الثلاثاء، ٦ أكتوبر ٢٠٠٩

Exclusive Users :: Videos :: Taylor Swift :: Love Story 2009


إلقاء القبض على غراب إعتاد التحرش بامرأة ألمانية

إضطرت الشرطة الالمانية للتدخل لحماية امرأة من "التحرش" من قبل غراب. ودأب الغراب على مطاردة المرأة لعدة ايام حيث اعتدى عليها اكثر من مرة عندما كانت تحاول الخروج من منزلها. وذكرت مصادر الشرطة أنّ الطائر ذا المنقار الطويل كان يدق على نافذة منزل المرأة بمنقاره كما كان دائم الهجوم على اكياس التسوق التي تحملها المرأة، وكان يستغل سيارتها ك‍‍ "نقطة مراقبة". وتدخلت الشرطة في النهاية بمساعدة الجيران لاصطياد الغراب منعًا لوقوع المزيد من الاحداث المثيرة كتلك التي شهدتها بعض الروايات والافلام.

ماريا: لم أتهم المصريين بالعجز الجنسى

610082008100732vr3.jpg
نفت الفنانة اللبنانية ماريا ما أثير حول أن فيلمها الجديد "صرخات عاشقة"؛ الذي تحول إلى "أحاسيس"، يتهم الرجال المصريين بالضعف الجنسي، نافية في الوقت نفسه ما تردد عن انتقادها لدور السحاقية؛ الذي قدمته المصرية علا غانم في فيلمهما "بدون رقابة"، معتبرة أن السحاقيات في تزايد بالعالم العربي.

وقالت ماريا - إنها اندهشت حينما سمعت بشائعات تؤكد أنها تجسد من خلال "أحاسيس" مدى الضعف الجنسي؛ الذي يعاني منه الرجال المصريين، مؤكدة أن هذا الكلام غير صحيح، وأن قصة الفيلم تركز على المشكلات الجنسية؛ التي تؤدي إلى انفصال الزوجين في النهاية في عالمنا العربي.

وأوضحت ماريا أنها لا تمانع في أداء أي مشهد ساخن، ما كان ذلك في خدمة الدور ويعود بالمصداقية على المشاهد، رافضة -في الوقت نفسه- ما يقوله البعض من أن اختيار المخرج هاني جرجس فوزي لها لبطولة العمل إلى جانب علا غانم، بعد تجربة فيلم "بدون رقبة"، يرجع إلى كونها لا ترفض أن يكون هناك مساحة للجنس في أدوارها، قائلة إن جرجس يؤمن بموهبتها التمثيلية.

على جانب آخر، نفت الفنانة اللبنانية وجود أي خلافات بينها وبين علا غانم؛ التي تشاركها بطولة فيلمها الجديد.

وقالت ماريا "على رغم عدم صداقتنا إلا أنه لا توجد أي خلافات بيننا، كما أنني لم أتهم علا بالقبح ذات يوم مثلما تردد، بعد أن قدمت شخصية السحاقية على الشاشة في فيلم "بدون رقابة"؛ لأني مؤمنة بوجود السحاق في الوطن العربي، وأن السحاقيات في تزايد، ولا بد أن ننقل هذا الأمر على الشاشة لنحذر من خطورته".

وأضافت أن "هذا هو دور الفن الحقيقي، وأنا شخصيا لا أخجل ولا أمانع تقديم مثل هذه الشخصيات الصعبة المركبة على الشاشة".

كانت الحالة الصحية لماريا قد استقرت مؤخرا، إثر إصابتها -في أثناء تصوير أحداث فيلم "أحاسيس"- مع الفنان المصري الشاب "باسم سمرة"، بعد أن انزلقت قدمها وسقطت على السلالم فاصطدم رأسها بالأرض وفقدت على إثره الوعي، وتم نقلها إلى المستشفي لتلقى العلاج اللازم، حتى استقرت حالتها،

يذكر أن فيلم "أحاسيس" بطولة ماريا، ويشاركها البطولة عديد من النجوم؛ منهم باسم سمرة، علا غانم، إدوارد، أحمد عزمي، ومن إخراج هاني جرجس فوزي، ومن المفترض عرضه خلال عيد الأضحى القادم.

وكانت علا غانم أكدت أن فيلم "أحاسيس" يخترق الأزمة الجنسية التي يعيشها عديد من الزوجات بمصر، من خلال رصد علاقة ثلاث سيدات بأزواجهن، مشيرة -في الوقت نفسه- إلى أن فكرة الفيلم نبعت من الواقع الذي نعيشه ونراه في المجتمع بلا مبالغة

Download فيلم الكوميديا والرومانسيه الجميل 500Days Of Summer 2009 -مترجم بجوده WP تحميل مباشر على اكثر من سيرفر


RapidShare
MegaUpload
IFile
Rghost
2Shared
MediaFire
MegaFTP
ZShare
Load to
SendSpace
DepositFile
FileFactory
FileSend
HotFile
Fileflyer
GettyFile

Edges.of.Darkness.2009.DvDrip[Rmvb Format] Download مترجم



Download فيلم الرومانسية والبوكس أوفيس ( للكبار فقط ) Love Happens 2009 بجودة CAM بحجم 284 ميجا علي أكثر من سيرفر


Storage.to
Rapidshare
Mediafire
Megashare
Slingfile
File-rack مباشر
Hotfile
Filesend
Ifile.it
Zshare
MegaFtp
Usershare
Filegetty
2Shared
Sendspace
Filefactory
Megaupload

شـاهــد :: كــلـيــب رويـدا عـطـيـة :: شـو سـهـل الـحـكـى :: اغـنـيـة جـديـدة 2009


شـاهــد :: كــلـيــب اروى ::غـصـب عـنـك :: مـن الـبـوم غـصـب عـنـك 2009


القليل من اللحم يمكن أن يؤثر إيجابيا على صحتك


2.jpg

قد يكون من الصعب تقديم وجبات طعام صحّية على ميزانية، لكن بالتخطيط الجيد يمكن أن تأكل بشكل أفضل بأقل. يوفر العديد من الناسِ المال عن طريق إضافة وجبات طعام خالية من اللحوم إلى قائمة وجباتهم الإسبوعيةِ. وجبات الطعام الخالية من اللحوم ترتكز على الخضارِ والفاصولياء والحبوبِ بدلاً من اللحمِ، الذي يعتبر أغلى ثمنا. وبالطبع الوجبات الغنية بالخضار والفواكه صحية أكثر.
** عامل الصحةَ:
- الحمية النباتية، التي تركز على الثمار، والخضار والحبوب، والفاصولياء، وقرونَ النبات، والمكسرات، غنية بالليف، الفيتامينات والمواد المغذية الأخرى. والناس الذين يأْكلونَ أطعمةَ أساسها النبات فقط يعرفون باسم النباتيين وهم ياخذون سعرات حراريةَ أقل عموماً ودهن أقل وبالتالي يزنون أقل، ومستويات الكولسترول لديهم أقل من غيرهم.
أن تناول الوجبات الخالية من اللحوم له تأثير وقائي أيضا. وفقا لدراسة صدرت عن المعهد الوطني للسرطان على عينة من 500.000 شخص تبين بأنّ أولئك الذين أكلوا 4 أونسات (114 غرام) أو أكثر من اللحمِ الأحمر كانوا معرضين للموت لأي سبب بنسبة 30 % على الأرجح خلال 10 سنوات من أولئك الذين تناولوا كميات أقل من اللحم. السجق، واللحومِ المصنّعة الأخرى شكلت خطرا أيضاً. في حين تراجعت نسبة الخطر بالنسبة للأشخاص الذين تناولوا أطعمة أخرى مثل الدواجن والسمك.
** ما مقدار البروتين الذي تحتاج إليه؟
في الحقيقة يحتاج الشخص البالغ من 10 إلى 35 بالمائة من سعراته الحرارية اليومية الكليّة من البروتين. بالاستناد إلى حمية 2.000 سعرة حرارية في النهار، وهذا يعني 50 إلى 175 غرامِ في اليوم. بالطبع، يمكنك الحصول على البروتين من مصادر أخرى غير اللحوم، ومعظمها اقل تكلفة. وهذه هي الأمثلة:
- البيض: يحتوي البيض الكبير على 6 غرامات من البروتين.
- الحليب" تحتوي زجاجة الحليب على 8 غرامات من البروتين.
- الجبن الأبيض: العديد من الأجبان البيضاء غنية بالدهون وغالية الثمن، ولكن جبن الماعز يعد صحيا أكثر.
- جرب تناول وجبات خالية من البروتين مرتان في الاسبوع على الأقل.

Instructions for your media sperm prolong your life!!

تزعم دراسة نمساوية أن السائل المنوي البشري يحوي مادة تساعد في إطالة العمر وقد تستخدم كذلك في مكافحة مرض الزهايمر.
ووجد الباحثان، توبياس أيزبيرغ وفرانك ماديو، من "جامعة غراز" الأسترالية أن مادة "سبيرمدين -spermidine" - مركب آزوتي - يطيل حياة خلايا المناعة لدى البشر، والفئران، والحشرات وديدان الأرض وفطر الخميرة.
وقال الكشف الذي شارك فيه 29 باحثاً في ستة دول مختلفة، ونشر في دورية "Nature Cell Biology" البريطانية: "ربما عثرنا على ضالتنا التي كنا نبحث عنها منذ زمن بعيد في مجال الأبحاث المتعلقة بالعمر."
وبينت الاختبارات المعملية أن مفعول المادة، وبعد معالجة فئران مختبرات بها، لم يقتصر على خفض معدل تضرر خلايا تلك الحيوانات بفعل التقدم في السن فحسب، بل أكسبها قدرة على التخلص من البروتينات المتضررة.
وأكدت الجامعة أن النتائج قد تنطبق على أمراض متصلة بالتقدم بالسن كالزهايمر والشلل الرعاش "باركنسون."
ويحتوي السائل المنوي على معدلات عالية من مادة "سبيرمدين"، وتتوفر أيضاً في "الغريب فروت" وبزرة القمح وفول الصويا.
وحتى اللحظة، فشل العلم في إيجاد علاج ناجح لمرض الزهايمر، الذي يصيب وظائف المخ والجهاز العصبي، ويتسبب تدريجيا في فقدان الذاكرة والقدرة على الكلام وينتهي بالموت.
وأظهر تقرير صدر في أواخر سبتمبر الماضي، بمناسبة اليوم العالمي لمرض الزهايمر أو "الخرف"، أن عدد المصابين بالمرض حول العالم سيتضاعف في الـ20 سنة المقبلة، وخصوصا في الدول النامية، إذ من المتوقع أن ترتفع نسبة المصابين بهذا الداء في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 125 في المائة.

Download النسخة الـDvD-R5 لفيلم الأكشن والمغامرات Nine 2009 مترجم على أكثر من سيرفر

storage.to
rapidshare
slingfile
file-rack
ifile.it
mediafire
megashare
usershare
2shared
filefactory
filesend
multiupload
به العديد من السيرفرات
fileflyer
zshare
sendspace
megaupload

شـاهــد :: كــلـيــب هــدى حــداد :: قـول تـانـى :: اغــنــيــة جــديــدة



Engagement Penelope Cruz and Javier Bardem

تمت أخيرا خطبة النجمة الاسبانية الحائزة على الاوسكار بينولوبي كروز على صديقها النجم الاسباني خافيير بارديم "سرا" ، وذلك بعد مواعدتهما لمدة عامين.
وذكر تقرير إخباري اليوم الثلاثاء أن النجمين اللذين ظهرا سويا في فيلم "فيكي كريستينا برشلونة" للمخرج العبقري وودي ألين ، التقيا لاول مرة عام 1992 أثناء مشاركتهما في فيلم "جامون ، جامون" ، إلا أنهما ظلا متكتمين على علاقتهما لفترة.
يأتي نبأ الخطوبة في أعقاب ما تردد مؤخرا حول حمل كروز /35 عاما/ ، وهو الامر الذي نفته تماما.
ونقل التقرير الاخباري عن أحد المصادر قوله حول أمر الخطوبة: "لقد حاولا التكتم على الامر والحفاظ على خصوصيته".

Media Representative and the famous British singer Russell Brand fond of America Katy Perry.

يبدو أن الممثل والإعلامي البريطاني الشهير راسل براند مغرم بالمغنية الأمريكية كاتي بيري.
وقال براند ، الذي يشتهر بأنه "زير نساء" ، خلال أسبوع الموضة في العاصمة الفرنسية باريس: "أعتقد أنني أحب".
وفي الوقت نفسه نقل الموقع الإلكتروني لصحيفة "ذي صن" البريطانية عن مصدر مقرب من براند القول: "راسل كان يضع عينه على كاتي منذ وقت طويل ، وعندما يلتقيان يتصرف /راسل/ مثل تلميذ مضطرب".
وذكر المصدر أن براند /34 عاما/ تعرف على بيري /24 عاما/ خلال حفل توزيع جوائز قناة "أم تي في" الموسيقية هذا العام وأرسل لها عقب الحفل قصيدة حب عبر البريد الإلكتروني.
وأكد المصدر أن براند مستعد للتخلي عن قصصه العديدة مع النساء من أجل بيري.
ويبدو أن بيري تبادل براند نفس الشعور ، حيث قال صديق لها: "إنها على علم بسمعة راسل ، لكنها تجده جذابا جدا وخفيف الظل".

Angelina Jolie and Nicole Richie were offering their children clothes at an auction

تعتزم النجمتان انجلينا جولي ونيكول ريتش عرض ملابس أطفالهما في مزاد علني يذهب ريعه للعمل الخيري.
وبالفعل قدمت ريتش ملابس ابنتها هارلو المستعملة لأحد مواقع الانترنت التي ستبيع الملابس ويذهب ريعها الى مؤسسات خيرية تعنى بالأطفال.
في حين ستتبرع النجمة جولي بملابس أطفالها الستة المستعملة، اضافة الى مستلزمات أطفال أخرى تحمل ماركات عالمية.

Tom Cruise and Cameron Diaz in a new movie together

اختار نجم هوليوود الشهير توم كروز/47 عاما/ النمسا لتصوير أحداث فيلم حركة جديد تشاركه البطولة فيه الممثلة الأمريكية كاميرون دياز/37 عاما/.
وأعلن في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء أن كروز ودياز سيصوران فيلمها الجديد في مدينة زالسبورج لمدة ثلاثة أسابيع ومعهما فريق عمل مكون من 200 شخص.
وقالت شركة "فوكس القرن العشرين" للانتاج السينمائي إن تصوير أحداث الفيلم الذي يضم العديد من مشاهد المطاردة ستتم أيضا في بوسطن وهاواي وإشبيليه بالإضافة إلى النمسا.
وذكرت وكالة الأنباء النمساوية أن مدينة زالسبورج ستدعم المشروع بنحو 300 ألف يورو كنوع من تحسين الصورة السياحية للمدينة.
وتدور أحداث فيلم الحركة الذي يخرجه جيمس مانجولد حول عميل يبحث عن مصادر الطاقة ويقابل امرأة بالصدفة ويقع في غرامها.

Robert Pattinson, Rupert Grint enter the race to win the role of Prince Harry

سيكون كل من الممثل البريطاني روبرت باترسون، روبرت غرينت و روبرت فريند من بين أفضل المرشحين
لنيل دور الأمير هاري في فيلم السيرة الذاتية لبيتر كوسمينسكي، وفقا للصحيفة البريطانية ديلي ستار.

ويمكن لأحد نجمي "
Twilight" و "Harry Potter"، أن يجسد دور الإبن الأصغر للأميرة ديانا
في الفيلم الذي يحمل عنوان "The Spare".
يذكر أن هذه الدراما ستتطرق لموضوع انفصال والدي الأمير هاري،
وفاة والدته وانضمامه للجيش البريطاني في أفغانستان من وجهة نظر كاتبه.

Actress Drew Barrymore is satisfied with the Whip It


الممثلة Drew Barrymore أنها راضيــة تماما عن فيلمها 'Whip It' ، فالممثلة والمنتجـةتقوم بإخــراج أول فيلم مقتبس من روايــة لـ Shauna Cross. ونقلا عن قولها قالت : " أردت دائماإخراج فيلم، وهذه لحظـة رائعة للغايـة بالنسبة لي، فقد وجدت فيـه شيئا شخصي جدا لدى وضعت فيـه كل قلبي".وأضافت :" أنا الان أركز كل اهتمامــي على هذا العمــل وآمـل أن أقع في حب شئ في المستقبــل بقدرحبــي لهذا العمـل، فقد أمضيت كل يوم في حيــاتي على مـدى السنــوات الثلاث في إخــراج هذا العمل"

Join actor Leonardo DiCaprio about the film THE DEEP BLUE GOOLBYE

انضم الممثل ليوناردو دي كابريو الى فيلم THE DEEP BLUE GOOLBYE ليلعب دور شخصية ترافيس ماكجيه، وهذا الفيلم مقتبس من اولى روايات سلسلة تحمل الاسم نفسه للكاتب جون دي ماكدونالد.
ويحكي الفيلم قصة ترافيس ماكجيه، وهو رجل يعيش في قارب في فلوريدا، عمله الرئيس هو ارجاع حقوق الناس الضائعة واموالها المسروقة مقابل حصوله على نصف تلك الاموال.
ويعتبر هذا الفيلم مقتبسا من اول كتاب في السلسلة التي ضمت 21 كتابا حتى الان، ويتابع هذا الفيلم محاولات ماكجيه في الكشف عن كنز مدفون منذ الحرب العالمية الثانية.
وقد كتب سيناريو هذا الفيلم الذي يدور في جو الاثارة والاكشن الكاتبة دانا ستيفنز، في حين يشارك كل من دي كابريو وبيتر تشينين في انتاجه.
وتقوم جنيفر دافيسون بمتابعة الفيلم لصالح شركة توغييث سينشري فوكس.
وتتوقع شركة فوكس ان تتجول هذه السلسلة من الكتب الى مجموعة من الافلام، اذا نجح الفيلم الاول.

Hugh Jackman set to star in a new

هيو جاكمان نجم الأكشن المعروف، يستعد لبطولة فيلم جديد بعنوان «Real Steel»، وتدور احداثه حول رياضة المصارعة في المستقبل.
الفيلم المنتظر، الذي يقوم بانتاجه سبيلبرج ويخرجه شون ليفي، يركز حول اب وابنه يقومان بتدريب روبوت يشبه البشر للقتال في حلبات المصارعة، وذلك بعد ان تم الغاء رياضة المصارعة للبشر كونها رياضة عنيفة اكثر من اللازم.
ويقوم الكاتب جون جاتينز بكتابة سيناريو الفيلم واعداده حالياً لصالح شركة دريم وركز التي تأمل بدء التصوير في مايو المقبل.
الجدير بالذكر ان المخرج شون ليفي يعرض له حالياً فيلم «Night at the Museum2» كما يستعد لاطلاق فيلم الكوميديا «Dete Night».

Actress Olivia Wilde women are the most exciting in the world

حصلت الممثلة أوليفيا ويلدي على لقب أكثر النساء إثارة في العالم، وتألقت باطلالتها المشرقة في حضور عرض فيلم «الرأسمالية: قصة حب» في أكاديمية

Completed soon from filming the third part of The Chronicles of Narnia and supply in December

أعلن المخرج الإنجليزي مايكل آبتد عن انتهائه قريبًا من تصوير الجزء الثالث من سلسلة «The Chronicles of Narnia» استعدادًا لعرضه في العاشر من ديسمبر من العام المقبل، وهذا بعد أن تعرض مشروع الفيلم لعائق كبير تمثل في انسحاب استوديوهات «ديزني» منتجة الجزءين الأول والثاني من إنتاج الفيلم، قبل أن يستقر أخيرًا لدي استوديوهات «Twentieth Century-Fox». وتدور أحداث الجزء الثالث حول مغامرة جديدة يقوم بها الإخوة «بيفنزي» في مملكة «نارنيا» السحرية التي عادوا إليها بعد نهاية مغامرتهم الثانية، حيث يلتقون بالأمير «كاسبيان» الذي يحكم المملكة حاليا ويصحبونه في رحلة محفوفة بالمخاطر إلي أعالي البحار. الفيلم من بطولة جورجي هنلي وسكاندار كينز وويليام موسلي أبطال السلسلة الأساسيين،
بالإضافة إلي بن بارنز في دور الأمير «كاسبيان»، والممثل الكبير «ليام نيسون» في دور الأسد «أصلان». وتعد سباعية «Narnia» للمؤلف الإنجليزي سي إس لويس ثاني أشهر سلسلة مغامرات ملحمية في التاريخ بعد «سيد الخواتم»، وقد بدأ تحويلها إلي سلسلة سينمائية عام 2005 مع عرض الجزءين الأول والثاني منها في فيلم واحد حمل عنوان «The Lion, the Witch and the Wardrobe» وفاز بأوسكار أفضل ماكياج، أما الجزء الرابع فقد تحول إلي الفيلم السينمائي الثاني «Prince Caspian» الذي عرض العام الماضي، ويرجع تغيير ترتيب الأحداث في النسخة السينمائية إلي خشية صناع الفيلم أن يبدو الممثلين وقد تقدمت بهم السن إذا ما تم تصوير الأحداث حسب الترتيب الأصلي.

Spanish actor Antonio Banderas is losing ground


وجد النجم الأسباني أنطونيو بانديراس نفسه مضطراً إلى التخلي عن أرض تابعة لمنزله الفخمم في بلدته الأم ماربيا. وذكر موقع "سبانيس نيوز" الإسباني ان محكمة الأندلس العليا رفضت قراراً سابقاً يقضي بمنح خاطف النجم الأسباني الوسيم بالاحتفاظ بحديقة منزله الفخم الموجودة على أجزاء من شاطئ شعبي. ويتوجب على بانديراس بموجب قرار المحكمة الجديد أن يتخلى عن 150 متراً مربعاً من أرضه التي ستتم مصادرتها.يشار إلى أن بانديراس اشترى منزله من صحافي في العام 1997، والمسألة المطروحة هي أن كانت ملكية الأرض قانونية ذلك أنها تقع قرب الشاطئ في منطقة مخصصة للاستخدام الشعبي فقط. وكان بانديراس اقترح دفع 3 ملايين دولار بدلاً من حق الاحتفاظ بمنزله على حاله، إلاَّ أن محامياً يمثل المجتمع المحلي أشار إلى أن المفاوضات فشلت وأن على النجم التخلي عن الأرض.

U.S. actress Gwyneth Paltrow's famous calling on citizens to donate

دعت الممثلة الأميركية الشهيرة غوينيث بالترو المواطنين في اعلان جديد للخدمة العامة إلى زيادة اهتماماتهم التطوعية. ووفقا لموقع "غاست غارد. بازنت" الإلكتروني المعني بأخبار المشاهير، قالت الممثلة الحسناء في الرسالة التي تم تسجيلها على شريط فيديو "العمل المجتمعي يقرب بين العائلات، وفعل الخير للآخرين يعود دائما إلى صاحبه ويثري حياته، فهو أفضل هدية من الممكن أن تقدموها لأنفسكم، من فضلكم شاركونا في التطوع".وحصلت بالترو، البالغة من العمر 37 عاما على مساعدات كبيرة للأنشطة الخيرية من والدتها الممثلة بليث دانر وزوجها المغني كريس مارتين، الذي تبرع مؤخرا بمليون يورو لمنظمة "كيدز كامبني" بناء على توصية من زوجته، وفقا لصحيفة "ذي صن" البريطانية.

American actress Rachel Billson play comedy


وافقت الممثلة الشهيرة الأميركية راشيل بيلسون على ل الكوميدي الشهير How I Met Your Mother، في حلقته المئة، وتقوم راشيل بدور الإبنة الضائعة.
كما تشارك راشيل في فيلم رومانسي جديد مع المخرج دوج ليمان للمرة الثانية، حيث تقوم بدور إمرة في الخامسة والعشرين من عمرها. وتدور أحداث الفيلم التي تقوم ببطولته الى جانب الممثل صمويل جاكسون حول شاب صغير ينتمي لأسرة مفككة.يكتشف أن لديه القدرة على الانتقال من مكان لآخر في لمح البصر، وخلال سعيه إلى الكشف عن الرجل الذي يعتقد أنه مسؤول عن وفاة أمه، يلفت هذا الشاب انتباه "وكالة الأمن القومي" وشاب صغير آخر لديه نفس القدرات.

شطرنج "لبيرجمان" يباع ب 143 ألف دولار!!


chess.jpg

أعلنت دار مزادات بوكوفسكي ان قطع شطرنج استخدمت في فيلم المخرج السويدي انجمار بيرجمان " الختم السابع" في عام 1957 بيعت في مزاد مقابل مليون كرونة سويدية أى ما يعادل 143300 دولار أمريكي.


واضافت ان 337 قطعة من متعلقات بيرجمان الذي مات في 2007 عن 89 عاما بيعت في المزاد في ستوكهولم مقابل 18 مليون كرونة اي حوالي عشرة امثال السعر الذي بدأ به المزايدة.

وتضمنت المتعلقات جوائز سينمائية وشهادات تقدير ومنضدة صغيرة عليها ملاحظات مدونة بخط يد بيرجمان ومكتب جلس عليه وهو يسطر العديد من سيناريوهات افلامه.

والسعر الذي بيعت به قطع الشطرنج يزيد عن التقديرات بأكثر من 50 ضعفا رغم

عدم وجود قطعة الملك الابيض التي تعرضت للتلف اثناء تصوير الفيلم.

كان هناك اهتمام كبير بالمزاد و قد جاء حوالي ثمانية الاف شخص لمشاهدة المتعلقات وزار صفحة بوكوفسكي على الانترنت اشخاص من أكثر من 100 دولة في الايام التي سبقت المزاد.

بيرجمان أخرج أكثر من 50 فيلما منها صرخات وهمسات وساعة الذئب و الفراولة البرية كما أخرج اكثر من 100 مسرحية

فرض الاحتشام على دمى عرض ملابس النساء فى ايران


sexy1.jpg

حذرت الشرطة الإيرانية أصحاب المتاجر من عرض الملابس على دمى دون أغطية للرأس أو بطريقة توضح تفاصيل الجسم في توجه لفرض الاحتشام على دمى عرض ملابس النساء في المتاجر الإيرانية؟

أوردت وكالة أنباء الجمهورية الإسلامية الإيرانية الرسمية أن الشرطة حذرت أصحاب المتاجر من عرض الملابس على دمى دون أغطية للرأس أو بطريقة توضح تفاصيل الجسم.

وفرضت شرطة الآداب الإيرانية المسؤولة عن التأكد من التزام النساء بالزي الإسلامي في بيان نقلته الوكالة حظرا على المتاجر فيما يخص استخدام دمى توضح تفاصيل الجسم أو دون وضع الحجاب على رؤوسها لكن بعض أصحاب المتاجر يشكون من أن هذه القيود لا تشجع الزبائن على الشراء "إذا عرضنا الملابس على الدمى بطريقة جميلة فإن الزبائن سيشترون المزيد بالقطع".

وهذه الإجراءات هي الأحدث ضمن حملة مناهضة للأثر الثقافي الغربي في كل أنحاء الجمهورية الإسلامية حيث يفرض الزي الإسلامي وشددت الشرطة الإيرانية الإجراءات الصارمة المفروضة على النساء والرجال والمتاجر والشركات الصغيرة التي لا تلتزم بالزي الإسلامي منذ وصول الرئيس محمود أحمدي نجاد للسلطة في عام ألفين وخمسة.

قلم حبر بأكثر من‏24‏ ألف دولار‏!‏


space27s20pen.jpg

لو عاش المهاتما غاندي إلي اليوم الذي يري فيه اقلاما فاخرة تباع بأكثر من‏24‏ ألف دولار أمريكي لمناسبة الذكري السنوية الـ‏140‏ لولادته‏,‏ لما شعر بالرضا عن هذا البذخ باسمه‏,‏ وتم صنع حوالي‏241‏ قلم حبر تمثل عدد الأميال التي قطعها غاندي خلال رحلته التاريخية والشهيرة في عام‏1930‏ من أجل الاحتجاج علي ضريبة الملح التي فرضها البريطانيون‏,‏ الذين كانوا يحكمون وقتها بلاده‏,‏ علي الشعب‏.‏

ونحتت صورة غاندي علي أفلام الحبر التي تمت زخرفتها باحجار أوبال الكريمة وبالعقيق بلون الزعفران ولفت بخيوط ذهبية طولها‏26‏ قدما تمثل المغزل الذي كان يستخدمه غاندي خلال حياته وقال المتحدث باسم الشركة الصانعة لاقلام مونتبلاك أوليفر جويسلر والمدير الاقليمي لها في الهند إن الهدف من القلم التوسع في السوق الهندية للترويج للسلع الفاخرة‏,‏ وهي لاتتناقض مع المعتقدات التي كانت تتسم بالزهد لدي غاندي‏.‏ اضاف إنه ليس قلما باذخا بل مجرد أداة للكتابة وختم بالقول إن الشركة سوف تقتطع مابين‏207‏ و‏116‏ دولارا أمريكيا من بيع كل قلم لصالح الجمعيات الخيرية‏,‏ مضيقا‏:‏ كان الاقبال علي الأفلام مذهلا‏.‏

البدانة سبب لحوادث السير



5.jpg

قال خبير بمشاكل النوم إن السائقين البدناء يتعرضون لحوادث سير أكثر من نظرائهم النحفاء، وهو ما يعرضهم لحوادث سير قاتلة. وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن الدكتور برتراند دو سيلفا الخبير بمشاكل النوم سيركز في مشاركته في مؤتمر يعقد قريباً في لندن على مساوئ البدانة، وسيحذر من أن التوقف المؤقت للتنفس الذي يعاني منه البدناء عموما خلال النوم يفاقم من هذه المشكلة وقد يضاعف عدد حوادث السير. كما سيبلغ دو سيلفا، وهو مدير قسم طب النوم في كاليفورنيا، المؤتمر أن التوقف المؤقت للتنفس أثناء النوم ليس حالة ثانوية تسبب الشخير ولكنه مرض خطير لا تقل أضراره عن أمراض مثل السكري أو أمراض القلب والسرطان.
وحذر من أن التوقف المؤقت للتنفس يؤدي للنوم خلال النهار، وهو ما يضاعف خطر التعرض لحوادث السير. إلى ذلك قال رئيس قسم السلامة في شركة أي أي لنقل السيارات المتعطلة على الطرق جراء حوادث السير أندرو هاورد إن خطر الوفاة أو الإصابة بجروح خطيرة بسبب النعاس خلف المقود أخطر بكثير من الحوادث التي يتورط فيها سائقون يقودون سياراتهم بسرعة كبيرة. وأضاف هاورد "يشير البحث الذي أعددناه إلى أن واحداً من بين كل عشرة سائقين اعترفوا بالنوم أثناء القيادة، وبأن نحو ثلاثة آلاف سائق إما يقتلون أو يصابون بجروح خطيرة
كل سنة بسبب النوم خلف المقود".

جميع الحقوق محفوظة 2008 - 2012© مدونة عـايـش مـن زمـان