الاثنين، ١٩ أكتوبر ٢٠٠٩

شاهد اهداف مبارة الاهلى* المنصورة الاسبوع السابع الدورى المصرى موسم 2009/2010


تغطية مباريات الاهلى المصرى

فى

الدورى المصرى موسم 2009/2010

الاهلى * المنصورة

2 / 1

2009/10/19



شـاهــد :: كــلـيــب مادلين مطر :: اما عجايب :: اغـنـيـة جـديـدة 2009

8u98u89u

سولاف فواخرجي مع تامر حسني فى فيلمة الجديد

قام المخرج وائل إحسان بترشيح سولاف فواخرجي لبطولة الفيلم الجديد الذي يجهز له حاليا مع المنتج محمد السبكي. الفيلم من تأليف أحمد عبد الفتاح ومن المقرر أن يقوم ببطولته تامر حسني ولم يتم تحديد اسم نهائي له حتي الآن.

سولاف فواخرجي من جهتها لم تبد رأيها النهائي في الفيلم حتي الآن واشترطت قراءة السيناريو قبل الموافقة أو الرفض، ومن المقرر أن تحضر للقاهرة خلال الفترة المقبلة لتبدي رأيها النهائي في مشاركتها بالفيلم.
آخر أعمال سولاف فواخرجي السينمائية كان فيلم «ليلة البيبي دول» مع محمود عبد العزيز ونور الشريف وجمال سليمان وهو آخر أعمال السيناريست الراحل عبد الحي أديب وإخراج عادل أديب وإنتاج جودنيوز. ومن جهة أخري يستعد المخرج وائل إحسان لعقد جلسات عمل مع فريق عمل الفيلم خلال الأيام المقبلة تمهيدا لبدء تصوير الفيلم في شهر مارس من العام المقبل استعدادا لعرضه في موسم الصيف المقبل.

مي حريري تستعد لفيلم جديد من إنتاج جابي خوري


تعقد مي حريري حاليا عددًا من جلسات العمل مع المنتج جابي خوري منتج أفلام المخرج الراحل يوسف شاهين وذلك للإتفاق علي تفاصيل الفيلم المقرر أن ينتجه لها خوري. كانت مي قد تلقت عرضا من جاب خوري في أثناء لقائهما في مهرجان الشرق الأوسط السينمائي المنعقد حاليا في أبو ظبي، والذي حضرت مي حريري حفل افتتاح المهرجان وحضرت أيضا عدداً من وقائعه، ومن جهة أخري انتهت مي حريري مؤخرا من تسجيل عدد من أغنيات ألبومها الجديد الذي تحضر له حاليا، آخر ألبوم لمي حريري صدر عام 2008 وحمل عنوان «عمري تاني» وهو من إنتاج شركة مزيكا .

See pictures: U.S. actress Mia Farrow to visit the Jenin refugee camp


زارت الممثلة الامريكية ميا فارو يوم السبت مخيما للاجئين الفلسطينيين في الضفة الغربية حيث عبرت عن أملها في أن يسود السلام منطقة الشرق الأوسط.

والتقت فارو بصفتها سفيرة للنوايا الحسنة لصندوق الامم المتحدة للطفولة (يونيسيف) بتلاميذ فلسطينيين في مخيم جنين للاجئين بشمال الضفة الغربية وشاركتهم اللعب وأدت معهم رقصة الدبكة التقليدية.

وقالت فارو "في القضايا الاوسع نطاقا.. السلام للمنطقة. ولست أنا التي يحق لي الحديث إلا لأعبر عن أملي مع بقية العالم أن تتحرك القيادة المسؤولة وتبذل كل ما في وسعها من أجل الاطفال وأبنائهم."

واختيرت ميا فارو سفيرة للنوايا الحسنة ليونيسيف عام 2000 وهي تشارك منذ سنوات في حملة لجمع أموال للاطفال في مناطق الصراع مثل دارفور وجمهورية الكونجو الديمقراطية وهاييتي وتشاد ونيجيريا.

وزارت فارو يوم الخميس قطاع غزة الذي تحكمه حركة المقاومة الاسلامية (حماس) وبلدة سديروت الاسرائيلية القريبة منه.



تفاصيل رحلة علاج ابنة هاني شاكر الوحيدة من السرطان بفرنسا


هبط خبر إصابة الابنة الكبري لهاني شاكر بمرض السرطان كالصاعقة علي افراد عائلته.. هاني شاكر نفسه تلقي الخبر بحالة بكاء هستيري.. اتصل بكل معارفه ليجد حلاً للمرض الذي هاجم ابنته التي مازالت في العشرينيات من عمرها ولم يمر علي زواجها اكثر من عامين وانجبت خلالهما توأماً هما مليكة ومجدي.. دينا هي الابنة الكبري لهاني شاكر بالاضافة لابنه الاصغر شريف.. دينا كانت الاقرب له لدرجة جعلته يوافق علي زواجها بصعوبة لتمسكه الشديد بها.. ولكنها بمجرد انجابها توأمها.. تغيرت حياة هاني شاكر وانصرف اهتمامه لاحفاده.. لكن القدر كان يخفي له مفاجاة إصابة دينا بالمرض اللعين.. لم يتردد هاني كثيراً بعد ان استشار اكثر من صديق له.. نصحوه جميعا بالسفر بها الي باريس لينقذها من المرض.. لم يتردد هاني اصطحبها هي ووالدتها الي باريس بحثا عن علاج لها لكنها اصرت علي ان يرافقها طفلاها الي رحلة العلاج.. وبالفعل دخلت الي المستشفي الامريكي بفرنسا. ليحدد الاطباء ان المرض استقر بجدار المعدة فقط وهو ما طمأن اهلها بعد ان اخبرهم الاطباء بإمكانية السيطرة علي انتشار المرض لانه في مرحلة مبكرة وان علاجها سيتم علي مرحلتين الاولي ستبدأ بعلاج الخلايا الجذعية والثانية بحقنها بجرعات منتظمة من الكيماوي.. هاني شاكر لا يغادر المستشفي الامريكي يقيم فيه بجوار ابنته ممسكاً بالمصحف وتالياً لآيات الله التي تخفف وترفع آلام المرض عن ابنته الوحيدة.. وقد اتصل بأحد اصدقائه وطلب له البحث عن قطعة ارض في منطقة سكنية لتصلح لبناء مسجد بعد ان أخبره احد اصدقائه بأنه يجب ان ينذر نذراً لله طالباً منه شفاء ابنته.. هاني قرر ايضاً غلق تليفوناته المحمولة حتي يوقف سيل الاتصالات التي يتلقاها يوميا للاطمئنان علي صحة ابنته التي ستقضي قرابة الثلاثة شهور بالمستشفي الامريكي لحين الانتهاء من العلاج.. والذي تردد ان ميزانيته ستتخطي حاجز المليون دولار.. ولكن بالطبع اموال العالم كله تهون امام صرخة او دمعة واحدة من دموع ابنة فنان اسعد الكثيرين بصوته وظل نموذجاً للفنان الخلوق خلال رحلة غناء استمرت لاكثر من 30 عاماً..

سانا السويسرية تفوز بلقب " ايليت لوك العالمية 2009"


فازت المشتركة السويسرية سانا بلقب مسابقة عارضات الأزياء "ايليت لوك العالمية" 2009 التي أقيمت في منتجع سانيا بمقاطعة هاينان في جنوب الصين يوم 18 أكتوبر 2009. وشارك 67 من عارضات الأزياء الرفيعات في المسابقة النهائية لوكالة "ايليت" لعارضات الازياء لهذا العام، والتي تولت مسؤولية التحكيم فيها هيئة مكونة من كبار خبراء الأزياء في العالم .






American singer Christina Aguilera speaks confessions sex

ربما يكون لها صدى سئ عند زوجها (جوردان براتمان) قالت فيها أن تمضي وقتها في التأمل في جسد فتاة عارية مجردة من ملابسها أكثر من رغبتها في مشاهدة رجل عاري، وقالت أن البنات بقوامهن العاري أكثر قدرة على إثارتي جنسيا من الرجل

479045.jpg

إلا أنها وفي محاولة لعدم إثارة غضب زوجها وأبو طفلها (ماكسMax ) البالغ من العمر 20 شهرا قالت أن زوجها ــ في نهاية المطاف ــ هو الشخص القادر على الضغط على الأزرار المناسبة فيها التي يمكنها تحريك كوامنها .

503126.jpg

لكنها تقول في صراحة أنها لو خيرت بين أن تشاهد امرأة عارية أو رجل عاري فإنها تفضل مشاهدة المرأة . وبررت ذلك بقولها أن النساء بصفة عامة هو الجمال والإغراء وأنهن محط الأنظار . وقالت أنها ومع ذلك تحب زوجها وتحب ما يفعله معها .

إشاعة خطوبة إليسا للملحن المصري محمد رحيم


نفى الملحن المصري محمد رحيم لعدد من أصدقائه المقربين اشاعة خطبته على المغنية اللبنانية إليسا بينما شككت مصادر أخرى في الخبر الذي نشرته عدد من وسائل الإعلام العربية خلال الأيام امس.

وأكد أن ما يجمعه بإليسا هو علاقة عمل فنية فقط، تمثلت فى تلحينه مجموعة من أغانيها منها "أجمل إحساس".وأبدى رحيم انزعاجه من الآثار النفسية السلبية التى انعكست عليه وعلى أسرته من خروج تلك الشائعة التى وصفها بأنها ليس لها أساس من الصحة.

Elissa-blue-2.jpg image by elissa52
وقال النجار يوم الاحد إن الخبر مؤكد وعلى مسئولية الملحن الذي تحول مؤخرا إلى مطرب أيضا ، مشيرا إلى أنه شخصيا لا يعرف سبب إخفاء الخبر حتى الآن رغم علم عدد كبير من المقربين من رحيم وإليسا به.

وقالت رباب إبراهيم المتحدثة الإعلامية لرحيم في القاهرة إن الخبر نشرته مجلة الجرس اللبنانية و هو ان عارى عن الصحة.

من جانبها نفت إلسي بدور المتحدثة باسم اليسا الخبر جملة وتفصيلا قائلة إنها في بيروت حاليا مع إليسا وأن شيئا من التفاصيل التي يتم تداولها حول الخطبة لم يحدث أبدا وإلا تم إعلانه بشكل كامل.

بينما يتداول طيلة الفترة الماضية أن قصة حب خاطفة جمعت الخطيبين أثناءعملهما معا في البوم اليسا الأخير "أيامي بيك" الذي لحن فيه رحيم أكثرمن أغنية. وسبق لمحمد رحيم الزواج لكنه انفصل عن زوجته وأم ابنيه منذ أيام قليلة.

إيمان: لا أستطيع العيش دون حب


iman.jpg

أكدت الممثلة المصرية إيمان العاصي أنها لا تستطيع العيش من غير حب، وعن الشائعات التي تتحدث عن أنها تعيش قصة حب في الوسط الفني، قالت الممثلة المصرية "أنا لا أستطيع أن أعيش من غير حب، وفعلا أعيش قصة حب حاليا وستظهر للنور قريبا، لكنني لن أقول إن هذا الحبيب من الوسط الفني أم من خارجه". وعن خوفها من الزواج، لأنها تخاف من الطلاق، قالت "أنا لا أخاف من الطلاق بقدر خوفي من حالة الملل والفتور بعد الزواج، وبصراحة أنا مرعوبة من ذلك، وأنا إنسانة لا تستطيع تحمل أي نكد أو مشاكل في حياتها".

iman300.jpg
وعن كثرة ظهورها مع الفنان أحمد عز والشائعات عن قصة حب بينهما قالت إيمان "أولا أنا لا أرى لهذا التواجد أي سلبيات، بالعكس هذا ذكاء، وله إيجابيات كثيرة جدا، فأحمد عز له جمهوره العريض، وأنا عكس الناس لا أشعر بالضيق نهائيا من هذا الأمر، بأن أشارك مع عز في أكثر من عمل، خاصة أنني عملت مسجون (ترانزيت) و(مقلب حرامي) وعز قدم (بدل فاقد) مع منة شلبي،

iman2.jpg

ثم إنني أسعى للعمل مع كل النجوم مثل السقا وحلمي وكريم عبدالعزيز، فهم بالنسبة لي يمتلكون خبرة أكبر وجمهور أكثر فأنا سأستفيد أكثر منهم بالعمل معهم، مثلما استفدت كثيرا جدا بظهوري بجانب نور الشريف في (حضرة المتهم أبي) كما استفدت من فاروق الفيشاوي فأنا أريد أن أستفيد من جيل الشباب في السينما. لماذا لم تردي على الشائعات الفنية في حياتك؟ أنا لا أرد على أي شائعات نهائيا، لأن الرد قد يثبتها وتجاهلها أفضل".

iman1.jpg

لا ثلج في موسكو هذا الشتاء.. بأوامر من العمدة


تعهد رئيس بلدية العاصمة الروسية موسكو، يوري ليزاخوف، بأن يكون شتاء المدينة هذا العام خالياً من الثلوج التي ميزتها عبر التاريخ، وذلك من خلال خطة لرش مواد كيماوية في الأجواء باستخدام طائرات مستأجرة من سلاح الجو الروسي.
وذكر مكتب رئيس البلدية أن الخطة ستغير أسلوب حياة سكان موسكو، الذين اعتادوا على رؤية الغطاء الأبيض الكثيف يغطي مدينهم خلال الفترة التي تمتد ما بين نوفمبر/ تشرين الثاني ومارس/ آذار، وتقوم الدولة عادة بأعمال طويلة لإزاحته عن الطرقات وفتح الممرات لعبور السيارات وتسهيل التواصل.
وتعتمد خطة ليزاخوف على رش مادة كيماوية معينة على الغيوم المتوجهة نحو العاصمة الروسية، قبل وصولها إلى أجواء موسكو، مما ينتج عنه تفاعلات تدفعها إلى "إلقاء حمولتها" من الثلوج خارج المدينة.
ومن المعروف عن ليزاخوف إقدامه الدائم على طرح مشاريع لتعديل الظواهر الطبيعية، إذ أنه قاد عام 2002 حملة هدفت لتحويل مسار نهر عملاق في سيبيريا، بحيث تستفيد منه دول آسيا الوسطى المجاورة لروسيا، في ري محاصيلها الزراعية، وفقاً لمجلة "تايم."
ويقول ليزاخوف إنه ليس أول من طرح فكرة تغيير المناخ في موسكو، فالحكومة المركزية غالباً ما تلجأ إلى رش هذه المواد الكيماوية المانعة لتساقط الثلوج خلال أيام الأعياد الرسمية التي يتخللها عروض عسكرية، خاصة في "يوم النصر" على "ألمانيا النازية."
ونقلت وسائل إعلام روسية عن ليزاخوف قوله لمجموعة من المزارعين خارج موسكو: "أنتم تعلمون كيف أننا نتحكم بالطقس في يوم النصر.. علينا أن نفعل الأمر نفسه مع الثلوج، وهكذا سيكون هناك رطوبة أكبر خارج المدينة، وتزداد المحاصيل الزراعية، وسنستفيد نحن في موسكو اقتصادياً من عدم وجود ثلوج بالمدينة."
وقد صادق مجلس بلدية موسكو على خطة ليزاخوف، التي تنص على قيام طائرات سلاح الجو الروسي برش مسحوق الأسمنت الممزوج بالجليد، أو أيوديد الفضة، على الغيوم خلال الفترة ما بين 15 نوفمبر/ تشرين الثاني و15 مارس/ آذار، وذلك في حالة "وجود عواصف تحمل كميات كبيرة من الثلج"، وفقاً للمسؤول المحلي، أندريه تسيبين.
وقدر تسيبين تكلفة هذا المشروع طوال أشهر الشتاء بستة ملايين دولار، ما يعادل نصف التكلفة التي تدفعها بدلية العاصمة الروسية لإزاحة الثلج من الشوارع.
من جهته، قال ألا كاشان، وزير البيئة المحلي في موسكو، إن الخطة بحاجة إلى مناقشة عامة مع سكان المدينة وضواحيها قبل تنفيذها، إلى جانب الحصول على آراء المتخصصين في هذا المجال.
وأضاف أن وزارته تلقت الكثير من الاتصالات لأشخاص أعربوا عن قلقهم حيال المشروع، وخاصة من ضواحي المدينة، التي يخشى سكانها أن "تُطمر" بكميات الثلج الزائدة.

كيف تبدين أنيقة وعملية بعد الانجاب


عزيزتي الأم استيقاظك عند الثالثة صباحاً من أجل إطعام طفلك لا يجب أن يمنعك من الاهتمام بنفسك لذلك قررنا مساعدتك لتحافظي على أناقتك حتى وأنت في خضم هذه المرحلة الجديدة من المسؤوليات والمتطلبات الأسرية. إليك هذا الدليل البسيط لما يجب عليك أن تبحثي عنه لدى شراء ملابسك ومستلزماتك الخاصة في هذه المرحلة:
1. اختاري ملابسك من الأقمشة التي يسهل تنظيفها وتكون ومريحة في نفس الوقت. وننصحك بالإكثار من القطع المصنوعة من الجينز لأنها ستشعرك كونه من أكثر القطع احتمالاً للغسل المتكرر. و لامانع أن تشتري قطعتين من نفس النوع إذا أعجبتك كثيراً عندها يمكنك ارتداء واحدة بينما الثانية في الغسيل الذي سيتكوم لديك منه الكثير بفضل صغيرك الجميل. ومن الأقمشة المفضل استخدامها أيضاً في هذه الفترة تلك المصنوعة من البوليستر والرايون التي تتميز بكونها مطاطية ومريحة وسهلة الغسيل كما أنها لا تحتاج إلى كي وتنفعك بشكل كبير لدى السفر والأهم أنها رخيصة الثمن.
2. اجعلي حقائب طفلك عملية: فالحقائب القماشية المزينة بالنقوش ورسوم الحيوانات لاتكفي لاستيعاب حاجيات طفلك بالإضافة إلى أنها تجعلك تبدين وكأ،ك شخصية كرتونية خارجة من أحد قصص الأطفال. لذلك إذا أردت الظهور بمظهر ناضج أنيق بأقل كلفة ممكنة ابحثي عن حقائب كبيرة الحجم مع حمالات طويلة والكثير من الجيوب كالحقائب الرياضية أو حقائب الكومبيوتر المحمول أو ربما حقائب ظهر صغيرة. المهم أن تختاري حقيبة بلون حيادي لتلائم ما ترتدينه طوال الوقت. وإذا كان لديك الوقت والطاقة الذهنية الكافية يمكنك التنسيق بين لون حقيبة طفلة وحقيبة يدك ولكن ننصحك باتباع مبدأ البساطة واختيار لون حيادي لكلا الحقيبتين.
3. عليك التخلي عن الأحذية ذات الكعب العالي الرفيع أو العريض كونها لن تساعدك في صعود الدرج لتلبية بكاء طفلك أو الركض خلف ابنك في المحلات التجارية المزدحمة. فمن الأفضل لك اعتماد الأحذية المنخفضة الكعب والأحذية الرياضية والصنادل لأنها مريحة وتناسب الجينز أو البنطلون الرسمي.
4. إذا كنت ممن يحببن التنسيق بين ملابسهن وملابس أطفالهن عليك دائماً أن تتذكري إحضار ملابس احتياطية تناسب ألوانها ألوان ملابسكما الأصلية لتحافظي على التناسق المنشود.
5. لإطعام طفلك عليك أن تضعي طعامه في أوعية سهلة الفتح وفي امكنة تستطيعين الوصول إليها بسرعة. كما يجب أن لا تبخلي على نفسك بشراء واحدة أو اثنتين من حمالات الصدر الخاصة بالرضاعة لأنها ستسمح لك بإطعام طفلك في أي وقت. و لاتنسي الإكثار من الفوط القماشية لأنها تحمي ملابسك مما يخرج من جوف طفلك الحبيب.
6. ابحثي عن ملابس ذات خصور مطاطية وبلوز وجاكتات واسعة. فهي على الموضة وفي نفس الوقت تمنحك شعوراً بالراحة وبأنك بدأت تعودين إلى شكلك السابق. ولكن لا تشتري الكثير من الملابس الواسعة إذ عندها ستفقدين دافعك لخسارة الوزن الزائد.
7. للحفاظ على ملابسك وملابس طفلك خزني كميات كبيرة من المنظفات التي تعلمين بالتجربة أنها عجائبية في إزالة البقع التي يخلفها طفلك. ودائماً اختاري القطع التي تحتمل الغسل المتكرر.

عرض ازياء لمصممتا الازياء كيستوفا و اندوروفا ضمن اسبوع الموضة فى موسكو








































































جميع الحقوق محفوظة 2008 - 2012© مدونة عـايـش مـن زمـان