السبت، ١٥ أكتوبر ٢٠١١

إليسا تصل ديترويت لإحياء حفل غنائى

وصلت المطربة اللبنانية، إليسا، أمس الجمعة إلى ديترويت لإحياء حفل غنائى كبير هناك، وذلك بعد أن أنهت حفلها بجزر البهامس على متن باخرة النجوم Norwegian Cruise Line والذى شاركها به صديقها المطرب اللبنانى وائل كفورى.
وبعدها ستحيى حفلاً آخر فى واشنطن اليوم، السبت، وستحيى حفلا آخر فى ولاية نيوجيرسى يوم 21 أكتوبر، أما آخر حفلاتها ستكون فى كازينو باريس فى ولاية لاس فيجاس يوم 22 أكتوبر، ويشاركها الحفل المطرب اللبنانى عاصى الحلانى.
وأعربت إليسا للمقربين منها أنها اشتاقت كثيرًا لرؤية والدتها والجلوس فى منزلها، حيث إنها غابت عنهما كثيرا، وستظل متغيبة كذلك لأكثر من أسبوع آخر حتى تنتهى من جولتها الغنائية هناك.

بالصور.. النجمة كيم كارداشيان فى مول دبى






حضرت أمس الجمعة النجمة العالمية كيم كارداشيان بافتتاح حفل كبير لعمل مليون "Milkshakes" فى "الإمارات العربية المتحدة" وبالتحديد فى دبى مول مع صاحب الامتياز التجارى للعلامة التجارية فى الإمارات " الضيافة الإماراتية " !!
ويعد هذا الحدث هو أساس زيارة كيم ووالدتها كريس جينر التى رافقتها طوال رحلتها لدبى والتى ستستمر حتى غدا الأحد 16 أكتوبر.
وبمجرد دخول كيم كارداشيان للمول تفاجأت بعدد هائل من محبيها ومعجبيها بانتظارها وهم حاملين لافتات مكتوب عليها عليها بعض عبارات المدح فى كيم؛ كما العديد من وسائل الإعلام، فكانت كيم هى محور تمركز عدسات الكاميرات.
قامت كيم بعمل عدد من " Milkshakes " ورصدتها عدسات الكاميرات،

6000 شخص فقط يحضرون حفل "دياب" فى "السخنة"

تطرح شركة "Talent" لصاحبها وليد منصور عدد محدود من تذاكر حفل النجم عمرو دياب "2000" تذكرة، فى بورتو السخنة المقرر إقامته ثانى أيام عيد الأضحى المقبل الموافق يوم 7 نوفمبر.

وعلم "اليوم السابع" أن احتياطات أمنية مشددة تم اتخاذها لتأمين الحفل من المندسين والبلطجية، وهو ما تسبب فى جعل عدد التذاكر محدود بهذا الشكل، لصعوبة تأمين حفل ضخم، على أن يتم بيع التذاكر فى بورتو السخنة، وفيرجين ميجا ستورز، مقابل 150 جنيها للتذكرة، التى ستتوافر بدءا من يوم 20 أكتوبر الجارى.

وسيقتصر عدد الحضور من داخل بورتو على 4000 فقط ليكون العدد بالكامل 6000.

وعلم "اليوم السابع" أن الشركة ستقوم بتأمين الحفل من الخارج والداخل بشكل كبير ومختلف عن باقى الحفلات الأخرى وذلك نظرا لحالة التوتر التى تشهدها البلاد فى الفترة الحالية، كما سيكون هناك عدد كبير من "البودى جاردات" للتأكد من شخصيات رواد الحفل تحسباً من اندساس أى بلطجية، خاصة أن أى تجمعات حاليا من أى نوع تشهد تواجد عناصر مثيرة للشغب هدفها إثارة البلبلة وزعزعة الأمن وسيتم عمل جميع الإحتياطات الأمنية لضمان عدم وقوع إصابات.

من جانبه أكد وليد منصور أنه سيبدأ فى تجهيزات الحفل ابتداء من الأسبوع المقبل، حيث سيتم بناء مسرح ضخم وأيضا سيتم تثبيت عدد كبير من شاشات العرض "ليد سكرين" على المسرح ويقوم وليد بتصميم "إنترو" الحفل الذى سيظهر بشكل مختلف والذى يتضمن دخول عمرو إليه، وبعدها سيعرض التصميم عليه ليبدى رأيه فيه.

وكان عمرو دياب قد تعاقد مع شركة "talent" لصاحبها وليد منصور منذ ثلاثة أيام فقط، حيث يحضّر عددا كبيرا من المفاجآت لجمهوره سيكشف عنها أثناء الحفل.

يذكر أن عمرو دياب كان من المقرر أن يحيى حفلا غنائيا فى عيد الفطر الماضى، ولكن تم إلغاؤه لأسباب عديدة منها الناحية الأمنية، حيث يحضر حفله جمهور أكبر، وهو ما تطلب تجهيزات واستعدادات لم تتوفر

زفاف محمد حماقى فى 7 ديسمبر القادم


قرر النجم محمد حماقى أن يدخل قفص الزوجية و الاستعداد لاحتفال بزفافه في نهاية العام الحالي تحديدا في السابع من ديسمبر القادم و ذلك بعد أن كان من المقرر أن يكون الحفل في 11 -11- 2011 ولكنه تم تأجيله لحين الانتهاء من كافة التجهيزات الخاصة بالزواج جدير بالاشارة أن محمد حماقي احتفل بخطبته لآنسة نهلة عبد العزيز في مارس الماضي وقد تم الاحتفال في اطار عائلي و اقتصرالحفل علي أهل العروسين والأصدقاء المقربين لهم من ناحية أخري يقوم حماقي حاليا لتحضير لألبومه الجديد بعد أن اطمأن علي صحته تماما اثر الأزمة الصحية التي تعرض لها مؤخرا منذ شهور قليلة حيث أجري عملية جراحية لتركيب دعامات بالقلب . و كان حماقى قد قام باداء مناسك العمرة خلال شهر رمضان الماضى برفقة مدير اعماله ياسر خليل و الموزع الموسيقى توما

جميع الحقوق محفوظة 2008 - 2012© مدونة عـايـش مـن زمـان