الثلاثاء، ٢٩ نوفمبر ٢٠١١

Olivia moon white bikini kidnap attention on Malibu Beach

أوليفيا مون، تجذب الأنظار بصورتها على غلاف ديلي شو

جاءت صورة الممثلة أوليفيا مون، 31 عامًا، على غلاف مجلة "شاب" في ماليبو كالصاروخ المنطلق الخارق لكل القوانين، فقد أظهرت مون، التي كانت ترتدي البيكيني الأبيض مختلطًا بالذهبي، ثنايات جسدها أثناء ابتساماتها المنطلقة من كل اتجاه وهي تركض نحو المصور في أوضاع مختلفة. وارتدت أوليفيا، الحاصلة علي جائزة أكثر النساء جاذبية على قيد الحياة من مجلة إسكواير، بكيني من قطعتين وقامت بدهان جسدها بكريم مضاد لأشعة الشمس وبدأت في اتخاذ أوضاع التقاط الصور.
واختفت أوليفيا بعض الوقت ثم ظهرت مجددًا ترتدي بيكيني أرجوانيًّا فاتح اللون، لتستكمل وضعيات التصوير على الشاطئ، في الوقت نفسه لم يستطع أي كان أن يلاحظ أن هناك شبرًا واحدًا تظهر عليه الدهون في جسدها، يمكنك القول إنها مثالية.
وقالت في مقابلة أجريت معها سابقًا " نحن في عالم تبدو مسألة الموضة فيه على النموذج الأميركي هي الأعلى، تايرا بانكس تعرض الأحجام من 10 إلى 12 وأعتقد أنه حجم زائد، وبالنسبة لي هذا مثير للسخرية"، وأضافت "عندما كنت في حاجة لإنقاص وزني فعلت ذلك دون أي ضغوط ودون أن أنظر لكيف أبدو في الصور، فعلت ذلك لأنني أردت ذلك".
وبدأت أوليفيا حياتها المهنية في برنامج تلفزيوني وهي في سن المراهقة، ثم انتقلت إلى التمثيل لتشارك بأفلام مثل "ديت نايت" و "أيرون مان 2" قبل أن تعود كمراسلة لصالح ذا ديلي شو في 2010.

Cameron Diaz happy Azoubitha in the 38 Brchaguetha

undefined
الممثلة الهوليودية كاميرون دياز


نراها تقف أمام عدسات المصوّر وهي ترتدي ثوب سباحة مميز وتعرض ساقين نحيلتين بتقاسيم رياضية، فيصعب علينا أن نصدّق أن كاميرون دياز ستبلغ الأربعين قريباً، لتؤكّد لنا الجميلة الهوليودية أن العمر ليس سوى أرقام. نسّق لون بشرتها الكاليفورنية اللمسة مع ثوب سباحة بلون البيج تميّز بقصّة جريئة جداً عند الصدر وترك شعرها الذهبي من دون تسريحة محددة ليعكس أجواء صيفية مليئة بالحياة. فجعلت دياز هذا العدد من مجلة "كوزموبوليتان" ملفتاً ومميزاً.

وبعدما احتل خبر انفصال دياز عن صديقها أليكس رودريغوز صفحات الصحف والمجلات وجلسات النميمة، صرحت كاميرون بأن الزواج لم يكن له أهمية في حياتها لأنه يعتبر مجرد قيد يحد من إمكانية حدوث احتمالات أخرى. وقالت دياز، التي انفصلت عن نجم نيويورك فى فريق "اليانكيز" لكرة البيسبول ألكس رودريغيز، إن "الزواج لم يكن مهمًا بالنسبة لي. أعتقد أننا نحن من المفترض أن نكون مع من نريد في الوقت الذي تريد أن تكون معهم فيه".
وأضافت "إذا أوقفت حياتي مع شخص معين فذلك سينهي أية احتمالات أخرى في أن أجد السعادة في وقت معين مع شخص آخر". وأوضحت أنه عندما يتعلق الأمر بالأطفال "لا يمكنك إنجاب طفل فقط لأنك تعتقد أنه شيء من المفترض القيام به. وربما هذا الكلام يكون غير منطقي بالنسبة لآخرين ولكنني لا أهتم بما يعتقده الآخرون. إنها حياتي، وأنا أعيشها بالطريقة التي أريد".
وقال مصدر لبيريز هيلتون، والتي نشرته على موقع" fitperez.com"، إن كاميرون تعاني من جرح وشعور بالخيانة بسبب هذا الانفصال، وذلك لأنها حاولت جاهدة لأن ترضيه وتجعله سعيدًا."لكن النجمة لم تؤكد هذه التكهنات حتى الأن. وبينما تنشغل كاميرون الآن في دعم فيلمها الجديد " Bad Teacher المعلمة السيئة"، كشف أيضًا عن رؤيتها لسنها الجديد ولماذا ليست مهتمة بالزواج. وقالت "يمكنك الحصول على أفضل وأنت تتقدم في العمر.
في هذه المرحلة أنت تعرف ما تريد و تصبح أقوى، عقليًّا وجسديا. فقد حدثت أشياء معي جعلتني أكبر، فقد توفي والدي وهذا الأمر يجعلني أفكر كثيرًا في الطريقة التي أريد أن أعيش بها حياتي". ومما لا شك فيه أن حسناء هوليوود تتمتع الآن في هذا السن بجسد رائع وقوام مشدود أفضل مما كانت عليه وهي في سن أصغر ويبدو هذا واضحًا في الملابس التي ارتدتها سواء جينز وسترة واقية أو بيكيني ساخن.
وكانت كاميرون دائمًا سيدة رشيقة، ولكن على مدى السنوات القليلة الماضية، تخلصت من أي شوائب أو كيلو غرامات زائدة مما يعني أن جسدها لا يعاني من أية دهون حتى أصبحت مثال للرشاقة والجمال الدائم . وقالت كاميرون إنها أدركت أن جسدها كان جيدًا وكانت تأكل كل ما تريد، وعندما أرادت أن تظهر بشكل جديد توقفت عن تناول الطعام بالطريقة التي كانت معتادة عليها في الماضي.
وفي فيلمها الجديد الذي يحمل اسم "المعلمة السيئة" تظهر كاميرون في دور مدرسة تبحث عن من يمولها لإجراء عملية تكبير الثدي، بعدما اكتشفت أن زميلها المدرس، والذي يلعب دوره المغني الشهير جيستن تيمبرلايك، يهتم بالنساء اللاتي يتمتعن بحجم صدر أكبر مما لديها. وتقول دياز عن دورها "لقد أحببت هذا الدورلأنه حقيقي. فهي فتاه تعيش حياتها كيفما شاءت، ولا تعتذر عن ذلك. فقد أحببت أنها ليست امرأة تغيرت تمامًا في نهاية الفيلم، لأن هذا ليس واقعيًا فقط".

Analaan McCord practiced charm white bikini on a bicycle

عادة ما يقول الخبراء إن ارتداء المزيد من الملابس أثناء ركوب الدراجات الهوائية يقلل من سرعة انطلاقها، ويبدو أن الممثلة الأميركية آنالين ماكورد نجمة مسلسل "90210" التلفزيوني قد قررت أن تأخذ بهذه النصحية، الخميس، عندما قررت في مشهد نادر أن تستعرض قوامها الساحر على ظهر دراجتها الهوائية وهي ترتدي بكيني أبيض لتستمتع بشمس الصيف في شوارع لوس أنجلوس.
وقد بدأت النجمة، 24 عامًا، جولتها فوق الدراجة وهي ترتدي فستانًا صيفيًا شفافًا، ولكنها مع ارتفاع درجة حرارة الجو، التي بلغت 25 درجة مائوية، قررت أن تتخفف من ملابسها والتخلص من الفستان الشفاف في محاولة منها للاحتفاظ بقدر من اعتدال حرارة الجو. وكشفت النجمة الأميركية عن مهاراتها في قيادة الدراجة بيد واحدة عندما قامت بالتلويح باليد الأخرى إلى المعجبين خلال انطلاقها.
ولا شك في أن أنصار الأمن والسلامة أثناء ركوب الدراجات سيبدون تحفظاتهم إزاء هذا المشهد، لا لشيء سوى لأنها لم تكن ترتدي خوذة الرأس الواقية أثناء جولتها الترفيهية.
ولا شك أيضًا أن النجمة الأميركية رأت أن ارتداء مثل هذه الخوذة سيتناقض تمامًا مع مظهرها قليل الملابس.
ويبدو أن قوامها الساحر قد كان له تأثيره الكبير عند اقترابها من منطقة ريدوندو بيتش فلم يكن هناك من رجل إلا ونال منه سحرها.
وفي غضون ذلك، كان عشيقها السابق الممثل الأميركي كيلان لوتز يرتدي قدرًا من الملابس يفوق تمامًا ما كانت ترتديه، وذلك أثناء تمشيته في شوارع لوس أنجلوس. فقد كان يرتدي كابًا وقميصًا فوق فانلة على سروال جينز.

Cheryl Cole inflame calendar 2012 and the dramatic pictures

إذا احتاج سيمون كويل أدلة على أن استبعاد شيريل كول من برنامج "إكس فاكتور" النسخة الأميركية كان خطأ، فهذه الصور كفيلة بإثبات هذا الخطأ. حيث تم التقاط مجموعة من الصور الساحرة للمغنية الحسناء في أوضاع ساخنة في أماكن عدة مختلفة في جنوب فرنسا لتقويم العام 2012، ما سيساهم في رفع حرارة السنة المقبلة، وهي تهمة سيخرج منه الاحتباس الحراري بريئاً.
وفي الصورة الخاصة بشهر تموز/يوليو، ظهرت شيريل بشعرها المتروك على سجيته، وهي مستلقية على السرير. وفي صورة أخرى بالأسود والأبيض من شهر آذار/ مارس وهي ترتدي مايوه بيكيني وشورتًا قصيرًا ساخنًا مع درب شفاف.
أما في شهر آب/أغسطس فقد ظهرت شيريل وهي تقف على باب بيت متنقل، في حين أنها أظهرت في العديد من الصور الأخرى الوشم الموجود على فخذها.
ويقال إن النجمة شيريل، التي تم استبعادها من لجنة تحكيم برنامج "إكس فاكتور" الولايات المتحدة في آيار/مايو الماضي، قد تكون قريبة من مرحلة الصلح مع زوجها السابق، لاعب كرة القدم الإنكليزي أشلي كول. لكنها الآن تتطلع إلى العودة في وقت لاحق من هذا العام، بعد أن حصلت على دور في الفيلم الهوليوودي "What To Expect When You're Expecting" جنبًا إلى جنب مع كاميرون دياز وجنيفر لوبيز.
ووفقًا لتقرير صدر أخيرًا في مجلة "ناو، Now" فإن شيريل تأمل أيضًا التعاون مع بريتني سبيرز، حيث قال مصدر "إنها تتمنى القيام بدويتو مع بريتني لألبومها المقبل".

Irina Shaik bar most in demand in the world

ليس من المستغرب أن تصبح إيرينا شايك واحدة من العارضات الأكثر طلبًا في العالم، وذلك استنادًا إلى أحدث الصور التي التُقطت لها وهي عارية. وقد تمدّدت الروسية، 25 عامًا، على سرير مهمل ليوحي أنه شهد "معركة ما"، ووجهها نحو الأرض، مُرسلةً نظرات حارقة نحو عدسات المصور، في حين وضع الحبر الأزرق على مؤخرة العارضة فى الصورة، كحماية لها.
وتشكل الصورة التي التقطت لها قسمًا من كتاب يحتوي على مجموعة من 248 صورة تُسلّط الضوء على مؤخّرة الفتيات.
والكتاب ثمرة تعاون ما بين مغني الراب الشهير شون ديدي كومبس، ورئيس "إنترسكوب" جيمي لوفين، ومصور الأزياء "رفاييل مازووكو"، ورجل الأعمال "شون ديدي كومبس"، الذي شغل منصب رئيس التحرير التنفيذي للمشروع، وقال المصور مازووكو "رافاييل فنان حقيقي، يعتمد على الفطرة لالتقاط جمال حسّي طبيعي من خلال عدسته، للاحتفال بالجسد الأنثوي"، ولا يمكن القول إلا "إنه عمل قويّ وعاطفي."
وكشفت شايك في وقت سابق من هذا العام، عن كيفية محافظتها على قوامها، قائلًة "أنا حقًا أحبّ الاهتمام بنفسي، فعندما يكون لدي متسع من الوقت، أحبّ الذهاب للمنتجع الصحيّ لأحصل على تدليك جسدي، وأمارس التمارين الرياضية أربع أو خمس مرات في الأسبوع مع مدربي الخاص".
ولا ترغب شايك في أن تصبح نحيلة، بل هدفها الراحة والنشاط. ومنذ الربيع الماضي والعارضة تواعد لاعب ريال مدريد الشهير كريستيانو رونالدو، وهي تعمل بجهد كبير على صورتها، إذ احتلّت غلاف المجلة المرموقة "سبورتس إيللوستراتيد" في وقت سابق من هذا العام.
وقالت في حديث لها لمجلة "فوربس" " لقد أصبحت مشهورة بين الناس من خلال الوجود على غلاف المجلات. وقالت "تلقيت الكثير من العروض للمشاركة في الأفلام، لكني الآن أريد التركيز على عملي كعارضة أزياء".
ومن المتوقع أن تباع نسخة الكتاب المصور الذي سيحمل اسم "كولو"بـ 65 دولارًا أميركيًا وسيتم إطلاقه في الأسواق في الـ 22 من تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل.

Jessica Lowndes can not resist the attraction of underwear

undefined
جيسيكا لاوندز، وعشقها، وولعها للملابس الداخلية

أعربت الممثلة جيسيكا لاوندز عن ولعها الخاص للملابس الداخلية حتى الإدمان، وظهرت الممثلة، التي اشتهرت في دور أدريانا تات في العرض التلفزيوني 90210، على غلاف مجلة "إف إتش إم" لعدد شهر حزيران/يونيو في ملابس ساخنة. واعترفت في حوار داخل المجلة بأنها مدمنة للملابس الداخلية وملابس البحر، معتبرة هذه الأزياء بمثابة "السير إلى السماء"، والتجديد واقتناء الحديث منها أمرًا رائعًا".
وأضافت "لدي ثلاثة أدراج بالكامل في منزلي ممتلئة بالملابس الداخلية التي أشتريتها خلال جولاتي التسوقية في لندن، على الرغم من أنني من المفترض أن أخرج لأشترى ملابس خروج عملية، إلا أنني لا أستطيع مقاومة طاقم داخلي جديد ومثير". وعن بقية هواياتها، قالت جيسيكا إنها تحب السفر، كما أنها تتعلم كثيرًا من قراءة التاريخ الذي تتعرف من خلاله على أماكن وشخصيات جديدة.
مؤكدة أنها تعتبر إجازة الثلاثة أشهر من العرض التلفزيوني 90210 فرصة لرؤية العالم. ولا تعتبر جيسيكا لاوندز ممثلة فقط، بل هي في الأصل مطربة وأعلنت في حوارها مع المجلة أنها تخطط لإطلاق ألبوم جديد. وعن هذا العمل الجديد، قالت "انتهيت من كتابة نحو 40 أغنية وأرجو أن أستطيع اختيار المناسب منها لإطلاق الألبوم"، مضيفة "أريده أن يكون مثاليًا في كل شيء، ولذلك فإنني لن أمانع في التوقيع مع عدد كبير من المنتجين والموزعين حتى يخرج العمل في النهاية بالشكل اللائق".

Imogen Thomas vowed to be the most exciting 2012 calendar

إيموجين توماس أثناء جلسة التصوير في منتجع ماربيلا في أسبانيا

قررت صاحبة لقب ملكة جمال ويلز إيموجين توماس أن تستخدم جميع أدوات سحرها الأنثوي أثناء جلسات تصوير عدد من الصور التي ستستخدم في تقويم 2012 وذلك بمنتجع ماربيلا، في إسبانيا. وقد تم التقاط هذه الصور المذهلة للفاتنة التي تبلغ من العمر 28 عامًا بعد يوم عمل كامل في برنامجها التلفزيوني الصباحي . وارتدت توماس لونين مختلفين من المايوه البكيني الساخن، والذي عرضت من خلاله لياقتها البدنية الرائعة التي اكتسبتها من خلال تخصيص ساعات من يومها في صالة الألعاب الرياضية الجمنازيوم. وفي إحدى اللقطات اتكأت توماس على جانب حوض السباحة، حتى تتوارى عن عدسات الكاميرا. وبعد عدة لقطات، خلعت إيموجين القطعة العلوية من المايوه وكانت من اللون الوردي، وعلى الرغم من ذلك، ليس واضحًا ما إذا كانت تعرت تمامًا في إحدى الصور أم أنها قامت بتغطية جزء من ثديها بكف يدها في ما يعرف باسم "التعرية الضمنية". ثم ارتدت ملكة جمال ويلز بعد ذلك مايوه بيكيني أبيض امتص أشعة شمس إسبانيا الدافئة.
وقال مصدر "لقد أحبت إيموجين تصوير التقويم، ومعجبوها ينتظرون إصداره بفارغ الصبر لرؤية هيئتها الجديدة. فقد كانت تقضي الساعات في الصالة الرياضية لممارسة رياضة الملاكمة واليوغا لتحصل على الصفاء". وقد التقطت صور لإيموجين، يوم السبت، وهي مستلقية على سرير خشبي لأخذ حمام شمس على شاطئ بوذا في المنتجع، الذي صورت فيه حلقة من برنامجها "This Morning". وأثناء انتظارها تصوير البرنامج قامت إيموجين بتعديل الماكياج والمايوه البيكيني، ثم بعد ذلك راجعت بطاقات الحوار استعدادًا لتصوير البرنامج التلفزيوني في وضح النهار. وكانت إيموجين بسيطة ومتواضعة أثناء تعاملها مع طاقم التصوير والمعجبين الذين حاصروها ثم تجاذب أطراف الحديث مع بعض الموجودين.
وكان يرافقها النجم هاري ديربريدج، وهو ضيف دائم في المنتجع الإسباني كما هو الحال مع بقية طاقم فيلم TOWIE. وقد أخبرت إيموجين معجبيها على موقع "تويتر" كيفية غيرت رياضة اليوغا شخصيتها. وقامت إيموجين بنشر صور لها بملابسها الداخلية على موقع "تويتر"، وقالت إيموجين "سأقوم بتحميل بعض الصور حتي تروا نتيجة "البيكرام يوغا "على جسدي بأنفسكم". وتختلف "البيكرام يوغا" عن اليوغا التقليدية، بأن مدة الجلسات تصل إلى 90 دقيقة ولابد أن تكون في غرفة ساخنة في درجة حرارة 40.6 درجة مائوية.
وتعمل هذه الجلسات على شد الجسم ومنع الإصابة بالأمراض، كما أنها تعالج آثار الإجهاد والتوتر. وقالت إيموجين أن اليوغا ساعدت في شد عضلات بطنها بعد أن كانت مثل المروحة الضخمة.

Imogen Thomas Babahih dancing in a nightclub U.S.

مثلها مثل كثير من زوار المدينة الساهرة، قامت إيموجين توماس بالتخلي عن حيائها وكسرت كل الحواجر والموانع التي يمكن أن تعيقها من الرقص كفتاة ليل في ملهي ليلي في لاس فيغاس، المعروفة بـ"مدينة الخطيئة".
فمن المعروف أن زوار فيغاس كثيرا ما يفقدون عقولهم داخل غرف الملاهي الليلية الساحرة هناك وكثير منهم يفعلون أشياء على غير العادة. وعلى الرغم من التعليقات التي تكتبها إيموجين على صفحتها الخاصة على تويتر مثل "ما يحدث في فيغاس، يجب أن أبقى في فيغاس"، إلا أن هذه الصور أوضحت جانباً جديداً من شخصية إيموجين الشهوانية في الرقص والإباحية.
وبعد مرور فترة زمنية من الإحفال على حوض حمام السباحة الأسبوع الماضي، تمتعت فيها العارضة الويلزية بوقت رائع من الرقص وركوب الحصان المتحرك في الملاهي الليلية
وأرتدت العارضة التي تبلغ من العمر 28 عاماً قميص أسود مكتوب عليه جملة " 'I have sinnedلقد أخطأت"، وسروال قصير، وجوارب مثل شباك الصيد مع حذاء أسود ذات كعب عالى، وكأنها كانت مستعدة لتجربة مفتوحة دون حدود في مدينة السهر والخيال".
والتحقت نجمة مسلسل" Big Brother " التلفزيوني في حصص يقدمها نادي " Stripper 101"، والذي يعلم الطلاب كيفية التعرف على جوانبهم الحسية. وبعدما تعلمت حركات نادي العراه وكيفية الرقص في جميع الأحوال، تم تقديم الهدايا التذكارية لها مع رخصة رسمية للتعري في لاس فيغاس.
وبعدما أنهت حصص تعليم الرقص، ذهبت إلى حانة قريبة لاختبار مهاراتها في الركوب على ظهر الـ"برونكو" أو الحصان المتحرك دون السقوط بسرعة.
ولكن لم يمض وقت طويل قبل أن تعجز عن الاستمرار لمدة طويلة فوق ظهر هذا الحصان الاصطناعي، وسقطت على فراش السلامة. وبعد وصولها إلي لاس فيغاس الأسبوع الماضي، نشرت توماس بعض من تصرفاتها الغريبة على صفحة تويتر الخاصة بها.
وبعد ليلة واحدة في وقت متأخر، قالت يوم الجمعة "Ohhhh رأسي يؤلمني" وفي يوم السبت، بينما كانت تحتفل مرة أخرى قالت على تويتر "أحب هذا المكان". وكتبت على الصفحة أيضًا "لقد اشتريت ملابس بقيمة 26 ألف دولار على طراز الـ 60 للخروج هذه الليلة.

Imogen Thomas bikini spark Las Vegas

نجحت النجمة البريطانية إيموجين توماس في إظهار جانب آخر من شخصيتها ومواهبها المتعددة، بحيث أذا أقفلت أبواب التمثيل أمامها، أصبح بإمكانها العمل كراقصة في أحد الملاهي الليلية.
فقد تسببت توماس في ضجة هائلة عندما قامت بالرقص تحت مياه الصنبور الموجود إلى جانب حمام السباحة، في لاس فيغاس "مدينة الخطيئة" الأميركية، وهي ترتدي مايوه أسود بيكيني صغير بالكاد يغطي أماكنها الحميمة.
وأثبتت صورها التي إلتقطت لها وهي تعيش في عالم أخر بعيداً عن من يراقبونها، أنها تمتلك مواهب غير عادية في إثارة الجماهير بحراكتها بحركاتها المثيرة وملابسها الساخنة وبشرتها الناعمة. فقد ظهرت توماس وهي تلتوي تحت قطرات المياه المنهمرة على جسدها مثل حبات الؤلؤ وذلك في حفل نادي "Encore Beach Club"في لاس فيغاس الاسبوع الماضي .
ولزيادة الإثارة لرقصتها شبه العارية، تعلقت توماس في عمود من المعدن يشبه كثيراً الذي تستخدمه العاهرات وراقصات التعري في الملاهي اليلية لإثارة الرجال. واختارت إيموجين لهذه الرقص مايوه بيكيني أسود رائع أظهر منحنيات جسدها الذي لا تشوبه شائبة. وبدأت إيموجين بعد ذلك في الإلتفاف حول العمود مراراً وتكراراً، ثم قامت بإلقاء رأسها الى الوراء وركل ساقيها إلى الأمام بطريقة رشيقة تشبه راقصات البالية.
وقالت ايموجين، 28 عاما، والتي تقضي عطلتها في ولاية نيفادا الأميركية، أنها تريد الإستمتاع بحياة الرذيلة طوال الليل والنهار في المدينة الساحرة دون قيود. ويبدو أنها نالت ما أرادت، فقد ظهرت إيموجين خلال الاسبوع الماضي وهي تلهو مع أصدقائها في أحد النوادي الليلية وتحاول تقليد فتيات الليل في إثارة الرجال عن طريق ركوب الحصان المتحرك.
وظهرت علامات السعادة على ايموجين، بعدما أمضت الشهور اماضية في قلق دائم بسبب تورطها في فضيحة.
ولم تفارق الابتسامة وجه إيموجين ولو لمرة واحدة خلال هذه العطلة، وقالت على صفحتها على موقع تويتر قبل بضعة أيام: "أنا أحب حياتي في هذه اللحظة! الإستمتاع بالأشياء ومعرفة كم أنا محظوظة وسعيدة وصحية نعمة كبيرة أستطعت تقديرها الأن. ولولا عائلتي وأصدقاء لما كنت سعيدة الأن".

Jennifer Nicole Lee transparent shirt shows her breasts on a coast of Miami

بعدما خسرت 38 كيلوغرامًا من وزنها عقب وضعها لطفلها الثاني، أصبحت جنيفر نيكول لي تفتخر بوضوح برشاقتها في أي مناسبة وفرصة ممكنة. فقد ارتدت أيقونة اللياقة البدنية نيكول لي36 عامًا ومؤلفة عدة كتب في المجال، قميص أبيض قصير شفاف أظهر ثدييها في ميامي بيتش.
وكان القميص يحمل عبارة "Kiss My Abs" "قبل عضلاتي" كما أنه تم التقاط عدد من الصور وهي ترش الماء، وتمسك في يدها كرة قدم أميركية. وكانت نيكول لي ترتدي قلادتين من الفضة وعددًا من الأساور ونظارة شمسية، في حين كانت تتألق على الشاطيء بلونها البرونزي الرائع.
وأصبحت نيكول لي مشهورة عندما استطاعت أن تفقد 37 كيلو غرامًا من وزنها بعدما وصلت لوزن الـ92 كيلو غرامًا بعد ولادة طفلها الثاني. وأدى هذا التحول في حياتها إلى أن تتوج ملكة جمال البكيني الأميركية، وأصبحت ملهمة كل عشاق الرياضة والرشاقة بعدما اتخذت التدريب على اللياقة البدنية مهنة لها.
وقد نشرت نيكول لي أيضًا عدة كتب وأسطونات مدمجة "ديفي دي" عليها أشهر التدريبات والتمرينات التي قامت بها، كما أطلقت أخيرًا خط إنتاج ملابس السباحة الخاص بها.
وقد أدت مسيرتها الناجحة إلى استضافتها في عدة برامج حوارية أشهرها برنامج أوبرا وينفري. وقالت نيكول لي لمعجبيها على الإنترنت "إن هدفي الأساسي هو المساعدة في تحسين نوعية حياة الجميع عن طريق أحب الأشياء إلى قلبي، وهي تمرينات اللياقة البدنية".
وكانت جينيفر قد نشرت صورًا لأنفها بوزنها الزائد وهي ترتدي بكيني من اللون الوردي.
وبعد أن تُوجت ملكة جمال أميركا للبكيني، أصبحت نيكول لي تحب جسدها الجديد. وقالت "بعد أن حملت وقمت بإرضاع طفلي رضاعة طبيعية، إضافة إلى الدهون التي اكتسبتها في السنوات الخمس الماضية من حياتي، ثم أصبحت ملكة جمال البيكيني، أرى أن ذلك عمل جيد؟ وأنا أحبه حقًا".

Rebecca Romijn sexy in her body murderer

undefined
احتفلت الممثلة ريبكا روميجن بعيدها الـ 39 بطريقة مختلفة، حيث عرضت جسدها المثير في البيكني. الممثلة والتي هي أم لتوأمين تحدت الطقس البارد، وارتدت البيكني خلال جلسة تصوير في لوس أنجلوس.
بطلفة فيلم "X-Man" كانت قد صرحت سابقًا عن إيجادها صعوبة في التخلص من الوزن الذي اكتسبته خلال الحمل، بدت بكامل لياقتها البدنية بعد مرور عامين ونصف على وضع طفليها التوأمين. وعلى الرغم من الطقس البارد، إلا أن ريبكا بدت سعيدة جدًا خلال جلسة التصوير، والتي بدلت خلالها بين لباس بحر باللون الرمادي مثير جدًا، وآخر أكثر إثارة باللون الأبيض، والذي تماشى تمامًا مع لون بشرتها.
اللافت أن الممثلة لم تخسر الوزن فحسب، بل إن جسدها يبدو رياضيًا ومشدودًا بشكل تام، فمن الواضح أن العناء الذي مرّت به أثمر بطريقة إيجابية. وللعودة إلى جسدها السابق ابتعدت ريبكا عن السكريات والنشويات ومشتقات الحليب، واعتمدت على ممارسة اليوغا.

Demi Lovato in an exciting short dress

undefined
يبدو أن المغنية ديمي لوفاتو تخلصت من مشكلة اضطراب في الوزن، بشكلٍ نهائي، حيث بدت في حفل "لاتين غرامي أوارد"، متصالحة جدًا مع جسدها، في فستان ماكسي، لون توتي، بفتحة "V"، منخفضة جداً عند الصدر، كاشفةً عن لون بشرتها البرونزي، كما ظهرت بلون شعر بني مائل إلى الأحمر الغامق، بتسريحة كلاسيكية.
هذه الإطلالة لنجمة قناة ديزني صدمت الحضور، الذين لم يتعودوا عليها في لوك جريء كهذا. وكانت ديمي قد دخلت أخيراً مصحةً للعلاج من مشاكل نفسية، منها معاناتها من الأنوركسيا.






Stacy Kepler limelight a translator short

undefined
ستايسي كيبلر في ثوب ساحر
نيويورك ـ مادلين سعادة

تتمكن حبيبة جورج كلوني الجديدة، ستايسي كيبلر، من إثبات أنها من أكثر حبيبات العازب الأشهر في العالم جاذبية وأناقة، حيث تأثر الحضور خلال تواجده بقربها، على السجادة الحمراء، في الفترة الأخيرة. كيبلر، رافقت كلوني إلى افتتاح فيلمه الجديد في بيفرلي هيلز، وارتدت ثوباً جريئاً جداً، باللون البيج، مفتوح بشكل لافت عند منطقة الصدر والبطن، حتى أن حركة صغيرة خاطئة منها، كادت أن تكشف أكثر من المفروض.
حبيبة كلوني خطفت اهتمام الكاميرات، التي انهالت عليها بالصور، علماً بأنها بدت جميلة جداً، والمميز في الثوب، الباييت المتناثر عليه، والرائج جداً في الفترة الأخيرة، وتعتمده غالبية النجمات أخيراً.
ستايسي كملت إطلالتها بوضع أحمر شفاه لافت، واعتماد قصة شعر تذكرنا بأفلام الستينات. وعلى الرغم من اعتياد كلوني على جذب الأنظار أينما وجد، لكن مما لا شك فيه أن حبيبته الجديدة بدأت تنافسه بشكل لافت.

Bobby without underwear and gown open

لورين بوبي في ثوب جريء جدًا


وصلت نجمة تلفزيون الواقع لورين بوبي لحضور العرض الأول لفيلم "توايلايت" في بريطانيا، في ثوب أثار الجدل وخطف الأنظار. الفستان من قماش الستان الأحمر، من تصميم لويس هيل، مفتوح من الجانب الأيمن بالكامل ، بدءا من الكتف وصولاً إلى كاحلها، فبدا واضحاً بانها انها لا ترتدي أية ملابس داخلية.

وكانت لورين قد كتبت قبل توجهها الى العرض على موقع التواصل الإجتماعي تويتر قائلة:"في طريقي إلى عرض فيلم، أتمنى عدم التأخر، لقد استخدمت لفة كاملة من الشريط اللاصق لتغطية صدري، أرجوك إبقى في مكانك".
الحظ رافق الممثلة والعارضة، حيث ان نسمة ريح واحدة كانت كفيلة بان تكشف عن أكثر بكثير مما عرضت للجمهور.
وبعد انتهاء العرض عادت النجمة إلى تويتر وأعربت عن سعادتها قائلة:"لقد وقفت أمتار بعيدة عن تايلور لاتنور وروبرت باتينسون، وحتى وقلت مع كريستين ستيوارت، إنه أفضل عرض لفيلم حضرته في حياتي".

Nicola Roberts lingerie in the kitchen was the center of her friends

المغنية نيكول روبرتس في أحدث كليباتها

هي معروفةٌ بابتعادها عن الحياة الصاخبة والـ"لوك" المثير، غير أن نيكولا روبرتس تخلت عن المظهر البريء في كليبها الغنائي الأخير. المغنية تظهر في كليب غنائي جديد لها، في الملابس الداخلية في المطبخ، لتذكرنا بصور لأبطال مسلسل "Desperate Housewives". غير أنها لم تتعرْ بشكل كامل، بل ارتدت قميصاً رجالياً فضفاضاً ، وحملت في يدها باقةً من الورود.
أما في صورة أخرى، فقد اختارت النجمة ثوباً باللون الموف، وجلست على حافة المغسل، محاطةٌ بصديقاتها.
اللافت في الصور استغناء نيكولا عن الشعر الأحمر، الذي اشتهرت به، واستبداله بالأشقر الفاتح، الذي يليق بها كثيراً، فتبدو في غاية الجمال والإثارة.
علماً أن هذه الأغنية التي ستُصدِرُ بعدَ أيامٍ قليلة هي الثالثة للمغنية، بعد أن بدأت مسيرتها الفنية المنفصلة عن فريق "غيرلز ألاود"، بدايةَ العام 2011 الجاري.

Ti_ajeryn some women with their husbands for their desire to establish the sexual relationship in the dark

undefined
تشتكي بعض السيدات من أنهن تتشاجرن مع أزواجهن، لا سيما أثناء العملية الجنسية لرغبتهن في إطفاء الأضواء، في حين يرغب أزواجهن في إضاءتها. وتقول إحدى السيدات أتشاجر أنا وزوجي باستمرار حول الإضاءة عندما نقيم علاقة جنسية، فهو يرغب في إضاءة المصباح، ويقول إنه "يحب النظر إلى جسدي، ولكنني أكره أن يتم كشف جسدي العاري بمثل هذه الطريقة، لا سيما بعد ولادتي لثلاثة أطفال، وإهمالي الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية، كي يكون شكل جسدي جيدًا".
وأضافت "كذلك أجد من الصعب أن أحافظ على هدوئي إذا كانت الإضاءة ساطعة جدًا، فأنا أحب زوجي، ولا أريد حياة مليئة بالشجار، لا سيما عند القيام بالعلاقة الجنسية".
وأوضحت "لكنني أتساءل لماذا نميل إلى ممارسة الحب تحت جنح الظلام؟ وبطريقة ما يبدو أن هذا الجدل يُظِهر الفجوة بين الجنسين، فالرجال في كثير من الأحيان يميلون لإضاءة المصابيح أثناء العملية الجنسية أكثر من النساء، وذلك من أجل سبب بسيط، وهو التحديق في أجسادهن الجميلة.
وهذا لا يعني أننا نقول إن "النساء لم تتم إثارتهن من خلال اللياقة البدنية لأزواجهن، ولكن مع مرور السنوات والاتصال العاطفي من خلال الاتصال العيني المكثف يكون، في كثير من الأحيان، له قيمة أكبر من مجرد الرغبة في النظرة العادية لعضلات الرجل. ثم إن هناك حقيقة أن النساء غالبًا ما يشعرن بأنهن أقل أمنًا حول أجسادهن من الرجال، لأنهن لا يحببن شكلهن الخاص، ويجدن صعوبة في تصديق أزواجهن.
ويكاد يكون من المستحيل للمرأة التي لها صورة أو جسم نحيل أن تشعر بالإثارة والخلاعة في الفراش، إذا شعرت أن جسمها تحت التمحيص والتحديق.
وبطبيعة الحال، يمكن أن يكون من الصعب للرجل أن يفهم، إذ أنه سوف يشعر بأن إعجابه ينبغي أن يمنح المرأة الثقة. وهناك خطر من أن إخفاء شخصيتها، واعتبار نفسها بغيضة، يمكن للمرأة أن تضعف من رغبة شريكها. وسوف يقول لكِ أي عالم نفس، "إنه من الصعب أن تحب الأشخاص الذين لا يحبون أنفسهم". "إن أول شيء أود أن أقوله عن قضيتك الخاصة هو افرحي وابتهجي، لحقيقة أن لديك زوجًا يعشق جسمك، بعد سنوات طويلة معًا، وثلاثة أطفال".
وأضاف "قد تكونين متحيرة من خلال نظرته الإعجابية، ولكن تخيلي كيف تشعرين إذا أظهر لك الازدراء عندما تظهرين له بطنك". وأوضح "لكن لا ينبغي أن يكون من الصعب التوصل إلى حل وسط، ولماذا لا تقترحين ببساطة استبدال الجلسات المضيئة لممارسة الجنس بجلسات مظلمة، ثم عليكِ أن تجربي مع مستويات مختلفة من الإضاءة، لمعرفة الوضع المقبول لديك أيضًا". وقال "إن الكثير من النساء الخجولات اللائي يكرهن الأشعة الضوئية يجدن أنفسهن متحررات، ويشعرن بالتوهج الإيجابي من خلال ضوء الشموع". وأضاف "هناك امرأة أعرفها، والتي زاد وزنها حوالي 20 كيلوغرامًا بعد ولادة أطفالها، قالت إنها "تمارس الجنس فقط على ضوء الشموع في الوقت الحالي".
وتقول "أستطيع أن أرى منحنيات جسدي وهي تبدو مثيرة في هذا الضوء الرقيق، وأنه يزيد من الشعور بالألفة".
وأضاف "كنتِ تكتبين عن مدى صعوبة التخيل عندما تكون الأضواء مُضاءة في غرفة نوم، ولكن هل لاحظت أن الشموع يمكن أن تساعد في الواقع على الخيال، وتقديم نوعية تشبه الحلم، بكل الأشياء اليومية المحيطة بكِ".
وقال "على صعيد أكثر واقعية، قد تجدين أنه مفيد أن تضعي لمبات أو مصابيح أقل واط، وتأكدي أن يكون لها ظلال، وأن تكون إضاءتها خفيفة".
وأضاف "أن قضيتي الأخرى الكبرى الخاصة خلال ممارسة الجنس هي الملابس الداخلية، وباختصار فإن رداءً أنيقًا من الحرير يثير الشهوة الجنسية البصرية بالنسبة لمعظم الرجال، تمامًا مثلما يكون جسمك عاريًا، لكنه يزيل المخاوف جميعها من تجاعيد وترهلات معدتك". وقال "أنا لا أقصد أن تكوني متقيدة جدًا، فليس هناك حاجة أن تكوني زوجة مستسلمة، فقط اظهري بعض الرقة والكرم في علاقتك مع رغبات زوجك، وسوف يقدر ذلك بشكل كبير".
واختتم "يجب أن نضع في اعتبارنا أن التنوع والابتكار هو مفتاح الحفاظ على حياة جنسية نشطة، وقد قلت إنه بالتأكيد لا بأس من القيام بالعلاقة الحميمة في الظلام"

Crossbar Russian Irina Shaik lead the advertising campaign for clothing Bruno Banani Sea

undefined
العارضة إيرينا شايك ترتدي مايوه بكيني من تصميم برونو براني

تعد الموديل إيرينا شايك الروسية التي تعيش في نيويورك وترتبط بعلاقة عاطفية مع صديقها البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي يعيش في إسبانيا، مثالا للمرأة المسافرة حول العالم. وتقوم الآن الموديل، 25 عامًا، بفعل الشيء نفسه الذي تعودت عليه في ألمانيا، حيث تقدم عرضًا لخط الإنتاج الجديد لأحد أكبر مصممي ملابس السباحة في البلاد، برونو براني.
وبينما كان من الواضح أن الصور لم تؤخذ في ألمانيا، ويبدو أنها أخذت في جزيرة نائية، إلا أن هذه الصور أظهرت جيدًا ما الذي جذب صديقها إليها في المقام الأول. وعلى الرغم من أنها قد نالت شهرة واسعة بسبب عملها كموديل لملابس البحر والملابس الداخلية المنذ عام 2007، فإنها تعترف بأن مواعدة رونالدو كان لها تأثير جيد علي صورتها العالمية كعارضة أزياء. وبدأ الاثنان في المواعدة في ربيع 2010، قبل أسابيع فقط من اعلان رونالدو انه أصبح أبًا لطفل ذكر من أخرى أميركية لم يكشف عن اسمها.
وقد أعلن لاعب ريال مدريد أنه حاز على "الوصاية الحصرية" للطفل، كريستيانو جونيور، وتساعده والدته، دولوريس، على تنشئة الطفل في البرتغال. وشهد رونالدو، في الشهر الماضي، الاحتفال بعيد ميلاد ابنه الأول مع تعميده، وهو الحفل الذي حضرته شايك التي بدت وكأنها تتبنى دور زوجة الأب والأم البديلة للطفل. في الأسبوع الماضي، انطلق رونالدو وشايك إلى تركيا لبدء رحلة بحرية حول البحر المتوسط ​​قبل أن يعود لاعب كرة القدم إلى مدريد للموسم الجديد.
ومنذ أن بدأت المواعدة في آيار/مايو 2010، كانا يقضيان أسابيع وأشهر في بعض الأحيان دون أن يرى كل منهما الآخر. وتعيش شايك في نيويورك للعمل في مجال عرض الأزياء، ولكنها تسافر في جميع أنحاء العالم، في حين يقسم رونالدو وقته بين العاصمة الإسبانية مدريد وبين وطنه البرتغال.
وعلى الرغم من قياسات جسد العارضة الأنيق "34-23-35" إلا أنها تصر على إنها لا تتبع أي حمية غذائية.
وقالت إلى ستايل بسترو "في الحقيقة لم أتبع أي حمية، وأعتقد أن أي شخص يمكن أن يأكل ما يحب ثم يقوم ببعض التمارين ليكون في شكل مناسب، لا يهم ما إذا كانت هذه الرياضة في صالة رياضية أو من خلال السباحة أو المشي في حديقة أو بيلاتيس". وأضافت "إن هذا دائمًا ما يجعلني سعيدة، فالمشاعر الإيجابية دائمًا ما تجعلني أبدو جميلة. أنا شخصيًّا أحب الذهاب إلى الصالة الرياضية".

Irina Shaik reveal magnificent legs


إيرينا شايك أظهرت أسلحتها القاتلة
نيومكسيكو ـ سمير الفيشاوي

تركت العارضة الروسية إيرينا شايك انطباعًا جيدًا في أول زيارة لها إلى المكسيك. فقد تأكدت العارضة، 25 عامًا، أنها استخدمت أسلحتها القاتلة جميعها عندما عرضت ساقيها من خلال جلسة تصوير.

وكانت شايك، وهي خطيبة نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو، قد ظهرت بقوة في عرض أزياء كانكون نكستل للعام 2011. فقد تألقت شايك في ثوب مثير من اللون الأخضر الزمردي، من تصميم" Luca Luca"، والذي أظهر ساقيها في منتجع "لو بلان ساب".

وقالت شايك وهي تتحدث في هذا الحدث، إن "تلك الزيارة هي أول زيارة لها للبلاد"، وأضافت "أنهم رحبوا بها للغاية".
وقالت لوسائل الإعلام المحلية "المكسيك بلد رائع للغاية" وأضافت "أنها كانت معجبة جدًا بوجودها في المكسيك، التي كانت مكانًا رائعًا من أجل "المتعة والأجازات والعمل".
وعلى منصة عروض الأزياء، قامت شايك بعرض سلسلة من الموديلات، لمجموعة من مصممي الأزياء المكسيكيين، بما في ذلك ثوب شفاف مطبوع، وبدلة سوداء ارتدت عليها "فروًا" من اللونين الرمادي والأسود.

وترتبط العارضة بلاعب فريق ريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو، منذ أكثر من عام، بعد أن التقيا في عرض أزياء أرماني.
وفي شباط/فبراير من هذا العام، أُعلن أن "رونالدو وشايك تمت خطبتهما، بعد أن سافر من إسبانيا إلى نيويورك، لطلب الزواج من العارضة الروسية، في عيد الحب".
وفي وقت سابق من هذا الشهر ظهرت شايك وهي ترتدي خاتمًا من الماس، من "Grisogono"، والذي كان من المستحيل إخفاؤه في حفل تسلم صديقها جائزة الحذاء الذهبي، في حفل أقيم في مدريد.

ولكن على الرغم من التزامهما الواضح لبعضهما بعضًا، فإن رونالدو قد ارتكب فعلًا يستحق عليه رفع البطاقة الحمراء في وجهه، بعد فضيحة الرسالة النصية التي بعثها لأصدقائه كلهم، الموجودين على هاتفه النقال، عندما بعثت إليه معجبة هولندية برسالة مثيرة، وقام هو بإعادة إرسالها لأصدقائه الموجودين في سجل الهاتف، في الشهر الماضي.
وأظهرت الصور فتاة جذابة في مجموعة متنوعة من الصور وهي شبه عارية، مع عبارة "مثيرة جدًا في التعامل معها".

Britney Spears in sexy green bikini

تقوم بريتني سبيرز حاليًا بجولة موسيقية حول أنحاء العالم، ويبدو أن المجهود الكبير الذي تبذله انعكس بشكل إيجابي على جسدها. نجمة البوب، البالغة من العمر 29 عامًا، بدت مثيرة جدًا في بيكني باللون الأخضر، خلال حصولها على يوم راحة من حفلاتها في البرازيل.
رافق المغنية كل من حبيبها ومدير أعمالها السابق جايسون تراويك، فضلاً عن ولديها الصغيرين ووالدها ووالدتها.
وعلى الرغم من أن بيرتني لم تستعد بعد رشاقتها بشكل تام، غير أنها أظهرت عن بطنها الأملس، وتضاريس مثيرة، كما أن للتمارين الرياضية أثرًا واضحًا على جسدها.
من الجيد مشاهدة المغنية بهذه الجاذبية، وفي قمة سعادتها، برفقة الأشخاص الذين تحبهم، فمن الواضح أنها تمكنت من استعادة حياة طبيعية، بعيدًا عن كل ما حصل لها سابقًا.

IP bellies sexy bikini on a beach in Dubai

undefined
الشتاء والعواصف بعيدةٌ كل البعد عن العارضة أيبي كروش، حيث أنها عمدت إلى الابتعاد عن الطقس الممطر، في لندن، والتوجه إلى دبي لقضاء وقت تحت أشعة الشمس الحارة.
أيبي بدت مثيرة وجميلة جداً في البيكيني، فأظهرت جسدها النحيل والممشوق، على شاطئ دبي، ولا نكاد نصدق أنها وضعت طفلتها منذ حوالي الثمانية أشهر فقط.
علماً أن العارضة آيبي كروش أخذت استراحة من الزواج والأمومة، وقصدت دبي لقضاء بعض الوقت المميز، واصطحبت معها والدتها وإحدى صديقاتها فقط، بعيداً عن زوجها وابنتها.





Lian Rhymes out without a bra

undefined
شوهدت المغنية ليان رايمز، خلال قيامها بالتسوق في ماليبو برفقة إحدى صديقاتها، مرتدية ثوباً رمادياً، إنما من دون حمالة صدر. وتمكنت الشمس الساطعة من إبراز مفاتن النجمة البالغة من العمر 29 عاماً، ولكن يبدو أنها لم تكترث للأمر، إذ كانت تبتسم طوال الوقت.
ومع هذا، فان المغنية بدت جميلة جداً في ثوبها المريح، مع ساندال على طراز الغلاديياتور، مميز جداً. ومن الواضح أنها اكتسبت القليل من الكيلوغرامات، خصوصاً أنها في الفترة الأخيرة تمت مهاجمتها من قبل وسائل الإعلام، بسبب جسدها النحيل، مشيرين إلى معاناتها من الأنوركسيا. لكن هذه الصور أثارت بلبلة في الوسط الإعلامي حيث أن البعض يرجح خضوع المغنية لعملية تكبير لثديها.

Kylie Minogue in sexy black dress open

undefined
كايلي مينوغ مثيرة في احتفالٍ أسترالي


لم تتبع كايلي مينوغ يومًا خطوطًا معينة في الموضة، وعلى الرغم من أن بعض النساء يبتعدن عن الملابس المثيرة، بعد بلوغهن الأربعين من العمر، غير أن هذه ليست حال المغنية الجميلة كايلي مينوغ. المغنية البالغة من العمر 43 عاماً ، ارتدت ثوباً أسوداً قصيراً مثيراً جداً، لكنها خففت من حدته من خلال قماش الموسلين الموصول فوقه.
























































































كايلي حضرت احتفال الموسيقى الأسترالي، برفقة حبيبها أندريه فيلنكوز وشقيقتها داني، حيث تم منحها جائزة تكريمية، فعمدت إلى توجيه شكر خاص لأهلها، وخصوصاً شقيقتها داني على دعمها الدائم لها.
وكانت مينوغ قد تعرضت في الفترة الأخيرة، للكثير من الانتقاد، من قِبَلِ وسائل الإعلام، بعد أن التُقِطَت صورٌ لها، أظهرت بوضوح خضوعها للكثير من حقن البوتوكس، فبدا وجهُها خالياً تماماً من التعابير. لكن هذه الإطلالة الجميلة، ستحصُل طبعاً على إعجاب الكثيرين، إذ تبدو رائعة الجمال في هذا الثوب، الذي استعادت من خلاله الإثارة التي عرفناها بها، حيث اعتمدت في الفترة الأخيرة لوك متحفظ.

جميع الحقوق محفوظة 2008 - 2012© مدونة عـايـش مـن زمـان