الجمعة، ٧ أغسطس ٢٠٠٩

وصول نجوم فيلم المغامرات الحربي الجديد «الاوغاد المشينون» الى استراليا للترويج للفيلم


وصل نجوم فيلم المغامرات الحربي الجديد «الاوغاد المشينون» بقيادة المخرج كونتين تارانتيو، وقد غاب عن المجموعة النجم الاميركي براد بيت، الذي كان قد رافق المجموعة في الجولة الاوروبية، والتي قطعها عائدا الى لوس انجلس لتصوير عمل سينمائي جديد.
ويشارك في بطولة فيلم «الاوغاد المشينون» الممثلة الالمانية ديان كروغر والممثل النمساوي كريستوف والتز، الذي فاز هذا العام بجائزة افضل ممثل في مهرجان كان السينمائي الدولي بعد ان سرق الاضواء من جميع نجوم الفيلم، عن فيلمهم براد بيت.
والفيلم يتحدث عن حكاية مجموعة قتالية (يهودية) في الجيش الاميركي تخصص لتصفية اعضاء الحزب النازي ابان الاحتلال النازي لاوروبا وفرنسا على وجه الخصوص.

مفاجأة النجمة Charlize Theron بدون توم كروز!


يبدو ان النجم توم كروز اختار ان يؤجل لقاءه مع الحسناء الجنوب افريقة الاصل "Charlize Theron" (شارليز ثيرون) ، فالنجم اعتذر عن الفيلم الذي كان سيكون اللقاء الاول بينهما ، بسبب اختياره العمل في فيلم آخر ، يصور في نفس الوقت الذي يصور فيه فيلم شارليز ثيرون والذي سيطلق عليه "'The Tourist" (السائح).
وفيلم السائح هو اعادة للفيلم الفرنسي " 'Anthony Zimmer " والذي عرض في عام 2005 ، وهو واحد من الافلام العديدة ، التي بدات هوليوود باعادة تقديمها عن نسخها الفرنسية الاصلية.
ولم يحظى الفيلم الاخير لشارليز ثيرون باي نجاح تجاري لافت ، وهي الآن تنتظر عرض فيلمها الاخير "'The Road' " (الطريق) في الدورة القادمة لمهرجان فينيسيا القادم.

الفنانة السورية سولاف فواخرجى تنتهى من "آخر أيام الحب"


انتهى المخرج السورى وائل رمضان من مونتاج أولى حلقات مسلسله الجديد "آخر أيام الحب" الذى انتهى من تصويره الأسبوع الماضى داخل أحياء مدينة الإسكندرية ومن المقرر عرضه على الشاشات الفضائية خلال شهر رمضان المقبل.
المسلسل بطولة سولاف فواخرجى وياسر جلال ومحمود الجندى وحنان مطاوع وزيزى البدراوى، بالاشتراك مع النجمة السورية منى واصف ورفيق السبيعى ومن تأليف هانى السعدى.
تدور أحداث مسلسل "آخر أيام الحب" حول "نور" التى تقوم بدورها سولاف فواخرجى، وهى فتاة فقيرة تنتقل للعيش فى مدينة "اللاذقية" السورية، وهناك تتعرف على شاب مصرى يدعى "عونى"، يقوم بدوره الفنان ياسر جلال، فتقع فى حبه وتتزوجه، ولكنه يتركها ويعود إلى القاهرة دون إخبارها يذكر أن "آخر أيام الحب" كان قد تم تغيير اسمه من "الحملان والأفاعى" إلى هذا الاسم ليكون أكثر تعبيرا عن موضوع المسلسل.
من ناحية أخرى، تعيش سولاف فواخرجى وزوجها مخرج المسلسل وائل رمضان حالة من السعادة بعدما أنجبت طفلها الثانى الذى أطلقت عليه اسم "على"، وذلك فى أحد مستشفيات دمشق

تامر حسنى فى مارينا 14 أغسطس الجارى


يستعد المطرب تامر حسنى هذا الأسبوع لعمل البروفات الخاصة بالحفل الذى من المقرر أن يحييه يوم الجمعة الموافق 14 أغسطس الجارى، على المسرح الرومانى بمارينا.
يغنى تامر فى الحفل مجموعة من أغانيه وأغانى ألبومه الجديد "هعيش حياتى"، منها: "فهمى نظمى رسمى"، "أنا خنتك أمبارح"، "comeback to me"، وبعض أغنياته القديمة: "يا بنت الإيه"، "إرجعلى"، "كل سنة وأنت طيب"، "اعتذرى".

فيلم "البروفسير" ثانى بطولة سينمائية مطلقة لمجدى كامل


يصور حالياً الفنان مجدى كامل المشاهد الخارجية من أحداث فيلمه الجديد "البروفسير" والذى يعد ثانى تجاربه السينمائية المطلقة بعد فيلم الغرفة 707.
الفيلم من تأليف سامى عبد الحميد، إخراج سالم إبراهيم، إنتاج محمد العبودى، وتوزيع الشركة العربية، ويشارك مجدى البطولة الوجه الجديد ياسمين نيازى، وسليمان عيد، ولطفى لبيب.
تدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدى أكشن حول قصة شاب يعانى ضيق الظروف المادية، ويحاول مساعدة من حوله من المحتاجين عن طريق سرقة أموال الأغنياء، ومنحها للمحتاجين على طريقة أرسين لوبين.
من ناحية أخرى ينتهى مجدى خلال الأيام القليلة المقبلة من تصوير دوره فى مسلسل "الأشرار" عن قصة للكاتب عمرو عبد السميع، وتأليف مصطفى إبراهيم، وإخراج أحمد صقر.

مفاوضات لإخراج جزء جديد من فيلم قراصنة الكاريبى


يجرى حاليا روب مارشال مخرج الأجزاء الثلاثة السابقة من فيلم "قراصنة الكاريبى"، والذى رشح لجائزة الأوسكار عن فيلم "شياغو"، مباحثات بصدد إخراج الجزء الرابع من الفيلم.
وأعرب "ستوديو ديزنى" عن شغفه لتأمين مخرج، ينجز الجزء الأخير خلال العام المقبل، غير أن جور فيربنسكى مخرج فيلم "الخواتم" وأجزائه التالية، صرح بأنه لم يعد يحبذ الأفلام ذات الأجزاء المتعددة.
وكانت الأفلام الثلاثة للمخرج فيرنيسكى قد حصدت ما يربو على 6ر2 مليار دولار من عروضها حول العالم.
يذكر أن مارشال يضع فى الوقت الراهن اللمسات النهائية على فيلم "المقطوعة الموسيقية التاسعة" للمخرج الإيطالى فيدريكو فيللينى، من بطولة العديد من الممثلين الحائزين على جوائز الأوسكار ومنهم "دانيال داى-لويس، جودى دينش، صوفيا لورين، ونيكول كيدمان.
وقد نالت أفلام مارشال السابقة خمس جوائز أوسكار عن فيلمى: "ذكريات فتاة الجيشا" فى 2005 و"شيكاغو"فى 2003.
وكان من بين الجوائز جائزة أحسن تصوير، فى حين أن المخرج مارشال نفسه لم ينل جائزة الإخراج.

جميع الحقوق محفوظة 2008 - 2012© مدونة عـايـش مـن زمـان