الخميس، ٨ أكتوبر ٢٠٠٩

تصادم فضائي على سطح القمر.. والدعوة عامة

سطح القمر ما زال يحير العلماء
غالبية النصف الشمالي من الكرة الأرضية على موعد لمشاهدة حدث فريد ربما هو الأول من نوعه، حيث تخطط وكالة أبحاث الفضاء الأمريكية "ناسا"، لتدمير مركبتين فضائيتين تابعتين لها، من خلال تصادمهما بشكل متعمد بسطح القمر.
ومن المقرر أن يبدأ هذا التصادم في الساعة 7:31 صباح الجمعة، بحسب توقيت الساحل الأمريكي الشرقي، من خلال قيام مركبة فضائية بإسقاط صاروخ على سطح القمر، يتلوه سقوط القمر الصناعي LCROSS، الخاص برصد "الفوهات القمرية"، بعد نحو أربع دقائق من ارتطام الصاروخ بسطح القمر.
وتسعى ناسا إلى التأكد من وجود مياه في تربة القمر، حيث من المتوقع أن يحدث الصاروخ سحابة كثيفة من الغبار، يقدرها المسؤولون في ناسا بنحو 2200 كيلوغرام، بحيث يمكن للقمر LCROSS قياس نسبة المياه في تربة القمر، وإرسال نتائج فورية إلى الأرض، قبل أن يتحطم هو الآخر عند القطب الجنوبي للقمر.
ومن المقرر أن تعرض ناسا مشاهد هذا التصادم الفضائي في بث حي على موقعها الإلكتروني، باستخدام التليسكوب الفضائي العملاق "هابل"، بالإضافة إلى مئات التليسكوبات والمراصد الفلكية الأخرى بمختلف أنحاء العالم، التي سيكون بإمكانها التقاط صور لهذا الحدث الفريد.
وكان فريق من العلماء في وكالة "ناسا"، قد ذكروا أنهم توصلوا إلى دليل يفيد بوجود المياه على سطح القمر، بكميات أكبر مما كان يعتقد سابقاً، لكن الكميات المكتشفة ليست كبيرة، كما رجحوا أن المياه التي وجدت في المناطق القطبية على سطح القمر، ربما تكون قد تجمعت من مختلف المناطق على سطح القمر.
وكان العلماء يعتقدون منذ بدأت مهمة "أبولو" في ستينيات القرن الماضي، أن القمر جاف، ولا يحتوي إلا على كميات قليلة جداً من الماء، وذلك بعد أن فحصوا الصخور والأتربة التي جمعتها المهمات المتتالية التي أرسلت إلى القمر.
كما توصل العلماء في التسعينيات إلى وجد جيوب من الهيدروجين، وتوقعوا في ذلك الوقت اتحاد جزئيات الهيدروجين هذه مع الأوكسجين لتكوين الماء.

كاميرات الفضاء البريطانية تكتشف اضطراب درب التبانة

التقنية الحديثة تساهم فى اكتشاف الفضاء
التقط لأول مرة المرصد الفضائى الأوروبى بكاميرات بريطانية تسمى "هيرشيل"، قسماً من الدوامات من مجرة درب التبانة، كما رصد عملية اضطراب فى المجرات.
وتم تصميم كاميرا "هيرشل" لعرض الكون بموجات الأشعة تحت الحمراء ويحمل تلسكوباً أكبر من أى وقت مضى للفضاء.
ويأمل علماء الفلك، أن تصبح الكاميرات ليس فقط لاكتشاف مواد جديدة فى المجرة، بل لتوفير المعلومات حول كيفية وجود الكثير من تشكيل النجوم الجديدة، ودرجة الحرارة وتكوينها، وإذا ما كان بعضها لا ينهار.
كما أضاف مات غريفين العالم والباحث الرئيسى بجامعة كارديف، أن عملية الاضطراب الشديدة هى التى تشكل النجوم فى المجرة.

ميكروسوفت تعترف بسرقة كلمات مرور لمستخدمى هوتميل

برنامج تطفلى يسرق 10 آلاف حساب على الهوتميل
أكدت شركة مايكروسوفت، عملاق التكنولوجيا الرقمية فى الولايات المتحدة والعالم، ما رددته عدد من المواقع الأمريكية على مدار الأيام القليلة الماضية حول سرقة العناوين البريدية وكلمات المرور الخاصة بحسابات نحو 10 آلاف مستخدم لخدمة البريد الإلكترونى "هوتميل" التى تقدمها الشركة.
وأكدت الشركة فى بيان، أن عملية السرقة حدثت عبر برنامج تطفلى ضار يعرف بـ"فيشينج"؛ حيث تم نشر معلومات الدخول على أحد المواقع الإلكترونية، مؤكدة أنها تتخذ إجراءات لاحقة لحجب الدخول إلى الحسابات التى تعرضت كلمات مرورها للسرقة ومساعدة مستخدميها على استعادة حساباتهم.
وأكدت الشركة، أن التقنية المعروفة باسم "فيشينج" تمثل مشكلة واسعة النطاق بالنسبة للصناعة الرقمية وأنها ملتزمة مساعدة المستخدمين على القيام بعمل آمن ومضمون وإيجابى عبر الإنترنت.

اكتشاف حلقة مدارية ضخمة جديدة حول زحل

الحلقة الجديدة ربما تكشف لغز كوكب زحل
أفادت وكالة الفضاء والطيران الأمريكية "ناسا" باكتشاف حلقة مدارية ضخمة حول كوكب زحل، سادس كواكب المجموعة الشمسية التى تضم كوكب الأرض وثانيها من حيث الحجم بعد المشترى.
وذكرت ناسا فى بيان أن الحزام المدارى الجديد حول زحل الذى كشف وجوده التلسكوب "سبيتزر"، الذى أطلقته إلى الفضاء فى أغسطس من العام 2003، يقع على أبعد مسافة من النظام الشمسى الخاص بالكوكب ويميل عن السطح المدارى الرئيسى للحلقة بـ27 درجة.
وأضافت الوكالة الأمريكية أن جسم الحلقة المدارية الجديدة يبدأ على مسافة نحو 6 ملايين كيلومتر من الكوكب، ويمتد للخارج مسافة تصل لحوالى 12 مليون كيلومتر تقريبا، مرجحة أن القمر فويب، أحد أبعد أقمار زحل يدور داخل الحلقة المدارية حديثة الاكتشاف، وربما كان مصدر مادتها.
وقالت الوكالة إن الهالة الجديدة حول زحل سميكة أيضا ويبلغ الارتفاع العمودى لها مقدار 20 ضعفا لقطر الكوكب، مضيفة أن "الأمر ربما يستغرق حوالى بليون كوكب بحجم الأرض تتراص كى تتمكن من ملئ هذه الحلقة".
وتأمل ناسا أن الاكتشاف الجديد ربما يساهم فى حل اللغز القديم حول أحد أقمار زحل وهو القمر "إيابيتوس" الذى يحمل مظهرا غريبا بوجهين أحدهما مشرق والآخر مظلم تماما.
ويعمل التلسكوب "سبيتزر" بالأشعة تحت الحمراء، مصادر حرارية ضعيفة جدا مما يتيح لعلماء الفلك لأول مرة أن يلقوا نظرة على قلب الحقول النجمية التى كانت سحب الغبار والغاز الكثيفة تحجبها عن عدسات التلسكوبات التقليدية.

بالصور.. قتال قطط النينجا يواكب محاربى اليابان

ليس من العجب أننا نشاهد فى أفلام اليابان قتال النينجا، ولكن من العجب أن نشاهد قتال قطط النينجا، فنحن نعلم مدى سحر فن النينجا فى القتال.
ومن العجب أيضا أن القطط تؤمن بالقتال من خلال المبارزة، القفز فى الهواء والمخالب الممدودة، وهذا من زوج القطط البهلوانى "ميوفى وصديقه التاميل".
اكتشف صاحب الحديقة ماتس حامنيس فى هلسينغبورغ القتال العنيف بين ميوفى وصديقه التاميل عبر الغابات قرب منزله فى السويد،
كما فى أفلام فنون الدفاع عن النفس مثل فيلم النمر الرابض والتنين الخفى، بالصدفة على الرغم من أنهما كانا ينعمان بالعيش خمس سنوات كاملة فى ظل المحبة والود.

"كيندل" جهاز بحجم الكف يستوعب 250 ألف كتاب

تطوير الكتب الإلكترونية
تحولت صناعة الكتب والنشر منذ عدة سنوات إلى شركات الإلكترونيات، بعد أن ظلت لسنوات طويلة مقصورة على المطابع ودور النشر، حين اتجهت شركات الإلكترونيات إلى نشر نسخ إلكترونية من بعض الكتب عبر شبكة الإنترنت ولم تثر تلك الخطوة قلق شركات النشر الورقية لتربعها على عرش صناعة الكتب، ولعدم تقبل نسبة كبيرة من القراء فكرة القراءة عبر الكمبيوتر، وخصوصا كبار السن منهم الذين اعتادوا على قراءة الكتب الورقية "من الجلدة للجلدة".
شركة "أمازون" الأمريكية للصناعات الإلكترونية حاولت التغلب على مشاكل الكتب الإلكترونية من خلال جهاز جديد أطلق عليه "kindle" والذى يعمل على شبكة مختلفة عن شبكة الإنترنت اسمها "الايثرنت"، ويحمل ما يقرب من 250 ألف كتاب مع قابلية تحميل كتب أخرى، كما يمكن تحميل الملفات الشخصية على الجهاز الذى يباع بحوالى 200 دولار أمريكى فقط.
الجهاز يمكنك تلقائيا من الدخول على الشبكة، أى أن شراء الكتاب يعد اشتراكا دائما فى الشبكة وقد باعت الشركة حتى الآن مئات الآلاف من أجهزة الكيندل فى أمريكا وحدها ساحبا البساط تماما من تحت أقدام دور النشر الورقية.

"باناسونيك" تطرح أحدث قارئة جوازات سفر إلكترونية

أحدث قارئ جوازات سفر
كشفت اليوم، الأربعاء، شركة "باناسونيك" المتخصصة فى ابتكار وتطوير الأجهزة الإلكترونية النقاب عن طرح أحدث قارئة إلكترونية لجوازات السفر فى العالم، ويتميَّز الطراز JT-P100 بالتقنية المتطوِّرة التى تشمل خاصيَّة التقاط الصُّور الملونة وصور الأشعة تحت الحمراء وفوق البنفسجية، فضلاً عن قراءة الباركود.
كما يتضمَّن الطراز أيضا نطاقاً عريضاً من التطبيقات المُصمَّمة بما يتوافق بدقة تامة مع احتياجات جهات مختلفة، مثل إدارات الهجرة والجوازات، والجهات المختصة، بإنهاء إجراءات صعود الركاب إلى الطائرات، وتلك المعنيَّة بإدارة عملاء صناعة الفندقة والضيافة.
ويتميز الطراز JT-P100 بسرعةَ قراءة الجوازات وأرقامها، والتقاط الصُّور المثبَّتة بها، إذ يتمُّ كلُّ ما سبق بسرعة خاطفة لا تتجاوز 0.1 ثانية، فيما تتمُّ معالجة البيانات خلال ثانية واحدة لا أكثر.

40 مليون جنيه ميزانية مسلسل عمرو دياب

المسلسل أول تجربة تليفزيونية للفنان عمرو دياب
تنظم شركة "جود نيوز" خلال الشهر المقبل مؤتمرا صحفيا للإعلان عن تفاصيل المسلسل الجديد الذى ستقوم بإنتاجه، وهو من بطولة المطرب عمرو دياب فى أولى تجاربه التليفزيونية.
ورصدت الشركة مبلغ 40 مليون جنيه ميزانية مبدئية للمسلسل الذى سيشارك فى كتابته مجموعة من شباب الكتاب تحت إشراف عمرو سمير عاطف، ومن إخراج شريف عرفة‏ الذى يعقد حالياً جلسات عمل مكثفة لبدء التصوير فى أقرب فترة ممكنة، على أن يتم عرضه خلال شهر رمضان القادم.
وتدور أحداث المسلسل فى إطار من الأكشن، ويجسد فيه الفنان عمرو دياب دورا جديدا ومختلفا من حيث المضمون، وسيقدم دياب مجموعة متميزة من الأغنيات الجديدة التى سيعدها خصيصًى لتناسب الأحداث الدرامية للمسلسل.

موسم عيد الأضحى السينمائي.:- دستة أفلام يجري تصويرها داخل الاستوديوهات

12فيلماً سينمائياً جديداً يجري تصويرها حالياً ببلاتوهات التصوير المختلفة استعداداً لعرضها خلال الأسابيع والشهور القليلة القادمة التي ستسبق قدوم موسم عيد الأضحى السينمائي.

بعض هذه الأفلام التي يجري العمل فيها بدأ تصويرها فعلياً بعد انتهاء شهر رمضان المعظم وبعضها الآخر بدأ العمل بها قبل قدوم الشهر الكريم وتوقف العمل بها لانشغال النجوم والنجماتبتصوير أعمالهم الدرامية التي تم عرضها على شاشة الشهر الكريم.

وكان لنا هذه الجولة الشاملة على بلاتوهات التصوير المختلفة للتعرف على الأعمال التي يجري تصويرها.. فمن هم أبطالها وما هي المواضيع التي تناقشها؟!!
صرخات عاشقة

يأتى في مقدمة هذه الأعمال الفيلم الجريء (صرخات عاشقة) المعدل إلى (أحاسيس) بطولة علا غانم وماريا اللبنانية وباسم سمرة وادوارد، انتاج وإخراج هاني جرجس فوزي، ويناقش قضية يقول أسامة فوزي إنها قضية في غاية الأهمية تتلخص في معاناة آلاف بل ملايين النساء جنسياً نتيجة هجر أزواجهن لهن وقيامهم - أي الأزواج - بإقامة علاقات محرمة خارج فراش الزوجية دون أن يدركوا أن نسائهم لهن حقوق عليهم يجب عليهم الوفاء بها.

كما يناقش أيضا قضية أخرى هامة وهي عدم وجود خبرة كافية لدى الرجل الشرقى وكذلك المرأة الشرقية بالممارسة الصحيحةللحياة الزوجية مما يؤدى إلى عدم تحقق المتعة الكافية لدى الطرفين مما يساهم في عدم تمسك كل طرف بالآخر، بدليل تصاعد حالات الطلاق والخيانة الزوجية ناهيك عن المشاكل وقضايا الخلع وغير هذا من الأمور الأخرى التي تعكر صفو الحياة الزوجية.

ويؤكد أسامة فوزي أيضاً أن الفيلم يلفت نظر الرجل إلى ضرورة التخلي عن أنانيته في هذه العلاقة الحميمة مع زوجته وأيضاً يلفت نظر المرأة إلى ضرورة إسعاد وإشباع زوجها حتى لا تدفعه لهجر فراشها أو خيانتها مع نساء أخريات.

هنروح للحب

أما ثاني الأفلام الجديدة التي بدأ تصويرها خلال الأيام القليلة الماضية بداخل ستوديو نحاس فيلم (هنروح للحب تاني) تأليف هيثم وحيد وإخراج أحمد البدري ويشترك في بطولته لبلبة وعزت أبوعوف ومحمد عادل إمام وحسن حسني وتدور أحداثه فى إطار رومانسي كوميدي حول الدوافع والأسباب التي أدت إلى اختفاء الرومانسية من حياتنا خلال الأعوام الماضية وتعامل المحبين بشكل مختلف عن الشكل الذي كان يتعامل به عشاق العصور الماضية.
حد سامع حاجة

كما بدأ المخرج سامح عبد العزيز تصوير أول مشاهد فيلمه الجديد (حد سامع حاجة) باستوديوهات جهاز السينما وذلك في ثالث تعاون له مع المؤلف أحمد عبدالله والمنتج أحمد السبكي بعد فيلمي كباريه والفرح.. لكن هذه المرة في عمل كوميدي يلعب بطولته رامز جلال وماجد الكدواني وتشاركهما البطولة ملكة جمال لبنان لاميتا فرانجيه بالاشتراك مع إدوارد، ويشهد الفيلم عودة الفنان محي اسماعيل للوقوف أمام كاميرات السينما بعد غياب طويل قارب الخمسة عشر عاماً.
ومن المقرر أن يتم عرض الفيلم في سباق عيد الأضحى القادم .

7 نوفمبر

كما تستكمل الفنانة الشابة دنيا سمير غانم تصوير مشاهدها في فيلم (7 نوفمبر) وذلك بإحدى الفيللات بمنطقة المقطم.

الفيلم تأليف إسلام يوسف وإخراج عبد العزيز حشاد من إنتاج شركة النيل ويشارك في بطولته أشرف مصيلحي.

وعقب انتهائها من تصويره تعود دنيا سمير غانم للبلاتوهات من جديد لتبدأ تصوير دورها في فيلم (الليلة الكبيرة) والذي من المقرر أن يشارك في بطولته كل من خالد الصاوي وجومانا مراد وروجينا ومحمود الجندي وهو من تأليف احمد عبدالله وإخراج سامح عبد العزيز ويعد العمل الثالث الذى يجمع هؤلاء النجوم بعد كباريه والفرح.

وفي الوقت ذاته تنتظر دنيا سمير غانم عرض فيلمها الجديد (عزبة آدم) والذي كان من المقرر عرضه فى سباق عيد الفطر الماضي وتم تأجيله في اللحظات الأخيرة لسباق عيد الأضحى المقبل ويشارك في بطولته محمود ياسين وفتحي عبد الوهاب وهالة فاخر وأحمد عزمي وماجد الكدواني إخراج محمود كامل.
كلمني.. شكرا

وبالانتقال لقائمة الافلام القديمة التي كان تصويرها بدأ قبل قدوم شهر رمضان وتوقف العمل بها خلال الشهر المعظم فيلم (كلمني.. شكرا) تأليف الممثل عمرو سعد وسيناريو وحوار سيد فؤاد ويشارك في بطولته عمرو عبدالجليل.

وكان خالد يوسف بدأ تصويره قبل شهرين من الآن بعد أن اطمئن على نجاح آخر أفلامه (دكان شحاتة) لهيفاء وهبي وتحقيقه لإيرادات وصلت لـ 18 مليون جنيه بدور العرض السينمائي رغم سرقته وتسريبه لمواقع الانترنت وتحميله على سيديهات وهو ما أغضب خالد يوسف بشدة وأكد أن الفيلم لو لم يتعرض لهذه القرصنة لكان حقق ضعفي ما حقق من إيرادات.

ونشير إلى أن الفيلم تم إجازته من قبل الرقابة على المصنفات الفنية دون الاعتراض على أي عبارة أو مشهد من مشاهده بل - وهذا هو الأغرب - إشادة الرقباء بموضوع الفيلم من منطلق أنه لا يحتوي على أي مشاهد جريئة أو عبارات ساخنة.

وهو أمر جديد تماماً لم نر مثله من قبل في أي فيلم من أفلام المخرج خالد يوسف حيث اعتدنا دائماً وأبداً على دخوله في مشاكل وأزمات لا تعد ولا تحصى بسبب سخونة الموضوعات التي يقوم بتناولها ناهيك عن المشاهد المثيرة والعبارات الجريئة.
اولاد العم

وبعد توقف تجاوز السبعة شهور بسبب المشاكل الرقابية والأمنية عاد الفنان كريم عبدالعزيز لاستئناف تصوير فيلم (اولاد العم) ويشاركه بطولته منى زكي وشريف منير، تأليف عمرو سمير عاطف واخراج شريف عرفه ويجسد كريم عبدالعزيز ضمن أحداثه شخصية ضابط مخابرات مصري يطارد عميلاً مصريًّا يعمل لصالح الموساد الإسرائيلى (شريف منير) بينما تجسد منى زكي شخصية زوجة العميل التي تساعد الضابط في القبض على زوجها بعد وقوعها في غرامه وتتوالى الأحداث.
أسوار القمر

كما عادت الفنانة المحبوبة منى زكي لاستئناف تصوير الفيلم الجديد (اسوار القمر) سيناريو وحوار محمد حفظي بمشاركة تامر حبيب إخراج طارق العريان ويشاركها بطولته عمرو سعد وآسر ياسين ويتم العمل به حاليا على قدم وساق بهدف اللحاق بعرضه في سباق عيد الأضحى القادم، وتسعى من خلاله منى زكى لتكرار النجاح الذي حققته في آخر أفلامها (احكى ياشهر زاد) الذي عرض في سباق الصيف الماضي وأثار ضجة جماهيرية بسبب مشاهده الساخنة وحقق إيرادات جيدة.

أمير البحار

وبموضوع مختلف تماما سيطل علينا النجم الكوميدي محمد هنيدى في سباق عيد الأضحى حيث عاد لاستئناف تصوير المشاهد الأخيرة من أحدث أفلامه (امير البحار) تأليف يوسف معاطي وإخراج وائل احسان ويشارك في بطولته الفنانة الشابة شيري عادل في أول بطولة لها على شاشة السينما.

ويجسد هنيدي في الفيلم شخصية قبطان بحري يتعرض لمجموعة من المواقف الطريفة في عرض البحر من عمليات سرقة وخطف على يد قراصنة محترفين.

الفيلم تم الانتهاء من تصوير 70% من مشاهده ولم يتبق سوى 30% فقط لتبدأ بعد هذا عملية المونتاج والمكساج ويصبح بعد هذا جاهزا للعرض في سباق عيد الأضحى القادم وهو توقيت عرض فيلم هنيدي الأخير (رمضان مبروك ابو العلمين حمودة) والذي حقق إيرادات إجمالية قدرها 24 مليون جنيه نجح بها هنيدي في استعادة مكانته السينمائية التي اهتزت بشدة خلال الأعوام الخمسة الماضية.
الديلر

وبعد توقف طويل أيضاً عاد النجم أحمد السقا لاستئناف تصوير فيلم (الديلر) مع خالد النبوي ومي سليم.

وكما هو معروف كان العمل بدأ به منذ عام من الآن ثم توقف العمل به قبل السفر لأوكرانيا بسبب الظروف الانتاجية وذلك كما قيل بسبب تعنت المنتج سامي العدل وعدم قبوله لشروط السقا بضرورة السفر إلى أوكرانيا لتصوير الفيلم في الأماكن المذكورة بالسيناريو وهو ما رفضه العدل ليتوقف تصوير الفيلم تماماً وهو ما دفع أحمد السقا لتصوير فيلم آخر هو (ابراهيم الابيض) الذي دخل به سباق الصيف الماضي وشاركه بطولته محمود عبدالعزيز وهند صبري وإخراج مروان وحيد حامد، حتى انتهت أزمة الإنتاج في الديلر وذلك بدخول المجموعة الفنية المتحدة في إنتاجه مع العدل فيلم وهو الشرط الذي فرضه السقا للموافقة على العودة لاستكمال التصوير.
الوتر

كما عاد المخرج مجدى الهواري لبلاتوهات ستوديو مصر لاستكمال تصوير المشاهد المتبقية من أحدث أفلامه (الوتر) بطولة زوجته الفنانة غادة عادل وكان العمل بدأ به ايضا منذ نحو ستة شهور وتوقف أكثر من مرة وقد تم بناء ديكورات لفيلا كبيرة بداخل ستوديو مصر تكلف تنفيذها 600 ألف جنيه بخلاف ما تم تصويره فى دار الأوبرا وشوارع القاهرة المختلفة.
الفيلم تأليف محمد ناير وتدور أحداثه حول قصة حب بين شقيقتين ورجل واحد وتقع جريمة قتل تتهم فيها الشقيقتان وتتوالى الأحداث في قالب من الإثارة.
الهاربتان

كما قرر المخرج أحمد النحاس إعادة تصوير عدد من المشاهد التي سبق له تصويرها ضمن أحداث فيلم (الهاربتان) وذلك بعد اكتشافه تلفها تماماً نتيجة أخطاء في المونتاج وهو ما دفعه لاستدعاء الأبطال الذين شاركوا في هذه المشاهد مرة ثانية وهم سمير صبري ونيرمين ماهر وسميحة أيوب ومحمد عبدالحافظ، ومن المقرر أن ينتهي تصوير هذه المشاهد خلال الأسبوعين القادمين لتبدأ بعدها عملية المونتاج والمكساج وينضم بعدها الفيلم لقائمة الأفلام الجاهزة للعرض.

جنات تعد مفاجأة لقادة الجيش المصري

جنات تعد مفاجأة لقادة الجيش المصري

تقف المطربة الشابة جنات مساء الخميس 8 أكتوبر على خشبة مسرح دار النهر الخالد امام كورنيش النيل بالمعادي لإحياء الحفل الغنائي الكبير الذي تقيمه الدار ضمن احتفالات القوات المسلحة بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة.الحفل سيتم نقل فعالياته عبر أكثر من قناةبالتليفزيون المصري وهي القناة الثانية الأرضية وكذلك الفضائية المصرية وقناة نايل لايف ولن يحضره أفراد مدنيون حيث سيقتصر الحضور فيه على الجنود وقادة الجيش فقط.جنات أعربت عن سعادتها البالغة بعد وقوع الاختيار عليها من بين كل المطربين المصريين والعرب لإحياء هذا الحفل وأشارت إلى أنها تمنت كثيراً الاشتراك في إحياء حفل وطني كبير ومميز كهذا الحفل.وأشارت إلى أنها ستقدم في الحفل مجموعة من أهم وأشهر أغنياتها إلى جانب مجموعة من الأغاني الوطنية التي تتوقع أن تكون بمثابة المفاجأة بالنسبة للجميع سواء من سيحضرون الحفل أو من سيتابعونه عبر شاشة التليفزيون.

مبيعات سوق الكاسيت: شعيل والمهندس في المقدمة

مبيعات سوق الكاسيت: شعيل والمهندس في المقدمة

في منتصف شهر رمضان المبارك أعلنت شركات الانتاج عن استعدادها لطرح نحو 15 ألبوم غنائي جديد لعدد كبير منالمطربين والمطربات من بينهم مطربين يحملون أسماء لامعة مثل محمد فؤاد واليسا وكاظم الساهر وآخرون غيرهم.وقبل قدوم عيد الفطر بأسبوع واحد فوجئنا باتخاذ الشركات قرارها بتأجيل إصدار مجموعة كبيرة من هذه الألبومات من بينها ألبومات الكبار لسباقات أخرى والإبقاء على ألبومات أخرى في السباق مثل مي سليم وكارول سماحة وخالد سليم وحسين الجسمي وغيرهم.وجاء العيد وفوجئنا بعدم إصدار أي ألبوم من الألبومات التي تم الإعلان عنها والاكتفاء فقط بإصدار ستة ألبومات فقط من بينهما ألبومان لمطربين معروفين وهما ماجد المهندس (اذكريني)ونبيل شعيل (شعيل 2009) وأربعة ألبومات لمطربين ومطربات صاعدين لم يسبق لهم إصدار ألبومات من قبل وهم سامح الغريب (عامل مشاكل) ومصطفى الريدي (قبل اليومين دول) وسعيد فارس (رنيت غلط) وأخيراً المطربة الشابة ساندي.والملفت في الأمر حقاً أننا عند قيامنا بجولة شاملة على مراكز ومنافذ توزيع الكاسيت فوجئنا بأن كل ألبومات المطربين الجدد والصاعدين فشلت في تحقيق مبيعات جيدة، حيث لم ينجح أي ألبوم منها فى إثبات وجوده فى هذا السباق فلم تنفذ الطبعة الأولى من أي ألبوم منها بخلاف ألبومات نبيل شعيل الذي نفذت طبعته الأولى في مصر خلال أيام العيد ولم تنفذ الطبعة الثانية بعد وكذلك الأمر مع ماجد المهندس الذي نفذت أيضاً طبعته الأولى بعد أسبوع من إصداره، فقامت الشركة المنتجة بطرح الطبعة الثانية منه على الفور.ويتوقع طرح طبعات أخرى من كلا الألبومين خلال الأسابيع القليلة القادمة.

Download فلم الكوميديا،الرومانسية (للكبارفقط+18) The Rebound 2009 نسخة H.CaM مترجمة على أكثر من سيرفر


rapidshare
slingfile
file-rack
ifile.it
mediafire
megashare
files.to
usershare
2shared
filefactory
filesend
multiupload
به العديد من السيرفرات
fileflyer
zshare
sendspace
megaupload

Yatzy.2009.DVDRip. Download



Download فيلم الاثاره الرائع Spread 2009 R5 وبنسخه dvdR5 وللكبار فقط +21 ومترجم وبروابط مباشره


Rapidshare
HotFile
sling
ifile
mediafire
sendspace
2share
zshare
usershare
FileFlyer
megaupload
yabadaba

Download فيلم الجريمة والأثارة (للكبار فقط+18) Sex and Lies in Sin City 2008 نسخة DvDrip مترجمة على أكثر من سيرفر


rapidshare
slingfile
file-rack
ifile.it
mediafire
megashare
usershare
files.to
2shared
filefactory
filesend
multiupload
به العديد من السيرفرات
fileflyer
zshare
sendspace
megaupload

Download فيلم الأكشن والجريمه New Town Killers 2009 بجودة DVDRip بمساحة 226 ميجا , مترجم


FileServer مباشر
QuickUpload مباشر
DuckLoad مباشر
Przeklej.Pl مباشر
HotFile مباشر
UserShare مباشر
MegaFTP مباشر
MegaShare مباشر
SendSpace
iFile
EnterUpload
2Shared
FileFactory
zSHARE
Badongo
DepositFiles

جميع الحقوق محفوظة 2008 - 2012© مدونة عـايـش مـن زمـان