال السينمائية وسيقوم ديكابريو أيضا بلعب دور البطولة في الفيلم وهو مبني على رواية الكاتب ألدوس هكسلي الشهيرة (Brave New World) التي نشرت في العام 1932عن عالم المستقبل وتدور أحداث القصة في القرن السادس والعشرين الذي يتطور المجتمع فيه بحيث يتكون من طبقات مختلفة كل لها وظيفتها وحدودها التي لا تتعداها وتتم برمجة الأنسان على طريقة معينة للتفكير لا يحيد عنها كما يتكاثر البشر من خلال نظام أنتقائي تحكمه القوانين، ويجري حاليا كتابة السيناريو للفيلم ولم يحدد بعد موعد بداية العمل به.

الفنانة يسرا تستكمل تصوير «خاص جدا» في شوارع المنيل

انتهت يسرا مؤخرا من تصوير عدد كبير من مشاهدها الداخلية في مسلسلها الجديد «خاص جدا» في استديو أحمس، ومن المقرر أن تبدأ يسرا خلال الأيام المقبلة تصوير مشاهد المسلسل الخارجية في شوارع الهرم بعدها تنتقل للتصوير في عدد من شوارع حي المنيل، مسلسل «خاص جدا» من تأليف تامر حبيب في أولي تجاربه في الدراما التليفزيونية ومن إخراج غادة سليم في أولي تجاربها الإخراجية، وهو من إنتاج العدل جروب ويشارك في بطولته كل من يسرا اللوزي وتامر هجرس، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، يسرا تؤدي في المسلسل دور طبيبة نفسية تتغير حياتها بعض تعرضها لنماذج مختلفة من المرضي، يعرض ليسرا حاليا فيلم «بوبوس» بطولة عادل إمام وأشرف عبد الباقي ومي كساب وحسن حسني وتأليف يوسف معاطي وإخراج وائل إحسان وإنتاج شركة جود نيوز، آخر أعمال يسرا في التليفزيون كان مسلسل «في إيد أمينة» الذي عرض في شهر رمضان الماضي وشاركها في بطولته كل من هشام سليم وجيهان فاضل.

المطربة نوال الزغبي تستعد لطرح ألبوم جديد


بدأت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي تسجيل واختيار أغاني ألبومها الغنائي الجديد
الذي تتولى إنتاجه شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات.
قال الملحن الشاب رامي جمال في تصريح خاص لـFilFan.com: "أتعاون مع نوال في الألبوم الجديد من خلال أغنيتين من ألحاني وقع اختيارها عليهم لتضمهما للألبوم الجديد الخاص بها".
أوضح جمال أن الأغنيتين هما "بالدقيقة والثواني" و"معرفش ليه" كلمات الشاعر الغنائي أمير طعيمة وتوزيع الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم.
يذكر أن نوال أصدرت آخر ألبوماتها بعنوان "خلاص سامحت" عام 2008، وصورت منه أغنيتين هما: "قلبي اسألو" مع المخرج يحيى سعادة، كلمات منير بو عساف وألحان هشام بولس وتوزيع هادي شرارة، وأغنية "ليه مشتقالك" مع المخرج سعيد الماروق، كلمات أمير طعيمة وألحان محمد النادي وتوزيع توما.

جميع الحقوق محفوظة 2008 - 2012© مدونة عـايـش مـن زمـان